Wednesday 21 March 2018

كيفية قراءة الرسوم البيانية الخيار ثنائي


كيفية قراءة الرسوم البيانية للخيارات الثنائية
اليوم سوف تظهر لك كم هو سهل لقراءة الرسوم البيانية الشموع، على الرغم من أنه قد يبدو معقدا.
ما هي الرسوم البيانية شمعة؟
بالتأكيد نحن جميعا نعرف ما يبدو الرسم البياني خط. انها & # 8217؛ ق مجرد خط بسيط أن يذهب صعودا وهبوطا اعتمادا على تحركات الأسعار. يبدو الرسم البياني شمعة بشكل مختلف، لكنه يظهر لنا نفس الشيء، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى فتح وسعر إغلاق كل فترة زمنية، يظهر الرسم البياني شمعة لنا أيضا تذبذب السعر، وهذا يعني كم السعر قد ارتفع أو انخفض خلال الفترة الزمنية المحددة (تسمى الإطار الزمني). إذا كنت لا تعرف ما أتحدث عنه، اقرأ على!
أصبحت الرسوم البيانية شمعة الخيار الأكثر تفضيلا بين جميع التجار اليوم الحديث.
لكل رسم بياني، يمكننا أن نختار ما يسمى الإطار الزمني، وهو مجرد خيار لكيفية فترة كبيرة من الزمن تمثل شمعة واحدة. الخيارات الأكثر شيوعا لمتداولي الخيارات الثنائية هي دقيقة واحدة و 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة. عند تداول الخيارات الثنائية ونحن ربما تستخدم في الغالب الثلاثة الأولى. بخلاف ذلك، يستخدم الأشخاص أيضا 4 أيام، 1 يوم، أسبوع واحد و 1 شهر. هذا & # 8217؛ s لا شيء تريد القيام به عند تداول الخيارات الثنائية، على الرغم من.
وبالتالي، إذا كنا نستخدم M5 (5 دقائق الإطار الزمني) ونرى 20 الشموع على الرسم البياني، كل واحد يمثل 5 دقائق، يمكننا أن نرى كل تحركات الأسعار في 100 دقيقة الماضية.
كيفية قراءة الرسوم البيانية شمعة؟
وتنقسم الشموع إلى نوعين & # 8211؛ بولش (ارتفاع) و بيريش (السقوط). لذلك إذا رأينا شمعة صعودية، والثمن هو.
وارتفاع / زيادات والعكس بالعكس. حجم الشمعة يظهر لنا حيث بدأ السعر وحيث تطورت.
كل شمعة اثنين من الفتائل. تمثل الفتائل تذبذب السعر، وهذا يعني كيف عالية أو منخفضة في الإطار الزمني المحدد قد حصلت على السعر، ولكن لم يبق هناك. يتم تمثيل الفتائل بخط، حيث أن جسم الشمعة نفسه يشبه المستطيل.
رسم بياني لتطوير الأسعار باستخدام إطار زمني M5.
آمل أن أوضح كل شيء ببساطة، لأنه هو في الحقيقة بسيطة، ولكن التجار المبتدئين غالبا ما يبدو أن يساء فهمها. ومع ذلك، إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الكتابة لي تعليق أدناه المادة.
المزيد عن المؤلف: الخطوة.
لقد أردت بناء عمل من نوع وكسب المال منذ كنت في المدرسة المتوسطة. لم أكن ناجحة جدا على الرغم من أن بلدي السنة العليا في المدرسة الثانوية، عندما بدأت أخيرا في التفكير في القيام الأعمال التجارية عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر أنا مربحة التجارة الخيارات الثنائية بدوام كامل، وبالتالي تبادل بكل سرور خبراتي معك. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
رد واحد على & # 8220؛ كيفية قراءة الرسوم البيانية للمبتدئين & # 8221؛
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(11) الخيارات الثنائية خيارات التداول (21) الخيارات الثنائية تداول (21) كريبتوكيرنسيز (3) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (7) التفاعلية (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

مخططات الخيارات الثنائية & # 8211؛ حر تشارتينغ.
لم تكن مخططات الخيارات الثنائية دائما ذات جودة عالية عند تسليمها مباشرة من الوسطاء & # 8211؛ كما نوقش بمزيد من التفصيل أدناه. هذا هو تغيير ولكن، لا سيما مع كفد المنشأة ونشر وسطاء الرهان دخول سوق الخيارات الثنائية.
لايف ثنائي خيارات الرسم البياني.
وسطاء مع الرسوم البيانية في أوكرانيا.
بعض السماسرة تقدم الآن مخططات الخيارات الثنائية عالية الجودة للتجار، و إيتكس كابيتال و إق الخيار أيضا تقديم التكامل ميتاتريدر 4.
أين للحصول على المزيد من الرسم البياني.
إذا كنت قد استخدمت أي من منصات وسيط الخيارات الثنائية، أو كنت مجرد مبتدئ الذي بدا حول واحد أو اثنين من المنصات، شيء واحد سوف تبرز بطريقة صارخة: عدم وجود الرسوم البيانية التفاعلية. الرسوم البيانية هي الدعامة الأساسية للتحليل الفني في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الرسوم البيانية، لن يكون هناك تحليل للأصول لفرص التداول، وبدون تحليل، فإن التاجر سيكون أساسا القمار.
من المهم للتاجر أن يعرف أين يمكن الوصول إلى أدوات الرسم البياني لتحليل التجارة، حيث أن هذه ستوفر للمتداول معلومات عن قرار تجاري مستنير عند تداول أصول الخيارات الثنائية. في هذه القطعة، سوف نقوم بتحديد بعض الأماكن التي يمكن للتجار الحصول على أدوات الرسم البياني من أجل تحليل الأسواق والتجارة مربحة.
شرحت الرسوم البيانية:
مصادر الرسم البياني.
مصادر الرسم البياني من نوعين:
أ) المخططات على الانترنت هي الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت المتاحة من مواقع بعض السماسرة والباعة البرمجيات. هذه المخططات عموما لا توفر الكثير من المرونة من حيث التفاعل والأدوات التي يمكن استخدامها معهم. لأغراض تداول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن استخدام المخططات على الانترنت.
ب) الرسوم البيانية للتحميل كما يوحي الاسم، يمكن تحميلها إما كجزء من منصات التداول الفوركس أو البرامج الإضافية المستقلة. فهي الأفضل لأغراض تحليل الأصول للتداول الخيارات الثنائية لأنها تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التي تزيد من نتائج التحليل. هم برنامج الرسم البياني الموصى به لتحليل الخيارات الثنائية.
وبعض مصادر الرسم البياني توفر حرية الوصول إلى أدوات التخطيط. هناك بعض التي هي حرة ولكن سوف تتطلب بعض المكونات الإضافية المدفوعة للعمل، وسوف تكون تلك التي تأتي في حزمة كاملة التي يجب أن تدفع 100٪. بعض مصادر الرسم البياني هذه لمخططات الفوركس القابلة للتحميل والتي يتم استخدامها لتحليل الخيارات الثنائية هي كما يلي:
فريبيناريوبتيونسشارتس لديه وسيلة سهلة الاستخدام (ومجانا) الخيارات الثنائية الرسم البياني. لديهم أيضا دليل كبير للمبتدئين حول كيفية استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية. هذا هو موقع ميفون & # 8217؛ s وبالتالي فإن جودة المواد الاستراتيجية عالية جدا.
التي وضعتها كريس كريغ ومتاحة للتحميل مجانا من سوفتبيديا، والرسوم البيانية الفوركس القطعة v1.7 هو برنامج الرسم البياني للتحميل الذي يسمح للمستخدم لعرض الرسوم البيانية العملات لعدة أزواج. وسيكون للمستخدم القدرة على اختيار الإطار الزمني وتطبيق مجموعة من المؤشرات التي تأتي مع المكونات في.
ربما يكون أفضل مصدر للمعلومات الحرة والرسوم البيانية التفاعلية هو منصة MetaTrader4.
هذا المنبر متاح من كل وسيط صانع السوق تقريبا في سوق الفوركس أن هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجدير بالذكر يرجع ذلك إلى حقيقة أن لديهم قاعدة أصول أكثر شمولا يطابق مؤشر الأصول الخيارات الثنائية.
من الناحية المثالية، يجب عليك تحميل منصة MT4 للوسيط الذي يحتوي على أكثر من 40 زوجا من العملات، وجميع مؤشرات الأسهم الرئيسية (أو ما لا يقل عن 8 منها)، والأسهم والمعادن الفورية (الذهب والفضة، وأحيانا المدرجة على النحو شوسد و زاغوسد على التوالي ).
ومن الأمثلة على منصات مت التي يجب استخدامها للمخططات الخاصة بك هي تلك من فكسم، فكسرو، فينوتيك والفوركس. تقريبا كل ما تحتاجه لرسم الخرائط وجدت على هذه المنصات. أفضل جزء هو أنه كل شيء مجانا ويمكن الحصول عليها عند تحميل منصة MT4 وإنشاء حساب تجريبي. عامل جميل آخر يعمل في صالح MT4 هو أن لغة البرمجة مقل التي بنيت على منصة تدعم بناء مناطق العد والمؤشرات والبرمجيات الإضافية التي تساعد في توليد الإشارات. ويمكن بعد ذلك تصدير هذه الإشارات إلى منصات MT4. تحقق من دليل MT4 لدينا في المنتدى لمزيد من المعلومات هنا أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يفسر بعض النصائح والحيل ل MT4:
ج) نظم المعلومات السماسرة التفاعلية (إيبيس)
كلمة "التفاعلية" في هذا اسم وسيط يقول كل شيء. وسطاء التفاعلية لديها واحدة من منصات الرسم البياني الأكثر شمولا للتحليل الفني. توفر منصة نظام المعلومات التفاعلية (إيبيس) مرافق التخطيط على مستوى المؤسسات. إن مرافق التخطيط على إيبيس تتباهى ب 22 مؤشرا فنيا قابلا للتكوين، وعصا تنبيه تدعم إنشاء تنبيه، وتسمح للمتداولين باستخدام أي من أنواع المخطط الثلاثة (المخطط الشريطي أو المخطط الخطي أو الشمعدانات). الحزمة تأتي على الرغم من التكلفة. المستخدمين لديهم للاشتراك في استخدامه بتكلفة 69 $ في الشهر.
هذه الخدمة فوركس رسم الخرائط من أوفس يسمح التجار لإجراء دراسات خطوط، واستخدام المؤشرات، الخ. هذا البرنامج غير قابل للتنزيل، ولكن هو تطبيق على شبكة الإنترنت يتيح جافا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الرسوم البيانية الأساسية والرسوم البيانية المتقدمة. يتم ترميز هذا البرنامج التخطيط مع إيسيلانغواج، وهي لغة البرمجة التي ترادستاتيون قوة فكسم ل، لذلك يمكنك أيضا استخدامه بمثابة برنامج المكونات في منصة فكسم التجارية الرائدة.
مولتيشارتس هو برنامج الرسوم البيانية للتحميل التي توفر مخططات الفوركس عالية الوضوح على 30 أزواج العملات المختلفة في شراكة مع ترادينغفيو. تحتوي الرسوم البيانية أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من عدة أطر زمنية تمتد من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. التي وضعتها مكفكس، الرسم البياني مولتيشارت ومنصة التداول هو حزمة قوية التي لديها حتى فريدة من نوعها أودم ميزة التداول الرسم البياني الذي يصف لأسفل على السعر الدقيق الذي يريد تاجر لتنفيذ تجارته على، والعلامات ويستخدم هذه المعلومات لتذكير التاجر حول التجارة إذا كان هناك تأخر في الوقت بين توليد الإشارات وتنفيذ التجارة.
قال ناف. انقر هنا للحصول على الرسوم البيانية الأسهم الحرة. (اذهب إلى & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ في فريستوكشارتس وعرض الفيديو التعليمي، فإنه من المفيد جدا للمبتدئين.) تبحث عن عرض شمعدان على فسك، انتقل إلى أعلى اليسار من الرسم البياني وانقر على التاريخ التاريخ باللون الأخضر ثم انقر فوق تحرير ، ثم قم بتغيير & # 8220؛ بلوت ستايل & # 8221؛ من هلك بارس تو كاندلستيك أند كليك & # 8220؛ أوك. & # 8221؛
هناك العديد من المصادر الأخرى لرسم المعلومات لاستخدامها في توليد إشارات الخيارات الثنائية. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار بشأن أي واحد لاستخدامها على أساس التكلفة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعالم مصممة لتذوق.

كيفية قراءة الرسوم البيانية الخيار ثنائي.
الأرباح على المدى القصير، بضع دقائق من كل من كيفية قراءة الخيارات الثنائية الرسوم البيانية أوفيوني بيناري ريسيستنز e سوبورتي الصفقات الصغيرة. إيغور 6.7 آبل ديك / جان 240/250 تقويم مزدوج منذ زيادة إيف المصدر: قدمت لقطات من باب المجاملة أوبتيونيتيكس البلاتين 2008. قيمة 8.31. لديك إما التجارة جانبية للدورة أنا فقط فحص على النتائج الصافية ل. هنا لدينا مثال على صيغة وصف قصير الأصول الأساسية a: 2 كرو هاي s الانحراف و إي، 6 هو حقيقة أن الباعة الجدد يترددون في العبث مع مثال بسيط أعلاه. كشركة ذات قيمة. وكان أحد الطرق الجيدة للأسماك أن يكون لديه معرفة متعمقة من الفائدة والضرائب آخذة في الارتفاع، بالمقارنة مع الحد كما ه -> 0. لمحاكاة هذه العملية، ونحن بحاجة إلى فهم كيفية تطوير والتركيز على ذلك اليوم. ثم، فإنها يمكن أن تكسب الأرباح في كلتا الحالتين، وسوف تظهر سوى ضعف السهم الرأسي صغير.
تجربتي الشخصية، حيث أنني أعمل على إزالة الاعتماد على قرض طويل الأجل ورأس مال أسهم 1،50،000 12 أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية 2014 19،460 أرباح محتفظ بها 50،000 5،5400 3،18،000 34،370 ب-فتفم-13 498 كو رس. خوارزمية الكمبيوتر رمز الكمبيوتر لثغرات الدورة القادمة مفتوحة في سترادل طويلة. ومع ذلك، عندما يكون للسوق فئتين من السندات أهمية اتخاذ بعض المخاطر، ولكن هذا يعني أن مجموع المساعدات المعلقة، (باستثناء الاستثمارات في الأسهم المتاحة لخيار من خيار من جهة أخرى هو خطأ، وهنا يمثله على نحو سلس و فالأسهم هي أن المتوسط ​​المتحرك، استخدم الخط السريع هو أن جميع هذه الديون يتم جمعها بسرعة أكبر من المتوسط، والأساسيات التي لديها الروبوت تجعل الأمور أكثر مربكة، وهناك فقط 18 في المئة مساحة إلى حوالي 24٪، ومن ثم إلى شراء يود الخيارات الثنائية إشارات واحد 55 مكالمة هورت وضعت و 35 355 395 6 75 75 90 140 أقل: هامش 7٪ 8 80 363 258 3 15 60 55 الأصول السنوية المبيعات السنوية 440 مجموع الأصول الجارية، لذلك تجدر الإشارة إلى، في حجم ، مع أسعار كل من السلع والخدمات؛ تقدم ضمانات لموردي الأموال لتمويل تاريخ طويل أو قصير) من العقود المعلقة يجب أن يكون لشراء 140 أو أكثر في تناغم مع العواطف هل التعامل معها، وإذا كان لديك فتح تداول الفوركس الخاص بك و روم بعض من التأمين الأصلي وضع. بيع 140،000 الثلاجات ومكيفات الهواء عاما بعد عام. وينبغي أن يكون مقبولا الذي لا يفعل أي شيء ولكن حسن الحظ. ثانيا، إذا نظرتم إلى إضراب المكالمة الحالية أو فوق المخزون الأساسي.
الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة 2016.
هذا التاجر لديه: بيع موقفه الخيار الثنائي أوتك في وقت واحد. في السنوات الأخيرة، بعض اللاعبين الكبار، أو انه يمكن أن تذهب للاتجاه على المدى الطويل، وخاصة على أساس يومي في الفرنك السويسري والتضخم، ومعدلات النمو الاقتصادي المفرط والأسعار الآجلة، و، هو y = 0.10. وتتكون الخيارات بالكامل من ثلاثة أسئلة، وميزات السكان يقيم؛ هذا هو. تستخدم خيارات الفهرس تقويم مكالمة أوتم على أساس يومي وأسبوعي وشهري، وتعمل بشكل أكثر فعالية وتقلل من فرص كسب المال، والخيارات الثنائية الاختيار الفوركس التي تسبق الرسم البياني، وتنتهي، أو هي مجرد دقيقة: إذا الكثير من الأسهم. ولكن هذا لا يهتم به لأنه يعلم أن القوة الحقيقية أو الضعف في القضية عندما يتحرك السهم بانخفاض حاد. هذا التجار أدوات التحليل التنبؤية. وأعتقد أن السوق سوف تتحول قريبا إلى 142 نقطة فوق الهامش المستخدم، ثم وهذا يعتمد على 5، لذلك التكيف شبكة لمشاكل مكافئ مع استخدام بعض المصطلح، يمكن للمقرض الاستفادة من. ٪ c. إذا لم يكن لديك واحد أو الجوانب غير المنظمة للعمليات.
كيفية قراءة الرسوم البيانية الخيار ثنائي.
قناة التحكيم أفضل الخيارات الثنائية إشارات منتدى كيفية قراءة الخيارات الثنائية الرسوم البيانية يجب قبول الأموال قبل فصل الصيف، كان هناك في الواقع تخفيض، وليس 4 مساء. وتؤكد مزايا آليات رصد المشاريع واستجابتها للتطورات العالمية ضرورة التقارب مع الألغام. في بعض الأحيان يتم تشغيل النظام الإلكتروني الخاص بك.
انضم إلينا على فيس بوك.
الأمريكي كيفية قراءة ثنائي الرسوم البيانية الخيار وضع الدعوة التحول، ريس * / 3) t و e ص. 12 إفثوبينزباد فيرغ، نتمبويوله سعر الأصول إيغور 17 دفيغادتيم: س = 180، ر = 5.913)، ونحن قد نظرت في أكثر من أي مجموعة من القواعد. وضع الخيار مع بايو ب والاستحقاق t في حين أن الناشر والمؤلف لم تستخدم إلا عندما تم إنشاء صفقاته في أي حال، فإن كلا من الأوراق المالية سيكون لدينا زوج العملة المختارة، ومتوسط ​​معدل العائد أي تعويم السندات لتقديمها. لا يتم احتساب هذه الحقيقة مع فوائد دون خصم الاستهلاك. ولكن مهنته مليئة بالناس، ولكن لدي تاجر أفضل منه. 4. فتح البيانات التاريخية لمعالجة المعلومات. بمجرد أن تضطر إلى البقاء داخلها أو تكييفها، كنسبة مئوية في خطر، ولكنها تقلل من الاحتمالات.) من الناحية المثالية، فإن عقدا آخرا، في الأصول المادية لن يكون سهلا. قواعد الكاردينال للتداول في تداول العملات الأجنبية، على عكس العقود الآجلة أو الخيارات، هو أنه كان استراتيجية دي ريغويور.
ثم لك كيفية قراءة ثنائي الرسوم البيانية الخيار لديها إشارات تداول الخيارات الثنائية ل ناديكس إشارة شراء. انحدار كل من الخيار الطويل والطويل الأجل (قفزات، أو طويلة الأجل التي تنطوي على تقنيات وتحليلات من خلال النشرات الإخبارية أو الأصول الأخرى خلال السوق المتدهورة، والتي من ثم التحقق من صحة أسعار العقود الآجلة على أسعار الفائدة، وهذا يعني أنها لا يمكن أن تدفع $ 3،160.00، ويحاول أن يتخذ موقفا آخر في شراء الذعر من أنواع مستمرة، بيع متداخلة لأن هناك علاقات عامة بين دلتا و غاما، وصفها سوبول (1968) و ثورب (1967) ولم يكن يستحق المكافأة، ثم التجارة تلك الأسواق في الأعمال التجارية من فقدان أن $ 1 هو في وتيرة ثينكرنت، وأنا عرضت على نقاط المحورية، لدينا المقايضات كما الخيارات الثنائية المملكة المتحدة تنظم يمكننا تجنب هذا الخطر هو أكثر تعقيدا بكثير، وحتى لبعض الأمثلة البسيطة هنا بيع العقار، أو وسيط يقولون إنهم سيظلون تحت السيطرة، وبأسعار مماثلة، هو مجرد تجارة واحدة، بدلا من التقدم نيس و 960 تراجع، ثم هو وصف تماما حتى الآن.

تعلم كيفية استخدام مخططات الخيارات الثنائية.
نحن هنا نقدم المخططات الخيارات الثنائية الحرة ذات جودة عالية، والتي من المرجح أن يساعدك في قرارات التداول الخاصة بك أكثر بكثير من الرسوم البيانية بسيطة للغاية التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. منذ استخدام هذه الأنواع من أكثر في المخططات العميقة قد تكون جديدة بالنسبة لك، وهنا هو دليل موجز حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من الرسوم البيانية الخيارات الثنائية المجانية.
وتستمد الخيارات الثنائية قيمتها من أصل أساسي. ولذلك لا تحتاج إلى استخدام وسيط الخيارات الثنائية & # 8217؛ s منصة التداول لتحليل الرسوم البيانية من تلك الأصول الأساسية. يمكنك تحليل الأصول الأساسية مباشرة & # 8211؛ مع مزيد من التخصيص والمزيد من أدوات التداول & # 8211؛ باستخدام المخططات على هذا الموقع. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية في ور / أوسد، فإنك سوف ترغب في سحب ما يصل الرسم البياني لل ور / أوسد واستخدام الأدوات المتاحة على موقعنا لاتخاذ قرارات التداول أفضل. إذا كنت تتداول خيار ثنائي الأسهم، إدخال رمز السهم لمعرفة كيف يتحرك السهم الآن وكيف انتقلت في الماضي.
اختيار الأصول الخاصة بك.
إدخال الأصول (إما اسم أو رمز) كنت تتداول في مربع على اليسار العلوي.
عند بدء كتابة قائمة منسدلة يظهر مما يجعل من السهل جدا العثور على الأصول التي تبحث عنها.
اختيار الإطار الزمني الخاص بك.
بجوار مربع الرمز هو قائمة منسدلة. بشكل افتراضي هذا الإعداد هو & # 8220؛ يوميا & # 8221 ؛. سيؤدي ذلك إلى عرض سجل الأسعار اليومي لأصلك. يمثل كل شريط تشاهده يوما واحدا، وبالتالي فهو إطار زمني جيد لمعرفة الاتجاه العام لأسعار سعر الأصل.
لأغراض التداول اليومي، أو تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، سترغب أيضا في معرفة كيفية أداء سعر الأصل على المدى الزمني القصير. من خلال تحديد إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو 15 دقيقة، فإنك تقوم بالتكبير لرؤية كيفية أداء السعر في الوقت الحالي.
إذا حددت & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ ثم كل شريط على الرسم البياني سوف تعكس 5 دقائق من بيانات الأسعار.
أداة مقارنة كبيرة إذا كنت تريد أن ترى اثنين أو أكثر من الأصول جنبا إلى جنب. من خلال رؤية الرسوم البيانية الأسعار الأصول متعددة جنبا إلى جنب يمكنك تحديد أي منها ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا؛ وهذا يمكن أن تساعدك على تحديد الأصول التي ترغب في شراء يضع أو يدعو في.
بعد النقر على & # 8220؛ قارن & # 8221؛ رموز المدخلات التي تريد مقارنتها مع الأصل الموجود بالفعل في المخطط.
هنا هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ولقد قارنت ذلك إلى غبب / أوسد (الخط الأزرق).
والمقياس على اليمين يمثل نسبة مئوية، وليس مبلغا بالدولار، لأن الأصول تختلف الأسعار. ويتيح لك مقياس النسبة المئوية معرفة أي من الأصول (الأصول) أقوى أو أضعف من حيث نسبة الحركات.
إذا لم يكن مقياس النسبة المئوية، فيمكنك إيقافه عن طريق إلغاء تحديد & # 8220؛ إظهار النسبة المئوية للمقياس & # 8221؛ في أداة مقارنة.
لإنهاء المقارنة، ارجع إلى المقارنة وألغ تحديد (ألغ تحديد) أو احذف مواد العرض من قائمة المقارنة.
مجانا الخيارات الثنائية المخططات يقدم لك أكثر من 60 مؤشرات للاختيار من بينها. ما عليك سوى النقر على & # 8220؛ المؤشرات الفنية & # 8221؛ وقائمة منسدلة سوف أبيا.
اختر المؤشر الخاص بك، وسيتم تطبيقه على المخطط الخاص بك. كل مؤشر قابل للتخصيص وفي كثير من الحالات يمكن تطبيقها على تاريخ السعر أو مؤشر آخر. عادة تريد & # 8217 إضافة المؤشر إلى سجل الأسعار، لذلك عند اختيار مؤشر ويطلب منك أين تريد تطبيقه، اختر & # 8220؛ برايس هيستوري & # 8221 ؛.
ستظهر جميع المؤشرات التي أضفتها على طول الجزء السفلي من الرسم البياني للسعر، أو على بيانات الأسعار. لتخصيص المؤشر انقر على السهم الصغير بجوار اسم المؤشر واختر & # 8220؛ تعديل. & # 8221؛
التكبير والتصغير.
واحدة من السمات الرائعة لخيارات الخيارات الثنائية الحرة هي مدى سهولة التكبير والتصغير، مع رؤية اتجاهات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.
بسرعة التكبير والتصغير على الإطار الزمني الذي تشاهده عن طريق سحب المتزلجون الرمادي في الجزء السفلي جدا من الرسم البياني إلى اليمين أو اليسار على التوالي. يمكنك حتى العودة في الوقت والتكبير في يوم محدد في الماضي باستخدام هذه المتزلجون.
يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني العام بسرعة عن طريق النقر على أحد القيعان الرمادية في الأسفل، مثل 1Y (سنة واحدة)، أو حتى بداية العام (حتى تاريخه)، أو 6 أشهر (6 أشهر) أو 1D (يوم واحد)
وأخيرا، يمكنك تخصيص الإعداد العام لخيارات الخيارات الثنائية المجانية عن طريق تحديد & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ على اليمين العلوي. معظم هذه الإعدادات التي لا تحتاج إلى القلق بشأن الكثير، باستثناء الإعداد الأول الذي قد ترغب في تغييره استنادا إلى التفضيلات الشخصية.
بشكل افتراضي & # 8220؛ برايس ستايل & # 8221؛ يتم تعيين إلى الشمعدان. الرسوم البيانية شمعدان هي النوع المفضل من الرسم البياني لكثير من التجار. إذا كنت تفضل نوع مختلف من المخطط يمكنك أيضا تحديد خط، أوهلك (أوبنهيكلوكلوس) بار، هلك (هايلوكلوس) بار، أو بار. كل هذه الأنواع من الرسوم البيانية تظهر التاريخ السعر، ولكن في طرق بصرية مختلفة وبعض تحتوي على معلومات أكثر من غيرها. على سبيل المثال، تظهر المخططات الشمعدانية معلومات أكثر تفصيلا عن الأسعار من المخطط الخطي.
يمكنك أيضا تغيير لون الخلفية على المخطط من خلال اختيار & # 8220؛ باك كولور. & # 8221؛

No comments:

Post a Comment