Wednesday 7 March 2018

خيارات التداول وضع


خيارات التداول التداول & # 8211؛ شراء يضع للمبتدئين.


وضع الخيارات هي أفضل صديق. هنا السبب.


بواسطة تايلر كريغ، حكايات فني.


وقد عانت أسواق الدب وتصحيحات الأسعار من أسعار الأسهم منذ فجر سوقنا الحديث. في حين أنه سيكون من دواعي سرور حظر الوحش التقلب مرة واحدة وإلى الأبد من وول ستريت، مثل هذا الخيال موجود فقط في أحلام مليئة بالربح من الثيران بيرما.


ولحسن الحظ، فإن المستثمرين المتعلمين لديهم عدد من الأسلحة تحت تصرفهم ليس فقط للبقاء على قيد الحياة في بعض الأحيان هجمات تقلب، ولكن الربح منها. في الواقع، بعض التجار المهرة نتطلع لتحمل الأسواق مع الجدارة الصريحة كما أن و رسكو؛ ق عندما استراتيجياتها الهبوطية يسجل حقا.


الرئيس من بين هؤلاء التجار & [رسقوو]؛ تكتيكات توليد الأرباح هو شراء خيارات وضع.


ربما كنت قد سمعت من يضع النظير الصاعد، خيار المكالمة. في حين أن خيارات المكالمة تعطيك الحق في شراء الأسهم، ووضع خيارات تعطيك الحق في بيع الأسهم. هنا التعريف الكامل:


يعطي خيار الشراء للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 100 سهم من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


هذا الحق في بيع الأسهم بسعر محدد يصبح قيمة متزايدة مع انخفاض سعر السهم أكثر فأكثر. دعنا نقول إن شركة أبل (نسداق: آبل) تطفو على 150 دولارا، وأشتري خيارا مدته ثلاثة أشهر يمنحني الحق في بيع 100 سهم من آبل بسعر 150 دولارا. إذا انخفض سهم آبل إلى 130 $، ثم وجود الحق في بيع الأسهم احتياطية تصل إلى 100 $ ستصبح جذابة جدا.


هذا هو السبب في شراء الخيارات توصف كما التجارة الهبوطية ويمكن أن تنتج أرباحا كبيرة عندما الدبابات الأسهم.


عندما كنت حقا تبدأ في حفر في العالم من يضع يضع، أنت & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية اكتشاف أنها تماما بديلا مغرية لتقصير الأسهم. شراء وضع هو هيك من أرخص كثيرا ويوفر عادلة قليلا أكثر نفوذا. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج إلى اقتراض أسهم من الأسهم لبدء وضعك.


الخطوة الأولى لشراء خيارات وضع هو تحديد الأسهم التي تعتقد سوف تقع في القيمة. ثم، تحديد المدة التي تخطط لكونها في الموقف. لأن الخيارات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية لديك لاختيار كم من الوقت لشراء.


دعنا نعتقد أن وول مارت ستوريس إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: ومت) سوف تنخفض خلال الشهرين المقبلين. بدلا من مجرد شراء خيار وضع شهرين، حاول الاستيلاء على شهر إضافي أو اثنين من أجل قياس جيد. من الأفضل دائما أن يكون لديك الكثير من الوقت بدلا من القليل جدا. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحد من تأثير تسوس الوقت باستخدام الخيارات على المدى الطويل.


الخيار التالي ينطوي على اختيار سعر الإضراب للشراء. شراء في المال وضعت الخيارات هو أكثر تحفظا حتى النظر في البدء هناك. أما الأموال التي يتم تداولها في السوق فهي تلك التي يكون سعر الإضراب فيها أعلى من سعر السهم. مع وم يجلس في 75 $ يمكننا شراء ثلاثة أشهر 77.50 $ وضعت ل $ 3.20. منذ وضع أسعار مدرجة على أساس السهم الواحد، فإن تكلفة 77.50 $ تكلف المجموع الكلي 320 $، أو 3.20 مرات 100. التكلفة الأولية تمثل أيضا الحد الأقصى للمخاطر في الموقف.


والمكافأة لشراء خيارات الشراء محدودة فقط من الأسهم التي تسقط إلى الصفر. تماما مثل تجارة الأسهم، والهدف من وضعنا خيار اللعب هو شراء منخفضة وبيع عالية. انخفاض كبير بما فيه الكفاية في الأسهم ومت يمكن أن ترسل لدينا $ 3.20 وضع الخيار إلى 5 $، $ 6، $ 7 أو أعلى من ذلك.


مرة واحدة جعلت الأسهم انخفاض التوقعات، والخروج بأمان مع الأرباح في السحب. سهل هكذا.


المزيد من نصائح التداول.


المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، إنفستوربليس / 2017/05 / بوت-أوبتيونس-ترادينغ-بورشاس-بوتس-فور-بيجينرز /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


كيفية بدء خيارات التداول.


مع القدرة على الاستفادة والتحوط، يمكن أن الخيارات تساعد على الحد من المخاطر في حين تقدم إمكانات الربح غير محدود. إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، فتح وتمويل حساب الآن.


للمساعدة في إنشاء حساب تداول الخيارات الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا.


أسئلة مكررة.


تطبق على الانترنت أو عن طريق الهاتف.


إذا كان لديك حساب، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت تسجيل الدخول مطلوب أو اتصل بمهني استثماري على الرقم 800-353-4881. يرجى أن تكون مستعدا لتقديم ما يلي:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


تطبيق عن طريق البريد.


تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف) أكمل اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف) لتداول الخيارات المنتشرة في حساب الاستجابة العاجلة (إيرا) المعتمد بعد الانتهاء من ملء النماذج المناسبة، يرجى إرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


وقت الموافقة.


سنخبرك بمستوى الخيارات التي تمت الموافقة على التداول بها، سواء في غضون يوم أو يومين أو عن طريق البريد في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ابدء.


لمعرفة المزيد عن خيارات التداول، أو للتداول باستخدام قوية لدينا النشطة التاجر برو ® منصة، يرجى الرجوع إلى ما يلي:


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلبت خيارات المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يشمل المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، في صفحة الهامش والخيارات، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة صفحة الهامش والخيارات لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


ملاحظة: في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة للجميع لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. تفضل بزيارة مركز التعلم للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال مقدمة الفيديو إلى الخيارات.


الخطوات التالية.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


ضع خيارا.


ما هو "وضع الخيار"


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


كسر أسفل 'وضع الخيار'


يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.


خيار الخيار الطويل.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.


[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]


مثال الخيار القصير.


على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.


خيارات التداول: الحصول على دعوة ووضع خيارات "في المال"


وكما يوحي الاسم، فإن تداول الخيارات يمكن أن يوفر للمستثمرين مزيدا من الخيارات والمرونة.


الخيارات هي نوع من المشتقات التي يمكن استخدامها لكسب المال من كل من ارتفاع وانخفاض في أسعار الأصول. ويمكن استخدامها للمضاربة أو كجزء من استراتيجية للسيطرة على المخاطر.


الخيارات هي عقود تمنح حاملها فرصة شراء أو بيع أصل بسعر محدد مسبقا) إضراب (وتاريخ) انتهاء (. كلمة & لدكو؛ فرصة & رديقو؛ هو أمر مهم لأن صاحب الحق ليس ملزما بممارسة حقوقه التعاقدية. يمكنهم ببساطة اختيار السماح العقد & لدكو؛ تنتهي & رديقو؛ unexercised.


بمجرد الوصول إلى سعر الإضراب، يقوم عدد قليل من المشترين الخيارات بتنفيذ الخيار وشراء / بيع الأصول الأساسية (ربما واحد فقط من كل عشرة تفعل ذلك). بدلا من ذلك، يتم بيع الخيار، في كثير من الأحيان مع الكاتب الخيار تقديم سعر جيد لشراء الخيارات مرة أخرى، وإغلاق الصفقة. إذا لم يصل الخيار أبدا سعر الإضراب، فإنه يصبح لا قيمة لها.


بمجرد قطع بعض المصطلحات المرتبطة بتداول الخيارات، يجب أن تكون في وضع أفضل للحصول على فهم لكيفية استخدام الخيارات بفعالية. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره مع أي مشتق هو أنك لا تملك فعلا مادة العرض الأساسية.


قسط العقد.


حقوق العقد تأتي بسعر، مع أصحاب عقود الخيارات دفع رسوم غير قابلة للاسترداد المعروفة باسم & لدكو؛ قسط & رديقو؛ عند بدء عقدهم.


يتم تحديد هذا القسط وقيمة الخيار من خلال سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (القيمة الزمنية) وتقلب الأسعار للأصل الأساسي المعني & نداش؛ كل شيء نحن & رسكو؛ سوف تغطي. وهو معقد إلى حد كبير ويتغير بمرور الوقت.


والمفتاح هو أن قيمة الخيار تميل إلى زيادة احتمال أن يصبح الحدث ويقلل من احتمال حدوثه. ويزيد التقلب العالي من احتمال التوصل إلى سعر إضراب محدد، على سبيل المثال. وعلى العكس من ذلك، فإن الأصول التي لم تتذبذب كثيرا قد ترى أن قيمة خيارها تنخفض كلما اقترب من الموعد النهائي (انتهاء الصلاحية) حيث يقل احتمال حدوث تغير مفاجئ في الأسعار.


إن علاوة الخيار المدفوعة تعتبر حاسمة لحساب الأرباح الناتجة عن تداول الخيارات حيث يتم إغلاق معظم الصفقات مع قيام المشتري ببيع خياره بقيمة مختلفة.


على الجانب المشرق، لدينا أقصى خسارة دائما تقتصر على قسط. ومع ذلك، فإن طبيعة القسط غير القابلة للاسترداد تعني أننا ما زلنا نفقدها، حتى عندما لا تكون هناك حركة تذكر جدا في سعر الأصل الأساسي.


خيارات مكالمة طويلة.


شراء خيار المكالمة، والمعروفة باسم دعوة طويلة، تمكن حامل لاستخدام الخيارات تداول للربح من الارتفاعات في أصل معين. وتوفر عقود الدعوة الطويلة على أسهم الشركة الفرصة لشراء أسهمها نظريا بسعر معين وفي غضون إطار زمني محدد.


على سبيل المثال، افترض أن عقد الخيار يعطي صاحب الحق الحق في شراء 100 سهم من شركة أبك بسعر و جنيه؛ 180 حتى 30 ديسمبر 2017، ويفترض أن السهم يتداول حاليا في و الجنيه، 170 اعتبارا من 30 أكتوبر 2017. الخيار قسط يحدث أن يكون & الجنيه؛ 5 للسهم الواحد، لذلك & الجنيه؛ 50 لكل خيار (100 سهم).


في هذه الحالة، & الجنيه؛ 180 هو ما يسمى & لدكو؛ المخالفة & رديقو؛ السعر، في حين أن 30 ديسمبر 2017 هو العقد & لدكو؛ انتهاء & رديقو؛. إذا تحركت أسهم أبك فوق سعر الإضراب في وقت ما حتى 30 ديسمبر، فهناك احتمال أن يحقق صاحب السهم ربحا عن طريق إغلاق الخيار & نداش؛ بيع بسعر جديد.


ومع ذلك، ولحساب الربح، يجب أن تؤخذ في الاعتبار علاوة الخيار المدفوعة عند بدء العقد.


في مثال أبك، 10 عقود طويلة الدعوة تغطي 1،000 سهم في 30 أكتوبر التكلفة والتكلفة؛ 5،000 (10 × & جنيه؛ 50 × 10).


لنفترض أن سعر سهم أبك قد ارتفع إلى & جنيه؛ 190 اعتبارا من 5 ديسمبر، وخيارات المكالمة قد تضاعفت أكثر من الضعف في السعر إلى الجنيه، 10.50 للسهم الواحد.


إذا كان علينا أن نغلق الموقف عند هذه النقطة، فإن أرباحنا من تداول الخيارات ستكون: (1000 × & جنيه؛ 10.50) - & جنيه؛ 5،000 = & جنيه؛ 5،500.


في هذا المثال، مكننا تداول الخيارات من زيادة تأثير الربح بشكل كبير من ارتفاع أسهم شركة أبك. على الرغم من أن سعر السهم ارتفع فقط 5.5٪، ونحن أكثر من الضعف لدينا الأولي والجنيه، 5000 الاستثمار.


خيارات وضع طويلة.


شراء خيار الشراء، أو إبرام عقد طويل الأجل، هو عكس شراء خيار الاتصال. يمكن للمالك الطويل استخدام خيارات التداول للاستفادة من الانخفاضات في سعر السهم الأساسي.


على سبيل المثال، لنفترض أن عقد الخيار يعطي صاحب الحق الحق في بيع 100 سهم من شركة أبك بسعر و جنيه؛ 160 حتى 30 ديسمبر 2017، ويفترض أن يتم تداول السهم في و الجنيه، 170 كما في 30 أكتوبر 2017. سعر الخيار، أو خيار الخيار، يحدث أن يكون & الجنيه؛ 5 للسهم الواحد، لذلك & الجنيه؛ 50 لكل خيار (100 سهم).


وكما هو الحال في المثال السابق، فإن 10 عقود مكالمة طويلة تغطي 000 1 سهم في 30 تشرين الأول / أكتوبر ستكلف وتتكلف؛ 000 5 (10 × & جنيه؛ 50 × 10).


تخيل أن سعر سهم أبك قد انخفض إلى & جنيه؛ 150 اعتبارا من 5 ديسمبر، وخيارات المكالمة قد تضاعفت أكثر من الضعف في السعر إلى الجنيه، 10.50 سهم.


إذا كان علينا أن نغلق الموقف عند هذه النقطة، فإن أرباحنا من تداول الخيارات ستكون: (1000 × & جنيه؛ 10.50) - & جنيه؛ 5،000 = & جنيه؛ 5،500.


في المال (إيتم)


وفي المثالين المذكورين أعلاه، يقال إن عقود الخيارات كانت في الأموال (إيتم) حيث تحركت أسعار الأسهم الأساسية في الاتجاه الذي كان صاحب العقد يأمل في تحقيقه.


ومع ذلك، عندما يكون العقد هو إيتم، فإن حامل لن تستفيد دائما من ممارسة العقد. وذلك لأن القسط المدفوع عند البدء يجب أن يؤخذ في الاعتبار في المعادلة.


على سبيل المثال، تخيل في مثال تداول الخيارات السابقة على المدى الطويل أن سعر السهم قد انخفض إلى الجنيه الإسترليني؛ 156. لنفترض أن الخيارات الآن بسعر الجنيه و 4.50 للسهم الواحد.


إذا كان علينا أن نغلق الموقف في هذه المرحلة، فإن العائد سيكون: 1000 × & جنيه؛ 4.50 = & جنيه؛ 4،500.


ومع ذلك، على الرغم من أن عقد خيارات الخيار هو إيتم (سعر السهم أقل من الجنيه والجنيه الاسترليني؛ 160 سعر الإضراب) إذا كنا لممارسة العقد في هذه المرحلة أننا سوف تحدث خسارة. ويرجع ذلك إلى أن القسط المدفوع عند البدء كان & جنيه؛ 5،000.


في المال (أتم)


عندما يساوي سعر الإضراب في السعر سعر السهم الأساسي، يقال إن عقد الخيارات على أسهم الشركة يكون بالمال (أتم).


لن نختار ممارسة العقد في هذا السيناريو حيث أننا سنخسر قسط العقد بالكامل الذي دفعناه عند البدء. حتى نقطة انتهاء العقد، لا تزال هناك فرصة أن العقد الخيار سوف تتحرك إلى موقف إيتم.


مع الأخذ في الاعتبار هذا، يمكن اعتبار كل من التقلب والوقت على أنه صديق لحامل عقد الخيار. عندما يكون تقلب سعر السهم أعلى، و / أو يكون هناك وقت أطول حتى انتهاء العقد، يكون لدى حامله فرصة أفضل لكسب المال من تداول الخيارات.


إذا ظل سعر السهم دون تغيير أو لم يتغير تقريبا بحلول وقت انتهاء العقد، فإن حامله لا يزال قد فقد قسط العقد.


من المال (أوتم)


وكما يقترح هذا المصطلح، يصف خيار من الأموال (أوتم) الحالة التي انتقل فيها عقد الخيار ضد صاحبها.


بالنسبة إلى المكالمة الطويلة، فإن هذا يعني أن سعر السهم الأساسي أدنى من سعر الإضراب، في حين أن سعر السهم لفترة طويلة سيكون فوق سعر الإضراب.


إذا كان الخيار لا يزال (أوتم) عند انتهاء الصلاحية، ثم العقد تنتهي صلاحيتها. مرة أخرى، من المهم ملاحظة أن خسارة تداول الخيارات لحامل العقد تقتصر دائما على قسط العقد.


القيمة الجوهرية.


إذا كان الخيار هو إيتم، ويقال أن يحمل قيمة جوهرية. في حالة تداول الخيارات لعقد إيتم، فإن القيمة الفعلية للسهم هي ببساطة الفرق بين سعر السهم الأساسي وسعر الإضراب لعقد الخيارات.


في مثال عقد المكالمة طويلة من أعلاه، فإن القيمة الفعلية للسهم الواحد في 5 ديسمبر هي:


إذا كان عقد الخيار يحدث ليكون أوتم أو الصراف الآلي، والقيمة الجوهرية هي دائما صفر. لا يمكن أن يكون سالبا، حيث أن الخسائر لحامل العقد لن تتجاوز قيمة العقد. خيارات أوتم أو الصراف الآلي تنتهي بلا قيمة لحامل.


الوقت ثمين.


في تداول الخيارات، يتم تطبيق قيمة الوقت بشكل عام على خيار عند تداوله فوق قيمته الجوهرية.


ولذلك: قيمة الوقت = سعر الخيار الحالي & نداش؛ القيمة الجوهرية.


في المثال الخاص بعقد الاتصال الطويل من أعلاه، فإن القيمة الزمنية للسهم في 5 ديسمبر هي:


وبعبارة أخرى، فإن القيمة الزمنية هي علاوة على أن المستثمرين مستعدون للدفع في وقت معين للحصول على الخيار على القيمة الحالية للتمارين.


لماذا يدفع المستثمرون قسطا، يعرف بأنه قيمة زمنية؟ ونظرا لأن الخيار الذي طال أمده هو حتى انتهاء صلاحيته، كلما زادت فرصة أن يكون سعر السهم الأساسي قد انتقل إلى ميزة حامل العقد.


وبالتالي، قيمة الوقت والقيمة الإجمالية للخيار يقلل من أقرب عقد يحصل على انتهاء الصلاحية.


خيارات أمريكية.


ونوع الخيارات التي سوف تواجه معظمنا في تداول الخيارات، والأمثلة المذكورة سابقا في هذه المقالة، وتعرف بأنها & لدكو؛ أمريكية & رديقو؛ خيارات.


الخيار الأمريكي هو ببساطة واحد يمكن أن تمارس في أي لحظة تصل إلى بما في ذلك تاريخ انتهاء العقد.


ولا يتعلق هذا المصطلح بالموقع الجغرافي. على سبيل المثال، فإن معظم الخيارات المتداولة في أوروبا هي أيضا خيارات أمريكية.


الخيارات الأوروبية.


على العكس، ما يسمى & لدكو؛ الأوروبية و رديقو؛ الخيار أقل مرونة في خيارات تداول الخيارات مقابل خيار أمريكي. ولذلك فإن الخيارات الأوروبية تميل إلى أن تكون أقل قيمة.


على عكس الخيارات الأمريكية، لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا عند انتهاء العقد.


نظرا للقيود، الخيارات الأوروبية هي المنتجات المتخصصة التي تميل إلى أن تكون مجال الصفقات دون وصفة طبية بين المؤسسات. ومرة أخرى، فإن المصطلح لا علاقة له بالموقع الجغرافي.


خيارات برمودا.


خيار برمودا يجمع بين بعض من الخيارات التجارية خيارات كل من الخيارات الأمريكية والأوروبية.


تماما مثل الخيارات الأوروبية يمكن أن تمارس عند انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإنها تظهر بعض المرونة التي يتمتع بها أصحاب الخيارات الأمريكية في أنها يمكن أن تمارس أيضا في تواريخ محددة خلال مدة العقد.


ولا تزال هذه الحالة أقل بكثير من الفرص التي تتيحها الخيارات الأمريكية التي يمكن ممارستها في أي وقت خلال مدة العقد.


في خيارات تداول الخيارات التقييم، خيارات برمودا الجلوس في مكان ما بين الخيارات الأمريكية في أعلى والخيارات الأوروبية في الجزء السفلي.


خيارات الكتابة.


وتناولت أمثلة تداول الخيارات السابقة في هذه المقالة السيناريوهات الأكثر شيوعا حيث يختار المستثمرون شراء عقود للاستفادة من الارتفاع المحتمل أو الهبوطي في أسعار الأسهم.


ومع ذلك، فمن الممكن أيضا أن تصبح البائع من خيار وضع أو دعوة، أو & لدكو؛ الكاتب & رديقو؛ من تلك العقود كما يطلق عليه الممارسة.


ككاتب، ونحن دائما الحصول على الحفاظ على قسط يدفع المشتري عند بدء العقد. ومع ذلك، فإن خيارات الكتابة ليست بالتأكيد للأرامل والأيتام.


أن تصبح كاتب خيار المكالمة يعني خسائرنا من تداول الخيارات المحتملة غير محدودة.


من الناحية النظرية، ليس هناك حد لسعر الأصول في الاتجاه الصعودي. في حين أن هذا هو الخبر السار للمشتري من خيار المكالمة، فإنه يمثل خطرا هبوطيا كبيرا للكاتب من نفس العقد.


كما الكاتب من خيار وضع، والخسائر المحتملة لدينا هي مرة أخرى، العين سقي كبير. ومع ذلك، هناك حد أعلى لخسائرنا في هذه الحالة، وذلك ببساطة لأن سعر الأصول لا يمكن أن يكون دون الصفر.


استراتيجيات الخيارات.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات.


واحدة من الأكثر شعبية من هذه هي استراتيجية وضع واقية. ويمكن اعتبار ذلك نوعا من بوليصة التأمين ضد السقوط في الأصول التي نملكها.


من المثال السابق في هذه المقالة، ونحن نعلم أن الحصول على خيار وضع يمكن أن تمكننا من الاستفادة من الانخفاضات في أسعار الأسهم.


لنفترض أننا نحمل الأسهم في محفظتنا التي نعتقد أنها يمكن أن تقع بسبب إعلان الشركة القادمة. ونحن نعتقد أن الأسهم هي استثمار جيد على المدى الطويل، لذلك نحن لا نختار لبيع عقدنا صريح.


شراء الخيارات على الأسهم التي نملكها في نفس الوقت يعني أننا يمكن تعويض الخسائر من أي ضعف السعر على المدى القصير من خلال الأرباح التي حققتها موقفنا الطويل.


في هذه الحالة، فإن تكلفة شراء خيار الشراء هي أقرب إلى قسط التأمين.


تداول العقود مقابل الفروقات أمر محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر. يرجى الرجوع إلى بيان الإفصاح عن المخاطر.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس ليميتد هي شركة مسجلة في قبرص مع رقم تسجيل الشركة هي 354252. وهي شركة قبرص للاستثمار المنظم، المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 319/17.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس مخول بتقديم خدمات استثمارية في أكثر من 20 دولة أوروبية.


وهي شركة استثمار في أعقاب تنفيذ الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد).


المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا ولا يجوز استخدامها أو توزيعها في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يتعارض مع التشريعات واللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment