Friday 16 March 2018

تجارة الفوركس مربحة


أخذ الأرباح والتخطيط الخاص بك تجارة الفوركس.


من الممكن التداول بشكل مربح على الفوركس، ما يقرب من 2 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم سوق صرف العملات. ولكن الاحتمالات هي ضدك، حتى أكثر من ذلك إذا كنت لا تعد وتخطيط الصفقات الخاصة بك. ووفقا لتقرير بلومبرج لعام 2014، خلصت عدة تحليلات لتجارة الفوركس بالتجزئة، بما في ذلك واحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة التنظيمية في الصناعة، إلى أن أكثر من اثنين من ثلاثة من تجار الفوركس يفقدون المال.


وهذا يوحي بأن التعليم الذاتي والحذر يوصى بهما. وهنا بعض النهج التي قد تحسين احتمالات الخاص بك من أخذ الربح.


إعداد قبل أن تبدأ التداول.


ولأن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة - بقدر ما يتراوح بين 50 و 1 - يمكن أن يكون له نفس النداء الذي يشتريه تذكرة اليانصيب: بعض الفرص الصغيرة لصنع القتل. ومع ذلك، لا يتم التداول؛ انها المقامرة، مع احتمالات طويلة ضدك.


وهناك طريقة أفضل لدخول سوق الفوركس هو التحضير بعناية. بداية مع حساب الممارسة هو مفيد وخالية من المخاطر. بينما كنت تتداول في حساب الممارسة الخاصة بك، وقراءة الكتب تداول الفوركس الأكثر شيوعا الموصى بها، من بينها.


التنبؤ بالعملات: دليل للنماذج الأساسية والفنية لتقرير سعر الصرف، مايكل R. روزنبرغ هو اختصار، وليس حلوة جدا ومثيرة للإعجاب مقدمة لسوق الفوركس. استراتيجيات الفوركس: أفضل استراتيجيات الفوركس للأرباح المرتفعة والمخاطر المخفضة، من قبل ماثيو مايبوري هو مقدمة ممتازة لتداول العملات الأجنبية.


الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل الأرباح الكبيرة في عالم الفوركس، من قبل كاثي لين هو مقدمة موجزة أخرى التي وقفت اختبار الزمن.


كل ثلاثة متوفرة على الأمازون. كتاب روزنبرغ، للأسف، هو الثمن، لكنه متاح على نطاق واسع في المكتبات العامة. & # 34؛ التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة، & # 34؛ من قبل مارك دوغلاس هو كتاب جيد آخر أن المتاحة على الأمازون، ومرة ​​أخرى، الثمن إلى حد ما، على الرغم من أن طبعة كيندل ليست كذلك.


استخدام المعلومات المكتسبة من القراءة الخاصة بك لتخطيط الصفقات الخاصة بك قبل الغرق في. وكلما قمت بتغيير الخطة الخاصة بك، وكلما كنت في نهاية المطاف في ورطة وأقل احتمالا أن الأرباح الفوركس بعيد المنال في نهاية المطاف في جيبك.


تنويع والحد من المخاطر الخاصة بك.


هناك إستراتيجيتان ينتميان إلى ترسانة كل تاجر هما:


التنويع: يتمتع التجار الذين ينفذون العديد من التجار الصغار، وخاصة في الأسواق المختلفة حيث يكون الترابط بين الأسواق منخفضا، بفرصة أفضل لتحقيق الربح. وضع كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة كبيرة هو دائما فكرة سيئة. تعرف على طرق ضمان الربح على أمر مربح بالفعل، مثل وقف زائدة، والحد من الخسائر باستخدام أوامر وقف والحد. يتم تغطية هذه الاستراتيجيات وأكثر من ذلك في الكتب الموصى بها. التجار المبتدئين غالبا ما تجعل من الخطأ من التركيز على كيفية الفوز. من المهم جدا أن نفهم كيفية الحد من خسائرك.


كن صبوراً.


تجار الفوركس، وخاصة المبتدئين، عرضة للالتهاب العصبي إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقها على الفور، أو إذا كانت التجارة يذهب إلى الربح قليلا أنها تحصل على حكة لسحب المكونات والمشي بعيدا مع ربح صغير كان يمكن أن يكون كبيرا الربح مع مخاطر سلبية صغيرة باستخدام استراتيجيات الحد من المخاطر المناسبة.


في & # 34؛ في أي يوم الأحد، & # 34؛ آل باتشينو يذكرنا أن & # 34؛ كرة القدم هي لعبة من بوصة. & # 34؛ هذا هو موقف الفوز في سوق الفوركس كذلك. تذكر أنك ذاهب للفوز بعض الصفقات وتفقد الآخرين. اتخاذ الارتياح في تراكم عدد قليل من انتصارات أكثر من الخسائر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن تجعلك غنيا!


هل تداول العملات الأجنبية مربح؟


هل تداول العملات الأجنبية مربح؟ وقد نوقش هذا السؤال لبعض الوقت. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من المستثمرين لم تكن قد نجحت في تداول الفوركس الذي كان يتصور، وخبراتهم يلقي ظلالا من الشك على بقاءها كخيار الاستثمار. ومع ذلك، بالنسبة للسوق الذي يتداول حوالي 5 تريليون دولار يوميا من حيث الحجم، فإنه من المنطقي أن هناك متداولين من الفوركس، وإلا، فإن سوق الفوركس قد أصبحت غير شعبية وتلاشى. والسؤال الذي يطرح نفسه آنذاك، ليس ما إذا كان الفوركس مربحا، ولكن كيفية تداول الفوركس بشكل مربح وكيفية تحقيق الربحية باستمرار.


مثل أي نوع آخر من الاستثمار، فإن تداول الفوركس لديه مخاطره الكامنة وإمكاناته للربحية أو الخسارة ومعرفة كيفية التخفيف من هذه المخاطر تقطع شوطا طويلا في تحديد أرباح أو خسائر تداول الفوركس الخاصة بك. في بعض الأحيان، يحصل الناس على نفوسهم من نجاح شخص آخر الذي جعل تداول العملات الأجنبية الربح ورمي في أموالهم في السوق دون أولا معرفة كيف جاء الربح.


من أجل الحصول على أي فرصة لتحقيق الربح في الفوركس، تحتاج أولا إلى فهم السوق والعوامل التي تعتبر مهمة للنجاح. هل الفوركس مربح؟ بالتأكيد يمكن أن يكون. فيما يلي ثلاثة عوامل هامة يجب مراعاتها إذا كنت تريد تداول الفوركس بشكل مربح.


هل تداول الفوركس بالنسبة لك؟


الفوركس هو بلا شك سوقا عالية المخاطر ومخاطر عالية، لذلك هو احتمال ربح الفوركس. أهم سؤال يجب عليك أن تسأل نفسك هو ما إذا كان لديك الشهية للخطر. لن تؤدي جميع الصفقات إلى ربح ويجب أن تكون مستعدا للخسائر.


هل أنت مستعد للاستمرار، حتى بعد سلسلة من الخسائر؟ حتى التجار الأكثر نجاحا جعل الخسائر من وقت لآخر، لذلك، إذا كنت لا تعتقد أنك يمكن التعامل معها، الفوركس ربما ليس لك.


الاستثمار بحكمة.


الحصول على فهم جيد لأساسيات كيفية عمل السوق وإذا كان هناك أي شيء كنت غير مريح مع، لا تتاجر به. وهذا ينطبق على الفوركس بقدر ما ينطبق على أي عمل آخر.


إذا كنت تشعر أنك قد حصلت على ما يلزم لتداول العملات الأجنبية، ثم تذهب لذلك - ولكن كلمة الحذر هنا: التجارة مع رأس المال المخاطر فقط (المال الذي يمكنك تحمله لتخسر دون أن يؤثر ذلك على مستويات المعيشة الخاصة بك).


أيضا، سيكون من الحكمة التأكد من أن لديك أنواع أخرى من الاستثمارات الجارية. من الناحية المثالية، يجب ألا يتجاوز سعر الفوركس أكثر من 20٪ من مجموع محفظتك الاستثمارية.


لديك استراتيجية التداول.


تداول الفوركس يتطلب الربحية أن تستخدم استراتيجية محددة. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة، بل المهم هو أن تحدد الطريقة التي ستعتمدها. في بعض الأحيان، سوف تجد أن استراتيجية التداول سوف تعمل بشكل جيد لزوج العملات في سوق معين، في حين ستعمل استراتيجية أخرى لنفس الزوج في سوق أخرى أو مجموعة من ظروف السوق.


تداول الفوركس يتطلب بشكل مربح مستوى عال من الانضباط واستراتيجية تساعدك على الاستمرار في التركيز وتجنب التداول العاطفي الذي ثبت أنه سقوط العديد من التجار. تطوير الاستراتيجية الخاصة بك يأتي مع الخبرة. وينصح المبتدئين للتداول على حساب تجريبي لفترة من الوقت لممارسة وفهم كيفية عمل السوق. مرة واحدة لديك الموقف الصحيح، وإدارة المخاطر الجيدة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك، وسوف تكون أقرب إلى تحقيق الأرباح في الفوركس.


كيفية الاستفادة من تداول الفوركس.


الإجابة عن سؤال حول أرباح تداول الفوركس بسيطة نوعا ما. لتداول الفوركس وتحقيق الأرباح مع هذا، تحتاج إلى شراء منخفضة وبيع عالية. هذا هو واحد من أفضل الأشياء عن سوق الفوركس، كما يمكنك بسهولة ليس فقط شراء الأصول، ولكن بيعها دون امتلاكها.


بالطبع إذا كان تداول الفوركس مربحا من السهل، سيكون هناك الملايين من التجار عبر الإنترنت مما يجعل مبالغ كبيرة من المال كل يوم. والواقع أن الوضع عكس ذلك تماما. معظم التجار الفوركس يفقدون المال فعلا (معرفة لماذا تفشل وتخسر ​​المال) وأنه من الصعب جدا لبدء الربح مع الفوركس. دعونا نلقي نظرة على الخطوات العملية لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الربح في تداول العملات الأجنبية.


كيفية تحقيق الربح في الفوركس.


وفيما يلي المبادئ الأساسية لتداول العملات الأجنبية، وإدارة المخاطر وعلم النفس التداول. إن اتباع هذه المبادئ لا يضمن بالضرورة أنك ستحقق أرباحا في هذه السوق شديدة التقلب والكبيرة، ولكنها يمكن أن تساعد.


دون معرفة الأساسيات، سيكون من الصعب بالنسبة لك للاستفادة في الفوركس. دعونا ندرس هذه السمات الرئيسية للتجارة الفوركس مربحة أدناه.


وينبغي دائما وقف الخسارة.


بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، يجب أن يكون لديك دائما وقف الخسارة مجموعة. ما هو وقف الخسارة؟ هذا هو المعلمة التداول التي تتيح لك تحديد سعر إغلاق الصفقة الخاصة بك، وسيتم إغلاق التجارة في هذا المستوى تلقائيا. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت قد وضعت وقف الخسارة يمكنك بقية آمنة في المعرفة التي لن تخسر أكثر مما تتوقع. قد لا يكون هذا بالضرورة قابلا للتطبيق في كل مرة، حيث أن السوق يتصرف أحيانا بشكل غير منتظم ويمكنك أن ترى بعض الفجوات السعرية. عند حدوث فجوة السعر، لن يتم تنفيذ وقف الخسارة الخاص بك على مستوى محدد مسبقا، ولكن سيتم تنفيذ بدلا من ذلك في السعر المتاح المقبل - وهذا قد يؤدي إلى ما يعرف باسم الانزلاق.


إبقاء العواطف جانبا.


هذا قد يبدو بسيطا، ولكنه مهم للغاية. العواطف هي أسوأ عدو للتاجر. بعض الناس في محاولة لفهم التداول على أنها لعبة حيث لديهم للتغلب على السوق، وبمجرد أن تبدأ لتفقد هذه اللعبة، وأعصابهم تبدأ في السماح لهم باستمرار. أولا وقبل كل شيء، والتجارة ليست لعبة ويجب أن لا يعامل مثل واحد. تداول العملات الأجنبية هو نشاط مثير هو مزيج بين التحليل والانضباط. يجب أن لا تغضب في السوق ولا يجب أن تكون قلقا بشأن مواقعك الخاسرة. بدلا من ذلك، يجب عليك فقط فهم ذلك، والاعتماد على التحليل الخاص بك واتباع القواعد التي أنشأتها لنفسك. هذا هو المفتاح النهائي في كيفية الربح من الفوركس. العواطف يمكن أن تفسد كل تجربة المتداول وهذا هو السبب في أنه من الحيوي للحفاظ على منفصلة عن التداول الخاص بك. إذا كنت تشعر أسفل، لا تتداول، وعلى قدم المساواة إذا كنت تشعر بالسعادة جدا أو متحمس يجب عليك أيضا تجنب التداول. الشعور بالثقة جدا حول الصفقات الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة.


لا تنزعج مع القضايا الحالية في الأسواق.


كيف يمكن أن تكون مربحة في تداول العملات الأجنبية؟ البقاء حتى موعد مع أحدث النشرات الإخبارية هي بالتأكيد واحدة من الطرق. وهناك الكثير من التحركات السوق يحدث بسبب إما الأخبار والإعلانات أو بسبب توقعات الأخبار والإعلانات. ويشار إلى ذلك باسم التداول الأساسي. ما عليك أن تتأكد منه هو أنه حتى لو كنت تاجرا تقنيا، يجب أن تكون لا تزال تولي اهتماما كافيا للأحداث الأساسية، حيث أن هذه الأحداث هي المحرك الرئيسي لتحركات السوق. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك استراتيجية تداول موثوقة وجميع المؤشرات الفنية نقطة لتجارة طويلة، تحقق من تقويم الفوركس ومعرفة ما إذا كانت تجارتك تتماشى مع الأخبار الحالية. حتى لو كان الإعداد الفني الخاص بك يعمل مثل عقارب الساعة، يمكن أن الأخبار الأساسية أن يكون تغيير اللعبة. يمكنك أيضا الرجوع إلى القسم الأساسي لدينا لمعرفة المزيد.


لذلك، كيف يمكنك الربح في تداول العملات الأجنبية؟


لا توجد قاعدة ذهبية هنا. كثير من الناس يبحثون عن إجابة مباشرة على السؤال "كيفية كسب الربح في الفوركس؟" ومعظمهم في نهاية المطاف باستخدام مقدمي إشارة الفوركس. هذه طريقة سهلة لبدء تداول الفوركس، ولكن من المشكوك فيه ما إذا كان يمكن أن يكون مربحا، وخاصة على المدى الطويل. الشيء الرئيسي أن نتذكر هنا هو أن تكون مربحة في سوق الفوركس يجب أن يكون أساسا الصفقات أكثر الفوز من الخسائر منها. هذا بالطبع لا ينطبق إلا إذا كان مستوى الربح الخاص بك يساوي مستوى وقف الخسارة الخاصة بك. لوضع هذه الرسالة في كلمات أخرى وجعلها تناسب بسهولة أكبر في استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكننا أن نقول أن لتكون مربحة في الفوركس، تحتاج إلى اتخاذ خطوات أكثر الصحيحة من تلك الخاطئة.


ما مدى ربحية تداول العملات الأجنبية؟


هذا يعتمد بشكل عام على استراتيجية التداول الخاصة بك وعلى المخاطر التي كنت على استعداد أو قادرة على اتخاذها. يتم تداول الفوركس على الهامش - وهذا يعني أن حجم التداول الخاص بك يمكن أن يكون أكبر بكثير من حجم الودائع الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك التجارة أكثر بكثير مما لديك. هذا يمكن أن يؤدي إلى أرباح عالية جدا من الفوركس. لسوء الحظ نفسه ينطبق أيضا على الخسائر الخاصة بك. عموما، الأرباح والخسائر غير محدودة تقريبا في سوق الفوركس ومعظمها يعتمد على قدرتك على المخاطرة، واستراتيجية التداول الخاصة بك ومستوى الفهم. بدء التداول لمهارة بدلا من الربح وفي الوقت المناسب يجب أن تأتي الأرباح مع المهارة.


قد تجد أيضا هذه المقالة مفيدة. حظا طيبا وفقك الله!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا يصل إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.


مدهش بسيط تجارة الفوركس تقنية.


في هذه الصفحة، نشر الإجابات على أحد الأسئلة الأكثر طلبا من المتابعين:


ما هي النطاقات في الرسوم البيانية؟ و B. كيف يمكنك تحديد الوقت الدقيق لدخول الصفقات الخاصة بك على النظام الخاص بك & # 8221؛ أوميغافوس منطقة التآزر & # 8221 ؛؟


الجواب: حسنا المنطقة هي المعلومات الملكية و صياغة، لذلك آمل أن نفهم ذلك، أستطيع & # 8217؛ ر إعطائها بعيدا، ولكن! لمساعدتك على تخفيف شغف الخاص بك، وسوف أعطيك واحدة من بلدي الحراسة معززة سرا مع واحدة من المؤشرات التي استخدمها لتأكيد قراري، عند دخول أي التجارة. و صدقوني، سوف تكون تدهش لبساطة و بعد تأثير قوي هذا سيجلب إلى التداول الخاص بك. انظر الفيديو أدناه للحصول على شرح مفصل.

No comments:

Post a Comment