Friday 19 January 2018

أنا خيارات الأسهم


خيارات الأسهم I
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟
خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. يجب عليك التمسك بالسهم لفترة زمنية محددة قبل أن تتمكن من بيع السهم. وتسمح الشركة للموظف بالاستفادة من نمو الشركة عندما تقدم خيارات الأسهم. غالبا ما تقدم الشركات الناشئة هذا الخيار مع أجر بدء أقل، ولكن الشركات الكبرى يمكن أن تقدم خيارات الأسهم أيضا.
متى يجب شراء خيارات الأسهم؟
إذا كنت قد أعطيت الفرصة لشراء خيارات الأسهم، قد ترغب في الاستفادة منها إذا كنت تستطيع حاليا القيام بذلك. يجب عدم الدخول في الديون لشراء خيارات الأسهم. من المهم أن تزن خطر هذه المخزونات مقابل ما يمكن أن تخسره. يجب عليك أيضا شراء خيارات الأسهم إذا كنت واثقا من أن الشركة سوف تستمر في النمو والربح. يجب عليك أيضا النظر في الشروط المتعلقة خيارات الأسهم ومتى يستغرق منك أن تصبح مخولة في الأسهم. إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قريبا، قد لا ترغب في شراء الأسهم. عند شراء الأسهم يجب عليك أيضا التخطيط للآثار الضريبية، وتعطى بعض الخيارات الأسهم كما معفاة من الضرائب، وسوف تدفع فقط ضريبة أرباح رأس المال عند بيعها. وتفيد التقارير الأخرى بأنها إيرادات خاضعة للضريبة.
متى يجب ألا أستفيد من خيارات الأسهم؟
في بعض الأحيان قد لا يكون سعر مخفضة بشكل كبير بما يكفي لتكون مفيدة.
إذا كان الخصم ليست عميقة جدا أو إذا انخفض سعر السوق الحالي أقل من المبلغ الذي تقدم الخيارات الخاصة بك ل، ثم انها ليست صفقة جيدة. سوف تفقد المال عندما تقرر أن تجعل من بيع الأسهم. إذا كنت لا تستطيع تحمل خيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت حقا لا ينبغي شرائها.
وهذا يعني أنك لا تذهب إلى الديون أو في نهاية المطاف شراء قيمة شهر من النفقات على بطاقة الائتمان من أجل تحمل الخيارات.
ماذا أفعل مع خيارات الأسهم بلدي مرة واحدة لدي لهم؟
إذا قمت بشراء خيارات الأسهم يجب عليك وضع توجيهات حول متى تريد بيع الأسهم. قد ترغب في التمسك بنسبة معينة من أسهمك، ولكن من المهم تنويع الاستثمارات والمدخرات الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى بيع بعض أسهمك. يمكنك تعيين رقم بالدولار للإشارة إلى الوقت المناسب لبيع أسهمك، ثم بيع النسبة المئوية التي حددتها. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعيين مبلغ آخر بالدولار عند بيع نسبة مئوية أخرى. قد يكون لديك أوقات عندما تنخفض الأسهم في القيمة، لا داعي للذعر وبيعها. يجب عليك الخروج من أدنى مستوياته في الأسهم. الخطر الأكبر في الاستفادة من خيارات الأسهم هو أن يكون الكثير من أموالك مقيدة في سهم واحد. تأكد من تنويع بأسرع ما يمكن.
هل يمكنني استخدام خيارات الأسهم لادخار التقاعد؟
فمن الممكن استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لادخار التقاعد الخاص بك، لكنها لن تكون محمية من الضرائب الطريقة التي الاستثمارات الخاصة بك في 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي سيكون. أحد طرق ذلك هو استثمار الأموال التي تحصل عليها من بيعها أو من الأرباح في حساب حساب الاستجابة العاجلة.
عندما كنت تملك الأسهم سوف تتلقى أرباحا على الأسهم. يجب عليك تحديد ما تريد القيام به مع هذا المال الآن. يمكنك حقا تحسين مدخرات التقاعد عن طريق وضع أرباحك مباشرة في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار آخر تم تخصيصه للتقاعد. قد يكون من المحبط أن ندرك أن الأسهم التي تمسك بها كضمان قد انخفضت في القيمة. إذا كنت جادا في دخول السوق يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي، ومناقشة كيف ستتناسب خيارات الأسهم مع الخطة المالية الشاملة. إذا كنت ترغب في بناء الثروة حقا، تحتاج إلى متابعة بعناية الميزانية، وخطة للتقاعد والاستثمار بحكمة. وسوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن من الممكن.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

خيارات الأسهم I
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية السنة المعدلات الضريبية الحالية مقابل آفاق التغيرات الضريبية في العام المقبل.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment