Saturday 24 March 2018

فكس خيار دورة حياة التجارة


دورة الخيار.


تعريف "دورة الخيار"


تواريخ انتهاء الصلاحية التي تنطبق على سلسلة الخيارات المختلفة. دورة الخيار هي نمط الأشهر التي تنتهي فيها عقود الخيارات. وتنطبق الدورات على خيارات الأسهم والمؤشرات، فضلا عن خيارات أدوات السلع والعملات والديون. هناك ثلاث دورات خيار مشتركة:


جاجو - يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر.


شباط / فبراير، أيار / مايو، آب / أغسطس وتشرين الثاني / نوفمبر.


مجسد - مارس، يونيو، سبتمبر وديسمبر.


تجدر الإشارة إلى أن الخيارات المتاحة في دورة كانون الثاني (يناير) لها عقود متاحة في الشهر الأول من كل ربع سنة (يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر). تستخدم الخيارات المعينة لدورة فبراير الشهر الأوسط من كل ربع سنة (فبراير وأيار وأغسطس ونوفمبر). والخيارات في دورة مارس لديها خيارات المتاحة خلال الشهر الأخير من كل ربع (مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر).


كسر "دورة الخيار"


بالإضافة إلى دورات خيار يناير وفبراير ومارس، فإن خيارات الأسهم والفهرس الفردية تنتهي أيضا في الشهر الحالي (الآن) والشهر اللاحق (الشهر التالي). وهذا يوفر الفرصة للمستثمرين للتداول أو التحوط لفترة أقصر. على سبيل المثال، افترض خيارات التداول أبك الأسهم في دورة مارس. إذا كان الآن يونيو، سيكون هناك عقود يونيو ويوليو يوليو (الأشهر الحالية واللاحقة)، وكذلك عقود سبتمبر وديسمبر. لأن خيارات الأسهم والمؤشرات لديها عقود للشهر الحالي والشهر المقبل، لا يمكن للمرء أن يقول دورة من خلال النظر في الشهرين الأولين. بدلا من ذلك، فمن الضروري أن ننظر في الشهرين الثالث والرابع لتحديد ما إذا كان على دورة يناير أو فبراير أو مارس.


مقالات المالية.


الاثنين، 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2011.


دورة الحياة التجارية / دورة تجارة الأوراق المالية.


لفهم دورة الحياة التجارية نحن بحاجة إلى فهم الخطوات التفصيلية التي تنطوي عليها دورة الحياة التجارية.


وفيما يلي الخطوات الهامة:


1. بدء النظام والتسليم. (وظيفة المكتب الأمامي)


2. إدارة المخاطر وتوجيه النظام. (وظيفة المكتب الأوسط)


3. ترتيب مطابقة والتحويل إلى التجارة. (وظيفة المكتب الأمامي)


4. تأكيد وتأكيد. (وظيفة مكتب خلفي)


5. المقاصة والتسوية. (وظيفة المكتب الخلفي)


منظر بيكتوريال من دورة التجارة.


ونحن نعلم أن الحصول على الصفقات استقر تقع على وسيط، إذا كان أي عميل يجعل أي تعثر التجاري، ثم نفسه يجب أن تكون جيدة من قبل الوسيط إلى شركة المقاصة من قبل وسيط.


عندما يتم قبول الطلبات وإرسالها لتبادل هذه الأوامر تذهب من خلال مختلف إدارة المخاطر وفحص المؤسسات وتجارة التجزئة للعملاء. على الرغم من أن الشيكات إدارة المخاطر هي أكثر للمستثمرين التجزئة، والافتراضات الكامنة هي أنها أقل جدارة ائتمانية أيضا بسبب التداول عبر الإنترنت العميل أصبح مجهول الهوية حتى زادت المخاطر أكثر. ليس نفسه بالنسبة للمستثمرين من المؤسسات لأن لديهم ميزانية كبيرة بالمقارنة مع حجم الأوامر التي تريد وضعها. كما يحتفظون بضمانات مع الأعضاء الذين يدفعون صفقاتهم من خلال. وبالتالي فإن صفقاتهم تخضع لفحص أقل من إدارة المخاطر من عملاء التجزئة.


سجلات العميل في بوابة التداول تقديم أوراق اعتماد والأماكن أوامر. يقوم الوسيط بالتحقق من أن الطلب يأتي من مصدر موثوق. دعونا نقول أن العميل يضع أمر الشراء، في هذه الحالة يضع وسيط الاستعلام للتحقق ما إذا كان العميل لديه رصيد كاف (الهامش المال) ويمر النظام إلى الصرف، في حالة العميل ليس لديه هامش كاف ثم يتم رفض النظام. إذا كان العميل لديه المال الهامش ثم يتم قبول النظام ويتم تخفيض هامش المال من الهامش المتاح بحيث يكون العميل على بينة من الهامش في الوقت الحقيقي المتاحة له للتجارة، وأيضا للتأكد من أنه / انها لا تضع النظام أكثر من هامش المال المتاحة حتى في وقت لاحق على وسيط لا تحتاج إلى جعل جيدة نيابة عن العميل إلى الصرف. دعونا نقول أن العميل يضع أمر البيع، في هذه الحالة يضع وسيط الاستعلام للتحقق ما إذا كان العميل لديه مخزونات كافية لوضع النظام في حالة عدم وجود مخزون كاف ثم يبقى الطلب مرفوض، إذا كان هناك مخزون كاف المتاحة ثم النظام مقبولة ويتم حظر الأسهم للبيع وتبين الأسهم المتبقية على أنها الرصيد المتاح للبيع. مرة واحدة يمر الاختيار إدارة المخاطر أعلاه ثم يتم تمرير الأمر إلى الصرف. عند استلام الطلب، يرسل الصرف فورا تأكيد الطلب إلى نظام التداول الوسيط. اعتمادا على شروط النظام والأسعار الفعلية السائدة في السوق، ويمكن تنفيذ الأمر فورا أو تبقى معلقة في كتاب ترتيب الصرف.


ترتيب مطابقة والتحويل إلى التجارة. (وظيفة المكتب الأمامي)


في ما يلي الخطوات التالية:


يتم تجميع جميع الأوامر وإرسالها إلى البورصة لتنفيذها، يحاول الصرف تخصيص الأسهم بأفضل الأسعار المتاحة للمستثمرين. وسيط لديه سجل جميع الأوامر التي وردت من منهم، في أي وقت، مقابل الأسهم، نوع من النظام والكمية. يحتفظ الوسيط بهذه السجلات مقابل الرقم التعريفي للعميل. وسطاء في محادثة في الوقت الحقيقي مع تبادل بحيث يكون لديهم تفاصيل عن عدد أوامر لا تزال معلقة، وكم تم تنفيذها في البورصة. مرة واحدة يتم تنفيذ الأمر فإنه يتحول إلى التجارة والتبادل يرسل يرسل إخطارا من التجارة إلى وسيط. يقوم الوسيط بدوره بتوصيل هذه الصفقات للعميل إما فورا أو نهاية اليوم. يتم الاتصال الرسمي من الوسيط إلى العميل من خلال مذكرة العقد، والتي تحتوي على تفاصيل التجارة المنفذة جنبا إلى جنب مع الضرائب التي تفرضها والعمولة التي يتقاضاها الوسيط وغيرها من المؤسسات مثل شركة المقاصة، أمين الحفظ الخ.


ما إذا كانت التجارة قد وقعت على الأمن المطلوب. ما إذا كانت التجارة صحيحة أي شراء أو بيع. السعر الذي تم تنفيذه. ما إذا كانت التهم وفقا للاتفاق.


كما نعلم أن هناك المئات والآلاف من الصفقات يجري تنفيذها كل يوم وجميع هذه الصفقات تحتاج إلى تطهير واستقرارها. عادة يتم تسوية جميع هذه الصفقات في T + 2 أيام، وهو ما يعني سيتم منح التجارة للمستثمر لحساب له / لها ديمات في 2 أيام من تاريخ التجارة.


وتلتزم شركة المقاصة بكل مستثمر في شكل.


الأموال (لجميع عمليات الشراء، وكذلك تلك المعاملات التي لا تربو على مراكز البيع). الأوراق المالية (لجميع الصفقات بيع القيام به)


تعليقان:


سوف نقترح أن تشمل المعلومات عن الصرف والتسوية بين البيت كليارنينغ، تطهير الأعضاء والإيداع المركزي. يعني شركة المقاصة تعليمات الوديعة للخصم (في حالة أمر البيع) حساب أعضاء المقاصة و الائتمان لحسابها الخاص (حساب شركة المقاصة). وإرشاد بنك المقاصة للخصم حسابه الخاص وحساب العضو المقاصة الائتمان. والعكس بالعكس لشراء صفقة.


ويمكن أن تشمل أيضا الجملة المتعلقة بتقرير تجارة الذخائر المتفجرة التي ترسل عن طريق التبادل إلى غرفة تبادل المعلومات.


دورة حياة الأسواق.


حركة السعر و ماكرو.


المستقبل لا يمكن التنبؤ به، ولكن التحليل يمكن أن تساعد التجار الحصول على الاحتمالات لصالحهم. يمكن أن تساعد مطابقة الاستراتيجية المناسبة مع حالة السوق الصحيحة في هذا التحليل. في ما يلي شرح للظروف الأساسية الثلاثة وكيفية تعامل التجار مع كل منهم.


كما يحصل جزء كبير من الولايات المتحدة تنهار مع سجل كسر أونسلوتس من الثلج، فإنه من الصعب أن نتذكر أن الربيع هو الحق في جميع أنحاء الزاوية. يتم استبدال البطانيات من الثلوج وألواح الجليد من براعم الخضراء من العشب والغناء الطيور. الترحيب بوقت جديد وأفضل.


لأولئك الذين يعيشون في مناخ مريح على مدار السنة، يتساءل لماذا شخص ما قد ترغب في طرح مع هذا البؤس؛ كذلك فإنه لأن البرد من فصل الشتاء فقط يجعل دفء الربيع والصيف أن أفضل بكثير. & لوت؛ الفصول فقط، & [رسقوو]؛ كما يقولون. انها مجرد دورة. وهو النمط الذي كانت الطبيعة تعمل على طالما أن الناس قد تجوبت هذه الأرض.


معظم الكائنات الحية لها دورات. الأسواق لديها دورات أيضا. والتاجر تبحث لكسب المال في الأسواق، وتحديد مثل هذه الدورات هو من أهمية قصوى.


لأنه إذا كنا ارتداء السترات الشتاء، والقفازات، والأوشحة في منتصف الصيف ونداش؛ حسنا، نحن & [رسقوو]؛ ربما في لوقت غير مريح للغاية.


والشيء نفسه يذهب إلى الآن: إذا كنت سيرا على الأقدام في الخارج في تي شيرت بلا أكمام، والسراويل، والوجه يتخبط أنا & [رسقوو]؛ د المرجح أن يكون انخفاض حرارة الجسم، ويكون في لوقت سيء للغاية، على أقل تقدير.


انها تحديد هذه الدورات والأنماط التي تسمح لنا للعمل معهم. كما قال تشارلز داروين: & لدكو؛ انها ليست الأقوى، أو أذكى من الأنواع من أجل البقاء. انها تلك التي معظم ويلينغ للتكيف. & رديقو؛


إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة والتاجر، لديك لمعرفة كيفية التكيف. في هذه المقالة، سنعرض لك كيفية القيام بذلك.


دورات السوق.


ومعظم الأسواق سوف تظهر واحدة من ثلاثة ظروف السوق السائدة. فإنه لا يهم إذا كنت تحليل السوق بشكل أساسي، أو من الناحية الفنية، أو روحيا، أو من خلال التشاور مع النجوم: تتحرك الأسعار في أنواع مختلفة من الأنماط.


ولكن التجار لا يريدون سوى تحديد هذه الأنماط. انهم يريدون استخدامها. من خلال تحديد هذه الأنماط، أو & لوت؛ الدول & [رسقوو]؛ من السوق؛ يمكن للتاجر أن يقرر بشكل أكثر ببلاغة كيفية التجارة في تلك البيئة بالذات.


وظروف السوق الرئيسية الثلاثة هي الاتجاهات، والنطاقات، وهروب. كما هو مبين أدناه.


دورة حياة السوق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


مرة أخرى، غالبا ما تكون هذه الشروط أو الدول مدفوعة بأساسيات أو أخبار (أو في حالة بعض النطاقات، عدم وجودها). وبمجرد أن يحدد المتداول هذه الشروط، فإنه يمكن توظيف الاستراتيجية المناسبة للتداول في تلك السوق.


الاتجاه هو صديقك.


نتحدث عن الاتجاهات والاتجاه التداول كثيرا في ديليفكس. وهناك سبب لذلك: المستقبل غير مؤكد، وبينما تحديد حالة السوق هو من مساعدة كبيرة، فإنه لن يذهب إلى العمل 100٪ من الوقت لأن الأمور في المستقبل التغيير.


من خلال تحديد اتجاه، وملاحظة التحيز الذي كان موجودا في السوق في الآونة الأخيرة، ونحن قد تكون قادرة على القفز على هذا الموضوع بحيث إذا استمر لا يزال قادرا على رؤية بعض الصفقات مربحة.


ولكن تداول اتجاه ما قليلا من المعضلة. ترى، انها ليست كافية لقول ببساطة & لسكو؛ الاتجاه متروك لذلك أنا و [رسقوو]؛ م مجرد الذهاب لشرائه. & [رسقوو]؛ لا، نريد أن ندخل في اتجاهات أكثر كفاءة من ذلك. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء ما يصل الاتجاه، وأنا حقا تريد أن تفعل ذلك بتكلفة رخيصة قدر الإمكان، وهو انه لغز. أريد أن شراء بعد السعر قد حان.


عندما يتداول المضاربون في اتجاه ما، يريدون أن يبحثوا عن توظيف هذا المنطق القديم الذي كنا نتعلمه منذ أن كنا جميع الأطفال الصغار: شراء منخفضة، وبيع عالية.


ولكن ما هو & لسو؛ منخفض & [رسقوو]؛ وما هو & لسو؛ عالية. & [رسقوو]؛ هذه هي المصطلحات النسبية التي لا قيمة لها للتاجر الذي لا يعرف كيف يريدون تحديد إدخالاتهم.


وقد تناولنا هذا الموضوع بتعمق في مقالة "كيفية بناء وتجارة استراتيجية متابعة الاتجاهات". في الصورة أدناه، مأخوذة من المقالة، نعرض لكم كيف يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الاقتراب من استراتيجية التداول الاتجاه باستخدام حركة السعر:


الاتجاه التجار تريد شراء منخفضة، وبيع عالية.


يمكن أن يكون إجراء السعر مفيدا بشكل كبير عند التداول في الاتجاهات، ولكن العديد من التجار الجدد قد يجدون صعوبة في استيعاب أفضل طريقة لتوظيف هذا النوع من التحليل في نهج تداول الاتجاه.


وثمة بديل آخر هو أن يستخدم التجار مؤشرات بسيطة لتحديد الاتجاه والدخول في اتجاه هذا الاتجاه. ويمكن حتى أن تؤخذ هذه خطوة أخرى باستخدام تحليل إطار زمني متعددة.


لذلك، على سبيل المثال: يمكن للمتداول استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 يوم على الرسم البياني اليومي، وإذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنهم يتطلعون للشراء بينما إذا كان السعر أقل من ذلك يبحثون عن البيع.


يمكنهم بعد ذلك الذهاب إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات للبحث عن إشارات ماسد في اتجاه هذا الاتجاه. لذا إذا كان الاتجاه صعودا على الرسم البياني اليومي، فإن المتداول يريد أن يرى ماكد يعبر فوق خط الإشارة ليتحرك إلى وضعية طويلة.


عندما يمر ماسد أسفل وتحت خط إشارة، يمكن للتاجر أن ننظر للخروج من الموقف. ويمكن أن ننظر إلى إعادة إدخال على آخر كروس الماكد الصاعد شريطة أن الاتجاه لا يزال & لسكو؛ حتى و [رسقوو]؛ على الرسم البياني اليومي.


للأسف، الاتجاهات لا تستمر إلى الأبد. في نهاية المطاف أسعار عالية جدا، أو منخفضة جدا أن المشترين الجدد أو البائعين يترددون في دخول السوق. هذا يمكن أن تخلق مزدحمة أو & لسو؛ العودة ذهابا وإيابا و [رسقوو]؛ أنواع من الأسواق التي يمكن أن تكون شاقة للمضاربة في.


ولكن هناك طريقتان للتعامل مع مثل هذه الحالات & هيليب؛ في الأولى، التاجر يمكن أن ننظر لهذا & لسو؛ رانجينس و [رسقوو]؛ لاستكمال؛ وتطلع إلى بيع المقاومة، أو لشراء الدعم مع توقع أن الأسعار سوف تتحرك إلى الجانب الآخر من المدى.


نظرنا في طرق مختلفة للقيام بذلك في المقال، كيفية التجارة النطاقات.


مرة أخرى، يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة؛ كما لاحظت أن الأسعار كانت محددة النطاق هو ضرورة لتكون قادرة على التكهن في هذا النوع من الشرط في المقام الأول. أدناه، نعرض صورة من المقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر الذي يوضح كيف يمكن للمتداول بالضبط أن ننظر إلى القيام بذلك باستخدام السعر، والسعر وحده.


السعر الإجراء يساعد التجار رؤية مستويات الأسعار التي كانت مهمة.


ولكن النطاقات، مثل الاتجاهات، لا تدوم إلى الأبد. عندما تنتهك مجموعة، حالة السوق الجديدة تأتي حول & هيليب؛


إن الانفجارات هي واحدة من ظروف السوق الأكثر صعوبة لإتقان، حيث أن تحركات الأسعار المصاحبة يمكن أن تكون متقلبة، وعنيفة، ومكلفة للغاية إذا وجدنا أنفسنا على الجانب الخطأ من هذه الخطوة. غطينا كيف يمكن للتجار التعامل مع هذا الشرط في العمق في المقال، التداول هو كسر.


ولكن الانفجارات تنبع من نطاقات. في كثير من الحالات، فإن قطعة من الأخبار أو نوع من السائق الأساسي خلق ما يكفي من العرض أو الطلب في السوق بحيث فواصل مجموعة أنشئت سابقا؛ وعندما يحدث هذا التحرك يمكن أن تكون ضخمة.


انتصارات تأتي من نطاقات، وتؤدي إلى اتجاهات جديدة.


المشكلة مع الانفجارات هو أنه قد يستغرق ثلاثة أو أربعة فواصل من المقاومة للقبض على هذه الخطوة في الواقع. لذلك ينصح عادة أفضل التجار أن تكون أكثر عدوانية في إدارة المخاطر من هذه الاستراتيجيات. وتبحث عن ثلاثة أو أربعة أضعاف المبلغ الخطر الأولي عندما ينجح الاختراق.


مذكرة نهائية عن دورات الحياة.


الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، وكذلك دورات الحياة المختلفة التي قد تظهر. التحليل هو ببساطة وسيلة لمحاولة الحصول على الاحتمالات من جانبنا، إذا حتى قليلا فقط. إن ملاحظة حالة السوق وتوظيف الإستراتيجية المناسبة هي متغير أساسي لزيادة فاعلية هذا التحليل، ولكن إدارة المخاطر هي ارتباط الربط الذي يجعل التداول مربحا على المدى الطويل ممكنا.


ويغطي السيد جيريمي فاغنر هذا الموضوع بتعمق في المقالة، المخاطر مقابل المكافأة؛ وإذا كنت ترغب في الحصول على أكثر راحة مع هذا الموضوع، وأنا أوصي النقر على هذا الرابط.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دورة حياة خيارات التداول.


ويمكن أن يؤدي انحطاط الوقت إلى القبض على التجار بعيدا عن الحراسة.


بقلم جون لانسينغ.


خيارات التداول وتحقيق الأرباح مبهجة & مداش؛ الجميع يحب أن يتحدث عن الصفقات الفائزة بهم. تلك أرن مثل جعل الهبوط الفوز في سوبر السلطانية، التي أكثر منضبطة، والسماح ل [رسقوو]؛ ق مواجهة ذلك، حظا لاعب على الفريق يحصل على الشرف وربما لن يكون مثل هذا الشرف مرة أخرى لبقية حياته المهنية. لا، مع خيارات، يمكنك جعل الفوز اللعب بعد الفوز اللعب و [مدش]؛ أنت واحد الذي يمكن أن تتحرك الاحتمالات في صالحك، مرارا وتكرارا.


وغالبا ما يتم القبض على التجار في حراسة من قبل مدى سرعة الخيارات يمكن أن تفقد قيمتها بفضل انخفاض قيمة الأسهم، كما خطوة صغيرة في الأسهم الأساسية يمكن أن تترجم إلى موقف الخيار الذي يتم محوها في غضون دقائق.


الوقت الاضمحلال و [مدش]؛ وهو الخطر الذي يأتي مع كل موقف الخيار الذي إنشاء و [مدش]؛ في خلق النصف الثاني من اثنين لكمة التي يمكن أن تتحول المواقف الصلبة إلى الجبن السويسري.


الوقت الاضمحلال هو بالضبط ما يبدو مثل & مدش]؛ كلما كان الخيار أقرب إلى نهاية دورة حياته، كلما فقدت قيمته بسرعة أكبر. أيضا، كلما بقيت التجارة في المنطقة الحمراء، كلما كان احتمال ارتفاعها مرتفعا حتى التعادل أو حتى في الربحية قبل انتهاء صلاحية الخيارات.


وبطبيعة الحال، نحن لا خيارات التجارة لانقاص و [مدش]؛ نحن التجارة لهم للفوز و هيليب؛ والفوز الكبير. خيارات التداول كراهنة المضاربة أن الأسهم سوف ترتفع (أو أسفل) يعطينا فرصة لا تصدق لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف أموالنا. ولكن ما إذا كنا الفوز أو الخسارة يعتمد على كيفية تداول الأسهم.


ماذا يمكن أن يحدث إلى وضع اختيار طويل؟


عند شراء خيار، يمكن للأسهم الأساسية القيام بأحد الأمور الثلاثة.


1. يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي تعتقد أنه سوف يذهب. (خيار المكالمة الطويلة يصبح مربحا عندما يتداول السهم حتى، ومن خلال سعر الإضراب؛ خيار الخيار الطويل يصبح مربحا عندما ينخفض ​​السهم لأسفل من خلال سعر الإضراب). عندما يعبر السهم سعر الإضراب في صالحك، يجعل التجارة في المال. كلما كان الخيار في المال أكثر عمقا، كلما زادت عوائدك المحتملة.


2. يمكن أن التجارة في الاتجاه المعاكس. إذا حدث ذلك، فقد تفقد القيمة الكاملة لاستثمارك إذا لم يخزن السهم الاتجاه خلال فترة التداول.


3. يدخل السهم نمط حيازة. إذا كان السهم يتداول مسطح نسبيا، يمكن أن تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك، وذلك بفضل انخفاض قيمة بسبب فقدان الوقت. (وهذا هو للخيارات التي تتداول خارج المال، وإذا كان الخيار هو في المال، وهناك قيمة عن طريق إغلاق موقف الخيار أو من خلال ممارسة ذلك).


في بعض الحالات، قد يخسر الخيار القيمة حتى لو كان السهم الأساسي يسير في الاتجاه الذي كنت تأمل في ذلك. وذلك لأن قيمة الخسارة الزمنية تتجاوز أي زيادة في قيمة الخيار بسبب تغير أسعار الأسهم.


هذا هو المكان الذي تختلف فيه المخزونات والخيارات بشكل كبير. حيث ستظل الأسهم تحتفظ ببعض القيمة في الأسواق المحايدة والمتناقصة & مداش؛ منع أي أحداث دراماتيكية محددة للشركة الفردية و [مدش]؛ خيارات يمكن أن تفقد الكثير أو كل من قيمتها.


ماذا يحدث عندما إيت & [رسقوو]؛ S وقت لضرب الخروج؟


لذا، دعنا نقول أنك قد اشتريت خيارا ويتساءلون عما يجب القيام به، ومتى. ما يمكنك القيام به يعتمد ما إذا كانت التجارة تعمل لصالحك.


عندما تشتري خيارا، يكون سعر الشراء غير قابل للاسترداد، ويمكنك فقط إجراء عائد على الخيار الخاص بك عن طريق إغلاق تداول الخيارات قبل تاريخ انتهاء صلاحيته أو ممارسة الخيار (أي شراء الأسهم بسعر الإضراب إذا كان الاتصال ، أو بيع الأسهم في سعر الإضراب إذا كان ذلك و رسكو؛ سا وضع).


الفشل في التصرف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية يعني أن يتم ممارسة خيار في المال بالنسبة لك (إلا إذا كنت توجيه الوسيط الخاص بك مسبقا لإغلاق مباشرة الموقف) وخيار خارج من المال تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما كنت استثمرت .


فقد بعضهم الأموال حتى عندما يكون خيارهم مربحا لأنهم فشلوا في التصرف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو لم يستغلوا الفرصة لممارسة خيارهم. سيعمل بعض سماسرة الأسهم الآن على ممارسة الخيار تلقائيا نيابة عنك وشراء المخزون الأساسي (مرة أخرى، ما لم تخبرهم بخلاف ذلك)، شريطة أن يكون هناك ربح في ذلك.


هذا يختلف عن الأسهم، على الرغم من أنك قد تفشل في بيع الأسهم في اللحظة الأكثر ربحية، فإنه لا يزال يمكن أن يكون لها بعض القيمة الكامنة. خيارات خارج المال تفقد قيمتها في تاريخ انتهاء الصلاحية.


حتى إذا كان المخزون الخاص بك يتحرك في الاتجاه الخاطئ، فمن الممكن لاسترداد بعض الخسائر الخاصة بك عن طريق إغلاق التجارة الخيار الخاص بك قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. ومع ذلك، تماما كما تسمح لك الخيارات لجعل الاستثمار ل بنسات فقط على الدولار، وإغلاق التجارة التي لم تعمل في صالحك يعكس أيضا دفع تعويضات من بنسات فقط على الدولار أيضا.


في كلتا الحالتين، سواء كنت الفوز كبيرة أو لا على الإطلاق، خيارات التداول يمكن أن يكون النشاط غير مكلفة التي تضمن أنك لا تفقد كبيرة!


دليل "خيارات الخيارات" للتحليل الفني. تعلم كيفية الاستفادة من قوة التحليل الفني لتحديد نافذة قصيرة عندما يتم تعيين التجارة للذهاب مباشرة أعلى أو لأسفل. الحصول على نسخة مجانية هنا!


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2009/04 / ذي-ليف-سيكل-أوف-ترادينغ-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment