Thursday 15 March 2018

فضيحة الفوركس


تحقيقات تداول العملات الأجنبية.
إضافة إلى ميفت ديجيست.
أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.
وتطالب وحدة نقدية أوروبية بشكوكها المدعومة بالإدانة الأخيرة في الولايات المتحدة للتاجر.
الغرامات المليارات من اليورو المرجح على 8 المقرضين تزعم تزوير السوق 5.3tn $.
نيويورك منظم يقول رسائل الدردشة كشفت "الثقافة الفاسدة" من تشغيل الجبهة.
بانكر للاستئناف كما تدعم محكمة المملكة المتحدة تطبيق لمواجهة الاتهامات في نيويورك.
لجنة التحكيم ترفض دفاع مارك جونسون أن "التحوط المسبق" هو ​​ممارسة الصناعة القياسية.
مارك جونسون مذنب في محكمة الولايات المتحدة أكثر من 3.5 مليار دولار صفقة العملة.
وتختتم النيابة العامة قضية تتجاوز قيمتها 3.5 مليار دولار تشمل مجموعة النفط والغاز.
مارك جونسون يقول نيويورك المحكمة الربح من الصفقة 3.5bn $ كان "عادل كل جولة"
ويقول بنك الاحتياطي الفدرالي (فد) إن البنك فشل في منع التجار من إساءة استخدام المعلومات السرية.
ما يقوله المدعون العامون أنه كان على الجبهة "الممارسة الصناعية القياسية"، يقول الدفاع.
ولا تملك محكمة نيويورك الاختصاص للنظر في القضايا، إلا أنها تجادل.
التجار السابقين لمواجهة الاتهامات في الولايات المتحدة تتعلق التحقيق في تزوير سوق العملات الأجنبية.
وينفي بريتون مزاعم التلاعب بسعر الصرف الاسترليني على صفقة العميل.
شركة الاستثمار إكو الملفات 'الأمامية تشغيل' دعوى أكثر من 100 مليون $ الصفقات من عام 2006.
تجار التجزئة في المملكة المتحدة، وتجار العملات، والمصرفيين الاستثمار، ونيكرديت والرئيس المنتخب.
وتضغط وكالة الولايات المتحدة على تحقيقاتها قبل تغيير الإدارة.
اتهم المصرفيون بجني أرباح غير مشروعة بقيمة 8 ملايين دولار من صفقة "صفقة" بقيمة 3.5 مليار دولار.
أسواق الجملة لا يمكن أن تعمل دون ثقة العملاء.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

القبض الأول في فضيحة النقد الأجنبي: تاجر ربس السابق الذي عقد للاشتباه في تزوير £ 3.5trillion سوق الصرف الأجنبي.
من قبل جيمس سلمون، المراسلة المصرفية ل ديلي ميل 22:59 غمت 21 ديسمبر 2014، أوبداتد 09:08 غمت 22 ديسمبر 2014.
أحدث من ميلونلين.
الأخبار العاجلة: تيريزا قد تعاني من تهميش العموم هزيمة على التصويت "ذات مغزى" للبرلمان على اتفاق بريكسيت النهائي - كطرف. طلب سائق شاحنة المارة استدعاء زوجته وتحدث عن حبه لأسرته كما انه يموت الموت بعد "سائق شاحنة الذي كان.
التاجر السابق في ربس يصبح أول من يتم القبض عليه في فضيحة النقد الاجنبى ويشتبه في تزوير 3.5trillion £ سوق الصرف الأجنبي اليوم مدينة لندن شرطة ومكتب الاحتيال الخطير اعتقل التاجر يوم الجمعة ربس و هسك بين ستة بنوك تغريم مجموعه 2.6bn £ ل دور في مضرب.
أصبح تاجر سابق في رويال بانك أوف سكوتلاند أول مصرفي في المملكة المتحدة ليتم القبض عليه للاشتباه في تزوير 3.5 تريليون جنيه استرليني في سوق الصرف الأجنبي اليوم.
اعتقلت شرطة مدينة لندن ومكتب الاحتيال الخطير الرجل الذى لم يذكر اسمه فى خطاب فى بيليريكاي فى اسكس صباح اليوم.
ورفضت منظمة أطباء بلا حدود تقديم المزيد من التفاصيل، مؤكدا أن الشخص قد ألقي القبض عليه فيما يتصل بأحد تحقيقاته.
لكن المصادر أكدت أن الفرد عمل في بنك الاحتياطي الإسترليني وكان ضالعا في تداول المعدلات الأجنبية الحالية.
تم تغريم ستة بنوك، بما في ذلك ربس و هسك، ما مجموعه 2.6 مليار جنيه استرليني من قبل المنظمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الشهر الماضي من جانبهم في مضرب.
وقد تواطأ المصرفيون الذين أطلقوا على أنفسهم اسم "الفريق" و "الفرسان الثلاثة" و "اللاعبون" عبر الإنترنت من خلال تبادل المعلومات السرية حول أوامر عملات العملاء لتعزيز مكافآتهم.
ويعتقد الخبراء أن هذه ليست سوى الأولى من عشرات الاعتقالات، مع العديد من التجار الذين يواجهون السجن بسبب فضيحة يعتقد على نطاق واسع حتى أن أكبر من "ليبور" مؤخرا سعر الفائدة تزوير احتيال.
وقد بدأ مكتب الاحتيال الخطير تحقيقا جنائيا في سوق الفوركس المترامية الاطراف في يوليو ولكن حتى الان لم يجر القبض عليه بالرغم من ان حوالى 30 موظفا من البنوك قد اقيلوا او علقوا.
مقالات ذات صلة.
ووصف ديفيد بويك، المعلق المالي المخضرم من الوسيط بانمور جوردون، فضيحة النقد الأجنبي بأنها "الحلقة الأسوأ في 52 عاما من العمل في المدينة".
وقال: "سأكون مندهشا إذا لم يكن هناك الكثير من الاعتقالات.
"سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر في العالم حتى يمكن أن تجعل أي مخالفة تتعلق أسعار ليبور يبدو وكأنه حزب الشاي فيكاراج بالمقارنة. أولئك الذين تثبت إدانتهم بالاحتيال يجب أن يرسلوا إلى السجن ".
ويظهر هذا التطور، حيث من المتوقع أن يقدم بنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع تحديثا للتحقيق الداخلي في سوق الفوركس، والعقوبة المفروضة على الموظفين المارقة.
ويشتبه في أن 50 موظفا سابقا وحاليا قد يكونوا متورطين - بالمقارنة مع 21 فقط متورطين في سعر الفائدة ليبور تزوير المؤامرة التي أدت أيضا إلى غرامات كبيرة للبنوك، بما في ذلك ربس.
ومن المتوقع أن يبرهن على أنها اتخذت إجراءات متشددة، مما أدى إلى ترسيخ الضغط على مكتب التحقيقات الاجتماعي لإجراء المزيد من الاعتقالات.
وعندما تم تغريمه بمبلغ 400 مليون جنيه استرليني في الشهر الماضي، أقر المقرض المدعوم من الدولة بأنه تم تأديب ستة موظفين فقط، من بينهم ثلاثة موظفين مع وقف التنفيذ.
وقال جون مان، عضو في لجنة اختيار الخزانة: "كنت أتوقع أن نرى المزيد من الاعتقالات. وينبغي محاسبة الأطراف المعنية. ولكنني أتوقع أيضا من المعتقلين الكشف عن كبار المديرين الذين غض الطرف عن النظر. "
من المحتمل أن يكون بعض الموظفين الحاليين أو السابقين في باركليز. يواجه عملاق الشارع المرتفع غرامة تزيد عن 500 مليون جنيه إسترليني للتلاعب بأسواق الصرف الأجنبي، على الرغم من رفضه الاستقرار مع الجهات الرقابية في أكتوبر.
واعترف رئيسها التنفيذي أنتوني جينكينز الأسبوع الماضي بأن مبلغ ال 500 مليون جنيه استرليني الذي خصصته لتغطية فواتيرها ربما لن يكون كافيا.
ويزداد الضغط على الحكومة والسلطات للمطالبة بفروة رأس مصرفي رفيع المستوى. ومنذ اكثر من سبع سنوات على اطلاق النار على شمال الصخرة، لم يتم سجن احد كبار المصرفيين بسبب دورهم فى الازمة المالية.
وحتى الان اعتقل مكتب الاحتيال الخطير 13 موظفا للتلاعب فى اسعار الفائدة التى استخدمتها ليبور لتحديد تكلفة الرهون العقارية.
ووجهت تهمة واحدة فقط بعد ادانته في تشرين الاول / اكتوبر بتهمة التآمر على الاحتيال.
وتمت حماية أسماء الأفراد والأشخاص الاثني عشر الآخرين الذين تم توقيفهم بأمر من المحكمة.

فضيحة الفوركس: المجرمين ذوي الياقات البيضاء يجب أن يواجهوا السجن ليس الغرامات، ويقول خبراء المملكة المتحدة.
يمكن فرض غرامات على البنوك البريطانية مليارات في الأشهر المقبلة حيث يتابعها المستثمرون لتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية (فوركس)، بعد تسوية الولايات المتحدة التاريخية يوم الجمعة.
وكان بنك الاحتياطي الإسترليني وباركليز وهسك وجولدمان ساكس من بين تسعة بنوك عالمية وافقت على الجنيه الاسترليني و 1.3 مليار دولار (2 مليار دولار) مستوطنة مع مستثمرين غاضبين تأثروا بالتلاعب بالسوق.
ومن المتوقع ان تطلق قضية نيويورك المزيد من الفيضانات فى لندن، اكبر مركز تجارى للاسهم فى العالم. ويقول المحامون أن المستوطنات في المملكة المتحدة يمكن أن تصل إلى عشرات المليارات من الجنيهات.
وقد تتسبب قضية قضائية في نيويورك في ترك المصارف العالمية التي تواجه مطالبات مدنية في لندن وآسيا بمعدلات تجاوزات العملات الأجنبية.
وقال جوش ريان-كولينز، كبير الاقتصاديين في مؤسسة الاقتصاد الجديدة، إن السلوك المارقة داخل القطاع المالي "مدفوع بالحاجة إلى تحقيق عوائد عالية جدا على المدى القصير للمساهمين".
وأعرب عن أمل ضئيل في أن تؤدي العقوبات المالية المفروضة على تزوير العملات الأجنبية إلى ترسيخ الإصلاح الجذري والمطلوب لتنظيف القطاع المصرفي البريطاني.
وقال ريان كولينز، الذى يركز عمله على الاصلاح المالى، ان الممولين المارقة يجب ان يواجهوا السجن.
& لدكو؛ لتضمين التغيير الحقيقي، والإدارة وكذلك & لسو؛ التجار المارقة & [رسقوو]؛ أنفسهم بحاجة إلى أن تكون مسؤولة عن النشاط التلاعب المستمر من نوع رأينا في أسواق الفوركس وليبور، بما في ذلك التهديد بالسجن، & رديقو؛ قال رت.
& لدكو؛ ما لم يكن هناك تغيير هيكلي للنظام المصرفي للحد من الحاجة إلى عوائد عالية جدا، على سبيل المثال عن طريق تفكيك البنوك الكبيرة جدا التي كانت مستمرة الجناة، والمشاكل التي لدينا حاليا من المرجح أن يعود. & رديقو؛
وقال جويل بنجامين، مساعد باحث في مركز أبحاث الاقتصاد السياسي بجامعة غولدسميث، إن غرامات المملكة المتحدة رت لتزوير الفوركس ستقود الجريمة المالية إلى عمق القطاع المصرفي الظل.
& لدكو؛ جولدمان ساكس والبنوك الأخرى تتحرك الآن إلى أكثر تطورا، وظائف غرفة الدردشة بعد دردشة تاجر تجريم التجار مع ليبور وفضائح الفوركس، & رديقو؛ أضاف.
وقال بنيامين، وهو أيضا مناضل لمقاومة الديون في المملكة المتحدة، إن المناخ التنظيمي لمدينة لندن هو الأقل قوة في جميع المراكز المالية العالمية الكبرى.
& لدكو؛ على الرغم من أن الحديث قد تحول نحو مساءلة كبار المسؤولين المصرفيين عن الفشل، والملاحقة القضائية كبش توم هايز كما & لوت؛ زعيم و [رسقوو]؛ من فضيحة ليبور لا يبشر بشكل جيد كعصا ساحة من المسعى التنظيمي من قبل السلطات، & رديقو؛ هو قال.
وشدد بنيامين على أن الغرامات التي تواجه البنوك لا تتصدى لجرائم ذوي الياقات البيضاء، وتضرب المساهمين حيث لا يزال المصرفيون غير متضررين.
ودعا إلى أن يكون كبار مديري البنوك مسؤولين عن الجرائم المالية، مع التأكيد على مثل هذا النهج لدكو؛ إرسال رسالة واضحة إلى الصناعة أن الغش لم يعد التسامح. & رديقو؛
وكان تزوير الفوركس هو الأحدث في سلسلة من فضائح تزوير معدل لإغراق القطاع المالي العالمي. وتآمر التجار الجنائيون في بعض البنوك الكبرى في العالم للتلاعب في السوق 5.4 تريليون دولار في اليوم، في حين جعل الأرباح وسيم في هذه العملية.
وقاموا بتزوير العملات الأجنبية عبر غرف الدردشة عبر الإنترنت بما يضر بالشركات والمستثمرين الذين وضعوا الثقة بهم. ثم نقل التجار المارقة الحالات التي عززوا فيها أرباحهم، بينما ضغطوا على مديريهم للحصول على مكافآت أكبر.
حتى الآن، قام المنظمون البريطانيون والأمريكيون بتغريم البنوك أكثر من الجنيه، و 6 مليارات لتزوير الفوركس.
وقد اقترح أن صناديق التحوط وصناديق التقاعد والمستثمرين الآخرين يمكن أيضا إطلاق قضايا ضد البنوك التي تثبت إدانتها بتزوير الفوركس في سنغافورة وهونغ كونغ.

فضيحة الفوركس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشال تايمز هسك تجار الفوركس اتهمت الاحتيال الجنائي.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

تحقيقات تداول العملات الأجنبية.
إضافة إلى ميفت ديجيست.
أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.
وتطالب وحدة نقدية أوروبية بشكوكها المدعومة بالإدانة الأخيرة في الولايات المتحدة للتاجر.
الغرامات المليارات من اليورو المرجح على 8 المقرضين تزعم تزوير السوق 5.3tn $.
نيويورك منظم يقول رسائل الدردشة كشفت "الثقافة الفاسدة" من تشغيل الجبهة.
بانكر للاستئناف كما تدعم محكمة المملكة المتحدة تطبيق لمواجهة الاتهامات في نيويورك.
لجنة التحكيم ترفض دفاع مارك جونسون أن "التحوط المسبق" هو ​​ممارسة الصناعة القياسية.
مارك جونسون مذنب في محكمة الولايات المتحدة أكثر من 3.5 مليار دولار صفقة العملة.
وتختتم النيابة العامة قضية تتجاوز قيمتها 3.5 مليار دولار تشمل مجموعة النفط والغاز.
مارك جونسون يقول نيويورك المحكمة الربح من الصفقة 3.5bn $ كان "عادل كل جولة"
ويقول بنك الاحتياطي الفدرالي (فد) إن البنك فشل في منع التجار من إساءة استخدام المعلومات السرية.
ما يقوله المدعون العامون أنه كان على الجبهة "الممارسة الصناعية القياسية"، يقول الدفاع.
ولا تملك محكمة نيويورك الاختصاص للنظر في القضايا، إلا أنها تجادل.
التجار السابقين لمواجهة الاتهامات في الولايات المتحدة تتعلق التحقيق في تزوير سوق العملات الأجنبية.
وينفي بريتون مزاعم التلاعب بسعر الصرف الاسترليني على صفقة العميل.
شركة الاستثمار إكو الملفات 'الأمامية تشغيل' دعوى أكثر من 100 مليون $ الصفقات من عام 2006.
تجار التجزئة في المملكة المتحدة، وتجار العملات، والمصرفيين الاستثمار، ونيكرديت والرئيس المنتخب.
وتضغط وكالة الولايات المتحدة على تحقيقاتها قبل تغيير الإدارة.
اتهم المصرفيون بجني أرباح غير مشروعة بقيمة 8 ملايين دولار من صفقة "صفقة" بقيمة 3.5 مليار دولار.
أسواق الجملة لا يمكن أن تعمل دون ثقة العملاء.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

كيف حدث فضيحة الفوركس.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
شارك هذا مع .
شارك هذا مع.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
شارك هذا مع .
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع بينتيريست.
مشاركة هذا مع ال واتساب.
مشاركة هذا مع لينكيدين.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
إغلاق لوحة المشاركة.
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو مكان التداول الظاهري حيث التجار شراء وبيع العملات.
وتسمى الصفقات في سعر اليوم السوق "بقعة" والرهانات ويمكن أيضا أن يتم على أسعار الصرف الآجلة.
في المجموع، تم تداول 5.3 تريليون دولار (3.3tn £) يوميا في أسواق الفوركس في عام 2013، وفقا للبنك الدولي للتسويات.
ومن أجل وضع ذلك في السياق، فإن هذا يزيد قليلا عن الناتج الاقتصادي السنوي للمملكة المتحدة، الذي كان 2.52 طن في عام 2013، وفقا للبنك الدولي.
لماذا هو كبير جدا؟
بدأ تداول العملات كوسيلة للشركات والأفراد لتغيير المال للسفر والسياحة في الخارج. وكانت هذه صناعة خدمات حقيقية مدفوعة بالمستوى الأساسي للتجارة العالمية.
وكانت فرص المضاربة محدودة بموجب اتفاق بريتون وودز في عام 1944 لربط أسعار الصرف بسعر الذهب. وفي أوائل السبعينات، انكمش هذا الاتفاق، وبدأت أسعار الصرف تتذبذب على نطاق أوسع، وأوجدت العولمة مزيدا من الطلب الأساسي على النقد الأجنبي.
وشهدت المؤسسات المالية فرصة جديدة لكسب المال من زيادة حجم وتقلبات سوق الفوركس. واليوم يرتبط جزء بسيط من تجارة العملات مباشرة بالغرض الأصلي المتمثل في تيسير التجارة عبر الحدود: أما البقية فهي مضاربة.
كيف يعمل؟
لا يوجد سوق الفوركس المادي وتقريبا جميع التداول يحدث على النظم الإلكترونية التي تديرها البنوك الكبيرة وغيرها من مقدمي الخدمات.
تجار عرض الأسعار التي هم على استعداد لشراء وبيع العملات: المستخدمين وضع أوامر مع النقر على الماوس.
تتغير الأسعار وفقا للعرض والطلب. على سبيل المثال، إذا كان الدولار الأمريكي أكثر شعبية من اليورو في أي وقت من الأوقات، فإن الدولار سيعزز مقابل اليورو والعكس بالعكس.
فالأسعار تتغير باستمرار على أساس ثاني تلو الآخر حيث تستجيب العملات للتدفق المتغير للأخبار الاقتصادية.
حوالي 40٪ من التعامل في العالم يمر عبر غرف التداول في لندن.
ما هو الإصلاح؟
الأسعار في سوق الفوركس تتغير بسرعة بحيث أنه من الصعب تحديد معدل الذهاب لعملات معينة في أي وقت واحد. ومن أجل مساعدة الشركات والمستثمرين على تقدير أصولهم وخصومهم المتعددة العملات، يتم إجراء إصلاح يومي لسعر الصرف.
حتى وقت قريب، كان هذا يستند إلى صفقات العملة الفعلية التي وقعت في نافذة 30 ثانية قبل و 30 ثانية بعد 16:00 بتوقيت لندن. ثم قامت شركة "ويم-رويترز" بحساب معدلات الإصلاح استنادا إلى هذه المعاملات الملحوظة، والتي تشكل المعايير لهذا اليوم.
إن أهمية هذه المعلومات العامة مهمة جدا، حيث أن الربط هو الذي تعتمد عليه العديد من الأسواق المالية الأخرى.
كيف تم إصلاح الإصلاح؟
لأن الإصلاح كان يستند إلى المعاملات الفعلية على مدى فترة قصيرة من الوقت، كانت هناك إمكانية للاعبين في السوق للحصول على معا ووضع أوامر خلال نافذة 60 ثانية.
إذا كانت كبيرة بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تؤثر على حساب المعيار وخلق فرص الربح لشركاتهم.
