Saturday 10 March 2018

خيارات التداول بوتكامب


المخزن التجاري لتداول الخيارات
الاشتراك باستخدام حسابك الاجتماعي.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
خيارات التداول بوتكامب.
خيارات التداول بوتكامب.
هذه الدورة غير متوفرة للتسجيل في الوقت الحالي.
تم تصميم خيارات بوت كامب للمساعدة في الحصول على لك في شكل تداول الخيارات الذروة من خلال تعليمك خيارات التداول داخل وخارج، الأساسية لمعقدة.
لم يكن لديك للعمل على وول ستريت لكسب المال مثل وول ستريت.
يتطلب تداول الخيارات المتقدمة التعليم والتخطيط، حيث أن هناك استراتيجيات وأساليب الخيارات المختلفة. في هذا البرنامج التدريبي سوف تتعلم النظرية ومن ثم تطبيقها على تغذية السوق الحية.
تداول المشتقات المالية دون علم مسبق قاتلة دون الحاجة إلى الأدوات اللازمة للنجاح، سوف تكتشف كيف العالمية والأخبار الاقتصادية يمكن أن تؤدي خيارات فرص التداول وكيفية مسح للتجارب احتمال عالية من خلال تطبيق استراتيجيات الخيارات، يمكنك معرفة كيفية اختيار نقاط الدخول والخروج وإدارة موقفكم.
من خلال التداول المباشر سوف تواجه جميع مراحل الخيارات دورة الحياة. ونتيجة لذلك سيكون لديك الأدوات التي تحتاجها لتلبية أهداف التداول الخاصة بك، سواء كان هدفك هو التحوط، وإدارة المخاطر أو توليد دخل إضافي.
يتعلم الطلاب المخيمين خيارات كيفية استخدام وفهم فيكس، مؤشر التقلب كبوي، المعروف شعبيا باسم مؤشر "الخوف"، والإغريق، دلتا، ثيتا، غاما، فيغا، ورو لأنها تبني استراتيجية الخيارات التي يمكن أن تلبي أي حاجة استثمارية، من الحفاظ على رأس المال إلى احتمال ارتفاع صعودي في الأسواق أو أسفل، حتى دورة غير متحرك.
لماذا تداول أسواق الخيارات؟
خيارات توفر استراتيجيات فريدة من نوعها التي تسمح لك للاستفادة من التحركات السوق طويلة وقصيرة الأجل. هذه الاستراتيجيات أيضا توفر لك القدرة على الربح عندما أسعار السوق لا تتحرك على المدى القصير والطويل، يمكنك رفع مكافأتك مع مخاطر محدودة كما توفر الخيارات القدرة على تخصيص الاستراتيجيات الخاصة بك.
حماية المحفظة - توفر الخيارات التحوط كما هو مطلوب الكثير من الفائدة التي هي جزء حاسم من المستقبل المالي الخاص بك.
توليد الدخل - التداول في الدخل هو مجموعة فرعية من تداول الخيارات التي هي أكثر تقدما من الصفقات الأساسية شراء-شراء-شراء-شراء، ولكن بمجرد أن يتقن، فإنه يمكن أن توفر لك مع متسقة وموثوقة الصفقات بغض النظر عن ما يفعله السوق.
تم تصميم هذا البرنامج التدريبي للطلاب من جميع مستويات الخبرة الذين جادين في التداول مثل تاجر الخيارات المهنية.
ليس هناك حاجة إلى تجربة التداول.
لمدة 10 يوم، 4 ساعات في اليوم، يحتوي جدول أعمال كل يوم محاضرات قوية وتفاعلية بالكامل بقيادة تاجر المهنية جنبا إلى جنب مع العديد من جلسات التداول والتحليل الحية مع التركيز على تحليل السوق وتنفيذ التجارة.
يتم توفير كل طالب حساب تجريبي 200،000 $ باستخدام التفكير أو السباحة منصة حيث يتعلمون في أيدي على البيئة حتى يتمكنوا من ممارسة تنفيذ الاستراتيجية في ظل بتوجيه من تاجر محنك / مدرب.
لفهم واضح وتنفيذ صحيح الثور الأسود الخيارات الاستراتيجية الأساسية من أجل تحقيق الربح والثروة على المدى القصير والطويل.
هناك ثلاثة أنواع مختلفة من تجار خيارات الأسهم، ونحن نعلم 24 إستراتيجية لكل منهم في فئة البرنامج التدريبي "الخيارات". ويركز الكثيرون على الربح من تحركات الأسهم، ويهتم التجار الآخرون في صافي الأقساط التي يحتفظون بها بعد بيع "قصيرة" من خياراتهم، وهناك مثال بسيط هو كوندور الحديد، والذي ينطوي على شراء وضع ودعوة أثناء بيع وضع ودعوة كاملة على نفس الأسهم مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.
يشمل تداول الخيارات ثلاثة أنماط مختلفة:
الاستراتيجيات التي نغطيها في البرنامج التدريبي:
نداء طويل وضع طويل دعوة قصيرة وضع تغطية مغطاة المغطاة وضع التقويم دعوة التقويم وضع الثور دعوة انتشار الدب دعوة انتشار انتشار الثور وضع انتشار الدب وضع انتشار طويل سترادل قصيرة سترادل طويل خنق قصير خنق طويل الحديد كوندور قصيرة الحديد كوندور نداء نسبة انتشار وضع انتشار انتشار دعوة الفراشة وضع الفراشة.
مقدمة إلى خيارات وأسواق المشتقات المالية تعريف ومن يستخدمونها خيارات أنواع وأساليب امتلاك الأسهم بدلا من المال أهم المصطلحات في الخيارات عرض الجزء 1 من أفضل فيديو التجار. خيارات منصات وكيفية إدخال أوامر شراء وبيع الكفاءة اختبار 1 التطبيق العملي على السوق الحية.
أسود سكولز نموذج لخيارات التسعير الإغريق، دلتا، ثيتا، غاما، فيغا، و رو فيكس وكيفية استخدامها الرابع و هف عرض الجزء 2 من أفضل الفيديو التجار. اختبار الكفاءة 2 التطبيق العملي على السوق الحية.
المستوى 1 و 2 في سلاسل الخيارات كيفية بناء وقراءة المخططات P / L مزايا عقود الخيار الهدف من الأسواق المالية بيع وشراء مع شرح طلبات حساب الهامش اختبار الكفاءة 3 التطبيق العملي على السوق الحية.
الثور دعوة انتشار الدب دعوة انتشار انتشار الثور وضع انتشار الدب وضع انتشار.
مقدمة لمؤشرات الخيارات للتحليل الفني استخدام الفائدة المفتوحة وضع / نسبة النداء هيكل المصطلح والانحراف مؤشرات التقلب الرئيسية عرض الجزء 3 من أفضل فيديو للمتداولين. اختبار الكفاءة 4 التطبيق العملي على السوق الحية.
يوم مفتوح للمراجعة والتطبيق العملي في السوق.
نظرية آلام الخيارات الضغط القصير مخاطر الأسهم والسوق والاحتيال والخداع التأثيرات على أسواق الأسهم في الولايات المتحدة. قيمة الوقت وتآكل السعر رباعية ساحرة عرض الجزء 4 من أفضل الفيديو التجار. اختبار الكفاءة 5 التطبيق العملي على السوق الحية.
ضبط الاستراتيجية الخاصة بك نشمر، أكثر وخارجا جعل الربح مع معرفة الاتجاه صانع السوق خيارات الارتباط وبيتا عرض جزء 5 من أفضل الفيديو التجار. اختبار الكفاءة 6 التطبيق العملي على السوق الحية.
تداول الخيارات خلال الكسب الإعلانات عقود خيارات التسعير قبل وبعد كسب إدارة المخاطر معرفة الدعم ومقاومة نقاط باستخدام التحليل الإحصائي عرض الجزء 6 من أفضل المتداولين الفيديو اختبار الكفاءة 7 التطبيق العملي على السوق الحية.
استخدام خيارات للتحوط خطة التداول الخاصة بك باستخدام مجموعة الأسهم تتوقع ورقة تحرك باستخدام احتمال في التداول عرض الجزء 7 من أفضل التجار الفيديو اختبار الكفاءة 8 التطبيق العملي على السوق الحية.
يوم مفتوح للمراجعة والتطبيق العملي في السوق.
يمكنك اتخاذ الخطوة التالية والاستماع إلى البرنامج التدريبي.
إذا كان لديك أي اقتباسات، لا تترددوا في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني في [& # 160؛ المحمية] أو عن طريق واتس اب 962788205672.
خيارات الثور الأسود.
تحديث البقاء على جميع دورات تدريبية جديدة على الانترنت وغير متصل.

60 يوم التداول بوتكامب.
الاتصال فريقنا.
تنسيق الدورة التدريبية.
هذا بالطبع هو يحتوي على التدريب المباشر (عن طريق ندوات عبر الإنترنت)، محاكاة التداول، والإرشاد الشخصي. اقرأ المزيد أدناه.
يبدأ الفصل التاسع من يناير 2018.
يبدأ برنامجنا التدريبي التالي لمدة 60 يوما في 9 يناير 2018. تملأ المقاعد بسرعة! الحصول على التسعير المبكر الطيور.
التسعير المبكر الطيور.
60 يوما من التدريب المكثف في سوق الأسهم.
دروس التدريب الحية.
تاجر الرصاص كونال ديساي يعلمك العيش (عن طريق الويبينار) أربع ليال في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع. يتم تسجيل كل دورة إذا كنت أفتقد فئة أو تحتاج إلى اعادتها!
إليك بعض الموضوعات:
أساسيات السوق التحليل الفني الرسم البياني الاتجاهات أنماط التداول إدارة المخاطر علم النفس التجاري تحليل مؤشرات السوق. وأكثر بكثير! ريكست كومبليت كورس أوتلين.
سوق الدارمي + تجارة التعليقات.
هذه الجلسات هي فرصة للتغلب على ما يحدث في السوق ومناقشة كيفية ارتباطه بالمواد المشمولة في الفصل.
وسوف ينضم الطلاب إلى المدربين مباشرة بعد إغلاق السوق في الساعة 4:05 مساء. EST. هذه الجلسات هي فرصة للتغلب على ما يحدث في السوق ومناقشة كيفية ارتباطه بالمواد المشمولة في الفصل. المدربين سوف يأخذك من خلال كل التجارة التي أخذوها خلال جلسة السوق في ذلك اليوم وشرح ذلك بالتفصيل. هذا هو عندما تحصل على رؤية المواد التي تعلمتها وضعت موضع التنفيذ.
محاكاة التداول.
وضع المعرفة التي تم العثور عليها حديثا للاختبار - خالية من المخاطر ومع ردود الفعل!
يتم وضع الطلاب على محاكاة التداول التي تحاكي ظروف السوق الحياة الحقيقية. يتم تحميل الصفقات ومن ثم مراجعتها من قبل المدربين لدينا لتقديم ردود فعل بناءة على خطة التجارة الخاصة بك والنتائج.
دروس جديدة وتقنيات مبتكرة لعام 2017.
هذه هي تقنيات التداول التي تحتاجها للتغلب على سوق الدب سيئة في عام 2017!
تداول الاكتتابات.
الاكتتاب العام هي بعض من أهم الأسهم حولها. ونحن سوف يعلمك كيفية العثور على وتجارة أفضل من حفنة لتحقيق مكاسب كبيرة!
بيع الخسائر الضريبية.
في يناير كانون الثاني السوق مرتدة من الخسائر الضريبية بيع. سوف تكون على استعداد للاستفادة من الفرص المدهشة التي توفرها؟
التقصير مثل الايجابيات.
هل تفقد المال عندما يكون السوق أحمر؟ لدينا تقنية لتقصير إلى المقاومة يمكن أن تتحول أسوأ أيام في افضل ما لديكم!
الميزات الأساسية المخمل.
مع التدريب الصحيح لا توجد حدود للأرباح التي يمكن أن تجعل.
28 الطبقات الحية.
أكثر من 60 ساعة من التدريب المباشر (عبر ندوات عبر الإنترنت). يتم تسجيل كل فئة ومتاحة للتشغيل إذا كنت أفتقد درسا. جدولة مرة واحدة على واحد إذا كنت تواجه مشكلة مع المواد.
كويززس & أمب؛ مهمة.
أربعة مسابقات، سلسلة من الواجبات المنزلية (بما في ذلك إنشاء خطة عمل!) وبطاقات فلاش سوف تساعدك على فهم حقا والاحتفاظ المواد التي تتعلم في الصف.
140-صفحة كورسيبوك.
كتاب المادية مع المخططات، والإعدادات التجارية، والرؤى، وطن من المحتوى الآخر لتعزيز ما تتعلم في الصف. استخدامه كدليل خلال الصف وعند بدء التداول مباشرة.
محاكاة التداول.
وضع معرفتك للاختبار! التجارة على جهاز محاكاة لدينا لمدة شهر التالية الطبقة وتطبيق ما تعلمته دون المخاطرة المال الحقيقي. نحن الصف الصفقات الخاصة بك وتعطيك ردود الفعل الشخصية.
جلسات ملخصات السوق.
بعد الحصص الحية، سوف نجتمع ثلاث مرات في الأسبوع عن طريق الويبينار لمراجعة الصفقات اليوم ونرى كيف يتم تطبيق المهارات التي تعلمتها في الصف في بيئة السوق الحالية.
الدعم المستمر & أمب؛ الإرشاد.
بمجرد الانتهاء من بوتكامب، كنت جزءا من الأسرة! وسنواصل تقديم الدعم والمشورة والإرشاد. بالإضافة إلى الحصول على وصول الحصري إلى المواد بوتكامب الطلاب فقط.
شهادات الطلاب.
وهنا ما عدد قليل من لدينا 1000+ الطلاب يجب أن أقول عن لدينا التمهيد التدريب:
لدينا المدربين رهيبة.
كونال ديساي.
كونال هو المالك والرئيس التنفيذي لشركة بولز في وول ستريت. التاجر بدوام كامل منذ عام 1999، وقال انه تم تدريس الآخرين كيفية الربح باستمرار من السوق منذ عام 2008.
بول سينغ.
بول هو معلمه كونال وهو المعلم التداول البديل. ويركز نهجه في التعاملات المتأرجحة على مخزونات الزخم مع العوامل الحفازة، وتدفق الأموال، والعمل السعري والحجم.
المتحدثون الضيوف:
وهناك عدد قليل من الضيوف يتحدثون هي:
ماريبيث ويلوبي.
أول طالب كونال، ماريبيث تم تداولها جنبا إلى جنب مع كونال في الثيران على جدار سانت غرف الدردشة لعدة سنوات. وهي الآن تدرس العديد من الدورات وتساعد الآخرين على تحقيق أهداف التداول الخاصة بهم.
حاييم بوديك.
خبير في تجارة عالية التردد وهيكل السوق. كثيرا ما يعلم في مواضيع هيكل السوق، مثل حمامات الظلام وكيفية عمل التبادلات.
المتحدثون الضيوف:
وهناك عدد قليل من الضيوف يتحدثون هي:
كريس زيلينسكي.
طالب سابق يشارك خبراته كطالب وتاجر جديد، والتقنيات التي اعتاد أن تصبح مربحة باستمرار.
الاتصال فريقنا.
ما هو بولز في وول ستريت؟
كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.

أوبتيونس بوتكامب هو فيديو يركز على استراتيجيات وتقنيات تداول الأسهم. فهو يتجاوز التعريفات الأساسية لمساعدتك على اكتساب ميزة في الأسواق.
نحن نريد أن تساعدك على كسب المال. ونحن نعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون، إسبيسيالي في هذه الظروف في السوق. الخوف والتقلب في كل مكان، ومن الصعب الحفاظ على التركيز والانضباط.
وسنقدم لكم الأدوات التي تحتاج إليها. خيارات البرنامج التدريبي هو ساعة فيديو طويل الذي ينهار طبيعة خيارات الأسهم إلى مفاهيم سهلة الفهم التي من شأنها أن تساعدك على تعزيز العائدات الخاصة بك والحد من المخاطر.
ما سوف تتعلم في خيارات التمهيد.
ما وراء تعريفات الطريق الكثير من المعلومات عن خيارات الأسهم تدور حول نفس، تعريف الكتاب المدرسي. ونحن نأخذ خطوة أخرى للوصول إلى الطبيعة الحقيقية للخيارات. الأسهم وخيارات خيارات الخيارات بوتكامب يتجاوز التعريف الأساسي لل trades-- نحن تحديد المنطق وراء كل وتظهر لك المزالق خطيرة يجب تجنب التجار الجدد. اللاعبون في السوق نحن نلقي نظرة وراء الكواليس من خيارات السوق-- ولكن ما هو أكثر أهمية هو أن نعرض كيف يمكنك أن تلعب دور أي من هذه المشاركين في السوق للحصول على ميزة في الصفقات الخاصة بك. خيارات التسعير الفيديو يأخذ مكونات نموذج بلاك سكولز وتفكيكها إلى أبسط من ذلك بكثير، وتسليط الضوء على علاقات "غريكس" وكيف يمكن استخدامها لصالحك. التقلب والخيارات التقلب هو عامل رئيسي في قرارات التداول، وتبين لنا كيف يمكنك استغلالها لصالحك. العالم الحقيقي أمثلة لا شيء من هذا هز الأسهم هيز. نحن نستخدم الأسهم الحقيقية و إتفس في تحليلنا - الأسهم مثل بب، آبل، و سبي.
ماذا يقوله عملائنا.
لقد تعلمت المزيد من المعرفة العالمية الحقيقية من البرنامج التدريبي الخيارات مما فعلته في بلدي كامل المالية الكبرى.
إذا كنت مبتدئا الخيارات، أوصي الفيديو لأنه كان مركزا وواضحة --it شغل في بعض من الثقوب في علمي.
- باري أبالارد (تويتر)
الذين لا ينبغي الحصول على خيارات بوتكامب.
خيارات المخيم ليس صحيحا للجميع. هناك بعض الناس التي لن تحصل فقط على فائدة من مشاهدة عرض كامل ساعة ثورولي تغطي خيارات الأسهم. على سبيل المثال، إذا كنت لا تهتم كثيرا حول مكان محفظتك تسير ثم أنت ذاهب ليكون بالملل جدا مشاهدة هذا الفيديو.
إذا كنت تبحث عن سهلة، مكاسب سريعة مع القليل من المال. ثم لا تضيع وقتك. المضاربة المالية هي أصعب وسيلة لجعل المال السريع. لا تخطيني خطأ: إنه ممكن. لقد رأيت الناس ضعف وثلاثة أضعاف حساب تجاري صغير في غضون أشهر قليلة. لكنني رأيت أيضا التجار يمحو مدخراتهم بأكملها لأنهم لم يحصلوا عليها.
ولكن إذا كنت تبحث عن وسيلة لتعزيز محفظتك من خلال الصفقات المنضبطة، ثم خيارات بوتكامب هو لك. سوف تتعلم كيف تتجاوز المخزون سوف الاستفادة من portfolio-- الخاص بك والاستفادة من هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح يمكنك بسهولة تحقيق عوائد من رقمين.

خيارات أسبوعي معسكر.
مع هيدلي السعر كمدرس الخاص بك، وتجربة مجموعة كاملة من الخيارات الأسبوعية تكتيكات التداول في هذه السلسلة التعليمية من ثلاثة أجزاء.
في دورة التدريبات الأسبوعية الشاملة الخاصة بنا، سوف تتعلم كل ما عليك معرفته عن التداول الناجح & كوت؛ الأسبوعية & كوت؛، مما يتيح لك التداول بغض النظر عن الأمن، الرسم البياني الإطار الزمني أو حالة السوق. سوف تتلقى أيضا تعليمات حاسمة حول كيفية استخدام المؤشرات الفنية المفضلة السعر بحيث يمكنك معرفة كيفية اكتشاف الاتجاهات الكبيرة التي لتطبيق المعرفة الاستراتيجية الجديدة التي تم العثور عليها.
مع الوصول مدى الحياة إلى تسجيلات عالية الوضوح من كل دورة، فضلا عن الوصول إلى البريد الإلكتروني غير محدود إلى السعر وفريق المحللين لدينا، ومخيم خيارات أسبوعي هو عرض ضروري لجميع التجار الخيارات الأسبوعية بغض النظر عن المستوى والخبرة.
الجلسة 1: قواعد التداول لإشارات الثور والدب.
في الدورة الأولى من معسكر الخيارات الأسبوعية، تفاصيل سعر أساسيات تداول الخيارات الأسبوعية بدءا من جوانب بسيطة مثل متى وما لشراء، عند الدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك وكيفية اكتشاف الاتجاهات ذات مغزى. خلال هذه الدورة التي تستغرق ساعتين، يشرح أيضا الإغريق (ثيتا، دلتا، فيغا وغاما)، وكيفية استخدام توقف التدريجي وأهداف الربح وأيضا كيف يستخدم مزيج فريد من المؤشرات الفنية للقبض على أكبر وأفضل الخيارات الأسبوعية يتحرك.
الجلسة 2: المسح الضوئي وتحليل الإطار الزمني المتعدد.
في الجزء الثاني من معسكر الخيارات الأسبوعية، يتبع السعر من إشارات المؤشرات التي تمت مناقشتها في الجزء الأول ويوسع التركيز ليوضح لك كيفية العثور على أفضل الصفقات باستخدام تحليل إطار زمني متعدد. السعر يفضل مزيج من 15 دقيقة، 60 دقيقة والرسومات اليومية إلى "تأكيد الثلاثي" كل اتجاه ويستخدم مجموعة مختارة من الأمثلة الأخيرة لتظهر لك كيفية زيادة الخاص بك أسبوعيا خيارات معدل ضرب.
الجلسة 3: مخططات الخيارات وتكتيكات التنفيذ.
في الدورة الأخيرة من معسكر الخيارات الأسبوعية، يركز السعر على تفاصيل تنفيذ التجارة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من استراتيجيات الدخول والخروج للتأكد من أنه يمكنك الحصول على أفضل النتائج من كل اتجاه جديد تحدده. كما انه يذهب في العمق في القراءة وفهم الرسوم البيانية الخيار بحيث يمكنك الحصول على الوقت والتقلب على الجانب الخاص بك في جميع الصفقات الخيارات الخاصة بك.
تريند ووتش، ترندسكور، ندوات، التحليل الفني الكتاب الإلكتروني، وأكثر!

No comments:

Post a Comment