Monday 15 January 2018

خيارات الطلاق المقيدة الطلاق


الطلاق وشعبة خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة: تحديد وتصنيف وتقييم الخيارات ووحدات رسو للتوزيع العادل و / أو توافر الدخل.


تسجيل ندوات عبر الويب لمدة 90 دقيقة مع Q & أمب؛ A.


أجريت يوم الخميس 31 أغسطس 2017.


الحدث المسجل متوفر الآن.


وسوف يقوم هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت بإعداد خبراء في مجال قانون الأسرة وخبراء ماليين لتمثيل المتقاضين على نحو أفضل في تحديد وتصنيف وتقييم خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة لأغراض التوزيع العادل وإتاحة الدخل عند الطلاق أو في سياق تعديل ما بعد الحكم .


وصف.


غالبا ما يتطرق التعامل مع قضايا خيارات الأسهم في حالة الطلاق إلى محامي الطلاق لتحديد جوانب الخيار على أنه خيار مكتسب أو غير مستحق، والخيار الصريح للخيار، وما إذا كان الخيار نتيجة جهد زوجي، أو منح للعمل المنجز الذي يمكن ربطه ب جهود الزوجين أثناء الزواج.


ويتعين على المحامي والخبير المالي أن يحددا ما إذا كان يمكن وصف خيار معين من الأسهم بأنه أصل أو دخل زوجي في سياق دعوى الطلاق أو التقاضي بعد صدور الحكم. وبمجرد اتخاذ هذا القرار، ينبغي أن يكون الممارس على دراية كاملة بتقييم هذا الخيار من الأسهم.


يوفر هذا التقييم المحدد للممارس المزيد من التحديات حيث توجد العديد من طرق التقييم المختلفة، وكلها يمكن تطبيقها وفقا للحقائق والظروف المحددة المعروضة.


الاستماع لأن فريقنا، الذي يتألف من محام قانون الأسرة والخبير المالي، ويناقش ويشرح أنواع مختلفة من الخيارات الأسهم و رسوس، وتحديد، النظر وتوزيع هذه الخيارات الأسهم و رسوس في سياق الزواج، وطرق التقييم المناسبة عن خيارات الأسهم هذه في سياق الطلاق وما بعد الطلاق. وسيحدد الفريق المجالات الرمادية التي يلزم فيها إيلاء اهتمام خاص للتفاصيل المحيطة بطبيعة خيار الأسهم والغرض منه، وذلك لتجنب التوزيع غير المناسب أو الافتراضات غير الدقيقة فيما يتعلق بالأصول والدخل قبل الزواج أو الزوجية أو ما بعد الزواج.


المسائل المحاسبية / الضريبية نظرة عامة على خيارات الأسهم للموظفين إسو مقابل نكسوس رسوس الآثار الضريبية قضايا التقييم القيمة الجوهرية القيم المشتقة رياضيا المسائل الزوجية / القانونية تاريخ السوابق القضائية طرق التوزيع المؤجلة التقييم الحالي مع الإزاحة القيمة المستخدمة للدعم تحديد ما إذا كان أحد الخيارات يخضع للتوزيع الأخيرة التطورات قانون السوابق التوزيع (عملية من خطوتين) تحديد & لدكو؛ الجزء الزوجي & رديقو؛ خاضعة للتوزيع العادل توزيع الخيارات المكتسبة فقط الأدلة الحالية لماذا تم منح الخيارات من أجل تحديد ما إذا كان الدخل المكتسبة ودكو؛ خلال الزواج & رديقو؛ أو & لدكو؛ من خلال الجهود الزوجية & رديقو؛ كوفرتيور جزء / الوقت قاعدة طريقة توزيع & لدكو؛ الزوجية جزء & رديقو؛ التقييم والتعويض القيمة الجوهرية طريقة التقييم بلاك-سكولز التوزيع العيني نقل الملكية جهاز الثقة خيارات الأسهم كدخل للدعم الخيارات الموزعة سابقا الخيارات الحالية ولكن غير الموزعة إسقاط الإيرادات المستقبلية من الجوائز السابقة قضايا أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار الخيارات التي سيتم صرفها من قبل الشركات قانون ساربانيس أوكسلي لعام 2002 الإيرادات الحكم 2002-22.


وستستعرض اللجنة هذه القضايا الرئيسية الأخرى:


ما هو الفرق بين خيار الأسهم المكتسبة وغير المستثمرة؟ كيف يتم تحديد خيارات الأسهم المختلفة؟ ما & لدكو؛ قواعد الوقت & رديقو؛ وتستخدم في أماكن مختلفة؟ ما هي طرق التقييم المختلفة التي يمكن تطبيقها لتقييم خيار الأسهم، وتحت أي ظروف محددة يجب تطبيق أساليب التقييم المختلفة؟ متى ينبغي اعتبار خيارات المخزون من الأصول الزوجية الخاضعة للتوزيع العادل، وتحت أي ظروف يمكن و / أو ينبغي أن تعتبر خيارات المخزون الدخل؟ كيف يتم توزيع خيار الأسهم بشكل عادل؟ ما هي التحديات التي تواجهها وحدات رسو التي تختلف عن خيارات الأسهم؟


تشارلز إف. فوتو، الابن.


ستار جيرن دافيسون & أمب؛ دهن.


وتركز ممارسة السيد فوتو على قانون الأسرة. وهو زميل في الأكاديمية الأمريكية للمحامين الزوجية والماضي. | اقرأ أكثر.


وتركز ممارسة السيد فوتو على قانون الأسرة. وهو زميل في الأكاديمية الأمريكية للمحامين الزوجية والرئيس السابق لقسم قانون الأسرة في نقابة محامين ولاية نيو جيرسي. وهو محاضر متكرر في كل من قانون الأسرة ومؤتمرات اتفاقية السلام الشامل والحلقات الدراسية. وهو رئيس تحرير محامي الأسرة في نيو جيرسي، فضلا عن مؤلف منشور عن مجموعة متنوعة من مواضيع قانون الأسرة.


بنيامين P. توماس.


السيد توماس متخصص في الأضرار الاقتصادية، ودعم التقاضي، والتقييم لأغراض التأمين والتقاضي. | اقرأ أكثر.


السيد توماس متخصص في الأضرار الاقتصادية، ودعم التقاضي، والتقييم لأغراض التأمين والمسائل التقاضي. تركيزه الأساسي هو دعم العملاء في الأضرار الاقتصادية التجارية. في السابق، كان في المحاسبة العامة لشركة الضرائب والضرائب الإقليمية الكبيرة. هو يا كبا وهو كف.


تنسيقات أخرى.


سترافورد معالجة الائتمان كلي لشخص واحد على كل تسجيل. وتشمل جميع أشكال النشرات البرنامج. لمعرفة أي تنسيق المسجلة سيوفر أفضل خيار كلي، حدد دولتك:


كلي عند الطلب الفيديو.


كلي عند الطلب ندوات عبر الإنترنت متوفرة 48 ساعة بعد البرنامج الحي وتشمل تدفق الفيديو من البرنامج الكامل بالإضافة إلى النشرات. يمكن الوصول إليها على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكنك الاستماع إلى البرنامج بأكمله في جلسة واحدة أو أخذ قسط من الراحة والعودة إلى المكان الذي تركته. سترافورد تقدم سنة واحدة من الوصول المستمر إلى كل برنامج بناء على الطلب الذي تشتريه.


التنزيلات متوفرة بعد 48 ساعة من البرنامج الحي ويمكن الوصول إليها على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. تسجيلات الويبينار تشمل العرض بأكمله بما في ذلك Q & أمب؛ A. يمكن عرض مواد العرض على الشاشة. كما تتوفر ملفات بدف للعروض التقديمية على صفحة الويب الخاصة بكل برنامج.


أو الاتصال 1-800-926-7926 كلي ائتمانات الدولة.


ندوات حية سترافورد نقدم لك جودة عالية، فعالة من حيث التكلفة، ومريحة الخيار كلي، مع عدم فقدان الوقت أو النفقات السفر.


ويدعم ندوات سترافورد لدينا 100٪ غير المشروط ضمان استعادة الاموال: إذا كنت غير راض مع أي من منتجاتنا، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف والحصول على كامل المبلغ. اتصل بنا على 1-800-926-7926.


المجلس الاستشاري لقانون الأسرة.


شركة جيتلين للمحاماة.


ويبر غالاغر سيمبسون ستابلتون فيريس & أمب؛ نيوباي.


بولا G. كيربي بلك.


ستار، جيرن، دافيسون & أمب؛ دهن.


لقد استمتعت على وجه الخصوص بمكبرات الصوت & # 39؛ أمثلة الحياة الحقيقية والحكايات.


لقد استمتعت محتوى الويبينار ونتطلع إلى المزيد منهم!


جاين ماكامي، إزك.


وأعجبت الأمثلة العملية التي أثارها المتكلمون وأولئك الذين لديهم أسئلة؛ فإنه يسمح بفهم معزز للقضايا التي لم أرها بعد في سياق الإفلاس / قانون الأسرة.


جريشام الأسرة وقانون الإفلاس.


590 طريق الوادي الهولندي.


أتلانتا، غا 30324-0729.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سترافورد بوبليكاتيونس، Inc.


خيارات الأسهم والأسهم المقيدة في الطلاق.


من قبل ثي غلازر، CFP®، سفا ™، مس المحاسبة.


عند تقسيم الملكية في تسوية الطلاق، قد تكون خيارات الأسهم والمخزون المقيد جزءا من ملكية الزوجية. توفر هذه النظرة العامة الموجزة فهما أساسيا للعوامل التي تحتاج إلى أخذها بعين الاعتبار. انها لا تذهب الى جميع القضايا الضريبية والفنية العديدة التي هي جوانب التعويض المساواة. البحث عن التوجيه المهني لظروف محددة الخاص بك هو دائما فكرة جيدة.


العديد من الشركات تمنح تعويضات موظفيها بالإضافة إلى رواتبهم وعمولاتهم ومكافآتهم النقدية. التعويض عن حقوق الملكية هو تعويض غير نقدي يمثل شكلا من أشكال ملكية الملكية في الشركة. ومن بين الخيارات الأكثر شيوعا هي خيارات أسهم الموظفين والمخزونات المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة. في الطلاق، وخيارات الأسهم والمخزون مقيدة هي الممتلكات التي سيتم تقسيمها. وغالبا ما تعتبر حصص الموظف المنفصلة أيضا دخلا في حسابات الدعم.


وخيار أسهم الموظفين هو الحق الممنوح للموظف لشراء عدد محدد من أسهم صاحب العمل بسعر محدد ولوقت محدد. هناك نوعان من منظمات الخدمات البيئية، خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلين (نوس). الفرق الأساسي هو أن إسو لديها معاملة ضريبية مفيدة موضحة أدناه.


خيارات الأسهم لديها تاريخ المنحة، وممارسة السعر، والانتهاء الجدول وتاريخ انتهاء الصلاحية. مثال: تقدم الشركة أبك جون سميث 3000 خيارات غير مؤهلة في 4 يناير 2015 بسعر منحة قدره 10.50 $، وهو جدول استحقاق سنوي لمدة أربع سنوات وتاريخ انتهاء الصلاحية 4 يناير 2025. وهذا يعني أن جون يمكن أن تمارس (شراء) 750 أسهم الأسهم سنويا في 4 يناير من عام 2016 حتى عام 2019. وقال انه لا يجب أن يمارس أي سهم حتى 3 يناير 2025. إذا لم يكن يمارس بحلول تاريخ انتهاء صلاحيتها، وسوف تنتهي ولا قيمة لها.


تخضع خیارات الأسھم غیر المؤھلة للضرائب في وقت التمرین کإیرادات عادیة. والمبلغ الخاضع للضريبة هو الفرق بين سعر المنحة وسعر السوق العادل. تبيع معظم الشركات أسهم كافية لتغطية الضريبة المقتطعة وتحرر صافي األسهم أو العائدات إذا تم بيع األسهم في نفس الوقت. إذا تم الاحتفاظ بالأسهم بمجرد ممارسة وبيعها في وقت لاحق، قد تكون هناك ضريبة أرباح رأس المال أيضا. ما لم تكن الأسهم على وشك الانتهاء، فإن معظم الناس يمارسون ويبيعون في وقت واحد.


ولا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عندما تمارس. إذا احتفظت األسهم لمدة سنة واحدة على األقل من التمارين وسنتين من تاريخ المنح، يتم احتساب الربح على أساس معدل ربح رأسمالي طويل األجل مفيد.


الأسهم المقيدة (رس) ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)


على عكس خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة هي الأسهم الفعلية. عادة ما يكون هناك سعر الشراء، وإذا كان هناك، هو جدا، الاسمي جدا (سنت واحد). يمتلك أصحاب الأسهم المقيدة حقوق تصويت بينما لا يمتلك أصحاب وحدات الأسهم المقيدة. لا يمكن أن تكون وحدات الأسهم المقيدة "تحت الماء" والتي تحدث للخيارات عندما يتجاوز سعر المنحة سعر السوق العادلة بحيث تكون أقل خطورة بكثير. وعادة ما يكون منح الأسهم المقيدة حوالي ثلث عدد الأسهم كما تفعل الخيارات. ومنح المنح المقيدة تاريخ منح وجدول استحقاق. ليس هناك تاريخ انتهاء الصلاحية وعادة لا يوجد سعر المنحة.


الضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة.


مرة واحدة حصة من سترات الأسهم مقيدة، يتم تحريره. عند الإفراج عنھا، یتم قیاس القیمة السوقیة العادلة ناقصا أي سعر شراء کدخل عادي. تبيع معظم الشركات أسهم كافية لتغطية الضرائب المقتطعة وإصدار صافي الأسهم. لا یوجد أي قرار یتطلبھ الموظف مثل ما یتعلق بوقت ممارسة الخیارات. مرة واحدة سترات مقيدة الأسهم، يتم تحريرها تلقائيا. العديد من الموظفين الاستمرار في عقد صافي الأسهم حتى الوقت الذي يحتاجون النقدية، ويشعر السهم قد وصل إلى سعر بيع جيد أو ترغب في تنويع محافظهم.


إمكانية نقل خيارات الأسهم والمخزون المقيد.


وتسمح بعض الخطط بتحويل الأرقام الوطنية الوطنية إلى الزوج السابق للموظف، ولكن الأغلبية لا تقوم بذلك. فمن النادر جدا أن نرى إسو للتحويل. إذا تم نقلها، فإنها قد تفقد وضعها ك إسو، وتندرج تحت القواعد الضريبية للأرقام الوطنية.


رس و رسوس غير قابلة للتحويل.


بالنسبة للأسهم غير القابلة للتحويل من الخيارات أو الأسهم المقيدة، يحتفظ الموظف بالأسهم نيابة عن الزوج غير المستخدم ويمارس نيابة عنه أو ينقل الأسهم المفرج عنها. هناك طرق مقبولة إرس لتخصيص الضرائب بحيث يتم فرض ضرائب على الزوج غير المستخدم بمعدله بدلا من معدل الموظف.


شعبة التعويض عن حقوق الملكية في الطلاق.


وتنقسم كل من خيارات الأسهم وأسهم الأسهم المقيدة بالصيغ. الأكثر شيوعا هي نيلسون وعانق.


صيغة نلسون هي تاريخ المنح حتى تاريخ انتهاء الخدمة ÷ تاريخ المنح حتى تاريخ التمرين أو الإفراج.


صيغة عناق هي تاريخ الاستئجار حتى تاريخ انتهاء الخدمة ÷ تاريخ الاستئجار حتى تاريخ التمرين أو الإفراج.


ويحدد سبب منح المنح الصيغة التي تنطبق.


تقييم خيارات الأسهم والمخزون المقيد.


فمن النادر أن قيمة الخيارات بدلا من تقسيم الأسهم. وذلك لأن القيمة تتغير باستمرار حتى أنها غير دقيقة في أحسن الأحوال. من أجل قيمة الخيارات بشكل صحيح، العوامل التالية هي عناصر صيغة معقدة، صيغة بلاك سكولز:


سعر المنح تاريخ المنح تاريخ انتهاء الصلاحية جدول الاستحقاق سعر السهم الحالي تقلب سعر السهم.


في بعض الأحيان تقييم الخيارات هو السبيل الوحيد لتفعيل تقسيم الممتلكات عن طريق تعويض أصل آخر. غير أن تقسيم الأسهم يقسم كلا من المخاطر والمكافآت لكلا الزوجين. وأعتقد أنه من الأفضل عندما يكون ذلك ممكنا.


تقدم الطلاق التعاوني المرونة.


وفي الحالات التعاونية أو الوساطة، توجد مرونة أكبر بكثير في تقسيم الأصول. كما أن الانقسامات غير المتساوية مقبولة أيضا إذا اتفق الطرفان على ذلك وأسباب ذلك. في المحكمة، هذه المرونة ليست تقريبا ممكن. هذا هو سبب آخر كبير للنظر في حل بديل للخلافات مثل الطلاق التعاوني للسماح لك لاتخاذ أفضل قرار ممكن لظروفك، بدلا من قرار اضطر لك من قبل القاضي.


تقسيم خيارات الأسهم والأسهم المقيدة في الطلاق.


من قبل ثي غلازر، CFP®، سفا ™، مس المحاسبة.


قد تكون خيارات الأسهم والأسهم المقيدة جزءا من العقارات الزوجية. وهي بعض الأصول الأكثر تعقيدا. توفر هذه النظرة العامة الموجزة فهما أساسيا للعوامل التي تحتاج إلى أخذها بعين الاعتبار. انها لا تذهب الى جميع القضايا الضريبية والفنية العديدة التي هي جوانب التعويض المساواة. البحث عن التوجيه المهني لظروف محددة الخاص بك هو دائما فكرة جيدة.


العديد من الشركات تمنح تعويضات موظفيها بالإضافة إلى رواتبهم وعمولاتهم ومكافآتهم النقدية. التعويض عن حقوق الملكية هو تعويض غير نقدي يمثل شكلا من أشكال ملكية الملكية في الشركة. ومن بين الخيارات الأكثر شيوعا هي خيارات أسهم الموظفين والمخزونات المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة. في الطلاق، وخيارات الأسهم والمخزون مقيدة هي الممتلكات التي سيتم تقسيمها. وغالبا ما تعتبر حصص الموظف المنفصلة أيضا دخلا في حسابات الدعم.


وخيار أسهم الموظفين هو الحق الذي يمنحه الموظف لشراء عدد محدد من أسهم صاحب العمل بسعر محدد ولوقت محدد. هناك نوعان من منظمات الخدمات البيئية، خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلين (نوس). الفرق الأساسي هو أن إسو لديها معاملة ضريبية مفيدة موضحة أدناه.


خيارات الأسهم لديها تاريخ المنحة، وممارسة السعر، والانتهاء الجدول وتاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال: تقدم الشركة أبك جون سميث 3000 خيار غير مؤهل في 4 يناير 2015 بسعر منحة 10.50 $، وهو جدول استحقاق سنوي لمدة أربع سنوات وتاريخ انتهاء الصلاحية 4 يناير 2025. وهذا يعني أن جون يمكن أن تمارس (شراء) 750 سهم من الأسهم سنويا في 4 يناير من عام 2016 حتى عام 2019. وقال انه ليس لديه لممارسة أي سهم حتى 3 يناير 2025. إذا لم يكن يمارس بحلول تاريخ انتهاء صلاحيتها، وسوف تنتهي ولا قيمة لها.


الضرائب على خيارات الأسهم.


تخضع خیارات الأسھم غیر المؤھلة للضرائب في وقت التمرین کإیرادات عادیة. والمبلغ الخاضع للضريبة هو الفرق بين سعر المنحة وسعر السوق العادل. تبيع معظم الشركات أسهم كافية لتغطية الضريبة المقتطعة وتحرر صافي األسهم أو العائدات إذا تم بيع األسهم في نفس الوقت. إذا تم الاحتفاظ بالأسهم بمجرد ممارسة وبيعها في وقت لاحق، قد تكون هناك ضريبة أرباح رأس المال أيضا. ما لم تكن الأسهم على وشك الانتهاء، فإن معظم الناس يمارسون ويبيعون في وقت واحد.


ولا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عندما تمارس. إذا احتفظت األسهم لمدة سنة واحدة على األقل من التمارين وسنتين من تاريخ المنح، يتم احتساب الربح على أساس معدل ربح رأسمالي طويل األجل مفيد.


الأسهم المقيدة (رس) ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)


على عكس خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة هي الأسهم الفعلية. عادة ما يكون هناك سعر الشراء، وإذا كان هناك، هو جدا، الاسمي جدا (سنت واحد). يمتلك أصحاب الأسهم المقيدة حقوق تصويت بينما لا يمتلك أصحاب وحدات الأسهم المقيدة. لا يمكن أن تكون وحدات الأسهم المقيدة "تحت الماء" والتي تحدث للخيارات عندما يتجاوز سعر المنحة سعر السوق العادلة بحيث تكون أقل خطورة بكثير. وعادة ما يكون منح الأسهم المقيدة حوالي ثلث عدد الأسهم كما تفعل الخيارات. ومنح المنح المقيدة تاريخ منح وجدول استحقاق. ليس هناك تاريخ انتهاء الصلاحية وعادة لا يوجد سعر المنحة.


الضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة.


مرة واحدة حصة من سترات الأسهم مقيدة، يتم تحريره. عند الإفراج عنھا، یتم قیاس القیمة السوقیة العادلة ناقصا أي سعر شراء کدخل عادي. تبيع معظم الشركات أسهم كافية لتغطية الضرائب المقتطعة وإصدار صافي الأسهم. لا یوجد أي قرار یتطلبھ الموظف مثل ما یتعلق بوقت ممارسة الخیارات. مرة واحدة سترات مقيدة الأسهم، يتم تحريرها تلقائيا. العديد من الموظفين الاستمرار في عقد صافي الأسهم حتى الوقت الذي يحتاجون النقدية، ويشعر السهم قد وصل إلى سعر بيع جيد أو ترغب في تنويع محافظهم.


نقل خيارات الأسهم والأسهم المقيدة.


وتسمح بعض الخطط بتحويل الأرقام الوطنية الوطنية إلى الزوج السابق للموظف، ولكن الأغلبية لا تقوم بذلك. فمن النادر جدا أن نرى إسو للتحويل. إذا تم نقلها، فإنها قد تفقد وضعها ك إسو، وتندرج تحت القواعد الضريبية للأرقام الوطنية.


رس و رسوس غير قابلة للتحويل.


بالنسبة للأسهم غير القابلة للتحويل من الخيارات أو الأسهم المقيدة، يحتفظ الموظف بالأسهم نيابة عن الزوج غير الموظف ويمارس نيابة عنه أو ينقل الأسهم المفرج عنها. هناك طرق مقبولة إرس لتخصيص الضرائب بحيث يتم فرض ضرائب على الزوج غير الموظف بمعدله بدلا من معدل الموظف.


شعبة التعويض عن الإنصاف في الطلاق.


وتنقسم كل من خيارات الأسهم وأسهم الأسهم المقيدة بالصيغ. الأكثر شيوعا هي نيلسون وعانق.


صيغة نيلسون هي: تاريخ المنح حتى تاريخ الانفصال ÷


تاريخ المنح حتى تاريخ التمرين أو الإفراج.


صيغة عناق هي: تاريخ الاستئجار حتى تاريخ الانفصال ÷


تاريخ التعيين حتى تاريخ التمرين أو الإفراج.


ويحدد سبب منح المنح الصيغة التي تنطبق.


تقييم خيارات الأسهم والأسهم المقيدة.


فمن النادر أن قيمة الخيارات بدلا من تقسيم الأسهم. وذلك لأن القيمة تتغير باستمرار حتى أنها غير دقيقة في أحسن الأحوال. من أجل قيمة الخيارات بشكل صحيح، العوامل التالية في متغيرات صيغة معقدة، الصيغة بلاك سكولز المستخدمة في تقييم خيارات الأسهم:


سعر المنح تاريخ المنح تاريخ انتهاء الصلاحية جدول الاستحقاق سعر السهم الحالي تقلب سعر السهم.


في بعض الأحيان تقييم الخيارات هو السبيل الوحيد لتفعيل تقسيم الممتلكات عن طريق تعويض أصل آخر. غير أن تقسيم الأسهم يقسم كلا من المخاطر والمكافآت لكلا الزوجين. وأعتقد أنه من الأفضل عندما يكون ذلك ممكنا.


تقدم الطلاق التعاوني المرونة.


في حالات الطلاق التعاونية أو بوساطة، هناك مرونة أكبر بكثير في تقسيم الأصول. كما أن الانقسامات غير المتساوية مقبولة أيضا إذا اتفق الطرفان على ذلك وأسباب ذلك. في المحكمة، هذه المرونة ليست تقريبا ممكن. هذا هو سبب آخر كبير للنظر في حل بديل لتسوية النزاعات مثل الطلاق التعاوني للسماح لك باتخاذ أفضل قرار ممكن لظروفك، بدلا من قرار إجباري من قبلك.


5 أشياء يجب معرفتها عن خيارات الأسهم والأسهم المقيدة في الطلاق.


ساهم جيفري لاندرز.


لقد أصبحت القصة مألوفة تماما: فالمهنية الشابة الرائعة، التي تعمل بجد، تنضم إلى بداية ناشطة تعمل على فكرة مع وعد لا يصدق. الشركة & مداش؛ طويلة على إمكانات، ولكن قصيرة على النقد & مداش؛ وتعوض موظفيها جزئيا من خلال توفير فرصة لمكاسب ضخمة عندما الأسهم في نهاية المطاف يستحق شيئا. في مقابل السنوات العجاف في وقت مبكر، ويأمل الموظف في يوم واحد لتكون أثرياء. في الواقع، أدت خيارات الأسهم والمخزون المقيد إلى بعض المكاسب الضخمة الشهيرة.


ومع ذلك، إذا كان هذا اللامع، والمهني الشاب المجتهد يحصل الطلاق، وخيارات الأسهم والمخزون مقيدة يجب أن تكون مقسمة مع قريبا إلى أن يكون السابقين الزوجة. كيف يعمل هذا؟


حسنا، من جميع الأصول التي يجب تقسيمها عند الطلاق الزوجين، وخيارات الأسهم والمخزون مقيدة هي بعض من أصعب لمعالجة. لا يملك العديد من الأشخاص فكرة واضحة عن هذه الأصول، على وجه التحديد، ناهيك عن كيفية تحديد ما يستحقونه أو ما قد يكون عليه تقسيم عادل. لذلك، دعونا نبدأ مع تعريفات:


خيارات الأسهم تعطي الموظف الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد، في تاريخ لاحق. والفكرة هي أن السعر المحدد سيكون أقل بكثير من سعر التداول في المستقبل، بحيث يمكن للموظف ثم يستدير وبيع الأسهم التي اشترتها باهظة الثمن في ربح كبير.


إن األسهم المقيدة هي أسهم الشركة التي يتم منحها دون أي تكلفة للموظفين، ولكنها غير قابلة للتحويل إلى أن يتم الوفاء بشروط معينة) مثل العمل من قبل الشركة لفترة محددة من الزمن (.


أصبحت خيارات الأسهم والأسهم المقيدة مكونات شعبية متزايدة من حزم تعويض الشركات. في حين أن معظمها لا يؤدي إلى الثروة على نطاق الدول الصغيرة، فإنها يمكن أن تكون بالتأكيد قيمة جدا.


في ما يلي بعض الخطوات الرئيسية التي يجب اتباعها إذا تم تقسيم خيارات الأسهم و / أو الأسهم المقيدة كجزء من طلاقك:


1. تحقق من وجود الخيارات / المخزون في الواقع. من الغريب أن هذا شيء لا يمكن أن يكون أمرا مفروغا منه. لا تظهر خيارات الأسهم والأسهم المقيدة على الإقرارات الضريبية أو نماذج W-2 أو غيرها من الوثائق المالية التي لديك حق الوصول إليها، ما لم وإلى أن تتم ممارسة الخيارات والمخزون المقيد. إذا كان زوجك يميل إلى إخفاء الأصول، فمن غير المرجح أنه سيذكر أنه يمتلك خيارات الأسهم غير المخزونة والأسهم المقيدة غير المقيدة.


لتحديد ما إذا كان زوجك يحمل هذه الأصول، وما هو الجدول الزمني هو أن تكون قادرة على ممارسة الخيارات / بيع الأسهم، قد يكون المحامي الخاص بك إلى استدعاء صاحب العمل.


2. تقييم قيمة الخيارات أو الأسهم المقيدة. يمكن أن يكون تحديد قيمة السهم الحالية للشركات التي يتم تداولها بشكل عام سريعا مثل بحث غوغل. ومع ذلك، قد يكون من الصعب جدا تحديد القيمة الحالية لخيارات الأسهم والمخزون المقيد لشركة خاصة. في حين أن هناك بالتأكيد توقع زيادة القيمة مع مرور الوقت، لا أحد يعرف كم أنها سوف تتحول فعلا إلى أن تكون قيمة حتى يتم ممارسة الخيارات وتباع الأسهم. ومن المعقد بشكل خاص تقييم قيمة خيارات الأسهم والمخزونات المقيدة التي تم منحها، ولكن لم يتم منحها بعد.


دول مختلفة علاج هذا بشكل مختلف. وفي بعض الولايات، إذا لم تكن خيارات الأسهم / الأسهم المقيدة مستحقة اعتبارا من تاريخ الفصل، فإنها لا تعتبر ممتلكات الزوجية. في بلدان أخرى هم، ولكن قيمتها الحالية تعتمد على عدة عوامل بما في ذلك مدى في المستقبل أنها تستحق. فمن الأسهل لحساب مع الأسهم المقيدة، لأنه ما لم تكن الشركة مفلسة، يجب أن يكون السهم بعض القيمة؛ في حين أن خيارات الأسهم قد يكون لها سعر ممارسة (إضراب) يتجاوز قيمته السوقية (وهذا ما يسمى & لدكو؛ يجري تحت الماء & رديقو؛).


& لدكو؛ في تجربتي، أزواج الموظف مع & لسو؛ تحت الماء و [رسقوو]؛ فإن خيارات الأسهم غالبا ما تدعي قيمة تقسيم الممتلكات الزوجية إلى صفر، ولكن حتى إذا كان سعر التمرين أقل من سعر السوق للسهم، فإن الخيارات يمكن أن تكون لها قيمة هائلة في المستقبل إذا (أو عندما) يتجاوز سعر السوق سعر التمرين ، وردقوو]؛ وقال محامي طلاق الطلاق ومحامي قانون الأسرة مايلز ماسون، إسق. & لدكو؛ عندما تواجه هذا الوضع في طاولة المفاوضات الطلاق، وأنا استخدم مثالا لجعل نقطة أنه حتى تحت خيارات المياه يمكن أن يكون لها قيمة. أقدم 20.00 $ نقدا لزوج الموظف عن خيارات الأسهم. وبطبيعة الحال، فإن زوج الموظف يتحول عرضي إلى أسفل. ثم، وأنا أقدم 100.00 $. مرة أخرى، يتم رفض عرضي دائما. في نهاية المطاف، يتم إجراء نقطة. & رديقو؛


خاصة في ظروف السوق المتقلبة، أو في عمل جديد مع مستقبل واعد ولكن غير مؤكد، فإنه من المستحيل فقط تحديد القيمة الدقيقة لخيارات الأسهم. خيار لشراء أسهم في 25 $ عند تداولها في 125 $، على سبيل المثال، يمكن أن يكون يستحق الكثير جدا. ومع ذلك، الخيار 25 $ لا يستحق شيئا، على الأقل مؤقتا، إذا كان السهم يتداول في أقل من ذلك.


& لدكو؛ نوصي العملاء استخدام محاسب الطب الشرعي أو الاقتصادي لمناقشة القيمة المحتملة مع مرور الوقت، & رديقو؛ وقال المحامي ماسون. & لدكو؛ في نهاية اليوم، التفاوض قيمة لخيارات الأسهم تحت الماء هو جزء من العلم وجزء من الفن. نتيجة التفاوض ربما تعتمد على القيمة الموضوعة على الخيارات & [رسقوو]؛ ملكية من قبل الزوج الموظف التي يمكن أن تستند جزئيا على المعرفة من الشركات و [رسقوو]؛ الأداء و جزئيا على عاطفة لا يمكن التنبؤ بها. & رديقو؛


سوف الطلاق مخطط المالي الخاص بك العمل على الرغم من تقديرات القيمة المحتملة من زوجك خيارات الأسهم / الأسهم المقيدة. استنادا إلى تقييمات مستقلة لشركته المحتملة والأداء، قد يكون من الممكن التنبؤ، على أقل تقدير، ما إذا كان لديك الفائز المحتمل على يديك، أو إذا كان السهم سيكون بالتخبط.


3. تأكد من الحصول على حصة عادلة. بمجرد أن يكون لديك تقدير جيد لقيمة الأصول، سوف المستشار المالي الطلاق العمل من خلال جميع الزوايا المشاركة في تحديد ما يشكل تقسيم عادل، والمحامي الخاص بك سوف تعمل للتأكد من مستوطنة يتضمن ذلك. إذا اخترت عدم تلقي أي من خيارات الأسهم / الأسهم المقيدة، فتأكد من أن تسويتك تتضمن أصولا من المرجح أن نقدرها بنفس القدر، وبدون أي عواقب ضريبية أسوأ. الحديث عن & هيليب؛


4. النظر دائما الضرائب. ويمكن أن تكون الضرائب على األرباح من ممارسة خيارات األسهم أو بيع األسهم المقيدة كبيرة، وينبغي أن تؤخذ في االعتبار تقييم قيمة هذه األصول.


على سبيل المثال، الدخل من ممارسة & لدكو؛ المؤهلين & رديقو؛ فإن خیارات مثل إسو (خیارات الأسھم التحفیزیة) التي لا یمکن منحھا إلا للموظفین، تخضع للضرائب عموما کأرباح رأسمالیة، ولیس کدخل عادي، شريطة أن تکون الخیارات محتفظ بھا لمدة سنتین بعد تاریخ المنح أو بعد سنة واحدة من تاریخ التمرین ، أيهما في وقت لاحق.


ومن ناحية أخرى، عندما تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الفرق بين سعر السوق وسعر الإضراب سيخضع للضريبة بالمعدلات الأعلى المطبقة على الدخل العادي. إذا تم بيع تلك الأسهم، فإن أي ربح أو خسارة سوف تخضع للضريبة على أنها قصيرة الأجل، إذا تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة واحدة وطويلة الأجل إذا كانت محتفظ بها لأكثر من سنة واحدة.


وتخضع الأسهم المقيدة للضريبة كدخل عادي عند الاستحقاق.


في كثير من الحالات، لا يمكن نقل الخيارات والأسهم المقيدة إلى الزوج، لذلك قد يكون لديك السابقين لممارسة و / أو بيعها نيابة عنك. في هذه الحالة، ضع في اعتبارك أنه سيتم فرض ضريبة على العائدات في معدل ضريبة الدخل في بلدك السابق.


5. لديك خطة لممارسة الخيارات. بمجرد أن تعرف عن الأسهم و / أو الخيارات، لديهم شعور على الأقل حجم قيمتها، ومعرفة كم سيكون جزءا من التسوية الخاصة بك، وفهم الوضع الضريبي المحتملين الخاص بك، ثم سوف تحتاج إلى خطة لتحويل هذا ودكو ؛ ثروة الورق & رديقو؛ في النقدية! وغالبا ما يوصي المهنيون الماليون بممارسة الخيارات في أقرب وقت ممكن، لتجنب أي خسارة في القيمة.


ويتطلب التقسيم العادل لخيارات الأسهم والمخزون المقيد في حالات الطلاق مساعدة مهنية متخصصة. في الواقع، حتى مساعدتك المهنية الخبراء قد تتطلب مساعدة مهنية الخبراء! تأكد من أن المستشار المالي الطلاق لديك على حد سواء الدراية والخبرة التي تحتاج إليها وشبكة من الزملاء المهنية لدعم جميع الجهود نيابة عنك.


جيفري لاندرز هو عضو في برنامج ديليورث كونيكت. اقرأ المزيد عن البرنامج هنا.

No comments:

Post a Comment