وفى نوفمبر الماضى قال المنظمون ان بعض تجار الفوركس فى خمسة من اكبر البنوك كانوا يفعلون ذلك منذ عدة سنوات. وخلصوا إلى أنه من خلال غرف الدردشة على شبكة الإنترنت مع أسماء غريبة مثل نادي بانديتس، و كارتل والمافيا، تواطأ التجار لوضع أوامر "شراء" أو "بيع" عدوانية - المعروفة في الأعمال التجارية "ضربة قريبة" - من أجل تشويه الإصلاح.
لا ينبغي أن يكون قد تم الكشف عن ذلك عاجلا؟
ويبدو أن هذا استمر لعدة سنوات. ومن المحرج للمديرين الذين كان من المفترض أن يكونوا مسؤولين عن التجار، وأبرزت أولا تحركات الأسعار المشبوهة من قبل المبلغين عن المخالفات.
فالقرائن التي كانت متاحة للأطراف الخارجية كان ينبغي أن تكون قد التقطت داخليا منذ فترة طويلة، ولكن المسؤولية الأولى تقع على عاتق أولئك الذين شاركوا مباشرة.
يبدو أن هذه الممارسة كانت شائعة جدا بين التجار المؤثرين أن عبارة وارن بافيت وصفت بأنها الكلمات الخمس الأكثر خطورة في مجال الأعمال التجارية، "الجميع يفعل ذلك"، يتبادر إلى الذهن.
هل تم اتخاذ أي إجراء منذ ذلك الحين؟
وقد شكل مجلس الاستقرار المالي، وهو الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي تقدم المشورة لوزراء مالية مجموعة العشرين، فرقة عمل للتوصية بإصلاحات في سوق الفوركس. ونتيجة لذلك، تم تمديد النافذة التي يتم فيها حساب الإصلاح في الساعة 4 مساء من دقيقة إلى خمس دقائق. هذا يجعل من الصعب التلاعب.
وبالاضافة الى الاصلاحات الخمس دقائق، يحاول منسق البنوك المركزية - بنك التسويات الدولية - الحصول على موافقة جميع البنوك على مدونة سلوك موحدة، ولكن هذا لم يتم تسويتها بعد.
هل كان هناك فشل تنظيمي؟
ومن المفارقات أن سوق الفوركس اعتبرت من قبل الهيئات التنظيمية كبيرة جدا بحيث لا يمكن التلاعب بها، كما أنها غير منظمة إلى حد كبير. ومع ذلك كانت هناك بعض علامات الإنذار المبكر بأن كل شيء لم يكن جيدا.
ويبدو أن محضر اجتماع التجار في بنك انكلترا في عام 2006 يشير إلى أن إمكانية التلاعب بالسوق تمت مناقشتها أمام المسؤولين، لكن بنك إنجلترا ينفي هذا التفسير. وبعد تسع سنوات، أدى الأمر إلى قيام المنظمين العالميين بتنظيف سوق الفوركس - وليس قبل الوقت، كما يقول النقاد.
هل يمكن منع مثل هذه الفضائح؟
الغش المؤسسي من النوع الذي رأيناه في فضيحة الليبور وفوركس ربما يموت لفترة من الوقت.
وقد شهد التجار الفرديون زملاؤهم من قاعة التداول لمواجهة الاستجواب.
وقد أدرك المديرون في النهاية الحاجة إلى التدقيق في كل مكتب على حدة.
يعرف المنظمون الآن أن التنظيم اللمسات الضوئية كان دعوة لصناعة الخدمات المالية لتلعب القواعد واستجابوا بإشراف أكثر تطفلا ورادعا هائلا.
وإزاء هذه الخلفية، سيكون من المستغرب إذا كان ينبغي أن يستمر سوء الممارسة النظامية في المستقبل القريب. ولكن ليس هناك مجال للرضا عن النفس في صناعة حيث ذكريات الشركات قصيرة ومكافآت لضرب السوق كبيرة.
فيليب أوجار هو مصرفي استثمار سابق ومؤلف العديد من الكتب في المدينة.
مواضيع ذات صلة.
مشاركة هذه القصة عن المشاركة.
الخدمات المصرفية الكبيرة.
أهم الأخبار.
وقال رئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك إن قادة الاتحاد الأوروبي اتفقوا على نقل محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى المرحلة الثانية.

فضيحة الفوركس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment