Friday 23 March 2018

فينانزا الفوركس


فينانزا فوريكس
نيل كاشكاري، بريزيدنت ديلا فيد دي مينابوليس، سي conferma contrario all'attuale politica monetaria della banc centreale stunetense avvertendo cera il.
إستات: برودوزيون كوستروزيوني بيع ديلو 0،4٪ m / m a أوتوبري.
A أوتوبري l'إنديس ديستاجيوناليززاتو ديلا برودوزيون نيلي كوستروزيوني ريجيسترا أون إنكريمنتو ديلو 0،4٪ سو بيس منزيل e ديل 3،2٪ أنو. لو ريند نوتو l '.
جيرمانيا: إيفو سوتو لي أتيس a ديسمبر.
ليجرمنت سوتو لي أتيس a ديسمبر l'إنديس إيفو، تشي ميسورا لا فيدوسيا ديجلي إمبرنديتوري تيديسشي. إيل داتو سي è أتستاتو a 117،2 بونتي ريسبيتو أي 117،6.
ماركيت موفر: l & # 039؛ جدول الأعمال ماكرو ديلا جيورناتا.
L'أجيندا ماكرو دي أوجي بريفيد كيستا ماتينا l'أغيورنامنتو سولا برودوزيون إديل nell'Eurozona، منتر نيل بومريغيو جيونجيرانو داغلي ستاتي ونيتي لي.
ستاتي ونيتي: l & # 039؛ إنديس دي فيدوسيا دي كوستروتوري إديلي سيل più ديل بريفيستو a ديسمبر.
ديسمبر l'إنديس نهب (ناتيونال أسوسياتيون أوف هوم بيدرس)، كيو تشي ميسورا لا فيدوسيا دي كوستروتوري إديلي ستاتونيتنسي، سي è أتستاتو a 74 بونتي.
بانش سينترالي.
بانكيتاليا، فيسكو: كريسي إكونوميكا ها فاتتو إسبلودير سيتوازيوني باتولوجيتش.
لا كريسي إكونوميكا ها فاتتو "إسبلودير سيتوازيوني باتولوجيتش". كوسì إغنازيو فيسكو، نوميرو أونو دي بانكيتاليا، إن أوكاسيون ديل سو إنتيرفينتو ألا كوميسيون بيكاميرال دي إينشيستا سول بانش.
بانكيتاليا، فيسكو: كريسي بانش كوزاتا سوبراتوتو دا ريسسيون، نون دا فيجيلانزا ديساتنتا.
"A ديترمينار l'إيفولوزيون ديل سيستيما فينانزياريو إيتاليانو، نون è ستاتا أونا فيجيلانزا ديساتنتا، ما لا بيجيور كريسي إكونوميكا نيلا ستوريا ديل نوسترو بيس. لا مالا جيستيو دي ألكون بانش.
أوفيسيو ستودي أناليسي تنيكا.
ور / أوسد: ريتورنو في المنطقة 1،18 دولاري، إيبوتسي تيستا e سبال كونفوتاتا؟
إيل تاسو دي كامبيو فر ورو e دولارو ستاتونيتينز كيستا ماتينا è ريساليتو سوي ليفيلي دي فين أوتوبري a 1،185 e سمتيسس كوانتو إيبوتيززاتو داي برينسيبالي فوريكاستر إنترنازيونالي نيلي سكورس سيتيمان. سيمبرا دونك إسر ستاتا كونفوتاتا l'إيبوتيسي دي un'inversione ريباسيستا دي تندنزا، أفالوراتا نيلي سيدوت بريزيدنتي دا أونا كونفورمازيون "تيستا e سبال"، تشي تيبيكامنت أكتيفتا أونا إنفرزيون دي كورسي ريسبيتو ألا تندنزا.
إيل بلوغ ديل ونيفرزيادي.
نيكولا كالزا (قائد الفريق)، بييرلويجي أدورناتو، فيديريكو نوبيلي، رينو بيتشر e أليساندرو كالوري سونو i كومبوننتي ديل تيم نيكيليونيس. رابريسنتانو نيل & # 8217؛ إديزيون إن كورسو ديل ونيفرزيادي ديل ترادينغ إيل ديبارتيمنتو دي ماناجيمنت & # 38؛ تكنولوجيا ديل & # 8217؛ جامعة بوكوني دي ميلانو. سونو ديفنتاتي أوبيراتيفي & # 8230؛ كونتينوا a ليجير & # 8594؛

EUCOOKIELAW_BANNER_TITLE.
فينانزاس الفوركس.
فينانزاس الفوركس الأخبار العاجلة.
إذا كنت قد استثمرت سابقا في الفوركس فينانزاس وقد واجهت أي صعوبة فيما يتعلق الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى تقديم مطالبة كنت قد استثمرت سابقا في فينانزاس الفوركس واجهت أي صعوبة فيما يتعلق الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى تقديم مطالبة في النظام للحصول على أموالك. ضحايا إمغ (تطور المجموعة التسويق) لديها حتى 14 يوليو 2016 لتقديم المطالبة.
بوكادوتري الدولية للمحاماة تتعاون شخصيا مع مدير مغفرة في واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية لمساعدة ضحايا فينانزاس الفوركس لتقديم مطالباتهم من أجل النظر في مغفرة. بوكادوتري يمثل مئات الضحايا في جميع أنحاء العالم في إجراءات الطبقة ضد مجموعة التسويق تطور.
وقد تم تشغيل نظام بونزي / الهرم الدولي من قبل مجموعة سوق التطور - ممارسة الأعمال التجارية & # 8211؛ فينانزاس الفوركس، دوب القابضة الشركة، شركة الاستثمارات الدولية العليا، الألمانية كاردونا، دانيال روجو فيلهو، بيدرو بينيفيدس وغيرها التي تم احتيال المستثمرين من ملايين الدولارات.
ودخلت المحكمة المحلية للولايات المتحدة لمنطقة وسط فلوريدا أوامر مصادرة أكثر من 138 مليون دولار في الأصول التي استولت عليها السلطات الاتحادية لتورطها في عملية احتيال ارتكبتها مجموعة سوق التطور. وستقوم وزارة العدل في الولايات المتحدة بتوزيع هذه الأموال على الضحايا المؤهلين للتزوير من خلال عملية تسمى & # 8220؛ مغفرة.
والمغادرة هي العملية التي يتم من خلالها إعادة الأصول المفقودة إلى ضحايا الجريمة التي ارتكبتها المصادرة.
الأشخاص الذين تكبدوا خسارة مالية بسبب الاستثمار مع مجموعة سوق التطور التي تمارس أعمالا كما فينانزاس الفوركس قد تكون مؤهلة للحصول على مغفرة.
إذا كنت قد تعرضت لضرر فينانزاس الفوركس، فإن المحامي مخطط بونزي تكون متاحة لتقديم المشورة لك حول كيفية المضي قدما في عملية مغفرة.
بوكادوتري محاماة مع فريق متخصص من العملات الأجنبية المتخصصة (الفوركس) محامي التقاضي هو مساعدة ضحايا فينانزاس الفوركس من جميع أنحاء العالم تقدم لعملائها الراحة وسهولة التحدث إلى محام بلغتهم الخاصة، سواء كان ذلك الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، البولندية، الرومانية، الأوكرانية، الروسية والتركية.
إذا كنت قد خدع من قبل مجموعة التسويق تطور القيام بأعمال تجارية كما فينانزاس الفوركس وتحتاج إلى أي معلومات أخرى من أجل تقديم مطالبة لا تترددوا في الاتصال بنا استكمال الاستفسار على الخط نموذج هنا أو لنا في فينانزاسفوريكسوكادوتري.
نحن هنا لمساعدتك كما تذهب من خلال عملية مغفرة.
فريق بوكادوتري & # 8217؛ s فوريكس يساعد مئات الضحايا في جميع أنحاء العالم لتقديم المطالبة.
تاريخ كالوجيرو بوكادوتري هو قصة التصميم والعمل الجاد.
هذا النوع من المحتوى هو عادة مملة ومملة بالنسبة لي، ولكن كنت قد تمكنت من جعلها مثيرة جدا للاهتمام. هذه ليست مملة المعلومات.
حسنا. هيريس رأيي على الروبوتات ترينداغ ولقد كنت من خلال العديد من الروبوتات الآلي في السنوات الماضية. ما معظم الناس لا يفهمون أن الأسواق هي التي تحركها المنطق البشري. تتحرك الأسعار لأن الإنسان جعلها تتحرك. السبب أنا أقول هذا لأن العقل البشري يمكن أن تفعل ما تريد في أي وقت من الأوقات. ولكن الروبوت يعمل على تعليمات ملموسة عندما يحدث A و B. حتى الروبوت الخاص بك يمكن أن نفكر أن يحدث ذلك والمنطق البشري سوف يفكر خلاف ذلك. وبالتالي فإن الصراع سوف يسبب تغييرا في السوق أن الروبوت لن يفهم ولكن أعتقد أن كيف برنامجها هو التجارة المشروعة. منذ البشر السيطرة على السوق ثم بالطبع سوف تكون على نهاية خاسرة. تجربتي مع السير كانت قد تكسب الكثير من المال في فترة قصيرة جدا من الزمن ولكن بعد ذلك كنت تعطي كل شيء مرة أخرى بأسرع ويصبح رأى رأى اللعبة. ثم مع مرور الوقت من خلال السوق التغييرات تماما والروبوتات تفشل أكثر من مرة. وأنا أعلم أنه يبدو لجعل الأمور أسهل للروبوت للقيام بعملك، ولكن لماذا لا تعلم فقط للتجارة مع عقلك الخاص بحيث عندما يتم تقديم أي حالة لك في ترينداغ، كنت قادرا على فهم والتعامل معها.
لقد فقدت 300،000. أنا & # 8217؛ ر أعرف من أين تحصل وماذا تفعل.
يرجى الكتابة إلى c. boccadutriforex-محام وسوف أعود إليكم مع الخطوات التالية.
أي وسيط الفوركس هو بتير، الفوركس بين البنوك أو ألباري؟ أنا & # 8217؛ في حساب تجريبي على الباري المملكة المتحدة أخرى في إنتيربانك العملات الأجنبية. كلا وسيط الفوركس لديها ميزات جيدة: إنتيربانك فكس: MT4 وسيط، أي مكتب التعامل، ينتشر ضيق، خدمة العملاء جيدة. حساب مصغر ل $ 250 ألباري المملكة المتحدة: وسيط MT4، ينتشر ضيق (أفضل من الانتربنك الفوركس)، خدمة العملاء جيدة ولكن لديها مكتب التداول للتداول الحية (5 15 ثانية لقبول النظام). حساب مصغر بمبلغ 200 دولار. الانسحاب هو أكثر تكلفة في ألباري مما كان عليه في Interbank. I & # 8217؛ م أتساءل عما إذا كان ذلك & # 8217؛ s بتير للتجارة ألباري المملكة المتحدة من الانتربنك الفوركس لأنني أعيش في فرنسا، وبالتالي أنا & # 8217؛ م أقرب إلى ألباري المملكة المتحدة من الانتربنك الفوركس ( في يوتا). أنا & # 8217؛ قراءة بعض الاستعراضات و ألباري ديه بتير الترتيب من أن بين البنوك الفوركس. ماذا تقترح لي؟ أي واحد هو بتير لتداول سوق الفوركس؟ شكرا لكالبوزيترونيك القواد: لماذا مكتب التداول هو قضية هامة؟ منذ عدم التعامل وسطاء مكتب يعني أوامر أسرع مرت، مع وسيط التعامل سيكون هناك انزلاق ل إستانس أو ريكوتينغ.
لقد أرسلت للتو لك. يرجى قراءتها بعناية ولا تترددوا في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى.
في بعض الأحيان وأعتقد أن سواوتفري هو مجرد محظوظا لتوقع نتائج السوق لتحقيق الربح. إذا كنت قد تم التداول من قبل، يجب أن تكون على علم بأن أي كمية من المناورة المحوسبة يمكن التنبؤ حقا نتائج أزواج العملات، وإلا، والكثير من التجار كان من المليارات من الآن. فقد تحتاج إلى التحقق من خياراتك في هذا الموقع. أنها لا توفر إشارات السيارات أو قلابات، بدلا من ذلك، فإنها ستوفر حقيقية، شخص حقيقي يسمى مدير خدمة الحساب الذي يمكنك التحدث عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة، الذي هو في الواقع خبيرا في مجال تداول العملات الأجنبية إلى يكون معلمك، مستشار، صديق، شريك تجاري ويمكن أن تعطي الخبراء المشورة، والحيل والاستراتيجيات حول كيفية أن تصبح ناجحة في أنشطة التداول الخاصة بك. لا يزال الجذر للحكمة البشرية بدلا من الروبوتات.
أنا ومضاعفات الأصدقاء والعائلة تأثرت وغش من قبل فينانزاس الفوركس. أنا استثمرت 5000 لنا و لهم الكثير من المال أيضا.
كيف تعمل على كسب هذا المال مرة أخرى. سمعت هذا الرجل ذهب إلى السجن لمدة 21 عاما والآخرين من نفس المجموعة. وكان الجديد الوحيد الذي كان عليه في ذلك الوقت في عام 2011 أن الولايات المتحدة الأمريكية حصلت على المال في حين أنها تحقق من أين كل هذا المال قادم من. ولكن بدلا من ذلك سرق لعدة أشخاص في جميع أنحاء العالم.
هل يمكن أن تخبرني كم كنت تهمة وأنا سوف تدع كل عائلة قد تعرف لبدء العملية. كما أود الحصول على النموذج للمطالبة بهذا.
$ 10،000 استثمرت التفكير أنه كان شيئا حقيقيا وأنه كان & # 8217؛ ر 6 سنوات مضت هناك موقع أو تطبيق يمكنني ملء لمعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول على أموالي.
يمكننا تقديم المطالبة نيابة عنك. سوف نتصل بك يوم الاثنين.
ما هو سعر مغفرة؟ زوجتي استثمرت بعض المال في فينازاس الفوركس، وأعطت المال بعض الرجل الذي يمثل نفسه كوسيط (هاها) وفتح حساب على اسمها وانه وضع المال على هذا الحساب. يمكننا أن نرى المال على حساب على اسمها على موقع الفوركس فوركس قبل أن يتم حظر كل شيء. هل مغفرة ممكنة؟
سوف نتصل بك يوم الاثنين.
أنا أيضا استثمرت سابقا في فينانزاسفوريكس & # 8211؛ بنما من عام 2008. وأنا مهتم أيضا كيفية إعادة أموالي. يرجى الاتصال بي مع بعض الإجابات. شكرا لكم وتحياتي.
بونجور، j أي يو أون كومبت شيز فينانزاس فوريكس، j أفيس أون كومبت a 26000 دولس إت توت a ديسبارو، ما كوه était كريستيل إست ون فيل بين، سيس بارينتس سي سونت فيت فولر بلوس دي 20000 €
فويلا كومنت فير إيل بارايت كيو لي ديركتور a فيت دي لا بريسون إن إسباغن إت كيو l أرجنت a été سايسي بار ليس أميريكينز. إت نوس رين أوكون ريمبورسيمنت.
دونك سي أون بيوت أفوير ون ريبونس.
لقد أرسلت لك بشأن المسألة الخاصة بك.
أنا أيضا واحدة من المستثمرين في فينانزاسفوريكس، لم أكن قد تلقت أي معلومات بشأن إجراءات العودة المال. كان يجب أن أرسل مستندي حتى 14 أغسطس 2016. ولكن لم يبلغني أحد بذلك. هل لا يزال لدي فرصة لإرسال أوراقي والمستثمرين إد إلى المال استرداد الأموال، وفيما يتعلق.
أنا آسف لا يمكنك بعد الآن تقديم المطالبة كما كان الموعد النهائي هو 14 يوليو.
إذا كان لدينا أخبار بشأن قضيتك سوف نرسل لك ولكن من الصعب جدا فقط أن نعتقد أن السلطة الأمريكية سوف تفتح مرة أخرى القضية.
استثمر مثل 20،000 بلدي # 305499 0467.
مرحبا، أنا أيضا الاستثمار في فينازاسفوريكس هل هناك أي إمكانية لاسترداد.
شكرا على الرد.
متى يمكننا أن نتوقع أي معلومات من الحكومة الأمريكية؟
مدير الولايات المتحدة تعمل على القضية ونأمل أنه قبل نهاية هذا العام سوف ثي إعطاء المال إلى الناس الذين سوف تعطي أدلة الاستثمار ولكن لا توجد بيانات عندما يمكن أن يحدث هذا.
يرجى قراءة الأخبار في الأشهر المقبلة، ونحن سوف نكون سعداء لتحديث لك.

فينانزا-النقد الاجنبى.
زيارة فينانزا-فوريكس.
فينانزا-النقد الاجنبى.
ملخص البيانات القابلة للعد.
يتم تعقب فينانزا-فوريكس من قبلنا منذ مايو 2016.
فينانزا-فوريكس لديه أدنى جوجل الصفحات والنتائج السيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن فينانزا-فوريكس ضعيف "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا لتحليلات التصفح الآمن من غوغل، فينانزا-فوريكس هو مجال آمن تماما مع عدم وجود تعليقات الزائر.
الجمهور في جميع أنحاء العالم.
يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.
تحليل حركة المرور.
يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

استعراض فينانزاسفوريكس.
ويبدو أن الشركة هيب هيب آخر.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فينانزاسفوريكس على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد خدع مع ففكس مثل الآخرين ولكن أنا لا أضع كل ما عندي من المال في كيس واحد.
لقد استثمرت 5K في ففكس وفقدت واستثمرت 2K لشركة أمريكية مثل RI - المجتمع والحصول على 5-10٪ شهريا حتى اليوم.
هذه هي الفضيحة. لقد كنت في انتظار لسحب أموالي التي ليست كثيرا. ومثل بعض التعليقات التي قرأتها، ينتظرون الحكومة الأمريكية لمنحهم موافق. بلى! حق! حصلت على تحدث في هذا من قبل شخص اعتقدت كان صادقا، اتضح أن هذه "اللعب صادق" الناس هم الأسوأ. كنت غبي جدا.
استثمرت أكثر من 20 000 دولار في ففكس. أنا.
استثمرت المال مع هذه الشركة منذ حوالي عام. وكان من المقرر ان تكون الاموال متوافرة في التاسع من ايار / مايو الماضي الا انها اوقفت جميع الحسابات التي ذكرت ان حساباتها الاستثمارية قد اوقفتها السلطات الاميركية للتحقيق فيها. يبدو وكأنه "قضية أقدم من 6 أشهر" ولكنها ليست كذلك. وقد تم إرسال الأخبار عن حالة المحاكمة قائلا أن "أموالك سوف تكون متوافرة الشهر المقبل" ولكن "الشهر المقبل" أبدا يأتي.
في البداية قالوا إن لديهم حسابات في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. لذلك، لم يكن لدى الحسابات في الاتحاد الأوروبي أي مشاكل، ولكن بعد بعض الوقت لا حتى تلك كانت نشطة. بعض الناس لديهم بعض المال المسمى "متوافرة" في حساباتهم و "تم الاحتفاظ بها من قبل الشركة" دون أي تفسير.
أنا استثمرت 20K مع هذه الشركة. في ذلك الوقت أنها منعت حسابات كان لدي تقريبا 10K "المال متوافرة". عندما أعطوا الأنباء بأن حساباتهم الاستثمارية قد تم حظرها من قبل السلطات الأمريكية للتحقيق فعلت القليل من البحوث لمعرفة ما إذا كان صحيحا. ويبدو أن هناك محاكمة على الطريق، لكنها كانت تعطي أعذار ولا تفسيرات حول الوضع. وعلاوة على ذلك، فإن الحسابات هي الآن غير قابلة للتحصيل! عند محاولة تسجيل الدخول فإنه يخبرك أن الصفحة تم تحديثها! وبالتالي فإن إمبوسيبيليتي للاتصال الشركة هو فقط حوالي 2 أشهر من العمر.
لقد استثمرت مبلغ 5000.00 $ مرة أخرى في منتصف صيف عام 2008. كان هناك صديق من الألغام التي تحدثت لي في ذلك. لأن لديها بعض المال المستثمرة في ذلك و أحب المدفوعات. لذلك قررت ما هيك، انها ليل قليلا من المال الذي يعيش مرة واحدة، لذلك كنت حصلت على محاولة شيء. حسنا لدي بعض العائلة والأصدقاء التي هي في إنفاذ القانون وبعض التي هي أعلى قليلا. وحتى حوالي بضعة أشهر قال لي بعض الأشخاص إنهم يجريون تحقيقاتهم من قبل الحكومة الأمريكية. حسنا الآن أنا بدأت أعتقد أن هذا شيء الفوركس فينانزاس كله ليس سوى عملية احتيال. خصوصا بعد قراءة كل هذه الاستعراضات. كما قيل لي إنهم قد أعادوا بعض البنود المرتفعة بالدولار. مثل اليخوت اثنين من السيارات الغريبة واثنين من القصور المال كبيرة. ومع ذلك، فإن الأشخاص الراعيين لهذا البرنامج لا يزالون يواصلون عقد اجتماعات في منطقتي. إنهم يقولون إن أموال إيفريونيس آمنة ولا تقلق. كيف يمكنني أن لا تقلق عندما تحقق حكومتنا هذا ما يسمى شركة الاستثمار. إذا كنت تسألني يبدو وكأنه S C A M وحتى الآن هؤلاء الرعاة لا يزال يكذب على الناس قائلا أن كل شيء سيكون على ما يرام. إذا كنت تسألني إذا الأصوات مثل هناك في ذلك. نأمل الجميع قراءة هذا الاستعراض والقيام قليلا أكثر بحثا قبل استثمار المدخرات الخاصة بك.
في البداية كل شيء على ما يرام بين 7-10٪ شهريا. عندما تسأل عن سحب الاستثمار الخاص بك دائما لديه الإجراء الذي لا ينتهي. الحد الأدنى؛ أموالنا هي جيوبهم بما في ذلك الأرباح.
الشركة غير نشطة تقريبا منذ عام واحد الآن. لا توجد وسيلة للحصول على المال الخاص بها. يقولون إن الشركة في عملية أمام الحكومة الأمريكية لأنها احتفظت بجميع الأموال للتحقيق في أصلها. جميع المستثمرين في جميع أنحاء العالم ينتظرون هذه النتيجة المحاكمة على أمل أن على الأقل استرداد رأس المال المستثمر، ولكن يبدو أن محاكمة لا تنتهي أبدا.
لدي 5800.00 $ في حسابي لأكثر من عام الآن. فمن المستحيل الحصول على أموالي. لقد سرقت.
مجرد قضاء أموالك في رحلة أو نحو ذلك. أفضل بكثير صفقة.
المعلومات أكتوبر 2009:
بنما سيتي، 12 أكتوبر 2009.
وهناك تواريخ هامة تقترب من عملية توحيد النشاط.
في 31 أكتوبر المقبل هو على الأرجح التاريخ الذي تنتهي فيه عملية التحقيق الأمريكية ضد شركة مجموعة تطور السوق.
وأسفرت هذه العملية عن عرقلة صندوق ضمان الذهب الذي كانت الشركة تمتلكه في الولايات المتحدة الأمريكية والعواصم المودعة في بعض الشركات في أورلاندو (فلوريدا)، والتي أرسل المستثمرون أموالهم من أغسطس 2008 حتى أوائل نوفمبر 2008. ومن ذلك التاريخ سيكون الملخص عاما.
ونأمل أن يكون حل القضية سريعا ومرضيا لمصالح المستثمرين، وهو في الواقع أهم شيء، والسبب الذي دفعنا إلى مواصلة العمل في المنبع خلال هذه الأشهر الأخيرة.
والغرض من عملنا هو مساعدة المستثمرين على استرداد 100٪ من استثماراتهم وأكبر جزء ممكن من مكاسبهم.
وكان هدفنا دائما الحفاظ على رأسمال المستثمرين، حتى عندما كان الجميع يعرفون أنها سوق عالية المخاطر وقبلت أنه يمكن أن تكون هناك خسائر.
وكان الوضع المالي للشركة في حالة فائض قبل الحصار، ونريد أن تكون هذه الطريقة للمستثمرين.
ويحدونا الأمل، كما نقول، في التوصل إلى حل سريع للقضية يتيح للمستثمرين استرداد رأسمالهم ومواصلة استثماراتهم إذا رغبوا في ذلك. كما تعلمون بالفعل، فإننا نوصي بأن تفعل ذلك مع الشركات المنظمة التي سوف نقدم لكم عملية قياسية.
وسنحاول أن نطلعكم على أكبر قدر ممكن من المعلومات، ونعطي معلومات متباينة لدينا ونميز ما نعرفه بالتأكيد بما نتمناه ". وهذا سوف تجنب الشائعات التي تضر المعرفة الدقيقة للوضع.
لقد استثمرت $ 10000 مع فينانزاس الفوركس، والآن أخشى أن هذا المال سوف تضيع. في كانون الثاني / يناير سألت أن أسحب أموالي، وأعطوني للتو الجري، وأنا ما زلت في انتظار.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment