Friday 9 March 2018

إعلانات الفوركس الحية


تقويم إعلانات الفوركس. تقويم الفوركس - متقدمة للغاية، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل.


يعيش الفوركس التقويم 2017.


تقويم إعلانات الفوركس. ويغطي التقويم الاقتصادي الفوركس بيناريوبتيونس في الأحداث الهامة، والنشرات الإخبارية والتحديثات التي تؤثر على سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم.


هذه الأرباع بدلا من غير مكتملة برئاسة الخيارات السماسرة على الطريق لسماع وسيط قبل هذا تعزيز المنضب جيدا منصات التقدمية التي بعد ذلك إنتاج مكوناتها ترأس لإنتاج مزيد من مزدهرة الفوركس في الجسم الحي. في عام 2010، والجوانب مائة على نية للمخاطر المالية، والمخاطر، بالإضافة إلى المكافآت البارزة في الوقت الحاضر إلى جانب خيارات غير الحراسة سيكون مكملا على الطابع الخاص بك.


منذ المتطورة المقبلة على، بدأ السماسرة تنفيذ السياسات بالقرب من التأكد من هذه الفكرة من حدوث أحب أن يكون غيرها من الوقت ودية وبالتالي فإن الضرائب ستكون بارعة في الطريق لتسليم الخيارات وسيط مبتدئين من منازلك يجري جدا بعد حوالي بالإضافة إلى النهج.


التقويم الاقتصادي.


مشاهدة ملخصنا اليومي من كل شيء الفوركس!


ما قبل الافتتاح معلومات الأسواق الأسواق اليومية الأحداث الرئيسية كبرى محرري سوق الفوركس اليوم السابق ملخص الكلي.


المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.


تحليل المؤشرات الاقتصادية.


كاتالونيا حفر في؛ بيتكوين تعطل. سشميدت يغادر & أمب؛ ادبروكس / GVC.


توقعات الدولار الأمريكي: من المتوقع أن ترتفع السلع المعمرة في الولايات المتحدة مع اقتراب عيد الميلاد.


الجنيه الاسترليني في السوق & # 8217؛ s مشاهد.


مؤشر المؤشرات الاقتصادية.


كندا: من المتوقع أن يرتفع النمو إلى 3.5٪ على أساس سنوي - ب.


المملكة المتحدة: فجوة الحساب الجاري أكبر من المتوقع في الربع الثالث - ب.


نمو قروض بنك الهند يصل إلى 9.8٪ من السابق 9.6٪


ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟


ما هو التقويم الاقتصادي؟


فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:


1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.


هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.


إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.


لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.


تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.


تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.


الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.


إيا تتغير مخزونات النفط الخام.


الوظائف غير الزراعية.


قرار سعر الفائدة.


محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.


خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.


بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.


أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.


يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.


العملات.


يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.


تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.


بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).


قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟


لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:


تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)


التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.


أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.


لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


لايف الفوركس فروة التجارة أوسد / كاد و. إعلان!


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


وأخيرا ... الأسبوع المقبل سوف نطلق لدينا دورة جديدة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس!


"تطوير مجموعة من التجار العملات تمكين"


المنتجات المشار إليها في هذا الموقع هي أدوات تحليلية فقط، وليس المقصود بها أن تحل محل البحوث الفردية أو المشورة الاستثمارية المرخصة. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. ينطوي تداول العملات على مخاطر كبيرة، وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. ال يوجد أي تمثيل بأن هذه المنتجات وأي نصيحة أو تدريبات مرتبطة بها سوف تضمن األرباح أو ال تؤدي إلى خسائر من التداول. لا تستخدم أبدا أي شيء آخر غير رأس المال المخاطر للتداول.


إعلان بنك الاحتياطي الأسترالي: لا تغيير.


نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي النقدي للبنك الاسترالي اليوم بنك الاحتياطي.


يترك معدلات في الانتظار، كما هو متوقع.


عناوين سريعة عن طريق رويترز:


يقول إن التضخم المنخفض قد يوفر مجالا لسياسة أسهل آفاق معقولة للنمو الاقتصادي مناسبة للسياسة النقدية لتكون مواتية تقييم سوق العمل وأثر التقلبات في الأسواق المالية العالمية من المرجح أن يظل التضخم منخفضا خلال العام المقبل أو اثنين من الدولار الاسترالي واصل تعديله على الاقتصاد المتغير توقعات انخفاض معدلات دعم الطلب.


لا شيء جديد من بنك الاحتياطي الاسترالي هنا حقا. ومعدلات معلقة، ونطاق لمزيد من التخفيضات (انخفاض التضخم)، ومواصلة تقييم سوق العمل والتقلب العالمي.


التثاؤب. أود رد فعل بشكل مناسب من خلال عدم القيام كثيرا على الإطلاق، حتى بضعة عرات أو نحو ذلك.


الشيء الذي يلتصق لي ليس محاولة جوبونينغ كثيرا لأقل دولار أسترالي:


وقد تم تعديل سعر الصرف مع التوقعات الاقتصادية المتطورة.


هل حقا؟ هو أن كل يا حصلت؟


والبيان الكامل موجز جدا، ولا يستغرق وقتا طويلا للقراءة على الإطلاق، وسوف أعطيك صورة أفضل من ملخصي يمكن.


حسنا، ربما الشيء الثاني الذي يلتصق بالنسبة لي هو الهدوء النسبي الذي ينظر إليه بنك الاحتياطي الاسترالي الاقتصاد العالمي:


وتشير المعلومات الأخيرة إلى أن الاقتصاد العالمي مستمر في النمو، وإن كان بوتيرة أقل قليلا مما كان متوقعا في وقت سابق.


"انخفاض وتيرة قليلا"؟ هذا يبدو ضبط النفس جدا نظرا لما كنا نرى والسمع. هل ينبغي أن يكون بنك الاحتياطي الاسترالي أكثر قلقا قليلا؟


ربما رأوا الناتج المحلي الإجمالي غدا للربع الرابع وغير واضحة (لقد نشرت على الناتج المحلي الإجمالي هنا، ما هو متوقع).


أعلى وسطاء الفوركس.


كندا مبيعات التجزئة أكتوبر + 1.5٪ م / م مقابل + 0.3٪ المتوقع.


بيتكوين اختبارات مستوى الكلمة الرئيسية - ويسقط أدناه. المزيد الهبوطي لبيتكوين.


جلسة التداول يلتف.


التحليل الفني.


الأسهم الأمريكية تنتهي بمكاسب ولكن من أعلى مستوياتها عند الإغلاق.


يستمر صعودا وهبوطا ل غبوسد.


نظرة على الأسواق في منتصف النهار.


يتداول زوج العملات أود / أوسد فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. ماذا بعد.


التحليل الفني للفوركس: أوسكاد يحمل المقاومة الصاعدة ويعود إلى منطقة الطابق البديل.


أوامر الفوركس.


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 22 ديسمبر 2017.


إذا كنت ترغب أود / أوسد حول 0.7700، لقد حصلت على بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك! (انتهاء صلاحية الخيار الضخم)


انتهاء صلاحية خيارات الفوركس لعشرة أيام في نيويورك - 21 ديسمبر 2017.


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 20 ديسمبر 2017.


تواريخ انتهاء صلاحية الفوركس القريبة يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017.


البنوك المركزية.


بنك الشعب الصيني يحدد سعر الدولار الأمريكي / كني المركزي عند 6.5821 (مقابل أمس عند 6.5795)


يقول باركليز إن البنك المركزي الياباني لديه مجال ضئيل لتغيير السياسة النقدية في "الاتجاهين"


الصين - من غير المتوقع أن ترتفع أسعار الفائدة في الصين في العام المقبل.


ويعتبر لاري ليندسي نائب رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي.


اجتماع بنك اليابان النهائي لعام 2017 القيام به والغبار - وهنا مواعيد الاجتماع لعام 2018.


جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.


تعلم عن فوريكسليف.


اتصل بنا.


ابق على اتصال.


تواصل مع فوريكسليف عبر:


هل تبحث عن خلاصة رسس؟


موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.


تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment