Monday 1 January 2018

كوانتينا الفوركس أخبار تاجر إي تحميل


كوانتينا بعد أخبار التاجر إي 2016.


استراتيجية جديدة مبتكرة:


كوانتينا أفتر نيوس ترادر ​​إي تستخدم استراتيجية تداول جديدة ثورية خلال وقت الحدث الإخباري، تتداول بعد دقائق قليلة من صدور بيانات الأخبار. كما أنه يفتح الصفقات 1 دقيقة إلى 1 ساعة في وقت لاحق من بيانات الأخبار الاقتصادية يتم تحريرها، وارتفاع انتشار أو انزلاق كبير لا تؤثر على الصفقات الخاصة بك. مع كوانتينا بعد أخبار تاجر خبير مستشار، يمكنك تجنب كل القضايا انتشار والكمون. سوف إي تعقب التجارة المفتوحة لدينا من قبل المدمج في تتبع شفرة ذكية، المضمون مع متقدمة كسر حتى طريقة * وقابلة للتوقف وقف الخسارة. لديها فرص تجارية ضخمة وعدد غير محدود من استراتيجيات التداول مربحة.


العملة الموصى بها زوج التداول العادي هو ور / أوسد على الإطار الزمني H1.


كوانتينا الاستخبارات ميزات المنتج:


تحميل فوري 24/7 على الانترنت دعم تكنولوجيا المعلومات منتدى لكل استخدام المنتج تعليمات الفيديو دليل يدوي.


سهلة الاستخدام في 2 وضع مختلف: الآلي أو الوضع اليدوي.


كوانتينا بعد أخبار التاجر إي 2016.


الخيارات المتاحة.


كوانتينا سيسيون ترادر ​​إي 2015 - 2017 ونيفرزال.


كوانتينا إنتليجانس سيسيون ترادر ​​إي 2015 & أمب؛ 2017 الإصدار العالمي v1.6 و F ..


كوانتينا شمعة عالية منخفضة إي 2015.


كوانتينا الاستخبارات شمعة عالية منخفضة إي 2015 الطبعة المتقدمة ديفيل ..


مؤشر كوانتينا المتقدم المتقدم المتحرك.


كوانتينا الذكاء المتقدم المتحرك المتوسط ​​مؤشر سهل الاستخدام الطبعة ..


مؤشر كوانتينا المتقدم ماسد.


كوانتينا الاستخبارات المتقدمة ماسد مؤشر سهلة الاستخدام الطبعة مع تنبيهات ودفع ..


مؤشر كوانتينا سوبر تريند.


مؤشر كوانتينا الاستخبارات مؤشر الاتجاه الفائق مؤشر الاتجاه ل ميتاترادر ​​4 بلا ..


كوانتينا مؤشر رسي المتقدم.


كوانتينا الذكاء مؤشر رسي المتقدم للمتداولين المتقدمين والمبتدئين ..


كوانتينا سترادل التاجر إي 2016.


كوانتينا سترادل التاجر إي 2016 مع كمون متر V1.6 نظام التداول الآلي ويت ..


كوانتينا سترادل التاجر إي 2016 تجريبي.


كوانتينا سترادل التاجر إي 2016 تجريبي مع الكمون متر كيفية تحميل و إنستا ..


كوانتينا الاستخبارات الفوركس أخبار نظام v2.0 - أوتوكليك الإصدار - 2017.


قبل الشراء! يرجى ملاحظة أنه يمكنك ربط الخاص بك الشرطي والشرطي ..


كوانتينا الدقة الخيارات الثنائية مؤشر 2017.


كوانتينا الاستخبارات الدقة الخيارات الثنائية مؤشر v2017 بيناري اوبت ..


كوانتينا أخبار الفوركس المؤشر Q7.


كوانتينا الاستخبارات أخبار الفوركس المؤشر الخطوة الأولى لتحريك الأساسية، و تيك ..


كوانتينا دعم مؤشر المقاومة Q7 - كشف السيارات نسخة.


كوانتينا الاستخبارات دعم مؤشر المقاومة Q7 السيارات الكشف عن نسخة ميتاترا ..


كوانتينا متعدد مؤشر قارئ مع نظام تنبيه.


متعدد مؤشر قارئ مع تنبيه من قبل نسخة كوانتينا 2018 قبل صدر 2017 ديسمبر سهلة ..


تحديثات المنتج والنشرة الإخبارية.


حسابي.


معلومات.


حول كوانتينا الاستخبارات.


كوانتينا إنتليجانس ليميتد هي شركة برمجيات متخصصة في المملكة المتحدة ومقرها شركة فوركس ستراتيغي بيلدر في السوق المالي. تطوير حلول فوريكس، معقدة ومبتكرة فوركس للمبتدئين والمتداولين الفوركس المتقدمين في جميع أنحاء العالم. وتتكون الشركة من العمال المحترفين مثل المحللين في السوق المالية، وتقنية المعلومات - الفنيين، وصندوق بنجاح ومدراء بم جنبا إلى جنب مع المدربين برامج عالية المدربين من عدة بلدان مختلفة. وتقوم شركة كوانتينا إنتليجانس وشركاؤها بإدارة المشاريع الناشئة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة التي تقوم بتطوير مشاريع ذات موارد ممتدة.


الفوركس نيوس ترادر ​​إي Q7.


الإصدار 4.1 و 4.2 بيتا.


التداول الآلي ودليل مع مولتيكورنسي.


كوانتينا فوريكس نيوس ترادر ​​إي Q7 هو زعيم الصناعة & كوت؛ التوصيل وكسب & كوت؛ الآلي الآلي تماما تداول العملات الأجنبية. وضعت بشكل متطور منذ عام 2012. تلقائيا بتحميل التقويم الاقتصادي تصفيتها حسب البلد ومستوى التأثير. منذ الإصدار الجديد Q7 (v4.1) صدر، يمكن إي التجارة على أزواج متعددة العملات للتخصيص وقادرة على التجارة في حدث صحفي معين، مثل مثل الشهيرة ودكو؛ الولايات المتحدة غير الزراعية الرواتب، معدل البطالة، المستهلك التضخم المنتج، وأكثر من ذلك.


هذا هو برنامج ثوري لتداول الأخبار باستخدام طريقة متداخلة للغاية متداخلة. هذا البرنامج هو توصياتنا لأي شخص يريد أن يتداول خلال الأحداث أخبار الفوركس. لديها 82-90٪ الاتساق لتحقيق النجاح في تداول العملات الأجنبية. عندما يتم الإفراج عن المعلومات الهامة في السوق، والمستثمرين والبنوك تقع في جميع أنحاء العالم تأخذ قفزة في السوق. ويؤدي ذلك إلى انخفاض الأسعار ويمكنها أن تذهب بطريقة أو بأخرى من أجل تشكيل اتجاه لا يمكن التنبؤ به.


انقر على الصورة لتكبيرها.


بالنسبة للمبتدئين، يتم وصف تداول سترادل في شروط الرجل العادي كوسيلة لمجرد وضع اثنين من الأوامر المعلقة قبل أن يتم الافراج عن الأخبار، وقفة شراء ووقف البيع. جوهر هذا هو وضع فخ لالتقاط التحركات السوق بعد بيان صحفي التي قد تذهب في كلتا الحالتين. إذا صدر بيان صحفي صعودي، فإن ارتفاع صعودي من شأنه أن يؤدي إلى وقف شراء ونأمل أن المتداول جعل بعض المال. وينطبق الشيء نفسه على ارتفاع طفيف. لذلك، مع الاتجاه المتدرج، فإن إصدار بيان صحفي ليس مهما جدا.


كوانتينا الفوركس نيوس التاجر إي Q7 يمكن التداول على كل عملة زوج 24 ساعة من الاثنين إلى الجمعة في وقت واحد. ليست هناك حاجة لإعادة تشغيل في عطلة نهاية الأسبوع. يمكن تشغيل واحد إي فتح أزواج العملات الرئيسية اللازمة في الخلفية للحد من استخدام الإنترنت والوصول إلى تنفيذ أفضل. وقد تم تطوير كوانتينا الاستخبارات أخبار التاجر من قبل مختبر أبحاث الكونتينا الاستخبارات الفوركس.، في المملكة المتحدة، وقد تم بنجاح منذ إطلاقه. هذا البرنامج يكتسب بسرعة سمعة كبيرة لنفسه، وأصبحت مشهورة جدا في عالم الفوركس تداول الأخبار.


الأسرة - تكلفة بدء التشغيل المنخفضة.


أنت لا تحتاج إلى رأس مال ضخم لبدء التداول. ولكن إذا كان إيداعك أقل من 300 دولار أمريكي، عليك أن تفكر في فتح حساب صغير. أيضا، لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها حيث اختبرنا جميع منتجاتنا.


كوانتينا فوريكس نيوس ترادر ​​إي Q7 يمكن أن يحقق الربح بالتساوي على ارتفاع وانخفاض السوق. فإنه يمكن فتح مراكز طويلة وقصيرة. يمكنك الوصول إلى حدث الربح إذا كان السوق إيجابيا وأيضا إذا كان سلبيا.


إذا عاد السوق إلى الوراء قبل أن تصل إلى قيمة الربحية، يمكن لكوانتينا فوريكس نوسترادر ​​إي Q7 أن تعترف بأن (شنف - شبكة الأمان وظيفة) وإغلاق الموقف في منطقة إيجابية (الربح). في الإصدار الجديد من Q7 كل طريقة برياكيفن و ترايلستوب تتبع في الشبح / وضع مخفي.


سوف كوانتينا الفوركس أخبار المتداول روبوت تحميل الأحداث الإخبارية القادمة من موقع مصنع الفوركس. إي يمكن تصحيح أسماء الأخبار مع خادم كوانتينا. بضع ثوان (في الافتراضي) قبل الأخبار المجدولة صدر إي سوف اختيار زوج العملة الصحيح تلقائيا وإرسال أوامر بيستوب و سيلستوب إلى الوسيط الخاص بك فوق وتحت سعر السوق الفعلي. عندما البيانات الأخبار صدر سعر السوق سوف تقفز في اتجاه واحد (صعودا أو هبوطا) وضرب واحد منهم (بيستوب أو سيلستوب). وسوف تبدأ إي لتتبع ذلك على الفور، وحساب مع انتشار الفعلي وزلات (الإصدار Q7 v4.1 وما فوق) وأنه يتم تعيين شبكة الأمان إلى أول موقف مربحة (برياكيفنبيبس) على الفور. سوف تكسب على الأقل هذا الربح الكثير، حتى لو كان السوق تتحول فجأة إلى الوراء. ومع ذلك، إذا كان سعر السوق تتحرك إلى الأمام في اتجاه صالحنا كوانتينا الفوركس أخبار التاجر إي Q7 سوف تتبع ذلك في وضع مخفي والتعامل مع موقف فتح للحصول على أقصى قدر من الأرباح. مع ارتفاع طريقة التداول متوسط ​​وقت التداول حوالي 2-5 دقائق. متوسط ​​الربح هو حوالي 3-25 نقطة / التجارة. ل كوانتينا الفوركس نيوس التاجر إي Q7 هو متاح لتحميل استراتيجيات التداول المختلفة مثل الاتجاه استراتيجية التالية؟ (متوسط ​​وقت التداول 5-25 دقيقة، متوسط ​​الربح 60 نقطة / التجارة). يمكن للمتداولين المتقدمين استخدام كل طريقة التداول الممكنة في نفس الوقت على نفس الحساب الذي مربح للغاية. يمكن للمبتدئين اتباع تعليمات الفيديو لدينا للوصول إلى أرباح عالية على أساس شهري.


شركتنا لا تنفق الكثير من المبلغ للدعاية. انتشار من العملاء بنجاح إلى الأصدقاء للعائلات.


كوانتينا الاستخبارات الفوركس نيوس التاجر إي Q7 قادم مع الإعدادات الافتراضية مربحة.


الرقم السحري: هذا هو معرف فريد لكل إي تشغيل. يرجى استخدام أرقام مختلفة على كل نشط إي وخاصة على نفس زوج العملات. مدير المال: إي سوف تحدد تلقائيا كمية الكثير لأوامرك، وفقا للخطر كنت على استعداد لاتخاذ. كوانتينا الفوركس نيوس التاجر إي Q7 يظهر الخاص بك المحسوبة الكثير الحجم على الشاشة / لوحة. تراديندلوتس: عدد من الكثير لأوامرك؛ إذا قمت بتعيين إدارة الأموال إلى فالس، من عليك أن تخبر إي كم الكثير لاستخدامها للأوامر. ريسبرسنت: خطر في المئة كنت على استعداد لاتخاذ على أي أمر واحد. يتم حسابه وفقا للرصيد الفعلي. الربح الأولي: الهدف (خذ) الربح: مبلغ النقاط، عندما يحصل طلبك على الربح الذي يساوي هذا المبلغ من النقاط، سيتم إغلاقه تلقائيا. خسارة الإيقاف الأولية: مبلغ وقف الخسارة بالنقاط. إي يمكن إغلاق أوامر فتح في وقت سابق. بريكيفن الزناد: إذا ذهب سعر السوق في صالحنا في منطقة إيجابية على الأقل بريفيفنتريجر نقطة من دخلت السعر إي سوف تتحرك بالتأكيد ستوبلوس إلى بريكيفن نقطة (من دخل السعر) لتأمين الربح الخاص بك. وقف زائدة: زائدة هو السماح الخاص بك المدى الربح كما يمكن. أدخل مبلغ النقاط التي تريد أن تتوقف عن متابعتها و إي سوف تتبع جميع أوامر مربحة. الإعداد إلى 0 تعطيل توقف زائدة. توقف زائدة تلقائيا بتحديث سعر أمر وقف الخسارة كما يتحرك سعر السوق لصالحك. تريل قبل كسر حتى: انها معلقة زائدة حتى يتحرك توقف إلى التعادل. إذا قمت بتعيينه صحيح إي سوف درب في المنطقة السلبية أيضا. بالنقاط على الطريق: عدد النقاط أعلى وأسفل سعر السوق الفعلي حيث سيتم وضع الأوامر. في الإصدار Q7 يمكنك إضافة الحانات عد حيث إي سوف تضيف القضبان القمم السابقة وقيعان ل بيبسواي. عد الحانات: من النسخة Q7 وضعنا هذه الوظيفة مرة أخرى. عدد الحانات من قمم وقيعان (أعلى ارتفاع وانخفاض أدنى) كنت ترغب في أن تحسب ل بيبسواي. 0 = سعر السوق الفعلي. 1 = شريط فعلي + شريط سابق. 2 = الفعلي + السابق + قبل أعلى شريط سابق أعلى وأدنى قيمة منخفضة. هام: إذا تم تعيينه & غ؛ 0 ينصح بشدة لفتح تلك العملات أزواج الرسوم البيانية حيث كنت ترغب في التجارة (للوسيط وسرعة الخادم). بندينغبيفوريكسكوندس: ثانية قبل المشاركة عندما إي سوف تضع أوامر معلقة قبل الأخبار المجدولة. هذا لن يحدث في الدقيقة الثانية التي حددتها، لأنه يتم تنفيذ رمز إي فقط عندما يأتي بيانات القراد من وسيط الخاص بك، بالمناسبة، حول حركة أسعار الأخبار متكررة لذلك ربما لن تلاحظ الفرق. ديليتبندينغافتركسيكوندس: ثانية للانتظار بعد الأخبار لحذف الأوامر المعلقة. هذا هو الموقت لإلغاء كل النظام الذي لم يحصل أثار. أونكانسلوثر: طلب إلغاء أخرى. فإنه سيتم إلغاء الآخر (المعاكس) أمر معلق إذا تم تشغيل واحد منهم (بيستوب أو سيلستوب). مانوالتراد: في حالة حقيقية كوانتينا الفوركس نيوز المتداول الروبوت سوف تتداول على & كوت؛ وقت التداول اليدوي & كوت؛ فقط. هذه الوظيفة مفيدة جدا في وضع باكتيست استراتيجية أو يمكنك استخدامه للتداول في وقت خاص. سوف تتداول إي على زوج العملات النشط (الحالي) فقط. التاريخ والوقت حسب الوقت الخادم الخاص بك (مراقبة السوق). بناء الجملة: yyyy. mm. dd ه: مم (24h) فلاتر الأثر: عالية / متوسطة / تأثير منخفض ملحوظ من قبل فوريكسفاكتوري. سوف تتمكن من تعيين للتداول على الخطب (اجتماعات دون البيانات المفرج عنها) ولكن إذا قمت بتعيين الخطب التجارية المجدولة فقط إلى إي الحقيقي سوف التجارة فقط على الخطب لسبب الاستراتيجية. مزيد من المعلومات حول موقع المنتدى. أخبار محددة التجارة فقط: هذه هي الميزات الجديدة والفريدة في الإصدارات الجديدة من Q7. يمكنك التداول على تلك الأحداث الأخبار أسماء بالضبط فقط ما قمت بتعيين. أخبار محددة اسم الحدث: تعيين العنوان الدقيق للأخبار كما فوريكسفاكتوري و إي سوف تتداول فقط على هذا الحدث الأخبار. حساسية الموضوع. على سبيل المثال: كنت ترغب في التجارة على غير الزراعية تغيير العمالة فقط اكتب العنوان الدقيق هنا. وعادة ما تكون البيانات الإخبارية المربحة هي تقرير التوظيف والتضخم والناتج المحلي الإجمالي والتقارير الفصلية. ماذا لو كنت ترغب في التجارة على كل تلك الأحداث الأخبار فقط؟ في الإصدار Q7 يمكنك تعيين أكثر من عنوان واحد مفصولة بفواصل (،). هذا هو ميزة كبيرة للمبتدئين والتجار المتقدمين أيضا. أخبار تصفية حسب البلدان: في الإصدار Q7 من كوانتينا الفوركس نيوس التاجر إي كنت قادرا على تخصيص ما زوج العملات التي ترغب في التجارة على كل الأخبار في البلاد. أيضا، كنت قادرا على تعيين أكثر من زوج عمل واحد لكل الأخبار مفصولة بفواصل (،). إذا كنت لا ترغب في التجارة في هذا البلد أخبار يرجى تركها فارغة ببساطة. ترتيب تعليق: لأن هذا الإصدار الجديد من هذا إي يعمل في وضع زائدة مخفي وضعنا للتخصيص التعليق مرة أخرى. الانزلاق: الفرق المسموح به. الفرق بين السعر المتوقع للتداول والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلب العالي عند استخدام أوامر السوق وأيضا عند تنفيذ الطلبات الكبيرة. وفي الحالة الأخيرة، قد لا يكون هناك ما يكفي من الاهتمام على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.


ما هو الجديد في Q7 الإصدار 4.1:


تخصيص العملة زوج لكل نوع الأخبار.


أخبار محددة اسم مرشح للتداول على العناوين.


زوج العملات متعددة لكل الأخبار.


يمكن استخدام عنوان أخبار متعددة.


عد شريط السابق المتاحة.


تصميم لوحة أصغر على الرسم البياني.


وضع تتبع مخفي تماما.


تخصيص أمر للتعليق.


انقر على الصورة للتكبير.


عزيزي فريق الدعم،


أريد أن أقول كبيرة جدا شكرا لدعمكم خاصة قبل عام مع الفوركس أخبار الروبوت الروبوت. كان التفكير والتفكير مختلفين تماما للتجارة مثل هذا. لقد شاهدت تعليمات الفيديو الخاص بك 100 و 100 مرة في العام الماضي وأنا دائما التعرف على شيء جديد ومفيد. كان تعليم الفيديو فكرة عظيمة و شيء مفيد. لقد شهدت ربحا أكثر اتساقا منذ استخدام الإصدار 2.3. شكرا جزيلا مرة أخرى وأتمنى لكم أفضل بالنسبة لك ولشركتك. (السيد والسيدة S. Linford، 42، إنجلترا)


اهلا ياجماعة. هذا هو مجرد ملاحظة أن أشكركم على حزمة باكتست استراتيجية ل كوانتينا الفوركس أخبار تاجر إي V2.1. و 2.3 الآن. كان من المفيد جدا بالنسبة لي أن نفهم أكثر عمقا الإمكانات الكاملة في هذا إي. بينما أنا & [رسقوو]؛ م باستخدام حزمة منخفضة المخاطر، وأنا أعمل على إعدادات أكثر ربحية أيضا. والآن أستطيع استخدام الكوانتينا منخفضة المخاطر ووضع بلدي معا. استراتيجيتكم تومض ذهني! لي وحسابي المصرفي أود أن أقول شكرا لك. أبق على اتصال. التحيات (جورج، 28، كندا)


كما وعدت سوف أكتب استعراض مفصل بعد بلدي التوازن سيكون في إيجابية مرة أخرى. قضيت الكثير من السنوات والمزيد من المال لمحاولة العديد من استراتيجيات التداول المختلفة و & كوت؛ سوبر & كوت؛ الروبوتات التجارية. اشتريت أرخص منها ومكلفة جدا جدا، ولكن النتائج بعد بضعة أشهر، وأحيانا بعد بضعة أسابيع، كانت دائما سلبية ورهيبة. أنا لا أريد أن أقول أن كل إي عديمة الفائدة، ولكن لقد حاولت عدد قليل منها غير مجدية. لقد وعدت إلى كوانتينا إذا كان لدي 2 أشهر التوازن المستمر الربح مع نيوستترادر ​​إي، وسوف أكون سعيدا جدا وأنا سوف شراء جميع المنتجات الأخرى الخاصة بك أيضا. كان قبل 8 أشهر وأغلقت كل شهر مع نتائج إيجابية. وكان الشهر الأسوأ 2.4٪ والأفضل هو أعلى من الربح 14٪. أليس بستنس! (J. Holger، 39، ألمانيا)


أنا سعيد جدا لإعطائك ردود فعل. أنا استخدم للتجارة الأساسية عن طريق يدويا والتداول على الحدث أخبار عالية التأثير من قبل كوانتينا الفوركس أخبار تاجر إي. أولا وقبل كل شيء أريد أن أقول أن هذا البرنامج هو لا تقدر بثمن على الاطلاق. فقد بنيت في كل وظيفة اللازمة ما أحتاج إلى استخدام. لا يوجد أي سوق صعبة حتى في وقت الصيف عندما أستطيع جعل الربح مع. أنا باستخدام طريقة التداول سبايك منذ عام 2010 ولكن هذا إي هو فريد من نوعه بالنسبة لي. ترقية الإصدار الخاص بك هو & كوت؛ التفكير إلى الأمام & كوت ؛. لم أكن أريد أن أكتب ردود الفعل التجارية، ولكن أريد أن أقول شكرا جزيلا جدا لتطويره وآمل أن يبقيه يفعل ذلك كما هو لفترة طويلة من الزمن. توتو طيب! (جوليا T.، 27، إيطاليا)


عزيزي بيلا وكوانتينا الاستخبارات فريق،


لا أستجيب عادة للأشياء في المنتديات أو المدونات لأنها تشبه مجالا للفنانين، ولكن يجب أن أقول أن تاجر الأخبار هو ما كنت أبحث عنه لفترة طويلة. لقد قمت أيضا بتنزيل حزمة الإعدادات الخاصة بك، إعداده كما هو الحال في تعليمات الفيديو مع الكثير الثابتة الصغيرة (فقط في حالة). ثم أنا فقط شاهدت حسابي تنمو تدريجيا وتدريجيا. لقد غيرت وسيط بلدي واستخدام الكثير أكبر على الأحداث الأخبار المؤكدة. حتى أنني ضبطت بعض الإعدادات أيضا للحصول على ربح أعلى. كل شيء يعمل كما هو موضح. كوانتينا الاستخبارات هي أول شركة مبيعات صادقة التي التقيت ومفيدة جدا جدا! لقد اشتريت إي منذ 6 أشهر. الآن، لدي المزيد من المال والمزيد من وقت الفراغ لقضاء ذلك مع عائلتي. وهذا يعني أكثر لعائلتي ثم أنت لن تعرف من أي وقت مضى،


شكرا! (ميكا، 49، سويسرا)


نود أن نسمع أكثر منك! ترك ردود فعل أطول أو مراجعة من قبل: سوبورتكوانتينا المخابرات.


(تجدر الإشارة إلى أنك تسمح لنا تلقائيا باستخدام تعليقاتك أو مراجعة التفاصيل المجهولة وغيرها من التفاصيل ذات الصلة لأغراض التسويق عند إكمال النموذج).


بعض الأمثلة العملية والنظرية من عملائنا. يرجى إرسال النتائج الخاصة بك مرة أخرى على الأقل لمدة 1 سنة للحصول على مزيد من العلاوات.


خطة الدخل العادي مع كوانتينا الاستخبارات.


عملائنا الذين أودعوا.


واستخدمت كوانتينا فوريكس نيوس ترادر ​​إي.


* استنادا إلى النتائج الحية واختبارها بين 2015 وندش]؛ عام 2016.


عملائنا الذين أودعوا.


واستخدمت كوانتينا فوريكس نيوس ترادر ​​إي.


* استنادا إلى النتائج الحية واختبارها بين 2015 وندش]؛ عام 2016.


أسئلة مكررة.


أين يمكنني العثور على مفتاح الترخيص ل كوانتينا فوريكس نيوس ترادر ​​إي Q7 2017؟


مفتاح الترخيص مدمج. تفعيل تلقائيا وفورية في بداية الأولى من هذا إي.


ترخيص واحد صالح لحساب 1 وسيط لايف وحسابات تجريبي غير محدود. يمكنك نسخ كوانتينا أخبار الفوركس التاجر إي Q7 إلى جهاز الكمبيوتر / كمبيوتر محمول / ماك و فس على نفس الحساب. لا تحتاج لشراء أي ترخيص إضافي. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال ترغب في شراء ترخيص إضافي يمكننا أن نقدم لك خصم صغير.


لا لم تفعل. يمكنك استخدام 1 إي على نفس الأحداث الإخبارية. في الإصدار الجديد من هذا المستشار الخبراء سوف تتمكن من تعيين أزواج العملات متعددة لكل الأخبار.


نعم، انها متوافقة تماما. منذ 2013 كوانتينا الفوركس نيوز التاجر إي يتم تحديثها بشكل عددي.


في هذه الحالة لا تحتاج لشراء ترخيص آخر. انتقل إلى & كوت؛ المؤشرات والأدوات & كوت؛ على موقعنا على الانترنت وملء نموذج تغيير الحساب.


نعم، يمكنك استخدام جميع منتجاتنا على حساب MT4 نفسه ومحطة. يتم اختبارها ومتوافقة مع بعضها البعض.


هذا إي يمكن تشغيل والتجارة على أي زوج العملات المعروفة. ليست ذات صلة حقا حيث يمكنك تشغيله. سوف أخبار التاجر إي فتح الصفقات على جميع أزواج العملات الرئيسية (الإعداد الافتراضي). ينصح الإعداد الافتراضي للمبتدئين. يمكن للمتداولين المتقدمين تحميل إعدادات خاصة لهذا إي هنا.


ملاحظة سريعة للإعدادات:


كوانتينا فوريكس نيوس ترادر ​​إي Q7 v4.2 (التجارة الآلية والدليل) 2017.


العلامة التجارية: كوانتينا إنتليجانس لت النوع: نيوس ترادر ​​إي ولتيمات نقاط المكافآت: 10 التوفر: متوفر؟ 190.00؟ 150.00.


الخيارات المتاحة.


سيتينغس باك - فوركسنوسترادر ​​إي 3.1 v2017.


إعدادات بديلة ل كوانتينا الفوركس نيوز التاجر إي 2017. مصممة ل المتقدمة ..


كوانتينا سيسيون ترادر ​​إي 2015 - 2017 ونيفرزال.


كوانتينا إنتليجانس سيسيون ترادر ​​إي 2015 & أمب؛ 2017 الإصدار العالمي v1.6 و F ..


كوانتينا الاستخبارات الفوركس أخبار نظام v2.0 - أوتوكليك الإصدار - 2017.


قبل الشراء! يرجى ملاحظة أنه يمكنك ربط الخاص بك الشرطي والشرطي ..


تحديثات المنتج والنشرة الإخبارية.


حسابي.


معلومات.


حول كوانتينا الاستخبارات.


كوانتينا إنتليجانس ليميتد هي شركة برمجيات متخصصة في المملكة المتحدة ومقرها شركة فوركس ستراتيغي بيلدر في السوق المالي. تطوير حلول فوريكس، معقدة ومبتكرة فوركس للمبتدئين والمتداولين الفوركس المتقدمين في جميع أنحاء العالم. وتتكون الشركة من العمال المحترفين مثل المحللين في السوق المالية، وتقنية المعلومات - الفنيين، وصندوق بنجاح ومدراء بم جنبا إلى جنب مع المدربين برامج عالية المدربين من عدة بلدان مختلفة. وتقوم شركة كوانتينا إنتليجانس وشركاؤها بإدارة المشاريع الناشئة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة التي تقوم بتطوير مشاريع ذات موارد ممتدة.


كوانتينا أخبار المتداول v2.0 الحساب الحقيقي.


نحن نقدر كوانتينا الاستخبارات تقاسم أداء إي على حساب حقيقي مع المجتمع فوركسبياسارمي التجار!


يرجى معالجة جميع الأسئلة المتعلقة إعدادات هذا إي لدعم الكميات الاستخبارات. يقوم فبا بمراقبة هذا إي باستخدام كلمة مرور المستثمر وليس لديه إمكانية الوصول إلى الإعدادات المستخدمة.


2014-05-05 كوانتينا أخبار المتداول v2.0 اختبار حقيقي التخلي عنها. تم سحب جميع الرصيد دون إخطار فبا.


2013-10-03 كوانتينا نيوس ترادر ​​v2.0 بدأ الاختبار الحقيقي بمساعدة من وصول المستثمرين.


الوصف: يتم تداول هذا الروبوت على أخبار وقت الحدث من خلال تقنية سترادل ترقية للغاية. إي يمكن تحميل مواعيد الحدث الأخبار والأوقات. يمكنك تصفية الأخبار حسب البلد و / أو أهمية الأخبار. سبايك التداول مع ستوبلوس منخفضة جدا (لوريسك). أنظمة حماية الربح مع شبكة الأمان (الفوز الحد الأدنى 1pip). نتائج أفضل على وسطاء الانتشار الثابت. الرجال، ونحن لا نريد أن الغش أو استخدام الحيل على نتيجة الاختبار أو في أي مكان آخر. نريد أن نكون شركة مطوري البرمجيات صادقة لفترة طويلة.


بيان لود ماركيتس ليميتد.


المعاملات المغلقة:


الصفقات المفتوحة:


أوامر العمل:


تفاصيل:


أدوات التداول.


الحد الأقصى لاستخدام حقوق الملكية المسجلة، 19.30٪


تم تسجيله في ماي 5، 2014 10:01:00 آم وسيط الوقت.


أيام التداول من الشهر.


أيام التداول من الأسبوع.


عروض خاصة.


10٪ خصم على جميع المنتجات.


استخدم رمز القسيمة للحصول على خصم 10٪ على جميع المنتجات من كوانتينا إنتليجانس.


تنتهي في 1 مارس، 2016 احصل على صفقة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من كوانتينا الاستخبارات في منتدانا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment