Sunday 18 March 2018

الخيار تداول الورق مجانا


تداول أوراق الخيارات مجانا
إزكوت يسمح لك لاسترداد الأخيرة والتاريخية في نهاية اليوم يقتبس تقريبا أي الأسهم، مؤشر، صندوق الاستثمار المشترك أو إتف تداولها علنا ​​في الولايات المتحدة الأمريكية أو الأسواق العالمية الأخرى. يمكن تخزين البيانات في ميتاستوك أو تنسيق أسي ويمكن تحليلها بسهولة باستخدام أي مجموعة برامج الرسوم البيانية.
وقد قيل أن السوق هي لعبة مجموع صفر. ليس بالضبط إذا كنت تأخذ في الاعتبار رسوم المعاملات الخاصة بك، وتكلفة بيانات السوق، وتكلفة برنامج الرسوم البيانية التي تستخدمها، وتكلفة خدمات المشورة أو الاشتراكات في النشرة الإخبارية ربما شراء، وما إلى ذلك.
نحن نقدم خدمات تداول الورق على الإطلاق أي تهمة ودون أي التزام. معظم منازل الوساطة سوف تتطلب منك فتح حساب فعلي قبل السماح لك تجارة الورق. على مواقع تداول الورق الأخرى قد تجد أنك تقتصر فقط على المراكز الطويلة لأنها لا تسمح لك لبيع قصيرة. ليس لدينا مثل هذه القيود، ومرة ​​أخرى، أنها حرة تماما.
"هذا هو موقع التداول الورقي المجاني الوحيد الذي عثرت عليه على شبكة الانترنت، وهناك العديد من المواقع المتاحة هناك ولكن عليك فتح حساب تداول أولا، وهذا أمر مثير للسخرية، فأنا أريد فقط أن أحاول إستراتيجية التداول الخاصة بي في السوق الحقيقي. " - E. Madden، ني.
الفوركس: "تحليل موجة إليوت يساعدني على قطع لمطاردة."
جيم مارتنز هو واحد من عدد قليل من الفوركس المدربين الموجة إليوت في العالم ومحرر منذ فترة طويلة من العملات الأجنبية تركز خدمة النقد برو خدمة إليوت الموجة الدولية. وقد قام جيم، وهو متحدث متكلم، بتطبيق موجات إليوت منذ منتصف الثمانينيات، بما في ذلك عامين في صندوق التحوط التابع لجورج سوروس، نيكسوس كابيتال، Ltd.

خيارات تداول الورق: طريقة خالية من المخاطر لتداول خيارات الأسهم.
خيارات تداول الورق هي طريقة خالية من المخاطر لصقل المهارات الخاصة بك كما تاجر الخيارات. تعلم كيفية الربح على الورق سيزيد فرصك في الربح مع المال الحقيقي.
تم تصميم هذه الدورة لتجار المبتدئين. تداول الورق هو الشكل الوحيد للتداول أوصي للمبتدئين. شراء خيارات الأسهم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لذلك يجب عليك الزحف قبل المشي.
خيارات تداول الورق هي قليلا مثل اللعب الاحتكار. كنت التداول مع المال وهمية. أوصي جميع التجار الخيار المبتدئين إلى تجارة الورق من أجل.
صقل مهاراتهم كخيارات تاجر بناء الثقة في قدرتها على التجارة وجعل الأخطاء المبتدئين العادية دون أن تفقد المال الحقيقي.
وهناك الكثير من الناس خصم ممارسة خيارات تداول الورق وبعض من هؤلاء الناس أنفسهم هم الذين أرى المتلألئة لأنها تفقد المال من الصعب كسبها.
طريقة تداول الورق هي أن تذهب من خلال الاقتراحات لجعل التجارة دون ارتكاب أي أموال حقيقية للتجارة.
ويمكن أن يتم ذلك من خلال حساب الوساطة التي توفر محاكاة تداول الورق أو يمكن القيام به مع القلم والورق.
بدأت من قبل مجرد كتابة بلدي شراء وبيع أوامر أسفل على الورق وتتبع كيف فعلت كما لو أنها كانت تجارة حقيقية. ثم انتقلت إلى استخدام برنامج التداول ورقة وسيط بلدي لمعرفة كيفية العمل على شاشة النظام الخاصة بهم.
فمن المنطقي فقط ممارسة قبل ارتكاب المال الحقيقي. ممارسة الرياضيين، وممارسة الأطباء، وذلك ينبغي لك. شيء واحد تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن خيارات تداول الورق لا يعكس الواقع بقدر ما تذهب المشاعر الخاصة بك.
سيكون هناك انفصال طفيف طفيف للتجارة عندما يكون فقط على الورق. بمجرد البدء في شراء خيارات الأسهم مع المال الحقيقي، ستلاحظ اثنين من العواطف زيادة كبيرة في شدة:
فقط أن تضع في اعتبارها هذا لأنه سيكون شيئا لديك لإدارة إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح.
شراء خيارات الأسهم.
ملاحظة: أنا في المقام الأول على المشتري خيار الأسهم. لذلك، فإن هذا بالطبع يعلمك فقط كيفية شراء خيارات الأسهم للربح. لن أركز على بيع خيارات الأسهم للدخل.
لذلك دعونا المشي من خلال مثال التجارة.
الآن يجب أن يكون لديك فهم جيد على 4 خطوات الأولى، وحتى الآن سوف نستمر لفترة وجيزة الخطوة 4 ثم مخطط الخطوط العريضة الخطوة 5: اتبع من خلال.
سنقوم بمراجعة التجارة التي قمت بها على رمز الأسهم "إنفي".
تراجع السهم في السعر وتلقيت إشارة تداول تشير إلى أن هناك احتمالا للتجارة في الأفق. وارتفع السهم في الواقع ارتفاعا. في اليوم التالي، بعد أن تلقيت تأكيدا، بحثت عن المتابعة. كان بلدي متابعة من خلال المعايير أن كلا من الأسهم وناسداك كان يجب أن يرتفع أعلى.
إذا كنت خيارات تداول الورق، هذا كيف سيبدو دخول التجارة في جريدتي التجارية:
إنفي 43.08 $ (سعر الإغلاق) تداول الورق 8/25/09.
45 يناير خيار الاتصال.
عرض السعر: 3.20 طرح: 3.40.
اشترى عقدين: 680 دولارا (340 دولارا أمريكيا * 2)
قالب التداول: ستوكاستيكش و ماسد.
عند الخروج من التجارة ثم وضع سعر الخروج وبعض التفاصيل حول لماذا خرجت من التجارة.
كل تاجر لديه روتين الخاصة بهم والطقوس مرة واحدة هم في التجارة. بعض مشاهدة الأسهم يوميا، بعض ساعة، وغيرها أسبوعيا. انها تماما متروك لكم.
قبل استخدام ماركيتكلوب، وأود أن استعراض الصفقات بلدي في نهاية كل يوم للتأكد من أن السهم كان لا يزال يتصرف بالطريقة التي أردت أن. الآن أنا مجرد إعداد تنبيهات التجارة من خلال & # xa0؛ ماركيتكلوب.
في وقت لاحق في الدورة سوف نركز على استراتيجيات الخروج ومراجعة نتائج هذه التجارة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

تراديمونستر في الحرة حساب تجارة الورق مراجعة.
يرجى ملاحظة: ترادمونستر لم تعد متوفرة. اندمجت الشركة مع أوبتيونسهوس في عام 2014.
هذا هو بلدي لا زغب استعراض حساب تداول الورق الحرة تراديمونستر.
لا يكشف هذا الاستعراض عن كل ما يقدمه حساب التداول الورقي المجاني.
ويحدد الاستعراض الجوانب الرئيسية التي تهمني فقط.
أنا أوصي أن تحقق لهم لنفسك. وخلافا لبعض منافسيها، فإنها توفر وسيلة مريحة بالنسبة لك لاختبار منصة التداول الخاصة بهم.
كنت قد سمعت عن تراديمونستر لبعض الوقت، ولكن نظرا لأنها وسيط جديد إلى حد ما بقيت واضحة منهم حتى أتمكن من معرفة المزيد عنهم.
وأخيرا وجدت الوقت لفتح حساب تداول الورق مجانا واختبارها منصة التداول الخاصة بهم. لقد تم مراجعة خدمتهم خلال الأسابيع القليلة الماضية، وكنت أعتقد أنني سوف أعطيكم استعراض تجربتي.
فتح حساب تداول ورق مجاني في تراديمونستر.
الفائدة الأولى التي لاحظتها هي أنه على عكس بلدي اثنين من حسابات الوساطة الأخرى، (ثينكورسويم و أوبتيونسكسبريس) لم يكن لديك لفتح حساب الوساطة العادية للوصول إلى حساب تداول الورق.
لقد كانت لحظة منذ فتحت بلدي ثينكورسويم وحسابات أوبتيونسكسريس، ولكن مع كل من الحسابات كان علي أن أذهب من خلال عملية تطبيق طويلة وتمويل الحساب من أجل الوصول إلى حساب تداول الورق مجانا.
فتح حساب تداول الورق مجانا في تراديمونستر كان أسهل بكثير!
كل ما كان علي القيام به هو ملء شكل قصير الذي استغرق أقل من دقيقة وضرب تقديم. أخذني مباشرة إلى منصة التداول. قصيرة وحلوة، فقط الطريقة التي أحب ذلك.
الاشتراك في حساب تراديمونستر مجانا لتداول الورق مثالي ل.
الوقت التجار واعية مثل نفسي التجار الجدد الذين غالبا ما تكون مخيفة من قبل عملية تطبيق طويلة من حساب الوساطة العادية والناس الذين يرغبون في الحصول على ذروة التسلل مجانا قبل أن تلتزم بفتح حساب الوساطة العادية.
من خلال تراديمونستر الحرة حساب تداول الورق، يمكنك تجربة كل الميزات من حساب منتظم دون استخدام المال الخاص بك.
انها تجربة العالم الحقيقي خطر صفر من التداول.
لذلك إذا قمت بالانتقال من حساب تداول الورق مجانا إلى حساب الوساطة العادية أو حساب الاستجابة العاجلة، ينبغي أن يكون الانتقال السلس كما سوف تكون على دراية بالفعل منصة التداول.
أنها تعطيك $ 50،000 للتداول مع وهامش 100،000 $.
منصة التداول.
عندما فتحت في البداية حساب التداول الورقي الخاص بي، لم يكن لدي فرصة لننظر حولنا ومعرفة كيف عملت الأشياء. أنا على الفور الخروج.
بعد بضعة أيام وجدت تجارة أردت أن تجعل ذلك أنا أحسب هذا سيكون فرصة مثالية لاختبار منصة التداول تراديمونستر ل.
ذهبت في أعمى. لم أكن أعرف كيف عملت منصة التداول، وأنا لم أشاهد أي دروس الفيديو، أو قراءة أي تعليمات التعليمات.
هل تستطيع ان تخمن ما الذي حدث؟
في غضون 5 دقائق كنت قد نفذت بنجاح اثنين من الصفقات وأوامر شغلها. وبالنسبة لأحد الصفقات، كان علي أن أعود وأعد سعر سعري. كنت قادرا على القيام بكل ذلك دون أن نعرف حتى كيف عملت منصة التداول ترادمونستر.
الآن ما فعلته كان محفوفا بالمخاطر، ولكن HeyвЂ| انها حساب تداول الورق مجانا لذلك لم يكن لدي أي شيء ليخسره. كان شراء وبيع السهل جدا. النقر على خيار الأسهم التي تريد شراء وهناك زر الأخضر الذي يقول "شراء" والزر الأحمر الذي يقول "بيع".
منح الآن لقد تم التداول لسنوات عديدة، وذلك مع مرور الوقت بدأت للحصول على يشعر لكيفية وضع أوامر. قد تتغير الشركات وشاشات ترتيبها كلها مختلفة تماما، ولكن الأساسيات البقاء على حالها.
ومع ذلك، وأنا أعترف إذا كان منصة التداول تراديمونستر ليس من السهل جدا للاستخدام، وأود أن تضطر إلى تلعثم حول لحظة كما فعلت مع بلدي التجارة ثينكورسويم الأولى.
منصة التداول ترادمونستر هو على شبكة الإنترنت حتى لا يكون هناك أي برنامج لتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك التجارة من أي مكان تريد.
لا حاجة لسحب الكمبيوتر المحمول الخاص بك في إجازة معك (نعم أنا مذنب للقيام بذلك).
أنا أحب ذلك لأن بلدي ثينكورسويم البرمجيات أنا تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي يعمل بشكل جيد حتى بلدي مسح الفيروسات يأتي على، ثم جهاز الكمبيوتر الخاص بي أقفال.
لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة كنت في منتصف التجارة عندما أقفل جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ثينكورسويم لديه القدرة على التجارة من خلال منصة المستندة إلى المستعرض مثل تراديمونستر، ولكن أنا لست مجنون جدا حول هذا الموضوع.
لديه ترادمونستر أيضا "السحب والإفلات" الميزة التي هي فريدة من نوعها جدا لمنصة التداول. يمكنك تخصيص شاشة التداول الخاصة بك باستخدام وظيفة "السحب والإفلات" لنقل القوائم حولها.
لديهم أيضا فرز صناديق الاستثمار المشترك وقائمة من صناديق الاستثمار التي تقدمها. هذا أمر مهم كما يجب أن لا يكون لديك كل من رأس المال التجاري المتاح تعادل في خيارات الأسهم.
أحد الأمور المثيرة للاهتمام التي حدثت أثناء اختبار المنصة هو أنني وضعت أمر شراء خيارات الأسهم بعد ساعات العمل (8:09 بيإم إست) لمعرفة الرسالة التي سأحصل عليها. فوجئت بالدرجة الأولى عندما قالت إن طلبي تم ملؤه.
ي للرعونة؟ هذا ليس واقعيا ويمكن أن يلقي بعض التجار الجدد قبالة.
أنت تفترض عموما أن تحصل على نوع من الرسالة بأن الأسواق مغلقة وسيتم تنفيذ تجارتك في افتتاح يوم التداول التالي أو طلبك يجب أن مجرد الجلوس هناك كطلب مفتوح حتى صباح اليوم التالي.
إدارة الصفقات الخاصة بك.
لا مزيد من حساب وقف الخسائر الخاصة بك عن طريق اليد أو من خلال جدول إكسل. لديهم هذا بارد حقا وقف الخسارة آلة حاسبة وظيفة الخروج. كان اكتشاف هذا وحده يستحق الوقت الذي يستغرقه لاختبار منصة التداول.
عند وضع أي تجارة، لديك الخيار للدخول في استراتيجية الخروج وسيتم إرسال أي تنبيهات عبر أو كمنبثقة على الموقع. يمكنك تعيين خطة الخروج حسب السعر أو تغيير الأسعار أو تغيير نسبة السعر.
مجرد حقيقة أن تراديمونستر حتى لديه "خطة الخروج" وظيفة يعني أنها خطيرة حول مساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح لأن كل شيء، وأعني كل تاجر يجب أن يكون خطة خروج لكل تجارة. أعتقد أنك تفهم ما أعنيه.
رسم البرامج.
ليس لديهم الكثير من الدراسات (المؤشرات الفنية) لتطبيق، ولكن لديهم أهم تلك التي يمكنني استخدامها.
أيضا، بمجرد تطبيق المؤشرات على الرسم البياني اضطررت للتمرير لأسفل لرؤيتها. كان هذا إزعاجا طفيفة.
اللجان.
لديهم عمولات تداول الخيارات أقل من منافسيهم، 0.5 لكل عقد مع الحد الأدنى 12.50 $ لكل أمر. يمكنك إلقاء نظرة على التسعير تراديمونستر هنا.
خدمة الزبائن.
نعم، حتى اختبرت من خدمة العملاء.
حاولت ميزة مساعدتهم الحية وكانت تجربة جيدة. لم أكن مضطرا للانتظار لفترة طويلة لمشغل للرد وأجاب على أسئلتي لرضائي.
كان هناك سؤال واحد لا يمكن الإجابة عليه حتى وجهني إلى شكل الاتصال بهم على الموقع.
عند إرسال البريد الإلكتروني لدعم هذا هو البريد الإلكتروني سوف تتلقى:
"شكرا لك على الاتصال بنا! لقد تلقينا استفسارك ونعطيه لممثل، ويمكنك أن تتوقع تلقي رد منا في غضون يوم عمل واحد."
يوم عمل واحد عظيم! 1، 2، 3، 4، 5، 6 دايس في وقت متأخر أخيرا حصلت على استجابة!
ومن ثم إلى أعلى من حالتي لم يتم حلها بعد. كل شخص فعل كان طرح المزيد من الأسئلة. وكان الجزء المزعج هو أن الأجوبة على تلك الأسئلة كانت في أول بريد إلكتروني.
وأوضح بأدب أنني كنت ازعجت ونسخ بلدي البريد الإلكتروني الأصلي داخل الجسم وأبرز المعلومات التي كان يبحث عنها.
بعد 12 ساعة تقريبا، تم حل مشكلتي. الآن كان ذلك أفضل وقت الاستجابة! لذلك كانوا 1 ل 1 فيما يتعلق وقت الاستجابة لها.
أفترض أنها استغرقت وقتا طويلا للرد للمرة الأولى لأنها تتعرض للقصف مع عدد كبير من الأعضاء الجدد التوقيع. انت تعرف كيف هي. شركة جديدة تنمو بسرعة بحيث أحيانا الموظفين لديهم صعوبة في مواكبة النمو.
الى جانب ذلك، انها ليست مثل لم يكن لدي سيئة تجربة خدمة العملاء مع وسطاء الآخرين.
افكار اخيرة.
بلدي اثنين من السماسرة الأخرى، أوبتيونسكسريس و ثينكورزويم، يكون لها بداية كبيرة على تراديمونستر لذلك لا أستطيع أن أتوقع منهم أن يكون كل الموارد أنيق وقراءة المواد كما الجميع.
بالنسبة لأولئك الذين قد تفكر في فتح حساب في TradeMONSTERвЂ|
إذا كنت تشعر بالإحباط لأنها لم يكن لديك كل أجراس وصفارات كما حسابات الوساطة الأخرى، وأود أن أقول التحلي بالصبر.
أعتقد أشياء عظيمة سوف تأتي من ترادمونستر.
بعد كل شيء، كان قد بدأ من قبل 3 المحاربين القدامى وخبراء صناعة الاستثمار المحترمة - جون نجريان، بيت نجريان، وديرك مولر - التي لديها جميعا أكثر من 20 عاما من الخبرة زراعة الأعمال المالية وتقودها التكنولوجيا.
في ما يلي بعض المزايا الإضافية لفتح حساب باستخدام تراديمونستر:
تحويل الحساب - أنها سوف تسدد رسوم أكات تصل إلى 250 $ حقا تدفق البيانات - من خلال حسابات حقيقية وأيضا عند فتح حساب تداول الورق الحرة منصة التداول الشاشة الواحدة، لذلك كنت دائما بالقرب من التجارة القادمة.
في نهاية المطاف، مجانا لا تزال حرة بغض النظر عن عدد الطرق التي ننظر إليها. والشيء العظيم حول تراديمونستر الحرة حساب تداول الورق هو أن يستغرق أقل من دقيقة لفتح.
دون 't فقط تأخذ كلامي على الرغم من ذلك. أنت لن تعرف أي وقت مضى ما لديهم لتقديم حتى تحقق لهم لنفسك لا تفوت على الشيء الكبير المقبل.
التحيات، التاجر ترافيس.
. P. S & # xa0. وبالنسبة لك جميع المشجعين تويتر الذين لا يحبون أن تقتصر على منتدى الوساطة الخاص بك ترادمونستر دمج منصة التداول الخاصة بهم مع تويتر.
هل يقدم الوسيط الخاص بك هذه الخدمة؟
التحقق من ذلك حساب تداول الورق مجانا في تراديمونستر لنفسك. زيارة تراديمونستر.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات التداول دورة بسيطة.
تاجر ترافيس رانتس.
برامج التاجر ترافيس مراجعة.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

من يقدم حساب تداول افتراضي؟
الكثير منا حذر قليلا من الاستثمار & # 8212؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بالأسهم. من الصعب أن تبدأ عندما كنت أرين & # 8217؛ ر متأكد من أنك & # 8217؛ إعادة القيام بذلك & # 8220؛ الحق. & # 8221؛ والخبر السار هو أنه من الممكن استخدام حسابات التداول الورقية للحصول على تعليق العملية قبل البدء في المخاطرة بأي من النقود التي اكتسبتها بشق الأنفس.
حسابات التداول الافتراضية تسمح لك الفرصة لممارسة التداول. يمكنك معرفة ما يجعل استثمارا جيدا، وكذلك الحصول على تعليق كيفية استخدام منصة التداول. حساب التداول الظاهري يستخدم المعلومات في الوقت الحقيقي لمساعدتك على قياس نجاحك. يمكنك إنشاء واختبار استراتيجية التداول، وبناء محفظة، وينعكس الأداء الفعلي في النتائج الخاصة بك. أنت لا تفقد أي أموال (كما أنك لا ترى أي مكاسب). عندما تكون مرتاحا للعملية، يمكنك البدء في استخدام حساب مباشر وتطبيق ما تعلمته على حسابك الافتراضي.
أي وسطاء تداول ورقة العرض؟
لا يقدم كل وسطاء الأسهم تداول الأوراق لمحاكاة الاستثمار. إذا كنت مهتما في تعلم منصة معينة، فإنه يمكن أن تساعد على استخدام حساب الظاهري مع وسيط الأسهم. بعض السماسرة تقدم أدوات التداول الافتراضية التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الخبرة العملية في السوق، دون أن تفقد أي أموال. فهو يمنحك فرصة ل & # 8220؛ جرب قبل أن تشتري & # 8221؛ إذا كان وسيط هو الحق مناسبا لك.
تد أميريتريد.
تد أميريتراد هو وسيط الأسهم شعبية على الانترنت التي تتميز التسعير المنخفض وليس الحد الأدنى للإيداع. كما يقدم مجموعة سخية من صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات والأدوات التعليمية التي يجب أن تجعل من نجاحا مع المستثمرين الجدد.
إتفس خالية من اللجان سهلة الاستخدام واجهة البحوث والتعليم.
رسوم التداول قصيرة الأجل مع صناديق الاستثمار المتداولة.
تد أميريتراد، مع منصة ثينكورسويم بهم، ويقدم التداول الظاهري للحصول على قدميك الرطب. مع بابيرموني، كما يتم استدعاء الخدمة، وتحصل على حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل تمويلها مع 100،000 $. لذلك ليس فقط يمكنك اختبار الصفقات الخاصة بك في حساب خاضع للضريبة، ولكن أيضا الضرائب المؤجلة مع خيار الجيش الجمهوري الايرلندي.
TradeStation.
قد تكون ترادستاتيون قليلا على الجانب الثمن، ولكنها منصة تداول لائق للتجار النشطين. لديها مجموعة كبيرة من الاستثمارات، بما في ذلك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق والأوراق المالية الأجنبية والخيارات وغيرها من الصكوك.
الميزات الشاملة وأدوات اختيار الصفقات رسوم منخفضة.
لا التمديد إيراس ضعيفة موبايل التطبيق.
تقدم ترادستاتيون محاكي التي تسمح لك لاختبار المخاطر قبل التجارة. اكتساب الوقت الحقيقي، تجربة التداول بدون تكلفة & # 8211؛ ونرى قوة التداول الآلي بالكامل مباشرة. في نهاية المطاف يمكنك اختبار أسواق جديدة واستراتيجيات جديدة & # 8211؛ دون المخاطرة سنت.
مع كابيتال، واختبار نظريات سوق الأسهم بأمان مع تحسين الاستراتيجية الخاصة بك. التسعير قد يكون مرتفعا وقد يكون محدودا قليلا عندما يتعلق الأمر بخيارات الاستثمار، ولكن كابيتال هي واحدة من منصات أكثر متعة هناك.
متعة وسهلة الاستخدام إعداد سريع لا الحد الأدنى للرصيد.
مكلفة خيارات الاستثمار المحدودة.
بدأت كابيتال بها باعتبارها لعبة تداول الأسهم مما يسمح لك لبناء محفظة افتراضية وتتبع أدائها. هذا الخيار لا يزال هناك، ولكن الآن كابيتال هو أيضا الوساطة. يمكنك اختبار محفظة، وبعد ذلك، عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة، بناء محفظة حقيقية.
يمكنك أيضا ممارسة من خلال الاشتراك في ألعاب تداول الأسهم. ماركيتواتش يقدم مختلف الألعاب التي هي مجانية أو منخفضة التكلفة، ويمكن أن تساعدك على تعلم الحبال. وول ستريت الناجي هي لعبة التداول الأخرى التي تسمح لك لمحاولة تكتيكات مختلفة. في بعض الظروف، يمكنك كسب الجوائز والنقدية.
اقترح لك.
أفضل تطبيقات الاستثمار - الأدوات المالية ونحن نوصي.
ترادستاتيون مراجعة 2017 - من قبل التجار للتجار.
تد أمريتراد ريفيو 2017 - الوسيط المثالي على الانترنت؟
كابيتال مراجعة 2017 - السحب والإسقاط الاستثمار.
إعلان المعلن.
ظهرت وسطاء الأسهم التعليقات.
ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) تد أميريتراد (موصى به) ترادستاتيون.
الأسهم وسيط الموارد.
المقالات الأخيرة سمسار الأسهم.
الترقيات الأسهم وسيط.
أفضل إيرا الترقيات حليف الاستثمار E * تجارة (شعبية) تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.
أفضل روبو المستشارين.
مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.
اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.
البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.
المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment