Thursday 25 January 2018

كيفية استخدام حجم القراد في النقد الاجنبى


الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
استخدام حجم القراد في الفوركس: مثال واضح على أساس نفو.
ومع ذلك حجم القراد & # 8211؛ والتي تقيس ببساطة حجم القراد خلال فترة معينة من الزمن & # 8211؛ قد تبين أنها متناسبة مع الحجم الحقيقي في الأنظمة التي تتوفر فيها هذه البيانات للمقارنة. في النقد الاجنبى لدينا حجم القراد وهذا يسمح لنا للتفكير في بناء النظم القائمة على هذه المعلومات. ولكن مشكلة كبيرة هي أن كل وسيط لديه مزودي السيولة المختلفة ولهذا السبب عدد القراد كقيمة مطلقة يصبح عديم الفائدة حيث أن كل نظام يحتاج إلى أن تكون مصممة خصيصا لتغذية البيانات من كل وسيط وهذا أمر مستحيل القيام به منذ ذلك الحين سماسرة الفوركس لا تمكنك من الوصول إلى بياناتها 10 سنة (أو أنها ملاذ & # 8217؛ ر حتى كان في السوق لهذا طويل).
أفضل حل للمشكلة أعلاه هو استخدام نفو أو مذبذب حجم تطبيع الذي يصور حجم القراد كنسبة مئوية من القيم حجم القراد لفترات السوق X الماضية. هناك بالفعل العديد من المؤشرات نفو المتاحة مجانا ل ميتاتريدر 4 واحد أحب أكثر هو متاح هنا. هذه المؤشرات تبين لنا حجم في -100 إلى 100 مجموعة حيث 0 يمثل قيمة حجم الوسيط و -100 و 100 تمثل أدنى وأعلى قيم حجم خلال فترات X الماضية. أدناه يمكنك أن ترى صورة من نفو جنبا إلى جنب مع مؤشر حجم (الذي يظهر فقط القيم المطلقة حجم القراد كما الرسم البياني).
بعد أن لدينا هذه المعلومات أصبح الآن بسيط جدا لتصميم استراتيجية استنادا إلى هذا المؤشر نفو. ولكن كيف يمكننا استخدام حجم؟ الطريقة التقليدية لاستخدام الحجم هي التمييز بين مختلف & # 8220؛ الأسباب & # 8221؛ لمختلف & # 8220؛ الأحداث & # 8221؛ أن يحدث في التداول. عادة ما تكون أنماط حركة الأسعار، إشارات المؤشر، الخ، يمكن أن يحدث لأسباب لا تتعلق بالتغيرات الفعلية في سلوك السوق. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك نمط شمعدان نجم اطلاق النار تطوير بسبب نقص السيولة وليس بسبب انعكاس وشيك. ما حجم يسمح لك القيام به هو القضاء على كل هذه & # 8220؛ فالس & # 8221؛ إشارات، لأنك تدخل فقط المواقف بعد الإشارة التي هي ذات مغزى يحدث. معنى في هذه الحالة، يعني أنه يحدث على حجم السوق العالية (التي نفترض أن تكون متناسبة مع حجم القراد وهو ما لدينا فعلا).
لقد صممت نظام بسيط جدا باستخدام نمط شمعدان بسيط جدا ومؤشر نفو المذكورة أعلاه. وكانت النتائج في المحاكاة (يناير 2000 & # 8211؛ يناير 2010، ور / أوسد) جيدة جدا مع نظام مع متوسط ​​الربح السنوي إلى أقصى سحب نسبة 0.5: 1 دون أي تحسين أو منطق خروج إضافية إلى جانب سي بسيطة و TP. ما تبينه هذه الاستراتيجية هو ببساطة أن الإدخالات مع القيم المتوقعة جدا الرياضية يمكن أن تصمم عند استخدام نفو كوسيلة لقياس مدى معنى إشارات السوق معينة (بالطبع استراتيجية يجب أن تكون مصممة مع استخدام حجم في الاعتبار من بداية، استراتيجيات مثل تلك المستخدمة من قبل واتوكوشاي NO.2 أو تياكاناني دون & # 8217؛ ر تستفيد فعلا من مرشح إضافية نفو مقرها).
ضع في اعتبارك أن هذا لا يعني أنه يجب إضافة فلتر نفو إلى & # 8220؛ كل نظام & # 8221؛ في محاولة لتحسين إدخالاته. ومن المرجح أن هذا لن يعمل لأن أنفو مفيد فقط كوسيلة للمساعدة في اختيار دخول عندما نمط السعر نحن نبحث عن فوائد من هذا النوع من المعايير. عندما يكون نمط صالح بغض النظر عن حجم، يصبح نفو مشكلة وليس حلا. أيضا معظم مؤشرات المؤشر لا تحصل على أي تحسينات من استخدام نفو منذ إشاراتها تمثل اقتران الحسابات المعقدة القيام به على السعر من خلال فترات طويلة من الزمن. في النهاية إذا كنت ترغب في تصميم نظام باستخدام نفو يجب أن تخطط هذا من البداية، مضيفا مثل هذا المرشح كما بعد الفكر لن يعمل في الغالبية العظمى من الحالات.
بعد بضعة أسابيع من العمل الشاق والتنمية باستخدام مؤشرات التذبذب حجم تطبيع أستطيع أن أقول أنني قد وضعت على الأقل اثنين من الاستراتيجيات التي تظهر نتائج مربحة على المدى الطويل على سلة من أزواج العملات. ومع ذلك سنرى في الوقت المناسب إذا كانت هذه الاستراتيجيات في الواقع قادرة على تجنب التبعية وسيط بسبب تنفيذ نفو وبالتالي تنجح على المدى الطويل. غدا سوف يكون الافراج عن عدد قليل من أشرطة الفيديو في أسيريكوي التعامل مع حجم فضلا عن المنطق الفعلي والتشفير تنفيذ استراتيجية نفو المذكورة أعلاه.
كما هو الحال دائما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول الآلي والحصول على التعليم الحقيقي في تطوير وفهم هذه الأنظمة التجارية يرجى النظر في الانضمام إلى أسيريكوي، موقع مليئة أشرطة الفيديو التعليمية ونظم التداول والتنمية ونهج سليم ونزيه وشفاف إلى أنظمة التداول. آمل أن يحظى هذا المقال بإعجابكم ! : س)
2 ردود على & # 8220؛ استخدام حجم القراد في الفوركس: مثال واضح على أساس نفو & # 8221؛
هذه هي أول استراتيجية على أساس المجلد لقد رأيت من أي وقت مضى، - أني التهاني!
ولفتت الانتباه إلى أن نصف الصفقات (لا أعرف إذا كانت تتوافق مع نصف الوقت)، من التجارة من 1 إلى 120، فإن إي لم تحقق نتائج ذات مغزى. وجاءت معظم الأرباح من الصفقات 132 إلى 172.
بقدر ما أفهم من منحنى الأسهم، واحد يمكن أن تنتظر لفترة طويلة جدا في حين أن الأسهم الجديدة عالية المظهر، هل هذا هو الحال؟
أشكركم على تعليقك ودعمكم: س) في الواقع كنت على حق في أن الفترة التي ذكرتها (132-172) كان الأكثر ربحية. ومع ذلك، يتم الوصول إلى مستويات عالية من العدالة إلى حد ما (على الأقل كل سنتين). ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذا النظام لم يتم تحسينه أو تطويره بالكامل، بل هو مجرد دليل على مفهوم أنه يمكن تطوير أنظمة مربحة على المدى الطويل المرجح باستخدام نفو.
وبطبيعة الحال فإن أشرطة الفيديو أسيريكوي على حجم التي سيتم الافراج غدا سوف تساعدك على فهم أفضل بكثير للنظام واستخدام هذا المؤشر.

كيفية استخدام حجم القراد في الفوركس
صباح الخير، والتجار زميل، واصل سلسلة بلدي حول تحليل حجم انتشار وكيفية استخدام فسا للاستفادة من السوق. لقد كنت أتحدث إلى الكثير من التجار وهناك عدد كبير من الطرق هناك، وقالوا لي النظام يمكن أن تكون مربحة في أشهر ولكن المعادلة المعاكسة أيضا ينطبق على أشهر. على الرغم من أن معدل ضرب أعلى من معدل ملكة جمال، انهم جميعا مواصلة السعي للحصول على هو نظام ثابت / الطريقة التي هي مربحة شهر بعد شهر. قلت لهم لدراسة واستخدام فسا كأداة تجارية أخرى لترسانة التداول الخاصة بهم والكثير منهم يشكك في موثوقية حجم القراد.
ضع علامة على موثوقية وحدة التخزين؟
في الأسبوع الماضي، لقد تم ضرب من قبل بعض الأسئلة عبر بيإم يسأل عن موثوقية حجم في سوق الفوركس. أنا أدرك تماما الحجة لأنه كان السؤال الأكثر طلبا كلما أنا أتحدث عن فسا. كما نعلم جميعا، النقد الأجنبي هو سوق اللامركزية، والتي تعمل 24/7 في جميع أنحاء العالم، لذلك فمن المستحيل تقريبا لرسم عدد كامل عن إجمالي محاولة / طرح يجري أو إجمالي حجم يجري تبادل كل يوم.
الآن، دعونا نسأل سؤال بسيط: من الذي يتحرك السوق؟ تجار التجزئة، وصندوق التحوط، والحكومة أو السيد جورج سوروس ...؟ أقول: أولئك الذين لديهم الكثير من المال في السوق. لذلك، عندما تلك مع الكثير من المال في السوق لكسب المال، يجب أن نكون هناك أيضا، الصياد هو هناك للقبض على الأسماك، اتبع له للقبض عليه كذلك، وقال انه سوف تبين لنا الطريق. هذا هو السبب في أننا جميعا نحب أن التجارة خلال لندن / نيويورك جلسات لأنه حان الوقت الصيادين رمي شباكه التي تجلب السيولة اللازمة لتحريك السوق. نحن نريد التحركات، ونحن لا نريد السوق جانبية. بسيط!
حجم الذي يوفره وسيط لدينا هو حجم القراد. يمثل حجم القراد نشاط المشارك في السوق، وليس حجم العرض / الطلب الحقيقي. وهذا يثير سؤالا: هل النشاط مهم؟ هل يجب أن أتداول عندما يكون هناك نشاط مرتفع أو يجب أن أتداول عندما يكون هناك نشاط منخفض؟ كما هو موضح أعلاه، ونحن نريد السوق تتحرك، لذلك نحن نريد نشاطا كبيرا. عندما يكون الأولاد الكبار نشطين سيجعلون قرار التداول الذي يتم طرح ملايين الدولارات لتقديم العطاءات / طلب السوق، والشمعة تتحرك بسرعة بسبب عدد من محاولة / طلب، تغيير / حركة شمعة أظهرت كمية النشاط من قبل المشارك في السوق. إذا كان هناك كمية كبيرة من محاولة / طلب، الحركة سريعة، وبالتالي فإن النشاط مرتفع، وذلك هو حجم القراد. وهذا يقودنا إلى الاستنتاج، وحجم القراد نشهد هو يتناسب في الواقع مع الحجم الحقيقي. في كلمة بسيطة، عندما يكون حجم التبادل الحقيقي عالية، وحجم القراد التي تقدمها وسيط تكون مرتفعة وكذلك نسبيا. وهذا يقودنا إلى استنتاج آخر هو أن ما نراه هو في الواقع نحن تتبع الفتيان الكبار، ونحن نرى مدى نشاطهم لجعل قرار التداول الخاصة بنا. عندما تكون نشطة، والتي تظهر من قبل حجم كبير، سنكون هناك للذهاب الصيد معهم أيضا. هرع، وأوضح حجم القراد!
فسا كأداة أخرى.
مع مرور الوقت من قبل، يرغب الجميع في صقل طريقة التداول الخاصة بها لجعله أفضل، وأود أن أوصي إضافة فسا كأداة أخرى لترسانة التداول الخاصة بهم. لم يكن لديك لدراسة فسا كطريقة نفسها ولكن مجرد تطبيق تحليل حجم الأساسية يمكن أن تجلب حافة أخرى للتداول الخاص بك. هنا سوف أتحدث عن حجم في منطقة الدعم / المقاومة (وتسمى أيضا منطقة العرض / الطلب). وقد ثبت أن مناطق الدعم / المقاومة تحظى باحترام في السوق، ومناطق الدعم / المقاومة القوية التي لم يتم اختبارها لها احتمال كبير لتوقف / تعقب أو حتى عكس اتجاه السوق الحالي. وهنا يظهر الرسم البياني كيف يتم دعم الدعم / المقاومة وخط الاتجاه:
لدي عدد قليل من الأصدقاء الذين فقط التجارة سعر العمل، العرض / منطقة الطلب و ترندلينس، أنها وضعت أمر الحد ووقف الخسارة أدناه / فوق منطقة الدعم / المقاومة. ما هو طريقة جيدة أنا أرى ولكن مرات عديدة جدا أنه فشل. فإن نسبة التجارة الناجحة تبلغ حوالي 55٪. قلت لهم أن يراقبوا لحجم العمل في هذا المجال أيضا. سأكون أكثر ثقة لشراء إذا كان هناك وقف حجم في منطقة الدعم لأنني أعلم أن اللاعبين الكبار تدعم السعر. ثم أود أن أكثر ثقة لشرائه على شمعة لا توريد لأنني أعرف أنه لا يوجد أي إمدادات اليسار، لذلك فمن آمن للشراء. وإليك مثال لذلك.
إذا رأيت حجم منخفض ثابت في مجال الدعم، وأود أن تنظر في البقاء خارج التجارة منذ الأولاد الكبار غير نشط، أنها لا تدعم ذلك، لذلك أنا فقط من خلال فهم المصطلحات الأساسية مثل وقف الحجم، لا العرض، لا الطلب ، ونحن يمكن أن تكون قادرة على تصفية الكثير من الصفقات السيئة، مثل هذه التجارة:
في الفقرات أعلاه، لقد تم مناقشة حول كيفية تطبيق فسا الأساسية على أدوات التداول لدينا، وأنا تعيين منطقة العرض / الطلب كمثال لأنه الأسلوب الأكثر شهرة، وأنه ثبت أن تكون جيدة مع مرور الوقت. ولكن يمكننا تطبيق فسا على أي طريقة أخرى، إذا كنت تتداول المتوسط ​​المتحرك عبر، ثم سأوصي سوف تكون أكثر وعيا إذا كان هناك حجم كبير على الصليب منذ ربما الأولاد الكبار يأخذون موقف في الاتجاه المعاكس ، إذا كان حجم ثابت، ثم انها أكثر أمانا الرهان أن الاتجاه سوف تستمر اتجاهها. إذا كنت تتداول عندما يكون مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء وذروة البيع، فإنني أوصي بالبحث عن وقف حجم التداول في منطقة التشبع الشرائي، بعد عدم وجود طلب لبدء البيع، والعكس صحيح بالنسبة لمنطقة ذروة البيع.
هذا مجرد أمثلة قليلة، أساسا إذا كان لديك بالفعل طريقة التداول، فسا قد مجرد مجرد قطعة المفقودة النهائية إلى لغز التداول الخاص بك.
أنا على الأرجح أنهى سلسلة فسا هنا. آمل يا رفاق العثور عليه قراءة جيدة ويرجى التعليق إذا كان لديك أي سؤال.

المديرين.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.
لماذا أود استخدام القراد والرسوم البيانية حجم ل سلخ فروة الرأس.
قررت أن أتطرق أكثر إلى ميزة تعليمية بدلا من توفير توقعات السوق معينة.
اليوم، قررت أن أتطرق أكثر إلى ميزة تعليمية بدلا من توفير توقعات السوق معينة.
العديد من موكلي وقراء بلوق يعرفون أنه عندما يتعلق الأمر بالتداول على المدى القصير أنا من محبي استخدام الرسوم البيانية حجم والرسوم البيانية القراد والمخططات شريط المدى والرسوم البيانية رينكو بدلا من الرسوم البيانية التقليدية الوقت مثل 1 دقيقة، 5 دقائق الخ
قاعدتي الأساسية هي أنه إذا كنت كالتاجر الذي يتخذ القرارات على أساس الرسوم البيانية التي هي أقل من 15 دقيقة الإطار الزمني، قد يكون من المفيد وقتك للبحث، واختبار الظهر والقيام ببعض الواجبات المنزلية لاحتمال استخدام نوع آخر من الرسوم البيانية مثل حجم المخططات، المخططات المدى الخ.
سوف الرسوم البيانية حجم رسم شريط جديد مرة واحدة يحدد المستخدم عدد العقود المتداولة. ومن الأمثلة على ذلك الرسم البياني لحجم الرسم البياني المصغر الذي يبلغ 10000 ل. س والذي سيرسم شريطا جديدا بعد تداول 10،000 عقد.
سوف المخططات شريط المدى رسم الرسوم البيانية الجديدة مرة واحدة قد تجاوزت حركة السعر للمستخدم سعر محدد مسبقا أو مجموعة القراد. على سبيل المثال قد يكون 18 القراد مجموعة شريط الرسم البياني على النفط الخام.
في حين أن الرسوم البيانية حجم تعتمد فقط على حجم، والمخططات شريط المدى تعتمد فقط على حركة السعر.
ميزتها الرئيسية على الرسوم البيانية الوقت التقليدية هي ذات شقين في رأيي:
إذا كان السوق يتحرك بسرعة، وقد خرجت التقارير أو هناك حجم كبير في السوق، فإن الرسم البياني التقليدي 5 دقائق تحتاج 5 دقائق لإكمال شريط المقبل قبل أن يوفر لك إشارة & # 8230؛ إذا كان لديك العقود الآجلة المتداولة اليوم قبل أن تعرف ما 5 دقائق يمكن القيام به لهذه الأسواق & # 8230 ؛.خرائط الحجم أو المخططات شريط المدى في هذه الحالة سوف استكمال القضبان أسرع بكثير لأن هناك عمل سعر قوي وحجم قوي وسوف تكون قادرة على توفير إشارة أسرع من الرسوم البيانية الزمنية.
على الجانب الآخر، هناك أوقات عندما يكون السوق ميت & # 8230؛ انخفاض حجم، جانبية، العمل متقطع. إذا كنت تستخدم الرسم البياني 3 دقائق وتحرك أفغ. قد تحصل على إشارة ببساطة لأن الوقت قد مرت والمتوسطات المتحركة عبرت على الرغم من أن السوق ميتة جدا & # 8230 ؛.إذا كنت تستخدم مخطط حجم والسوق بطيئة & # 8230؛ وسوف يستغرق بعض الوقت ل الأشرطة لإكمال وبالتالي قد تصفية بعض & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ في السوق.
في ما يلي بعض الأمثلة على المخطط لمخططات الحجم والمدى والوقت. إذا كنت ترغب في محاكمة مجانية من الرسوم البيانية قسط لدينا أو لمناقشة أكثر في العمق المخططات والاستراتيجيات المختلفة، لا تتردد في زيارتنا!
5 دقائق الفضة الرسم البياني من 10 فبراير 2015.
7 تيكز رانج بار تشارت أون سيلفر فوتشرز فبراير 10th 2015.
نفس الفضة العقد، نفس اليوم والوقت & # 8230؛ هذا الوقت 180 حجم المخطط:
إخلاء المسؤولية & # 8211؛ وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، ومعاملات البيع بالعملة الأجنبية خارج البورصة مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.
ايلان ليفي ماير كان وسيطا للسلع لأكثر من 15 عاما، وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية والتسويق من الجامعة العبرية في القدس. ايلان حاليا نائب الرئيس ووسيط أول في شركة كانون للتجارة.
خذ خطوة في الاتجاه الصحيح واتصل بي اليوم، الرقم المجاني: 800-454-9572 أو مباشرة: + 310-859-9572. يمكنك أيضا البريد الإلكتروني مباشرة لي، إرسال البريد.
أخبار ذات صلة.
آدم فيلد ينضم إلى الاستثمار في دور جديد.
مارتن بليسينغ لاستبدال يورغ زيلتنر كرئيس لإدارة الثروات في يو بي إس.
كسر: بيتكوين العقود الآجلة التي سيتم إطلاقها من قبل مجموعة سم في غضون شهرين.

استخدام حجم للفوز 75٪ من الصفقات.
بقلم: هوزفا حامد.
للحصول على العملة التي سيتم تداولها وسعره للانتقال من مستوى إلى آخر، مطلوب حجم. أو وضع طريقة أخرى، وحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول. ومع ذلك، كثيرا ما تم تجاهل حجم في دراسة الرسوم البيانية الفوركس. وكان التركيز أكثر على العمل السعري وحده.
مطلوب حجم لتحريك السوق، ولكن هذا هو نوع معين من الحجم الذي يهم حقا: المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، وهو كميات كبيرة من المال يجري تداولها بطريقة مماثلة، مما يؤثر على السوق إلى حد كبير. يظهر الحجم فقط عندما يتأثر السعر بهذا النوع من النشاط. معرفة كيف تعمل الأموال المؤسسية، ونحن قادرون على تتبع هؤلاء التجار والتجارة معهم، حتى يتسنى لنا و رسكو؛ إعادة السباحة جنبا إلى جنب مع أسماك القرش المثل بدلا من كونها وجبة المقبل.
هو حجم الفوركس يمكن الاعتماد عليها؟
هناك اعتقاد خاطئ بأن حجم التداول لا يمكن استخدامه بشكل موثوق في تداول الفوركس لسببين: أولا، لا يوجد تبادل مركزي، وبالتالي لا توجد بيانات حجم رسمية. ثانيا، عندما تبحث عن بيانات الحجم على منصة فوركس، فإنك ترى في الواقع & لدكو؛ حجم علامة التبويب & رديقو؛، وليس حجم التداول الفعلي، مثل الحجم مع مخطط الأسهم.
لذا فإن السؤال هو: كيف نذهب في ربط في حجم مع العمل السعر؟
بدأت دراسة الحجم مع السعر في أوائل 1900s مع تاجر باسم ريتشارد ويكوف. بحثه، ثم يعرف باسم تحليل ويكوف، تطورت إلى ما يعرف اليوم باسم تحليل انتشار حجم (أو & لدكو؛ فسا & رديقو؛ لفترة قصيرة).
1. المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، هو ضروري لتحريك السوق وكشف في قضبان حجم.
2. حجم التداول الفوركس يمكن قراءتها كمؤشر دقيق للقوة المالية أو الذكية المالية.
3. فسا، عندما و رسكو؛ s أبقى بسيطة، ويمكن تطبيقها (وتدرس) بسهولة أكبر مع معدلات الفوز من 75٪ وأكثر.
في المقالة التالية في هذه السلسلة، سوف ننظر إلى بعض الأمثلة من أجهزة فسا التي نستخدمها لتعطينا إدخالات نظيفة.
هوزفا حامد.
هوزفا حامد هو المؤسس المشارك ل ثيفوريكسروم الخدمة التي تدعو الصفقات الحية لالتقاط عشرات النقاط يوميا مع انخفاض السحب.
هوزفا نوفمبر 2012.
شكرا لتقاسم، في انتظار المادة القادمة في هذه السلسلة!
نسوبرو أكتوبر 2012.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment