Thursday 1 March 2018

كيفية تحديد مستويات العرض والطلب في الفوركس


كيفية التجارة مناطق العرض والطلب.
المحتويات في هذه المقالة.
قد يبدو الفرق بين العرض والطلب، والدعم والمقاومة صغيرا، ولكن المتداول الذي يفهم الآثار المترتبة على العرض والطلب يمكن أن يطور حافة تجارته وراء توقعاته. يمكنني استخدام العرض والطلب في بلدي استراتيجية التداول الخاصة للعثور على أفضل الصفقات ويمكنك معرفة المزيد عن في دورة الفوركس لدينا.
العرض والطلب هو مفهوم يحلل كيفية تحرك الأسواق المالية. على كل رسم بياني للسعر، هناك نقاط سعر ومناطق حيث تكون الأرصدة المتغيرة بين المشترين والبائعين واضحة وقفز الحق في أنت & # 8211؛ وعادة ما تكون تلك المناطق العرض والطلب. يمكن للمراقب اليقظة بسهولة بقعة تلك المناطق السعر واستخدامها لصالحه في حين أن الهواة غالبا ما يفشل في فهم هذا المبدأ الأساسي السعر.
امتصاص النظام - لماذا المعرفة التجارية المشتركة هو الخطأ.
السيناريو أدناه هو شيء شهدنا جميعا مئات المرات. فإنه يدل على سلوك السعر الكلاسيكي حول مستوى الدعم. الحكمة التداول المشتركة يخبرك أنه مع كل لمسة من مستوى الأسعار، تصبح منطقة الدعم أقوى. وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.
ما يجعل السعر ينخفض ​​هو عدم التوازن بين المشترين والبائعين وهناك المزيد من النشاط بيع من شراء مستمرة. وعندما يصل السعر إلى مستوى الدعم، يدخل المشترون السوق مرة أخرى ويفوق عدد البائعين. ثم، ترتفع الأسعار حتى يصبح البائعون مهتمين مرة أخرى ويدفعون السعر لأسفل. هذا هو رأي أساسي جدا لكنه يفسر كيف تتحرك الأسواق.
ولكن كل سعر الوقت يجعل من مستوى الدعم، وسوف يكون هناك أقل وأقل المشترين الانتظار لأنه، في مرحلة واحدة، جميع المشترين الذين كانوا مهتمين في شراء نفذوا صفقاتهم. وهذا ما يسمى امتصاص النظام. يظهر في الصورة أن السعر ارتد أقل عالية مع كل "لمسة"، وفي نهاية المطاف كسر مستوى الدعم.
عندما اشترى الجميع وعندما لا يكون هناك المشترين اليسار، فإن مستوى الدعم كسر والسعر ينخفض ​​حتى يصل إلى مستوى السعر حيث المشترين سوف تحصل على اهتمام مرة أخرى.
التفكير في امتصاص النظام حول مستوى السعر مثل الكرة التي مستبعد قبالة الأرض. في كل مرة الكرة يضرب الأرض، يتم امتصاص بعض الطاقة من قبل الأرض. وبالتالي، فإن كل ارتداد التوالي سيكون أقل من سابقتها حتى يتم ذهب كل الطاقة والكرة يأتي إلى طريق مسدود.
تحديد مناطق العرض والطلب المحتملة.
الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية ونرى كيف يمكننا تطبيق معرفتنا لإيجاد فرص التداول.
أعلى مستويات الأسعار الاحتمالية هي تلك التي لديها أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين. ماذا يعني ذالك؟ كلما رأيت مسيرة ثم فجأة، دون أي تحذير مسبق، فإنه عكس على الفور ويسقط مثل الحجر - تلك هي مجالات الاختلالات الكبرى.
فكر في ذلك من منظور محايد. ماذا يقول لك عن السعر عندما ترى مسيرة ثم كل من السعر المفاجئ ينعكس في شمعة واحدة ويبدأ بيع قوية قبالة؟ بالضبط. وقد فاق عدد البائعين الذين دخلوا السوق بهذا السعر عدد المشترين بطريقة لم يكن السعر قادرا على تحملها. فإنه يأخذ الكثير من أوامر البيع لوقف الاتجاه وحتى عكس ذلك.
ولكن هذا ليس فقط تحليل السوق بعد الأوان. يمكنك استخدام هذه المعرفة لتقديم افتراضات حول تحركات الأسعار في المستقبل أيضا. كلما رأيت مثل هذه المنطقة السعر هو - reasonably & # 8211؛ آمنة أن نفترض أن ليس كل الباعة كانوا قادرين على الدخول عند هذا السعر على أول بيع. لقد رأينا جميعا ذلك من قبل: خلال ارتفاع سعر الحدث الأخبار تأثير هربت للتو، ونحن لم تكن قادرة على الحصول على ملء - وهذا ما يحدث مثل تلك المناطق العرض والطلب هارب جدا.
وعلاوة على ذلك، فمن المرجح جدا أيضا أنه في حالة البيع المفاجئ، كان عدد أكبر من البائعين ينتظرون البيع فوق هذا المستوى. إذا انخفض السعر من 50.00 $، فمن المرجح جدا أن التجار الآخرين كانوا على استعداد لبيع في 51 $ أيضا - الذين لا يرغبون في بيع بسعر أعلى؟ هذا هو مفهوم التداول يسمى "تداول الفضاء الأبيض" وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب التفاف رأسك حول ذلك عندما تسمع عن ذلك للمرة الأولى، فإنه يساعد التجار فهم الأسواق بطريقة جديدة.
مثال توضيحي - اختلالات العرض والطلب.
هناك ثلاثة أشياء على وجه الخصوص أننا نبحث عنها عند تحديد مناطق ارتفاع أسعار الاحتمالات:
1) تحرك قوي تتجه قبل عكس.
2) انعكاس قوي نفسه. ينعكس السعر على الفور ولا يبقى عند المستوى.
لا تدع العرض والطلب التداول تتحول إلى التنبؤ قمم وقيعان. في انتظار الضغط المؤكد والدخول بعد سعر قد عكس بالفعل هو مفتاح العرض والطلب التداول. بل هو أيضا أصعب الدرس للتعلم.
3) اتجاه قوي في الاتجاه المعاكس.
ويوضح الرسم البياني أدناه 6 نقاط سعرية مؤهلة كمناطق أسعار محتملة عالية. كل هذه المناطق 6 تظهر اختلالات كبيرة بين المشترين والبائعين وتحول مفاجئ في الاتجاه. نقاط التحول ملحوظ مع الأرقام الاختلالات السعرية الأولية بين المشترين والبائعين. فرص التداول موجودة عندما يتحرك السعر مرة أخرى إلى تلك المناطق & # 8211؛ المناطق التي تحمل علامات مرجعية خضراء.
وكانت النقطة الأولى ارتفاع كبير في التأرجح بعد مسيرة. عكس السعر مع دبوس واحد فقط وانخفض بعد ذلك. عندما عاد إلى المستوى للمرة الثانية، فإنه لم يعكس على الفور ولكن بيعها في نهاية المطاف. أحيانا تراكم يمكن أن يستغرق بعض الوقت، ولكن طالما أن السعر لا ينتهك المستوى، فإنه لا يزال ساريا.
وكانت النقطة الثانية هي التراجع خلال الترند الهبوطي. كان التراجع الصاعد قويا مع 3 شموع صاعدة كبيرة. ومع ذلك، انعكس السعر بشكل قوي وواصل اتجاهه الهبوطي بعد ذلك. وجاء السعر في المرة القادمة مرة أخرى باعت مرة أخرى.
والنقطة الثالثة هي أسفل الأسعار. بعد ترند هبوطي طويل، ارتد السعر قويا و عاد السعر في المرة القادمة، ووجد دعم الشراء مرة أخرى. ويذهب مثل هذا إلى الأبد ...
فقط سحب ما يصل أي مخطط الأسعار ومحاولة للعثور على تلك المناطق عندما عكس الاتجاه فورا. وأقوى رفض المستوى وأقوى التحركات تتجه قبل وبعد انعكاس، وارتفاع احتمال أن ترى رد فعل جديد في المرة القادمة السعر يعود.
بعض الأمثلة المضادة.
أفضل مناطق العرض والطلب مع أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين واضحة جدا وأنها يجب أن تقفز عند النظر في الرسم البياني. إذا كان لديك للتفكير في الإعداد وتساءل إذا كان مؤهلا حقا كمنطقة احتمال عالية، وربما ليست واحدة. هذا ينطبق على جميع أساليب التداول وأنواع الأجهزة.
يظهر في الصورة أدناه 4 نقاط حيث العديد من التجار قد واجهت مشاكل. ولكنهم إما يفتقرون إلى نمط انعكاس قوي أو ليس لديهم متابعة كافية بما يكفي بعد الانعكاس نفسه.
نمط السوق الخالدة.
يمكنك أن تجد هذا النمط في جميع الأسواق، وفئات الأصول والأطر الزمنية لأنه هو مظهر من مظاهر التفاعل بين المشترين والبائعين. وبطبيعة الحال، فإن نمط لا يعمل في كل وقت، لكنه يوفر ما يكفي من المعلومات حول أوردفلو أنه يمكن التجار للعثور على مستويات الأسعار احتمال عالية.
خاصة في حالة العملات الأجنبية أو الأسهم ذات القيمة السوقية العالية، فإنه يتطلب اختلال كبير بين المشترين والبائعين للسماح لعكس السوق على الفور.
لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تحقق من دورة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك حيث أنت & # 8217 سوف تتعلم كامل نظام التداول.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
14 تعليقات.
مرحبا رولف & أمب؛ موريتز: شكرا لعدد من المقالات العظيمة. ومن دواعي السرور بشكل خاص أن نرى تعليقات حول & # 8220؛ ماذا لا تفعل & # 8221؛، لقد رأيت من أي وقت مضى فقط مقالات تقول كيف نفعل ذلك، ولكن كيف يمكنك تجنب المزالق إذا كنت لا تعرف حتى منهم.
شكرا لأخذ الوقت لترك تعليق. والواقع أن النظر إلى ما لا يمكن أن يساعد الناس على فهم المفاهيم بطريقة مختلفة وأعمق.
يبدو أن كشفك من أعلى يعود إلى أمامي لي & # 8221؛ وعندما يصل السعر إلى مستوى الدعم، يدخل المشترون السوق مرة أخرى ويفوق عدد البائعين. & # 8221؛ بالتأكيد يجب أن تقرأ البائعين دخول السوق مرة أخرى !!
على مستوى الدعم، وتحصل على ترتد إلى الاتجاه الصعودي الذي يقوده فائض المشتري. وآمل أن يجعل الشعور.
أنا سوف يكون للحفاظ على قراءة بعض أكثر & # 8211؛ أفهم أنه على مستوى العرض هو حيث يأتي البائعين في & أمب؛ دفع السعر لأسفل.
p. s ما هي إعدادات سما التي تستخدمها؟
نعم هذا صحيح ولكن هناك فرق بين الدعم / المقاومة والعرض / الطلب.
و ما هو 20 سما.
مرحبا رولف: في الفيديو الخاص بك على العرض & أمب؛ تداول الطلب يبدو لي أن كنت تقول لانتظار شمعة تأكيد قبل وضع التجارة. إذا كان هذا صحيحا هل تفسر في أي مكان على كيفية حساب وقف الخسارة & أمب؛ حجم الكثير جنبا إلى جنب مع تب باستخدام هذه الطريقة. مع S & أمب؛ D التداول لديك مناطق للعمل قبالة لكل من سي & أمب؛ تب ولكن كيف يمكن لهذا العمل على شمعة الثانية التي يمكن أن تكون المسافة القصوى من الحافة الخارجية لل S أو D وبالتالي في حالة سي يقلل حجم الكثير الخاص بك إلى حد كبير.
نتطلع إلى تعليقاتكم & # 8211؛ هتاف بيتر.
سؤال جيد. وسوف أجيب على هذه الخطوة خطوة واحدة عندما نعيد إطلاق تراديسيتي. نحن نستعد الكثير من المواد الجديدة حيث نناقش كل جزء من الاستراتيجية.
سيكون & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون متاحة في 2-3 أسابيع ربما.
مرحبا رولف: كيف تجد منطقة توريد في حالة القول أودكاد H1 19/01/17؟
لقد وجدت العديد من الحالات من هذا النوع من المشاكل اليوم.
سوف أتناول الوضع أود / أوسد و ور / أوسد في يوم الأحد & # 8217؛ s واتشليست 🙂
درس ممتاز، شكرا لك. أنا لا أعرف الرجال كيف تفعل ذلك ولكنك تجعل الأمور سهلة الفهم حقا (مثل النصيحة للبحث عن خطوة حادة ومن ثم حيث بدأت من العثور على منطقة العرض والطلب & # 8211؛ من السهل جدا أن بقعة على هذا النحو).
شكرا، بيوتر. ويسرني أن أسمع ذلك. ونعم، ونحن نحاول جعل التداول يمكن الوصول إليها بسهولة. لا يجب أن يكون معقدا.
أحب مثال الكرة كذاب ولكن أعتقد أنه إذا كان كذاب على جدول ثم وصل الى النهاية وسقطت نحو الكلمة التي من شأنها أن تكون مثالا أفضل على كيفية كسر الدعم في نهاية المطاف.
شكرا جزيلا.
ترك الرد إلغاء الرد.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

كيفية تحديد مستويات العرض والطلب في الفوركس
سوف تشرح هذه المقالة بعض العوامل المفيدة التي يجب مراعاتها عند التداول بناء على منهجية العرض والطلب. وسأقدم لمحة عامة موجزة عن العرض والطلب قبل الخوض في كيفية تحديد مستويات الاحتمالات العالية التي يمكن الاتجار بها.
العرض والطلب نظرة عامة.
السبب الوحيد وراء تحرك الأسعار في أي وجميع الأسواق هو بسبب عدم التوازن في العرض والطلب. وكلما زاد الاختلال، كلما زادت هذه الخطوة.
التحركات القوية في السعر بعيدا عن المستوى تشير إلى أنه لم يتم ملء جميع الطلبات. على سبيل المثال، في أصل مستوى العرض، لا يوجد ما يكفي من أوامر الشراء لتلبية عدد من أوامر البيع. هذا هو السبب يتحرك السعر بعيدا في مثل هذه الأزياء القوية. عندما يعود السعر إلى تلك المستويات، يقوم المتداولون المبتدئون بالشراء إلى منطقة حيث يكون لدى المؤسسات أوامر بيع. المؤسسات والمهنيين بيع إلى المبتدئين ثم لا يوجد المزيد من أوامر الشراء لذلك يجب أن يسقط السعر مرة أخرى. والعكس صحيح بالنسبة لمستويات الطلب. وفي كلتا الحالتين، يوفر التجار المبتدئين السيولة التي تحتاجها المؤسسات للحصول على طلباتهم في السوق.
أفضل الفرص للربح في التداول هي حيث يمكننا شراء بأقل سعر ممكن (أسعار الجملة) وبيع وأغلى سعر ممكن (أسعار التجزئة). هذا هو نفسه في أي سوق. مستويات العرض والطلب على الرسم البياني للسعر تظهر هذه أسعار الجملة والتجزئة.
إذا قمت بسحب الرسم البياني للسعر سترى عموما العديد من مستويات العرض والطلب في كل إطار زمني. بأي حال من الأحوال نحن مهتمون في التداول من كل واحد. لم يتم إنشاء مستويات العرض والطلب على قدم المساواة. بعض المستويات أكثر عرضة لعقد من غيرها.
وفيما يلي بعض العوامل الشائعة التي يجب مراعاتها عند اختيار مستويات التداول من:
قوة هذه الخطوة - الطريقة التي غادر السعر المستوى. من الناحية المثالية بسرعة مع الشموع الكبيرة المخاطر / مكافأة - نسبة مخاطر / مكافأة لائق سوف تساعد على ضمان أن تظل مربحة على المدى الطويل على الرغم من الخسائر التي لا مفر منها من وقت لآخر الصورة الكبيرة - اتجاه الإطار الزمني العالي أو التحيز سوف تساعد على الحفاظ على التداول في الاتجاه الصحيح ريتراسيمنتس - هل مستوى جديد أو تم اختباره. مستويات جديدة هي أفضل الوقت على مستوى - أقل وقت كلما كان ذلك أفضل يدل على زيادة العرض والطلب الخلل وصول - لا مستويات متعارضة في مكان قريب لركوب سلس إلى الهدف / ق.
والعوامل المذكورة أعلاه هي بعض العوامل الرئيسية التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن المستويات التي ينبغي أن تتاجر بها. شخصيا أذهب أبعد من ذلك لضبط مستوى عملية قطف لزيادة احتمالات أكثر من ذلك.
أحب أن ترميز & لدكو؛ المستويات الرئيسية & رديقو؛ على مخططاتي. هذه المستويات مهمة بالنسبة لي. ليس بمعنى أن أتعامل معهم، ولكن لأن الآخرين قد تداولوا منهم في الماضي، وأود أن أرى كيف يتفاعل السعر على هذه المستويات. بعض الناس قد يطلقون عليهم نقاط المحورية (ب) الدعم والمقاومة (سر) أو نقاط القرار (دب) ولكن لأغراض هذه المادة سوف أشير إليها على أنها مستويات رئيسية.
وهناك مستوى رئيسي هو المستوى الذي أظهر فيه الرسم البياني تحركا سعريا يسترعي انتباهي. ويمكن أن يكون ذلك نقطة نتج منها انخفاض أو ارتفاع ولكن ليس مستوى العرض أو الطلب، أو مستوى من الدعم التقليدي أو المقاومة.
عندما أرى واحد أو أكثر من هذه المستويات مكسورة، أذهب والبحث عن مصدر هذه الخطوة التي كسرت المستوى. وهذا غالبا ما يشير إلى مستوى العرض أو الطلب، وتوفير جميع المعايير الأخرى يتم استيفاء، لدي الإعداد مع زيادة احتمالات النجاح. ويرجع سبب ذلك إلى حقيقة أن التجار يميلون إلى التفاعل على المستويات الرئيسية. عندما تطغى عليهم قوة معارضة، لديك فكرة أفضل عن أين المال الذكي يتحرك السوق. وفيما يلي بعض الأمثلة على المستويات الرئيسية التي يتم كسرها بسبب العرض والطلب.
كما ترون من الصورة أعلاه، تم إزالتها من قبل منخفضة وأصل هذه الخطوة يظهر امدادات كبيرة والطلب الخلل الذي أشار إليه شمعة حمراء ضخمة. لا يوجد شيء سوى الشموع الخضراء تسير في المستوى حتى لا مستويات معارضة قريبة حتى أقل من 2: 1 الهدف. أداة الألياف المعدلة تبين أن الخطوة الأصلية كانت أكثر من 3 أضعاف حجم المستوى وبالتالي فإن المخاطر على مكافأة تبدو جيدة.
ومرة أخرى، تم التخلص من الانخفاض السابق. ويبرز منشأ هذه الخطوة التي كسرت مستوى المفتاح من مستوى العرض. واضح الشموع الخضراء في العرض تظهر احتمال الربح القادمة إلى مستوى وعدم وجود مقاومة لوقف انخفاض الأسعار. ليس هناك طلب أدناه لذلك السعر مجاني في الانخفاض إلى المستوى الرئيسي التالي. أداة الألياف يظهر خطر مكافأة على التجارة.
أقترب من عملية اختيار المستويات بإحدى طريقتين. أنا إما أن نرى العرض أو مستوى الطلب ثم ننظر لمعرفة ما اذا كان كسر أي مستويات رئيسية، أو أنا سوف [رسكو؛ ليرة لبنانية تحديد مستوى مفتاح مكسورة والعمل مرة أخرى للعثور على مصدر هذه الخطوة التي تسببت في كسر. كلا النهجين تعمل بشكل جيد. النقطة الرئيسية هي معرفة ما إذا كان قد تم كسر مستوى أو عدم زيادة احتمالات الخاص للتجارة.
عندما يتم كسر مستويات العرض والطلب.
إذا كان لدي تحيز قصير ومستوى الطلب قد تم امتصاصها أو كسرها تماما، وسوف تأخذ السراويل من مستوى العرض مع زيادة الثقة الآن أن مستوى المعارضة قد اتخذت للتو. على العكس من ذلك، إذا كان لدي تحيز طويل ومستوى العرض قد تم استيعابها للتو سوف أكون الآن أكثر ثقة في شراء من مستوى الطلب.
أريد أن أرى طريقا واضحا للربح قبل أن أدخل التجارة وعندما يتم امتصاص مستوى متعارض أو أخذ بها، لدي المزيد من الثقة للتجارة. يرجى الاطلاع على لقطات أدناه للحصول على أمثلة:
يتم امتصاص مستوى العرض وهناك مستوى الطلب الجديد أدناه. السعر الآن مجانا للتحرك العالي سوف المقاومة قليلا حتى المستوى الرئيسي المقبل. مكافأة مكافأة تبدو جيدة لذلك أخذت هذه التجارة. هذا على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة، ويتكون هذا الطلب من مستوى الطلب اليومي. تحليل إطار زمني متعدد هو خارج نطاق هذه المقالة ولكن سأكتب واحدة أخرى لشرح كيف يعمل ذلك مع اختيار المستويات الصحيحة.
في الصورة أعلاه نرى أن مستوى الطلب تم إزالته إلى جانب مستويين رئيسيين. عندما ننظر إلى ما قد يكون سبب هذه الخطوة، ونحن نرى لطيفة عرض مستوى العرض مع الشموع الكبيرة ترك المستوى. وكانت هذه تجارة لطيفة أخرى.
هذه هي بعض الأمثلة على كيفية تحسين نجاحك عند تداول العرض والطلب عن طريق اختيار المستويات التي تقدم وفرصة أكبر للنجاح.

فهم إمدادات العملات الأجنبية والطلب.
ولعل أحد أهم جوانب تداول العملات الأجنبية هو فهم العرض والطلب. هذه المصطلحين سوف تصبح الأساس الخاص بك كما كنت تبدأ في بناء ترسانة من استراتيجيات التداول مثل شريط دبوس وشريط في الداخل.
في حين أن بعض الموضوعات في عالم الفوركس قد تكون اختيارية اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك، قدرتك على تحديد بشكل صحيح مجالات زيادة العرض والطلب أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول الخاص بك.
وبحلول نهاية هذا الدرس سوف تكون قادرة على تحديد هذين المصطلحين، لماذا مجالات زيادة العرض والطلب شكل فضلا عن كيفية التعرف عليها لمساعدتك في رحلتك إلى أرباح متسقة.
العرض والطلب شرح.
عند شرح أي مصطلح جديد، أود دائما أن تبدأ بتعريف بسيط. هذا التعريف بسيط جدا في حقيقة أن كلمة واحدة يمكن أن تستخدم لوصف كل مصطلح.
وبطبيعة الحال فإنه ليس & # 8217؛ ر بهذه البساطة، ولكن هذا & # 8217؛ ق الفكرة العامة. تشير منطقة زيادة العرض إلى منطقة زيادة ضغط البيع. يؤدي ضغط البيع هذا إلى انخفاض سعر السوق.
يظهر الرسم البياني أدناه منحنى عرض بسيط.
لاحظ كيف في الصورة أعلاه، كما يزيد الأسعار حتى يفعل عدد من الوحدات المتاحة. ويرجع ذلك إلى أنه نظرا لزيادة السوق في الأسعار، يجد المشاركون أنه أكثر جاذبية للبيع مما يؤدي بدوره إلى انخفاض الأسعار.
على الطرف الآخر من الطيف هو الطلب. تشير الزيادة في الطلب إلى منطقة زيادة ضغط الشراء. وبعبارة أخرى، مجال الدعم. هذه المنطقة من زيادة ضغط الشراء يؤدي إلى ارتفاع سعر السوق.
يظهر الرسم البياني أدناه منحنى بسيط للطلب.
لاحظ كيف في الصورة أعلاه، حيث يزيد السعر عدد الوحدات المتاحة النقصان. ويحدث ذلك بسبب تكثيف المشترين وقيادة السوق مما يؤدي بدوره إلى تقليل عدد الوحدات المتاحة للمشاركين الآخرين في السوق.
إن التوازن المتغير باستمرار بين العرض والطلب هو ما يتسبب في تذبذب سعر السوق مع مرور الوقت. حيث أن العرض يزيد من انخفاض السوق في حين أن زيادة الطلب سوف تؤدي إلى ارتفاع مرة أخرى على العكس.
الآن بعد أن يكون لديك فهم جيد للمصطلحين، فإنه وقت & # 8217؛ s لمعرفة كيفية تحديد هذه المناطق على الرسم البياني للسعر.
كيفية تحديد مجالات القيمة.
إن الطريقة الأكثر فعالية للذهاب إلى ترجمة مفاهيم العرض والطلب إلى مناطق قابلة للتنفيذ على الرسم البياني هي تغيير طريقة تفكيرك في المصطلحين.
في نهاية اليوم، زيادة الطلب هو مجرد وسيلة أخرى لفت الانتباه إلى مجال الدعم. وبنفس الطريقة يمكن اعتبار منطقة العرض كمجال للمقاومة.
ونحن نسمي مستويات الدعم والمقاومة هذه. هذه هي المستويات التي تشكل على الرسم البياني الخاص بك الذي تريد البحث عن فرص البيع والشراء.
الرسم البياني أدناه هو مثال عظيم على كيفية الدعم والمقاومة يمكن استخدامها لصالحك.
لاحظ في الرسم البياني أعلاه لدينا مستوى أفقي الرئيسية التي شكلت بسبب التوتر بين المشترين والبائعين. يبدأ مستوى التمثيل كمقاومة (العرض)، وبعد ذلك يبدأ العمل كدعم (الطلب) بعد كسر السوق إلى الاتجاه الصعودي.
هذه المستويات، أو مجالات القيمة يمكن أن تشكل أيضا على قطري. نحن نسمي خطوط الاتجاه المستويات القطرية. ويمكن أن تكون هذه أيضا وسيلة رائعة لتحديد فرص البيع والشراء من حيث القيمة.
يظهر الرسم البياني أعلاه مستوى قويا من الطلب الذي نتج عنه ارتفاع كبير في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. لاحظ كيف في كل مرة يصل السوق إلى هذا المستوى، والمشترين تصعيد ودفع السوق حتى أعلى.
مناطق مثل خط الاتجاه أعلاه يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتحديد نقاط التحول المحتملة في السوق. المستويات الرئيسية مثل هذه هي مفيدة للغاية للتجار، وبالتالي تعتبر الأساس لأي استراتيجية تداول العملات الأجنبية جيدة.
الكلمات الأخيرة.
معرفة كيف أن العرض والطلب في الفوركس يلعبان دورا في السوق أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول الخاص بك. ويبدأ مع فهم المفاهيم ولكن القيمة الحقيقية هي معرفة كيفية تحديد مجالات القيمة حتى تتمكن من البدء في الاستفادة منها.
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ التداول بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2010 عندما اكتشف الأنماط الفنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

استخدام الدعم والمقاومة للتجارة العرض والطلب.
حركة السعر و ماكرو.
في مقالنا، قوى العرض والطلب، رأينا تأثير كبير لهذه القوى على الأسعار في سوق الفوركس. هذا هو علاقة قوية وهامة قد يكون من الصعب أن نفهم بالضبط & لسو؛ كيف & [رسقوو]؛ وهذا يحدث.
هذا هو المكان الذي يمكن أن يأتي الدعم والمقاومة في اللعب. مما يساعد التجار على تحديد المستويات التي قد يتغير فيها العرض و / أو الطلب في زوج معين من العملات بمجرد عبور هذا الخط.
هذه المادة سوف خوض أعمق في هذه الفرضية، ونحن سوف ننظر في كيفية التجار يمكن أن تبدأ في استخدام العرض والطلب لصالحها.
العرض والطلب.
العرض هو المبلغ المتاح بسعر معين، في حين أن الطلب هو المبلغ المطلوب أو المطلوب بسعر معين.
كما رأينا في قوى العرض والطلب، فإن سعر المنتج (أو أداة) يمكن أن يكون له تأثير كبير على المبلغ المطلوب من السوق، أو كمية العرض التي قد تكون متاحة.
كما زيادة الأسعار، البائع الرغبة في التخلص من منتجاتها سوف تزيد أيضا. ويسمى هذا منحنى العرض، ويوضح كيفية توافر وحدات إضافية (على المحور الرأسي) مع زيادة الأسعار (المحور الأفقي).
وعلى الجانب الآخر من هذه المعادلة، فإن المشترين سوف يطلبون المزيد بأسعار أقل؛ حيث أن الزيادة في الأسعار سوف نرى عموما أن الطلب ينخفض ​​كما هو موضح أدناه في منحنى الطلب النموذجي. مرة أخرى، عدد من الوحدات على المحور الرأسي، مع السعر على المحور الأفقي:
العرض والطلب في العالم الحقيقي.
دعونا نتصور، لحظة، أن كنت قد كلفت مع وظيفة شراء البقالة لعائلتك. وكما معظم الأسر، البند العلوي على قائمة البقالة هو شريحة لحم لشواء عطلة نهاية الأسبوع.
تذهب إلى السوق يوم واحد، ونلاحظ أن السعر على شريحة لحم تضاعفت! انها سوف تكلف الآن مرتين إلى أقصى حد لمتابعة نهاية الأسبوع الخاص بك شواء الأنشطة الرئيسية، وتبدأ بسرعة أن نفكر كيف القيمة التي ستيك قد يكون. عليك أن تبدأ في البحث عن بدائل، مثل همبرغر أو الدجاج. استبدال المنتجات التي يمكنك اشتقاق قيمة مماثلة؛ وإن كان بتكلفة أكثر راحة.
بينما كنت، على حدة، قد تقرر دفع سعر مضاعف من ستيك وندش]؛ علينا أن نفكر في ديناميات السوق في العمل. ليس كل مشتر شريحة لحم سيكون مهتما في القيام بذلك، وكثير سوف تختار لاستبدال المنتجات.
وهذا مثال حي على منحنى الطلب. ومع ارتفاع الأسعار، انخفض الطلب.
ولكن، دعونا نقول الأسبوع المقبل تذهب إلى محل بقالة، لاحظت ظاهرة مختلفة. الآن، بدلا من شريحة لحم مرتين ما الخاص بك تستخدم لدفع & نداش؛ إنه نصف ما استخدمته في الدفع، أو 75٪ من سعر الأسبوع الماضي.
الآن عليك أن تبدأ التفكير في اتجاه مختلف مما كان عليه في الأسبوع الماضي.
عليك أن تبدأ في التفكير أن وجود شريحة لحم خلال الأسبوع، على رأس احتفالات نهاية الأسبوع الخاص بك الشوي، يمكن أن تجلب بعض التمتع إضافية لك ولأسرتك تعيش.
تتذكر كم زوجتك أحب أن سلطة لحم ستيك في المرة الأخيرة التي أخذت الأسرة لتناول العشاء، وتقرر لتحميل حتى في حين أن الثمن هو رخيصة.
ولكن بينما كنت و رسكو؛ إعادة بونتيفيكاتينغ عجائب شريحة لحم في محل بقالة، كنت تشهد الاندفاع من الناس تشغيل مع سلال كاملة من شريحة لحم. يتم تحميل العملاء حتى في حين أن سعر رخيص، وكنت أدرك أنه إذا كنت لا تتصرف بسرعة كل اللحوم مخفضة ستزول قبل أن تعرف ذلك!
وهذا هو، مرة أخرى، الطلب في العمل. وبما أن السعر قد تحرك أقل، فقد رأينا كيف زاد الطلب؛ ليس فقط بالنسبة لك، ولكن السوق بشكل عام.
العرض والطلب اللعب من خلال الدعم والمقاومة.
مثال على شريحة لحم مخفضة كل ما يختلف عن ما يمكن أن نرى على الرسم البياني للعملة. دع & لسو؛ الكبل، & [رسقوو]؛ على سبيل المثال (غبوسد).
منذ يوليو من عام 2010، لم نر السعر أقل من 1.5230. كانت هناك حالات متعددة حيث السعر قد اقترب من هذا المستوى & نداش؛ ولكن حتى الآن، لم يتم كسر هذا الخط في الرمال.
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما ترون أعلاه، كان هناك عدد قليل جدا من الاختبارات من غبوسد دون 1.55 منذ أغسطس من عام 2010، ولكن اعتبارا من الآن & نداش؛ لم يكن هناك كسر تحت 5230. وقد رافق العديد من هذه الاختبارات مع ارتفاع في الأسعار التي أدت في نهاية المطاف إلى منطقة 1.60 على الرسم البياني.
رؤية سعر أقل من 1.55 على غبوسد يشبه رؤية شريحة لحم للبيع في محل بقالة 75٪ قبالة. على هذا المستوى السعر، وقد أظهرت المشترين على استعداد للقفز في لأن السعر يبدو منخفضة بالنسبة لهم أن يقول & لسو؛ لا. و [رسقوو]؛
الدعم هو النقطة التي يبدأ الطلب في تجاوز العرض، وإرسال سعر أعلى.
التعديلات على منحنى العرض والطلب.
كل ما قمنا بمناقشته حتى الآن كان تحت افتراض أن البيئة قد بقيت على حالها تقريبا. وسيكون أمرا رائعا إذا كان هذا هو الحال، ولكن للأسف هذا ليس صحيحا. الأشياء تتغير، وبالتأكيد تفعل الأسعار.
دعونا نتصور، للحظة، أن هناك تفشي مرض جنون البقر في ولايتك. الآن، شراء لحوم البقر يبدو أكثر خطورة. في الواقع، عندما تذهب إلى محل بقالة، لاحظت أن شريحة لحم قد تم وضع علامة أسفل 75٪ ويوجه مصلحة أحد في السوق.
لقد أثار حدث أساسي تغييرا هائلا في السوق. ولا يظهر ذلك على عكس تغيير سعر الفائدة أو طباعة البيانات السيئة حقا أثناء عمليات الشراء غير المباشرة التي تخلق موجات صدمة في جميع أنحاء الأسواق العالمية.
يمكن لمتجر البقالة الاستمرار في خفض سعر شريحة لحم حتى في نهاية المطاف، بعض المشترين يشعرون بأن خطر الإصابة بمرض جنون البقر يستحق الخصم الذي سوف يحصل على شراء شريحة لحم.
ومثل معظم حالات الانقطاع، من الصعب التنبؤ بالمؤثرات التي قد تسبب تغير الأسعار.
العرض التجاري والطلب.
أول شيء يحتاج التجار القيام به قبل وضع التجارة على أساس العرض والطلب هو أن تقرر ما إذا كانوا يريدون أن نتوقع أن تبقى البيئة نفسها أو أن تتغير بسرعة. هذا هو الانقسام بين قرار التجارة لمدى أو التجارة لكسر.
تداول النطاق.
عند تداول نطاق، يتوقع التجار البيئة للبقاء حول نفسه؛ مع دعم أو مقاومة يقف أرضها السماح للتجار ل & لسو؛ شراء منخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. و [رسقوو]؛ تحدثنا عن هذا المفهوم على نطاق واسع في المقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر. وستوضح الصورة أدناه كيف يمكن للمتداول استخدام السعر وحده لتحديد تلك النقاط في السوق التي يبدأ فيها الطلب بتجاوز العرض (خلق أسعار متزايدة) أو أن العرض يبدأ في تجاوز الطلب (خلق أسعار منخفضة).
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
تداول الاختراق.
الجانب الآخر للعملة هو التاجر الذي يتوقع أن تتغير البيئة، مع فواصل الدعم أو المقاومة لخلق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة.
مع هذا النمط، والتغييرات الهدف التاجر من حالة محددة النطاق. والهدف هو الآن إلى & لوت؛ شراء عالية، وبيعها مرة أخرى بسعر أعلى، و [رسقوو]؛ أو إلى & لوت؛ بيع منخفضة وشراء مرة أخرى لتغطية بسعر أقل. و [رسقوو]؛
في المقال، المقذوفات من الانفجارات، ونحن نقدم في عمق المشي من خلال لكيفية القيام بذلك. الصورة أدناه سوف توضح كيف يمكن للتاجر رسم مؤامرة التبادل:
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
وبما أن هذه البيئات يمكن أن تكون أكثر فوضوية بكثير مما يمكن توقعه في & لوت؛ تتراوح و [رسقوو]؛ الأسواق، عادة ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال تغيير إدارة أموالهم لمراعاة زيادة مخاطر التداول في السوق السريعة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment