Monday 5 March 2018

غسم فوريكس الإنجليزية


GCMForex.


قراءة مراجعة غمفوريكس بروكر.


معلومات عامة.


غسم الفوركس هو وسيط الفوركس التركية الشباب التي أنشئت في عام 2012. ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول. الشركة تتبع سياسة تسويقية عدوانية جدا. مؤسسي وإدارة الشركة لديهم طموحات صعبة القيادة، وتبين عزمهم على تحقيق مكانة رائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


وقد أثبت التزام الوسيط بأهدافه بالعمل - على مدى فترة قصيرة شكل الهيكل التنظيمي مع موظفين محترفين وقويين، ووضع معايير داخلية ووضع أولويات.


وقد أتاحت المنهجية المنتظمة مع مجموعة شاملة من أدوات التداول والتعاون الفعال مع أكبر صناع السوق للشركة تحقيق نتائج جيدة بسرعة.


اليوم غم الفوركس هو من بين وسطاء آسيا الرائدة. ولديها مكاتب في روسيا وعدد من البلدان الآسيوية.


قاعدة عملاء السمسار تنمو باستمرار وعدد العملاء منذ فترة طويلة تجاوزت 50 000. عملاء الوسيط لا يمكن تداول أزواج العملات فقط ولكن أيضا أسهم الشركات الأوروبية والآسيوية الكبيرة وعقود العقود مقابل الفروقات والخيارات والعقود الآجلة والسلع والمعادن الثمينة.


إن نطاق الخدمات ونوعيتها، فضلا عن مستوى عال من أمن العمليات والودائع هي أفضل دليل على طموح الشركة الراسخ لأعلى فوركس أوليمبوس.


الودائع والسحب.


يمكن ل غم فوريكس استخدام الأدوات المالية التالية لتمويل الإيداع أو سحب الأموال من حساب التداول:


يتم إجراء جميع الدفعات ضمن أطر زمنية محددة:


المدفوعات من خلال البنك - 3-5 أيام المصرفية. المدفوعات عن طريق بطاقات الائتمان - يوم واحد المصرفية.


الموثوقية.


في معنى "الكلاسيكية"، غم الفوركس هو وسيط غير منظم. وينظم نشاطها المالي مجلس الأسواق المالية في تركيا (سيك) وموناكو سمب، التي لا تنتمي إلى المنظمين الماليين المعروفين على نطاق واسع.


المكافآت والترقيات.


لجذب عملاء جدد، قدمت الشركة برنامج الإحالة. وبموجب البرنامج، يحصل المتداول المسجل على مكافأة لكل عميل جديد دعاه (الإحالة). المكافأة هي نسبة معينة من الإيداع الأولي الإحالة.


وينبغي استخدام أموال المكافأة في عمليات التداول ويمكن سحبها من حساب التداول فقط بعد تلبية متطلبات حجم التجارة.


أنواع حسابات التداول.


غسم يمكن للعملاء الفوركس التجارة على الأنواع التالية من حسابات التداول:


يمكن فتح حساب تداول مباشر بالعملات التالية:


حساب بريميوم هو نوع خاص من الحسابات للعملاء فيب مع استثمار من 100 000 دولار أمريكي. أصحاب هذه الحسابات الحصول على عدد من المزايا: التدريب المهني المجاني، المشورة المحلل، شروط الخصم كل يوم أربعاء، خدمة مجانية للإشارة ترسل من خلال الرسائل القصيرة وإمكانية التداول على حسابات إن.


أنواع منصات التداول.


هناك اثنين من منصات التداول المتاحة للعملاء من غم الفوركس: ميتاترادر ​​4 و ليفيرات ويب ترادر، وهو نسخة مطورة من MT4.


عند تحويل MT4 إلى ليفيرات ويب ترادر، قام المتخصصون في الشركة بتحسين عدد من الخوارزميات وإضافة مؤشرات فريدة ومستشارين تجاريين. وهكذا، تم تعزيز منصة وظيفية إلى حد كبير.


هناك مجموعة واسعة من الإصدارات منصة التداول، والتي تتيح للعملاء إدارة حسابات التداول الخاصة بهم من أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة النقالة. تسمح الإصدارات المستندة إلى الويب بإدارة الأصول من خلال متصفح الإنترنت ولا تحتاج إلى تنزيلها.


خدمة الزبائن.


خدمة غم الفوركس العملاء لا يمكن أن يفخر التنوع اللغوي. وتقدم خدمات الدعم حاليا في لغتين: الإنجليزية والتركية.


قنوات الاتصال شائعة جدا:


قام خبراء الشركة بتطوير دورات تدريبية تهدف ليس فقط إلى تدريس أساسيات الاقتصاد ولكن أيضا تحسين مهارات التجار المؤهلين المتوسطة.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك ندوات منتظمة (العامة والمواضيعية منها) ومؤتمرات الفيديو التي عقدت على الموقع. يتم توفير التدريب من قبل المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا من الشركات والخبراء الضيوف من التداول عبر الإنترنت النقد الاجنبى.


إيجابيات التداول مع الفوركس غم.


المزايا التي لا يمكن إنكارها من الفوركس غم هي كما يلي:


منصة التداول مريحة ومتعددة الوظائف؛ تنفيذ أمر دقيق؛ مستوى عال من السلامة؛ خيارات واسعة من أدوات التداول.


العيوب هي كما يلي:


ارتفاع ينتشر؛ وضعف لغات دعم العملاء؛ لا تراخيص الهيئات التنظيمية الموثوقة.


غم الفوركس التعليقات.


فرهاد عزي: أصبحت عميلا لهذا الوسيط بدعوة من صديق، الذي أراد الحصول على مكافأة. عملت لصالح صديق. ولكن لم أكن أعجب. ليس لدي أي شكوى حول جودة الخدمات ومجموعة من أدوات التداول، ولكن ينتشر عالية. غم الفوركس يتطور بسرعة كبيرة. لذلك ربما سأعود إلى هذا الوسيط، ولكن الآن أنا & # 8217؛ م ليست على استعداد للعمل مع & # 8220؛ تطوير & # 8221؛ وسيط.


استنتاج.


كلمة "واعدة" أفضل الدعاوى غم الفوركس. في حين أنه يتطور، وسيط يحاول قصارى جهده لتلبية متطلبات كل زبون. هذه الجهود كبيرة لدرجة أن الوسيط هو بالفعل يعتقد أنه هو الذي يسمح لعملائها كل شيء. ومن الصعب القول بالتأكيد ما إذا كانت جيدة أو سيئة. شيء واحد مؤكد أن هذا & # 8220؛ الحالة & # 8221؛ هو مقبول للوسيط، الذي يتطور بسرعة وبقوة.


ما إذا كان وسيط واعد تلبية التوقعات يبقى سؤالا مفتوحا.


غم الفوركس.


ميتاترادر ​​4 موبايل.


أوصى وسطاء الفوركس.


السماسرة.


أسعار حية.


التقويم الاقتصادي.


أكاديمية الفوركس.


إخلاء المسؤولية قد يكون هناك درجة عالية من المخاطرة في تداول العملات الأجنبية ولهذا السبب وحده، قد يقرر بعض المستثمرين أنه ليس مناسبا لهم. هناك درجة كبيرة من النفوذ الذي ينطوي، في حين أنه يمكن أن تعمل في صالحك، ويمكن أيضا أن تعمل ضدك. يجب أن تأخذ علما بعناية لمستوى خبرتك، والغرض من الاستثمار، ومقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول. فمن الممكن دائما أن تفقد جزء، أو حتى كل شيء، أو الاستثمار الأولي الخاص بك، ويترتب على ذلك أنه يجب أن لا تستثمر أي أموال لا يمكنك أن تخسرها. وينطبق ذلك على أي شكل من أشكال الاستثمار. هناك بعض المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وإذا كان لديك أي شكوك مهما كان، يجب أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.


أي آراء عرضت في فشق هي آراء المؤلفين الأفراد، وأنها لا تتفق بالضرورة مع آراء فشق أو إدارة الشركة. قد تحدث أخطاء وسهو في البيانات التي أدلى بها، أو الآراء التي أعرب عنها، المؤلفين الفردية، ويجب أن نلاحظ أن فشك لا ولم يتحقق من دقة أو خلاف ذلك من أي من هذه الآراء أو البيانات. فشق لا تقدم المشورة الاستثمارية، وبناء على ذلك يتم تقديم أي معلومات على هذا الموقع بما في ذلك التقارير الإخبارية والآراء والأسعار والبحوث والتحليلات كتعليق على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية معينة، سواء قدمها فشق، انها الموظفين ، والشركاء، والمؤلفين، أو المساهمين الآخرين. عند النظر في أي استثمار، يجب عليك دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. فشق، انها الموظفين والشركاء والمؤلفين، أو المساهمين، لا ولن تقبل أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة أو ضرر تتكبده لك عن أي قرارات الاستثمار التي قد تجعل من استخدام أي من المعلومات المقدمة. وهذا يشمل أي خسارة للربح، دون حصر.


& كوبي؛ 2015 "فشق إنك. فوريكس هيدكارترز" جميع الحقوق محفوظة.


غمفوريكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة غمفوريكس.


مراجعة فيديو غم.


غم الفوركس هو وسيط الفوركس التركي الذي تأسس في عام 2012. وهي تنظم من قبل مجلس أسواق رأس المال في تركيا (سيك) وأيضا عضو في مختلف الهيئات والمؤسسات المهنية مثل جمعية المؤسسات الوسيطة سوق رأس المال في تركيا (تسباكب )، وشرکة أيس للتسویة والحراسة (تاكاسبانك)، وشرکة التسجیل المرکزیة (مك)، وشرکة المشتقات التورکیة (فوب). الهدف الرئيسي من الفوركس غم هو تزويد عملائها مع منصة التداول عبر الإنترنت آمنة ومأمونة الفوركس وغيرها من الصكوك الأخرى. ولمساعدة زبائنهم على اكتساب ميزة في قدراتهم التجارية، وفرت غم فوركس لهم مكتبة شاملة من المواد التعليمية والتدريبية للمراجع.


غم موثوقية الفوركس - إسغم الفوركس عملية احتيال؟


عند تقييم وسيط المنشأة حديثا، واحدة من أول الأشياء التي يريد التجار القيام به هو محاولة لقياس مدى موثوقية الوسيط. بالنسبة ل غم فوركس التي تم تأسيسها قبل عام واحد فقط في عام 2012، يعد هذا أحد التحديات التي يواجهها هذا الوسيط في السوق العالمية. كونها مقرها في تركيا لا يساعد غم حالة فوركس بقدر تركيا ليست معروفة بشكل خاص لكونها مركزا ماليا دوليا. ومع ذلك، فإن العديد من الناس سوف يفاجأ أن نعرف أن تركيا هي واحدة من أعضاء مجموعة الاقتصادات الكبرى لمجموعة العشرين. هذا البلد لديه أيضا ال 15 أكبر الناتج المحلي الإجمالي في العالم حتى انها في الواقع لا المياه الخلفية مثل البعض كان يعتقد.


البيئة التنظيمية المالية في تركيا.


في تركيا، الهيئة التنظيمية المسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية والإشراف عليها هي مجلس أسواق رأس المال أو سيرماي Piyasası كورولو (سيك) باللغة التركية. من أجل العمل بشكل قانوني في تركيا، يجب على مزود الخدمات المالية مثل الفوركس غم أن يكون مرخصا حسب الأصول من قبل سمب.


بالنسبة للمتداولين الذين ليسوا على دراية بسوق الفوركس التركي، فإنه في الواقع بيئة صعبة للغاية لسماسرة الفوركس مثل غسم الفوركس. ومنذ ذلك الحين، اضطلعت الهيئة بدورها التنظيمي، وهددت العديد من الوسطاء باتخاذ إجراءات قانونية إذا لم يلتزموا بالمتطلبات الصارمة التي يفرضها المجلس. لإثبات أنه ليس فقط كل اللحاء ولا لدغة، سمب في الواقع أغلقت 32 مواقع الوسطاء الفوركس لخرق اللوائح سمب. وحتى كبار الوسطاء لم ينجوا. وبعبارة أخرى، للعمل في تركيا، يجب على وسطاء الحفاظ على القواعد الصارمة التي وضعتها سمب. حقيقة أن غم الفوركس قادرة على الاستمرار في العمل والازدهار هو مثل هذه البيئة الصعبة يتحدث حجم حول هذا الموثوقية وسيط وسيط. باختصار، التجار لا داعي للقلق إذا كانت حقوقهم القانونية كزبائن غم الفوركس محمية بشكل كاف من قبل الهيئة التنظيمية التركية.


التاريخ التشغيلي ل غم الفوركس.


بعد أن تم إنشاؤها مؤخرا إلى حد ما في عام 2012، غم التاريخ التشغيلي فوركس قصير جدا حتى الآن. ومع ذلك، هذا لا يعني أن هذا هو ذبابة من قبل وسيط الليل. واحد فقط أن ننظر إلى كمية رأس المال التي استثمرت لمعرفة هذا الوسيط هو جاد في ما يفعلونه. على سبيل المثال، وقد وضع هذا الوسيط في الكثير من الجهد في إنشاء واحدة من قسم الموارد التعليمية الأكثر شمولا لعملائها. وهذا ليس كل شيء. لمعرفة المزيد عن ما لديهم لتقديم لعملائها، زيارة موقعهم على الانترنت والتحقق منها.


منصة التداول.


حاليا التجار في غم الفوركس الوصول إلى أربعة أنواع رئيسية من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4.


هذا هو منصة الأكثر استخداما على نطاق واسع من قبل كل من التجار الهواة والمهنية. انها سريعة وقوية وقابلة للتخصيص للغاية.


منصة التداول كاملة على شبكة الإنترنت المميز الذي يعمل في مزامنة (المحفظة المشتركة) مع منصات أخرى تقدمها غم الفوركس.


موبيل ترادر.


هتمل 5 منصة التداول على أساس لكل من هواتف أندرويد و إفون. مصممة خصيصا للتجار الذين يريدون حرية التجارة من أي مكان.


تابليت ترادر.


منصة التداول التي تجمع بين التنقل من التاجر المحمول مع ويبترادر.


أنواع الحسابات.


يستغرق ما لا يقل عن 100 دولار لفتح حساب تداول مباشر مع الفوركس غم. على عكس العديد من وسطاء الفوركس الذي يضع الكثير من القيود على عملائهم التداول مع حسابات مصغرة، حساب تداول الفوركس غم مرن جدا. أنها تسمح سلخ فروة الرأس وضمان أن عملائها يمكن بسهولة وبسرعة سحب الأموال من حساب التداول. إلا أن تمويل الحساب لا يمكن أن يتم إلا عن طريق التحويل الإلكتروني. قبل اتخاذ قرار لفتح حساب حقيقي، يمكن للتجار أيضا اختبار حساب تجريبي بهم. حساب تجريبي يأتي مع الميزات التالية:


24/5 دعم العملاء الوصول إلى المعاملات منصات تحليل السوق الحرة دليل التدريب المجاني فري ويب سيمينارس البيانات في الوقت الحقيقي محفظة افتراضية من 100،000 $.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


كونها وسيط الفوركس إن، غم الفوركس لا تتقاضى أي عمولات أو رسوم. وبدلا من ذلك، يدفع المتداولون فروق أسعار أكثر قليلا على صفقاتهم. أنها لا توفر قائمة من الهوامش المستحقة ولكن ضمان عملائها أنهم يحاولون تقديم أفضل الأسعار الممكنة.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح في لغتين، الإنجليزية والتركية. للاتصال بدعم العملاء، يمكن للتجار الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية أو الاتصال برقم الدعم (0212 345 0 426) المقدمة.


24/5 دعم العملاء خيارات منصات التداول تحليل السوق اليومي إن لا يوجد عمولة مستحقة الدفع البيانات المالية في الوقت الحقيقي السكالبينج مسموح دعم مستشار الخبراء والتداول الآلي معدلات انتشار ثابتة ثابتة.


دعم العملاء متاح فقط في 2 لغات لديها طريقة واحدة فقط للتمويل أي بواسطة حوالة مصرفية.


استنتاج.


على العموم، غم الفوركس يمكن تصنيفها على أنها وسيط موثوق بها وجدير بالثقة. ومع ذلك، لا يزال أمامهم مجال كبير للتحسين ولا سيما في مجال نقل الأموال. وينبغي إتاحة المزيد من أساليب التمويل البديلة لأن بعض التجار يفضلون وسائل أسرع لنقل الأموال عبر الإنترنت. وهناك مجال آخر يمكن ل غم فوريكس تحسينه هو توفير الدعم للغات التي يتحدث بها على نطاق واسع.


نظرة عامة على غمفوريكس.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول غمفوريكس.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


تقييمات غمفوريكس.


و سمب التركية هي واحدة من الهيئات التنظيمية الصارمة حولها.


لديك خيارات مختلفة من منصات التداول للاختيار من بينها.


الموارد التعليمية هي حقا شاملة جدا.


يستغرق الأمر 100 دولار فقط لفتح حساب تداول مباشر.


7 الخيارات الثنائية.


آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)


بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.


واحدة من الخطوات الأولى لتقييم وسيط جديد هو معرفة كيف إذا كانت خدماتها موثوق بها. غم الفوركس هو وسيط التي أنشئت في البداية بضع سنوات مرة أخرى في عام 2012. كونها جديدة نسبيا لهذه الصناعة هي واحدة من أكبر التحديات التي تواجهها الوساطة. بالإضافة إلى ذلك، لأنها مقرها في تركيا هذه مشكلة إضافية منذ انها لا تعرف لكونها مركزا للتجارة والتمويل الدولي.


ومع ذلك، كثير من الناس ربما لا يعرفون هذا، ولكن تركيا هي واحدة من أعضاء مجموعة العشرين. تركيا تحتل المرتبة الأولى بين العالم في المرتبة 15 للحصول على أكبر الناتج المحلي الإجمالي. لذلك، لجميع النوايا والمقاصد، تركيا ليست ما يسمى باكواترز المالية مثل بعض يفترض أن يكون.


اللائحة المالية في تركيا.


مجلس إدارة أسواق رأس المال أو سمب وكذلك سيرماي بياساسي كورولو أو سيك باللغة التركية هي الهيئة التنظيمية في البلاد. وهي ترصد الأسواق المالية للبلد وتشرف عليها وتقدم تقارير عنها. لذلك، فإن أي عمل يريد تشغيل عملياته المالية في تركيا مثل غم الفوركس سيكون لديك للحصول على ترخيص وعلى ما يبدو موافقة من سمب.


وربما لا يكون التجار الذين ليسوا على دراية بصناعة الفوركس التركية على بينة من التحديات التي تحتاج إلى التغلب عليها للحصول على ترخيص. وقد تعرضت الشركات مثل غسم فوريكس للتهديد من قبل هيئة السوق المالية مع الإجراءات القانونية على مر السنين إذا لم تستوف المتطلبات الصارمة التي فرضت الهيئة التنظيمية.


وقد سمب على مر السنين ما يصل الى 32 وسطاء الفوركس ومواقعها على الانترنت لكونها في خرق للتنظيم. كما أن بعض الوسطاء البارزين لم يدخروا. لذلك، فإنه من الواضح جدا أن للعمل في وسطاء البلاد لديها لتلبية بعض اللوائح الأكثر صرامة من قبل سمب. حقيقة أن غم الفوركس لا تزال تعمل وحتى مزدهرة يعني أنهم التغلب على هذا التحدي.


عند القيام بأعمال تجارية مع غم لا ينبغي للتجار الفوركس أن تقلق بشأن حقوقهم القانونية. الشركة هي محمية بشكل جيد وينظمها سمب.


غم فوريكس & # 8211؛ التاريخ التشغيلي.


منذ تأسيس الشركة في عام 2012، ليس لديهم الكثير من التاريخ التشغيلي في الوقت الراهن. ولكن عدم وجود التاريخ لا يعني أنها وسيط من شأنها أن تغلق العمليات عند قطرة قبعة. سبب كبير هو أن رأس المال المستثمر هو هائل.


وقد حصلت غم الفوركس على العديد من الجوائز المختلفة.


للبدء مع غم الفوركس لديها واحدة من أكبر وأشمل مصادر التعلم. ولكن هذا مجرد غيض من فيض. يمكنك زيارة موقعه على الانترنت للحصول على قائمة كاملة.


منصة التداول.


في الوقت الحالي التجار الذين يستخدمون وسيط غم الفوركس لديهم الوصول إلى أربعة من منصات التداول في المقام الأول:


منصة ميتاتريدر 4 الشعبية.


المنصة هي واحدة من الاكثر شعبية وتستخدم من قبل التجار المحترفين والهواة على حد سواء. ومن المعروف أن تكون قابلة للتخصيص وقوية.


منصة ويبترادر.


هذا هو منصة التداول كامل المواصفات التي يمكن الوصول إليها من خلال متصفح ويب. كما يشارك ومزامنة المحفظة مع غيرها من منصات غم الفوركس.


موبيل ترادر.


هو أساسا منصة التداول التي تم تطويرها مع HTML5 لنظام التشغيل يوس وأنظمة التشغيل أندرويد. فإنه يوفر التجار القدرة على تنفيذ وإدارة الصفقات الخاصة بهم من أي جهاز وأي مكان.


تابليت ترادر.


بل هو منصة التداول الخاصة التي تجمع بين التنقل من منصة التداول المحمول و ويبترادر. ويقدم أفضل من كلا العالمين للتجار.


أنواع حسابات التداول.


يمكن فتح حساب تداول بحد أدنى 100 دولار. لا تفرض غم فوريكس الكثير من القيود على التجار الذين يستخدمون حسابهم المصغر. خلافا لغيرها من وسطاء الفوركس، حساباتهم هي أكثر مرونة. وسيط يسمح للتجار لاستخدام تقنيات مثل سلخ فروة الرأس، فضلا عن الميزات التي تسمح للتجار بسرعة وسهولة تنفيذ عمليات السحب من حساباتهم.


يمكن تمويل حسابات التداول عن طريق التحويل الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، التجار لديهم خيار تشغيل حساب تجريبي قبل اتخاذ قرار لفتح حساب حقيقي. الحساب التجريبي المقدم يأتي مع ميزات مثل:


دعم العملاء يعمل 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) يمكن للتجار الوصول إلى منصات المعاملات الخاصة بهم أنها توفر دليل التدريب مجانا السوق الحرة تحليلات يمكن للتجار المشاركة في ندوات عبر الإنترنت جميع البيانات المقدمة في الوقت الحقيقي محفظة افتراضية ممولة مع 100000 $.


غم لجنة الفوركس وينتشر.


منذ غم الفوركس هو وسيط إن، أنها لا تفرض رسما أو عمولة لهذه المسألة. يدفع التجار انتشارا أكبر قليلا في التجارة بدلا من ذلك. ومع ذلك، لا يتم توفير قائمة من الهوامش المستحقة على الرغم من أنها محاولة لضمان العملاء أنها سوف تستفيد من أفضل فروق في هذه الصناعة.


دعم العملاء.


يوفر غسم الفوركس دعم العملاء في لغتين أساسا التركية والإنجليزية. يمكن الاتصال بالدعم عبر الدردشة المباشرة، أو يمكنهم الاتصال برقم دعم العملاء: 0212 345 0 426.


الموثوقية.


إذا حكمنا على مقدار رأس المال المستثمر وكذلك عضويتهم لمختلف المؤسسات يمكننا القول بأمان أن غم الفوركس هو هنا للبقاء. وتبذل الشركة جهدا حقيقيا لتوفير أعلى مستوى من الخدمات التجارية المهنية واضحة من سلوكهم المهني مع التجار. بالإضافة إلى ذلك، حيث أنها تنظم يعني أن هناك سلامة إضافية.


استنتاج.


استعراضنا يظهر بوضوح أن غم الفوركس هو، في الواقع، وسيط جدير بالثقة وموثوق بها. ومع ذلك، نعتقد أن هناك مجالا واسعا لهم لتحسين واحد منها هو تحويل الأموال. من خلال تقديم المزيد من وسائل تحويل الأموال، فإنها سوف تكون قادرة على جذب المزيد من التجار.


وغني عن البيان أن بعض التجار يريدون استخدام وسائل أسرع لتحويل الأموال. دعم العملاء هو مجال آخر يحتاج إلى تحسين وخاصة بإضافة المزيد من اللغات.


دعم العملاء يعمل 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) يمكن للمتداولين استخدام جميع منصات التداول 4 تحليلات السوق الحرة والمنتظمة تاجر إن إنكر يدفعون صفر عمولة مستحقة عليهم تدفق البيانات المالية في الوقت الحقيقي السكالبينج مسموح منصة ويدعم التداول الآلي و إياس ينتشر ضيق.


دعم العملاء يلبي فقط للغة الإنجليزية والتركية يمكن أن يتم تمويل الحسابات فقط عن طريق التحويل المصرفي.


7 استعراض الخيارات الثنائية: غم الفوركس: 4 نجوم.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment