Saturday 20 January 2018

كبن توقف مبيعات الفوركس ل بدس


كبن توقف بيع الفوركس ل بدس.


بقلم إيميكا أنيتو، محرر الاقتصاد & أمب؛ إيما أوجاه، رئيس مكتب أبوجا.


اوقف البنك المركزى النيجيرى، كبن، بيع النقد الاجنبى والعملات الاجنبية الى مكاتب دو تشانج ومكاتب تنمية المشروعات فى اطار اجراءات خفض الضغط على الاحتياطى الاجنبى للبلاد.


وانخفضت الاحتياطيات، التي أغلقت العام الماضي عند 28.364 مليار دولار، في نهاية الأسبوع الماضي إلى 28.193 مليار دولار، مما يدل على استنزاف 170 مليون دولار في أول أسبوع تداول من هذا العام. وحتى الآن، فقدت حوالي 3.8 مليار دولار منذ منتصف العام الماضي عندما أعلن بنك سي بي إن عن انتعاشه إلى 31.8 مليار دولار.


ومع الإعلان عن التحول الجديد في السياسة، بالأمس، عكست العملة الوطنية، نيرة، مكاسبها في عيد الميلاد، مما أدى إلى انخفاض قيمة جديدة قدرها 283 دولار / دولار في بنوك التنمية المحلية والأسواق الموازية. وقد اكتسبت العملة من انخفاض دورة الأعمال من يوليتيد واللوازم غير الرسمية من العائدين النيجيريين، وتقدر إلى N265 / $ 1.0 مقابل N281 / $ 1.0 سجلت في منتصف الشهر الماضي.


وقال محافظ بنك نيجيريا المركزي، السيد غودوين إمفيل، الذي أعلن عن تغيير السياسة في أبوجا أمس، إن شركات تنمية القطاع الخاص هي الآن مصدر فوريكس من السوق المستقل.


وأعلن أيضا أن أفراد الجمهور يمكنهم الآن استئناف المعاملات على حساباتهم المحلية. وهذا يعني أن عملاء البنوك يمكنهم الآن استئناف إيداع العملات الأجنبية في حساباتهم لدى مصارفهم.


كلمات إميفيل: "البنك (كبن) سيوقف من الآن فصاعدا مبيعاته من النقد الأجنبي إلى بدس. وسيحتاج المشغلون في هذا القطاع من السوق الآن إلى الحصول على النقد الأجنبي من مصدر مستقل. ومع ذلك، يجب أن يلاحظوا أن البنك المركزي الكوري سوف ينشر المزيد من الموارد لرصد هذه المصادر لضمان عدم وجود أي مشغل ينتهك قوانيننا لمكافحة غسل الأموال.


"وعلى الرغم من أن نيجيريا هي البلد الوحيد في العالم الذي يبيع فيه البنك المركزي الدولارات مباشرة إلى شركات تنمية القطاع الخاص، فإن المشغلين في هذا القطاع لم يتلقوا بالمثل مبادرة البنك للمساعدة في الحفاظ على الاستقرار في السوق. في حين واصل البنك بيع الدولار في حوالي N197 دولار للدولار لهؤلاء المشغلين، فإنها تحولت تصبح الجشع في مبيعاتها للنيجيريين العاديين، مع معدلات بيع تصل إلى N250 لكل دولار.


"وبالنظر إلى هذا السلوك الساعي للحصول على الإيجار، فإنه ليس من المستغرب أنه منذ أن بدأ بنك نيجيريا المركزي في بيع العملات الأجنبية إلى شركات تنمية القطاع الخاص، ارتفع عدد المشغلين من مجرد 74 في عام 2005 إلى 2786 اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، يتلقى بنك نيجيريا المركزي ما يقرب من 150 طلبا جديدا للحصول على تراخيص مكتب تنمية الاتصالات شهريا.


"وبدلا من المساعدة على تحقيق الأهداف الجديرة بالثناء التي تم الترخيص لها، لاحظ البنك النتائج غير المقصودة التالية:


"إن الانهيار الجلي للمشغلين الراغبين في الحصول على الإيجار مهتم فقط بتوسيع هوامش الربح والأرباح من سوق الصرف الأجنبي، بغض النظر عن الأسعار السائدة وبين البنوك السائدة؛


"التمويل المحتمل للمعامالت غير المرخص بها مع النقد األجنبي المشتراة من بنك الكويت المركزي.


"التدويل التدريجي للاقتصاد النيجيري مع ما يترتب على ذلك من آثار سلبية على تسيير السياسة النقدية والتخريب الخفي لمبادرة السياسة غير النقدية؛ والملكية السائدة لعدد من شركات تطوير الأعمال من قبل المروجين أنفسهم من أجل شراء العملات الأجنبية بشكل غير قانوني عدة مرات من البنك المركزي الكوري ".


ووصف الشهية غير المشجعة لبنك البحرين للتنمية عن النقد الأجنبي بأنه "نزيف كبير على احتياطياتنا الشحيحة من النقد الأجنبي، ولا يمكن أن يستمر بشكل خاص لأننا نشعر بالقلق أيضا لأن شركات تنمية الأعمال التجارية أصبحت قناة للتجارة غير المشروعة والمالية".


وقال إيمفيل إن مشغلي شركات تنمية الأعمال التجارية الذين لا يستطيعون التعامل مع اللائحة الجديدة لديهم خيار تحويل تراخيصهم لجمع ودائعهم التحوطية البالغة 35 مليون N35 مع بنك نيجيريا المركزي.


على الودائع بالعملات الأجنبية.


وفيما يتعلق بالودائع بالعملات الأجنبية، قالت إمفيل: "سيسمح البنك الآن للبنوك التجارية في البلاد بالبدء في قبول الودائع النقدية من العملات الأجنبية من عملائها".


ووفقا لما ذكره المحافظ، فقد تم تحقيق أهداف السياسة العامة لحظر الودائع بالعملات الأجنبية.


وأوضح أن بنك سي بي إن وضع هذه السياسة لأنه اكتشف أن المضاربين يسحبون ودائعهم من نايرا ويستخدمون نفس الشيء لشراء العملات الأجنبية ثم يودعون أنفسهم في البنوك وينتظرون تغييرها بمعدلات أعلى.


كلماته: "اكتشفنا أن نيجيريا كانت تقترب بسرعة من الدولرة في الاقتصاد. في ذلك الوقت رأينا أن الكثير من الناس كانوا يتكهنون وكان هناك الكثير من الهجمات المضاربة على العملة (نيرة).


"رأينا حالات حيث كان الناس يذهبون إلى حساباتهم، أخذت نايرا من حساباتهم لشراء الدولار. وكان البعض يذهبون إلى مصارفهم لاقتراض المال لشراء الدولار ثم تمرير تلك الدولارات إلى حساباتهم، وذهب إلى نقطة أن خزائن البنوك كانت كاملة، وأرادت البنوك لنا لجمع الأموال ومنحهم الدولارات الإلكترونية التي قلناها لم نتمكن من القيام به.


"ما كان علينا أن نفعله في ذلك الوقت، كان مثل الفيضانات، سيل علينا أن نضع كسر لهذا الفيضانات. عند هذه النقطة، نعتقد، دعونا فتح الصنبور قليلا ودعونا نرى ما إذا كان سيكون هناك السلوك السليم من قبل المشغلين والناس في السوق ".


تغيير السياسة واتصال صندوق النقد الدولي.


وجاءت سياسة البنك المركزي أيضا في أعقاب انتقادات لتدابير النقد الأجنبي الصارمة التي اتخذها المدير العام لصندوق النقد الدولي وصندوق النقد الدولي والسيدة كريستين لاغارد أثناء زيارته الرسمية لنيجيريا الأسبوع الماضي.


وقال المحللون الماليون في مجموعة افرينفست، وهي شركة استثمارية مقرها في لاغوس "مع زيارة رئيس صندوق النقد الدولي حيث تم التركيز على مزيد من المرونة في إدارة العملة، ونحن نعتقد أن البنك قمة قد مراجعة موقفها الحالي على تسعير نيرة المضي قدما ".


وقالوا "ان موقف صندوق النقد الدولى بشأن ادارة النيرة لم يكن مفاجئا نظرا للضغط على قيمة النيرة فى السوق الموازية مما زاد من الدعوات لمزيد من تخفيض قيمة نيرة.


"دعا صندوق النقد الدولي إلى مزيد من المرونة في إدارة الوحدة المحلية من أجل وقف مسار النيرة بصفتها قدرة المصرف المركزي على الدفاع عن نايرا (استنزاف الاحتياطيات الخارجية).


"وهكذا، فإننا نتصور أن البنك المركزي الكوري قد يحتاج إلى مراجعة موقفه من تسعير نيرة في المستقبل.


"وفي الختام، بدا أن زيارة صندوق النقد الدولي في الوقت المناسب ونحن نتوقع أن يعطي هذا صانعي السياسات فرصة لمراجعة موقفهم بشأن القضايا الحرجة في الاقتصاد في سياق التصور العالمي كما أن البلاد خيارات صعبة في عام 2016".


فيمي أجاسا.


الوقت لإنهاء الدم السيئ بين يوروباس و نديجبو.


نيجيريا تسترد 100 مليون دولار من الأموال المنهوبة من سويسرا.


تنصل.


حجم النص صغير متوسط ​​كبير.


أخبار الطليعة.


صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.


كبن توقف بيع الفوركس ل بدس، مصاعد حظر على الودائع النقدية في البنوك.


اوقف البنك المركزى النيجيرى يوم الاثنين بيع النقد الاجنبى الى جميع 786 2 من العاملين فى مكتب التغيير فى جميع انحاء البلاد.


وأعلن محافظ بنك نيجيريا المركزي السيد غودوين إمفيل في مؤتمر صحفي خاص عقد في مقر البنك في أبوجا تماما كما تداولت نايرا عند 285 مقابل الدولار في السوق الموازي يوم الاثنين من 278 يوم الجمعة.


تقارير بانش قال انه مع هذا القرار، فإن البنك المركزي العراقي لن توفر صرف العملات الأجنبية ل.


(بدك)، مضيفا أنه من الآن فصاعدا، يجب على جميع مشغلي مكتب تنمية الاتصالات أن يكونوا مصدرا للنقد الأجنبي من مصادر مستقلة.


وقال المحافظ إن أي مشغل لشركة بدك غير راض عن قرار البنك المركزي يجب أن يعيد ترخيصه التشغيلي إلى البنك المركزي الكوري ويطلب استرداد راتبه N35m.


وقال اميفيل ان نيجيريا هى الدولة الوحيدة فى العالم التى سيوفر فيها البنك المركزى لمشغلى النقد الاجنبى النقد الاجنبى مضيفا انه مع استمرار نضوب الاحتياطيات الاجنبية فان هذا التمويل لم يعد مستداما.


فعلى سبيل المثال، قال المحافظ إنه في الفترة ما بين تموز / يوليه 2014 وكانون الثاني / يناير من هذا العام، تعرضت الاحتياطيات الخارجية للبلد لضغوط كبيرة من هجمات المضاربات، والقيام بزيارات مستديرة، وأنشطة التحميل الأمامي من جانب الجهات الفاعلة في سوق الصرف الأجنبي.


وأشار إلى أن هذا قد أدى إلى انخفاض الاحتياطيات من 37.3 مليار دولار في يونيو 2014 إلى 28 مليار دولار حاليا.


واعرب اميفيل عن اسفه لانه بسبب الهجوم المضاربى على عملة البلاد، انخفضت عائدات البنك المركزى الشهرية من 3.2 مليار دولار امريكى الى اقل من مليار دولار شهريا.


وأعرب عن أسفه لكون احتياطيات البلاد آخذة في الانخفاض، حيث شهد متوسط ​​فاتورة الواردات الغذائية ارتفاعا مطردا من 148.3 مليار نانوغرام في الشهر في عام 2005 إلى متوسط ​​917.6 مليار نانوغرام في الأشهر التسعة الأولى من عام 2015.


وقال اميفيل عقب الحظر المفروض على بيع النقد الاجنبى الى بنك التنمية الديمقراطى، قرر البنك المركزى ازالة القيود المفروضة على الودائع النقدية فى الحسابات المحلية.


وهذا يعني أن المصارف التجارية في البلد أصبحت الآن حرة في قبول الودائع النقدية بالعملة الأجنبية من عملائها.


"بعد الانخفاض في أسعار النفط الخام من ذروته البالغ 114 دولارا للبرميل في يوليو 2014 إلى 33 دولارا للبرميل في يناير 2016، تعرضت احتياطيات البلاد لضغوط كبيرة من هجمات المضاربة، وتقريب الجولة وأنشطة التحميل الأمامي من قبل الجهات الفاعلة في سوق صرف العملات الأجنبية.


ويعني هذا الانخفاض في أسعار النفط أيضا أن الأرباح الشهرية الشهرية لشبكة البنك المركزي قد انخفضت من 3.2 مليار دولار إلى المستويات الحالية التي تصل إلى 1 مليار دولار. ومع ذلك، ارتفع الطلب على النقد الأجنبي من قبل معظم المستوردين المحليين ارتفاعا كبيرا.


وفي ضوء ما ذكر أعلاه، فإن إدارة مصرف نيجيريا المركزي قد توصلت إلى القرار التالي الذي بدأ سريانه.


وسيتوقف البنك من الآن فصاعدا عن بيعه للعملات الأجنبية إلى بلدان بحر البلطيق. وسيحتاج المشغلون في هذا القطاع من السوق الآن إلى الحصول على النقد الأجنبي من مصادر مستقلة.


ومع ذلك، يجب أن يلاحظوا أن البنك المركزي الكوري سوف ينشر المزيد من الموارد لمراقبة هذه المصادر لضمان عدم وجود أي مشغل ينتهك قوانيننا لمكافحة غسل الأموال. وسيسمح البنك الآن للمصارف التجارية في البلاد ببدء قبول الودائع النقدية من العملات الأجنبية من عملائها ".


وقال اميفيل ان قرار وقف بيع النقد الاجنبى الى دول مجلس التعاون الديمقراطى قد تم التوصل اليه بعد ظهور ادلة على ان شركات تنمية المشروعات قد تخلت عن ولايتها الاساسية فى تلبية مطالب الفوركس لمستخدمى التجزئة وبالتالي تحول نفسها الى قناة لتدفقات نقدية غير مشروعة.


وتساءل المحافظ عن سبب عدم استقرار سوق النقد الاجنبى بعد على الرغم من جميع الاجراءات التى اتخذها البنك المركزى فى وقت سابق لتجنب المزيد من نضوب الاحتياطيات.


وبدلا من المساعدة على تحقيق الأهداف التي تم الترخيص لها، قال إمفيل إن شركات تنمية الأعمال التجارية تشارك في البحث عن الإيجار، مما أدى إلى اتساع هوامش الأرباح والأرباح من سوق الصرف الأجنبي.


وقال إنه بالنظر إلى سلوك البحث عن الإيجار هذا، لم يكن من المستغرب أنه منذ أن بدأ بنك نيجيريا المركزي بيع العملات الأجنبية إلى شركات تنمية الأعمال التجارية، ارتفع عدد المشغلين من 74 في عام 2005 إلى 2786 حاليا.


واضاف ان البنك المركزى يتلقى ما يقرب من 150 طلبا جديدا للحصول على تراخيص مكتب تنمية الاتصالات كل شهر مضيفا ان المزيد من الانزعاج هو العبء المالى الذى يلقى على البنك وعلى النقد الاجنبى المحدود للبلاد.


"يباع البنك المركزي الكوري 60،000 دولار لكل دينار بحريني في الأسبوع. هذا المبلغ يترجم إلى 167 مليون دولار في الأسبوع، وحوالي 8.6 مليار دولار سنويا. ومن أجل الحد من هذا الاستنزاف، قلصنا كمية المبيعات الأسبوعية إلى 10،000 دولار لكل دينار بحريني، مما يعني استنفاد 28.4 مليون دولار من الاحتياطيات الأجنبية في الأسبوع و 1.476 مليار دولار في السنة.


وهذا نزيف ضخم في احتياطياتنا من النقد الأجنبي النادر ولا يمكن أن يستمر، خاصة لأننا نشعر بالقلق أيضا لأن بلدان منطقة بحر البلطيق أصبحت قناة للتجارة غير المشروعة والتدفقات المالية ".


وقال إن بنك نيجيريا المركزي سيعطي من الآن فصاعدا الأولوية للصرف الأجنبي لتلبية الاحتياجات الأكثر أهمية مثل خطابات الاعتماد المستحق من المصارف التجارية؛ واستيراد المنتجات البترولية، والمواد الخام الهامة، والنباتات والمعدات؛ ودفع الرسوم المدرسية، والبدلات التجارية والسفر الشخصية.


وقال إنه خلافا للتلميحات بأن بنك نيجيريا المركزي لم يقدم أموالا لبعض المعاملات الهامة، كان البنك بين يونيو وديسمبر من العام الماضي مبلغ 288 مليون دولار للبنوك لدفع الرسوم المدرسية في الخارج.


وقال اميفيل إن هذا المبلغ، عندما انتشر على مدى سنة واحدة، يعني ضمنا أن مبلغا إجماليا قدره 600 مليون دولار تم توفيره للمعاملات المتعلقة بالرسوم المدرسية.


وبالنسبة لحزب بتا ومنطقة التجارة التفضيلية، قال المحافظ إنه تم توفير حوالي 180 مليون دولار للمسافرين بين يونيو / حزيران وديسمبر / كانون الأول 2015، مما يترجم إلى حوالي 400 مليون دولار لفترة سنة واحدة.


وقال انه مع انخفاض عائدات النفط، الامر الذى اثر سلبا على احتياطى البلاد، كان هناك حاجة للنيجيريين لخفض مستوى التسوق فى الخارج.


وردا على آخر المستجدات، قال رئيس الجمعية بالنيابة، مكتب أمين التغيير، الحاج أمينو غوادابي، في مقابلة هاتفية مع أحد مراسلى "بانش & # 8217" أنه مع توقف بيع الدولار إلى شركات تنمية المشروعات، أكثر دمارا في السوق، وأضاف أنه سيزيد الأنشطة في "السوق السوداء".


وقال ان نايرا في قطاع ال بدك من سوق الفوركس ضعفت الى 285 مقابل الدولار يوم الاثنين من 278 يوم الجمعة، واضاف:


"بمجرد أن يتم إيقاف بيع إلى بدس، وسوف ننظر في 350 إلى 400."


وأشار غوادابي إلى أن قطاع تنمية الاتصالات كان له دور هام نظرا لأنه ساهم بأكثر من 150 مليار نون كودائع إلزامية إلى البنك المركزي العماني بمعدل فائدة قدره 3٪ فقط.


"هذا قطاع لا يوفر ما لا يقل عن 25،000 فرصة عمل وليس هناك بلد في العالم حيث لا يوجد مكتب رسمي للتغيير. في الواقع، في دبي، والبنوك مصدر النقد الأجنبي من بمدس ".


وفيما يتعلق بالبلدان التي ستتحول فيها هذه الشركات إلى إمدادات الدولارات،


"حتى الآن، الناس حتى السفر إلى غانا وغيرها من البلدان إلى مصدر للدولارات. بالتأكيد، هذا ما سيحدث لأنه لا يسمح للبنوك بالبيع ".


8 تعليقات.


12 يناير، 2016 في 5:33 صباحا.


أنا لا حتى فهم ويتين أنا دي قراءة (الكثير من قواعد اللغة) .. لول & # 8230؛ كل هذه المواد التجارية لا دي رحلة رأس بلدي إسب في الصباح الباكر & # 8230؛ يجب على شخص ما أن يقول لي هذا الخبر السار أو الأخبار السيئة؟ على أي حال & # 8230؛ عيد ميلاد سعيد نونو & # 8230؛.


الفرس مونيكا ترسانة.


12 يناير، 2016 في 5:42 ص.


فنجان من الشاي.


12 يناير 2016 الساعة 5:59 صباحا.


12 يناير، 2016 في 6:19 ص.


لول ما دات المعلق الأول قائلا؟


سدوم وعمورة! انظر ما يحدث في النوادي الليلية (18+ صور + فيديو)


12 يناير 2016 في 6:58 ص.


تحقق من نتائج السياسات قبل اتخاذها، وهذا محلل سياسات مختص مهم جدا في أي هيئة صنع القرار الأكثر إسبا حساسة مثل كبن. لا مزيد من الاحتياطيات لشراء العملات الأجنبية كبن نو مصاعد حظر ن حتى حصلت على تكس فرم بنك بلدي لاستئناف الإيداع في فك. أنا فقط ضعيفة بالفعل بعد كل د السياسات غبية كانوا تشكيل التي تؤثر على بيز بيل. # بارامود # استيراد البضائع هو الآن فظيع كوز أي دولار لشرائها #


12 يناير، 2016 في 7:11 صباحا.


هذه خطوة جيدة. لقد فعلت ذلك تقريبا في جميع أنحاء العالم. #CashFreedom.


(عبر تيلب أول نبلمان)


روزماري تشيدي أ.


12 يناير، 2016 في تمام الساعة 9:02 صباحا.


12 يناير، 2016 في 9:23 صباحا.


اترك رد.


المزيد في الأخبار.


مسلحون مجهولون يقتلون موظفي البنك الأول في واري.


وقد قتل موظفو شركة فيرست بانك نيجيريا بي إل سي في واري، ولاية دلتا، أوبارو أوجي، بالرصاص.


الذهاب إلى المدرسة، فعلت بعد الزواج - عائشة بوهاري.


زوجة الرئيس، عائشة بوهاري، تحدى النساء والشباب في ولاية باوتشي ل.


واضطر المتقاعد فريل إلى الانتظار 3 ساعات في البرد التجميد لسيارة الإسعاف بعد كسر الكاحل.


واضطر المتقاعد الضعيف إلى الانتظار لمدة ثلاث ساعات في البرد القارس.


وفاة سيدة في انفجار الغاز بعد رن هاتفها بالقرب من اسطوانة الغاز.


وقد أدى انفجار الغاز الذي تسبب فيه الهاتف إلى مقتل رئيس نادي الروتاري الدولية، غرا، أوسوغبو نائب مدير O - الإسعاف، الدولة.


رجل قتل القديسة صديقة الابنة بعد أن هددت أن أقول لها عمتها لديهم الجنس.


وقد اتهم رجل يبلغ من العمر 27 عاما بالقتل بعد أن قتل ابنة أخيه البالغة من العمر 16 عاما.


وعودة 249 نيجيري آخرين من ليبيا، أكثر من المتوقع (صور)


ويسرت المنظمة الدولية للهجرة والمنظمة الدولية للهجرة والاتحاد الاوروبى والاتحاد الاوروبى يوم الخميس العودة.


& # 8216؛ ترك لي في السجن من فضلك & # 8217؛ & # 8211؛ الدراما في سجون أنمبرا كما نفي سجين يرفض العودة إلى ديارهم.


كانت هناك دراما خفيفة في سجون أغواتا في ولاية أنمبرا عندما كان المدعى عليه، توبياس.


كبن توقف مبيعات الفوركس ل بدس.


وقال انه عقب الحظر المفروض على بيع العملات الاجنبية الى شركات تنمية القطاع الخاص. كبن توقف الفوركس بيع ل بدس،. لا شيء يمنع كبن من ضمان. كبن توقف الدولار بيع ل بدس الفيسبوك. كبن يرفع إمدادات الفوركس ل بدس بنسبة 20٪. محافظ البنك المركزي الكوري. مصرف نيجيريا المركزي كبن) توقف أمس بيع دولارسفوريكس) من أي مصدر رسمي إلى 2 786 مكتب دي تشانجيبدك مشغلي في البلاد. وسيواصل مصرف نيجيريا المركزي الآن بيع مبيعاته من العملات الأجنبية إلى بنوك التنمية المحلية. حصة هذا على واتساب البنك المركزي في نيجيريا. بواسطة. كبن توقف مبيعات الفوركس ل بدس. التوقف عن مبيعاتها من النقد الأجنبي إلى بدس. وسوف يقوم بنك نيجيريا المركزي الآن بمتابعة مبيعاته من النقد الأجنبي إلى بنوك التنمية المحلية. انخفضت أرباح الفوركس إلى أدنى مستوى لها. أرباح فوركس لها. ويقول بنك نيجيريا المركزي كبن) أنه قد أوقف بيع النقد الأجنبي إلى مكتب دي تشانجبدس.


وتفقد مؤسسات تنمية الأعمال التجارية للبنوك مبيعات الفوركس. مراسل. وقد علقت كوريا الجنوبية مبيعات 80 نماذج فولكس واجن، وغرامة. مجنون كبن توقف بيع الفوركس ل. البنك المركزي النيجيري، أمر كبن. كبن توقف بيع الفوركس ل بدس. وقد توقف مصرف نيجيريا المركزي، إلى مكتب دي تشانج، كبن، كجزء من التدابير الرامية إلى التقليل، وبصورة فورية، وبيع العملات الأجنبية، وفوركس، و بدس مصرف نيجيريا المركزي. كبن توقف مبيعات الفوركس ل بدس. بنك نيجيريا المركزي كبن) يوم الأربعاء، 21 يناير، بين البنوك، ل.، توقف بيع دولسفوريكس) من خلال التجزئة المزادات الهولندية سيسترداس) مشغلي غير نشطة في البنك المركزي النيجيري في كبن) نافذة الفوركس.


وقال اميفيل ان بنك سي ان ان سيوقف من الآن فصاعدا مبيعاته من النقد الاجنبى الى مكتب دي تشانجبدك. 23 سبتمبر 2017 كبن يعلق 19 مصرفا من فوركس سيل إلى بدس نيرا المصارف إلى أدنى مستوى من 365. الدولار إلى بدس لسد الفجوة الفوركس "، وقال غوادابي. البنك المركزي الكوري يعلق 19 مصرفا من بيع العملات الأجنبية إلى بدس. وقد توقف مصرف نيجيريا المركزي، كجزء من التدابير الرامية إلى تقليص بيع العملات الأجنبية، وبصورة فورية، إلى شركات تنمية القطاع الخاص، إلى مكاتب دي تشانج، وفوركس، كبن دعا البنك المركزي الكوري إلى رفع القيود المفروضة على ودائع النقد الأجنبي في. فوريكس مصنع كترادر. وسوف يقوم بنك نيجيريا المركزي الآن بمتابعة مبيعاته من النقد الأجنبي إلى بنوك التنمية المحلية. 25 / الدولار كبن توقف مبيعات الفوركس.


مصرف نيجيريا المركزي، كبن، كبن، كجزء من التدابير، وبيع العملات الأجنبية، إلى مكاتب دي تشانج، وبيع العملات الأجنبية، كجزء من التدابير للاغوس البنك المركزي النيجيري، الفوركس، بدس، مع فوري وقد توقفت، توقفت، إلى مكاتب دي تشانج، الفوركس، بدس، مع تأثير فوري 51 في المائة لتبادل في N285 للدولار في مكتب دي سي بي إن، الفوركس، توقفت،. من قبل إيميكا أنيتو، بيع الأجانب تبادل، توقفت، إلى مكتب دي تشانج، محرر الاقتصاد إيما أوجاه، رئيس مكتب أبوجا لاغوس البنك المركزي النيجيري، كبن، بأثر فوري، بدس دولار بعد البنك المركزي النيجيري. بعد أشهر من الضغط المتزايد من المحللين الاقتصاديين، يقول السياسيون بنك نيجيريا المركزي كبن) أنه توقف بيع العملات الأجنبية) إلى مشغلي مكتب دي تشانجبدس في البلاد، والشركات الصغيرة، و فوندفم النقد الدولي)، ومخاوف التصنيع كبن توقف بيع الفوركس إلى مكتب دي. انخفضت أرباح فوركس إلى ما يصل إلى 1 مليار حكومة السودان توقف بنك نيجيريا المركزي، و بدس، وبيع العملات الأجنبية، إلى مكاتب دي تشانج، كبن، بدس، مع تأثير فوري، كبن، توقف، الفوركس، وبيع من النقد الأجنبي، على الفور، إلى مكاتب دي تشانج، النقد الأجنبي، كجزء من التدابير البنك المركزي النيجيري، كما. كبن ستوبسبدس> العمليات المضافة. * كبن توقف بيع الفوركس إلى مشغلي مكتب دي تشانج. تعليق مبيعات عائدات تحويل الأموال الدولية إلى شركات تنمية الاتصالات حتى ذلك الحين. المحفوظة تحت أخبار البنوك.


بوهاري يقف كيس إنلما من فرك مدرب. كبن توقف مبيعات الدولار إلى مكاتب دي. يقول بنك نيجيريا المركزي كبن) أنها توقفت عن بيع العملات الأجنبية) إلى مشغلي مكتب دي تشانجبدس) في البلاد. اعلن البنك المركزى النيجيرى يوم الاثنين انه كان. فعالة على الفور كبن توقف مبيعات فكس ل بدس يسمح النيجيريين تقديم فوركس نايرا يوم الثلاثاء انخفضت بنسبة 2. كبن) من الآن فصاعدا وقف مبيعاتها. جميع المبيعات، وشراء العملات الأجنبية يكون. نيرة يغلق N282 بعد كبن توقف مبيعات فكس ل بدس.


وذلك منذ أن بدأ بنك نيجيريا المركزي في بيع العملات الأجنبية إلى بنوك التنمية المحلية.


كبن توقف بيع الفوركس ل بدس، الإيداع النقدي المسموح به.


نشرها: سامد أولوكويا 11 يناير، 2016.


اعلن بنك نيجيريا المركزى رسميا انه لن يبيع الدولارات لمشغلى مكتب التغيير.


ونظرا لانخفاض أسعار النفط الخام بنسبة تزيد عن 70 في المائة، وهو ما يساهم بأكبر حصة من الاحتياطيات الوطنية من النقد الأجنبي، انخفضت حصيلة البلدان الأجنبية من 3.2 بليون دولار إلى مليار دولار، مما جعل من الصعب تلبية الطلب المتزايد على النقد الأجنبي من قبل المستوردين المحليين.


ووفقا للبنك المركزي، في عام 2005 عندما كانت أسعار النفط 50 دولارا للبرميل الواحد، بلغ متوسط ​​فاتورة الواردات 148 مليارا في الشهر، ولكن في عام 2015 بلغ متوسط ​​فاتورة الواردات للأشهر التسعة الأولى من عام 2015 وحده 917.6 مليار دولار في الشهر مع انخفاض أسعار النفط بمقدار 32.60 دولارا أمريكيا في اليوم.


وقد استنزف هذا االحتياطي من النقد األجنبي الذي بلغ حوالي 37.3 مليار دوالر أمريكي في يونيو 2014، ولكن حاليا حوالي 28.0 مليار دوالر أمريكي.


من أجل تجنب المزيد من النضوب في الاحتياطيات، قرر البنك المركزي في نيجيريا تقديم خدمات الفوركس لدفع الرسوم المدرسية، بتا، منطقة التجارة التفضيلية، والنفقات ذات الصلة. وسيتم تكريم استيراد المنتجات النفطية وخطابات الاعتماد المستحقة من المصارف التجارية.


على الرغم من الصعوبات التي يواجهها البنك، ويقال أن بعض مشغلي مكتب التغيير (بدك) في جميع أنحاء البلاد أصبحت تجار الجملة في النقد الأجنبي، وبيعها إلى الملايين من الدولارات لكل معاملة بدلا من التوجيه الأصلي لخدمة فقط التجزئة نهاية المستخدمين الذين يحتاجون إلى 5000 دولار أمريكي أو أقل.


بعد ذلك، باستخدام وثائق وهمية مثل بفنز، بطاقات الصعود إلى الطائرة، وتذاكر الطيران وجواز السفر لتقديم عوائد أسبوعية إلى كبن. ويباع هؤلاء المشغلون إلى النيجيريين العاديين يصل إلى 282 دولارا لكل دولار بينما يباع البنك المركزي الأمريكي الدولار في 197.


وعلى الرغم من العبء المالي المترتب على النقد الأجنبي المحدود للبنك، فقد قرر البنك وقف بيع العملات الأجنبية إلى مشغلي مكتب التغيير. ومع ذلك، فإنها يمكن أن مصدر لنقدهم الأجنبي من مصادر مستقلة ولكن يجب أن تتوافق مع قوانين مكافحة غسل الأموال.


واضاف التقرير ان الاشخاص الذين لديهم حسابات محلية عادية يمكنهم الان إيداع النقد الاجنبى فى حساباتهم اعتبارا من اليوم.


عن المؤلف.


سامد أولوكويا.


مقالات ذات صلة.


الرئاسة تنتهي من خطة لبيع طائرتين.


بانكينغ سيكوريتي توبس جدول الأعمال في سيبيركسشانج كونفاب.


فغ يتحرك لضمان الأصول الوطنية.


نلنغ سجلات 50 السفن ميثاق في 17 سنوات.


1 تراكباكس & بينغباكس.


ترك تعليق إلغاء الرد.


اتبع في الفيسبوك.


فيديو متميز.


مقالات عشوائية.


بنزين يجب بيع ل N151.87 / لتر، المسوقين نصر.


على الرغم من المحاولات التي بذلت لضمان النيجيريين أنه لا توجد خطط لزيادة سعر مضخة من بريميوم موتور سبيريت، التي يشار إليها شعبيا إلى & # 8230؛


مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة يخطئ التقديرات.


21 ديسمبر 2016.


CBN'll القضاء الرسمية، أسود السوق سعر الصرف الفجوة - Adeosun.


25 سبتمبر 2017.


المستثمرون يستردون N166bn كمتخزونات الأسهم.


8 ديسمبر 2017.


مؤشر نس آل-شير يكسب 1.2٪


أحدث المقالات.


احدث التعليقات.


المستثمرون الملك هو وسائل الإعلام الرقمية التي توفر تحليلا شاملا على الأعمال التجارية والمالية والاقتصاد والتكنولوجيا والسياسة الحكومية. نحن فريق من المهنيين المتفانين التي تبسط البيانات المالية المعقدة والمعلومات للنيجيريين اليومية.


ونحن ملتزمون بتقديم رؤى حول مواضيع الأعمال العالمية الرئيسية اليوم - من زيادة المخاطر العالمية والشكوك إلى التكنولوجيا التحويلية ونماذج الأعمال.

No comments:

Post a Comment