Friday 19 January 2018

ماك متوافق منصة تداول العملات الأجنبية


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


ماك التداول.


أفاتريد & # 8217؛ ق منصات التداول ماك.


تداول الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ماك باستخدام منصتي تداول قويتين، و ميتاترادر ​​4 و أفاتريداكت.


تداول أكثر من 200 عملة، السلع، المؤشرات، الأسهم & أمب؛ أكثر منصات التداول قوية - أفاتريداكت و ميتاترادر ​​4 متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية - لا يتطلب تحميل التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات اي فون وتطلب الشركة الحرة أفاتريد هو منظم تماما & أمب؛ يقدم حسابات عملاء منفصلة.


محطات التداول المستندة إلى المتصفح تجعل من السهل لتسجيل الدخول والتجارة من أي ماك مع توفير جميع الرسم البياني المهنية والأدوات التحليلية اللازمة لقهر الأسواق المالية.


ميتاترادر ​​4 - ماك.


MetaTrader4 هو منصة التداول الأكثر شعبية في العالم لسبب وجيه. واجهة بسيطة للحصول على السيطرة مع ولكن يوفر جميع أنواع النظام، والأدوات التحليلية و كوستوميسابيليتي المطلوبة حتى من قبل المتداولين الأكثر تقدما.


تداول العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات، الأسهم & أمب؛ إتفس مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1 مجموعة كاملة من أنواع الطلبات، بما في ذلك الأوامر المعلقة & أمب؛ توقف توقف استخدام استراتيجيات التداول الآلي مع كامل إي & أمب؛ التوافق MQL5 متعددة خيارات التخطيط وأكثر من 30 أدوات تحليلية مختلفة.


اقرأ هنا كيفية تثبيت ميتاترادر ​​4 على نظام التشغيل ماك أوس.


أفاتريداكت & # 8211؛ ماك.


لدينا منصة التداول الحصري، أفاتريداكت، يجعل من السهل أن تأخذ في الأسواق المالية، حتى بالنسبة للتجار المبتدئين، مع توفير مرونة لا تضاهى ومجموعة كاملة من أدوات التداول المهنية.


التجارة 200+ الأدوات المالية مع الرافعة المالية تصل إلى 200: 1 الحصول على الأخبار في الوقت الحقيقي والتحليل مباشرة داخل منصة التجارة & أمبير؛ ورصد حسابات متعددة بكل سهولة.


التجارة على جهاز إفون & أمب؛ اى باد.


سواء اخترت التداول باستخدام أفاتريداكت أو ميتاترادر ​​4، كعميل أفاتريد عليك أن تكون قادرا على إجراء التحليل، وجعل الصفقات وإدارة حسابك من جميع أجهزة أبل الخاص بك مع تطبيقات مجانية لدينا.


اشترك اليوم واحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى أفاتريد & # 8217؛ على الانترنت أفاتريداكت أو منصة ميتاتريدر 4 ماك.


هل لديك حساب؟


حدد نوع حسابك أدناه للوصول إلى أفاتريد & # 8217؛ s على الانترنت منصة ماك:


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


العقود الآجلة وخيارات منصات التداول.


بارتشارت ترادر ​​(منصة التداول الآجلة في ماك)


* هذا هو ماك منصة التداول الآجلة متوافق.


بارشارت التاجر هو بيانات السوق رئيس الوزراء ومنصة التداول بنيت مع الميزات والبيانات المهنية، فضلا عن سهولة الاستخدام للتجار. يضمن بارتشارت ترادر ​​المرونة مع ميزات التخصيص، ودعم رصد متعددة، واختيار المواضيع ومجموعة واسعة من الميزات. مع تداول العقود الآجلة متكاملة التاجر يمكنك توجيه أوامر مباشرة من خلال فم الخاص بك واستخدام ميزات مثل دوم، مخطط التاجر، أو التداول من مجلس اقتباس.


بيانات السوق.


مع الاتصال المباشر لعشرات من التبادلات لديك الوصول إلى بيانات السوق تدفق المتدفقة في الوقت الحقيقي فائقة الكمون عبر الأسهم والعقود الآجلة / السلع والمؤشرات والصناديق، والفوركس.


مع أداة الرسوم البيانية التفاعلية التي تقدم ميزات متقدمة يمكنك التبديل بسهولة بين أنواع مختلفة من الرسم البياني، وتغيير فترات زمنية وإضافة من أكثر من 70 الدراسات الفنية مع اثني عشر أدوات الرسم.


دوم ترادر.


تاجر دوم يتيح لك القدرة على التداول مباشرة من كتاب النظام. يمكنك وضع أوامر السوق، والحد من أوامر وتوقف أثناء رصد لحجم تداولها في مستويات الأسعار المختلفة.


مخطط التاجر.


الرسم البياني التاجر يتيح لك القدرة على التجارة الآجلة مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك. يمكنك مراقبة المواقف و P & أمب؛ L كما تحديثات السوق في الوقت الحقيقي، وكذلك السوق مكان، والحد من أوامر وقف.


ميزات بارشارت التاجر.


التثبيت الفوري: سوف تكون قيد التشغيل في ثوان معدودة. تطبيقات الجوال: التجارة على الهاتف الخاص بك أنرويد أو دائرة الرقابة الداخلية أو الكمبيوتر اللوحي بكل سهولة. دعم رصد متعددة: عرض أسعار، الرسوم البيانية، والأخبار من 2 أو أكثر من الشاشات. الرسم البياني التاجر: أوامر مكان ومراقبة P & أمبير؛ L مباشرة من المخططات الخاصة بك. الرسوم البيانية تراكب: قارن الرموز الأخرى حسب السعر أو التغيير في المئة. بيانات السوق: ضع علامة أو بيانات دقيقة أو نهاية اليوم كلما احتجت إليها. قوالب مساحة العمل: الوصول إلى العشرات من القوالب التي تم تكوينها مسبقا. تخصيص مساحات العمل: تصميم مساحات العمل الخاصة بك بسهولة لتجربة مخصصة. الهوامش: يتم توفير كل من فروق التبادل المتداولة للصرافة ومصفوفة الانتشار النظري. تصفية حسب النوع مثل التقويم أو الفراشات والمسح الضوئي لتطوير أنماط انتشار. خيارات: يشمل المرشحات لمراقبة جميع الضربات أو الحد لتلك الموجودة في وبالقرب من المال. التجارة الخيارات السلعية والعقود الآجلة على جهاز كمبيوتر ماك مع هذه المنصة السلع.


ديكارلي للتجارة على تويتر.


كارلي غارنر كتب التداول.


كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.


أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.


الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.


خيارات السلع الكتاب.


تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.


كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...


أرشيف تداول السلع تاج كلاود.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


اتصل بنا.


ياهو رسول: carleygarner2000.


غوغل تالك: هذا العنوان محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


موتيفيواف - منصة التداول ماك.


موتيفيواف هو سهلة الاستخدام والرسوم البيانية وتحليل وتحليل منصة التداول، التي بنيت للتاجر الفردية، والتي تتخصص أيضا في أدوات التحليل المتقدمة مثل إليوت الموج، فيبوناتشي، غارتلي، غان وتحليل نسبة.


ماك و ويندوز منصة التداول الآجلة.


موتيفيواف هو مجموعة من الأدوات المهنية التي تجعل التداول وتحليل السوق بسيطة.


موتيفيواف الميزات.


دراسات متعددة أدوات الرسم المتقدمة نطاق القضبان والرسوم البيانية رينكو المتاحة السوق الماسح الضوئي دوم ترتيب إدارة السوق الماسح الضوئي وضع الإعادة وأكثر من ذلك بكثير!


موتيفيواف متاح لنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز و ماك أوسك منصات.


نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment