Friday 2 March 2018

استراتيجيات تداول السندات البلدية


استراتيجيات تداول السندات البلدية
بالنسبة للمستثمرين الأفراد، كان دائما غامض قليلا حيث يتم تنفيذ تداول السندات البلدية. يمكن للسندات البلدية التجارة رسميا على منصة بورصة نيويورك للأوراق المالية، لكنها نادرا ما تفعل. وبدلا من ذلك، تحدث جميع عمليات السندات البلدية تقريبا دون وصفة طبية بين المتعاملين عبر منصات التداول البديلة مثل بوندسك (جزء من ترادويب التي تملكها أغلبية تومسون رويترز) أو مركز مونيسنتر. وخلافا لسوق الأسهم، لا يطلب من وسطاء السندات البلدية الكشف عن مكان تنفيذ تجارة معينة.
يطلب من وسطاء فقط لإعطاء العملاء التسعير “fair. ” أنها ليست مطلوبة لتوجيه أوامر البيع بالتجزئة إلى حيث أنها سوف تجد أفضل التنفيذ. В تتطلب قاعدة التسعير العادلة الكرة “the تاجر إما أن تحتاج إلى معرفة القيمة السوقية الحالية للأمن، أو سوف تحتاج إلى استخدام الاجتهاد في محاولة للتأكد من ذلك. Ђќ A A شرط ل التسعير ЂќЂќ هو معيار أقل من Ђњbest التنفيذ.
وأعلن مجلس إدارة قواعد األوراق المالية البلدي أنه سيسعى للحصول على الموافقة على أفضل قاعدة تنفيذ جديدة تحكم كيفية تعامل الوساطة مع المتعاملين مع طلبات السندات البلدية.
ووافق مجلس الإدارة على الحصول على موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصة لتنفيذ معيار ™ - estest-for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for وستنشئ القاعدة للمرة الأولى التزاما صريحا بالتجار باستخدام "الاجتهاد اللازم" عند التعامل مع الصفقات الأمنية البلدية للمستثمرين الأفراد وتنفيذها لتحقيق سعر مناسب بقدر الإمكان في ظل ظروف السوق السائدة.
لاحظ العبارة الرئيسية: “achieve السعر الذي هو مواتية قدر الإمكان في ظل ظروف السوق السائدة. Ђќ هذه خطوة إيجابية للمستثمرين التجزئة.
هناك متطلبات الإبلاغ عن الأسهم التي يمكن اعتمادها لتداول السندات البلدية. من المجلس الأعلى للتعليم:
وتقتضي هذه القواعد أيضا من الوسطاء الذين يأمرون بالطلب نيابة عن العملاء أن يكشفوا، على أساس ربع سنوي، عن هوية مراكز السوق التي يوجهون فيها نسبة كبيرة من أوامرهم. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الوسطاء الاستجابة لطلبات العملاء المهتمين بالتعلم حيث تم توجيه أوامرهم الفردية للتنفيذ خلال الأشهر الستة السابقة.
يمكن لمستثمري التجزئة الاطلاع على سعر العرض / العرض للأمن على منصات نظام التداول البديلة عبر أنظمة الإنترنت مثل ياهو أو التجارة الإلكترونية. إذا كان المستثمر قادرا على تحديد أي مكان يتم تنفيذ تجارة السندات، وقالت انها يمكن تحديد الترميز أو التخفيض الذي تدفعه. حتى أنها يمكن أن تطلب سعر أفضل من الوسيط. على الأقل المستثمرين لديهم قطعة أخرى من اللغز.
ونحن نرحب بالتعليقات التي تقدم القصة من خلال الرأي ذات الصلة، والحكايات، وصلات والبيانات. إذا رأيت تعليقا تعتقد أنه غير ملائم أو غير لائق، فيمكنك الإبلاغ عنه إلى المحررين لدينا باستخدام روابط الإبلاغ عن إساءة الاستخدام. الآراء الواردة في التعليقات لا تمثل آراء رويترز. لمزيد من المعلومات حول سياسة التعليق لدينا، راجع بلوغس. ريوترز / فولديسكليوسور / 2010/09/27 / توارد-a-مور-ثوتفول-كونفيرزاتيون-أون-ستوريز /
انها أفضل لمراجعة الصفقات الأخيرة من سندات معينة من قبل كوسيب على موقع مسرب إما. البحث عن طريق وصف السندات على ياهو أو مواقع مماثلة يمكن أن يؤدي إلى معلومات السعر خاطئة. أيضا، استخدام الطليعة & # 8217؛ s مكتب السندات للحد من الترميز.
كمؤسس لهنيون & # 038؛ والش، وأنا جميعا لصالح المزيد من الشفافية في التداول مونيس. يجب على مستثمري التجزئة أيضا أن يضعوا في اعتبارهم شيئا آخر: 1) إذا كانوا يتعاملون مع الوسيط، يجب عليهم أن يعرفوا ما إذا كانوا يتعاملون مع وسيط أو تاجر مسجل يقوم بتشغيل مكتب التداول الخاص به. يمكن لمكتب نشط في الوساطة والتاجر أن يشتري مونيز بكميات كبيرة، وهو ما يعود بالنفع على المستثمر النهائي من حيث التسعير والعائد.

أعلى 4 استراتيجيات لإدارة محفظة السندات.
بالنسبة للمراقب العادي، يبدو أن استثمار السندات بسيط مثل شراء السندات بأعلى عائد. في حين أن هذا يعمل بشكل جيد عند التسوق للحصول على شهادة الإيداع (سد) في البنك المحلي، انها ليست بهذه البساطة في العالم الحقيقي. هناك خيارات متعددة متاحة عندما يتعلق الأمر هيكلة محفظة السندات، ولكل استراتيجية يأتي مع المبادلات الخاصة بها. الاستراتيجيات الرئيسية الأربعة المستخدمة لإدارة محافظ السندات هي:
السلبي، أو "شراء وعقد" مطابقة الفهرس، أو "شبه السلبي" التحصين، أو "شبه نشطة" مخصصة ونشطة.
تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات الأربعة. (لمزيد من المعلومات عن السندات، اقرأ برنامج بوند باسيكش التعليمي.)
استراتيجية السندات السلبي.
وأحد الأسباب الرئيسية لاستقرارها هو أن الاستراتيجيات السلبية تعمل على أفضل وجه مع سندات عالية الجودة وغير قابلة للاستدعاء مثل سندات الشركات أو البلديات الحكومية أو الاستثمارية. هذه األنواع من السندات هي مناسبة تماما الستراتيجية الشراء واالحتفاظ حيث أنها تقلل من المخاطر المرتبطة بالتغيرات في تدفق الدخل بسبب الخيارات المضمنة، والتي يتم كتابتها في مواثيق السندات قيد اإلصدار والبقاء مع السندات مدى الحياة. مثل القسيمة المذكورة، والدعوة ووضع ميزات جزءا لا يتجزأ من السندات تسمح القضية للعمل على تلك الخيارات في ظل ظروف السوق المحددة. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اقرأ برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)
الشركة تصدر سندات بقيمة 5 مليون دولار إلى السوق العامة بنسبة 5٪ يتم بيع السندات تماما في القضية. هناك ميزة دعوة في السندات 'العهد الذي يسمح للمقرض لاستدعاء (أذكر) السندات إذا انخفضت معدلات كافية لإعادة إصدار السندات بسعر الفائدة السائد أقل.
بعد ثلاث سنوات، فإن سعر الفائدة السائد هو 3٪، وذلك بسبب التصنيف الائتماني الجيد للشركة، وأنها قادرة على شراء السندات مرة أخرى بسعر محدد سلفا وإعادة إصدار السندات بمعدل 3٪ القسيمة. هذا أمر جيد للمقرض، ولكنه سيئ للمقترض.
سلالم هي واحدة من الأشكال الأكثر شيوعا من الاستثمار السندات السلبي. حيث يتم تقسيم المحفظة إلى أجزاء متساوية وتستثمر في آجال استحقاق ثابتة على مدى فترة المستثمر. الشكل رقم 1 هو مثال على محفظة سندات أساسية مدتها 10 سنوات بقيمة 1 مليون دولار مع قسيمة معلن عنها بنسبة 5٪.
ويؤدي تقسيم رأس المال إلى أجزاء متساوية إلى توفير تدفق متساو ثابت من التدفقات النقدية سنويا. (لمعرفة المزيد، اقرأ أساسيات سلم السندات.)
فهرسة استراتيجية السندات.
ونظرا لحجم هذا المؤشر، فإن الاستراتيجية ستعمل بشكل جيد مع محفظة كبيرة نظرا لعدد السندات المطلوبة لتكرار المؤشر. ويحتاج المرء أيضا إلى النظر في تكاليف المعاملات المرتبطة ليس فقط بالاستثمار الأصلي، ولكن أيضا إعادة التوازن الدورية للمحفظة لتعكس التغيرات في المؤشر.
استراتيجية تحصين السندات.
المدة، أو متوسط ​​عمر السندات، يستخدم عادة في التحصين. وهو مقياس تنبؤي أكثر دقة لتقلب السندات من النضج. وتستخدم هذه االستراتيجية عادة في بيئة االستثمار المؤسسي من قبل شركات التأمين وصناديق المعاشات التقاعدية والبنوك لمطابقة األفق الزمني لمطلوباتها المستقبلية مع التدفقات النقدية المنظمة. وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر سلاسة ويمكن استخدامها بنجاح من قبل الأفراد. على سبيل المثال، تماما مثل صندوق المعاشات التقاعدية سوف يستخدم التحصين للتخطيط للتدفقات النقدية عند تقاعد الفرد، يمكن لنفس الشخص بناء محفظة مخصصة لخطة التقاعد الخاصة به. (لمعرفة المزيد، اقرأ مفاهيم السندات المتقدمة: المدة).

أساسيات السندات البلدية.
إذا كان هدفك الاستثماري الأساسي هو الحفاظ على رأس المال الخاص بك في حين أن توليد الدخل معفاة من الضرائب، والسندات البلدية تستحق النظر. إن السندات البلدية هي التزامات الدين الصادرة عن الجهات الحكومية. عند شراء السندات البلدية، فإنك تقرض المال إلى المصدر مقابل عدد محدد من مدفوعات الفائدة على مدى فترة محددة سلفا. في نھایة تلك الفترة، تصل السند إلی تاریخ الاستحقاق، ویتم إرجاع المبلغ الکامل للاستثمار الأصلي إلیك.
في حين أن السندات البلدية متوفرة في كل من الأشكال الخاضعة للضريبة والمعفاة من الضرائب، فإن السندات المعفاة من الضرائب تميل إلى الحصول على أكبر قدر من الاهتمام لأن الدخل الذي تولده هو لمعظم المستثمرين معفاة من الضرائب الاتحادية، وفي كثير من الحالات، ضرائب الدخل الحكومية والمحلية. يجب أن يشمل المستثمرون الخاضعين للضريبة الدنيا البديلة (إيه إم تي) إيرادات الفوائد من بعض المونيس عند حساب الضريبة، ويجب استشارة أخصائي الضرائب قبل الاستثمار.
وتأتي السندات البلدية في الصنفين التاليين:
يتم دعم سندات الالتزام العامة، الصادرة لرفع رأس المال الفوري لتغطية النفقات، من قبل السلطة الضريبية للمصدر. وتدعم سندات الإيرادات، التي تصدر لتمويل مشاريع البنية التحتية، الإيرادات المتأتية من تلك المشاريع. إن كلا النوعين من السندات معفاة من الضرائب وجذابة بشكل خاص للمستثمرين الذين يعانون من المخاطرة بسبب احتمال قيام الجهات المصدرة بسداد ديونها.
وفي حين ينظر إلى سندات شراء البلديات على أنها استراتيجية استثمار متحفظة، فإنها ليست خالية من المخاطر. وفيما يلي عوامل الخطر:
مخاطر االئتمان: إذا كان المصدر غير قادر على الوفاء بالتزاماته المالية، فإنه قد يفشل في سداد مدفوعات الفائدة المجدولة و / أو يكون غير قادر على سداد أصل القرض عند استحقاقه. وللمساعدة في تقييم الجدارة االئتمانية للمصدر، تقوم وكاالت التصنيف) مثل مودي's إنفستورس سيرفيس و ستاندارد & أمب؛ بور's (بتحليل قدرة مصدر السندات على الوفاء بالتزاماته المتعلقة بالدين وإصدار تصنيفات من آا أو آا لألكثر) الجهات المصدرة للائتمان إلى 'كا' أو 'C' أو 'D' أو 'دد' أو 'د' أو 'D' بالنسبة لأولئك الذين يتخلفون عن السداد. تعتبر السندات المصنفة "بب" أو "با" أو أفضل بشكل عام استثمارات مناسبة عندما يكون الحفاظ على رأس المال هو الهدف الرئيسي. للحد من قلق المستثمرين، يتم دعم العديد من السندات البلدية من قبل وثائق التأمين التي تضمن السداد في حالة التخلف عن السداد.
مخاطر سعر الفائدة: يتم دفع معدل الفائدة لمعظم السندات البلدية بسعر ثابت. لا يتغير المعدل على مدى عمر السند. إذا ارتفعت أسعار الفائدة في السوق، فإن السندات التي تملكها ستدفع عائد أقل بالنسبة إلى العائد الذي توفره السندات الصادرة حديثا.
التغيرات في الأقساط الضريبية: تولد السندات البلدية إيرادات معفاة من الضرائب، وبالتالي تدفع أسعار فائدة أقل من السندات الخاضعة للضريبة. ويمكن للمستثمرين الذين يتوقعون انخفاضا كبيرا في معدل ضريبة الدخل الهامشي أن يخدمهم على نحو أفضل العائد الأعلى المتاح من السندات الخاضعة للضريبة.
مخاطر المكالمة: تسمح العديد من السندات للمصدر بسداد كل أو جزء من السندات قبل تاريخ الاستحقاق. يتم إرجاع رأس مال المستثمر مع إضافة قسط مقابل التقاعد المبكر للديون. بينما تحصل على الاستثمار الأولي بأكمله بالإضافة إلى بعض العودة إذا كان يسمى السندات، دفق الدخل الخاص بك ينتهي في وقت سابق مما كنت تتوقع ذلك.
مخاطر السوق: يتغير السعر الأساسي لسندات معينة استجابة لظروف السوق. وعندما تنخفض أسعار الفائدة، فإن السندات الصادرة حديثا ستدفع عائد أقل من القضايا القائمة، مما يجعل السندات القديمة أكثر جاذبية. المستثمرون الذين يريدون العائد العالي قد تكون على استعداد لدفع قسط للحصول عليه. وبالمثل، إذا ارتفعت أسعار الفائدة، فإن السندات الصادرة حديثا دفع عائد أعلى من القضايا القائمة. المستثمرين الذين يشترون القضايا القديمة من المرجح أن تفعل ذلك إلا إذا كان الحصول عليها بسعر مخفض. إذا قمت بشراء السندات والاحتفاظ بها حتى تاريخ الاستحقاق، فإن مخاطر السوق ليست عاملا لأن استثمارك الرئيسي سوف يتم إرجاعه بالكامل عند الاستحقاق. إذا اخترت أن تبيع قبل تاريخ الاستحقاق، فإن أرباحك أو خسائرك سوف تمليها ظروف السوق، وسيتم تطبيق العواقب الضريبية المناسبة على الأرباح أو الخسائر الرأسمالية.
وأهم استراتيجية للاستثمار في السندات البلدية هي شراء السندات بسعر فائدة جذاب أو العائد، وعقد السندات إلى أن تنضج. المستوى التالي من التطور ينطوي على إنشاء سلم السندات البلدية. يتكون السلم من سلسلة من السندات، لكل منها سعر فائدة مختلف وتاريخ استحقاق. كما ينضج كل درجة على سلم، يتم إعادة استثمار مدير في السندات الجديدة. يتم تصنيف كل من هذه الاستراتيجيات على أنها استراتيجيات سلبية لأنه يتم شراء السندات والاحتفاظ بها حتى النضج.
ويمكن للمستثمرين الذين يسعون إلى توليد الدخل وزيادة رأس المال من محفظة السندات أن يختاروا نهجا نشطا لإدارة المحافظ، حيث يتم شراء وبيع السندات بدلا من الاحتفاظ بها حتى تاريخ الاستحقاق. ويسعى هذا النهج إلى توليد الدخل من الغلة والمكاسب الرأسمالية من البيع بعلاوة.

الاستراتيجيات.
استراتيجيات الاستثمار بوند.
الطريقة التي تستثمر في السندات على المدى القصير أو على المدى الطويل يعتمد على أهدافك الاستثمارية والأطر الزمنية، وكمية من المخاطر كنت على استعداد لاتخاذ وحالتك الضريبية.
عند النظر في استراتيجية استثمار السندات، تذكر أهمية التنويع. وكقاعدة عامة، فإنه ليس من المفيد أبدا وضع كل ما تبذلونه من الأصول وجميع المخاطر الخاصة بك في فئة الأصول واحد أو الاستثمار. سوف تحتاج إلى تنويع المخاطر ضمن استثمارات السندات الخاصة بك عن طريق إنشاء محفظة من العديد من السندات، ولكل منها خصائص مختلفة. اختيار السندات من مختلف المصدرين يحميك من احتمال أن أي مصدر واحد لن تكون قادرة على الوفاء بالتزاماتها لدفع الفائدة والأصل. اختيار السندات من أنواع مختلفة (الحكومة، وكالة، الشركات، البلدية، الرهن العقاري المدعومة بالأوراق المالية، الخ) يخلق الحماية من إمكانية الخسائر في أي قطاع سوق معين. اختيار السندات من آجال مختلفة يساعدك على إدارة مخاطر سعر الفائدة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في هذه الأهداف والاستراتيجيات المختلفة لتحقيقها.
الحفاظ على المدير وكسب الفائدة.
إذا كان الحفاظ على أموالك سليمة وكسب الفائدة هو هدفك، فكر في & # 8220؛ شراء وعقد & # 8221؛ إستراتيجية. عند الاستثمار في السندات والاحتفاظ بها حتى الاستحقاق، سوف تحصل على مدفوعات الفائدة، وعادة مرتين في السنة، والحصول على القيمة الاسمية للسند عند النضج. إذا كان السند الذي تختاره يبيع بسعر مميز لأن قسيمته أعلى من أسعار الفائدة السائدة، ضع في اعتبارك أن المبلغ الذي تحصل عليه عند الاستحقاق سيكون أقل من المبلغ الذي تدفعه للسند.
عند شراء وعقد، لا تحتاج إلى أن تكون قلقة للغاية بشأن تأثير أسعار الفائدة على سعر السند & # 8217؛ ق أو القيمة السوقية. إذا ارتفعت أسعار الفائدة، وتراجعت القيمة السوقية للسندات الخاصة بك، فلن تشعر بأي تأثير إلا إذا قمت بتغيير الاستراتيجية الخاصة بك ومحاولة لبيع السندات. إن التمسك بالسندات يعني أنك لن تتمكن من استثمار هذا المبلغ الرئيسي بأسعار السوق الأعلى.
إذا كانت السندات التي تختارها قابلة للاستدعاء، فإنك قد تعرضت لخطر عودة مدرستك إليك قبل النضج. عادة ما تكون السندات & # 8220؛ تسمى، & # 8221؛ أو استردادها في وقت مبكر من قبل المصدر، عندما تنخفض أسعار الفائدة، مما يعني أنك سوف تضطر إلى استثمار أصلك العائد بأسعار أقل السائدة.
عند الاستثمار لشراء وعقد، تأكد من النظر في:
سعر فائدة القسيمة للسند (مضاعفة هذا بالقيمة الاسمية أو القيمة الاسمية للسند لتحديد مبلغ الدولار من مدفوعات الفائدة السنوية) العائد إلى الاستحقاق أو العائد إلى الدعوة. ويمكن أن تعني الغلات المرتفعة مخاطر أعلى. الجودة االئتمانية للمصدر. إن السندات ذات التصنيف االئتماني األدنى قد توفر عائدات أعلى، ولكنها تنطوي أيضا على مخاطر أكبر من أن المصدر لن يكون قادرا على الوفاء بوعوده.
تعظيم الدخل.
إذا كان هدفك هو تحقيق أقصى قدر من الدخل الفائدة، سوف تحصل عادة على كوبونات أعلى على السندات على المدى الطويل. مع مزيد من الوقت حتى الاستحقاق، والسندات على المدى الطويل هي أكثر عرضة للتغيرات في أسعار الفائدة. إذا كنت مستثمرا للشراء، فإن هذه التغييرات لن تؤثر عليك إلا إذا قمت بتغيير إستراتيجيتك وقررت بيع السندات الخاصة بك.
سوف تجد أيضا أعلى معدلات القسيمة على سندات الشركات من سندات الخزانة الأمريكية ذات آجال استحقاق مماثلة. وفي سوق الشركات، عادة ما تدفع السندات ذات التصنيفات االئتمانية األدنى دخل أعلى من القروض المرتفعة ذات آجال استحقاق مماثلة.
وعادة ما تقدم السندات ذات العائد المرتفع (التي يشار إليها أحيانا باسم السندات غير المرغوب فيها) أسعار القسائم فوق السوق وعوائدها لأن مصدريها لديهم تصنيفات ائتمانية أقل من درجة الاستثمار: بب أو أقل من ستاندارد & أمب؛ الفقراء & # 8217؛ ق. با أو أقل من مودي & # 8217؛ ق. وكلما قلت درجة التصنيف االئتماني كلما زادت مخاطر عدم قدرة المصدر على الوفاء بالتزاماته أو عدم القدرة على دفع الفائدة أو سداد المبلغ عند استحقاقه.
إذا كنت تفكر في الاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع، سوف تحتاج أيضا إلى تنويع استثمارات السندات الخاصة بك بين عدة جهات إصدار مختلفة للحد من التأثير المحتمل لأي مصدر افتراضي. كما أن أسعار السندات ذات العائد المرتفع هي أيضا أكثر عرضة من أسعار السندات الأخرى إلى الانكماش الاقتصادي، عندما ينظر إلى مخاطر التخلف عن السداد على أنها أعلى.
إدارة مخاطر سعر الفائدة: سلالم وأعمدة.
يمكن للمستثمرين شراء وعقد إدارة مخاطر أسعار الفائدة من خلال إنشاء & # 8220؛ سلم & # 8221؛ محفظة من السندات ذات آجال استحقاق مختلفة، على سبيل المثال: واحدة وثلاث وخمس وعشر سنوات. وتتمتع المحفظة المسددة بأصول رئيسية يتم إعادتها على فترات محددة. عندما ينضج سند واحد، لديك الفرصة لإعادة استثمار العائدات في نهاية أطول على سلم إذا كنت ترغب في الحفاظ على الذهاب. وإذا ارتفعت المعدلات، يمكن استثمار رأس المال الذي يستحق الاستحقاق بمعدلات أعلى. إذا كانت في الانخفاض، والمحفظة الخاصة بك لا يزال كسب فائدة أكبر على حيازات على المدى الطويل.
مع استراتيجية الحديد، كنت تستثمر فقط في سندات قصيرة الأجل وطويلة الأجل، وليس وسيطة. وينبغي أن توفر الحيازات طويلة الأجل أسعارا جذابة للقسائم. ويؤدي وجود بعض الأصول الرئيسية في الأجل القريب إلى إتاحة الفرصة لاستثمار الأموال في مكان آخر إذا أخذ سوق السندات في التراجع.
تمهيد أداء استثمارات الأسهم.
ولأن عائدات سوق الأسهم عادة ما تكون أكثر تقلبا أو قابلة للتغيير من عوائد سوق السندات، فإن الجمع بين فئتي الأصول يمكن أن يساعد في إنشاء محفظة استثمارية شاملة تولد أداء أكثر استقرارا مع مرور الوقت. في كثير من الأحيان ولكن ليس دائما، أسواق الأسهم والسندات تتحرك في اتجاهات مختلفة: سوق السندات ترتفع عندما ينخفض ​​سوق الأسهم والعكس بالعكس. لذلك في السنوات التي ينخفض ​​فيها سوق الأسهم، يمكن أن يساعد أداء الاستثمارات السندات في بعض الأحيان على التعويض عن أي خسائر. يعتمد المزيج الصحيح من الأسهم والسندات على عدة عوامل. لمعرفة المزيد، اقرأ تخصيص الأصول.
توفير هدف مستقبلي محدد.
إذا كان لديك طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، قد تواجه فاتورة التعليم الجامعي الأول الخاص بك 15 عاما من الآن. ربما كنت تعلم أنه في 22 عاما سوف تحتاج إلى دفعة أولى لمنزل التقاعد الخاص بك. لأن السندات لها تاريخ استحقاق محدد، فإنها يمكن أن تساعدك على التأكد من المال هناك عندما كنت في حاجة إليها.
يتم بيع السندات صفر القسيمة بخصم حاد من القيمة الاسمية التي يتم إرجاعها عند الاستحقاق. ويعزى الفائدة إلى السندات خلال حياتها. وبدلا من دفعه إلى حامل السندات، فإنه يؤخذ في الاعتبار الفرق بين سعر الشراء والقيمة الاسمية عند الاستحقاق.
يمكنك الاستثمار في سندات القسيمة صفر مع تواريخ الاستحقاق وتوقيت لاحتياجاتك. لتمويل التعليم الجامعي لمدة أربع سنوات، هل يمكن أن تستثمر في محفظة سلم من أربعة أصفار، كل منها ينضج في واحدة من أربع سنوات متتالية سوف تكون المدفوعات المستحقة. قيمة السندات صفر القسيمة هي أكثر حساسية للتغيرات في أسعار الفائدة ولكن، لذلك هناك بعض المخاطر إذا كنت بحاجة لبيعها قبل تاريخ استحقاقها. كما أنه من األفضل شراء أصفار خاضعة للضريبة) مقابل البلديات (في حساب مدخرات التقاعد المؤجل الضريبي أو الكلية ألن الفائدة التي تتراكم على السندات تخضع للضريبة كل عام على الرغم من أنك ال تحصل عليها حتى االستحقاق.
يمكن أن تساعدك استراتيجية الرصاصة أيضا على الاستثمار في تاريخ مستقبلي محدد. إذا كنت تبلغ من العمر 50 عاما وكنت ترغب في إنقاذ نحو سن التقاعد من 65، في استراتيجية رصاصة كنت شراء السندات لمدة 15 عاما الآن، والسندات لمدة 10 سنوات خمس سنوات من الآن، وسندات لمدة خمس سنوات 10 سنوات من الآن. قد يساعدك الاستثمار المتدرج بهذه الطريقة على الاستفادة من دورات أسعار الفائدة المختلفة.
الأسباب قد تبيع السندات قبل الاستحقاق.
يمكن للمستثمرين الذين يتبعون استراتيجية شراء واستحواذ أن يواجهوا ظروف قد تجبرهم على بيع السندات قبل الاستحقاق للأسباب التالية:
وهم بحاجة إلى مدير المدرسة. وفي حين أن أفضل طريقة للاستعمال والاستهلاك هي استراتيجية أفضل أجلا، فإن الحياة لا تعمل دائما كما هو مخطط لها. عند بيع السندات قبل الاستحقاق، قد تحصل على أكثر أو أقل مما دفعته لذلك. وإذا ارتفعت أسعار الفائدة منذ شراء السند، فإن قيمته ستنخفض. إذا انخفضت المعدلات، فإن قيمة السندات سوف تزداد. انهم يريدون تحقيق مكاسب رأس المال. إذا انخفضت أسعار الفائدة وقد ارتفعت قيمة السندات من حيث القيمة، فقد يقرر المستثمر أنه من الأفضل بيعها قبل الاستحقاق والحصول على المكاسب بدلا من الاستمرار في تحصيل الفائدة. وينبغي اتخاذ هذا القرار بعناية، إذ قد يتعين إعادة استثمار عائدات الصفقة بأسعار فائدة أدنى. ويحتاجون إلى تحقيق خسارة لأغراض الضرائب. ويمكن أن يكون بيع الاستثمار في الخسارة استراتيجية لتعويض الأثر الضريبي لأرباح الاستثمار. مبادلة السندات يمكن أن تساعد في تحقيق هدف ضريبي دون تغيير الملف الأساسي للمحفظة الخاصة بك. وقد حققوا هدفهم العائد. ويستثمر بعض المستثمرين في السندات بهدف العائد الكلي أو الدخل بالإضافة إلى زيادة رأس المال أو النمو. يتطلب تحقيق زيادة رأسمالية من المستثمر بيع استثمار لأكثر من سعر الشراء عندما يوفر السوق الفرصة.
عودة كاملة.
استخدام السندات للاستثمار من أجل العائد الإجمالي، أو مزيج من زيادة رأس المال (النمو) والدخل، يتطلب استراتيجية تداول أكثر نشاطا ونظرة على اتجاه الاقتصاد وأسعار الفائدة. ويريد المستثمرون العائدون بالكامل شراء السندات عندما يكون سعره منخفضا وبيعه عندما يرتفع السعر بدلا من الاحتفاظ بالسندات حتى تاريخ الاستحقاق.
وتنتهي أسعار السندات عندما ترتفع أسعار الفائدة، عادة مع تسارع الاقتصاد. وعادة ما ترتفع عندما تنخفض أسعار الفائدة، وعادة عندما يحاول مجلس الاحتياطي الاتحادي لتحفيز النمو الاقتصادي بعد الركود. وفي قطاعات مختلفة من سوق السندات، يمكن أن تخلق الفروق في العرض والطلب فرصا تجارية قصيرة الأجل. للحصول على بعض الأفكار، اطلع على مقالات المحتوى ضمن & # 8220؛ الاستفادة من إشارات السوق & # 8221؛ و & # 8220؛ ما هي التجارة؟ & # 8221؛ & # 8212؛ في مزيد من المعلومات - قسم الاستراتيجيات.
ويمكن أيضا استخدام العقود الآجلة والخيارات والمشتقات المختلفة لتنفيذ وجهات نظر مختلفة في السوق أو للتحوط من المخاطر في مختلف الاستثمارات السندات. يجب على المستثمرين الاهتمام بفهم تكلفة ومخاطر هذه الاستراتيجيات قبل الالتزام بالأموال.
وتتمتع بعض صناديق السندات بعائد إجمالي كهدفها الاستثماري، مما يتيح للمستثمرين فرصة الاستفادة من تحركات سوق السندات مع ترك القرارات الاستثمارية اليومية لمديري المحفظة المهنية.
إجمالي إستراتيجيات الإرجاع باستخدام الأوراق المالية القابلة للاسترداد.
يستخدم العديد من المستثمرين الأوراق المالية القابلة للاستدعاء ضمن إستراتيجية الإرجاع الكلي & # 8212؛ مع التركيز على أرباح رأس المال وكذلك الدخل & # 8212؛ في مقابل إستراتيجية شراء وعقد تركز على الدخل والحفاظ على رأس المال.
ويعبر أصحاب الأوراق المالية القابلة للاسترداد عن الرأي الضمني بأن العائدات ستبقى مستقرة نسبيا، مما يمكن المستثمر من الاستحواذ على العائد المنتشر على الأوراق المالية غير القابلة للتداول ذات المدة المماثلة. كما يجب أن يكون لديهم وجهات نظر حول المدى المحتمل للمعدلات على مدى فترة الاستثمار وإدراك السوق لمعدل عدم اليقين في المستقبل في تاريخ الأفق للأسباب الموضحة في مخاطر الاستثمار في الأوراق المالية القابلة للاستدعاء. إذا رأى المستثمر أن المعدلات قد تكون متقلبة في أي من الاتجاهين على المدى القريب ولكن من المحتمل أن تظل في نطاق محدد خلال العام المقبل، فإن الاستثمار في الأوراق المالية القابلة للاسترداد يمكن أن يعزز بشكل كبير العائدات.
يمكن استخدام المتداولين المتميزين عندما يعتقد المستثمر الصاعد أنه من غير المرجح أن تنخفض المعدلات بعيدة جدا. تعتبر أسعار الفائدة القابلة للاستدعاء خيارا أفضل عندما يعتقد المستثمر أن التقلب سيكون منخفضا ولكنه يفضل المزيد من الحماية في بيئة من ارتفاع أسعار الفائدة.
المزايا الضريبية الاستثمار.
إذا كنت في شريحة ضريبية عالية، فقد ترغب في تقليل دخل الفائدة الخاضع للضريبة للحفاظ على المزيد مما تكسبه. إن الفائدة على الأوراق المالية الحكومية الأمريكية تخضع للضريبة على المستوى الاتحادي، ولكنها معفاة على مستوى الولاية والمستوى المحلي، مما يجعل هذه الاستثمارات جذابة للأشخاص الذين يعيشون في دول مرتفعة الضرائب. وتقدم الأوراق المالية البلدية فائدة معفاة من ضريبة الدخل الاتحادية، وفي بعض الحالات، ضريبة الدولة والمحلية أيضا. وبسبب المتغيرات في العرض والطلب، يمكن أن تكون العائدات المعفاة من الضرائب في سوق البلديات جذابة جدا في بعض الأحيان مقارنة بمكافئتها الخاضعة للضريبة (انظر معادلة الضرائب السنوية معفاة من الضرائب / معادلة الضرائب).
ويمكن تنفيذ السلالم والحديد والرصاص مع الأوراق المالية البلدية من أجل اتباع نهج محقق للضرائب على أفضل وجه خارج حساب التوفير المؤهل أو الضريبي المؤجل للتقاعد أو الكلية. إن شراء البلديات في حساب ضريبي مؤجل مثل ارتداء حزام وحمالات.
ويمثل تبادل السندات طريقة أخرى لتحقيق هدف يتعلق بالضرائب بالنسبة للمستثمرين الذين يحتفظون بسندات انخفضت قيمتها منذ الشراء ولكن لديهم أرباح رأسمالية خاضعة للضريبة من استثمارات أخرى. يبيع المستثمر السند الأصلي في خسارة، والتي يمكن استخدامها لتعويض المكاسب الرأسمالية الخاضعة للضريبة أو ما يصل إلى 3000 $ في الدخل العادي. ثم يقوم بشراء أو شراء سند آخر مع النضج والسعر والقسيمة المشابهة لتلك التي تباع، وبالتالي إعادة تأسيس المنصب. للالتزام ب إرس & # 8220؛ اغسل سيل & # 8221؛ والتي لا تعترف بخسارة الضرائب الناتجة عن البيع وإعادة الشراء في غضون 30 يوما من نفس الضمان أو متطابق بشكل جوهري، يجب على المستثمرين اختيار السندات من جهة إصدار مختلفة.
تنويع المخاطر عن طريق الاستثمار في صناديق السندات.
ويمكن للمستثمرين الراغبين في تحقيق التنويع التلقائي لاستثماراتهم في السندات بأقل من تكلفة إنشاء محفظة من السندات الفردية أن ينظروا في الاستثمار في صناديق الاستثمار السندات أو صناديق الاستثمار في الوحدات أو الصناديق المتداولة في البورصة. ولهذه المركبات أهداف وخصائص استثمارية محددة لتتناسب مع الاحتياجات الفردية. لمعرفة المزيد، راجع سندات السندات والصناديق.
مبادلة لأهداف أخرى.
الخسارة الضريبية ليست السبب الوحيد لمبادلة السندات. يمكن للمستثمرين أيضا مبادلة لتحسين نوعية الائتمان، وزيادة العائد أو تحسين حماية المكالمة. تذكر أن عامل بيع وشراء تكاليف المعاملات في تقديراتك للعودة. لمزيد من المعلومات، راجع مبادلة بوند.
أين يتم عقد استثمارات السندات الخاصة بك: الحسابات الخاضعة للضريبة أو الضرائب المؤجلة؟
في حساب الاستثمار الخاضع للضريبة، أرباح رأس المال وإيرادات الاستثمار تخضع للضرائب في السنة التي يتم كسبها. في حساب مؤجل ضريبي مؤجل مثل حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار جامعي، لا يتم فرض ضريبة على الدخل وأرباح رأس المال حتى تبدأ في السحب، ويفترض أن يتم ذلك في تاريخ لاحق.
يمكن عقد السندات وصناديق السندات في أي نوع من الحسابات، ولكن بعض المستثمرين لديهم سبب لاختيار نوع حساب واحد من جهة أخرى. فالاستثمارات البلدية، على سبيل المثال، هي الأفضل في حساب خاضع للضريبة، حيث يمكن أن تعمل على تخفيض العائدات الخاضعة للضريبة. إن سندات السندات القابلة للخصم الصفریة ھي الأفضل في حساب الضریبة المؤجلة لأن مخصصات الفوائد السنویة الخاصة بھا تخضع للضرائب عند حصولھا علی الرغم من أن المستثمر لا یستلمھا فعلیا حتی یتم استحقاق السندات.
وبما أن الضريبة القصوى على المكاسب الرأسمالية قد انخفضت إلى 15 في المائة في عام 2003، فإن مجموع مستثمري العائدات في شريحة ضريبة الدخل المرتفعة قد يجدون مزايا في الاحتفاظ بسنداتهم في حساب خاضع للضريبة. وقد يفضل آخرون الاستثمار للحصول على أقصى دخل في حساباتهم الضريبية المؤجلة. أفضل حل يعتمد على الظروف الفردية الخاصة بك والوضع الضريبي. يمكن للمستشار الضريبي أو الاستثماري مساعدتك في تحليل البدائل والوصول إلى أفضل الحلول.
&نسخ؛ 2005-2013 جمعية صناعة الأوراق المالية والأسواق المالية.

No comments:

Post a Comment