Wednesday 3 January 2018

خيارات المخططات الأسهم


أين يمكنني العثور على مخططات الخيار الأسهم للتحليل الفني؟
مشاركة بيت ستولسرز في 9 مارس، 2007.
سؤال تداول الخيارات.
أنا جديدة نسبيا على الخيارات وقد تم البحث في جميع أنحاء شبكة الإنترنت للحصول على الموارد لمساعدتي على تعلم بقدر ما أستطيع. واحدة من الأشياء التي لا يمكن أن يبدو على ما يبدو كانت الرسوم البيانية لأسعار الخيار. هل هناك موقع يمكنك توجيه لي إلى أن توفر الرسوم البيانية سعر الخيار؟
الخيار إجابة التداول.
معظم برامج الرسم البياني سوف تظهر أسعار الخيارات. لديك فقط لمعرفة الشكل المطلوب. وضع بعض بائعي الاقتباس علامة & # 8220؛. & # 8221؛ أو & # 8220؛ + & # 8221؛ قبل أكروميم إلكتروني 5. المسألة الأكبر هي طبيعة سؤالك. ليس هناك الكثير من المعلومات المفيدة في مخطط الخيار. اتبع الأسهم، وليس الخيار. حركة سعر السهم غنية بالسيولة والمعلومات. المؤشرات الفنية ودراسات التحليل الفني صالحة.
الخيارات هي سيئة للغاية و المخططات لديها فجوات كبيرة. المخططات الخيار الوحيد أنا أنظر إلى الرسم البياني التقلبات الضمنية. أنها تسمح لي لقياس السعر النسبي للخيارات. وأنا أعلم أوبتيونسكسبريس يقدم هذا في بالتفورم بهم. إذا كنت تعرف من الموارد الحرة لخيار التقلب ضمنية ضمنية، يرجى حصة.
خيارات التداول التعليقات.
في 07/20، قال هارتوين ريل:
"ليس هناك الكثير من المعلومات المفيدة في مخطط الخيار & # 8221؛.
أنا أعترض. لقياس أو تقدير الحركة المحتملة لخيار أحتاج إلى معرفة حركات الخيارات في اليوم أو الشهر السابق فيما يتعلق بالمخزون الأساسي.
حتى أستطيع أن أفضل حساب مدخل أو نقطة الخروج من خياري لتوليد عودة مرضية.
شكرا على التعليق. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا كيف يمكنك أن تجد قيمة في مخطط كامل من الثقوب. العديد من الخيارات لا تريد التجارة لساعات أو في بعض الحالات أيام. إذا كنت تحاول قياس حركة الأسعار في المستقبل، يجب عليك استخدام & # 8220؛ غريكس & # 8221؛ لإرشادك. هل أنت على دراية دلتا وغاما؟ هناك العديد من البرامج التي سوف تسمح لك بإجراء تحليل السيناريوهات.
دائما التحقق من الرسوم البيانية قبل شراء أي خيار المنظمة البحرية الدولية.
أنا أتفق. لا تحتاج إلى جميع نماذج التسعير المتطورة. كل ما تحتاجه هو مقارنة النسبية.
يمكنني استخدام بيغشارتس. كوم واستخدام علامة = = في منتصف رمز السلسلة، مثل كات = مز.
إذا كان الخيار إنوف السائل مثل أبل الخ، ثم قد ترى بعض تتجه. البوت، في بعض الأحيان هو مجرد نظرة سريعة على آثار الرابع و الكامنة معا. سلسلة يمكن أن التجارة لأسابيع في 25 دولارات ثم تذهب مجنون، صعودا وهبوطا بين 100 و 300 باكز. يمكن أن تعطي القليل من الخلفية في ما قد تكون شراء؟
أتساءل عما إذا كان أي خيار الخبراء يمكن الإجابة على سؤالي.
أنا & # 8217؛ م يلعب الأسهم التي أعتقد سوف تزيد بسرعة حتى اشتريت المكالمات البسيطة على ذلك. والمشكلة هي أنني أريد أن أحمي أرباحي دون أن ينحسر عندما أنا & # 8217؛ م المقبلة.
يجب أن أستخدم وقفا زائدا، أو أمرا احتياطيا (استنادا إلى السعر المستهدف لأسهمي) لبيع خياراتي.
وأنا أعلم أنه مع توقف زائدة، فإنه من الصعب تحديد نسبة الإنقاذ منذ هم العديد من المتغيرات المعنية، وفرصة أن ينحسر عالية.
ومن المقدر إذا كان أي شخص لديه بعض الأفكار حول هذا الموضوع.
سأقوم بنشر رد في قسم الأسئلة والأجوبة الليلة. سيكون من حق & # 8220؛ الخيار تجارة السائبة - كيف يمكنني الخروج وتجنب ذلك؟ & # 8221؛
شكرا على السؤال العظيم.
وأهم من رسم بياني لأسعار الخيارات هو مخطط لتقلب الخيارات. إيفولاتيليتي يمكن أن توفر هذا.
أنا أتفق تماما. شكرا على المشاركة.
هل هو مكتوب غرامة. إيجابي بالتأكيد يأتي قصيرة، ولكن قراءة على التنفس واحد. نور العيون.
وأعتقد أن ياهو المالية لديها مخططات الأسهم من الخيارات. وإلا، فإن جميع حزم الأجور مثل إسيغنال لديها مخططات الخيار. المشكلة مع الخيارات هي أن العديد من أرين & # 8217؛ ر السائل، لذلك ليس هناك & # 8217؛ ر كثيرا أن نرى على الرسم البياني.
توس لديها الرابع والرسوم البيانية هف التي يمكن أن تكون ركيزة للمقارنة ولكن بدا مختلفا تماما عن تلك التي وجدت في إيفولاتيليتي. لا أحد يعرف ما إذا كان هناك أي الإعدادات التي يمكن تعيينها على توس لتعكس بالضبط نفس تلك الموجودة في إيفولاتيليتي؟ إذا كان يمكن القيام به، والوقت الذي يستغرقه فحص الرابع على كل مرشح ممكن يمكن تخفيض كبير.
لقد اكتشفت بعد 15 عاما من التداول الخيار، أن أكثر أجراس و ويزليليس التي تستخدمها، وكلما تفقد التركيز.
على الرغم من أن من الصحيح أن رسم أي خيار يمكن أن تترك فجوات كبيرة، هو تاريخ الخيارات تداول معين مهم & # 8230؛ وهو ما أعتقد أنه كان السبب الحقيقي لماذا بيت يريد الخرائط الخيار. على الرغم من أن النظر إلى الدلتا يعطي مرجعا للأداء بالمقارنة مع المخزون الأساسي، فإنه لا يقول لنا ما الأداء التاريخي. في الواقع لا تحتاج الدلتا إلى أن تعتبر إلى حد كبير أن المزيد في المال تذهب أقرب إلى 1.00 (أو -1.00 ل بوتس) تحصل (وهذا يعني أن أقرب إلى سعر السهم الخيار سوف تؤدي). ومع ذلك، هذا يقول لي شيئا عن القيمة التاريخية التي هي مهمة في إسقاط القيمة المستقبلية.
لقد ارتكبت خطأ مرعبا مرة واحدة في شراء وضع الأسهم التي سوف تنخفض باستمرار الحق في ذلك & # 8217؛ s تاريخ توزيع الأرباح. بالتأكيد، انخفض السهم بنسبة 3٪ الحق في الوقت المتوقع. ولكن لو و ها، يضع بلدي، بدلا من زيادة في القيمة، حصلت على خفض في النصف. في وقت لاحق رأيت أن دلتا كان في 0.5+، وسيلة لانخفاض الاستقرار. ومع ذلك، لو كان لي الوصول إلى المعلومات التاريخية للأداء بوتس (نسبة إلى سعر السهم) لم أكن قد اشترى بوت.
وبالتالي، فإن أي معلومات حول كيفية الحصول على عقد من هذه البيانات سيكون موضع تقدير كبير.
لدي نشر مكالمة عمودية في نيسان (أبريل) على غوغ تم تنظيمها كما يلي:
اشترى 610 أبريل اتصل على 23.47 $.
تم البيع 615 أبريل اتصل على $ 20.87.
إذا قمت ببيع مكالمة 610 أبريل التي اشتريتها، على افتراض أن أي شخص سوف شرائه بسعر $ 3.40 سعر الاقتباسات اليوم، هو التعرض بلدي محدودة لملء 615 أبريل دعوة باعت إذا وفقط إذا غوغ يغلق فوق سعر المكالمة من 615 $ بالإضافة إلى التكلفة من الخيارات التجارة؟
وأود أن استرداد بعض من خسارتي ولكن لا تريد أن تعرض نفسي لمخاطر كبيرة على الساق أنا بعت؟
إذا كنت تبيع مكالمتك الطويلة، فستكون عاريا قصيرة من المكالمات التي تبلغ قيمتها 615 دولارا أمريكيا (غوغ) - وهي الخيار الأكثر خطورة تحت الشمس. إلا إذا كنت مستثمرا مؤهلا (1 مليون دولار + صافي القيمة السائلة) ولديهم خبرة واسعة في مجال الخبرة، فإن شركة الوساطة الخاصة بك لن تسمح لك حتى الساق بها.
ويكون شرط الهامش وحده أكثر من 100 ألف دولار على موقع النداء القصير.
إذا كان السهم يتجمع إلى 700 $ بعد الأرباح في 2 أيام، وسوف تفقد 85،000 $ على هذه المكالمة عارية! أنها لا تحصل على أي خطر.
تحتاج إلى إيقاف الموقف واتخاذ كتل الخاص بك إذا كنت ترغب في إنقاذ شيء أو لفة النرد والأمل لعدد كبير. في السيناريو الثاني، فإن الخيارات تذهب إلى $ 0 بين عشية وضحاها إذا انخفض السهم وسوف تفقد كامل $ 2.60 الخصم الذي دفعته للانتشار.
شكرا بيت، وهذا ما فكرت، ولكن أراد أن يكون متأكدا.
وسوف تركه ركوب، المخاطرة فقط الأصلي 2.60 $.

مخططات الأسهم.
مخططات الأسهم الأساسية مع خط، جبل، شمعدان، مفتوحة / عالية / منخفضة / إغلاق (أوهلك)، وجهات النظر الرسم البياني شريط، بما في ذلك المجلد، ماسد، وانخفاض مؤشر القوة النسبية الدراسات. أعرف أكثر.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)
رمز البحث.
اليوم الأكثر مشاهدة الرسوم البيانية الأسهم.
اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.
حول المخططات البيانية الأسهم الصفحة.
الرسم البياني الافتراضي هو 1 سنة مفتوحة / عالية / منخفضة / إغلاق (أوهلك) الرسم البياني لمخزون الفردية. الفترات الزمنية) بصرف النظر عن التداول اليومي (هي لمدة 5 أيام و 1 شهر و 3 أشهر و 6 أشهر ومن سنة إلى 10 سنوات) إذا كانت الشركة لديها 10 سنوات من السعر وحجم البيانات المتاحة (. وتشمل الرسوم البيانية التاريخية آخر عملية بيع من اليوم الحالي.
عناصر الرسم البياني المتاحة للعرض هي أوبين / هاي / لو / كلوز (أوهلك) للفترات المغطاة، مقارنات مع ناسداك المركب، ناسداك-100، S & P 500، دجيا وجميع المؤشرات.
مخططات الأسهم يمكن أن ينظر عرض المتوسطات المتحركة لمدة 10 يوما، 60 يوما، 90 يوما أو 270 يوما.
يتم عرض مخطط يعرض تقسيمات الأسهم التاريخية وجدول يحتوي على مبلغ الانقسام والتاريخ السابق وتاريخ الدفع وتاريخ التسجيل وتاريخ الإعلان أيضا.
كما يتوفر مخطط يعرض معلومات الأرباح وجدولا يتضمن تاريخ إعلان الأرباح.
من خلال النقر على أي من الرسوم البيانية السعر (ما عدا خلال اليوم) يمكن للمستخدم رؤية قائمة من كل يوم إغلاق الأسعار لفترة من الوقت ممثلة في الرسم البياني. (في هذا الوقت لا يتم تضمين آخر بيع اليوم الحالي).
ويمكن أيضا أن ينظر إلى الانقسامات التاريخية لفترة الرسم البياني عن طريق النقر على هذا الخيار.
لماذا رعاية المستثمرين.
ينظر المستثمرون عن كثب في الاتجاهات لإصدار حكم حول الاتجاه الحالي للسهم في المستقبل. غالبا ما يكون من الأسهل تحديد اتجاه السهم من خلال النظر في الرسم البياني لأسعار الأسهم على مدى فترة من الزمن، جنبا إلى جنب مع الحجم الكلي المتولد خلال يوم التداول فيما يتعلق بسعر إغلاق اليوم.
مزود البيانات.
المصدر: إدغار أونلين، Inc. البيانات التي قدمتها إلك سيستمز، Inc.
تحديث الجدول الزمني.
15-20 دقيقة تأخير للرسوم البيانية خلال اليوم. يوميا للمخططات التاريخية.
تعريفات البيانات.
أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.
معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.
تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.
الرمز / تصنيفات الآراء.
آبل 86٪ صاعد من 3051 تقييم قيم هذا المنتج.
مسفت 85٪ صاعد من 674 تقييم قيم هذا المنتج.
بابا 80٪ صاعد من 205 تقييم قيم هذا المنتج.
فب 76٪ صاعد من 1393 تقييم قيم هذا المنتج.
باك 76٪ صاعد من 495 تقييم قيم هذا المنتج.
تسلا 77٪ صاعد من 656 تقييم قيم هذا المنتج.
F 82٪ صاعد من 349 تقييم قيم هذا المنتج.
تي 82٪ صاعد من 22 تقييم قيم هذا الموضوع.
أمزن 84٪ صاعد من 454 تقييم قيم هذا المنتج.
نوك 74٪ صاعد من 214 تقييم قيم هذا المنتج.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
2:00 ص إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات مخططات الأسهم
لقد وجدت فقط موقع واحد يقدم مخططات الخيار خالية تماما للأسهم، تبادل المنتجات المتداولة، وفهارس: بيغشارتس. أنا تقديم المزيد من المعلومات حول ذلك أدناه.
يوفر أوبتيونزوم الرسوم البيانية الخيار الحرة، ولكن على ما يبدو فقط للأسهم كاب كبير.
مؤخرا شواب (ستريتسمارت برو) و فديليتي (نشط التاجر برو وموقع ويب قياسي) بدأت تقدم المخططات الخيار للعملاء، ولكنها تتطلب منك على الأقل إعداد حساب معهم. لا يستخدم أي من هذين الخيارين & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ رموز الخيار، ولكن بدلا من استخدام الملكية الخاصة الإخلاص أو شواب سيمبولوغي. الإخلاص & # 8217؛ ق المخططات الخيار تسمح تصدير المعلومات التجارية كملفات كسف.، حتى لفترات لحظية - ميزة لطيفة جدا.
يستخدم بيغشارتس رموز الخيار المخصصة الخاصة بهم. للحصول على رمز الخيار بيغشارتس لاستخدامه، أدخل الرمز الأساسي (على سبيل المثال، إنتك) أعلى الشاشة وانقر على أحد أزرار المخطط. ثم انقر على رابط سلسلة الخيار فوق معلومات الاقتباس لعرض الخيارات المتاحة. انقر على & # 8220؛ اقتباس & # 8221؛ في سلسلة الخيارات للحصول على مخطط. بمجرد الحصول على الرسم البياني الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تريد النقر على زر متقدمة على الرسم البياني التفاعلي نحو الأعلى للحصول على مزيد من السيطرة على الرسم البياني.
بيغشارتس يتجنب قضية ضخمة من الرسوم البيانية لا تكون متاحة بعد انتهاء الخيارات. ولكن يبدو أنه لا يزال يعاني من مشكلة أن المعلومات خلال اليوم تصبح غير متوفرة قريبا بعد انتهاء الخيارات. ويتعين عليهم السماح بعرض مجموعة من التواريخ، وليس فقط افتراض أنك تريد أن تتم الإشارة إلى كل شيء في الوقت المحدد من تاريخ اليوم & # 8217 ؛.
ما أود حقا أن تكون الخيارات التي تحدد الحزم للقيام بها هي رسم قيم العطاء / الطلب إذا لم تكن القيم التجارية الفعلية متاحة. منذ يتم تداول العديد من الخيارات بخفة الرسوم البيانية هي الصحاري من المعلومات. سيكون عرض السعر / الطلب أفضل بكثير من لا شيء.
الوظائف ذات الصلة.
أنا جديد على خيارات التداول وأنا أبحث عن الرسوم البيانية التاريخية من حجم العقد الخيار اليومي لأسهم محددة. يمكنك مساعدتي في العثور على شيء؟
الرسوم البيانية الخيارات الحرة الوحيدة أنا & # 8217؛ م علم من هي في بيغشارتس (انظر سيكسفيغوريينفستينغ / 2010/03 / فري-أوبتيون-تشارتس /). أنا & # 8217؛ سمع أن خيارات اكسبريس، لديه خيارات جيدة الرسوم البيانية، ولكن أنا لم أر لهم. أحجام الخيارات تميل إلى أن تكون خفيفة جدا باستثناء الأسهم / إتفس شعبية وحتى ذلك الحين معظم العمل هو في الخيار ضرب أسعار قريبة من حيث يتداول السهم حاليا. الخيارات مع أحجام منخفضة / غير موجودة في كثير من الأحيان اقتبس واسعة / ينتشر المطلوب، ولكن أنا & # 8217؛ وجدت أنني يمكن أن كثيرا ما شراء أو بيع خيارات قريبة من السعر في منتصف الطريق بين هذين الاقتباس. وعادة ما يكون للتخلي عن قرش أو النيكل لصانع السوق. لذلك على سبيل المثال إذا كنت ترغب في شراء خيار وكان الاقتباس 0.8 محاولة، 1.1 سألت أود أن وضعت في أمر الحد ل 0.95، وإذا كان هذا لم تملأ بعد بضع دقائق، إلغاء هذا النظام وإعادة - أدخل في 1.00. إذا كنت في أي وقت مضى الخلط حول ما إذا كان يجب عليك استخدام الطلب أو سعر العطاء، فقط أسأل نفسك الذي هو أسوأ بالنسبة لك، وهذا هو الثمن الذي يعرضه السوق لتلك الصفقة. لا تستخدم أبدا نظام السوق على الخيارات ما لم تكن نشطة جدا، مع انتشار ضيق جدا، وكنت تشعر بالقلق إزاء السوق & # 8220؛ الهروب & # 8221؛ منك.
معلومات جيدة حقا. شكر!
لقد كنت تبحث عن أسعار الخيارات التاريخية حتى أستطيع أن تبحث عن أنماط أو جعل بعض الشعور لماذا بعض أسعار الإضراب تتحرك والآخرين دون & # 8217؛ ر. وأود أن يكون لطيفا لرؤية الرسم البياني أو الرسم البياني لجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة وأسعار الإضراب.
أنا & # 8217؛ م لا علم من أي مصادر مجانية من الخيارات الأسعار التاريخية. ما أنواع الخيارات المحددة التي تبحث عنها (على سبيل المثال، سبي، فيكس، الأسهم)؟ هل يمكن أن تعطيني مثالا سريعا على السلوك الذي تراه. قد أكون قادرا على تقديم بعض الاقتراحات إذا كان لدي مزيد من المعلومات.
الرسوم البيانية خيارات بيغشارتس ليست دقيقة. ارتفاع سعر على غس ديسمبر 120 وضع، على سبيل المثال، عرض أكثر من 1.00 $ أقل من التجارة الخارجية في التداول عالية لهذا اليوم. (هذا هو مفاجأة كبيرة على موقع الرسم البياني يمكن الاعتماد عليها خلاف ذلك.)
مرحبا Vance - أنا أبحث عن الخرائط الأسبوعية الأسبوعية الرسوم البيانية ل آبل، غوغ، بلن، نفلكس، و أمزن. سيكون من الجميل إذا عاد هؤلاء 6 أشهر إلى سنة.
مرحبا راندي، أنا & # 8217؛ م لا علم من أي الرسوم البيانية خيارات مجانية للبيانات التاريخية التي تريدها. I & # 8217؛ م متأكد من أنك يمكن أن تدفع لبيانات الخيار وتوليد الرسوم البيانية، ولكن أظن أنه سيكون مكلفا جدا. عذرا، ليس أي مساعدة.
استنادا إلى المادة / وظيفة أعلاه ذهبت إلى بيغشارتس. شكر.
الآن بعد أن لعبت معها قليلا، وأنا أدرك أن المخططات الخيارات أنا & # 8217؛ تم استخدام من الإخلاص (نعم لديهم & # 8217؛ م) تأتي في الواقع من بيغشارتس. وإنني أدرك العرض والضوابط. للأسف، لا تراكب سعر السهم، وسوف لا توفر التاريخ فقط خيارات التداول حاليا.
مرحبا راندي، خيارات اكسبريس يوفر هذه المعلومات مجانا وأنا لا & # 8217؛ ر جعل التجارة دون النظر إلى عروضهم التاريخية؛ فإنه يظهر أيضا حجم وفتح الفائدة.
كل التوفيق لك.
مرحبا أليكسيس، هل تعني أوبتيونسكبريس؟ لم أتمكن من العثور على & # 8220؛ خيارات إكسبريس & # 8221؛ مؤسسة.
آخر الأصلي الآن حوالي 1.5 سنة، ومنذ ذلك الحين العديد من المواقع الأخرى تظهر. على سبيل المثال يسمح هذا واحد عرض الخيارات المجانية الرسوم البيانية التاريخية: أوبتيونزوم.
مجانا الرسوم البيانية الخيار التاريخي المتاحة جنبا إلى جنب مع الأمن الكامنة.
أفضل منصة شاملة & # 8220؛ فكر أو السباحة & # 8221؛ بواسطة تدمريتراد. يوفر كل شيء للخيارات / الأسهم / العقود الآجلة. يمكنك تحميل واستخدام البرمجيات مجانا. لا تحتاج إلى تمويل حساب.
هذا الموقع غير موجود.
أوبتشارتس هو جيد جدا إذا كنت تريد أن تبحث عن المخططات عرض / طلب للحصول على الخيارات التي الأسهم الأساسية هي جزء من داو جونز.
الموقع غير موجود الخاسر & # 8230؛
موقع تأمين الرسائل غير المرغوب فيها (إيف = هول أوف أس) & # 8230؛
الرسوم البيانية الكبيرة تستخدم بيانات ماركيتشوات التي هي حماقة لأنها لا تظهر البيانات عن تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية & # 8230؛
فانس & # 8211؛ هل لديك توصية لمنصة أو خدمة التي يمكن رسم خيار العودة إلى الأمام لمحفظة موقف متعددة؟
أريد أساسا أن تكون قادرة على تحميل في انتشار متعددة ومتداخلة ومواقف قصيرة (كل لنفس الأساسية) لحساب العائد المحتمل (الربح أو الخسارة).
أي نصيحة سيكون موضع تقدير. شكر !
مرحبا هاورد، أنا & # 8217؛ م لا يدرك أي شخص أن يقوم بعمل جيد في هذا، ولكن ليس حقا مجال أن أنا & # 8217؛ م دراية. قد تحاول الاتصال تد أميريتراد. يبدو أنها جيدة جدا مع التواصل برامجها مع برامج مستقلة.

No comments:

Post a Comment