Tuesday 27 March 2018

تحتاج إلى مساعدة تداول العملات الأجنبية


تداول الفوركس: دليل مبتدئ.
الفوركس قصير بالنسبة للعملات الأجنبية، ولكن فئة الأصول الفعلية التي نشير إليها هي العملات. النقد الأجنبي هو عمل تغيير عملة بلد ما إلى عملة بلد آخر لأسباب متنوعة، عادة للسياحة أو التجارة. ونظرا لأن الأعمال التجارية عالمية، فإن هناك حاجة إلى التعامل مع البلدان الأخرى بعملتها الخاصة.
وبعد الاتفاق الذي أبرم في بريتون وودز في عام 1971، عندما سمح للعملات بالتعويم بحرية فيما بينها، تباينت قيم العملات الفردية مما أدى إلى الحاجة إلى خدمات الصرف الأجنبي. وقد تم التعامل مع هذه الخدمة من قبل البنوك التجارية واالستثمارية نيابة عن عمالئها، ولكنها وفرت في نفس الوقت بيئة تخمينية لتداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى باستخدام اإلنترنت. (إذا كنت ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية، تحقق من أساسيات الفوركس: إعداد حساب.)
الفوركس كتحوط.
وتتعرض المؤسسات التجارية التي تمارس أعمالا تجارية في بلدان أجنبية للخطر بسبب التقلبات في قيمة العملة عندما تضطر إلى شراء سلع أو خدمات من أو بيع سلع أو خدمات إلى بلد آخر. وبالتالي، فإن أسواق الصرف الأجنبي توفر وسيلة للتحوط من المخاطر عن طريق تحديد المعدل الذي سيتم فيه إتمام الصفقة في وقت ما في المستقبل. ولتحقيق ذلك، يمكن للمتداول شراء أو بيع العملات في الأسواق الآجلة أو المبادلة، وعندها سيقف البنك بمعدل بحيث يعرف التاجر بالضبط ما هو سعر الصرف، وبالتالي يخفف من مخاطر شركته. إلى حد ما، يمكن أن توفر سوق العقود الآجلة أيضا وسيلة للتحوط من مخاطر العملات، اعتمادا على حجم التجارة والعملة الفعلية المعنية. ويجرى سوق العقود الآجلة في إطار تبادل مركزي، وهو أقل سيولة من الأسواق الآجلة التي لا مركزية ولا توجد في إطار النظام فيما بين المصارف في جميع أنحاء العالم.
[التقليدية يضع والمكالمات هي الخيارات الأكثر شيوعا وأدوات التحوط المتاحة للتجار الفوركس التجزئة. تعرف على المزيد حول الخيارات، وكيفية تطبيقها على الأسهم، من خلال اتخاذ خيارات إنفستوبيديا أكاديمي's فور بيجينرز. ]
الفوركس كمضاربة.
وبما أن هناك تذبذب مستمر بين قيم العملات في مختلف البلدان بسبب عوامل العرض والطلب المتغيرة مثل أسعار الفائدة والتدفقات التجارية والسياحة والقوة الاقتصادية والمخاطر الجيوسياسية وما إلى ذلك، فإن هناك فرصة للمراهنة على هذه القيم المتغيرة شراء أو بيع عملة واحدة مقابل أخرى على أمل أن العملة التي تشتريها سوف تكتسب قوة أو أن العملة التي تبيعها سوف تضعف مقابل نظيره. (لمزيد من القراءة، انظر أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات التي تم الرد عليها.)
العملة كفئة أصول.
هناك سمتان متميزتان لهذه الفئة:
يمكنك كسب فرق سعر الفائدة بين عملتين. يمكنك الحصول على قيمة في سعر الصرف.
لماذا يمكننا تداول العملات.
حتى ظهور الإنترنت، كان تداول العملات مقصورا على النشاط بين البنوك نيابة عن عملائها. وبصورة تدريجية، أنشأت المصارف نفسها مكاتب ملكية للتداول لحساباتها الخاصة، وأعقب ذلك شركات كبيرة متعددة الجنسيات وصناديق تحوط وأفراد من أصحاب الثروات العالية.
ومع انتشار الإنترنت، نشأ سوق للتجزئة يستهدف التجار الفرديين يتيح الوصول السهل إلى أسواق الصرف الأجنبي، إما عن طريق المصارف نفسها أو الوسطاء الذين يصنعون سوقا ثانوية. (لمزيد من المعلومات عن أساسيات الفوركس، راجع 8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.)
مخاطر العملات الأجنبية.
هناك ارتباك حول المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات. وقد قيل الكثير عن سوق ما بين المصارف غير منظم وبالتالي فهي محفوفة بالمخاطر نظرا لعدم وجود رقابة. هذا التصور ليس صحيحا تماما، على الرغم من. وثمة نهج أفضل لمناقشة المخاطر يتمثل في فهم الفروق بين السوق اللامركزية مقابل السوق المركزي ثم تحديد المكان الذي سيكون فيه التنظيم مناسبا.
ويتكون سوق ما بين البنوك من العديد من البنوك تتداول مع بعضها البعض في جميع أنحاء العالم. ويتعين على المصارف نفسها أن تحدد وتقبل المخاطر السيادية ومخاطر الائتمان، ولهذا فإن لديها العديد من عمليات المراجعة الداخلية للحفاظ على سلامتها قدر الإمكان. وهذه اللوائح هي الصناعة المفروضة من أجل كل بنك مشارك وحمايته.
وبما أن السوق تقوم به كل من البنوك المشاركة التي تقدم عروض وعطاءات لعملة معينة، يتم التوصل إلى آلية تسعير السوق من خلال العرض والطلب. نظرا للتدفقات الضخمة داخل النظام، يكاد يكون من المستحيل لأي تاجر المارقة للتأثير على سعر العملة. والواقع أنه في سوق اليوم الكبيرة الحجم، التي يتداول فيها ما يتراوح بين 2 تريليون دولار و 3 تريليون دولار يوميا، فإن المصارف المركزية لا تستطيع أن تحرك السوق لأي فترة من الزمن دون التنسيق والتعاون الكاملين من جانب البنوك المركزية الأخرى. (لمزيد من المعلومات حول نظام ما بين البنوك، اقرأ سوق العملات الأجنبية بين البنوك).
وتبذل محاولات لإنشاء شبكة اتصالات إلكترونية لإحضار المشترين والبائعين إلى تبادل مركزي بحيث يمكن أن يكون التسعير أكثر شفافية. هذه خطوة إيجابية لتجار التجزئة الذين سيكتسبون فائدة من خلال رؤية أسعار أكثر تنافسية وسيولة مركزية. وبطبيعة الحال، لا تملك المصارف هذه المسألة، وبالتالي يمكن أن تظل غير مركزية. كما أن التجار الذين يتمتعون بإمكانية الوصول المباشر إلى بنوك الفوركس أقل تعرضا أيضا من تجار التجزئة الذين يتعاملون مع وسطاء الفوركس الصغار وغير المنظمين نسبيا، وهو ما يمكن، وأحيانا، أن يعيد تسعير الأسعار وحتى التجارة مقابل عملائهم. ويبدو أن مناقشة التنظيم قد نشأت بسبب الحاجة إلى حماية تاجر التجزئة غير المتطور الذي أدى إلى الاعتقاد بأن تداول العملات الأجنبية هو مخطط مؤكد ربحا. (انظر أيضا: لماذا من المهم تنظيم الصرف الأجنبي.)
بالنسبة لمتاجر التجزئة الجاد والمتعلم نوعا ما، هناك الآن فرصة لفتح حسابات في العديد من البنوك الكبرى أو وسطاء أكبر وأكثر سيولة. كما هو الحال مع أي استثمار مالي، فإنه يدفع أن نتذكر الحكم إمبتور التحذير - "المشتري حذار!" (لمزيد من المعلومات عن إن والتبادلات الأخرى، تحقق من التعرف على البورصات.)
إيجابيات وسلبيات تداول الفوركس.
إذا كنت تنوي تداول العملات، بالإضافة إلى التعليقات السابقة بشأن مخاطر الوسيط، يتم وضع إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية على النحو التالي:
1. أسواق الفوركس هي الأكبر من حيث حجم التداول في العالم، وبالتالي توفر معظم السيولة، مما يجعل من السهل الدخول والخروج من موقف في أي من العملات الرئيسية في جزء صغير من الثانية.
2. نتيجة للسيولة والسهولة التي يمكن للتاجر دخول أو الخروج من التجارة، البنوك و / أو السماسرة توفر رافعة مالية كبيرة، وهو ما يعني أن التاجر يمكن السيطرة على مواقف كبيرة جدا مع المال القليل نسبيا من تلقاء نفسها. الرافعة المالية في نطاق 100: 1 ليست غير شائعة. وبطبيعة الحال، يجب أن يفهم المتداول استخدام الرافعة المالية والمخاطر التي يمكن أن تفرضها الرافعة المالية على الحساب. وينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة وحذر إذا كان لها أن تقدم أي فوائد. الافتقار إلى الفهم أو الحكمة في هذا الصدد يمكن بسهولة مسح حساب المتداول. (لمزيد من المعلومات عن الرافعة المالية، تحقق من الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).
3 - ومن المزايا الأخرى لأسواق الفوركس أنها تتاجر على مدار الساعة على مدار الساعة، تبدأ كل يوم في أستراليا وتنتهي في نيويورك. المراكز الرئيسية هي سيدني وهونغ كونغ وسنغافورة وطوكيو وفرانكفورت وباريس ولندن ونيويورك.
4 - والعملات التجارية هي مسعى "الاقتصاد الكلي". يحتاج متداول العملات إلى فهم كبير لاقتصادات البلدان المختلفة وترابطها من أجل فهم الأساسيات التي تدفع قيم العملة. وبالنسبة للبعض، من الأسهل التركيز على النشاط الاقتصادي لاتخاذ قرارات تجارية بدلا من فهم الفروق الدقيقة والبيئات المغلقة في كثير من الأحيان في أسواق الأسهم والعقود الآجلة التي تحتاج إلى فهم أنشطة الاقتصاد الجزئي. أسئلة حول مهارات إدارة الشركة، ونقاط القوة المالية، وفرص السوق والمعرفة صناعة محددة ليست ضرورية في تداول العملات الأجنبية. (ألق نظرة على العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس لمعرفة المزيد.)
[واحد من المبادئ الأساسية للتحليل الفني هو أن العمل السعري التاريخي يتوقع عمل السعر في المستقبل. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]
طريقتان لتقريب أسواق الفوركس.
بالنسبة لمعظم المستثمرين أو التجار ذوي الخبرة في سوق الأوراق المالية، يجب أن يكون هناك تحول في موقف للانتقال إلى أو لإضافة العملات كفرصة أخرى للتنويع.
1. تم تعزيز تداول العملات كفرصة "المتداول النشط". هذا يناسب السماسرة لأنها تعني أنها تكسب المزيد من الانتشار عندما يكون التاجر أكثر نشاطا.
2. كما يتم الترويج لتداول العملات على أنها تداول بالرافعة المالية، وبالتالي، فإنه من الأسهل للتاجر فتح حساب مع كمية صغيرة من المال مما هو ضروري لتداول سوق الأسهم.
إلى جانب التداول للحصول على ربح أو عائد، يمكن استخدام تداول العملات للتحوط من محفظة الأسهم. فعلى سبيل المثال، إذا كان أحدهما يبني محفظة أسهم في بلد حيث هناك إمكانية لزيادة قيمة السهم ولكن هناك مخاطر سلبية من حيث العملة، على سبيل المثال في الولايات المتحدة في التاريخ الحديث، ثم يمكن للمتداول امتلاك الأسهم محفظة وبيع قصيرة الدولار مقابل الفرنك السويسري أو اليورو. وبهذه الطريقة، ستزداد قيمة الحافظة، وسيجري التعويض عن التأثير السلبي لتراجع الدولار. وينطبق ذلك على المستثمرين خارج الولايات المتحدة الذين سيعيدون أرباحهم في نهاية المطاف إلى عملاتهم الخاصة. (للحصول على فهم أفضل للمخاطر، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)
مع الأخذ في الاعتبار هذا الملف الشخصي، فتح حساب الفوركس والتداول اليوم أو التداول البديل هو الأكثر شيوعا. يمكن للمتداولين محاولة الحصول على مبالغ نقدية إضافية باستخدام الطرق والنهج الموضحة في العديد من المقالات الموجودة في مكان آخر من هذا الموقع وفي مواقع الوساطة أو البنوك.
وثمة نهج ثان لعملات المتاجرة هو فهم الأساسيات والفوائد الأطول أجلا عندما تتجه العملة في اتجاه محدد وتقدم فروق فائدة إيجابية توفر عائدا على الاستثمار بالإضافة إلى ارتفاع قيمة العملة. ويعرف هذا النوع من التجارة باسم "تجارة تحمل". على سبيل المثال، يمكن للمتداول شراء الدولار الاسترالي مقابل الين الياباني. عند النشر الأصلي لهذه المادة، فإن سعر الفائدة الياباني هو 0.05٪ و سعر الفائدة الأسترالي الأخير هو 4.75٪، لذلك يمكن للتاجر كسب 4٪ على هذه التجارة. (لمزيد من المعلومات، اقرأ أساسيات أساسيات الفوركس.)
ومع ذلك، يجب أن ينظر إلى مثل هذا الاهتمام الإيجابي في سياق سعر الصرف الفعلي للدولار الأسترالي / الين الياباني قبل اتخاذ قرار الفائدة. إذا كان الدولار الاسترالي يقوي مقابل الين، فمن المناسب عندئذ شراء زوج العملات أود / جبي والاحتفاظ به من أجل كسب كل من ارتفاع العملة وعائد الفائدة.
الحد الأدنى.
بالنسبة لمعظم التجار، وخاصة تلك التي لديها أموال محدودة، التداول اليومي أو التداول البديل لبضعة أيام في وقت واحد يمكن أن يكون وسيلة جيدة للعب أسواق الفوركس. وبالنسبة لأولئك الذين لديهم آفاق طويلة الأجل ومجمعات صناديق أكبر، يمكن أن تكون التجارة المحملة بديلا مناسبا.
في كلتا الحالتين، يجب أن يعرف التجار كيفية استخدام الرسوم البيانية لتوقيت صفقاتهم، حيث أن التوقيت الجيد هو جوهر التداول المربح. وفي كلتا الحالتين، كما هو الحال في جميع الأنشطة التجارية الأخرى، يجب على التاجر أن يعرف سمات الشخصية الخاصة به جيدا بما فيه الكفاية بحيث انه أو انها لا تنتهك عادات تجارية جيدة مع أنماط السلوك السيئة والاندفاعية. السماح المنطق وحسن الحس السليم تسود. تذكر المثل الفرنسي القديم، "فورتشن تفضل العقل استعدادا جيدا!" (لتحديد نوع التداول الأفضل بالنسبة لك، انظر ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟)

بحاجة إلى مساعدة في تداول العملات الأجنبية
24/5 الدعم: +44 203 318 2176.
وسيطك المحلي المحلي.
مرحبا بكم في سم التداول - واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر ابتكارا في العالم.
كمترادينغ التعليم.
كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.
كوبيكات للتجارة.
يوفر سم التداول كل الدعم التعليمي تحتاج إلى النجاح في التداول!
دايلي فوريكس فيديو.
تقدم مقاطع الفيديو التابعة لنا رؤى للأحداث التي تحدث في الأسواق المالية السريعة الخطى.
إدخال الملاحين.
الشريك مع برنامج سم التداول (يب) برنامج - الحصول على جميع الأدوات والموارد التي تحتاجها لتحقيق النجاح [. ]
مركز تعليمي.
من التحليل إلى إشارات التداول والمستشارين وأكثر من ذلك، مركز التعليم لدينا هو المفتاح لنجاحك [. ]
ندوات أسبوعية للمبتدئين والإيجابيات استكشاف الموضوعات ذات الصلة وتساعدك على الوصول إلى المعالم المالية الخاصة بك [. ]
نحن جاهزون 24/5 لمساعدتك.
سم التداول هو اسم العلامة التجارية.
شركة غلوبال كابيتال ماركيتس ترادينغ وشركة بلاكستون ماركيتينغ سا (بتي) لت (غمت سا)
تتم معالجة بطاقات الائتمان بواسطة مت بروسسينغ ليميتد،
84 سبيرو كيبريانو ست، 4004 ليماسول، قبرص.
تحذير عالي المخاطر:
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هو المضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تتحمل فقدان بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2015 - سم ترادينغ - جميع الحقوق محفوظة.

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

أنا بحاجة إلى مساعدة في تداول العملات الأجنبية.
مساعدة مطلوبة. تحوط قرض الفوركس.
تحتاج إلى مساعدة في فهم بروكريج تجارة الفوركس.
المعلومات المطلوبة من المتداولين الفوركس المتقدمين هنا على التاجر جي. الرجاء المساعدة.
تحتاج إلى مساعدة مع أفل للاستكشاف - عاجل.
تحتاج إلى مساعدة في فهم إذا كانت استراتيجيتي تعمل حقا.
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

2 comments:

  1. احتياجات المساعدة؟ مثل المساعدة المالية. لذلك إذا كنت تمر بصعوبات مالية أو في حالة فوضى مالية ، وكنت بحاجة إلى أموال لبدء مشروعك التجاري ، أو عليك أن تسدد فواتيرك ، أو تجد صعوبة في ذلك. يرجى الاتصال بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com ليقول الكتاب المقدس (لوقا 11: 10) لكل من يسأل يتلقى ؛ الذي يسعى يجد ؛ وإلى من يقرع ، سيتم فتح الباب. لذلك لا تفوتوا هذه الفرصة لأن يسوع هو الأمس واليوم والى الأبد. يرجى هذا على جادة و يتقوا الله. رقم الهاتف: +2349079785567

    اسمك:
    SEX:
    عمر:
    بلد:
    مبلغ القرض:
    مدة القرض:
    الغرض من القرض:
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    رقم الهاتف:
    هل تقدمت بطلب للحصول على قرض قبل:

    تلقي تحياتنا الصادقة من التنظيم المسيحي
    مقرض السيدة جيسيكا روجاس
    شكرا لكم
    البريد الإلكتروني Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com

    ReplyDelete
  2. احتياجات المساعدة؟ مثل المساعدة المالية. لذلك إذا كنت تمر بصعوبات مالية أو في حالة فوضى مالية ، وكنت بحاجة إلى أموال لبدء مشروعك التجاري ، أو عليك أن تسدد فواتيرك ، أو تجد صعوبة في ذلك. يرجى الاتصال بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com ليقول الكتاب المقدس (لوقا 11: 10) لكل من يسأل يتلقى ؛ الذي يسعى يجد ؛ وإلى من يقرع ، سيتم فتح الباب. لذلك لا تفوتوا هذه الفرصة لأن يسوع هو الأمس واليوم والى الأبد. يرجى هذا على جادة و يتقوا الله. رقم الهاتف: +2349079785567

    اسمك:
    SEX:
    عمر:
    بلد:
    مبلغ القرض:
    مدة القرض:
    الغرض من القرض:
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    رقم الهاتف:
    هل تقدمت بطلب للحصول على قرض قبل:

    تلقي تحياتنا الصادقة من التنظيم المسيحي
    مقرض السيدة جيسيكا روجاس
    شكرا لكم
    البريد الإلكتروني Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com

    ReplyDelete