Tuesday 20 March 2018

إيف تداول الخيارات


الاستفادة من التقلبات مع الخيارات.
الخنق الطويل هو استراتيجية تهدف إلى الربح عندما تتوقع خطوة كبيرة.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
إذا كنت تتوقع أن تصبح الأسهم أكثر تقلبا، فإن الخنق الطويل هو استراتيجية الخيارات التي تهدف إلى الربح المحتمل من حادة صعودا أو هبوطا أسعار التحركات.
ما هو الخنق؟
وكلما ازدادت مخزونات الأسهم المتقلبة (على سبيل المثال، كلما كان أكبر سوينغ المتوقع)، كلما زاد احتمال قيام السهم بتحرك قوي في أي من الاتجاهين. وكما هو الحال مع إستراتيجية الخيارات المتداخلة، يمكن استخدام الخانق لاستغلال التقلب في السوق.
في خنق طويل، يمكنك شراء كل مكالمة ووضع لنفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية، مع أسعار ممارسة مختلفة لكل خيار. والفرق الرئيسي بين الخانق والخرطوم هو أنه في الخانق، تختلف أسعار التمارين الرياضية. على نطاق واسع، وأسعار ممارسة هي نفسها وتحدد عادة "في المال".
أحد الأسباب وراء اختيار أسعار ممارسة مختلفة للخنق هو قد تعتقد أن هناك فرصة أكبر للسهم تتحرك في اتجاه واحد معين، قد لا تريد أن تدفع بقدر بالنسبة للجانب الآخر من الموقف. وهذا يعني أنك لا تزال تعتقد أن السهم سوف يتحرك بشكل حاد، ولكن أعتقد أن هناك فرصة أكبر قليلا أنها سوف تتحرك في اتجاه واحد. ونتيجة لذلك، سوف تدفع عادة الخصم الصافي أقل بكثير مما كنت من خلال شراء اثنين من العقود في المال لاستراتيجية سترادل.
على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن المخزون الأساسي لديه فرصة أكبر للتحرك بشكل حاد أعلى، قد ترغب في اختيار خيار وضع أقل تكلفة مع انخفاض سعر ممارسة من الدعوة التي تريد شراء. سوف وضع شراؤها لا تزال تمكنك من الاستفادة من التحرك إلى الجانب السلبي، ولكن سيكون لديك لمواصلة التحرك في هذا الاتجاه.
ملاحظة حول التقلبات الضمنية.
الجانب السلبي لهذا هو أنه مع مخاطر أقل على الطاولة، واحتمال النجاح قد تكون أقل. هل يمكن أن تحتاج إلى خطوة أكبر بكثير لتجاوز كسر-إيفنس مع هذه الاستراتيجية.
فيما يلي بعض المفاهيم الأساسية التي يجب معرفتها عن الخنق الطويل:
إذا ارتفعت الأسهم الأساسية، ثم قيمة خيار المكالمة عموما يزيد في حين أن قيمة الخيار وضع يقلل. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض السهم الأساسي، يزداد خيار الوضع بشكل عام وينخفض ​​خيار المكالمة. وإذا زاد التقلب الضمني (رابعا) من عقود الخيارات، ينبغي أن تزيد القيم أيضا. وإذا انخفض العقد الرابع لعقود الخيار، ينبغي أن تنخفض القيم. وهذا يمكن أن يجعل تجارتك أقل ربحية، أو غير مربحة على الأرجح، حتى إذا كان هناك تحرك كبير في المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لم يتغير، فإن كلا الخيارين على الأرجح تنتهي بلا قيمة، والخسارة على الموقف ستكون تكلفة شراء الخيارات.
اتفاق الخيارات.
لأنك صاحب كل من المكالمة ووضع، وقت التسوس يضر قيمة عقود الخيار الخاص بك مع كل يوم يمر. هذا هو معدل التغير في قيمة الخيار مع انخفاض الوقت لانتهاء الصلاحية. قد تحتاج إلى الأسهم للتحرك بسرعة عند استخدام هذه الاستراتيجية. في حين أنه من الممكن أن تفقد على كلا الساقين (أو، نادرا ما، وكسب المال على كلا الساقين)، والهدف هو إنتاج ما يكفي من الأرباح من أحد الخيارات التي تزيد في القيمة بحيث يغطي تكلفة شراء كلا الخيارين ويترك لك مع تحقيق مكاسب صافية.
الخانق الطويل يوفر إمكانات ربح غير محدودة ومحدودية خطر الخسارة. كما هو الحال في سترادل، إذا كان السهم الأساسي يتحرك كثيرا في أي من الاتجاهين قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك تحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم مسطح (الصفقات في نطاق ضيق جدا) أو الصفقات ضمن نطاق التعادل، قد تفقد كل أو جزء من الاستثمار الأولي الخاص بك.
خنق قصير.
ترتفع التقلبات الضمنية وتسقط، مما يؤثر على قيمة وسعر الخيارات.
في حين أن زيادة التقلبات قد تزيد من احتمال تحرك إيجابي لموقف الخنق الطويل، فإنه قد يزيد أيضا من التكلفة الإجمالية لتنفيذ مثل هذه التجارة. إذا كانت عقود الخيارات تتداول عند مستويات عالية من المستوى الرابع، فسيتم تعديل العالوة بشكل أعلى لتعكس االحتمال األكبر المتوقع للتحرك الهام في المخزون األساسي. لذلك، إذا كان الرابع من الخيارات التي تفكر قد ارتفعت بالفعل، قد يكون قد فات الأوان لوضع استراتيجية دون دفع مبالغ فيه للعقود (انظر الرسم البياني الحق).
في هذه الحالة، قد تحتاج إلى النظر في خنق قصير الذي يتيح لك الفرصة لفعالية "بيع التقلبات" في الخيارات وربما يحتمل أن تستفيد من أي أقساط مبالغ فيها.
الخانق القصير هو استراتيجية تهدف إلى الربح عندما من المتوقع أن ينخفض ​​التقلب. وهو ينطوي على بيع مكالمة ووضع الخيار مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار ممارسة مختلفة.
الخانق القصير هو أيضا استراتيجية غير اتجاهية، وسوف تستخدم عندما تتوقع أن الأسهم الأساسية لن تتحرك كثيرا على الإطلاق، على الرغم من أن هناك توقعات عالية من التقلبات في السوق. ككاتب لهذه العقود، كنت تأمل أن التقلبات الضمنية سوف تنخفض، وسوف تكون قادرة على إغلاق العقود بسعر أقل. مع الخنق القصير، كنت تأخذ في الدخل الأمامي (قسط المستلمة من بيع الخيارات) ولكنها تتعرض لخسائر محتملة غير محدودة ومتطلبات هامش أعلى.
مثال خنق طويل.
خنق مقابل سترادل.
افترض أنه في أغسطس، تتوقع أن شركة شيز - التي تتداول عند 40.75 دولار للسهم - سوف تتحرك بشكل حاد بعد تقرير أرباحها في الشهر التالي، وأنك تعتقد أن هناك فرصة أكبر قليلا للانتقال إلى الاتجاه الصعودي. وبسبب هذا التوقع، تعتقد أن الخانق قد يكون استراتيجية مثالية للاستفادة من التقلبات المتوقعة.
لبناء خنق، يمكنك شراء شيز 42 أكتوبر الدعوة ل 2.25 $، ودفع 225 $ (2.25 × 100 $). نحن مضاعفة بنسبة 100 لأن كل عقود الخيارات تسيطر عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية. وفي الوقت نفسه، يمكنك شراء شيز 38 أكتوبر وضع ل $ 2.00، ودفع 200 $ ($ 2.00 × 100). التكلفة الإجمالية، أو الخصم، لهذه الصفقة هي 425 $ (225 $ + 200 دولار)، بالإضافة إلى العمولات. 1.
أقصى ربح ممكن هو غير محدود نظريا لأن خيار المكالمة ليس له سقف: يمكن أن يستمر السهم الأساسي في الارتفاع إلى أجل غير مسمى. الحد الأقصى للمخاطر، أو أكثر ما يمكن أن يخسر على الخنق، هو الخصم الأولي المدفوعة، والتي في مثالنا هو 425 $. وسيحدث ذلك إذا لم يتحرك المخزون الأساسي كثيرا خلال فترة العقود.
يمكن أن تساعدك آلة حاسبة خيارات الربح والخسارة في إعداد تجارة خنق.
وفي هذا المثال، تبلغ تكلفة الخانق (من حيث السعر الإجمالي لكل عقد) 4.25 دولار (2.25 دولار + 2.00 دولار). التعادل في حالة ارتفاع السهم هو 46.25 $ ($ 42.00 + $ 4.25)، في حين التعادل إذا انخفض السهم هو 33،75 $ (38،00 $ - 4،25 $). مع هذه المعلومات، وانت تعرف أن شيز يجب أن ترتفع فوق 46.25 $ أو تنخفض دون 33،75 $ قبل انتهاء الصلاحية إلى أن تكون مربحة.
كيفية إدارة التجارة الناجحة.
افترض أن شيز تصدر تقريرا أرباحيا إيجابيا للغاية. ونتيجة لذلك، يرتفع شيز إلى 48.30 $ للسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. لأن شيز ارتفع فوق سعر التعادل 46.25 $، لدينا 42 أكتوبر خيار المكالمة مربحة. دعونا نفترض أنه يستحق 6.40 $. وعلى العكس من ذلك، لدينا خيار وضع أكتوبر لا قيمة لها تقريبا. دعونا نقول أنه يستحق 0.05 $.
قبل انتهاء الصلاحية، قد تختار إغلاق ساقيه من التجارة. في المثال أعلاه، يمكنك البيع في وقت واحد لإغلاق المكالمة مقابل 6.40 دولار، ثم بيعها لإغلاق الصفقة مقابل 0.05 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، مقابل عائدات بقيمة 645 دولارا ([6.40 دولار + 0.05 دولار أمريكي × 100 دولار). سيكون إجمالي الربح الخاص بك 220 $ (ربح 645 $ أقل الاستثمار الأولي الخاص بك من 425 $)، ناقص أي تكاليف العمولة.
خيار آخر لديك قبل انتهاء الصلاحية هو لإغلاق مكالمة في المال ل 6.40 $، وترك وضع مفتوحة. ستكون عائداتك 640 دولارا أمريكيا (6.40 دولار أمريكي للسهم الواحد). تخسر 0.05 دولار أمريكي للسهم الواحد، أو 5.00 دولارات (100 × 0.05 دولار أمريكي) من عائدات المبيعات، ولكنك ستتركها مفتوحة أمام فرصة أن السهم سوف ينخفض ​​قبل انتهاء الصلاحية ويسمح لك بإغلاق فإنه من أعلى قسط.
الآن، والنظر في السيناريو حيث بدلا من تقرير أرباح إيجابية، أرباح شيز الفصلية انخفضت والسهم ينخفض ​​إلى 32 $ قبل انتهاء الصلاحية.
لأن شيز سقط تحت سعر التعادل 33.75 $، فإن الخيار 38 أكتوبر وضع قد تكون قيمتها 7.25 $. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يكون خيار الاتصال في 42 تشرين الأول (أكتوبر) بقيمة 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). قبل انتهاء الصلاحية، قد تختار إغلاق ساقيه من التجارة عن طريق بيع في وقت واحد لإغلاق وضع ل 725 $ (7.25 × 100 $) وكذلك الدعوة إلى 10 $ (0.10 × 100 $). ويبلغ الربح من التجارة 735 دولارا (725 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويبلغ إجمالي الربح 310 دولارات (أي ما يعادل 735 دولارا أمريكيا أقل من التكلفة البالغة 425 دولارا أمريكيا لدخول التجارة)، مطروحا منها العمولات.
قد يكون هناك خيار آخر لبيع ووضع ورصد الدعوة لأي فرصة ربح في حالة السوق يتجمع حتى انتهاء الصلاحية.
كيفية إدارة التجارة الخاسرة.
خطر الخنق الطويل هو أن الأصول الأساسية لا تتحرك على الإطلاق. افترض أن شيز يرتفع إلى 41 $ قبل أسابيع قليلة من تاريخ انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن السهم الأساسي ارتفع، فإنه لم يرتفع فوق سعر التعادل 46.25 $. وعلى الأرجح، فإن كلا الخيارين سيتدهوران من حيث القيمة. يمكنك إما بيع لإغلاق كل المكالمة ووضع لخسارة لإدارة المخاطر الخاصة بك، أو يمكنك الانتظار لفترة أطول، ونأمل في التحول.
عند النظر في ما إذا كان سيتم إغلاق موقف خاسر أو تركه مفتوحا، سؤال مهم أن تسأل نفسك هو: "هل أنا فتح هذه التجارة اليوم؟" إذا كان الجواب لا، قد ترغب في إغلاق الصفقة والحد من الخسائر الخاصة بك.
دعونا نفترض أنه مع أسبوع واحد فقط حتى انتهاء الصلاحية، شيز أكتوبر 42 مكالمة يستحق 1.35 $، و شيز 38 أكتوبر وضع يستحق 0.10 $. بما أن شيز لم ينفذ كما هو متوقع، فقد تقرر خفض خسائرك وإغلاق ساقي الخيار بمبلغ 145 دولار ($ 1.35 + $ 0.10] × 100). وخسارتك لهذه الصفقة ستكون 280 $ (145 $ الربح، ناقص تكلفة 425 $ للدخول في الخنق)، بالإضافة إلى اللجان. قد تنظر أيضا في بيع المكالمة التي لا تزال لديها قيمة، ومراقبة وضع للتقدير في القيمة في حال انخفاض السوق.
خطر الانتظار حتى انتهاء الصلاحية هو احتمال فقدان كامل الأولي 425 $ الاستثمار. قد تنظر أيضا في طرح الموقف إلى شهر آخر إذا كنت تعتقد أنه قد لا يزال هناك ارتفاع قادم في التقلب.
اعتبارات أخرى.
هناك حالات عندما يكون من الأفضل أن تغلق التجارة مبكرا. كما ذكرنا، انحطاط الوقت والتقلب الضمني عوامل هامة في اتخاذ قرار عند إغلاق الصفقة. وقد يؤدي إضمحلال الوقت إلى أن يختار التجار عدم احتجاز الخناق، وقد ينظرون أيضا في إغلاق الصفقة إذا ارتفع التقلب الضمني ارتفاعا كبيرا وأسعار الخيارات أعلى من سعر الشراء. بدلا من ذلك، فإنها قد تأخذ أرباحها (أو خسائر) في وقت مبكر من انتهاء الصلاحية. الإغريق يمكن أن تساعدك على تقييم هذه الأنواع من العوامل.
يمكن أن يكون الخانق تباينا مفيدا لاستراتيجية سترادل لتلك الأسهم التي تعتقد أنها سوف تتخذ خطوة كبيرة وكنت تعتقد أن هناك فرصة أكبر للتحرك في اتجاه معين.
أعرف أكثر.
اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد ومتعددة الساق مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).
مقالات ذات صلة.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.
ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.

التقلب الضمني - إيف.
ما هو "التقلب الضمني - الرابع"
التقلب الضمني هو التقلبات المقدرة لسعر الورقة المالية. بشكل عام، فإن التقلبات الضمنية تزداد عندما يكون السوق هبوطي، عندما يعتقد المستثمرون أن سعر الأصل سينخفض ​​مع مرور الوقت، وينخفض ​​عندما يكون السوق صعودي، عندما يعتقد المستثمرون أن السعر سيرتفع مع مرور الوقت. ويرجع ذلك إلى الاعتقاد السائد بأن الأسواق الهبوطية أكثر خطورة من الأسواق الصاعدة. إن التقلب الضمني هو طريقة لتقدير التقلبات المستقبلية لقيمة الضمان بناء على عوامل تنبؤية معينة.
كسر "التقلب الضمني - الرابع"
يشار أحيانا إلى التقلب الضمني باسم "المجلد". ويشار إلى التقلب عادة بالرمز σ (سيغما).
التقلب الضمني والخيارات.
ويعتبر التقلب الضمني أحد العوامل الحاسمة في تسعير الخيارات. وتتيح الخيارات التي تمنح المشتري فرصة شراء أو بيع أصل بسعر محدد خلال فترة محددة سلفا، أقساط أعلى ذات مستويات عالية من التقلب الضمني، والعكس بالعكس. التقلب الضمني يقارب القيمة المستقبلية للخيار، والقيمة الحالية للخيار تأخذ هذا في الاعتبار. التقلب الضمني هو شيء مهم للمستثمرين أن تولي اهتماما ل؛ إذا كان سعر الخيار يرتفع، ولكن المشتري يملك سعر المكالمة على السعر الأصلي، وانخفاض الأسعار، أو سعر الإضراب، وهذا يعني انه أو أنها يمكن أن تدفع انخفاض الأسعار وتحويلها على الفور الأصول حول وبيعه بسعر أعلى.
من المهم أن نتذكر أن التقلب الضمني هو كل الاحتمالات. وهي مجرد تقدير للأسعار في المستقبل، وليس مؤشرا لها. على الرغم من أن المستثمرين يأخذون تقلبات ضمنية في الاعتبار عند اتخاذ القرارات الاستثمارية، وهذا الاعتماد له حتما بعض التأثير على الأسعار نفسها، ليس هناك ما يضمن أن سعر الخيار سوف يتبع النمط المتوقع. ومع ذلك، عند النظر في الاستثمار، فإنه يساعد على النظر في الإجراءات التي يتخذها المستثمرون الآخرون فيما يتعلق بالخيار، والتقلبات الضمنية ترتبط ارتباطا مباشرا مع رأي السوق، والذي بدوره يؤثر على تسعير الخيارات.
ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها أن التقلب الضمني لا يتنبأ بالاتجاه الذي سيحدث به تغير السعر. فعلى سبيل المثال، يعني التقلب المرتفع تأرجحا كبيرا في الأسعار، ولكن السعر قد يتأرجح مرتفعا جدا أو منخفضا جدا أو كليهما. ويعني التقلب الضعيف أن السعر المحتمل لن يؤدي إلى تغييرات واسعة لا يمكن التنبؤ بها.
التقلب الضمني هو عكس التقلب التاريخي، المعروف أيضا بالتقلبات المحققة أو التقلبات الإحصائية، والذي يقيس التغيرات السابقة في السوق ونتائجها الفعلية. ومن المفيد أيضا النظر في التقلبات التاريخية عند التعامل مع خيار ما، إذ قد يكون ذلك في بعض الأحيان عاملا تنبئيا في تغيرات الأسعار في المستقبل.
ويؤثر التقلب الضمني أيضا على تسعير األدوات المالية غير البديلة مثل سقف سقف الفائدة الذي يحد من المبلغ الذي يمكن من خالله رفع سعر الفائدة.
نماذج تسعير الخيارات.
ويمكن تحديد التقلبات الضمنية باستخدام نموذج تسعير الخيارات. وهذا هو العامل الوحيد في النموذج الذي لا يمكن ملاحظته مباشرة في السوق؛ بدلا من ذلك، يستخدم نموذج تسعير الخيارات العوامل الأخرى لتحديد التقلبات الضمنية وقسط المكالمة. نموذج بلاك سكولز، نموذج التسعير خيارات الأكثر استخداما والمعروفة، والعوامل في سعر السهم الحالي، خيارات سعر الإضراب، والوقت حتى انتهاء (يشار إليها كنسبة مئوية من سنة)، وأسعار الفائدة الخالية من المخاطر. نموذج بلاك سكولز سريع في حساب أي عدد من أسعار الخيارات. ومع ذلك، فإنه لا يمكن حساب بدقة الخيارات الأمريكية، لأنها تنظر فقط في السعر في تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار.
ومن ناحية أخرى، يستخدم النموذج ذي الحدين مخططا شجرة، مع مراعاة التقلب في كل مستوى، لإظهار جميع المسارات الممكنة التي يمكن أن يتخذها سعر الخيار، ثم يعمل إلى الوراء لتحديد سعر واحد. الفائدة من هذا النموذج هو أنه يمكنك إعادة النظر في أي لحظة لإمكانية ممارسة في وقت مبكر، وهو ما يعني أن خيار يمكن شراؤها أو بيعها في سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحيتها. يحدث التمرين المبكر فقط في الخيارات الأمريكية. ومع ذلك، فإن الحسابات المشاركة في هذا النموذج يستغرق وقتا طويلا لتحديد، لذلك هذا النموذج ليس أفضل في حالات الذروة.
ما هي العوامل التي تؤثر على التقلب الضمني؟
تماما مثل السوق ككل، والتقلبات الضمنية تخضع لتغيرات متقلبة. العرض والطلب هو عامل محدد رئيسي للتقلبات الضمنية. عندما يكون هناك ارتفاع في الطلب الأمني، فإن السعر يميل إلى الارتفاع، وكذلك التقلبات الضمنية، مما يؤدي إلى علاوة أعلى للخيار، بسبب الطبيعة الخطرة للخيار. والعكس صحيح أيضا؛ عندما يكون هناك الكثير من العرض ولكن لا يكفي الطلب في السوق، والتقلبات الضمنية ينخفض، وسعر الخيار يصبح أرخص.
عامل التأثير الآخر هو القيمة الزمنية للخيار، أو مقدار الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار، مما يؤدي إلى قسط. وكثيرا ما ينتج عن خيار قصير الأجل تقلب ضمني منخفض، في حين أن الخيار الطويل الأجل يميل إلى أن يؤدي إلى تقلب ضمني عال، لأن هناك المزيد من الوقت سعره في الخيار والوقت هو أكثر من متغير.
للحصول على دليل المستثمر للتقلبات الضمنية وإجراء مناقشة كاملة حول الخيارات، اقرأ التقلب الضمني: شراء منخفض وبيع مرتفع، والذي يعطي وصفا تفصيليا لتسعير الخيارات استنادا إلى التقلبات الضمنية.
بالإضافة إلى العوامل المعروفة مثل سعر السوق ومعدل الفائدة وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، يتم استخدام التقلب الضمني في حساب قسط الخيار. يمكن اشتقاق إيف من نموذج مثل نموذج بلاك سكولز.

خيارات تداول الخيارات
هل تداول الخيارات في البيئة المناسبة؟
تاتاموتورس إيف (60) هو في 23.73 منخفض & أمب؛ إيف (180) هو في 12.80 هو منخفض جدا في هذه الحالة ما يجب علينا القيام به إما أن نشتري جان الشهر المكالمة وضع.
يمكنك الرجاء من خلال بعض الضوء أكثر مع بعض إكسابابل العملي أو لايف حتى نتمكن من فهم أكثر سهولة هذا الموضوع.
فقط لغرض وظيفي.
شكرا مقدما.
أضف تعليقا.
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق. تسجيل الدخول.
يجب عليك تسجيل الدخول لتنفيذ هذا الإجراء.
يجب عليك تسجيل الدخول لتنفيذ هذا الإجراء تسجيل الدخول.
لا تقدم أوبتيونوين توصيات استثمارية ولا تقدم أي مشورة مالية أو ضريبية أو قانونية. يتم توفير جميع المحتويات والأدوات على الموقع فقط لأغراض تعليمية وإعلامية. أي رمز أمان (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة) المعروض على الموقع هو لأغراض توضيحية وليس توصية لشراء أو بيع. تداول الخيارات ينطوي على مخاطر متأصلة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمر بذل العناية الواجبة الخاصة به قبل التداول.

بيانات الخيارات التاريخية.
بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.
الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.
الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.
الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.
إيفولاتيليتي التداول ملخص.
النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.
خيارات تحليل البيانات.
توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.
تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.
تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.
رانكرز والماسحات الضوئية.
لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.
بيع 10 Jan18 100.00 C 7.75.
خدمات احترافية.
مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.
قاعدة المعرفة.
واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.

أعلى خيارات التقلب الضمني.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم التي لها أعلى تقلبات ضمنية. إن التقلبات الضمنية هي قيمة نظرية تقيس التقلب المتوقع للمخزون الأساسي على مدى فترة الخيار. وهو عامل مهم يجب مراعاته عند فهم كيفية تسعير أحد الخيارات، حيث أنه يمكن أن يساعد التجار على تحديد ما إذا كان هناك خيار ما قيمته أو قيمته بأقل من قيمتها الحقيقية أو مبالغ فيها. وبصفة عامة، يتطلع التجار إلى شراء خيار عندما يكون التقلب الضمني منخفضا، ونتطلع إلى بيع خيار ما (أو التفكير في استراتيجية انتشار) عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا.
يتم تحديد التقلبات الضمنية حسابيا باستخدام أسعار الخيارات الحالية ونموذج تسعير خيارات بلاك سكولز. ويساعد العدد الناتج التجار على تحديد ما إذا كانت علاوة الخيار "عادلة" أم لا. وهو أيضا مقياس لتنبؤات المستثمرين بشأن التقلبات المستقبلية للمخزون الأساسي. ترتفع التقلبات الضمنية عندما يزداد الطلب على خيار ما وعندما تكون توقعات السوق للمخزون األساسي إيجابية. سترى أقساط خيار أعلى سعر على خيارات مع تقلبات عالية. من ناحية أخرى، تنخفض التقلبات الضمنية مع طلب أقل وعندما يكون للسهم األساسي توقعات سلبية. سترى أقساط خيار أعلى سعرا على الخيارات مع تقلبات عالية، وأقساط أرخص مع تقلب منخفض.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إعلانات الأرباح والنشرات الإخبارية يمكن أن يكون لها تأثير على التقلبات الضمنية. قد ترى ارتفاع في التقلبات الضمنية قبل الإعلان، مع انخفاض حاد في التقلبات الضمنية بعد ذلك.
يتم فرز الصفحة في البداية بتسلسل تنازلي ضمني تنازلي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.
ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment