Saturday 3 March 2018

فوركس اوكتاف مراجعة النظام


أوكتاف مراجعة نظام التداول. ويبدو أن الآن الخيار الأكثر عقلانية أنا يمكن أن تجعل فيما يتعلق تداول الفوركس سيكون للاشتراك في الخدمات الخاصة بك. لذلك .. أولا، يمكنني التجارة معك وكذلك استخدام نظام السيارات الخاصة بك؟ ما أعنيه هو هل تحب السمسرة، يمكنني وضع المال في حساب مع الشركة والتجارة من خلال.


فاست ماني $ 1،350 أرباح تداول الفوركس مع نظام أوكتاف فوريكس.


أوكتاف مراجعة نظام التداول. اليورو / الدولار الأمريكي (فكس: يوروس). الحصول على المزيد من الأفكار التجارية من جيفباركس. اتبع خبراء السوق، والحصول على الآراء ويسمع! الانضمام إلى أكبر التجارة والاستثمار المجتمع على هذا الكوكب.


عزيزي المستخدم، لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات. ميفسبوك هو موقع مجاني ويدعمها الإعلانات. من أجل السماح لنا للحفاظ على تطوير ميفسبوك، يرجى القائمة البيضاء الموقع في إعدادات مانع الإعلانات الخاصة بك. شكرا لتفهمك! الرجاء إدخال: تعديل الرجاء إدخال تعليقات الساعة أو إرفاق أي ملفات ذات صلة هنا. مشاهدة تعليقات خاصة ومرئية لك فقط! نسخ مع بدء الإشارة. من أجل نسخ هذا النظام إلى حسابك مع رسوم الاشتراك الشهري، وإرسال دعوة إلى التاجر حتى تصبح متاحة من خلال


مرة واحدة النظام هو متاح، ونحن سوف يخطر لك من قبل. إذا كنت لا تزال لتصفح واستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام والالتزام بالشروط والأحكام التالية من الاستخدام، والتي جنبا إلى جنب مع سياسة الخصوصية لدينا إدارة العلاقة ميفسبوك مع لكم فيما يتعلق هذا الموقع. في كل مرة تستخدم فيها الموقع، سيتم تطبيق الإصدار الحالي من الشروط والأحكام. وبناء على ذلك، عند استخدامك لموقع الويب، يجب عليك التحقق من تاريخ البنود والشروط التي تظهر في الأسفل ومراجعة أي تغييرات منذ الإصدار الأخير.


يرجى مراجعة بنود وشروط الموقع بالكامل بعناية قبل الموافقة عليها. من خلال عرض أو استخدام هذا الموقع أو أي جزء منه، فإنك توافق على جميع أحكام وشروط هذا الموقع. يشير مصطلح ميفسبوك أو "أوس" أو "نحن" إلى مالك موقع الويب الذي.


مصطلح "أنت" يشير إلى المستخدم أو المشاهد من موقعنا على الانترنت. يخضع استخدام هذا الموقع لشروط الاستخدام التالية: يجب اعتبار جميع مطالبات الأداء الموجودة على ميفسبوك حول أنظمة التداول أو الاستراتيجيات افتراضية. استخدام ميفسبوك للاشتراك أو الاشتراك في نظام أو استراتيجية تداول يشير إلى أنك توافق على البنود والشروط. قبل استخدام أي أنظمة أو استراتيجيات مدرجة في ميفسبوك يجب أن تكون على علم بأن هناك في كثير من الأحيان فرقا كبيرا بين النتائج الافتراضية والنتائج التجارية واقع الحياة يمكن تحقيقها في حساب الوساطة الحقيقي، والنتائج الحقيقية هي دائما تقريبا أسوأ بكثير من النتائج الافتراضية.


يرجى استشارة الوسيط للحصول على معلومات عن هذه التكاليف. يمكن العثور على معلومات إضافية حول كيفية حساب ميفسبوك لبيانات الأداء على صفحة تعليمات ميفسبوك. التداول لا يخلو أبدا من المخاطر، ويتم حثك على قراءة بعناية والنظر في ما يلي قبل الاستفادة من أي أو كل من خدماتنا: يجب أن لا تنظر في أي محتوى على الموقع ليكون بديلا عن المشورة المالية المهنية.


وينبغي أن يكون أي شخص مستثمر قادرا على أن يتحمل خسارة استثماره بأكمله. أنت مسؤول تماما عن أي خسائر قد تكبدها نتيجة لتنفيذنا التلقائي للتعليمات التي تم إنشاؤها كنتيجة لاستخدام أي من التداول أوتوتريد الميزات.


إذا اخترت اتخاذ قرارات أو وضع الصفقات بناء على التعليقات، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. ميفسبوك والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها بسبب استخدام المحتوى على ميفسبوك.


ولا ينبغي اعتبار المحتويات والجوائز المقدمة حافزا للتجارة. المشاركة فقط في مسابقات التداول عندما تشعر أنك على استعداد للتجارة. يجب أن تكون 18 سنة من العمر أو أكثر لاستخدام الموقع. أنت تقر وتضمن أنك تبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر، وتكون قادرة ومختصة تماما للدخول في العقد الذي أنشأته الشروط والأحكام والالتزام به. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، لا يجوز بأي حال من الأحوال أن تكون ميفسبوك أو الشركات التابعة لها أو موظفيها ومديريها ومساهميها وموظفيها ووكلائها مسؤولين عن أي أضرار أو مسؤولية أو مطالبات أو نفقات أو تكاليف تتكبدها كنتيجة من استخدامك للموقع أو المعلومات.


على سبيل المثال لا الحصر، لن يكونوا مسؤولين عن أي خسارة في الأرباح أو خسارة مدخرات أو أية أضرار تبعية أو عرضية أو مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عقابية أو غيرها من الأضرار أيا كان نوعها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان أرباح الأعمال، انقطاع الأعمال، معلومات الأعمال والتكاليف المرتبطة بإعادة إنشاء البيانات المفقودة وتكلفة أي برنامج بديل أو أي خسارة مالية أخرى ناشئة عن هذه الاتفاقية أو استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو المعلومات سواء الناتجة عن فقدان أو فقدان البيانات أو أي سبب آخر، حتى لو كان ميفسبوك قد نصحت من إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.


إنك توافق على حماية ميفسبوك والجهات التابعة لها وتعويضها بالكامل من أي مطالبات من طرف ثالث، والمسؤولية، والأضرار، والمصاريف والتكاليف، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أتعاب المحاماة المعقولة، والناجمة عن أو الناشئة عن استخدامك للخدمة، أو انتهاك هذه البنود أو انتهاكك، أو انتهاك أي مستخدم آخر لحسابك، لأي ملكية فكرية أو أي حق آخر لأي شخص.


لا تقدم ميفسبوك خدمات الصرف أو الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية، بصفتها شركة ائتمانية أو مصادقة على أي شركة أو ممتلكات أو منتج أو خدمة أو تبادل أو ضمان أو صك أو أي مسألة أخرى عن طريق نشر أي معلومات مقدمة من المشارك على الموقع الإلكتروني.


ميفسبوك لا يتم التخلص من التحليل، الصرف، التداول، السماسرة، أو الخدمات الاستشارية الاستثمارية على هذا الموقع. نحن لا نحاول أن نقول للناس، أو نقترح على الناس ما يجب عليهم شراء أو بيع لأنفسهم أو الذين يمكن أن توجه لهم ذلك. لا ميفسبوك ولا أي شخص تابع ل ميفسبوك هو المسؤول عن أي تبادل، تداول، أو قرار الاستثمار التي أدلى بها المشاركين على أساس استخدام هذا الموقع.


يجب على المشاركين دائما قراءة نشرة المعلومات المناظرة والمواد الأخرى ذات الصلة، والتحقق من المستشار المالي المرخص لهم والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي تبادل أو الاستثمار.


لم يتم التحقق من المعلومات الموجودة على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال. محتوى صفحات الموقع هو لمعلوماتك العامة فقط دون أي مسؤولية أو مسؤولية بشأن هذه المعلومات أو الناتجة عن ذلك.


المحتوى هو عرضة للتغيير دون إشعار. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان بشأن المعلومات على الموقع، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، دقة وتوقيت وأداء واكتمال أو ملاءمة المعلومات والمواد الموجودة أو المعروضة على الموقع لأي غرض من الأغراض.


تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. استخدامك لأي معلومات أو مواد على الموقع هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي نحن لن تكون مسؤولة. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان أن أي منتجات أو خدمات أو معلومات متاحة من خلال الموقع الإلكتروني تلبي متطلباتك المحددة. يجب عدم استخدام المعلومات المنشورة على الموقع الإلكتروني من قبل الآخرين فيما يتعلق بأي بيع أو عرض للبيع أو التماس عرض للبيع أو شراء العملات الأجنبية أو الأوراق المالية أو أي استثمارات أخرى، وليست توصية أو رأي لك للمشاركة في أي معاملة.


يحتوي هذا الموقع على مواد مملوكة لنا أو مرخصة لنا. تتضمن هذه المواد، على سبيل المثال لا الحصر، التصميم والتخطيط والمظهر والمظهر والرسومات وأي معلومات أو مواد، على سبيل المثال لا الحصر، أية معلومات أو مواد تقدمها.


سيكون لدينا حرية استخدام، لأي غرض من الأغراض، أي وجميع الأفكار والمفاهيم والدراية والتقنيات أو غيرها من المعلومات التي تقدمها لك إلى الموقع. يحظر القانون الاستنساخ. جميع العلامات التجارية المستنسخة في هذا الموقع، والتي ليست ملكا، أو المرخصة للمشغل، يتم الاعتراف على الموقع. لا تتحمل ميفسبوك أية مسؤولية عن السرية فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية أو غيرها من المعلومات المقدمة على الموقع.


يجب أن نعمل وفقا لما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية المعمول بها، أو على النحو الذي يقتضيه القانون، فيما يتعلق بالإفصاح عن المعلومات الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر الأسماء أو العنوان أو العنوان المقدم إلينا. إذا كنت ترغب في حماية أي معلومات مقدمة من قبلك، يرجى إرسالها إلينا تحت العبارة الجريئة بأن المعلومات التالية شخصية وسرية ولا تقدمها إلينا ككل أو جزء من نشر الويب.


نحن نخلي صراحة عن أي مسؤولية لمراجعة أو تقييم أي معلومات قدمت إلينا كجزء من نشر على شبكة الإنترنت. أنت توافق وتفهم أنك مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك والتي، جنبا إلى جنب مع عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول الخاص بك، يسمح لك بالوصول إلى أجزاء معينة من الموقع. من خلال تزويدنا بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، فإنك توافق على تلقي جميع الإشعارات المطلوبة إلكترونيا، إلى أن عنوان البريد الإلكتروني.


وتقع على عاتقك مسؤولية تحديث هذا العنوان أو تغييره، حسب الاقتضاء. إذا كنت على علم بأي استخدام غير مصرح به لمعلومات التسجيل الخاصة بك، فإنك توافق على إخطار ميفسبوك على الفور. من وقت لآخر قد يتضمن هذا الموقع أيضا روابط لمواقع أخرى. يتم توفير هذه الروابط لراحتك لتقديم مزيد من المعلومات. أنها لا تعني أننا نؤيد الموقع s. ليس لدينا أي مسؤولية عن محتوى الموقع المرتبط s.


أي مواد يتم تحميلها أو الحصول عليها بطريقة أخرى من خلال استخدام الموقع يتم وفقا لتقديرك الخاص والمخاطر، وكنت وحدك المسؤول عن أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك أو فقدان أي البيانات التي تنتج عن تحميل أي من هذه المواد. تحتفظ ميفسبوك بحقها في إنهاء وصولك إلى جميع أو أي جزء من الموقع، دون إشعار مسبق، وذلك بسبب السلوك الذي تعتقد ميفسبوك أنه ينتهك هذه البنود والشروط أو أي من سياساتها أو إرشاداتها أو لأي سبب آخر وفقا لتقديرها الخاص.


لن تتحمل ميفسبوك أي مسؤولية أو مسؤولية من هذا الإجراء. عند استخدام الموقع الإلكتروني، يجب أن تلتزم بجميع القوانين السارية، وأي هيئة تنظيمية أجنبية أو محلية سارية، أو البورصات الوطنية أو غيرها من الأوراق المالية، بما في ذلك قواعد ضد تقديم بيانات كاذبة أو مضللة للتلاعب في سعر العملة الأجنبية أو أي ضمان.


في حالة عدم وجود أي شرط من هذه الشروط واألحكام غير قابل للتنفيذ، لن تتأثر صالحية أو قابلية اإلنفاذ لألحكام المتبقية، وسيتم استبدال المخصص غير القابل للتنفيذ بحكم واجب النفاذ يكون أقرب إلى النية الكامنة وراء الحكم غير القابل للتنفيذ.


ميفسبوك هي شركة مسجلة في إسرائيل، وبالتالي فإن وصولك إلى واستخدام هذا الموقع، وهذه الشروط والأحكام، يحكمها وسوف يتم تفسيره فقط وفقا لقوانين دولة إسرائيل، دون تنفيذ أي قانون أو القاعدة التي من شأنها أن تتسبب في تطبيق قوانين أي ولاية أخرى غير إسرائيل.


أي إجراء ينشأ عن هذه الشروط والأحكام أو هذا الموقع سيتم التقاضي في، وفقط في المحاكم الموجودة في إسرائيل، وأنت توافق على تقديم إلى الاختصاص الحصري لتلك المحاكم، وتوافق كذلك على أنها محفل مناسب لك .


أوتوتريد سياسة رد الأموال سوف ميفسبوك إصدار استرداد للمستثمر عن الخسائر الناجمة عن أخطاء منصة، تقتصر على كمية من الحسومات ميفسبوك استلمت من وسيط المستثمر لحساب المستثمر، إذا كان المستثمر يوفر إشعار في الوقت المناسب من الخطأ إلى ميفسبوك كما هو موضح أدناه. لن تكون ميفسبوك مسؤولة عن رد الأرباح المفقودة الناتجة عن أخطاء المنصة تحت أي ظرف من الظروف. ولا تعتبر أخطاء مقدمي أو وسطاء الإشارات من طرف ثالث أخطاء في النظام الأساسي، ولا تتحمل ميفسبوك أية مسؤولية عن رد الخسائر أو الأرباح المفقودة الناجمة عن هذه الأخطاء تحت أي ظرف من الظروف.


من أجل الحصول على رد من الخسائر الناجمة عن أخطاء منصة، يجب عليك إبلاغ ميفسبوك كتابيا من مطالبتك المحتملة. يجب عليك إرسال الإشعار المكتوب إلى ميفسبوك حتى تعرف، أو يجب أن تعرف، من خطأ المنصة، ولكن في أي حال، في موعد أقصاه 24 ساعة بعد حدوث خطأ المنصة. إذا لم يستلم ميفسبوك هذا الإشعار منك في غضون 24 ساعة بعد حدوث خطأ بلاتفورم، فلن يكون مسؤولا عن أية خسائر ناتجة عن خطأ المنصة.


إذا أكد ميفسبوك أن حدث خطأ في النظام الأساسي فيما يتعلق بحسابك، وقدمت الإشعار المطلوب إلى ميفسبوك خلال 24 ساعة، فستتلقى رد خسائرك الناجمة عن خطأ المنصة لا يتضمن الأرباح المفقودة. يتعين عليك مراجعة كشوف الحساب ومراقبة حالة حسابك على الأقل يوميا للتأكد من أن الصفقات التي طلبتها قد وضعت، وأن جميع الصفقات التي تم إجراؤها على حسابك مصرح بها من قبلك.


باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في سياسة رد الأموال هذه، لا يجوز لأي من ميفسبوك أو ضباطنا أو مدرائنا أو موظفينا أو وكلاؤنا أن يتحملوا أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار أو تكاليف أو نفقات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خسارة الأرباح وخسارة الاستخدام ، الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو العرضية أو التبعية الناتجة عن أي أخطاء في منصة التداول ميفسبوك.


نسخ وقف الخسارة وجني الأرباح. حدد الكل مسح الكل. رمز توقيت التجارة الكل. يوم الأسبوع لا شيء. ساعة من اليوم لا شيء. إظهار النمو الفعلي الإيداع المخصص. فترة التداول الأهداف المتصفح. عقد التحول لتحديد فترة لتكبير. لقد قرأت ووافقت على الشروط المذكورة أعلاه عرض في نافذة جديدة.


يوم الأسبوع لا يوجد الأحد. ساعة من اليوم لا شيء 0. تحليل حسب الوقت المفتوح وقت الإغلاق. ثانية دقائق أيام أيام. الرسم البياني التوازن هو خاص.


الرسم البياني للربح هو خاص. الصفقات المفتوحة مغلق الصفقات الأحداث.


سينترالبيبس مراجعة.


الموقع الرئيسي هو أسفل. العديد من المواقع الأخرى لهذه الشركة هي أيضا أسفل.


مواقع أخرى لهذه الشركة: فوريكسبيفونتر | أتوميكفكسبيب | فوريكسجودج | FXRINGLEADER.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من سينترالببيبس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


جيف باركس و سينترالبيبس كان أول شخص و "كو". التي اتصلت بها للتعليم والمساعدة في تعلم التجارة. دفعت 500 دولار. انه تجاهل بلدي لعدة أشهر - انخفض لي مثل البطاطا الساخنة - وأنا من 500 $. انه ليس تعليميا للمبتدئين وكان غير شريفة جدا معي. في الواقع سرق أموالي! إذا كان أي شخص يمكن أن تساعدني على الحصول على أموالي يرجى الاتصال بي ويتنيغريغسروادرونر.


ذهب حسابي $ 50 إلى 268 $ على اثنين من إشارات التداول ثير! أحبهم.


إم جديد على الفوركس حتى لا تأخذ بلدي أديفس بقوة.


كنت أبحث في فكسرينجليدر وقرأت عن "جون" بعد رؤية الفوركس الروبوت بوت الشيء. أنا هافنت حاول أي من هذه وليس لديها أي نتائج ولكن أنا إد فكسرينجليدر للعثور على بعض الإجابات على الأسئلة كان لي وأدناه هو الرد. أيضا، ويثر لها شركة شرعية أو عملية احتيال وردت في غضون ساعات في يوم الأحد، ولديهم أيضا مسن. كنت على مسن رسول الليلة الماضية ووقعوا في، ثم تحولت قريبا إلى بعيدا ولكن لم أكن رسالة لهم. أيضا لديهم ملف مسن الذي يقول فقط "جيف"


فوجئت في ردهم على الرغم من أنهم لا يبدو أن ما أبحث عنه، الطقس هو حقيقي أو عملية احتيال. على الرغم من أنها استجابت بسرعة وبشكل جيد، بالتفصيل إجابات على جميع الأسئلة تقريبا .. بالنسبة لي فقط دوسنت يبدو من المعقول أن تدفع 250 في الشهر لتلقي s أو الرسائل القصيرة. إنيتيالي اعتقدت أنها قد تكون وسيط تشغيل منصة مع إي مقرها إي. لما يستحق لك يمكنك تحميل جميع جوون الشبكات العصبية الاشياء التي تحتاج إليها مجانا من جونيورلد. وتطبيقه على mt4. كما قلت، إم جديدة على الفوركس، لا أعرف كيفية رمز ولا يمكن تطبيق أي من هذه إي إي الاشياء ولكن هناك منتديات لقد وجدت أن شرح كيف. أدناه هو والاستجابة. أيضا، إذا كان أي شخص لا يقرأ هذا ومعرفة أي من المفترض أن جوون مقرها أي إي البرمجيات الأخرى من الروبوت بوت وهو متاح للطلاب الفقراء يائسة يو أسترالي الرجاء نشره.


فروم: فكس رينغليدر | أنظمة التنبيه المتقدمة (ساليسفكسرينغليدر)


سينت: موندي، 8 ديسمبر 2008 9:57:57 آم.


إلى: 'لوك إيستمنت' (رولاسثوتميل)


أولا، يمكنني التجارة معك وكذلك استخدام نظام السيارات الخاصة بك؟ ما أعنيه هو هل تحب الوساطة، يمكنني وضع المال في حساب مع الشركة والتجارة من خلال منصات إذا كان لديك لهم؟ أو هي الخدمات الخاصة بك فقط للمساعدة في استخدام ميتا-trader4 في ​​حين التداول مع وسيط آخر؟ أنا.


أما ما يسمى بالمؤشرات فهي:


-Triggerlines (بهم ترينديكاتور)


كما أنها تستخدم النقاط المحورية ومجموعات تصحيح الألياف أيضا.


جيف الحدائق وموظفيه هي الأفضل!


أنا تاجر الفوركس منذ أكثر من 10 سنوات.


ومعرفة ما أتحدث عنه!


حظا سعيدا - أي شركة دون عنوان مادي أو هاتف # هو questionect. ForexJudge جدا أسفل ويبدو أن موقع جيف-باركس أن يكون طلاب الصف الأول موقع مكتوب في crayon. WOW! السعر في الشهر مرتفع جدا (كما r الأكثر)، وأنها لن إعادة توجيه أي معلومات يمكن التحقق منها عن الأداء الماضي أو العملاء الحاليين الحاليين (البنوك إلخ.) لا يزال، يجب أن أعترف أنني لم اشترى إشاراتهم. هل أنا؟ سأعطي أموالي إلى شخص بلا مأوى قبل هذه البلهاء. سيكون من الجميل أن نرى هذه العملية احتيال طردت من هذه اللعبة أنها تستحق ذلك!


أنت الناس الذين يقولون هذا هو عملية احتيال هي وينرز. أنا باستخدام مؤشراتها وكسب المال في العديد من الأطر الزمنية.


أنت كسول وينرز الصراخ احتيال، والمضي قدما يكون ضحية بقية حياتك.


ادفع المال وأخذ بعض فئات الفوركس. تنفق 2500 $ لفئات جيدة. ابحث عن شركة لديها اسم موقع مختصر مكون من 4 أرقام. أنها توفر متابعة مذهلة لتدريبهم تدرس من قبل الفوركس بنك التاجر السابق. يستحقها. ثم يمكنك كسب المال. شراء تدريبهم، ثم شراء منتجاتها الأخرى.


فيليكس: اكتشفت عن فكسرينغليدر على قاضي النقد الاجنبى. حتى تتمكن من رؤية كيف خدعت بسهولة. قررت أن تجرب خدمتهم لمدة شهر واحد بتكلفة 350 $. حتى الآن التنبيهات التي أرسلوها لي كانت تجارة فروة الرأس وكان معظمهم غير صحيح. لقد تجاهلتهم.


تم تقديمه إلى فكسبيفونتر بضعة أشهر مرة أخرى، من خلال عرض يباي. التقطت ما اعتقدت أنه مادة فكس الأصلية، (بيتر بينز برنامج الفوركسمنتور جنبا إلى جنب مع آلة حاسبة المحور إيم، وشملت هذا الاشتراك شهر واحد لتوصيات التجارة بيبونتر. كانت البرمجة التمهيد المواد الساق ولكن التوصيات التجارية كانت فعالة بشكل مدهش. في ذلك الوقت كنت مجرد جمع المعلومات لتعليمي لذلك لم أفكر كثيرا عن ذلك. الموقع بدا بالتأكيد مثل عملية البدء.


هم أيضا أصحاب أتوميكفكسيب و فوريكسونتر أنا تعاملت مع واحدة من المحتالين الرئيسية على ياهو إم. اسم المستخدم له هو: النائم عائم و بيبهونتيرز الفوركس. أنا تداولت على أساس يومي معه، وأعتقد أنه تاجر جيد جدا جدا لأنه قدم بعض المكالمات مذهلة في السوق، ولكن عندما استثمرت 20،000 $ مع صندوقه فقدت كل شيء. وقال انه لن الرد لي بعد الآن لذلك لقد استأجرت المحققين الخاص ومحام للحصول على الأموال مرة أخرى. أنا واثق أنني سوف تحصل على الأموال مرة أخرى في الأشهر القليلة المقبلة. اسم مستعار آخر يستخدم في هذا الكارتل هو أبريل فاليجوس من نم. لدي معاملة موثقة من خلال باي بال للمنتجات منتهكة حقوق الطبع والنشر من هذه المجموعة التي يتم تسليمها إلى فيدس والشركات الفردية التي تم الاحتيال. بلدي ياهو إم لأي شخص ترغب في الاتصال بي هو: 5054040.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تقييمات فوركس سيستمز هي خدمة حرة و مستقلة بنسبة 100٪. نحن أبدا الانضمام إلى أي برنامج التابعة أو الإحالة! نحن لا نتقاضى أي رسوم لمقدم خدمة الفوركس ولا لمستخدمينا. وتستند جميع مراجعات الفوركس فقط على أداء اختبار الماضي من كل خدمة نظام الفوركس.


مرحباً! أنا مارك لارسن، تاجر الفوركس المهنية. كان أصدقائي هواة الفوركس تاجر يطلبون مني دائما أن يوصي إشارات فوريكس جيدة لهم لأنك تعرف أننا جميعا كسول جدا لتحليل اتجاهات السوق الفوركس أنفسنا: مملة التحليل الفني والأساسي وأشياء من هذا القبيل .. حتى أخيرا حصلت على سئمت مع هذه الطلبات وقررت تقديم ملخص تقرير عن كل نظام تداول العملات الأجنبية أعلى وجدت أن تجار زميل لذلك لم يكن لديك للبحث في كل مكان للحصول على المعلومات. لدهشتي، لقد وجدت أن معظم مقدمي إشارة الفوركس ليست سوى مجرد الحصول على الغش الغنية، واعدة أرباح عالية مع أي دليل وتقارير وهمية! لذا كن حذرا ودائما قراءة بلدي استعراض النقد الاجنبى قصيرة قبل أن يأمر مثل هذه الخدمات.


وسأحاول أن أبقي على مراقبة الخدمات التي سبق استعراضها بحيث تكون المعلومات دائما ما يصل إلى التاريخ.


ترى أنا تاجر الفوركس مستقل وهذا الموقع غير معتمد من قبل أي خدمة إشارة أو نظام الفوركس مزود، لذلك بلدي الاستعراضات غير منحازة. يمكنك مشاهدة مقدمة الفيديو في الحجم الأيسر من هذه الرسالة. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجموعتي الخاصة من زملائه التجار على secrets. bz مجانا.


تاريخ التحديث: حزيران (يونيو) 2012.


من السهل متابعة: 10/10.


النتيجة الصادقة: 10/10.


الدعم: الدعم الشخصي من قبل أنتوني ورونالد.


قيمة البونص: 10/10.


جيد: الروبوت الفوركس مع نهج التداول الجديد تماما.


سيء: لا شيء سيء :)


هنا هو حسابنا الحقيقي الحقيقي المال الذي بدأنا في 21 مايو 2012، والذي تم التحقق منه تماما من قبل ميفسبوك مع إيداع الأولي من 100،000 $:


التداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي سحب صغير بشكل استثنائي $ 100،000 المودعة في 21 مايو 2012 الرصيد الحالي حوالي 250،000 دولار.


هنا هو حسابنا الحقيقي الحقيقي المال التي بدأناها في مارس 2012، والتي يتم التحقق منها تماما من قبل ميفسبوك مع إيداع الأولي من 50،000 $:


تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل من 5٪ تراجع $ 50،000 المودعة في 26 مارس 2012 الرصيد الحالي أكثر من 53،000 $.


في نهاية 22 ديسمبر 2010 الروبوت الفوركس الثوري الجديد مع نهج التداول الجديد تماما - تم الافراج عن نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت.


غس الفوركس روبوت أوسشف 2006-2012 M15 باكتست:


عند تصميم الروبوت روبوت، حددنا فورا أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن الغالبية العظمى من الخبراء الآن تتطلب إيداع الأولي كبير. مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت، يمكنك البدء في كسب المال على الفور، حتى لو كان لديك فقط 100 $ في حسابك. وكمثال جيد، بدأ حساب المال الحقيقي لدينا مع إيداع الأولي من 250 $، وحاليا لديها رصيد ما يقرب من 1000 $.


تاريخ التحديث: نيسان (أبريل) 2012.


من السهل متابعة: 8/10.


النتيجة الصادقة: 10/10.


الدعم: الردود في غضون 24 ساعة (اختبار عن طريق 4 ق وإجراء مكالمة)


الخير: الرجال، وهذا هو حقا أول التداول الحقيقي روبوت المال!


سيئة: لا شيء سيئ حتى الآن.


استعراض: مرحبا شباب! حسنا. وأخيرا لدينا الفائز الجديد! أعتقد أن الجميع سمعوا عن ذلك. صدر فابتوربو 25 نوفمبر، وقدم ضجة كبيرة عبر الإنترنت. لا عجب كما يبدو هو حقا أول روبوت التداول المال، والمنتج ونحن جميعا يتوقع ذلك لفترة طويلة بين كل حماقة التي ظهرت على السوق كل يوم واحد.


أنا تكشف سر بلدي - دعيت إلى مجموعة فابتوربو بيتاتستر والنتائج كبيرة حتى الآن! ما زلت لا أعتقد أنه من الممكن. وسوف نشارك المزيد من النتائج والتحديثات قريبا! اعتن بنفسك!


لا محادثات طويلة هنا. انظر تقرير الفيديو الخاص بي ومراجعة بلدي فابتوربو بيان التداول الحية. انقر هنا. دع الأرقام تتحدث عن نفسها.


أوبديت لقد وجدت واحدة كبيرة استعراض فابتوربو من قبل إحدى الشركات التابعة لها انقر هنا لمشاهدته يرجى ملاحظة أن الرجل ليس مراجع مستقل كما انه يجبر لك على استخدام الارتباط التابعة له! ولكن ما زلت أعتقد أنه يستحق المشاهدة.


تحديث ديسمبر تشارلز من فابوينر ديه قضايا خاصة تقرير إعدادات فابتوربو مع إعداداته الخاصة والاستراتيجية وأضاف فابتوربو إلى محفظة فابوينر والمناقشات وبدأت فابتوربو فئة التوجيه.


تحديث يناير خلال الشهر الماضي كنا غمرت جدا مع ق الخاص بك عن الروبوت فابتوربو الجديد الذي أظهر مثل هذه النتائج فابولوس في التداول الحقيقي في نوفمبر تشرين الثاني. هل لا تزال تعمل؟ لذا طلبت من مارك تصوير لقطة فيديو مع نتائجه الأخيرة:


راجع للشغل، فتحت فابتوربو الرجال منتدى خاص جديد قبل بضعة أسابيع وتشغيل جلسات التوجيه الشهرية قريبا على فابتوربو. لذلك لا تفوت!


تحديث فبراير 2009 كان نتائج يناير لا يصدق! حصلت يوم واحد فقط خاسرة في الشهر كله! الإصدار الحالي هو 36 والمطورين يعملون على التحديثات الجديدة. يمكنك متابعتها على تويتر هنا. للحصول على آخر الأخبار عن تقدمهم.


تحديث مبروك لمطوري فابتوربو! هذا الروبوت فاز في مسابقة الفوركس روبوت العالم. أقتبس: "كان أول من يجتاز خط النهاية من هذا، وهو مسابقة العالم الثالث للتداول الآلي، فابتوربو، وكان هذا الفوركس روبوت الفائزين بلا منازع في المسابقة الثالثة منذ بدايته، وتم التوصل إلى زيادة استثنائية بنسبة 62.2٪ مع هذا (روبوت) (نمو الأسهم السالبة -13.4٪)، والثالث هو فوركس تراكر روبوت (-34.0٪).


تحديث أبريل 2009 تواصل فابتوربو أدائها الرائع على حسابي. ولكن الرجال أنا متأكد من أنك بحاجة إلى بعض نتائج 3rd الطرف. نلقي نظرة على حساب دونا هنا donnaforex. mt4stats / - تمكنت من ثلاثة أضعاف الودائع في غضون أشهر قليلة! وهنا هو سباق 4 روبوتس روبوت حيث فابتوربو هو الفائز الأعلى مرة أخرى:


تحديث مايو 2009 بارد! الرجال، أطلق سراح فابتوربو الإصدار 47 الجديد اليوم! لقد قدمت بالفعل بضعة اختبارات سريعة ويبدو رهيبة!


تحديث فابتوربو الروبوت أصبحت شعبية جدا ومربحة أن كل مخادع أحلام استنساخ ذلك. كان هناك عدد كبير من استنساخ احتيال تم إنشاؤها مؤخرا. قراءة بلدي فابتوربو احتيال تقرير استنساخ. حذار من الحيوانات المستنسخة!


تحديث أغسطس وقد وضعت روب كيسي دليل فابتوربو مفصل الذي يستحق القراءة. أنها ليست حرة ولكن إذا كنت جادا في كسب المال على فابتوربو فإنه يستحق كل هذا العناء. قراءة دليل الخبراء فابتوربو.


تحديث أكتوبر أنا بيتاتستينغ الجديد فابتوربو 49. بل هو نسخة جديدة التي سيتم الافراج عنهم قريبا!


تحديث نوفمبر 2009 تم إصدار نسخة جديدة فابتوربو 49. لديها إعدادات جديدة كبيرة ل أوسكاد و يورشف ويتداول زوج العملات الجديد: أوسشف. قراءة التقرير الكامل.


تحديث يناير 2010 الإصدار الجديد يعمل جيد حقا. هنا هو نمو الرصيد الخاص بي من حساب إامفس:


تحديث مارس 2010 أفرجت فابتوربو 50 !! الإصدار الجديد يدعم زوج العملات الجديد غبوسد! تحقق من التفاصيل والاختبارات هنا: قراءة التقرير الكامل.


تحديث مايو 2010 أفرجت فابوربو الرجال إيكاشروبوت مجانا ل بيتاتسترس. أين هو الصيد؟ لا يوجد الصيد. يكسبون عمولات وسيط وبناء مجتمع التاجر (تحتاج إلى دعوة 3 أصدقاء) وتعطيك الروبوت مجانا في المقابل. بدأت في الأمام اختبار ذلك. يمكنك التأهل وتنزيل إيكاشروبوت هنا.


تحديث نوف 2010 صدر فابتوربو 52 !! النسخة الجديدة تدعم جديد زوج العملات سلخ فروة الرأس يوروس M15! تحقق من التفاصيل والاختبارات هنا: قراءة التقرير الكامل.


تحديث يوليو 2011 أفرجت فابتوربو إنشيموكو !! هذا هو الإصدار الجديد من سالبر فابتوربو مع إعدادات جديدة، وانخفاض قيمة وقف الخسارة و إيشيموكو مرشح جديد! تحقق من التفاصيل والاختبارات هنا: قراءة التقرير الكامل.


تحديث أكتوبر 2011 صدر فابتوربو 54 !! إعدادات جديدة رهيبة.


تاريخ التحديث: آب (أغسطس) 2010.


من السهل متابعة: 8/10.


النتيجة الصادقة: 9/10.


الدعم: أجاب 3 مرات وقدمت بيتاتستر نسخة لي.


قيمة البونص: 10/10.


الخير: الروبوت الفوركس الثوري الجديد مع نهج التداول الجديد تماما.


سيئة: لا شيء سيئ حتى الآن.


في الشهر الماضي حصلت على بعض الأخبار العظيمة حقا. في نهاية أغسطس 2010 الروبوت الفوركس الثوري الجديد - الفوركس رصاصة برهان سيتم الافراج عنهم. وهذه ليست مجرد الضجيج الجديد، انها نهج التداول الجديد تماما، والتي لم يتم إطلاقها للجمهور من قبل.


فوريكس بوليت بروف أوسجبي 2009 باكتست:


تاريخ التحديث: أيار (مايو) 2010.


من السهل متابعة: 10/10.


النتيجة الصادقة: 10/10.


الدعم: دعم جيد جدا، حصلت على 4 ردود.


الخير: روبوت مجاني. دعم جيد.


سيئة: يدعم وسيط واحد فقط.


اليوم لدي استعراض فيديو قصير من الروبوت الجديد يسمى إيكاشروبوت. أطلق فابوربو الرجال هذا إيكاشروبوت ل بيتاتسترس قبل أسابيع قليلة. الروبوت هو حقا يستحق التحقق من ذلك لأنه أظهر نتائج عظيمة على حد سواء باكتست واختبار الأمام وأفضل جزء هو - فهو حر.


فما هو الصيد؟


حسنا .. لا يوجد صيد. يكسبون عمولات وسيط من إامفس وبناء مجتمع التاجر (تحتاج إلى دعوة 3 أصدقاء) وتعطيك الروبوت مجانا في المقابل. من السهل أن. وذلك أساسا هذا هو وضع مربح للجانبين.


شاهد الفيديو الخاص بي لمزيد من المعلومات حول هذا الروبوت:


تاريخ التحديث: تموز (يوليو) 2010.


من السهل متابعة: 10/10.


النتيجة الصادقة: 10/10.


الدعم: دعم جيد (تلقى 1 الرد)


قيمة البونص: 10/10.


جيد: جودة المنتج مع 2 الروبوتات واعدة في حزمة.


سيئة: لا شيء سيئ حتى الآن.


الفوركس الأسطورة هو الروبوت الفوركس جديدة واعدة التي كنت قد بيتاتستينغ لفترة من الوقت. في الواقع هو عبارة عن حزمة كبيرة، والتي تضم ثلاثة خبراء الأصلي: الابتدائي - الفوركس أسطورة الاتجاه متابع، وإضافية - الفوركس أسطورة المستغل وفوركس الأسطورة النخبة.


الفوركس أسطورة الاتجاه يتبع يعمل على ثلاثة أزواج العملات: اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف، أودوس على M15 (15 دقيقة) الإطار الزمني. يستخدم المستغل أربعة أزواج: يوروشف، وركاد، غبشف، غبكاد على M15. في حين يعمل فوركس ليجيند إليت فقط مع اليورو مقابل الدولار الأميركي على الإطار الزمني M1.


فوركس ليجيند لديها نتائج مستقرة جدا على باكتستس ويظهر ربح كبير ونشاط تداول جيد. فإنه يجعل حوالي 10 الصفقات في الشهر الذي انتزاع حوالي 400 نقطة من السوق في المتوسط، وأحيانا أكثر من ذلك.


عمليات السحب هي صغيرة إلى حد ما، مقارنة مع الروبوتات الأخرى مع نفس النتائج. وعلاوة على ذلك، فوركس الأسطورة ليست حساسة جدا للفرق.


الى جانب ذلك، يمكنك مشاهدة $ 115،000 من المال الحقيقي يجري تداولها يعيش في 52 حسابات حقيقية. يمكنك مشاهدتها في ميتاتريدر في المتصفح الخاص بك في الوقت الحقيقي. تكنولوجيا مذهلة! لم يعط هذا النوع من الوصول غير المقيد من قبل في تاريخ الفوركس الروبوتات :).


لقد قمت بالفعل بتعيين جميع الخبراء من حزمة فوركس ليجيند على بلدي فورواردتست:.


من السهل متابعة: 6/10.


النتيجة الصادقة: 10/10.


الدعم: الحائز على جائزة الدعم السريع من قبل تشارلز + المنتدى.


قيمة البونص: 10/10.


الخير: رائع حقا خدمة الدعم الشخصي والمنتدى! أيضا أحببت أن فابوينر ليك هي شركة مسجلة قانونية في الولايات المتحدة الأمريكية مع دعم الهاتف وعنوان صالح.


سيئة: التكلفة العالية، ولكن أعتقد أنه يستحق أموالها.


مراجعة: أن نكون صادقين ونحن نعلم جميعا أن دعم فوركسوتوبيلوت الأصلي (فاب) امتص. أصبح هؤلاء الرجال شعبية جدا وحصلت حقا مثقلة مع طلبات الدعم. سمعت أنهم يحصلون على أكثر من 500 ثانية كل يوم (!). من ناحية أخرى يمكن أن نفهم لهم أيضا. على سبيل المثال حتى الحصول على ق من بعض نوبي الذين لديهم مشاكل فتح الملف الذي يجب أن لا تفتح على الإطلاق! أحيانا أحصل على طلبات المساعدة من بعض عملاء فاب الذين يقولون "لا أستطيع فتح ملف EX4، مساعدتي المتأنق !!". الناس، لماذا على الأرض لا تقرأ التعليمات. يجب أن لا تفتح على الإطلاق، مجرد مكان في "ميتاتريدر / الخبراء" المجلد.


منذ بعض الوقت جيد زميل التاجر، تشارلز A. Floyd الثاني، لاحظت نظام فاب وقررت تغيير العالم. كان خائفا جدا قراءة أن الناس نقد هذا المنتج العظيم وندعو ذلك عملية احتيال فقط لأنها لا تهتم لقراءة إنستوكتيونس ولا يمكن إعداده بشكل صحيح.


قرر تشارلز فتح فابوج (مجموعة المستخدمين فاب، نوع من المجتمع على ياهو)، ووضع إعداداته الخاصة وخطة التداول (فابتس) ومساعدة جميع عملاء فاب مجانا.


وغني عن القول، جماعته اكتسبت شعبية كبيرة بسرعة ونمت إلى أكثر من 900 عضو في بضعة أشهر فقط! وأخيرا لاحظ تشارلز 'الجهود من قبل المبدع فاب ماركوس ليري وفريقه وجعلوا تشارلز سيد فاب تاجر وقررت توحيد الجهود.


لذلك ولدت فابوينر. بل هو مزيج القاتل من الحائز على جائزة تشارلز دعم الخدمة (الدعم السريع، الدردشة الحية، فورم، المساعدة عن بعد، دعم الهاتف، التعيينات الشخصية والطبقة التوجيه الأسبوعية - سمعت تشارلز استأجرت أكثر من 12 شخصا لمساعدته في ذلك) وعمل عظيم ForexAutopilot. وعلاوة على ذلك أعضاء الذهب والأعضاء العليا الحصول على الوصول إلى تشارلز التحوط إي. كان لي فرصة للاستيلاء على وصلة ل باكتستينغ من هذا إي. إلق نظرة.


نعم، هذه الخدمة لديها تكاليف عالية (من 199 دولار أمريكي) ولكن أفترض أنه يستحق المال. عليك أن تقرر على أي حال.


تحديث اليوم بلدي بال مارك سجلت له استعراض الفيديو من فابوينر على يوتيوب .. هيه يبدو مثل هذا المتأنق أحب حقا أن الاشياء:


تحديث أغسطس 2008 نجاح باهر! فابوينر ذاهب وايلد! قرر تشارلز إنشاء أول ندوة فابوينر العالم في أكتوبر 2008 في ماتيسون، إيل! يمكنك التحقق من التفاصيل وتطبيق هنا.


تحديث نوفمبر 2008 تشارلز A. فلويد هو فتح خدمة جديدة لمجموعة محدودة من التجار. ويطلق عليه غولدن غريد ماناجيد أكونت سيرفيس. انها ليست منتج فابوينر ولكن بطريقة ما هو متصل لذلك قررت أن أكتب عن ذلك هنا. في وقت لاحق سوف تعد مراجعة كاملة. لقد وقعت نفسي لخدمة الشبكة الذهبية الأسبوع الماضي، وأنها قدمت بالفعل 32 الصفقات مربحة حتى الآن. فكرة الشبكة الذهبية بسيطة إلى حد ما: هذا إي هو بناء شبكة من الأوامر المعلقة في كل اتجاه من شأنها أن تغلق مع قيمة ربح صغير. وسوف تبقى لكم تحديث مع النتائج. ويزيت تبدو لطيفة جدا، وأنا أحب حقيقة أنها خدمة مسجلة القانونية من فلويد المجموعة ليك مع دعم الهاتف وعنوان صالح الولايات المتحدة.


تحديث الأخبار العظيمة، والرجال! لدي قسم جديد "إنتيفيوس" حيث سأقابل المبدعين أنظمة الفوركس. اليوم أجري أول مقابلة مع تشارلز أ. فلويد من فابوينر! هذه المقابلة هي "يجب الاستماع" للجميع.


تحديث ديسمبر تشارلز من فابوينر ديه قضايا خاصة تقرير إعدادات فابتوربو مع إعداداته الخاصة والاستراتيجية وأضاف فابتوربو إلى محفظة فابوينر والمناقشات وبدأت فابتوربو فئة التوجيه.


تحديث أبريل 2009 نشرت تشارلز الفيديو مثيرة للاهتمام حول فابوينر على يوتيوب. تشارلز A. فلويد من فابوينر على يوتيوب! سمعت فابوينر سوف تبدأ سلسلة من ندوات مجانية لأعضائها. لا تنسى قراءة ملاحظات شارل على المنتدى.


تحديث يونيو 2009 فابوينر تنظم ندوة العالم 2009 في المملكة المتحدة. ميغادرويد وفابتوربو فريق، دونافوريكس، 4xproject والنجوم الأخرى تخطط لتأتي. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات وتطبيق هنا.


تحديث أغسطس 2009 أدخلت فابوينر المفهوم الجديد بأكمله والموقع. والآن يطلق عليه اسم "فوركس أمبليفيد بيرفورمانس وينر" ولديه عدد كبير من الخدمات الجديدة بما في ذلك فابوينر Area51.


تحديث يناير 2010 أصدرت تشارلز فالبوينر المستغل. وتنتج نتائج جيدة حقا. نلقي نظرة على باكتست. اسأل تشارلز كيف يمكنك الحصول عليها.


السيد تشارلز فلويد من فابوينر (تذكر، لقد أجريت مقابلة معه في العام الماضي) أحب فكرة بلدي مليون دولار التحدي وقررت أن تبدأ تحديا خاصا به. يمكنك متابعته على بلوق له هنا: تشارلز 'التحدي مدونة - هو بالفعل في الربح بعد أول 2 أسابيع !! يمكنك متابعة كل التجارة.


تاريخ التحديث: كانون الثاني (يناير) 2010.


سهلة لمتابعة: اختبار.


النتيجة الصادقة: اختبار.


قيمة المكافأة: الاختبار.


ذي غود: ترادس زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي ليس زوج يعتمد على انتشار.


سيئة: لا شيء سيئ حتى الآن. لا تتاجر في كثير من الأحيان.


اهلا ياجماعة! أعتقد أنك سمعت كل الطنانة حول الروبوت الروبوت الفوركس الجديد الذي صدر 31 مارس.


كما تعلمون كما هو الحال دائما أنا في مجموعة من الداخل من أول بيتاتسترس وكان فرصة لاختباره قبل بقية العالم. هنا هو بلدي نتائج الاختبار الأولى وأنها تبدو جيدة حقا. يتداول الروبوت زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي لا يعتمد على انتشار ويستخدم الذكاء الاصطناعي وبعض التكنولوجيا ركيتبا معقدة لضبط وقف الخسارة وفقا لتقلبات السوق.


فكس الروبوت اختبار النتائج - ملاحظة: يمكنني استخدام 0.1 الكثير وليس إدارة الأموال. هذا هو السبب في الربح يمكن أن تبدو منخفضة. الإطار الزمني هو M1 أو H1 - لا يهم. روبوت يختار الإطار الزمني الصحيح نفسه.


والسؤال الرئيسي هو: هل هو أفضل من فابتوربو؟


وسوف أقوم بتحديث في غضون أسابيع قليلة مع المزيد من النتائج على هذا الروبوت!


تحديث يناير 2010. الفوركس ميغادرويد يعمل متسقة للغاية للعام الماضي. يمكنك مشاهدة الإحصائيات هنا.


تاريخ التحديث: حزيران (يونيو) 2010.


من السهل متابعة: 9/10.


النتيجة الصادقة: 9/10.


الدعم: دعم جيد (تلقى 1 الرد)


جيدة: جودة الخدمة مع نتائج التداول مربحة.


سيئة: لا شيء سيئ حتى الآن.


تم إصدار خدمة الفوركس السامرائي في يونيو 2010. يتم إنشاؤه من قبل مطوري الفوركس كاجي. يوفر البائع مجموعة من مؤشرات المكافأة ولديه وثائق مفيدة جدا. تعمل خدمة الإشارة هذه على زوجين: يوروس و غبوسد. ويتم كل التحسين على الخادم الساموراي.


عليك أن تعلق الساموراي إي على مخطط واحد فقط - أنها ستعمل مع أزواج العملات المناسبة في أي حال.


سوف الفوركس السامرائي استخدام المعلمات اللازمة من الخادم واختيار الزوج وفقا للإشارة.


العيب الوحيد لهذا النهج - لا توجد طريقة للقيام باكتست في MT4 لأن منطق التداول يقع على جزء الملقم.


كل ما يمكنك التحقق هو بيان حي من أكثر من 17 شهرا من التداول على موقع الروبوت. وكانت النتائج مثيرة للإعجاب جدا - حساب 10K تحولت إلى 170K :)


لقد قمت بالفعل بتعيين الفوركس السامرائي على بلدي فورواردتست.


تاريخ التحديث: تشرين الأول (أكتوبر) 2010.


من السهل متابعة: 8/10.


النتيجة الصادقة: 9/10.


الدعم: أجاب 3 مرات وقدمت بيتاتستر نسخة لي.


جيدة: نظام التداول شبكة متينة جدا.


سيئة: يمكن البقاء في السحب الطويلة خلال اتجاه قوي.


الفوركس تصعيد إي هو نظام تداول الجودة من مارك ماكري. الموقع يحتوي على طن من الأدلة التجارية والإحصاءات من الحسابات الحية. مارك حتى يعطي الوصول إلى حسابه لايف للأعضاء. هذا هو دليل منعش بعد طن من الروبوتات احتيال صغيرة التي خرجت في السوق الشهر الماضي.


النظام يتداول 2 أزواج غببي و غبوسد بشكل مستقل. وتستند استراتيجية التداول على تداول الشبكة. هنا هو كيف يعمل.


مرة واحدة في حين (في الواقع مرة واحدة في عدة ساعات اعتمادا على "تردد" المعلمة) الروبوت يفتح موقفا جديدا إذا وصل السعر إلى مسافة "order_step" من القيمة السابقة.


ويحسب اتجاه الإشارة بواسطة مؤشر هولما على الإطار الزمني H4. ومع ذلك يمكنك استخدام "Manual_trend" لتحديد اتجاه معين بدلا من ذلك يدويا.


عندما تصل "سلة" المبلغ المطلوب "target_profit" يتم إغلاق جميع الصفقات. عادة أهداف إي في $ 4 أو $ 40 كهدف اعتمادا على الإعدادات الخاصة بك.


في أسوأ حالة إذا تم سحب الحد الأقصى "max_total_DD" سيتم إغلاق جميع المواقف.


باكتستس لأنظمة التداول الشبكة غير دقيقة لذلك فمن الأفضل أن تعتمد على نتائج التداول الحية. الفوركس تصاعد التداول المباشر أظهرت نتائج قوية جدا مما يجعلني أعتقد أن هذا إي لديه إمكانات كبيرة. لقد فحصت المنتديات الأخرى ولاحظت حتى المطورين كبيرة مثل مارك من فوركس حصادة يبدو أن مثل هذا النظام.


تحديث: أكتوبر، 2. بدأت بلدي اختبار الأمام أمس. سأقدم تقريرا عن النتائج قريبا.


تاريخ التحديث: حزيران (يونيو) 2010.


من السهل متابعة: 9/10.


النتيجة الصادقة: 8/10.


الدعم: دعم جيد (تلقى 1 الرد)


قيمة البونص: 10/10.


جيدة: سوليت حزمة التداول مع الكثير من المكافآت جيدة.


سيئة: لا شيء سيئ حتى الآن.


تم إصدار فوركس كاجي نظام التداول الياباني في يونيو 2010. هذا هو حزمة خطيرة التي تحتوي على مؤشر وخبير مستشار للتداول. يوصي المطورون باستخدام المؤشر مع ستة أزواج: غبوسد، يوروس، أودوس، أوسجبي، نزدوسد و أوسكاد، ولكن مستشارهم الخبراء يسمى الفوركس كاجي بوت يتداول فقط على 1 عملة واحدة: أوسجبي.


تم إنشاء مؤشر كاجي لحساب شروط العرض والطلب مباشرة في أي سوق حيث يتم تسجيل الأسعار ورسمها. يتم رسم هذا المؤشر على شكل سلسلة من الخطوط الخضراء والحمراء في شكل الرسم البياني في الجزء السفلي من أي مخطط الأسعار. عندما ترى أشرطة خضراء تتغير إلى أشرطة حمراء، وهذا يدل على زيادة العرض / انخفاض الطلب ويجب عليك بيع العملة عندما تحصل على مثل هذه الإشارة. عندما ترى أشرطة حمراء تتغير إلى أشرطة خضراء، وهذا يدل على انخفاض العرض / الطلب المتزايد ويجب عليك شراء العملة.


المطورين من نظام فوركس كاجي يقول: "75 إلى 80٪ إشارات دقيقة لتجلب لك أرباح ضخمة!" - وهذا ليس صحيحا دائما. على الرسم البياني في بعض الأحيان يمكنك أن تجد حالات مثل على الصورة أدناه:


ماذا عن الفوركس كاجي بوت؟ على باكتيستس هذا الخبير يظهر نتائج جيدة مع نشاط التداول لطيفة - كل يوم يمكنك أن ترى بعض عمليات التداول.


هذا الروبوت حساسة بما فيه الكفاية للانتشار، ولكن، مثل المؤشر، يمكن أن تظهر نتائج جيدة في المستقبل. أنا وضعت بالفعل الفوركس كاجي بوت على بلدي فورواردتست.


يوفر فوركس كاجي نظام التداول الياباني مجموعة من مؤشرات المكافأة، مثل مؤشر وقت السوق و إيرونكروس.


سينترالبيبس مراجعة.


الموقع الرئيسي هو أسفل. العديد من المواقع الأخرى لهذه الشركة هي أيضا أسفل.


مواقع أخرى لهذه الشركة: فوريكسبيفونتر | أتوميكفكسبيب | فوريكسجودج | FXRINGLEADER.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من سينترالببيبس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


جيف باركس و سينترالبيبس كان أول شخص و "كو". التي اتصلت بها للتعليم والمساعدة في تعلم التجارة. دفعت 500 دولار. انه تجاهل بلدي لعدة أشهر - انخفض لي مثل البطاطا الساخنة - وأنا من 500 $. انه ليس تعليميا للمبتدئين وكان غير شريفة جدا معي. في الواقع سرق أموالي! إذا كان أي شخص يمكن أن تساعدني على الحصول على أموالي يرجى الاتصال بي ويتنيغريغسروادرونر.


ذهب حسابي $ 50 إلى 268 $ على اثنين من إشارات التداول ثير! أحبهم.


إم جديد على الفوركس حتى لا تأخذ بلدي أديفس بقوة.


كنت أبحث في فكسرينجليدر وقرأت عن "جون" بعد رؤية الفوركس الروبوت بوت الشيء. أنا هافنت حاول أي من هذه وليس لديها أي نتائج ولكن أنا إد فكسرينجليدر للعثور على بعض الإجابات على الأسئلة كان لي وأدناه هو الرد. أيضا، ويثر لها شركة شرعية أو عملية احتيال وردت في غضون ساعات في يوم الأحد، ولديهم أيضا مسن. كنت على مسن رسول الليلة الماضية ووقعوا في، ثم تحولت قريبا إلى بعيدا ولكن لم أكن رسالة لهم. أيضا لديهم ملف مسن الذي يقول فقط "جيف"


فوجئت في ردهم على الرغم من أنهم لا يبدو أن ما أبحث عنه، الطقس هو حقيقي أو عملية احتيال. على الرغم من أنها استجابت بسرعة وبشكل جيد، بالتفصيل إجابات على جميع الأسئلة تقريبا .. بالنسبة لي فقط دوسنت يبدو من المعقول أن تدفع 250 في الشهر لتلقي s أو الرسائل القصيرة. إنيتيالي اعتقدت أنها قد تكون وسيط تشغيل منصة مع إي مقرها إي. لما يستحق لك يمكنك تحميل جميع جوون الشبكات العصبية الاشياء التي تحتاج إليها مجانا من جونيورلد. وتطبيقه على mt4. كما قلت، إم جديدة على الفوركس، لا أعرف كيفية رمز ولا يمكن تطبيق أي من هذه إي إي الاشياء ولكن هناك منتديات لقد وجدت أن شرح كيف. أدناه هو والاستجابة. أيضا، إذا كان أي شخص لا يقرأ هذا ومعرفة أي من المفترض أن جوون مقرها أي إي البرمجيات الأخرى من الروبوت بوت وهو متاح للطلاب الفقراء يائسة يو أسترالي الرجاء نشره.


فروم: فكس رينغليدر | أنظمة التنبيه المتقدمة (ساليسفكسرينغليدر)


سينت: موندي، 8 ديسمبر 2008 9:57:57 آم.


إلى: 'لوك إيستمنت' (رولاسثوتميل)


أولا، يمكنني التجارة معك وكذلك استخدام نظام السيارات الخاصة بك؟ ما أعنيه هو هل تحب الوساطة، يمكنني وضع المال في حساب مع الشركة والتجارة من خلال منصات إذا كان لديك لهم؟ أو هي الخدمات الخاصة بك فقط للمساعدة في استخدام ميتا-trader4 في ​​حين التداول مع وسيط آخر؟ أنا.


أما ما يسمى بالمؤشرات فهي:


-Triggerlines (بهم ترينديكاتور)


كما أنها تستخدم النقاط المحورية ومجموعات تصحيح الألياف أيضا.


جيف الحدائق وموظفيه هي الأفضل!


أنا تاجر الفوركس منذ أكثر من 10 سنوات.


ومعرفة ما أتحدث عنه!


حظا سعيدا - أي شركة دون عنوان مادي أو هاتف # هو questionect. ForexJudge جدا أسفل ويبدو أن موقع جيف-باركس أن يكون طلاب الصف الأول موقع مكتوب في crayon. WOW! السعر في الشهر مرتفع جدا (كما r الأكثر)، وأنها لن إعادة توجيه أي معلومات يمكن التحقق منها عن الأداء الماضي أو العملاء الحاليين الحاليين (البنوك إلخ.) لا يزال، يجب أن أعترف أنني لم اشترى إشاراتهم. هل أنا؟ سأعطي أموالي إلى شخص بلا مأوى قبل هذه البلهاء. سيكون من الجميل أن نرى هذه العملية احتيال طردت من هذه اللعبة أنها تستحق ذلك!


أنت الناس الذين يقولون هذا هو عملية احتيال هي وينرز. أنا باستخدام مؤشراتها وكسب المال في العديد من الأطر الزمنية.


أنت كسول وينرز الصراخ احتيال، والمضي قدما يكون ضحية بقية حياتك.


ادفع المال وأخذ بعض فئات الفوركس. تنفق 2500 $ لفئات جيدة. ابحث عن شركة لديها اسم موقع مختصر مكون من 4 أرقام. أنها توفر متابعة مذهلة لتدريبهم تدرس من قبل الفوركس بنك التاجر السابق. يستحقها. ثم يمكنك كسب المال. شراء تدريبهم، ثم شراء منتجاتها الأخرى.


فيليكس: اكتشفت عن فكسرينغليدر على قاضي النقد الاجنبى. حتى تتمكن من رؤية كيف خدعت بسهولة. قررت أن تجرب خدمتهم لمدة شهر واحد بتكلفة 350 $. حتى الآن التنبيهات التي أرسلوها لي كانت تجارة فروة الرأس وكان معظمهم غير صحيح. لقد تجاهلتهم.


تم تقديمه إلى فكسبيفونتر بضعة أشهر مرة أخرى، من خلال عرض يباي. التقطت ما اعتقدت أنه مادة فكس الأصلية، (بيتر بينز برنامج الفوركسمنتور جنبا إلى جنب مع آلة حاسبة المحور إيم، وشملت هذا الاشتراك شهر واحد لتوصيات التجارة بيبونتر. كانت البرمجة التمهيد المواد الساق ولكن التوصيات التجارية كانت فعالة بشكل مدهش. في ذلك الوقت كنت مجرد جمع المعلومات لتعليمي لذلك لم أفكر كثيرا عن ذلك. الموقع بدا بالتأكيد مثل عملية البدء.


هم أيضا أصحاب أتوميكفكسيب و فوريكسونتر أنا تعاملت مع واحدة من المحتالين الرئيسية على ياهو إم. اسم المستخدم له هو: النائم عائم و بيبهونتيرز الفوركس. أنا تداولت على أساس يومي معه، وأعتقد أنه تاجر جيد جدا جدا لأنه قدم بعض المكالمات مذهلة في السوق، ولكن عندما استثمرت 20،000 $ مع صندوقه فقدت كل شيء. وقال انه لن الرد لي بعد الآن لذلك لقد استأجرت المحققين الخاص ومحام للحصول على الأموال مرة أخرى. أنا واثق أنني سوف تحصل على الأموال مرة أخرى في الأشهر القليلة المقبلة. اسم مستعار آخر يستخدم في هذا الكارتل هو أبريل فاليجوس من نم. لدي معاملة موثقة من خلال باي بال للمنتجات منتهكة حقوق الطبع والنشر من هذه المجموعة التي يتم تسليمها إلى فيدس والشركات الفردية التي تم الاحتيال. بلدي ياهو إم لأي شخص ترغب في الاتصال بي هو: 5054040.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment