Thursday 22 March 2018

الرسم البياني لاستراتيجيات الخيارات


استراتيجيات الخيارات.


لأن أسعار الخيارات تعتمد على أسعار الأوراق المالية الأساسية، يمكن استخدام الخيارات في مجموعات مختلفة لكسب الأرباح مع انخفاض المخاطر، حتى في الأسواق التي لا اتجاه لها. وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا، ولكن هناك العديد من أكثر بلا حدود أكثر من ذلك. ولكن هذه القائمة سوف تعطيك فكرة عن الاحتمالات. يجب على أي مستثمر يفكر في هذه الاستراتيجيات أن يضع في اعتباره المخاطر التي هي أكثر تعقيدا من الخيارات البسيطة للأسهم، والعواقب الضريبية، ومتطلبات الهامش، والعمولات التي يجب دفعها لتنفيذ هذه الاستراتيجيات. أحد المخاطر المحددة التي يجب تذكرها هو أن الخيارات على النمط الأمريكي - والتي هي معظم الخيارات التي يجب فيها تسوية التمرين عن طريق تسليم الأصل الأساسي بدلا من الدفع نقدا - التي تكتبها يمكن ممارستها في أي وقت؛ وبالتالي، يجب النظر في عواقب التعيين ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. (ملاحظة: تتجاهل الأمثلة الواردة في هذه المقالة تكاليف المعاملات.)


الخيار ينتشر.


يتم تحديد الخيار من خلال شراء أو بيع مجموعات مختلفة من المكالمات ويضع، في أسعار الإضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء مختلفة على نفس الأمن الأساسي. هناك العديد من الاحتمالات من ينتشر، ولكن يمكن تصنيفها على أساس عدد قليل من المعلمات.


انتشار الرأسي (ويعرف أيضا باسم انتشار المال) لديه نفس تواريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب مختلفة. انتشار التقويم (ويعرف أيضا باسم انتشار الوقت، وانتشار الأفقي) لديها تواريخ انتهاء مختلفة ولكن نفس أسعار الإضراب. وهناك فرق قطري تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب.


فالأموال التي تكتسب خيارات الكتابة تخفف من تكلفة خيارات الشراء، وقد تكون مربحة. ويعود الفضل في االئتمان إلى شراء مركز طويل يكلف أقل من القسط المستلم الذي يبيع المركز القصير للفارق. يتم توزيع نتائج الخصم عندما يتكبد المركز الطويل أكثر من القسط المستلم للوضع القصير - ومع ذلك، فإن انتشار الخصم لا يزال يقلل من تكلفة المركز. ويعرف الجمع بأنه أي استراتيجية تستخدم كلا من المكالمات والمكالمات. إن المجموعة المغطاة هي عبارة عن مزيج حيث يكون الأصل الأساسي مملوكا.


وينطوي انتشار النقود، أو الانتشار الرأسي، على شراء الخيارات وكتابة خيارات أخرى بأسعار إضراب مختلفة، ولكن مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية.


انتشار الوقت، أو انتشار التقويم، ينطوي على شراء وكتابة الخيارات مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة. انتشار أفقي هو وقت انتشر مع نفس أسعار الإضراب. أما الفرق القطري فھي أسعار إضراب مختلفة ومواعید انتھاء مختلفة.


ويزداد االرتفاع الصعودي في القيمة مع ارتفاع سعر السهم، في حين يزداد االرتفاع الهابط في القيمة مع انخفاض سعر السهم.


مثال - انتشار الأموال الصاعد.


في 6 أكتوبر 2006، يمكنك شراء، مقابل 850 دولار، و 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت، بسعر إضراب 30 $ تنتهي في أبريل 2007، وتكتب 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب 32.50 $ تنتهي في أبريل 2007، والتي تتلقى 200 دولار. عند انتهاء الصلاحية، إذا ظل سعر السهم أقل من 30 دولارا للسهم، فإن كلا المكالمة تنتهي بدون قيمة، مما يؤدي إلى خسارة صافية، باستثناء العمولات، بقيمة 650 دولارا (850 دولار أمريكي للمكالمات الطويلة - 200 دولار أمريكي للمكالمات القصيرة المكتوبة). إذا ارتفع السهم إلى 32.50 $، ثم 10 المكالمات التي قمت بشرائها تستحق 2500 $، والمكالمات المكتوبة تنتهي لا قيمة له. وهذا يؤدي إلى صافي $ 1،850 (2500 $ قيمة المكالمات طويلة + 200 $ قسط للمكالمة القصيرة - 850 $ قسط للنداء الطويل). إذا ارتفع سعر ميكروسوفت فوق 32.50 دولار، فإنك تقوم بممارسة مكالمتك الطويلة لتغطية المكالمة القصيرة الخاصة بك، حيث تقوم بفصل الفرق بين 2،500 دولار بالإضافة إلى قسط المكالمة القصيرة مطروحا منها قسط المكالمة الطويلة ناقص العمولات.


نسبة انتشار.


هناك العديد من أنواع الخيارات ينتشر: المكالمات المغطاة، سترادلز وخنق، الفراشات و كوندورس، ينتشر التقويم، وهلم جرا. وعادة ما يتم تنفيذ معظم خيارات الخيارات لكسب ربح محدود مقابل مخاطر محدودة. وعادة ما يتم ذلك عن طريق تساوي عدد المناصب القصيرة والطويلة. ينتشر خيار غير متوازن، المعروف أيضا باسم نسبة انتشار، عدد غير متكافئ من العقود الطويلة والقصيرة على أساس نفس الأصول الأساسية. قد تتكون من جميع المكالمات، كل يضع، أو مزيج من الاثنين معا. خلافا لغيرها، أفضل تعريف، ينتشر، ينتشر غير متوازن لديها العديد من الاحتمالات؛ وبالتالي، فإنه من الصعب تعميم حول خصائصها، مثل المكافآت / المخاطر. ومع ذلك، إذا كانت العقود الطويلة تتجاوز العقود القصيرة، فسيكون للفروقات ربح غير محدود على العقود الطويلة الزائدة ومع مخاطر محدودة. إن الانتشار غير المتوازن مع فائض العقود القصيرة سيكون له إمكانات محدودة للربح ومع مخاطر غير محدودة على العقود القصيرة الزائدة. كما هو الحال مع فروقات الأسعار الأخرى، والسبب الوحيد لقبول مخاطر غير محدودة لاحتمال ربح محدود هو أن انتشار هو الأرجح أن تكون مربحة. يجب الحفاظ على الهامش على الخيارات القصيرة التي لا تتوازن مع المراكز الطويلة.


وتحدد النسبة في نسبة الانتشار عدد العقود الطويلة على عقود قصيرة، والتي يمكن أن تختلف على نطاق واسع، ولكن في معظم الحالات، لا البسط ولا المقام سيكون أكبر من 5. انتشار الجبهة هو انتشار حيث تتجاوز العقود القصيرة العقود الطويلة؛ فالفارق الخلفي يعود إلى عقود طويلة أكثر من العقود القصيرة. ويشار إلى انتشار الجبهة أحيانا باسم انتشار نسبة، ولكن انتشار الجبهة هو مصطلح أكثر تحديدا، ولذا فإنني سوف تستمر في استخدام الجبهة تنتشر فقط ل فروق الجبهة ونسبة ينتشر عن ينتشر غير متوازن.


ويعتمد ما إذا كان الانتشار يؤدي إلى رصيد أو خصم على أسعار المخالفة، وتواريخ انتهاء الصلاحية، ونسبة العقود الطويلة والقصيرة. قد تنتشر نسبة انتشار أيضا أكثر من نقطة التعادل واحدة، لأن خيارات مختلفة سوف تذهب إلى المال في نقاط سعرية مختلفة.


مكالمة مغطاة.


أبسط استراتيجية الخيار هي المكالمة المغطاة، والتي تنطوي ببساطة كتابة مكالمة للأسهم المملوكة بالفعل. إذا كانت المكالمة غير محددة، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالعلاوة، ولكنه يحتفظ بالسهم، والذي لا يزال بإمكانه الحصول على أية أرباح. إذا تم إجراء المكالمة، فإن كاتب المكالمة يحصل على سعر التمرين لسهمه بالإضافة إلى القسط، لكنه يتخلى عن ربح السهم فوق سعر الإضراب. إذا كان المكالمة غير محددة، ثم يمكن كتابة المزيد من المكالمات لأشهر انتهاء الصلاحية في وقت لاحق، وكسب المزيد من المال في حين عقد الأسهم. يمكن العثور على مناقشة أكثر اكتمالا في المكالمات المغطاة.


مكالمة مغطاة بالمثال.


في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. تكتب 10 عقود اتصال لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب قدره 30 دولارا للسهم الواحد تنتهي في يناير 2007. 35 للسهم الواحد للمكالمات، وهو ما يساوي 35.00 $ لكل عقد لما مجموعه 350،00 $. إذا لم ترتفع ميكروسوفت فوق 30 $، تحصل على الحفاظ على قسط فضلا عن الأسهم. إذا كانت ميكروسوفت أعلى من 30 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإنك لا تزال تحصل على 30،000 $ لمخزونك، وكنت لا تزال تحصل على الحفاظ على 350 $ قسط.


وضع واقية.


ويشتري المساهم وضع حماية للأسهم المملوكة بالفعل لحماية منصبه من خلال تقليل أي خسارة. إذا ارتفع السهم، ثم تنتهي صلاحية لا قيمة لها، ولكن يستفيد أصحاب الأسهم من الارتفاع في سعر السهم. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب من وضع، ثم قيمة وضع يزيد 1 دولار لكل انخفاض الدولار في سعر السهم، وبالتالي، تقليل الخسائر. صافي العائد لموقف وضع واقية هو قيمة الأسهم بالإضافة إلى وضع، ناقص قسط المدفوعة لوضع.


واقية وضع العائد = قيمة الأسهم + وضع قيمة - وضع قسط.


مثال - وضع الحماية.


باستخدام نفس المثال أعلاه للدعوة المغطاة، يمكنك بدلا من ذلك شراء 10 وضع العقود في 0،25 $ للسهم الواحد، أو 25،00 $ لكل عقد لما مجموعه 250 $ لل 10 يضع مع إضراب 25 $ تنتهي في يناير كانون الثاني 2007. إذا قطرات مايكروسوفت ل $ 20 حصة، يضع الخاص بك يستحق 5000 $، والمخزون الخاص بك يستحق 20،000 $ لما مجموعه 25،000 $. بغض النظر عن مدى قطرات مايكروسوفت، فإن قيمة يضع الخاص بك زيادة تناسبية، لذلك موقفكم لن يكون يستحق أقل من 25،000 $ قبل انتهاء يضع، وبالتالي، يضع حماية موقفكم.


طوق هو استخدام وضع واقية وغطت الدعوة إلى طوق قيمة موقف الأمن بين 2 الحدود. يتم شراء وضع حماية لحماية الحد الأدنى، في حين يتم بيع المكالمة بسعر الإضراب للحد الأعلى، مما يساعد على دفع ثمن الحماية. هذا الموقف يحد من الخسارة المحتملة للمستثمر، ولكنه يسمح بتحقيق ربح معقول. ومع ذلك، كما هو الحال مع المكالمة المغطاة، فإن إمكانية الارتفاع تقتصر على سعر الإضراب المكتوب.


الياقات هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لكسب ربح معقول مع حماية الجانب السلبي أيضا. في الواقع، غالبا ما يستخدم مديرو المحافظات الياقات لحماية موقعهم، حيث أنه من الصعب بيع الكثير من الأوراق المالية في وقت قصير دون تحريك السوق، خاصة عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، فإن هذا يميل إلى جعل شراء أكثر تكلفة، وخاصة بالنسبة للخيارات على مؤشرات السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500، مع خفض المبلغ المستلم للنداءات المباعة. وفي هذه الحالة، يكون التقلب الضمني للمخطط أكبر من التقلبات بالنسبة للمكالمات.


مثال الياقة.


في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. كنت ترغب في التمسك السهم حتى العام المقبل لتأخير دفع الضرائب على الربح الخاص بك، ودفع فقط أقل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل. لحماية وضعك، يمكنك شراء 10 يضع واقية مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في يناير 2007، وبيع 10 مكالمات مع سعر الإضراب من 30 $ تنتهي أيضا في يناير كانون الثاني عام 2007. تحصل 350،00 $ لعقود الدعوة 10، وكنت تدفع 250 $ للعقود وضع 10 لصافي 100 $. إذا ارتفعت ميكروسوفت فوق 30 $ للسهم الواحد، ثم تحصل على 30،000 $ ل 1،000 سهم ميكروسوفت. إذا كان يجب أن تسقط مايكروسوفت إلى 23 $ للسهم الواحد، ثم الأسهم مايكروسوفت الخاص بك هو 23،000 $، ووضعك تستحق ما مجموعه 2000 $. إذا سقطت مايكروسوفت أكثر من ذلك، ثم تصبح أكثر قيمة - زيادة في القيمة في نسبة مباشرة إلى انخفاض في سعر السهم دون الإضراب. وبالتالي، فإن معظم ستحصل هو 30،000 $ لمخزونك، ولكن أقل قيمة موقفكم سيكون 25،000 $. ومنذ أن حصلت على 100 $ صافي من خلال بيع المكالمات وكتابة يضع، يتم طوق موقفكم في 25،100 $ أدناه و 30،100 $. ومع ذلك، لاحظ أن خطرك هو أن المكالمات المكتوبة قد تمارس قبل نهاية العام، مما يجبرك على أي حال على دفع ضرائب أرباح رأس المال قصيرة الأجل في عام 2007 بدلا من ضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في عام 2008.


سترادلز و الخانق.


يتم إنشاء سترادل طويلة من خلال شراء كل من وضع والدعوة على نفس الأمن في نفس سعر الإضراب وبنفس انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية الاستثمارية مربحة إذا تحرك السهم إلى أعلى أو هبوط، وغالبا ما يتم ذلك تحسبا لحركة كبيرة في سعر السهم، ولكن من دون معرفة الطريقة التي سوف تذهب. على سبيل المثال، إذا كان سيتم البت في قضية قضائية هامة قريبا سيكون لها تأثير كبير على سعر السهم، ولكن ما إذا كان من شأنه أن يفضل أو يضر الشركة ليست معروفة مسبقا، ثم سترادل سيكون استراتيجية استثمارية جيدة. أكبر خسارة لل سترادل هي الأقساط المدفوعة لوضع ودعوة، والتي سوف تنتهي لا قيمة لها إذا كان سعر السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية.


ولكي تكون مربحة، يجب أن يتحرك سعر السند إلى حد كبير قبل تاريخ انتهاء الخيارات؛ وإلا فإنها ستنتهي إما لا قيمة لها أو لجزء من قسط المدفوعة. يمكن للمشتري على المدى القصير أن يحقق أرباحا فقط إذا كانت قيمة النداء أو القيمة أكبر من تكلفة أقساط كلا الخيارين.


يتم إنشاء سترادل قصيرة عندما يكتب واحد على حد سواء وضع ودعوة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ما يمكن للمرء أن يفعل إذا كانت تعتقد أن الأسهم لن تتحرك كثيرا قبل انتهاء الخيارات. إذا كان سعر السهم لا يزال مستقرا، ثم كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، مما يسمح للكاتب سترادل للحفاظ على كل الأقساط.


حزام هو عقد خيار محدد يتكون من 1 وضع و 2 المكالمات لنفس الأسهم، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. الشريط هو عقد لمدة 2 يضع ودعوة واحدة لنفس الأسهم. وبالتالي، الأشرطة والشرائط هي نسبة ينتشر. لأن الشرائط والأشرطة هي عقد واحد ل 3 خيارات، وتسمى أيضا الخيارات الثلاثية، وأقساط أقل ثم إذا تم شراء كل خيار على حدة.


الخانق هو نفسه كما هو متقاطع إلا أن وضع لديه انخفاض سعر الإضراب من الدعوة، وكلاهما عادة خارج من المال عندما يتم إنشاء الخانق. ويكون الحد الأقصى للربح أقل من الحد المعادل. بالنسبة للموقف الطويل، أرباح خنق عندما يكون سعر الكامنة وراء سعر الإضراب من وضع أو فوق سعر الإضراب للدعوة. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. أما بالنسبة للمركز القصير، فسيتم تحقيق أقصى ربح إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. وكما هو الحال مع المدى القصير، فإن الخسائر المحتملة ليس لها حد محدد، ولكنها ستكون أقل من الحد الأدنى القصير المعادل، تبعا لأسعار الإضراب المختارة. انظر سترادلز أند سترانغلز: استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية لمزيد من التغطية المتعمقة.


مثال طويل وخطيرة قصيرة.


ميرك متورطة في الآلاف من الدعاوى القضائية التي تتعلق فيوكس، والتي تم سحبها من السوق. في 31 أكتوبر 2006، كان سهم ميرك يتداول عند 45.29 دولار، بالقرب من أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. وقد ميرك الفوز وفقدان الدعاوى القضائية. إذا كان الاتجاه يسير في اتجاه واحد أو الآخر في اتجاه محدد، فإنه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر السهم، وكنت تعتقد أنه قد يحدث قبل عام 2008، لذلك يمكنك شراء 10 يضع مع سعر الإضراب من 40 $ و 10 المكالمات مع سعر الإضراب من 50 $ التي تنتهي في يناير كانون الثاني عام 2008. أنت تدفع 2.30 $ للسهم الواحد للمكالمات، أي ما مجموعه 2،300 $ لمدة 10 عقود. كنت تدفع 1.75 $ للسهم الواحد يضع، لما مجموعه 1،750 $ للعقود وضع 10. التكلفة الإجمالية هي $ 4،050 بالإضافة إلى اللجان. من ناحية أخرى، قررت أختك، سالي، كتابة الخانق، وتلقي القسط الإجمالي البالغ 4،050 دولار ناقص العمولات.


دعونا نقول، أنه بحلول انتهاء، ميرك يفقد بوضوح. وانخفض سعر السهم إلى 30 دولارا للسهم الواحد. المكالمات تنتهي لا قيمة لها، ولكن يضع الخاص بك هي الآن في المال بنسبة 10 $ للسهم الواحد، بقيمة صافية قدرها 10،000 $. لذلك، إجمالي الربح الخاص بك هو ما يقرب من 6000 $ بعد طرح أقساط للخيارات واللجان لشراء لهم، فضلا عن ممارسة اللجنة لممارسة يضع الخاص بك. شقيقتك، سالي، فقدت ذلك كثيرا. وهي تشتري 1،000 سهم من شركة ميرك مقابل 40 دولارا للسهم الواحد وفقا للعقود التي بيعتها، ولكن السهم لا يساوي سوى 30 دولارا للسهم الواحد، لصافي 30،000 دولار. وخسارتها البالغة 000 10 دولار تقابلها الأقساط البالغة 040 4 دولارا التي تلقتها لكتابة الخنق. مكاسبك هي فقدانها. (في الواقع، فقدت أكثر قليلا مما كنت قد اكتسبت، لأن اللجان يجب أن تطرح من المكاسب الخاصة بك، وأضاف إلى خسائرها). سيناريو مماثل يحدث إذا ميرك يفوز، ويرتفع السهم إلى 60 $ للسهم الواحد. ومع ذلك، إذا، قبل انتهاء الصلاحية، والسهم هو أقل من 50 $ ولكن أكثر من 40 $، ثم كل من الخيارات الخاصة بك تنتهي لا قيمة لها، وتفقد كامل $ 0450 بالإضافة إلى عمولات لشراء تلك الخيارات. ولكي تحصل على أي نقود، فإن السهم إما يجب أن ينخفض ​​قليلا عن 36 دولارا للسهم الواحد أو يرتفع قليلا فوق 54 دولارا للسهم الواحد لتعويضك عن أقساط كل من المكالمات ووضع يضع واللجنة لشراء لهم وممارسة الرياضة لهم .


خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.


مخطط الربح والخسارة، أو الرسم البياني للمخاطر، هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملة لاستراتيجية الخيار في نقطة معينة من الزمن. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.


لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويبين المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأعلى الأسعار نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.


ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. وبما أن هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.


مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).


وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يرتبط بها من مخططات الربح والخسارة.


معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.


الخيار الرسوم البيانية مخاطر التداول.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - تعريف.


المخططات البيانية للمخاطر، والتي تعرف أحيانا باسم الرسم البياني للمخاطر / المكافآت، الرسم البياني للمردود أو الرسم البياني للربح / الخسارة، هو الرسم البياني الذي يعرض الربح أو الخسارة لخيار عبر مجموعة من الأسعار.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - مقدمة.


لذلك، ما هي هذه الرسوم البيانية عائد الغريبة تبحث وكيف يمكن أن هذه ما يسمى "الرسوم البيانية للمخاطر" تساعدك على اتخاذ قرارات تداول الخيارات أفضل؟


إن الرسوم البيانية للمخاطر ليست فقط "توقيعات" لاستراتيجيات تداول الخيارات المختلفة بل هي أيضا مصممة ديناميكيا لتمكين تجار الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المركبة المركبة لفهم التأثير الصافي لمحفظة الشركة بمختلف الأسعار بشكل أفضل. ولذلك فإن المخططات البيانية للمخاطر هي أداة تداول الخيارات الأساسية التي يحتاج جميع التجار الخيار إلى إتقانها في نهاية المطاف لنجاح التداول الخيار على المدى الطويل.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - الغرض.


تتيح المخططات البيانية للمخاطر للمتداولين الخيار لتقييم على الفور إذا كانت خصائص المخاطر / المكافأة لاستراتيجية تداول الخيارات تناسب هدف الاستثمار المقصود قبل تنفيذها فعليا. الرسوم البيانية المخاطر نقاط دبوس في لمحة حيث المناطق من أعلى الأرباح والخسائر هي، مما يسمح للتجار الخيار لاتخاذ قرارات أكثر تعليما دون حسابات معقدة. كما تسمح الرسوم البيانية للمخاطر لمتداولي الخيارات بتحديد استراتيجيات تداول الخيارات ذات التشكيلات المماثلة للمخاطر / المكافآت، مما يجعل من السهل إنشاء المواضع التركيبية.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - عناصر.


الرسوم البيانية للمخاطرة هي مخططات بسيطة تتكون من محورين وخط يمثل سعر الخيار في مختلف أسعار الأسهم. يمثل المحور الأفقي أو المحور X سعر السهم ويمثل المحور الرأسي أو المحور Y ربح أو خسارة الخيار.


الرسوم البيانية للمخاطر - سنتر بوينت.


وعادة ما تتمحور الرسوم البيانية للمخاطر مع سعر السهم الحالي في وسط الرسم البياني. في الرسم البياني أعلاه، سعر السهم الحالي هو 11.50 $ مع نقطة التعادل عند 13 $. نقطة التعادل هي النقطة على الرسم البياني للمخاطر، على طول المحور X حيث يساوي المحور Y إلى الصفر. وهذا يعني أنه عندما ترتفع الأسهم إلى 13 $، الخيار لا يزيد ولا ينقص في القيمة.


الرسوم البيانية للمخاطر - X - محور.


المحور X أو المحور الأفقي يمثل مجموعة من أسعار الأسهم. الفاصل الزمني بين الأسعار عادة ما يكون واسع بحيث يسمح التمثيل الكامل للعمل خيار السعر. فالسعر الفعلي مهم فقط عند تحديد أسعار التعادل الدقيقة أو النقاط الدقيقة التي يحدث فيها أعلى ربح أو خسارة. وإلا، يكفي أن نعرف أن أسعار الأسهم تنخفض إلى اليسار وتزداد إلى اليمين. كما يتحرك الرسم البياني ريش إلى اليمين، خط الرسم البياني يخبرك ما يحدث لسعر الخيار مع زيادة أسعار الأسهم.


الرسوم البيانية للمخاطر - المحور Y.


المحور Y أو المحور الرأسي يمثل الربح أو الخسارة من موقف الخيار. كلما ارتفع على طول محور Y، وارتفاع الربح. أسفل أسفل على طول المحور Y، وارتفاع الخسارة.


الرسوم البيانية للمخاطر - خط الرسم البياني.


يمثل خط الرسم البياني إجراء الربح / الخسارة للموقف عبر طيف أسعار الأسهم وهو العنصر الأكثر أهمية على الرسم البياني للمخاطر. نظرة واحدة على شكل شكلتها خط الرسم البياني يروي على الفور حمولة شاحنة من المعلومات إلى ممارس تداول الخيار المكتسبة.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - 2 أنواع.


هناك نوعان رئيسيان من الرسوم البيانية لمخاطر تداول الخيارات. الرسوم البيانية المخاطر الشخصية والرسوم البيانية المخاطر مفصلة.


الرسوم البيانية للمخاطر - الرسوم البيانية المخاطر الشخصية.


الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية هي الرسوم البيانية للمخاطر التي تم بناؤها لتمثيل خصائص المخاطر / المكافآت لاستراتيجية تداول الخيار أو الموقف دون إضافة أرقام محددة إليه. الغرض منه هو إعطاء المتداول الخيار فكرة عن كيفية تصرف إستراتيجية التداول أو الموقف المحدد قبل أن يتم تنفيذه فعليا. وفيما يلي مثالان على الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية.


الرسم البياني المخاطر على اليسار يخبرك على الفور أنه هو استراتيجية مع الربح غير محدود إلى أعلى وأسفل الجانب والرسم البياني للخطر على الحق يخبرك على الفور أنه هو استراتيجية تداول الخيار أو موقف مع خسارة محدودة ولكن مكسب غير محدود.


الرسوم البيانية للمخاطر - الرسوم البيانية المخاطر مفصلة.


الرسوم البيانية للمخاطر التفصيلية هي الرسوم البيانية للمخاطر التي يتم بناؤها باستخدام برامج تداول الخيارات الخاصة، وعرض الأسعار والأرقام بالضبط بحيث يمكن للمتداول الخيار دراسة الرسوم البيانية والتعامل معها من أجل التوصل إلى لمحة الرسم البياني المخاطر التي تناسب هدف الاستثمار واحد. هذا هو أداة تداول الخيارات المهنية للغاية التي تجار الخيار المخضرم تستخدم لإدارة مواقف الخيار كبيرة ومعقدة جدا أو للوصول إلى معقدة، حسب الطلب استراتيجيات خيار الجمع. وفيما يلي مثال على الرسوم البيانية للمخاطر التفصيلية.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - قراءة الملف الشخصي المخاطرة الرسوم البيانية.


وبخلاف الرسوم البيانية للمخاطر المفصلة، ​​فإن الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية لا تحتوي على أرقام على الإطلاق. الغرض من ملف تعريف المخاطرة هو إعطاء انطباع بما يلي:


1. ما إذا كانت المخاطر / مكافأة استراتيجية تداول الخيارات محدودة أو غير محدودة.


2. أي اتجاه يجب أن يؤدي السهم إلى تحقيق ربح.


3. أين هي نقاط التعادل فيما يتعلق بسعر السهم الحالي.


سواء المخاطر / مكافأة محدودة أو غير محدود.


لمعرفة ما إذا كانت مخاطر / مكافأة استراتيجية تداول الخيارات محدودة أو غير محدودة من خلال الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي، يمكن للمرء أن ننظر في نهاية العلوي والسفلي من خط الرسم البياني. إذا كان الطرف العلوي من خط الرسم البياني يشير سكايواردز، بل هو استراتيجية تداول الخيار مع إمكانات الربح غير محدودة. إذا كان الطرف العلوي من خط الرسم البياني يشير بشكل جانبي، أفقيا، فهذا يعني أنه هو إستراتيجية تداول الخيارات ذات إمكانات محدودة للربح، وسوف يرتفع في السعر لا مزيد عندما يتم التوصل إلى سعر سهم معين.


على العكس من ذلك، إذا كان نهاية الجزء السفلي من خط بياني خطر الرسم البياني يشير إلى الأمام، بل هو استراتيجية تداول الخيار مع احتمال خسارة غير محدودة. إذا كان الطرف السفلي من الخط البياني خط بياني خطر يشير جانبية، أفقيا، فهذا يعني أنه هو استراتيجية تداول الخيار مع محدودية خسارة المحتملة وسوف تفقد أي المزيد من المال وراء تم التوصل إلى سعر السهم معين.


أي اتجاه هو الربح.


تتحول إستراتيجية تداول الخيارات إلى ربح عندما يتقاطع خط الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي فوق المحور X (المحور الأفقي). تذكر أن مركز الرسم البياني للمخاطرة هو سعر السهم السائد عندما يتم بناء المخطط ويزيد سعر السهم إلى اليمين وينخفض ​​إلى اليسار. إذا كان الخط البياني لخطأ الملف الشخصي يعبر فوق المحور X إلى اليمين، فهذا يعني أن سعر السهم يحتاج إلى الزيادة من أجل تحقيق الربح. إذا كان الخط البياني لمخاطر التشكيل الجانبي يعبر فوق المحور X إلى اليسار، فهذا يعني أن سعر السهم يحتاج إلى الانخفاض من أجل تحويل الربح. في استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة، خط الرسم البياني في الواقع يعبر فوق المحور X على حد سواء إلى اليسار واليمين. والمثال الجيد على ذلك هو الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي الطويل.


أي اتجاه هو التعادل.


يتم تقديم نقطة التعادل من استراتيجية التداول الخيار على الرسم البياني للخطر الملف الشخصي كنقطة حيث يلمس خط الرسم البياني المحور X (المحور الأفقي). هذه هي النقطة التي لا يضع فيها الخيار أي مكاسب ولا يخسر المال. في استراتيجيات متقلبة ومحايدة، وهناك أكثر من نقطة التعادل واحدة. حيث نقطة التعادل هو فيما يتعلق مركز الرسم البياني المخاطر الشخصية يخبرك أي اتجاه سعر السهم يجب أن تذهب من أجل الموقف إلى التعادل.


ضع كل شيء معا.


مع وضع كل ذلك معا، يخبرنا الرسم البياني للمخاطر الشخصية في لونغ كوندور سبرياد أدناه أنه استراتيجية تداول الخيارات مع:


1. ربح محدود وخسارة محدودة.


2. الربح الذي يحدث عندما يبقى السهم راكدا أو ضمن نطاق ضيق من سعر السهم الحالي.


3. نقطة التعادل هو عندما يرتفع السهم أو يسقط بشكل كبير، وبعد ذلك سوف يبدأ الموقف لتخسر المال.


الخيارات الرسم البياني لمخاطر التداول - المبنى A الرسم البياني للمخاطر.


بناء رسم بياني شامل جدا للمخاطر يمثل استراتيجية حقيقية، مزيج خيار التداول يتطلب مساعدة من البرامج لحساب السعر الدقيق للخيار وخاصة قبل انتهاء الصلاحية. وهنا سوف يعلمك كيفية بناء رسم بياني خطر بسيط يمثل موقف دعوة طويلة عند انتهاء الصلاحية خطوة بخطوة.


الخطوة 1 - القيام الحسابات.


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى إنشاء جميع الحسابات لاستراتيجية خيار نداء طويل.


على افتراض أن كيو كيو كيو هو 40 $ الآن مع 40 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية كال كال أوبتيون بسعر 2.00 $. قررنا شراء عقد واحد من Jan40Call.


نقطة التعادل = $ 40 + $ 2 = 42،00 $.


الحد الأقصى للربح = غير محدود.


الحد الأقصى للخسارة = $ 2.00 × 100 = 200 دولار عند انتهاء صلاحية قق عند 40 دولارا أو أقل.


الربح عند 45 $ = 45 $ - 42 $ = $ 3 x 100 = $ 300.


الخطوة 2 - رسم المحور.


أولا وقبل كل شيء، رسم محور X و Y.


الخطوة 3 - وضع العلامات المحور.


بالنسبة للمحور X، نضع سعر السهم الحالي 40 دولار في المركز ثم رسم الزيادات من $ 1، والتأكد من تغطية خارج نقطة التعادل 43 $. بالنسبة للمحور Y، نتأكد من أن المحور Y يغطي ما لا يقل عن 300 دولار.


الخطوة 4 - وضع العلامات على النقاط الرئيسية.


علامة أسفل على الرسم البياني نقطة التعادل، والربح في 45 $ وأقصى نقطة خسارة.


الخطوة 5 - الانضمام إلى النقاط.


الانضمام إلى النقاط على الرسم البياني للخطر معا والانتهاء من ذلك!


مختبر استراتيجية الخيار.


أدخل السعر أو توقعات التقلبات الخاصة بك، وسوف يقوم مختبر إستراتيجية الخيارات بإرجاع قائمة من استراتيجيات الخيارات المفردة والمعقدة التي يحتمل أن تحقق الربح استنادا إلى التوقعات.


لفتح معمل إستراتيجية الخيارات.


من داخل الفسيفساء، استخدم القائمة المنسدلة نافذة جديدة وحدد أوبتيون أناليسيس ومن ثم ستراتيغي ستراتيغي لاب. من داخل كلاسيك توز، استخدم قائمة أدوات التداول وحدد مختبر إستراتيجيات الخيارات.


عند فتح مختبر استراتيجية الخيارات لأول مرة، يتم فتح الماسحة الاستراتيجية للسماح لك بإدخال بيانات التوقعات.


لتعبئة معمل إستراتيجية الخيارات.


1. & # 160؛ في الماسح الضوئي الاستراتيجية، أدخل الأساسية.


2. & # 160؛ تحديد توقعاتك، بما في ذلك:


النطاق، من الآن وحتى يوم التداول الماضي المحدد. السعر أو التقلب كما سائق التنبؤ. العمل المتوقع من السعر أو التقلبات. اختر من: إسقاط الارتفاع يكون رانجيبوند نقل على الأقل الزيادة والوحدة (الاختيار من القيمة أو النسبة المئوية)


3. & # 160؛ إذا رغبت في ذلك، تصفية النتائج الخاصة بك عن طريق بريميوم، دلتا، سترايك أو آخر يوم التداول. يمكنك تحديد فلاتر متعددة وتعريف قيم متعددة داخل كل فلتر.


4. & # 160؛ انقر على تم لتعبئة المعمل.


ادخال الطلبية.


تقوم الاستراتیجیة المختارة في الماسحة الضوئیة بملء لوحة إدخال الطلب. في كل مرة تقوم فيها بتحديد استراتيجية جديدة يتم اعادة تركيب لوحة ادخال الادخال.


عدل معلمات الطلب في قسم إدخال الطلب في الجزء السفلي من اللوحة، ثم انقر على إرسال لتداول الاستراتيجية. قبل تقديم الطلب، يمكنك تحليل الاستراتيجية القائمة على التوقعات باستخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية.


تحليل الاستراتيجيات في الماسح الضوئي.


بناء على توقعاتك، يقوم الماسح الضوئي بإرجاع قائمة الخيارات أو استراتيجيات الخيارات المعقدة التي من المحتمل أن تكون مربحة إذا كانت توقعاتك صحيحة. تتضمن بعض الحقول في الماسح الضوئي ما يلي:


نسبة شارب - قياس العائد الزائد (علاوة المخاطر) لكل وحدة انحراف عن الاستراتيجية.


نسبة العائد / المخاطر - نسبة الكسب المحتمل الأقصى إلى أقصى خسارة محتملة.


احتمال الربح - احتمالية ضمنية في السوق لأي ربح.


الحد الأقصى للكسب المحتمل.


الحد الأقصى من الأرباح المحتملة كنسبة مئوية من استثمارك.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة كنسبة مئوية من استثمارك.


نقطة التعادل - السعر الأساسي (ق) المطلوبة لاستراتيجية التعادل.


اضغط على الماوس فوق قيمة في أي حقل للاطلاع على التعريف. أضف المزيد من الحقول بالنقر على رمز تهيئة مفتاح الربط ثم تحديد تكوين الأعمدة.


تحليل السعر المستهدف.


يعرض مخطط السعر المستهدف السعر الأساسي الحالي المحدد باللون الأصفر، والسعر المستهدف استنادا إلى توقعاتك باللون الأحمر.


تمثل المنطقة المظللة الزرقاء النطاق التقديري المقدر لانحراف معياري واحد. اسحب الخط المنقطة لتغيير تاريخ انتهاء الصلاحية.


مقارنة أداء الاستراتيجية.


يتم تمثيل كل استراتيجية فحص في الماسح الضوئي في الرسم البياني للمقارنة.


افتراضيا يتم تعيين المخطط إلى تاريخ اليوم، ولكن يمكنك اختيار آخر يوم التداول الذي حددته في توقعاتك أو أي تاريخ بين اليوم وآخر يوم التداول.


تفاصيل الاستراتيجية.


توفر مخططات تفاصيل الأداء نظرة عن قرب على الخيار أو الإستراتيجية المحددة في الماسحة الضوئية. استخدم محدد لتغيير فئة المقارنة.


يتم تشغيل آخر يوم تداول بحلول تاريخ التوقعات، ويمكن تغييره بتغيير التاريخ في مقارنة الأداء، أو عن طريق سحب سطر التاريخ في مخطط السعر المستهدف.

No comments:

Post a Comment