Monday 26 March 2018

كيفية إعداد الفوركس أخبار بندقية


كيفية إعداد ميتاترادر ​​إشارات الفوركس الرسم البياني.


كيفية إعداد ميتاترادر ​​إشارات الفوركس الرسم البياني منصة من قبل فكسريمير المجموعة لايف إشارات فكس الموقع و لايف لايف أخبار الفوركس.


كيفية إعداد ميتاترادر ​​إشارات الفوركس الرسم البياني.


نعم & # 8211؛ كيفية إعداد منصة ميتاترادر ​​فوركس سيغنالس تشارت بلاتفورم، سيوفر لك هذا الدليل التجاري أساسيات استخدام منصة التداول ميتاترادر. ميتاترادر ​​4 (MT4) و أو (MT5) هو الأكثر شعبية الفوركس إشارات التداول منصة وبرامج الفوركس الرسم البياني في العالم.


فوركس إشارات مجموعة التعلم | FXPremiere.


وورد فسبريمير غروب يرسل إشارات الفوركس الحية اليومية بما في ذلك أدلة التعلم النقد الأجنبي ثنائية الأسبوع.


فلماذا لا تنضم إلى قائمة المشتركين لدينا وتلقي التحديثات اليومية عبر الرسائل القصيرة و. كيفية إعداد ميتاترادر ​​إشارات الفوركس مخطط الرسم البياني.


ليف فوريكس نيوس.


بعد قراءة دليل اليوم حول منصة ميتاتريدر، يكون متعة تعلم كيفية وضع هذه على حساب تجريبي.


التنقل على منصة ميتاتريدر 4 أو 5: النوافذ الرئيسية.


على لقطة الشاشة اليسرى تقريبا ما سوف منصة ميتاترادر ​​الخاص بك تبدو عند فتحه لأول مرة. سوف الرسوم البيانية فكس يكون الأسود والأخضر مع المؤشرات. تداول سعر صرف العملات الأجنبية في الفصل التالي.


يتيح البدء بالوظائف الرئيسية لكل نافذة تشاهدها في الصور أدناه:


فوركس إشارات سمز.


1) النافذة الأولى في أعلى جدا هي نافذة "أشرطة الأدوات" منصة الفوركس، وهنا ستجد العديد من الرموز التي تسمح لك لتعديل أشياء مختلفة. كيفية إعداد ميتاترادر ​​إشارات الفوركس مخطط الرسم البياني.


2) النافذة التالية هي فوركس إشارات "الرسم البياني" نافذة، وهذا هو المكان الذي سوف نرى الرسوم البيانية الحالية لديك فتح حاليا. الافتراضي يحتوي على 4 نوافذ. يمكنك إضافة تعديل أو حذف كما وعندما تريد.


3) بعد ذلك، انظر الفوركس إشارات منصة "مراقبة السوق" نافذة على الجانب الأيسر العلوي من الشاشة. نافذة مراقبة سوق رأس المال يسرد جميع الأسواق المتاحة من وسيط الفوركس الخاص بك ويعطيك الوقت الحقيقي محاولة وطرح الأسعار. يرجى تذكر لفتح جميع أسواق الفوركس إشارات التي تقدمها وسيط الفوركس الخاص بك، انقر بزر الماوس الأيمن داخل نافذة مراقبة السوق ثم حدد "إظهار الكل".


لمعرفة أزواج العملات التي تفضل التجارة فضلا عن مثال لكيفية قد ترغب في ملء نافذة مراقبة السوق الخاصة بك، وتحقق من مقالتي عن أفضل أزواج الفوركس للتجارة من قبل المحللين فسبريمير المجموعة.


- أدناه يمكننا أن نرى النوافذ الرئيسية من منصة ميتا ترادر ​​4 الفوركس إشارات: كيفية إعداد ميتاترادر ​​فوركس إشارات منصة الرسم البياني.


أفضل إشارات الفوركس.


4) تحت نافذة مراقبة السوق هو الفوركس إشارات "المستكشف" النافذة. في هذه النافذة، يمكنك مشاهدة حسابك. اقرأ أيضا مقالات مجموعة فكس بريمير على مؤشرات الفوركس.


5) المحطة الطرفية (آخر نافذة) يظهر في الجزء السفلي من الشاشة وداخله ستجد تابس دعا التجارة، تاريخ الحساب، أخبار، تنبيهات، صندوق البريد، الخ يمكنك الذهاب من خلال كل علامة تبويب. علامة التبويب "التجارة" هي الأكثر أهمية والتي تسمح لك لتعيين الصفقات المعلقة ومفتوحة. تتضمن علامة التبويب "سجل الحساب" جميع تحركات حسابك وسحوباتك وحركاتك المغلقة، وما إلى ذلك.


إعداد إشارات الفوركس الخاص بك | الرسوم البيانية لتداول حركة السعر نظيفة.


يمكنك تعديل الرسوم البيانية للسعر في ميتا تريدر لتعكس نمطك الشخصي وتفضيلات الألوان الخاصة بك. كيفية إعداد ميتاترادر ​​إشارات الفوركس مخطط الرسم البياني.


انقر على قائمة "ملف" في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، ثم انقر على "مخطط جديد"، أو يمكنك & # 8216؛ انقر بزر الماوس الأيمن & # 8217؛ في نافذة مراقبة سوق الفوركس على زوج العملات التي تريدها ثم حدد "نافذة المخطط". هناك أيضا رمز "مخطط جديد" في شريط الأدوات، انظر أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل البصرية.


فكس خصائص الرسم البياني.


عند اختيار الخيار الخاص بك، فتح الرسم البياني، وتريد الحصول عليه الإعداد لتداول حركة السعر في الفوركس. تحتاج فقط إلى & # 8216؛ انقر بزر الماوس الأيمن & # 8217؛ على الرسم البياني فكس، ثم حدد "الخاصية" التي هي في الجزء السفلي من القائمة، ثم يظهر المربع أدناه.


الآن، كما ترون في نافذة "نظام الألوان" هناك بالفعل بالفعل "أسود على أبيض" موضوع التي يمكنك استخدامها.


3) كيفية حفظ الإعداد المخطط الخاص بك كقالب وحفظه.


تعديل أنظمة الألوان والخيار الخاص بك على الطريقة التي تريد المنصة أن ننظر وخصائص الرسم البياني الأخرى، ثم يمكنك تطبيق نفس الخصائص لمخططات الفوركس إشارة أخرى بسهولة.


انقر على أيقونة "قالب" في شريط الأدوات ثم حدد "حفظ النموذج"، انظر أدناه.


لقد وصفت أيضا بعض الوظائف الأخرى على شريط الأدوات في الصورة أعلاه. يمكننا أن نرى في مربع "نوع الرسم البياني" يمكنك تحديد شريط، شمعدان أو مخطط خط؛ ونحن نستخدم الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية. فسبريمير المجموعة يساعدك من خلال الإعداد ميتاتريدر 4 مع العديد من إشارات الفوركس تعلم أدلة.


لفتح مخطط مع خصائص قالب الرسم البياني الحالي، ببساطة حدد سوق العملات الأجنبية التي تريد أن ترى في نافذة مراقبة السوق ثم انقر فوق اليسار ونقله إلى نافذة المخطط التي تحتوي على القالب الذي تريده. كيفية إعداد ميتاترادر ​​إشارات الفوركس مخطط الرسم البياني.


الصورة أدناه يظهر لك كيفية إعداد 4 نوافذ مختلفة من 4 أزواج العملات المختلفة لعرض في نفس الوقت.


تحليل سريع للأسواق الفوركس متعددة.


يمكن أن يكون لديك العديد من النوافذ مفتوحة كما تريد في ميتا التاجر 4 أو 5، وسترى في الجزء السفلي من منصة فكس هي علامات التبويب التي تسمح لك لفتح الرسم البياني.


الآن أنت تعرف أساسيات منصة التداول ميتاترادر ​​4 وكيفية الحصول على الإعداد لتداول حركة السعر نظيفة.


الفوركس إشارة الاشتراك.


قراءة لايف أخبار الفوركس الأخبار: دقيقة الفوركس إشارات بريكسيت الأخبار. انضم اليوم لدينا مجموعة كبيرة فكسريمير سمز والتنبيهات. ما هي إشارة في أسواق رأس المال الفوركس.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


الاقسام.


فوركس إشارات | شراء بيتكوين كريبتوكيرنسي تنبيهات بواسطة فكسريمير المجموعة سمز & أمب؛ الخدمات | SSL.


العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية.


| لندن وإشارات الدورة في نيويورك |


يعمل مع الفوركس وبيتكوين / التشفير السماسرة.


ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.


& # 8216؛ بندقية إلى الرأس & # 8217؛ تكتيكات تجارة الفوركس.


مقال اليوم سوف تدور حول سؤال واحد بسيط:


إذا كان شخص ما يحمل بندقية على رأسك وقال لك أن التجارة القادمة كانت مسألة حياة أو موت، ماذا ستفعل؟


وآمل أن درس اليوم سوف تجعلك تفكر قليلا مختلفة عن كل التجارة التي تأخذها. العديد من التجار الحصول على كسول مع صفقاتهم، وأنها تفشل في رؤية المخاطر المحتملة في كل التجارة التي يأخذونها. كل التجارة التي تأخذها سوف تؤثر على رصيد حسابك في نهاية العام، وبينما يتم تعريف نجاح التداول على سلسلة طويلة من الصفقات، كل التجارة التي تأخذها هي جزء من تلك السلسلة. النقطة هي أنه إذا كنت كسول وإهمال على الكثير من الصفقات الخاصة بك، انها سوف تؤثر على نتائج التداول العام الخاص بك. من خلال تخيل أن حياتك تعتمد حرفيا على كل التجارة التي تأخذها، وكنت أقل احتمالا بكثير للمقامرة أموالك في الأسواق.


العديد من التجار ببساطة الحصول على مريحة جدا مع سهولة الوصول إلى سوق الفوركس. فإنها تنسى أنه إذا لم تكن منضبطة والحذر فإنها يمكن أن تخسر كل من المال في حساب التداول الخاصة بهم. في كثير من الأحيان، التجار يدخلون في حالة مثل غيبوبة بمجرد أن يبدأ التداول مع المال الحقيقي، أعمى من جاذبية المال السريع ويبدو جاهلا إلى حقيقة أنها يمكن أن تخسر على أي التجارة التي يأخذونها. تحتاج إلى كسر هذه العادات السيئة، وإذا كنت تأخذ على هذا النهج "بندقية إلى الرأس" إلى كل التجارة التي تأخذ، فإنه قد تعطيك فقط دفعة اضافية تحتاج إليها.


'بندقية إلى الرأس' تداول الفوركس يعني أنك تتداول كما لو كانت حياتك تعتمد عليه؛ والتحليل المثالي والتنفيذ المثالي للتجارة، من البداية الى النهاية. ليس هناك مجال للخطأ أو الشك في "بندقية إلى الرأس" تداول العملات الأجنبية. سوف تضع أفضل قدمك إلى الأمام ووضع كل ما تبذلونه من البطاقات على الطاولة في كل مرة تدخل السوق.


التجارة كما لو كانت حياتك تعتمد عليها ...


حساب التداول الخاص بك يعتمد على ذلك، وفي نهاية المطاف حياتك أيضا، إذا كنت تريد حقا أن تصبح التاجر بدوام كامل. لذلك، لماذا لا تزال القمار، الإفراط في التداول، وحشد أموالك حول بلا مبالاة في الأسواق؟


التجار المهنية بطبيعتها التجارة في 'بندقية إلى الرأس' الطريقة؛ فإنها لا تتاجر ما لم يكن هناك سبب وجيه لفعل ذلك ... أكا إلا إذا كانت حافة التداول موجودة. يبدو وكأنه نقطة واضحة جدا، ولكن كما تعلمون وكذلك أفعل ذلك أنه من السهل جدا فقط لدخول السوق على نزوة عندما حافة الخاص بك ليست موجودة حقا. هذا هو أشبه لعب الروليت الروسية مع حساب التداول الخاص بك من التداول كما لو كنت تعرف للتأكد من رصاصة نيكست هو واحد.


وكلما تقدمت في مسيرتي كالتاجر، وكلما طورت عادة العبور على الصفقات. معنى، أود أن يمر على الاجهزة التجارية التي لا تفي بمعايير صارمة جدا. أنا أفضل أن تنتظر شيئا أكثر كمالا، أكثر وضوحا، وبالتالي احتمال أعلى. ليس لدي أي مشكلة في القيام بذلك لأنني لا أعرف نجاح التداول بلدي أكثر من 1 أسبوع أو 1 شهر، بدلا من أنني قياس نجاحي أو الفشل في الأسواق في نهاية العام. وأنا أعلم أنه لكي تكون مربحة في نهاية العام، أحتاج إلى التحلي بالصبر والانضباط في كل صفقة أقوم بها؛ أنا التجارة مثل شخص ما يشير بندقية في رأسي ويصرخ في وجهي أنه إذا لم أكن جعل تجارة مربحة سوف ضغط على الزناد ... وهذا هو كيف يجب أن تتاجر أيضا.


إذا كان لديك بندقية على رأسك ... كنت أقول "لا" إلى الكثير من الصفقات.


كثير من التجار يميلون إلى دخول السوق من الملل من الانتظار لإعداد عالية الاحتمالات لتأتي جنبا إلى جنب، أو لمجرد أنها 'تريد' للتجارة. هذه هي الأخطاء التي ربما كنت لن تجعل إذا كان بعض رجل كبير بورلي كان في الواقع يحمل بندقية على رأسك تهدد بسحب الزناد إذا قمت بإدخال التجارة الخاسرة ...


في الواقع، أنا على استعداد للمراهنة أنه إذا كان هذا "الرجل" كان في الواقع يحمل بندقية على رأسك على كل التجارة، وكنت التجارة مع المزيد من الصبر والدقة والانضباط ثم لديك من أي وقت مضى. لذلك يصبح السؤال ... إذا كنت تستطيع التجارة بهذه الطريقة ... لماذا لا أنت؟ الإجابة: عقلية الخاص بك ليس صحيحا. تحتاج إلى الحصول على عقلية تداول الفوركس مربحة، وعقلية التداول الفوركس مربحة هي التي لا تعطي بسهولة في إغراء، أو التجارة بلا مبالاة، أو تصبح كسول. عقلية التداول الفوركس مربحة هي واحدة منضبطة والمريض، والتي لا ننسى المخاطر التي ينطوي عليها كل التجارة التي يأخذونها.


لا تخطئ "بندقية إلى الرأس" نهج تداول العملات الأجنبية باعتبارها واحدة أن يجعلك تشعر الضغط لدخول التجارة. في الواقع، والفكرة هي أن نتصور أن شخصا ما يحمل بندقية على رأسك وأنها سوف تسحب الزناد إذا قمت بإدخال التجارة الخاسرة. لذلك، في الأساس، ببساطة عن طريق التداول أبدا، كنت تعيش ... أكا لا تفقد أي أموال. هذا وحده هو فكرة عميقة جدا أن العديد من التجار المفقودين ينبغي أن يسكن لحظة.


أيضا، يجب أن أشير إلى أنه حتى إذا كنت تستخدم & # 8216؛ بندقية إلى الرأس & # 8217؛ تكتيكات التداول، يمكنك وسوف تفقد الصفقات في بعض الأحيان. انها & # 8217؛ ق مجرد جزء من اللعبة وشيء لديك لتعلم عدم الحصول على العاطفية عنه.


نهج "بندقية إلى الرأس" التداول يعني أننا لا نريد أن يشعر الضغط أو أكد لدخول التجارة، لأن الطريق الأكثر أمانا هو دائما لمجرد عدم دخول السوق. ومع ذلك، هذا لا يعني أننا يجب أن نخاف من دخول السوق ... انها تعني فقط أنه إذا كان لدينا أي شك حول الإعداد، ونحن لا التجارة. إذا كنت تتقن استراتيجية مثل تداول حركة السعر، وكنت قد نجحت مع ذلك على العرض، كنت حقا يجب أن لا يكون لديك أي شكوك حول متى حافة التداول الخاصة بك موجودة وعندما لا يكون. نحن نريد فقط لتطوير روتين حيث يمكننا الجلوس بصبر على الهامش ثم "كمين" أفضل الاجهزة عند وصولهم. إذا كان لديك حقا بندقية إلى الرأس الذي كان يهدد حياتك إذا كنت فقدت على التجارة، لن يكون لديك أي مشكلة تقول 'لا' إلى 'سو-سو' التجارة، وأنك لن تنسى أن الإعداد آخر هو على الارجح فقط يوم أو يومين بعيدا.


استخدام "بندقية إلى الرأس" تكتيكات التداول لتبقى التاجر منضبطة.


في معظم الأحيان، يبدأ التجار رحلة التداول كاملة من الحماس وعادات التداول الإيجابية. ثم، ببطء ولكن بثبات أنها تسقط بالطبع بعد عدد قليل من الخاسرين الكبير، وأنها سرعان ما تجد نفسها في حالة دائمة من محاولة للحصول على حساب تداولهم مرة أخرى إلى التعادل. وعادة ما يدخل التجار إلى هذه الحالة من خلال اتخاذ قرارات تجارية "غبية" مثل المخاطرة أكثر مما يعرفون أنه ينبغي عليهم أن يقوموا بتجارة أو عن طريق اتخاذ عملية تداول منخفضة الاحتمال بدلا من المرور عليها. فمن الآمن إلى حد ما أن نقول أنك سوف تكون أقل احتمالا بكثير الوقوع في هذه الجذر من محاولة العودة إلى التعادل إذا كنت حقا تداول كما لو أن كل التجارة التي أخذت يمكن أن يؤدي إلى الحياة أو الموت. من الواضح أنك سوف تستمر في العيش إذا فقدت على تجارتك المقبلة، ولكن النقطة من هذه المقالة هي أنك بحاجة إلى تجنب الحصول على كسول مثل معظم التجار القيام به، وتأكد من أنك لا ننسى أهمية البقاء على رأس الخاص بك لعبة التداول. وبالتالي، قد تساعدك على تخيل شخص يحمل بندقية إلى رأسك على كل التجارة التي تأخذ بحيث لا تسقط قبالة المسار وتتعثر في دورة التداول العاطفي.


وإليك سيناريو التداول "بندقية إلى الرأس" ...


... عليك أن تبدأ من خلال تخيل نفسك في وضع حقيقي حيث شخص يحمل بندقية محملة على رأسك. أنهم يقولون لك أن حياتك تعتمد على هذه التجارة القادمة كونها الفائز. بعد الوصول إلى تلك الحالة الذهنية، يجب عليك أن تقرر إذا كان هذا الإعداد هو واحد كنت ترغب في التجارة، بالنظر إلى عواقب الخسارة. وبالتالي، إذا كنت لا تشعر بالثقة تماما في التجارة، وأنه لا يلبي متطلبات خطة التداول الخاصة بك ... كنت ببساطة لا تتاجر، وكنت 'العيش' للتداول يوم آخر.


أقترح عليك أن تلعب سيناريو مثل هذا في رأسك قبل إدخال أي تجارة. تنويه ... لا أي وقت مضى في الواقع استخدام بندقية حقيقية في هذا السيناريو ... وأنا أعلم أن يبدو مجنون، أنا فقط أن أقول ذلك لأسباب قانونية. هذا هو كل شيء فقط تهدف إلى الحصول على يا رفاق التفكير ... أريد حقا أن تأخذ التداول الخاص بك على محمل الجد، بعد كل شيء، هناك المال على الخط هنا. إذا كنت عرض أموالك مع مرور الوقت، ثم حياتك في الواقع هو على الخط كلما قمت بإدخال التجارة ... لأنك يمكن أن تخسر أموالك / الوقت إذا كنت تفقد التجارة. لذلك، كنت لا تريد أن تخاطر أي من الخاص بك "الحياة" على إعداد التجارة أقل من جودة عالية ... انها ليست مجرد يستحق كل هذا العناء.


و "بندقية إلى الرأس" تقنية تداول العملات الأجنبية سوف يؤدي إلى أقل الأخطاء وأقل الصفقات، ولكنه سوف يقلل أيضا الشكوك والمخاوف الخاصة بك، ووضع لكم في نهاية المطاف على مسار أسرع لنجاح التداول. للتداول في "بندقية إلى الرأس" الأزياء، سيكون لديك للتغلب على خوفك من فقدان والمخاطرة المال ... لأن جزءا من "بندقية إلى الرأس" طريقة التداول، هو أنه لا يمكنك أن تتردد ... عندما كنت 'إعادة الإعداد هو الحاضر كنت التجارة أنه لا تشوبه شائبة، دون التخمين الثاني نفسك.


العديد من التجار لا يمكن حتى الحصول على نقطة من القدرة على التجارة في 'بندقية إلى الرأس' بطريقة ببساطة لأنها لا تعرف بالضبط متى حافة (استراتيجية) موجودة وعندما لا يكون. استخدام مؤشرات مربكة وفوضوي سوف يسبب هذه المشكلة. وبالتالي، فإن أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أن لديك استراتيجية تداول فعالة أسفل، فقط بعد ذلك يمكنك حقا البدء في اختيار واختيار الصفقات الخاصة بك مثل قناص والتجارة في & # 8216؛ بندقية إلى الرأس بطريقة & # 8217 ،. من خلال تعلم هذا النوع من استراتيجيات تداول حركة السعر التي أدرس طلابي في دورات التداول في سعر تداول الفوركس، سوف تكتسب معرفة طريقة تداول فعالة لكنها بسيطة، مما يجعلها جيدة على & # 8216؛ بندقية إلى الرأس & # 8167؛ 8217؛ تجارة. يسمح لك إجراء السعر بتصفية & # 8216؛ جيد & # 8217؛ يتاجر الإعداد من & # 8216؛ ليست جيدة جدا & # 8217؛ الاجهزة التجارية مع وضوح هائل والثقة.


لقد وجدت أن مجرد التداول أقل في كثير من الأحيان، ويمر على الإعداد التجاري عندما أرى شيئا أنا لا & # 8217؛ ر مثل أو شيء لا تبدو 100٪ الكمال، وقد أبقى لي من الكثير من الصفقات السيئة على مر السنين. في نهاية المطاف، إذا كنت حقا التجارة في & # 8216؛ بندقية إلى الرأس & # 8217؛ سوف ينتهي بك المطاف في تمرير الكثير من الصفقات أكثر مما تفعل الآن وهذا من المرجح أن يؤدي إلى زيادة كبيرة في نسبة الفوز الخاص بك وأرباحك الإجمالية.


حول نيال فولر.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


7 خطايا التجارة القاتلة.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


قوة التناسق في تجارة المهنية.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


تجار مربحة لا شيء 99٪ من الوقت.


71 التعليقات اترك التعليق.


كان مادة كبيرة، وذلك بفضل.


ولكن هذا كان مضحك: & # 8220؛ تنويه ... لا تستخدم في الواقع من أي وقت مضى بندقية حقيقية في هذا السيناريو. & # 8221؛ ؛-)


فمن مذهل رائعة بسيطة ودقيقة.


استراتيجية حركة العمل برايس.


التي جينيراتس الأرباح الجيدة إذا اتبعت في روحية حقيقية.


يأخذ مستوى معرفتنا للتجارة إلى بيرفكتيون و.


قوالب واحدة كما ترادر ​​ناجحة.


A مارفلوس جهد نيال فولر.


نعم يحتاج الأمر الحقيقي إلى ترشيد كل قرار تداول بعناية. شكرا لك نيال.


بندقية إلى رأسي واطلاق النار لي إذا أخذت تجارة خاسرة & # 8230؛ نجاح باهر! & # 8220؛ هذا العرض لا يمكنني & # 8217؛ رفضه & # 8221 ؛. ما أحب أكثر من جورو / أستاذ / مستشار / مستشار، السيد نيال فولر، هو أنه ليس مثل مواقع أخرى أو خبراء الفوركس التي يطلق عليها نفس، والتي تحاول دائما لبيع لك شيئا. انه ملتزم حقا لجعل منا، وتعلم تجار الفوركس، والتجار الناجحين.


بعد أن قرأت هذه المقالة، ولست بحاجة إلى رياناليز قبل اطلاق مدفعي. شكرا نيال، فإنه يساعد حقا لي.


هذا شيء من وقت متأخر أنا حقا بدأت لاحظت في التداول الخاص بي، عندما كنت تأخذ التجارة التي عميقة داخل أعرف أنني يجب أن & # 8217؛ ر 95٪ من الوقت هو فقدان التجارة. مثلك تقول أنه & # 8217؛ s كسول (في أفكاري)، التداول لالجحيم من ذلك سبب أريد التجارة و الصبر. بندقية إلى الرأس من شأنه بالتأكيد فرز عدد قليل من هذه المشاكل بها.


شكرا Nial - آخر عظيم!


وكانت أهمية هذه المادة ضمن الجمل القليلة الأولى.


كالمعتاد، مادة جيدة جدا.


إذا كان التجار يعتقدون أن هذا هو مقالة كبيرة، ثم كل ما يفعله بالنسبة لي هو الإشارة إلى أنها لا تملك استراتيجية متسقة للتداول الذي يعمل أكثر من 90٪ من الوقت.


شكرا مرة أخرى لمثل هذا التعليم الرائع.


أنا أتفق تماما، وهذا شيء تعلمت من خلال دراسة أشخاص ناجحين آخرين في السوق. كونه محافظا عاليا يمكن أن يسدد لأننا لا نتقاضى رواتبهم من خلال عدد الصفقات التي نقوم بها، فإننا نتقاضى رواتبهم بالجودة ..


عزيزتي البروفيسور، كنت قد أعطيت جوهرة كبيرة أخرى من المعلومات حول التداول. المشكلة ليست هايرينغ بيت القيام به، تماما مثل الكتاب الكبير حذر أننا يجب أن تكون دوارات ولا يسمع فقط. شكرا مرة اخرى.


شكرا نيال، فكر جدا استفزاز ومحددة لإحداث فرق إيجابي & # 8230؛.


شكرا لك سيدي، مقالاتك قراءة تحول لي إلى تاجر الفوركس ناجحة. شكرا جزيلا.


الحديث ودية نيال. الثابتة والمتنقلة يبقيه.


شكرا لك نيال لمقالة ممتازة.


أنا أقضي وقتي تماما قراءة كل ما تبذلونه من الدروس.


هذا هو واحد من تلك القطع الرئيسية أحب أن الطباعة في تكبير الحروف وشنق كل شيء في غرفتي. شكرا لكم نيل لمقالة رائعة أخرى لإبقائنا في حالة تأهب وعلى الحافة والتصرف. -)) & # 8230؛ صبركم والوقت في توجيه لنا هو محل تقدير كبير. -)


أتمنى لو قرأت هذه المقالة يوم الخميس الماضي & # 8230؛ صحيح جدا، كلمات بسيطة جدا من الحكمة ولكن من الصعب جدا لمتابعة معظم الأوقات & # 8230؛ شكرا نيال، على أي حال.


أنا تحولت. عظيم المادة المعلم.


أحب هذه المادة التي تكتبها. لقد أدركت أخطائي في تداول العملات الأجنبية، هو أنني أتصرف مثل مدفع رشاش، وإطلاق النار في كل مكان كلما أنا على الرسم البياني بلدي!؟


هذا هو السبب، وأنا لم أر نتيجة من تجارتي!؟


أنا أحب الكتابة الخاصة بك، فإنه في الواقع قد أشار إلى بعض من بلادي وأخطائي.


شكرا جزيلا!!


مادة لطيفة جدا.


فكرة عظيمة! وسوف تفقد فقط التجارة واحدة.


شكرا نيال فقط رهيبة!


يبدو هذا واضحا لكنه ليس كذلك. المادة لطيفة جدا أن أعتقد أن تقطع شوطا طويلا لمساعدتي. شكرا لهذه المادة.


الرجال مثلك ليس من السهل أن تأتي في هذه الصناعة، وذلك بفضل لوقت كنت وضعت في، وهذا أمر مشجع، وذلك بفضل ل ويل سميث الفيديو، فإنه يظهر فقط أي شخص يمكن أن تكون ناجحة في التداول & أمبير؛ عموما في الحياة، وذلك بفضل لكان من أنت & أمب؛ بارك الله.


من فضلك سألت سؤال في بلدي الماضي، أنه إذا اشتريت أشرطة الفيديو لا يجعلني تلقائيا واحدة من عضو أو هل هناك شيء آخر يجب أن أفعل؟ لأنني أريد معلمه مثلك الذي هو صادق & أمبير؛ سهل الله صلى الله عليه وسلم.


ممتاز، لقد لاحظت أن التجارة المخطط لها جيدا يفوز في معظم الأحيان. وضع بندقية على التجارة الخاصة بك، وقتله إذا تجارتك تفقد أو السماح لها تعمل في الربح.


شكرا n هتاف.


بدلا من ذلك يتحدث بصوت عال عن بندقية إلى الرأس: D.


نايل، طريقتك المبتكرة لجعل الولايات المتحدة & # 8220؛ ديسيبليند & # 8221؛ هو بسيط مارفلوس. شكرا لك، لرعاية و بذل الكثير من الجهود لتذكير الولايات المتحدة و إبقاء الولايات المتحدة على & # 8220؛ تراك & # 8221؛


الحارة، أمين مالك.


لقد نشرت في منطقة الأعضاء التي كنت & # 8220؛ سحب الزناد إلى سريعة & # 8221؛ على الصفقات بلدي. اعتقد انني كنت اطلاق النار بنفسي في الرأس & # 8211؛ كنت ارتكب التداول الانتحار. حسنا، توقفت هذا الأسبوع الماضي، وأنا & # 8217؛ م الذهاب إلى التجارة مع حافة بلدي الآن على. أنا & # 8217؛ م الذهاب لوضع & # 8220؛ بندقية إلى رأسي & # 8221؛ السيناريو في بلدي خطة التداول وقائمة التحقق.


نيال & # 8230؛ .. كنت قد أصابت حق تداول نادر جدا على الرأس & # 8230؛ كل تاجر يجب أن يتداول مثل هذا و في حين أن هذا شيء أدركه و أحاول دائما (؟) أن أعترف بأنني أخفقت على الإطلاق في كثير من الأحيان & # 8230؛ تذكير في الوقت المناسب جدا.


نشكرك على مشاركة رائعة أخرى.


إذا كنت غير واضح حول التجارة التي لا تجعل التجارة. إنه & # 8217؛ s هذا بسيط و انها كل نفسية. انها كل ذلك بسبب الجشع الذي وضعنا على الصفقات الطائشة. يجب أن تغذي إدخالاتنا بثقة في كل مرة.


الصفقات التي تم الشك فيها قد لا تزال تعمل، ولكن في قلوبنا ونحن نعرف انها & # 8217؛ مجرد مكافأة عشوائية أخرى أن يضعنا قبالة الطريق إلى نجاح التداول الحقيقي. ويمكن تلخيص هذه المادة بأكملها في كلمة واحدة وهذه الكلمة هي الصبر.


أتساءل فقط، هل يمكننا أن نشير بندقية حقيقية لرأسنا تفريغها؟ الضحك بصوت مرتفع.


ليس متأكدا جدا من "بندقية إلى الرأس" القياس & # 8230؛ لأنك سوف تجذب حرفيا أن في حياتك مع التصور المستمر ومشاعر الإرهاب & # 8230؛


ولكن أنا أفهم وجهة نظرك من الإشباع الفوري مما تسبب في بيع مستقبلهم بعيدا & # 8230؛.


أود شخصيا فقط الذهاب للنزهة والعودة إلى النظر في الإعداد مع زوج جديد من عيون & # 8230؛. لتجنب رؤية الأشياء التي ليست حقا هناك & # 8230؛.


هذا هو واحد من أفضل الخاصة بك أرتيكالز & # 8230؛


لدي قسم في خطتي التجارية يسمى & # 8220؛ فالويس & # 8221؛ الذي يقرأ & # 8230؛


& # 8220؛ أن تكون تكاملية، وليس ديفيزيف عند سحب الزناد & # 8221؛


وهذه التقنية تزيد من فهمها لهذا ..


أحسنت، article. stick رهيبة حقا لهذا النهج، وتصبح جزءا من 10٪ winners. Prof نيال، كنت جيدة جدا.


هذه المادة هي تحفة.


شكرا نيال، مادة جيدة.


نصيحة كبيرة أخرى .. شكرا نيال.


بالتأكيد، كل تعاليم الخاص بك تذهب اضافية اضافية & # 8230؛


تجربتك لا تتكلم. ولكن يظهر، كم هي رائعة تعاليم الخاص بك. نيال، شكرا مرة أخرى لمثل هذا التعليم الرائع.


مرحبا كانت مادة جيدة لعنة جدا .. في الواقع أنا جعلت نفس ميستايك مهما كنت كتبته هنا ... أنا فقط تعرف ما إدج U حقا على الرغم من U تريد ليف .. من فضلك قل لي.


يبدو أن العبارة الأكثر أهمية في هذه المقالة هي: & # 8220؛ التغلب على الخوف من فقدان. & # 8221؛ بندقية لرأس يبدو وكأنه نية للفوز أو البقاء خارج. وينبغي أن يكون التركيز الرئيسي على اتباع القواعد الخاصة بك، وليس اطلاق النار نفسك إذا فقدت. الفوز أو الخسارة ليست مهمة كما التداول عندما يحين الوقت. التأكيد على العمل، وليس النتيجة.


شكرا مر فولر لدرسكم قيمة عن الفوركس تادينغ، هو دائما بينيفيكال بالنسبة لنا.


مقالة رائعة. شكرا لكم.


نيال، أشكركم على آخر حاجة والاتصالات مفيدة.


طائر في يد يستحق اثنين في الأدغال.


مقالة كبيرة نيال.


أنا أحب ذلك، والتفكير خارج منطقة الجزاء، نيال. حسنا.


شكرا نيال لمقالة رائعة أخرى.


شكرا على المقال نيال. إذا كان كل تاجر يأخذ هذا النهج أنها ستكون أكثر ربحية على المدى الطويل. كما ذكرت، أحيانا نحن مجرد التجارة من الملل أو الحاجة إلى تحقيق ربح سريع. يجب علينا أن نعتبرها الأعمال التجارية وعلاج بجدية.


دون & # 8217؛ ر تقلق نيال أنا لا & # 8217؛ ر امتلاك بندقية!


قراءة كبيرة، انها حقا ضرب المنزل معي، الصبر & أمب؛ ديسيبلين أجزاء. أنا & # 8217؛ م الذهاب للعمل على هذا الجزء الكبير الوقت.


نتطلع دائما إلى مقالاتك،


حسنا فعلت ماتي، كما هو الحال دائما، يتم جعل نقطة تماما.


إنفاكت كثيرا لدرجة أنني طبعت الصورة كلينت إيستوود القديمة و الصورة و تمسك عليه بجانب مراقبتي، فقط لتذكيرني بما قلته.


شكرا جزيلا كما هو الحال دائما.


وقال تماما نيال وفقط في الوقت المناسب. يبدو وكأنك تتحدث فقط لي لأنني غيبوبة وأحصل على بالملل و أوفرتريد.


درس عظيم نيال.


انها & # 8217؛ s لطيفة فرضية & # 8230؛ التجارة مثل حياتك تعتمد على التجارة القادمة كونها الفائز. ولكن الكثير من الناس التجارة بهذه الطريقة لتبدأ! كل تجارة تمثل دفع الإيجار، أو بقالة المال، أو الأسوأ من ذلك، فخرهم.


وأعتقد أن هذه الاستراتيجية، إذا ما أخذت بجدية، ستمنع معظم الناس من التداول على الإطلاق.


ومن المرجح أن تكون النتيجة شلل التحليل.


أقترح التجار القنبلة تسوية على خطة، والتمسك مثل حياتهم تعتمد على ذلك!


وبعبارة أخرى، فإن بندقية تحميل يذهب فقط الانفجار إذا قمت بوضع التجارة التي ليست 100٪ في محاذاة مع خطة لك.


ثم نرى كيف العديد من الصفقات التي تأخذ!


كان ينبغي أن يكون بندقية إلى رأسي هذا الصباح. لدي قوائم الاختيار، ولكن تجاهل عنصر واحد على قائمة التحقق وفقدت صفقة!


يجب على كل تاجر قراءة هذا وتطبيقه! شكر.


نعم، هذا هو نهج جيد واحد للحصول على الانضباط الصحيح.


& # 8230؛ أن قليلا قليلا لغز الشيء الذي يحتاج إلى أن تضاف.


شكرا، ويكون عطلة نهاية الأسبوع كبيرة كل شيء.


هذا & # 8221؛ بندقية إلى رأسك & # 8221؛ هو مجرد المشورة رهيبة الثقة.


أن أستطيع أن يكون الانضباط لمتابعة من خلال.


هذه المقالة هي تشبيه جيد جدا لكثير منا، الهواة. وأعتقد أننا لسنا التجار السيئين، ولكن التجار غير المنضبطين أساسا، الذي ينتهي بنا بالنسبة لنا كما خسر الصفقات. بندقية في الفوركس الرأس يجب أن يكون تذكير دائم أو صورة في كل مرة ننظر في المخططات الفوركس.


المعلم، وشكرا لكم على هذا تذكير معقول.


ها ها ها ها !! نهج صعب جدا. أنا مثل it. Very جيدة لتطوير الذاتي descipline. thank لك نيال.


نيال كبيرة. هذا سلاح لطيف.


أفضل المشورة يمكن أن تنفق بلدي ويك بوندينغ على it. thanks سيد.


هذا المنصب مهم جدا للقيام بالشيء الصحيح في اللحظة المناسبة.


تانكس & # 8230؛ وندر ذي غان ؛-)


شكرا للحكمة العظيمة نيال. أنت تعرف مرات عديدة ننسى نحن التداول المال أو وفورات حياتنا. مع الوقت والتاجر يمكنك أن تشعر أنه عندما مجموعة هو حق لك للدخول وتكون مريحة مع عواقب التجارة. حفظ هذا في الاعتبار سيوفر لنا الكثير من المال والحزن في حياتنا.


شكرا جزيلا نيال.


هاها بفضل نيال كما هو الحال دائما.


ممتاز التفكير الدرس الدرس كما هو الحال دائما، شكرا جزيلا لك.


لقد رصدت اثنين من الصفقات التجارية المحتملة هذا الأسبوع وعلى الرغم من أنها كانت جيدة من مستوى الدعم / المقاومة جنبا إلى جنب مع مستوى إعادة إعادة الألياف والعمل الفوري السعر (شمعة تشكيل)، لم أكن وضع أمر للتجارة إما واحد منهم لأن الأول لم تكن معايير التجارة الخاصة بي موجودة (يحدث أن يكون محاذاة الاتجاه لمتوسطين متحركين على الإطار اليومي و 4 ساعات)


بعد يوم واحد أضفت إلى المشاركات أن أقول إنني سعيد لأنني لم تتاجر معهم، لأنهم لم يعملوا.


سابقا كنت قد تداولت لهم، لأنهم & # 8216؛ تيكد & # 8217؛ معظم متطلبات المعايير الخاصة بي.


لذا، هذا الأسبوع يدعم بالتأكيد توصيتك من وجهة نظري. I & # 8217؛ ستضعها في الاعتبار أثناء احتساب عدد & # 8220؛ تقريبا & # 8221؛ (التي لا أعمل بها) والعدد الذي يفعل (حتما سيكون هناك بعض من كليهما، وسوف تكون مهتمة لمعرفة ما هي الغالبية مع مرور الوقت). إذا كان أكثر من 50٪ & # 8216؛ قد عملت & # 8217 ؛، وسوف تحتاج إلى تحديث بلدي استراتيجية التداول!


لدينا عطلة نهاية الأسبوع كبيرة، وأفضل.


إسينس أوف ترادينغ.


واحدة من أفضل مبدأ الكاردينال.


ممتاز جورو!


أنا أحب هذه المقالة. بالتأكيد يؤكد على نقطة التداول بحذر. تلك الصفقات التي لا طائشة هي عادة تلك التي تحصل لي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


إعداد مستشار خبير في MT4.


هل تساءلت يوما لماذا أسواق الفوركس تتحرك أحيانا بقوة، حرفيا في غمضة عين عندما يتم الافراج عن الأخبار الاقتصادية؟ كيف يكون هذا ممكنا؟ الجواب هو التداول الروبوتات التي صدرت تعليمات لشراء أو بيع على أساس تفسير قطعة من المعلومات الاقتصادية. هذه الخوارزميات التجارية هي أساسا أجهزة كمبيوتر مبرمجة للشراء أو البيع، وهناك صناعة بأكملها التي تتعامل مع برمجة وإدارة هذه الحواسيب. في حين أن هذه التحركات تعزى في الغالب إلى اللاعبين الكبار في هذه الصناعة، مثل خوارزميات التداول عالية التردد (هفت)، وتاجر التجزئة لديه الفرصة لبناء الروبوت وكذلك وتطبيقه على حساب التداول. قبل الدخول في مزيد من التفاصيل، وهنا سوف تستخدم منصة التداول ميتاتريدر 4 لشرح كيفية اقامة مثل هذا الروبوت. ولكن من الجدير بالذكر أن الروبوت التداول يمكن برمجتها لشراء أو بيع على منصات التداول الأخرى كذلك. في الواقع، إذا كنت تتداول مع منصة التداول التي لا توفر إمكانية ربط الروبوت إلى الرسم البياني، أن منصة التداول غير مكتملة.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ما هو مستشار الخبراء، وكيف يمكنك بناء عليه؟


مستشار خبير (إي) هو روبوت التداول الذي يمكن بناؤه باستخدام منصة التداول ميتاترادر ​​وتعلق على زوج العملات لتداوله. ويطلب من هذه الروبوتات أن تشتري أو تبيع عند استيفاء شروط سوق معينة، مثل بعض العبور المتحرك المتوسط، أو أن يكون المذبذب في ذروة الشراء أو ذروة البيع، وما إلى ذلك.


إذا كنت تعرف كيفية برمجة مثل هذا الروبوت - أي إذا كنت معتادا على ميتايديتور (الناس الذين لديهم خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات عادة ما تجد البرمجة في ميتايديتور مهمة سهلة جدا) - ثم أول شيء يجب القيام به هو فتح منصة ميتاتريدر و في القائمة أعلاه فقط انقر على أدوات، ثم اختر محرر اللغة ميتاكوتس، وسيتم فتح برنامج جديد في نافذة منفصلة.


استيراد إي إلى ميتاترادر ​​4.


بعد أن تم بناء إي في وضع خالية من الأخطاء، والخطوة المنطقية التالية هي لاستيرادها إلى منصة التداول، و ميتاترادر. للقيام بذلك، يجب فتح منصة التداول، ومن علامة التبويب ملف في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة مجلد البيانات المفتوحة يحتاج إلى تحديد. هذا هو المكان الذي يتم تثبيت ميتاتريدر على جهاز الكمبيوتر، والشيء التالي هو اختيار MQL4، ثم الخبراء، وببساطة لصق ملف خبير الخبراء هناك. يجب أن يكون المستشار الخبير ملحق. mql أو. exe.


الاختبار التاريخي.


في هذه اللحظة في الوقت المناسب، كل ما تعرفه هو أن كنت قد وضعت فكرة التداول / انشاء في خوارزمية التداول وتتوقع أن تعمل بشكل صحيح. قد يكون هذا على ما يرام، ولكن ماذا عن رؤية كيف كان يمكن أن يؤديها في الماضي من أجل الحصول على فكرة عن ربحيتها؟


ويمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4 كذلك. ما عليك سوى اختيار علامة التبويب اختبار الاستراتيجية، وستظهر نافذة جديدة في الجزء السفلي من الشاشة. تسمح هذه النافذة الجديدة بالاختبار التاريخي، ولهذا يمكن اختيار إي، وزوج العملات، والإطار الزمني، والفترة مرة أخرى في الوقت المناسب لفحصها.


إرفاق إي إلى الرسم البياني وتشغيله.


هذه مهمة سهلة إلى حد ما، حيث أن كل ما عليك القيام به هو اختيار مستشار الخبراء من علامة التبويب المستكشف كما هو موضح سابقا، ومجرد انقر واسحبه إلى المخطط المطلوب. والشيء التالي الذي ستراه في أعلى يمين المخطط عبارة عن تعبير يظهر وجها مزعجا، كما في الصورة أدناه. وذلك لأن علامة التبويب أوتوترادينغ غير ممكنة، ومن خلال القيام بذلك التعبيرات سوف تتحول إلى وجه مبتسم.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت قراءات أخرى.


إكسيرت أدفيسورس & # 8211؛ MQL5 & # 8220؛ اكتساب وتمثيل المعرفة لنظام خبراء الفوركس. & # 8221؛ دورن، يورغن، وفرانز ميتربوك. وقائع علوم الحاسوب لحماية البيئة (98) 13 (1998).


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

2 comments:

  1. أهلا ومرحبا بكم في مجموعة صن شاين المالية ، هدفنا هو تقديم خدمات مهنية ممتازة.

    هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل أنت في حالة فوضى مالية أو هل تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك الخاص أو مشروعك أو لشراء منزل أو سيارة؟ وتجد صعوبة في الحصول على قرض أسهم من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟

    نحن شركة قرض شرعي وسمعة. نحن شركة ديناميكية مع مساعدة مالية ، هدفنا الرئيسي هو مساعدتك في الحصول على الخدمات التي تستحقها ، برنامجنا هو أسرع طريقة للحصول على ما تحتاج إليه في لحظة. نحن نقدم جميع أنواع باقات القروض (القروض الشخصية ، القروض التجارية ، إلخ.) تتراوح قيمة قرضنا بين 1،000.00 و 100 مليون دولار وفترة إعادة الدفع من 1 إلى 30 سنة.

    التقدم بطلب للحصول على قروض الآن بمعدل لا يمكن تجاوزه 3٪

    إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، فالرجاء الكتابة إلينا لمزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني أدناه.

    البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com)

    نتطلع إلى الاستماع إليك في أقرب وقت ممكن.

    تحياتي الحارة

    ReplyDelete
  2. احتياجات المساعدة؟ مثل المساعدة المالية. لذلك إذا كنت تمر بصعوبات مالية أو في حالة فوضى مالية ، وكنت بحاجة إلى أموال لبدء مشروعك التجاري ، أو عليك أن تسدد فواتيرك ، أو تجد صعوبة في ذلك. يرجى الاتصال بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com ليقول الكتاب المقدس (لوقا 11: 10) لكل من يسأل يتلقى ؛ الذي يسعى يجد ؛ وإلى من يقرع ، سيتم فتح الباب. لذلك لا تفوتوا هذه الفرصة لأن يسوع هو الأمس واليوم والى الأبد. يرجى هذا على جادة و يتقوا الله. رقم الهاتف: +2349079785567

    اسمك:
    SEX:
    عمر:
    بلد:
    مبلغ القرض:
    مدة القرض:
    الغرض من القرض:
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    رقم الهاتف:
    هل تقدمت بطلب للحصول على قرض قبل:

    تلقي تحياتنا الصادقة من التنظيم المسيحي
    مقرض السيدة جيسيكا روجاس
    شكرا لكم
    البريد الإلكتروني Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com

    ReplyDelete