Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم المقيدة v


جو والين.


قانون بدء التشغيل.


آخر الملاحة.


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


في مرحلة مبكرة أو شركة ناشئة، أي نوع من الحوافز الأسهم هو أفضل؟ و رسو أو مقيدة الجائزة أو خيار الأسهم؟


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


الجواب القصير هو & # 8211؛ رسوس عموما ليست فكرة جيدة في مرحلة مبكرة أو بدء شركة الإعداد، وعما إذا كان الخيار أفضل من جائزة الأسهم مقيدة يعتمد على أمرين:


والقيمة السوقية العادلة للشركة الأسهم المشتركة، وقدرة الجائزة المتلقي لتحمل الضرائب اليوم.


لماذا رسوس عموما دون & # 8217؛ جعل الشعور للشركات في مرحلة مبكرة.


رسو عموما لا معنى لشركات مرحلة مبكرة لأنها أقل فائدة من إما الأسهم الأسهم أو الخيارات المقيدة، ولكن ينطوي على الكثير من التعقيد. في ستوبلاند، ينبغي تجنب التعقيد للحفاظ على التكاليف القانونية والمحاسبية إلى أسفل.


رسوس هي أقل فائدة من الخيارات أو قيود الأسهم الأسهم بسبب كيفية عمل رسو. مع رسو، الجائزة المتلقي لا تتلقى الأسهم أو خيار لشراء الأسهم. وبدلا من ذلك، يتلقى المتلقي جائزة وحدة. ليس الأسهم، ولكن جائزة وحدة. (83) ب () يمكن إجراء الانتخابات عند استلام قرار من الوحدة لأنه لا يمكن إجراء انتخاب (83) ب إلا عند استلام الأسهم الفعلية للمخزون. (تماما كما يمكنك إجراء انتخابات 83 (ب) على استلام خيار؛ يمكنك إجراء الانتخابات فقط عند استلام الأسهم الفعلية.)


لا توجد ضريبة مستحقة على استلام وحدة رسو، وهي جيدة، ولكن هنا هي المشكلة: سوف تكون جائزة وحدة تخضع للاستحقاق. عندما تستقر الوحدات، ستقوم الشركة بتسليم الأسهم إلى المستلم. وسوف تكون أسهم الأسهم المسلمة خاضعة للضريبة كدخل عادي ثم في ذلك الوقت. وفي ذلك الوقت قد تكون قيمة الأسهم قد ارتفعت بشكل كبير منذ أن تم منح وحدة رسو، والضرائب المستحقة قد تكون أكثر بكثير من المتلقي المتوقع، أو أن المتلقي يمكن أن تتحمل.


هذا هو السبب في شركة في مرحلة مبكرة، وعادة ما تفضل المستلمين جائزة الخيارات الأسهم أو مقيدة جوائز الأسهم.


يمكن ل رسو أن تفعل الكثير من الشركات الأكثر نضجا، ولا سيما الشركات العامة التي يمكن أن توفر لمتلقي الجوائز القدرة على بيع الأسهم فورا لتمويل الالتزامات الضريبية. أو الشركات التي لديها احتياطيات نقدية كبيرة والتي يمكن أن تساعد الموظفين على تمويل ضرائبهم. أو الشركات التي لديها الطرح العام المخطط لها في المستقبل المنظور بشكل معقول. ولكن في الأراضي الناشئة، وهذا هو نادرا ما يحدث.


الضرائب على خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم ليست خاضعة للضريبة عند استلام، طالما أنها بأسعار في القيمة السوقية العادلة. هذا هو لطيف، لأن المتلقي يمكن تأجيل الضرائب حتى ممارسة الخيار. كما أن خيارات الأسهم غير خاضعة للضريبة عند الاستحقاق. ميزة أخرى لطيفة من خيارات الأسهم.


وخيار الأسهم هو خاضع للضريبة في التمرين & # 8211؛ ولكن العواقب الضريبية سوف تعتمد على ما إذا كان الخيار خيارا غير نظامي أو غير مؤهل الأسهم الأسهم أو خيار الأسهم حافز. لقد كتبت عن هذا على نطاق واسع في مشاركات المدونة الأخرى. انظر، على سبيل المثال، إسو مقابل نكو. انظر أيضا، أعلى 6 أسباب لمنح نكو على إسو.


وعادة ما يكون توقيت ممارسة خيارات الأسهم خاضعا لسيطرة الخيار، بعد الاستحقاق. الخيارات جيدة لهذا السبب & # 8211؛ يمكن لل أوبتيوني التحكم بشكل عام في وقوع الحدث الخاضع للضريبة & # 8211؛ وهو التمرين. وبصرف النظر عما إذا كان الخيار هو نكو أو إسو، فإن فترة اكتساب رأس المال لا تبدأ حتى التمرين.


الضرائب على جوائز الأسهم المقيدة.


يمكن أن تكون جوائز الأسهم المقيدة إما خاضعة للضريبة عند استلامها عن طريق إجراء 83 (ب) أو أن تكون خاضعة للضريبة عند الاستحقاق إذا لم يتم إجراء 83 (ب) الانتخاب. كلتا الحالتين إشكالية. وفي بعض الأحيان، لا يمكن للمستفيد من المكافأة أن يتحمل الضريبة المستحقة إذا أجرى 83 (ب) من الانتخابات عند استلام الأسهم. وفي بعض الأحیان، لا یستطیع متلقي الجائزة تحمل الضرائب المستحقة عند استحقاقھا.


وبالتالي، عند النظر في منح شخص ما جائزة الأسهم أو خيار الأسهم، فمن الجيد للشركات للنظر في قدرة المتلقي جائزة لدفع الضرائب اليوم. إذا كانت قيمة أسهم الشركة منخفضة جدا & # 8211؛ حيث أن جائزة الأسهم لن تؤدي إلى تلك الضريبة الكبيرة اليوم & # 8211؛ جوائز الأسهم يمكن أن تكون لطيفة لأن المتلقي يمكن الحصول على الأسهم، وبدء رأس المال كسب فترة عقد إمدياتيلي.


ماذا عليك ان تفعل؟


شيء واحد يمكنك القيام به هو الضغط على ممثلي الكونغرس لتغيير القانون.


& # 8220؛ لا أعتقد أن هناك طريقة مثلى لإصدار أسهم الموظفين في الوقت الحالي. كل من الخيارات الثلاثة. الخيارات، الأسهم المقيدة، و رسوس، له فوائد و ديستريمينتس. & # 8221؛


ماذا يمكن أن يفعله الكونغرس؟ كما كتب دان لير وكتبت، فإنها يمكن أن تجعل نقل الأسهم غير خاضعة للضريبة في سياق صاحب العمل / الموظف لسهم شركة خاصة غير سائلة.


جدول تلخيص بعض الاختلافات في أنواع الجائزة.


بيان تحذير / تحذير عام.


ومن المستصوب دائما التشاور مع المستشارين الضريبيين والمحامين في تقييم تفاصيل وثائق منح الحوافز. وثائق الجائزة تختلف على نطاق واسع في البرية، وخاصة وثائق جائزة رسو. وقد جعلت هذه المشاركة بلوق افتراضات مبسطة قد لا تنطبق في الوضع الخاص بك. حظا سعيدا والمتعة هناك!


شارك هذا:


آخر الملاحة.


هذا هو جو ممتازة. أعتقد أن ملخصك يعطي الناس أساسا لاتخاذ قرار بشأن أفضل معنى. حقيقة الأمر هي أنه لا يوجد & # 8220؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8221؛ بالنسبة للشركات، وينبغي أن يكون التعليم الدقيق والنظر جزءا من العملية. أنا & # 8217؛ وجدت دائما أن قرار مفصل مع مستشار الضرائب ومحامي يسمح للحصول على أفضل نتيجة النهائية.


وبصفة عامة، أعتقد أن تعديل 409 (أ) يجعل الحس السليم حقا وسيلة لتجنب & # 8220؛ معاقبة & # 8221؛ والشركات وموظفيها في المراحل الأولى من النمو، حيث رأس المال الثمين.


الاشياء العظيمة، جو. قضية كبيرة أخرى للشركات الناشئة وجوائز الأسهم وتوثيقها بشكل صحيح وفي الوقت الحقيقي! ويحتاجون إلى أن يعاملوا بنفس الرعایة التي یقدمونھا لإصدار الأسهم.


شكرا بيل. أنت ميت على الحق. قد يقترب عرضيا من خيارات الأسهم كوارث.


أعتقد أن الكونغرس يجب إلغاء 409A كما ينطبق على مرحلة مبكرة والشركات الناشئة.


غالبا ما أرى هذه النصيحة لإيجاد مستشار ضريبي جيد أو محام لهذا النوع من الشيء. ولكنني أرى نصيحة أقل بكثير حول كيفية اختيار مثل هذا المهنية. ما هي التكلفة المتوقعة لإلقاء نظرة على الوضع المالي لشركة بدء التشغيل النموذجية؟


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


محمي الأسهم المقيدة.


أكبر تاجر عبر الإنترنت في العالم، أمازون، يعرف كيفية البيع لموظفيه، وكذلك لعامة الناس. Amazon. co. uk تلاحظ أن جميع موظفيها يتم تخصيص عدد من الأمازون مقيدة وحدات الأسهم عندما ينضمون. كما ذهبت شركة ألتريا غروب، Inc. إلى هذا الطريق عندما أعلنت أنها قدمت جوائز أسهم في أسهم الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم الثابتة السعر. كما انتقلت شركة ديل كومبيوتر كورب، وشركة سيند كورب، وشركة دايملر كرايسلر أغ إلى الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم.


الأسئلة الشائعة عن الأسهم المقيدة.


إذا كانت لديك أسئلة حول جوائز الأسهم المقيدة كشكل محفز للتعويض، فاطلع على الأسئلة الشائعة حول الأسهم المقيدة. هناك أسئلة وأجوبة مقارنة حول خيارات الأسهم هنا.


وحدة الأسهم المقيدة - رسو.


ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.


انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين قيمة، وتأمل أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها وحدة رسو 1000 كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.


مزايا وحدات الأسهم المقيدة.


تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.


قيود وحدات الأسهم المقيدة.


ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.


كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.


تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يمثل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.


ما هي الأسهم المقيدة؟


الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.


وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.


ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟


وتشبه وحدات رسو خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض الجوانب الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.


ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.


كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟


وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.


ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.


المادة 83 (ب) الانتخابات.


ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.


جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك سعر أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.


لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.


الضرائب على وحدات رسو.


والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.


الخط السفلي.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.

No comments:

Post a Comment