Friday 2 March 2018

سغس خيارات الأسهم واحد


سنغافورة.
الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم مع بورصة سنغافورة.
مجموعة سم و سينغابور إكسهانج ليميتد (سغس) لديها شراكة استراتيجية تتحقق من خلال نظام الإزاحة المتبادلة (موس). وتمكن الاتفاقية من فتح مراكز العقود الآجلة على بورصة واحدة يتم تصفيتها من جهة أخرى، مما يخلق سوقا واحدا على مدار 24 ساعة بين كلا التبادلين.
يوفر نظام الإزاحة المتبادلة (موس) نظام التداول على مدار الساعة في عقود العقود الآجلة والخيارات المختارة، بما في ذلك:
العقود الآجلة لليورو دولار دولار ين وعقود الآجلة لليورو دولار نيكاي 225 الآجلة E-ميني نيفتي 50 الآجلة.
بورصة سنغافورة هي واحدة من أكبر البورصات في العالم وثاني أكبر بورصة في آسيا المدرجة. وبوصفها بوابة آسيا، فإن بورصة سنغافورة هي السوق المفضلة للمستثمرين الراغبين في المشاركة في اقتصادات آسيا النابضة بالحياة والأسرع نموا، وللمصدرين الآسيويين الراغبين في الحصول على رأس المال الدولي. مجموعة سغس واسعة من الأوراق المالية، والمشتقات والمنتجات السلع يجعلها التبادل الدولي في آسيا. وتتراوح خدمات سغس من القوائم، والتجارة، والوصول إلى الأسواق عالية السرعة، والمقاصة والتسوية لخدمات الإيداع وخدمات الطرف المركزي الطرف للمشتقات المتداولة أوتك. مع أطول ساعات التداول في المنطقة، والمدعوم من التكنولوجيا المتطورة، سغس هو قناة لا مثيل لها لتدفقات الاستثمار داخل وخارج آسيا.
التواجد العالمي لمجموعة سم.
المبيعات وعلاقات العملاء:
نائب الرئيس، تطوير الأعمال والتسويق.
ترتيب التوجيه والاتصال:
مدير أول، إدارة الحسابات العالمية، آسيا.
سغس كاليندارس.
موارد المنتج سغس.
منتجات موس الرئيسية لمجموعة سم.
الاتصال.
دليل مستخدم نظام الإزاحة المتبادل (موس) دليل المستخدم (غير متوفر)
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

البورصة: حجم التداول لخيارات الأسهم الفردية.
إحصاءات متميزة.
البيانات التقنية الخاصة بالصناعة وبحثها على نطاق واسع (جزئيا من الشراكات الحصرية).
حجم التداول لخيارات الأسهم الفردية في البورصات المختارة 2009 (في عدد العقود)
حصري بريميوم إحصائية.
إحصائية متميزة متميزة.
الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.
فوائد عضوية بريميوم لدينا:
الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.
الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.
تحميل الإحصائية.
إحصائية متميزة متميزة.
الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.
فوائد عضوية بريميوم لدينا:
الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.
الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.
حول هذه الإحصائية.
نوع الرسم البياني.
Datalabels.
حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية.
يرجى التحلي بالصبر - قد يستغرق ذلك بعض الوقت.
إحصاءات أخرى مثيرة للاهتمام.
حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.
إحصاءات عن "البورصات"
نظرة عامة عالمية مؤشرات الأسهم الرائدة متفرقات.
نظرة عامة عالمية.
أكبر شركات البورصة في العالم اعتبارا من مارس 2017، من حيث القيمة السوقية للشركات المدرجة (تريليون دولار أمريكي) أكبر مشغلي البورصات المدرجة من قبل السوق كاب للشركات المدرجة 2017 الرائدة البورصات في جميع أنحاء العالم في عام 2017 *، من خلال رأس المال رفعت (بمليارات الولايات المتحدة الأمريكية (البورصة) ارتفاع البورصات العالمية على مستوى العالم في عام 2017، من خلال رأس المال رفعت البورصات العالمية الرائدة حسب عدد خيارات الأسهم الفردية المتداولة اعتبارا من 2016 (بالملايين) أكبر البورصات العالمية لتداول خيارات الأسهم الفردية اعتبارا من عام 2016، من خلال عقود قيادة البورصات في الأمريكتان في عام 2015 *، من خلال القيمة السوقية المحلية (بمليارات الدولارات الأمريكية) البورصات الرائدة في الأمريكتين في عام 2015، من خلال القيمة السوقية المحلية الرائدة البورصات الرائدة في آسيا والمحيط الهادئ في عام 2016، من خلال القيمة السوقية المحلية (بمليارات الدولارات الأمريكية) التبادل في آسيا والمحيط الهادئ في عام 2016، من خلال القيمة السوقية المحلية الرائدة البورصات الرائدة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في عام 2016 ، من حيث القيمة السوقية المحلية (بمليارات الدولارات الأمريكية).
مؤشرات الأسهم الرائدة.
التطور السنوي لمؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ​​من 1986 إلى 2016 الأداء السنوي مؤشر داو جونز الصناعي 1986-2016 التطور السنوي لمؤشر S & P 500 من 1986 إلى 2016 أداء مؤشر S & P 500 السنوي 1986-2016 التطور السنوي ل داكس من 1996 إلى 2016 أداء داكس السنوي 1996-2016 الأداء السنوي لمؤشر نيكاي 225 من 1995 إلى 2016 أداء نيكاي السنوي 225 1995-2016 تطوير مؤشر فتس 100 من 1995 إلى 2016 الأداء السنوي لمؤشر فتس 100 1995-2016 الأداء السنوي ل مؤشر كاك 40 اعتبارا من نهاية العام من 1995 إلى 2016 أداء كاك 40 السنوي 1995-2016 تطوير مؤشر اليورو ستوكس 50 من 1995 إلى 2016 التطور السنوي لمؤشر ستوكس يورو 1995-2016.
متنوع.
معظم المستثمرين الناجحين في جميع أنحاء العالم في عام 2016، من حيث القيمة الصافية (بمليارات الدولارات الأمريكية) معظم المستثمرين الناجحين في جميع أنحاء العالم عام 2016، من خلال الثروة الأرباح وخسائر السماسرة والتجار في بورصة نيويورك من 1995 إلى 2016 (بمليارات الدولارات الأمريكية) أرباح الأوراق المالية الصناعة في الولايات المتحدة 1995-2016 البورصات الرائدة في الأمريكتين في عام 2016، من قبل عدد من الشركات المدرجة عدد الشركات المدرجة في البورصات في الأمريكتين 2016 البورصات الرائدة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في عام 2016، من خلال عدد من المدرجة الشركات عدد الشركات المدرجة في البورصات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2016 البورصات الرائدة في آسيا والمحيط الهادئ في عام 2016، من قبل عدد من الشركات المتداولة علنا ​​عدد الشركات المدرجة في البورصات في آسيا والمحيط الهادئ 2016 حيازات الأسهم من شركات التأمين على الحياة في الولايات المتحدة من 2000 إلى 2015 (بملايين الدولارات الأمريكية) حيازات الأسهم لشركات التأمين على الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية 2000-2015 حصة الأسر التي لديها مخزونات في الولايات المتحدة من 19 89 إلى 2016 حصة الأسر التي لديها مخزونات في الولايات المتحدة 1989-2016 صافي مشتريات الأسهم من صناديق الاستثمار المشتركة في الولايات المتحدة من عام 2000 إلى عام 2015 (بمليارات الدولارات الأمريكية) صافي مشتريات أسهم صناديق الاستثمار المشتركة الأمريكية للفترة 2000-2015.
ستاتيستا لشركتك: أداة البحث والتحليل.
إحصاءات فيلم المنتج التنزيلات.
لدينا إحصاءات قسط - حقائق لعملك.
حاليا، يوفر ستاتيستا أكثر من 1 مليون الإحصاءات.
93 في المئة (جميع محتوى بريميوم) يمكن الوصول إليها حصرا من خلال حساباتنا المهنية.
وصول غير محدود.
كعميل ستاتيستا بريميوم، تتلقى الوصول غير المحدود إلى جميع الإحصاءات في جميع الأوقات. بما في ذلك التنزيلات من البيانات في الأشكال الأكثر شيوعا (زلس، بدف و ينغ). إنشاء إحصاءات ذات صلة ومهمة في أي وقت من الأوقات.
محتوى إضافي: الإحصاءات والدراسات وصفحات الموضوع.
الإحصاء.
دراسات.
شعبية الكلمات الرئيسية ذات الصلة.
إحصاءات حول هذا الموضوع.
إحصاءات مجانية.
إحصاءات متميزة.
حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.
حول ستاتيستا.
يقدم ستاتيستا الملفات والتقارير عن أكثر من 170 الصناعات. مع ستاتيستا كنت دائما قادرا على اتخاذ قرارات مستنيرة وتعزيز كفاءة العمل الخاص بك.
إنترنيت & أمب؛ الاتصالات السلكية واللاسلكية.
سوسيال ميديا ​​التجارة الإلكترونية أونلين فيديو & أمب؛ الترفيه الإعلان & أمب؛ التسويق عرض تفاصيل السعر.
السلع الاستهلاكية & أمب؛ FMCG.
مشروبات كحولية منتجات التنظيف كوزميتيكش & أمب؛ العناية الشخصية الغذاء & أمب؛ التغذية عرض تفاصيل السعر.
التجزئة & أمب؛ التجارة.
الصحة & أمب؛ هيجين إنترناشونال تريد سلوك التسوق الرياضة & أمب؛ وقت الفراغ عرض تفاصيل الأسعار.
السفر والسياحة & أمب؛ حسن الضيافة.
سفر رجال الأعمال الترفيه السفر الإقامة المطاعم عرض تفاصيل السعر.
ديموغرافيكس إكونومي إدوكاتيون & أمب؛ سسينس بوليتيكش & أمب؛ الحكومة عرض تفاصيل السعر.
النقل & أمب؛ الخدمات اللوجستية.
الطيران السكك الحديدية مركبات النقل & أمب؛ حركة المرور على الطرق النقل المائي عرض تفاصيل السعر.
تعرف على المزيد حول كيفية دعم ستاتيستا لنشاطك التجاري.
تسجيل في ثوان والوصول إلى الميزات الحصرية.
الدخول الكامل:
لهذا وأكثر من 1 مليون مجموعة بيانات إضافية توفير الوقت:
التنزيلات تسمح التكامل مع المشروع الخاص بك بيانات صالحة:
الوصول إلى جميع المصادر والمعلومات الأساسية.
ميزة حصرية للشركات.
تقتصر هذه الميزة على حلول الشركات.
يرجى الاتصال بنا للبدء مع الوصول الكامل إلى الملفات والتنبؤات والدراسات والبيانات الدولية.

سغس عيون واحد-- الأسهم الخيارات في غضون 2 سنوات.
تناقش بورصة سنغافورة مع السماسرة ويمكن ان يكون لديها خيار واحد فى الاسهم خلال ال 15 الى ال 18 شهرا القادمة بعد رفع القيود التكنولوجية، وفقا لما ذكره رئيس مجلس الدولة موثكريشنان راماسوامي امس.
وقال راماسوامي ان البورصة تأمل ايضا فى الحصول على اعتراف امريكى كمركز لتبادل المعلومات خلال الشهرين القادمين، الامر الذى سيتيح للعملاء الامريكيين ان يضيفوا مرة اخرى الى مواقعهم فى سوق مقايضة خام الحديد السنغافورية.
تحولت سغس مؤخرا إلى بنية تحتية جديدة لتكنولوجيا المعلومات من المتوقع أن تبسط العمليات وتخفيض تكاليف المعاملات.
وقال "ان الشيء الاساسى هو التخلص من الحافة المركزية الخلفية التى كانت قيدا كبيرا قمنا به".
"والآن علينا الحصول على خطة هناك، ونحن نعمل مع السماسرة على متى هو الوقت المناسب وكيف يمكنك أن تفعل ذلك".
لم يكن السيد راماسوامي يتوقع أن يكون سوق خيار الأسهم الوحيد عملا هائلا بسبب حجم سوق الأوراق المالية في سنغافورة بشكل عام، لكنه يعتقد أنه سيوفر فرصا كافية للمستثمرين لإضافة بعض السيولة.
وقال "انه يخلق طلبا".
"اليوم الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها كسب المال على الأسهم التي تحتجزها هي إما عن طريق بيعها أو على الأرباح، ولكن إذا كان لديك سوق الخيار، يمكنك كتابة مكالمة، لنفترض أنك جالسا على دبس، كنت تعتقد انها 15 $ أو إذا كان في 15 $ كنت ترغب في بيع، يمكنك كتابة خيار، وإذا كان لا يذهب إلى 15 $ كنت لا تزال تجعل بعض المال، وإذا كان يذهب إلى 15 $ كنت قد حصلت على السعر الذي تريده. "
وقال السيد راماسوامي إن شركة سغس تطبق أيضا وتنتظر الاعتراف من لجنة تداول السلع الآجلة والعقود الآجلة (كفتك) كمنظمة مقاصة للمشتقات.
وقد أدى عدم وجود هذا التعيين إلى وضع مثبط على سوق مقايضة خام الحديد في شركة سغس - وهو ما يزيل أكثر من 90 في المائة من مقايضات خام الحديد في العالم - في تشرين الأول / أكتوبر، حيث منعت قواعد جديدة من اتفاقية التجارة الحرة الأمريكية العملاء الأمريكيين من إضافة مراكزهم إلى مراكز المقاصة غير المعترف بها.

سغس خيارات الأسهم المفردة
تسري هذه القواعد على التداول في سغس-ست من الخيارات المدرجة أو المقتبسة في سغس-ست، وشروط وأحكام مثل هذه الخيارات، وممارسة وتسوية منها، والتعامل مع أوامر وإجراء الحسابات وغيرها من المسائل المتعلقة تداول الخيارات. ما لم ينص على خلاف ذلك في هذا الفصل، تنطبق القواعد والتوجيهات، عند الاقتضاء، على تداول الخيارات على سغس-ست.
18.1.2 التعاريف.
في هذا الفصل، (باستثناء الحالات التي يقتضي السياق خلاف ذلك): & # 8212؛
18.2 عقود الخيارات المراد تداولها.
18.2.1 الموافقة على خيارات الإدراج أو الاقتباس والتداول.
قد تقوم شركة سغس-ست من وقت لآخر بالموافقة على الإدراج أو الاقتباس والتداول على سغس-ست، خيارات الشراء وخيارات الاتصال فيما يتعلق بالأوراق المالية الأساسية المعتمدة. ورهنا بإعطاء إشعار مسبق، قد تقوم شركة سغس-ست بإزالة قائمة أو اقتباس أي سلسلة من الخيارات عندما لا تكون هناك مراكز معلقة في هذه السلسلة.
18.2.2 الموافقة على الأوراق المالية الأساسية.
قد تقوم سغس-ست من وقت لآخر بالموافقة على الأوراق المالية الأساسية باعتبارها مناسبة لتداول الخيارات على سغس-ست.
18.2.3 معايير الموافقة على الأوراق المالية الأساسية.
قد تقوم سغس-ست من وقت لآخر بوضع المعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند تقييم الأوراق المالية الكامنة المحتملة لمعاملات الخيارات. ولا يعني بالضرورة أن الأوراق المالية الخاصة التي تستوفي المعايير لا تعني بالضرورة أنها ستعتمد كأوراق مالية أساسية. وفي حالات خاصة، يمكن الموافقة على الأمن الضمني على الرغم من أنه لا يستوفي جميع المعايير المقررة.
18.2.4 سحب الموافقة على الأوراق المالية الأساسية.
كلما قررت شركة سغس-ست أن الأوراق المالية الأساسية التي تمت الموافقة عليها سابقا لمعاملات الخيارات لا تستوفي المتطلبات الحالية لاستمرار هذه الموافقة أو لأي سبب آخر ينبغي عدم الموافقة عليها، فإن شركة سغس-ست لا تفتح للتداول أي سلسلة إضافية من الخيارات تغطي فإن تلك الأوراق المالية الأساسية وأي معاملات شراء مفتوحة في خيارات تلك السلسلة التي تم فتحها سابقا قد تكون محظورة إلى الحد الذي تعتبره شركة سغس-ست ضرورية للحفاظ على سوق عادل ومنظم أو لحماية المشترين أو كتاب الخيارات.
18.3 معاملات الخيار.
18.3.1 التسجيل.
وتسجل معاملات الخيار لدى مكتب تنسيق العمليات وفقا لنظامه الأساسي. ويعتبر الخيار مسجلا بإصدار بيان العقد من قبل أوك نيابة عن العضو المتداول للمشتري أو الكاتب.
18.3.2 المسؤولية عن التسجيل.
18.3.3 مجموعة الخيارات المفتوحة للتداول.
18.3.4 شروط الخيارات.
18.3.5 تعديلات على البنود.
18.3.6 تعليق التداول.
18.3.7 استئناف التداول.
ويمكن استئناف تداول الخيارات التي كانت موضوع التعليق بموجب القاعدة 18.3.6 (1) عند تحديد اللجنة سغس-ست أن الشروط التي أدت إلى التعليق لم تعد موجودة أو أن مصالح العدالة العادلة والمنظمة السوق أفضل من استئناف التداول.
18.4 حقوق والتزامات المشترين والكتاب.
وفقا للوائح ووفقا للقواعد والتوجيهات: & مداش؛
18.4.2 حدود الموضع.
لا يجوز لأي شخص تجاوز حدود المنصب المنصوص عليها من قبل سغس-ست للوظائف المعلقة في خيارات. وتكون المواقف المعلقة في الخيارات التي تتجاوز حدود الموقع المطبقة عرضة للتوقف وفقا للقاعدة 18-5-6.
18.5 حدود الموضع.
18.5.1 الأعضاء المحظورون من المعاملات الافتتاحية التي من شأنها أن تنتهك حدود المواقف الفردية.
وباستثناء الموافقة الكتابية المسبقة من شركة سغس-ست في كل حالة، لا يجوز لأي عضو تجاري، لأي حساب يكون له مصلحة أو لحساب أي عميل، أن يؤثر في معاملة فتحية في خيار من أي فئة تتناول SGG - إذا كان ذلك العضو التجاري لديه سبب للاعتقاد بأنه نتيجة لهذه المعاملة، فإن العضو التجاري أو عميله، سواء بمفرده أو بالتنسيق مع الآخرين بشكل مباشر أو غير مباشر، يمتلك أو يتحكم أو يكون ملتزما فيما يتعلق بمركز إجمالية (سواء كانت قصيرة أو طويلة) تتجاوز حدود المواقف الفردية الموضحة على النحو التالي: & مداش؛
18.5.2 حدود موقف السوق.
على الرغم من القاعدة 18.5.1 يجب ألا يتجاوز إجمالي عدد الخيارات القائمة على جانبي السوق لأي ضمان أساسي 15٪ من رأس المال المصدر لمصدر الضمان الأساسي. ويعرف هذا الحد بحدود السوق.
18.5.3 حدود الموضع الخاضعة للتغيير.
قد تتغير سغس-ست من وقت لآخر من حيث الوضع الفردي وموقف السوق في القاعدتين 18.5.1 و 18.5.2 على التوالي من خلال تعميم يصدر إلى جميع أعضاء التداول، وتحدد حدود المراكز الجديدة هذه في التاريخ المحدد فيه. ولا تؤثر هذه الحدود الجديدة للمراكز على مواقف الخيارات القائمة، ما لم ينص على خلاف ذلك.
18-5-4 تعريف "التحكم"
18.5.5 التقارير المتعلقة بحدود المواقف.
18.5.6 إقفال المراكز.
كلما قررت شركة سغس-ست أن شخصا أو مجموعة من الأشخاص الذين يتصرفون بشكل متزامن يحملون أو يتحكمون أو ملزمون فيما يتعلق بمركز تجميعي (سواء كان طويلا أم قصيرا) في جميع خيارات فئة أو أكثر من فئتين أو سلسلة تم تناولها في سغس - يجوز لها أن تأمر جميع أعضاء التداول الذين يشغلون مناصب في خيارات هذه الفئات أو السلاسل، بما يتجاوز حدود المناصب المعمول بها، بأن يدخل هذا الشخص أو الأشخاص في معاملات إقفال فيما يتعلق بهذه المراكز القائمة بأسرع وقت ممكن بما يتفق مع الصيانة من سوق عادل ومنظم. وفي حالة تقديم أي أمر من هذا القبيل، لا يجوز لأي عضو تجاري قبول أي أمر لكتابة أو شراء أو ممارسة أي خيار لحساب الشخص أو الأشخاص المذكورين في الأمر، إلا في كل حالة موافقة صريحة من قبل سغس-ست، أو حتى يتم إلغاء هذا الأمر.
18.5.7 واجب العضو التجاري لإعلام العملاء من حدود الوظيفة.
يتحمل كل عضو تداول وممثل تجاري قبول الأوامر لفتح المعاملات (الشراء أو المكتوب) في الخيارات لإعلام العملاء بحدود الموقع المعمول بها وعدم قبول الطلبات من أي عميل إذا كان لدى العضو التجاري أو الممثل التجاري سبب يعتقدون أن العميل، بمفرده أو بالتنسيق مع الآخرين، قد تجاوز أو يحاول تجاوز حدود الموقع هذه.
18.5.8 الحد من المراكز القصيرة غير المكشوفة.
عندما تحدد شركة سغس-ست أو أوك في ضوء الظروف الحالية في سوق الخيارات أو في سوق الأسهم أن هناك عددا كبيرا من النسبة المئوية من المراكز القصيرة غير المكشوفة في خيارات فئة معينة يتم التعامل معها في سغس-ست و سغس - ST أو أوك قد يمنع أي فتحات مكتوبة افتتاحية إضافية في خيارات تلك الفئة ما لم يتم إنشاء الموضع القصير بواسطة خيار المكالمة المغطاة سكريب وقد يحظر الكشف عن خيارات المكالمة المغطاة سكريب الموجودة في 1 أو أكثر من سلسلة من ذلك الفئة التي تراها مناسبة لمصلحة الحفاظ على سوق عادل ومنظم في مثل هذه الخيارات أو في الأوراق المالية الأساسية، أو يرى خلاف ذلك مستصوبا في المصلحة العامة أو لحماية المستثمرين.
18.5.9 قيود أخرى على معاملات وتمارين الخيار.
ويجوز لشركة سغس-ست أو أوك أن تفرض، من وقت لآخر وفقا لتقديرها، هذه القيود على معاملات الخيار أو ممارسة الخيارات في مجموعة واحدة أو أكثر من خيارات أي فئة يتم التعامل معها في سغس-ست ك سغس-ست أو ما تراه أوك مستصوبا لمصلحة الحفاظ على سوق عادل ومنظم في الخيارات، أو في الأوراق المالية الأساسية أو يرى خلاف ذلك مستصوبا في المصلحة العامة أو لحماية المستثمرين. خلال فعالية هذه القيود، لا يجوز لأي عضو تجاري، لأي حساب لديه مصلحة أو لحساب أي تأثير العملاء أي معاملة الخيار أو قبول إشعارات ممارسة لممارسة أي خيار في انتهاك لهذه القيود.
18.6 التعاملات.
18.6.1 ساعات التداول.
ما لم يحدد خلاف ذلك من قبل سغس-ست، تكون ساعات التداول للخيارات هي نفس سوق الأسهم. يجوز لسغس-ست من خلال إشعار تمديد أو تغيير ساعات التداول لسوق الخيارات.
18.6.2 التداول في نظام التداول.
18.6.3 الحد الأدنى لعروض التسعير.
ما لم يحدد خلاف ذلك من قبل سغس-ست، الحد الأدنى لعطاءات تداول الخيارات هو نفس المعدل السائد للحد الأدنى للعطاءات في سوق الأسهم.
18.6.4 الأعمال المباشرة.
18.6.5 تسوية الأقساط.
18.6.6 فشل العملاء في دفع قسط التأمين.
إذا فشل العميل في دفع الأقساط المستحقة لأحد الأعضاء التجاريين على الرغم من طلب العضو التجاري ذلك، يحق للعضو التجاري الدخول في عملية إقفال أو معاملة كتابية حسب الحالة، فيما يتعلق من نفس اخليار الذي مت استحقاق األقساط فيه، محملة أي خسارة ناشئة عنها) مبا في ذلك العمولات والتكاليف األخرى (إلى العميل املتعثر.
18.6.7 عدم دفع قسط أو تسليم & # 8212؛ عضو التداول.
إن عدم قيام العميل بدفع الأقساط المستحقة لا يؤثر على التزامات العضو التجاري بصفته المالك المسجل لخيارات أوك بموجب اللوائح. ويجوز للعضو المتضرر أن يلجأ وفقا للقاعدة 18.6.6 السابقة.
18.6.8 إغلاق المعاملات.
يجب أن تتم جميع المعاملات الختامية من خلال نفس العضو التجاري الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة الافتتاحية للشراء أو الافتتاح أو عندما يتم نقل موقف الخيارات المعلقة إلى عضو تداول آخر وفقا للقاعدة 18.7.7 يتم إجراء الصفقة الختامية من خلال ذلك عضو التداول.
18.7 ممارسة الأعمال مع الجمهور.
18.7.1 الموافقة على حساب تداول خيارات العملاء.
18.7.2 الاجتهاد في حساب الافتتاح.
قبل فتح حساب تداول الخيارات، يقوم عضو التداول بممارسة العناية الواجبة لتعلم الحقائق الأساسية المتعلقة بالعميل. ويحتفظ العضو التجاري بسجل لهذه المعلومات. وبناء على هذه المعلومات، يجب على المدير التنفيذي للعضو المتداول أن يوافق خطيا على فتح حساب تداول الخيارات للعميل.
18.7.3 التعهد بالحصول عليه.
18.7.4 الوثائق لتكون مفروشة.
18.7.5 بيانات العقد للعملاء.
يتم إرسال بيانات العقد الخاصة بمعاملات الخيار لعملاء التداول إلى العميل من قبل أوك نيابة عن عضو التداول المذكور في يوم السوق التالي بعد تاريخ معاملة الخيار الذي يشير، فيما يتعلق بكل معاملة خيار: & مداش؛
18.7.6 الدورات / الرسوم المطلوبة.
18.7.7 نقل مناصب الخيارات.
يجب على العميل الذي ينوي نقل موقفه المتميز من عضو تجاري إلى آخر الحصول على الموافقة على التحويل من العضو المتداول الذي لديه مناصب خياراته المتميزة ويحصل على موافقة العضو المتاجرة على قبول خياراته المعلقة قبل التحويل.
18.7.8 المعاملات مع المصدرين.
لا يجوز لأي عضو تجاري أن يقبل أمرا لحساب أي شركة هي الجهة المصدرة للأوراق المالية الأساسية أو لحساب أي شركة تابعة لهذه الشركة لكتابة أو شراء خيار فيما يتعلق بالأوراق المالية الأساسية لهذا المصدر.
18.7.9 التفويض المستحق لمعاملات الخيارات.
لا يتم تنفيذ معاملات الخيار نيابة عن العملاء دون الحصول على إذن مناسب من قبل العملاء.
18.7.10 اتخاذ أوامر من قبل العملاء.
عند اتخاذ أي أمر، يجب على العضو التجاري وضع الإجراءات المناسبة لضمان أن أوامر العملاء يجب أن تحتوي على التفاصيل التالية: & مداش؛
18.7.11 التواصل مع الجمهور.
18.8 الهوامش وخيارات المكالمة المغطاة بالخط.
18.8.1 الهوامش المستحقة الدفع عند فتح المعاملات المكتوبة.
يطلب من أعضاء التداول من أعضاء التداول أن يودعوا هوامش مناسبة وكافية فيما يتعلق بأي معاملة كتابية فتحية ينفذونها نيابة عنهم من قبل العضو التجاري كضمان للأداء الواجب لالتزاماتهم ككتاب الخيار وفقا للقاعدة 18.8 0.3.
18.8.2 خيارات المكالمة المغطاة بالخط.
18.8.3 الهامش للأوراق المالية.
يجب على أعضاء التداول قبول إيداع الأوراق المالية الهامشية من عملائهم فيما يتعلق بالمعاملات المكتوبة الافتتاحية وفقا للشروط التالية: & مداش؛
18.8.4 متطلبات الهامش.
18.8.5 صيانة الهامش.
18.8.6 الهامش الموصوف هو الحد الأدنى.
مبلغ الهامش المحدد من قبل أوك هو الحد الأدنى الذي يجب أن يكون مطلوبا في البداية والحفاظ عليه لاحقا. ومع ذلك، لا يوجد في هذا الفصل ما يفسر على أنه يمنع العضو التجاري من طلب هوامش أعلى من عملائه.
18.9 ممارسة الخيار من قبل العملاء.
18.9.1 ممارسة قطع الوقت.
لكل سلسلة من الخيارات المتداولة على سغس-ست، وقصيرة ممارسة التمرين؛ تكون آخر مرة قبل انتهاء هذه السلسلة التي يقبل فيها العضو التجاري تعليمات ممارسة من العملاء، في موعد أقصاه الساعة 30/12. في تاريخ انتهاء الصلاحية.
18.9.2 التمرين من خلال عضو التداول.
ويجوز لمالك الخيار القائم غير المسدد ممارسة الخيار فقط من خلال العضو التجاري الذي يكون له المنصب الطويل في الخيار من خلال تقديم إشعار ممارسة تم الانتهاء منه وتوقيعه من قبل صاحب الخيار.
18.9.3 توزيع إشعارات التدريب على العملاء.
18.9.4 إخطار أوك بإشعارات التمارين.
18.9.5 تأثير ممارسة الخيار & # 8212؛ يعتبر العقد.
ورهنا بالقاعدة 18-9-7، عند توزيع إشعار ممارسة للخيار، تصبح هذه العملية نافذة المفعول كما لو كانت عملية شراء وبيع للأمن الضمني على نظام سغس-ست، وتتبع القواعد والتوجيهات الصادرة عن سغس-ست بعد ذلك تنطبق على الممارسة كما لو كان عقد لشراء وبيع الضمان الأساسي.
18.9.6 الخيار ممارسة عند دفع قسط.
يجب على أعضاء التداول عدم قبول أي إشعار ممارسة من قبل العميل ما لم وإلى أن يتم دفع إجمالي الأقساط المستحقة الدفع عن الخيار بالكامل.
18.9.7 تاريخ استحقاق العقد للأوراق المالية الأساسية عند ممارسته.
ما لم ينص على خلاف ذلك من قبل سغس-ست، يكون الموعد المحدد لعقد شراء وبيع الضمان الأساسي عند ممارسة الخيار هو يوم السوق الرابع بعد تاريخ التمرين.
18.10 التعديلات.
18.10.1 التسويات في حالة التوزيع.
في حالة وجود توزيع فيما يتعلق بأي أوراق مالية أساسية، يتم تعديل عدد الخيارات القائمة و / أو الكمية القياسية و / أو سعر التمرين فيما يتعلق بجميع الخيارات القائمة في تلك الأوراق المالية الأساسية، ويسري ذلك على " "التعامل" في الأوراق المالية الأساسية في سوق الأسهم وفقا لهذا البند.
18.10.2 تقريب الكسور.
يتم تقريب سعر التمرين المعدل إلى أقرب 1 سنت ويتم تقريب الكمية القياسية المعدلة إلى أقرب حصة كاملة.
18.10.3 إصدار المكافأة.
18.10.4 إصدار الحقوق.
في حالة أن تصبح الأوراق المالية الأساسية مؤهلة للحقوق، يتم احتساب سعر ممارسة الحقوق المالية للأوراق المالية الأساسية عن طريق خصم سعر ممارسة الأوراق المالية الأساسية من قيمة الحقوق المستحقة لتلك الأوراق المالية المحسوبة على أساس آخر سعر تم تنفيذه، أو في الحالة التي تكون فيها الأوراق المالية الضمنية عبارة عن ضمان محدد، سعر الإغلاق، للأوراق المالية الأساسية في اليوم الأخير الذي يتم فيه تداول هذه الأوراق المالية الأساسية، ما لم يحدد خلاف ذلك شركة سغس-ست.
18-10-5 التوزيع الآخر.
في حالة أي توزيع لم يتم تعديله في أي من البنود السابقة، أو في حالة أي حدث يتم تعديله في أحد البنود السابقة، ولكن لا تعتبره شركة سغس-ست مناسبة في إطار الظروف، ستقوم شركة سغس-ست بإجراء مثل هذه التعديلات في سعر التمرين أو الكمية القياسية أو عدد الخيارات فيما يتعلق بالخيارات المتأثرة بهذا الحدث كما تحدد سغس-ست وفقا لتقديرها الخاص أن تكون عادلة للمشترين والكتاب من هذه الخيارات.
18.10.6 توزيعات الأرباح.
في حالة توزيعات الأرباح المعلنة فيما يتعلق بأي أوراق مالية أساسية، لا يتم إجراء أي تعديلات على عدد الخيارات القائمة أو الكمية القياسية أو سعر التمرين فيما يتعلق بجميع الخيارات القائمة في تلك الأوراق المالية الأساسية.
18.11 إجراءات التسليم والتسوية في حالة التوزيع.
في حالة وجود إجراءات التوزيع والتسليم والتسوية بعد تقديم إشعار ممارسة مع أوك يجب أن يكون على النحو التالي: & مداش؛
18.11.1 إصدار المكافأة & مداش؛ إشعار التمارين أثناء & كوت؛ مكافأة المني & كوت؛ فترة.
عندما يكون التوزيع في شكل إصدار مكافأة ويتم تقديم إشعار ممارسة مع أوك في أو بعد التاريخ الذي بدأت سلسلة الخيار تداول "مكافأة نائب الرئيس" ولكن قبل "تاريخ الخروج"، يجب أن يتم التسليم من المعيار كمية الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك الأوراق المالية المجانية. وفي حالة عدم تلقي األوراق المالية المجانية المستحقة من المصدر، يتم تسليم األوراق المالية المجانية بمجرد الحصول على األوراق المالية المجانية المستحقة من المصدر.
18.11.2 إصدار المكافأة & مداش؛ التمرين إشعار قبل & كوت؛ المني مكافأة & كوت؛ فترة.
عندما يكون التوزيع في شكل إصدار مكافأة ويتم تقديم إشعار ممارسة مع أوك قبل الفترة التي بدأت سلسلة الخيار تداول "مكافأة نائب الرئيس" (على الرغم من أن البائع أن نصح من تخصيص أو بعد بدء سلسلة الخيار التداول "كوم") يجب أن يتم التسليم من الكمية القياسية للأوراق المالية الأساسية فقط.
18.11.3 مكافأة وحقوق حقوق & # 8212؛ إشعارات التمرين في أو بعد "تاريخ الخروج"
18.11.4 إصدار الحقوق & مداش؛ إشعار التمرين أثناء & كوت؛ حقوق المؤلف & كوت؛ فترة.
18.11.5 إصدار حقوق & مداش؛ إشعار التمرين قبل & كوت؛ حقوق الجمهور & كوت؛ فترة.
عندما يكون التوزيع في شكل إصدار حقوق ويتم تقديم إشعار ممارسة مع أوك قبل الفترة التي بدأت سلسلة الخيار تداول "حقوق نائب الرئيس" (على الرغم من البائع أن نصح من تخصيص أو بعد بدء سلسلة الخيارات التداول "كوم") يجب أن يتم التسليم من الكمية القياسية للأوراق المالية الأساسية فقط.
18-11-6 التوزيع الآخر.
وفي حالة أي توزيع لا تشمله القواعد السالفة الذكر أو في حالة أي حدث تنطبق عليه القواعد السالفة الذكر ولكن لا تعتبرها سغس-ست مناسبة في ظل هذه الظروف، يتعين على سغس-ست أو أوك أن تحدد فإن إجراءات التسليم والتسوية هذه التي تحددها شركة سغس-ست أو أوك وفقا لتقديرها الخاص تعتبر منصفة للمشترين أو الكتاب من هذه الخيارات.
18.11.7 توزيعات الأرباح.
في حالة توزيعات الأرباح المعلنة فيما يتعلق بأي أوراق مالية مضمنة: & مداش؛
18.11.8 بائع الأوراق المالية الأساسية في وضعية قصيرة.
بدلا من تسليم الأوراق المالية الأساسية حيث يكون البائع في وضعية قصيرة، قد أوك من وقت لآخر: & مداش؛
18.12 تكاليف المعاملات.
18.12.1 لجنة الخيارات.
ما لم يتم تحديد خلاف ذلك من قبل سغس-ست، تكون معدلات رسوم العمولة على كل من معاملات الخيارين الافتتاحي والإقفاري هي نفس معدلات رسوم العمولة في سوق الأسهم.
18.12.2 رسوم المقاصة.
يتم دفع رسوم المقاصة بنسبة 0.05٪ من إجمالي الأقساط، مع دفع رسم أقصى قدره 200 دولار، إلى أوك، حيث يتم تحصيل رسوم المقاصة ودفعها من قبل العضو التجاري إلى أوك. يجوز لشركة أوك، وفقا لتقديرها، التنازل عن رسوم المقاصة التي يدفعها أي شخص يتاجر في خيارات بموجب مخطط معتمد من قبل سغس-ست.
18.12.3 رسوم العمولات والمقاصة عند ممارسة الخيارات.
تسري أسعار العمولة السائدة المتعلقة بمعاملات البيع والشراء في سوق الأسهم على حيازة أو التصرف في الأوراق المالية ذات الصلة عند ممارسة الخيار ويتم احتسابها على أساس السعر الإجمالي للأوراق المالية الأساسية.
18.12.4 رسوم الدمغة.
18-13 متفرقات.
18.13.1 أوسك لإصدار الإشعارات والاتصالات.
ويجوز للجنة أوك أن تصدر إشعارات ومبادئ توجيهية وتعميمات وإعلانات فيما يتعلق بأي مسألة في هذا الفصل بالنيابة عن اللجنة سغس-ست.
18.13.2 الإجراءات التأديبية لخرق اللوائح.
ويعتبر أي خرق للأنظمة خرقا لهذا الفصل وقد تتخذ شركة سغس-ست إجراءات تأديبية وفقا للقواعد ضد أي عضو تجاري (على الرغم من أنها تعمل بصفتها عضو مقاصة في أوك) وانتهاك اللوائح أو عن الأخطاء والتأخيرات والسلوك الضار بعمليات أوك.

No comments:

Post a Comment