Saturday 6 January 2018

اليابان


وزارة الخارجية الامريكى.
الدبلوماسية في العمل.
العلاقات الامريكية مع اليابان.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن اليابان في صفحة اليابان ومن منشورات وزارة الخارجية وغيرها من المصادر المدرجة في نهاية هذه الورقة.
اليابان هي واحدة من الديمقراطيات الأكثر نجاحا وأكبر الاقتصادات في العالم. يعد التحالف الامريكى اليابانى حجر الزاوية فى المصالح الامنية الامريكية فى اسيا ويعد اساسا للاستقرار والرخاء الاقليميين. ويقوم التحالف على المصالح والقيم الحيوية المشتركة، بما في ذلك: الحفاظ على الاستقرار في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: الحفاظ على الحريات السياسية والاقتصادية وتعزيزها؛ ودعم حقوق الإنسان والمؤسسات الديمقراطية؛ وتوسيع نطاق الرخاء لشعب البلدين والمجتمع الدولي ككل.
تم تعزيز التحالف بين الولايات المتحدة واليابان في عام 2015 من خلال إصدار المبادئ التوجيهية المعدلة للولايات المتحدة واليابان، والتي تنص على أشكال جديدة وموسعة للتعاون الأمني ​​المنحى. وتوفر اليابان قواعد فضلا عن الدعم المالي والمادي للقوات الأمريكية المنتشرة في المستقبل، والتي تعتبر ضرورية للحفاظ على الاستقرار في المنطقة. في يناير 2016 وقعت الولايات المتحدة واليابان حزمة جديدة مدتها خمس سنوات من دعم الدولة المضيفة للقوات الامريكية في اليابان. في ديسمبر 2016، عادت الولايات المتحدة جزء كبير من منطقة التدريب الشمالية، ما يقرب من 10،000 فدان، والحد من كمية الأراضي التي تستخدمها الولايات المتحدة على أوكيناوا بنحو 20 في المئة.
بسبب البلدين & # 39؛ والتأثير الاقتصادى والدبلوماسى المشترك على العالم، اصبحت العلاقات الامريكية اليابانية عالمية النطاق. وتتعاون الولايات المتحدة واليابان في مجموعة واسعة من القضايا العالمية، بما في ذلك المساعدة الإنمائية، والصحة العالمية، والبيئة وحماية الموارد، وتمكين المرأة. وتتعاون البلدان أيضا في مجال العلم والتكنولوجيا في مجالات مثل علم الدماغ، والشيخوخة، والأمراض المعدية، والطب الشخصي، والاستكشاف الدولي للفضاء. ونحن نعمل بشكل مكثف لتوسيع الروابط القوية بالفعل بين الناس في التعليم والعلوم، وغيرها من المجالات.
وتتعاون اليابان والولايات المتحدة تعاونا وثيقا في المبادرات الدبلوماسية الدولية. وتتشاور الولايات المتحدة مع اليابان وجمهورية كوريا حول السياسة المتعلقة بكوريا الشمالية. وتنسق الولايات المتحدة مع اليابان واستراليا تحت رعاية الحوار الاستراتيجي الثلاثي ومنتدى التعاون الأمني ​​والدفاع. وفى جنوب شرق اسيا، يعزز التعاون الامريكى اليابانى الامن البحرى والتنمية الاقتصادية. وخارج آسيا، ساعد الدعم السياسي والمالي الياباني بشكل كبير الجهود الأميركية في مجموعة متنوعة من القضايا العالمية الناشئة، بما في ذلك مواجهة تنظيم الدولة الإسلامية والإرهاب، والعمل على وقف انتشار الإيبولا وغيرها من الإصابات الوبائية الناشئة، والنهوض بالأهداف البيئية، والحفاظ على التضامن في وجهه والعدوان الروسي في شرق أوكرانيا، ومساعدة البلدان النامية، ومكافحة القرصنة، والوقوف من أجل حقوق الإنسان والديمقراطية. واليابان شريك لا غنى عنه في الأمم المتحدة وثاني أكبر مساهم في ميزانية الأمم المتحدة. وتؤيد اليابان بشكل واسع الولايات المتحدة حول حظر الانتشار النووي والقضايا النووية.
أقامت الولايات المتحدة علاقات دبلوماسية مع اليابان في عام 1858. وخلال الحرب العالمية الثانية، قطعت العلاقات الدبلوماسية بين الولايات المتحدة واليابان في سياق الحرب التي أعقبت هجوم 1941 في اليابان على بيرل هاربور، هاواي. بعد سنوات من القتال في منطقة المحيط الهادئ، وقعت اليابان على أداة الاستسلام في عام 1945. أعيد تأسيس العلاقات الدبلوماسية الطبيعية في عام 1952، عندما حل القائد الأعلى لقوات الحلفاء، التي أشرفت على الاحتلال الحلفاء لليابان منذ عام 1945. ووقعت معاهدة التعاون والأمن المتبادلين بين اليابان والولايات المتحدة في عام 1960.
ولا تقدم الولايات المتحدة أي مساعدة إنمائية لليابان.
العلاقات الاقتصادية الثنائية.
وتسعى السياسة الاقتصادية الأمريكية تجاه اليابان إلى توسيع نطاق الوصول إلى أسواق اليابان، وزيادة الاستثمار في اتجاهين، وتحفيز النمو الاقتصادي المحلي الذي يقوده الطلب، وتعزيز إعادة الهيكلة الاقتصادية، وتحسين المناخ للمستثمرين الأمريكيين، ورفع مستوى المعيشة في كلا البلدين بلدان. إن العلاقات الاقتصادية الثنائية بين الولايات المتحدة واليابان، التي ترتكز على تدفقات هائلة من التجارة والاستثمار، قوية وناضجة ومترابطة على نحو متزايد.
وتمثل اليابان سوقا رئيسيا للعديد من السلع والخدمات الامريكية بما فى ذلك المنتجات الزراعية والكيماويات والمستحضرات الصيدلانية والافلام والموسيقى والطائرات التجارية والمعادن اللافلزية والبلاستيك واللوازم الطبية والعلمية والآلات. وتشمل واردات الولايات المتحدة من اليابان المركبات والآلات والأدوات البصرية والطبية والمواد الكيميائية العضوية. الاستثمار المباشر في الولايات المتحدة في اليابان هو في الغالب في قطاعات التمويل / التأمين، والتصنيع، والجملة. الاستثمار المباشر الياباني في الولايات المتحدة هو في معظمه في قطاعي تجارة الجملة والتصنيع.
العلوم والتكنولوجيا التعاون.
إن الشراكة بين الولايات المتحدة واليابان في مجالات العلم والتكنولوجيا تغطي مجموعة واسعة من القضايا المعقدة التي تواجه بلدينا والمجتمع العالمي. وتحت رعاية اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين الولايات المتحدة واليابان تعاونت دولتنا منذ اكثر من 25 عاما فى البحث العلمى فى مجالات مثل تكنولوجيات الطاقة الجديدة والحوسبة الفائقة والمواد الحرجة. واعترافا بهذه الإنجازات، أعلن الرئيس أوباما ورئيس الوزراء آبي في عام 2014 تمديدا للاتفاقية الثنائية للعلوم والتكنولوجيا لمدة 10 سنوات إضافية. ويعكس الحوار الشامل بين الولايات المتحدة واليابان بشأن الفضاء تعميق تعاوننا في الفضاء. في 11 يناير 2016، احتفل البلدان على حد سواء بالذكرى ال 50 لبرنامج العلوم الطبية التعاونية بين الولايات المتحدة واليابان، والتي نمت مع مرور الوقت لتشمل الاهتمام بالتهديدات الصحية التي تؤثر على دول المحيط الهادئ الأخرى، وخاصة في جنوب شرق آسيا.
عضوية اليابان في المنظمات الدولية.
يذكر ان اليابان والولايات المتحدة ينتميان الى عدد من المنظمات الدولية نفسها بما فيها الامم المتحدة ومجموعة السبع ومجموعة العشرين ومنظمة التعاون الاقتصادى والتنمية ومنتدى التعاون الاقتصادى لاسيا والباسفيك والمنتدى الاقليمى للاسيان وصندوق النقد الدولى والبنك الدولى ، ومنظمة التجارة العالمية. واليابان أيضا شريك للتعاون مع منظمة الأمن والتعاون في أوروبا ومراقب لدى منظمة الدول الأمريكية. وفي كانون الثاني / يناير 2016، بدأت اليابان دورها لمدة سنتين كعضو غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة. أيضا في عام 2016 تولى اليابان رئاسة مجموعة السبعة واستضافت عشر اجتماعات وزارية خلال العام، وكذلك مايو 2016 G7 قادة & رسكو؛ قمة.
السفير الأمريكي لدى اليابان هو وليام ف. هاجرتي الرابع. وترد أسماء موظفي السفارات الرئيسية في قائمة كبار المسؤولين في الإدارة.
تحتفظ اليابان بسفارة في الولايات المتحدة في 2520 ماساتشوستس أفينو نو، واشنطن، دس 20008 (هاتف: 202-238-6700).
مزيد من المعلومات حول اليابان متوفرة من وزارة الخارجية ومصادر أخرى، وبعضها مدرج هنا:

و E. U.-اليابان الصفقة التجارية: ما هو عليه ولماذا يهم.
اعلن الاتحاد الاوروبى واليابان اليوم الخميس اتفاقا واسعا من شأنه ان يخفض الحواجز المفروضة على جميع السلع المتداولة بينهما تقريبا، وهو تحد محتمل للرئيس ترامب عشية اجتماع قمة لقادة العالم فى المانيا.
وعلى الرغم من ان الصفقة مازالت بحاجة الى مزيد من المفاوضات والموافقة قبل ان تصبح نافذة المفعول فانها تمثل عملا من المسرح الجغرافى السياسى قبل يوم واحد من بدء اجتماع قمة مجموعة ال 20 فى هامبورج. وخلال اجتماع وزراء مالية مجموعة ال 20 فى مارس، رفض ستيفين منوشين، وزير الخزانة بالولايات المتحدة، بشدة تأييد بيان لصالح التجارة الحرة.
وقال دونالد تاسك رئيس المجلس الاوروبي في مؤتمر صحافي عقده في بروكسل "على الرغم من ان البعض يقول ان وقت العزلة والانفصال يأتي مرة اخرى، فاننا نبرهن على ان الامر ليس كذلك". "العالم حقا لا تحتاج للذهاب مائة سنة مرة أخرى في الوقت المناسب. العكس تماما."
وقال رئيس الوزراء اليابانى شينزو ابي ان الاتفاق يدل على اقامة "اكبر منطقة اقتصادية حرة متقدمة فى العالم".
إليك ما تحتاج إلى معرفته حول الصفقة:
ما هو في الصفقة؟
ويهدف جوهر الاتفاق الى زيادة تدفق السيارات اليابانية الى اوروبا والاطعمة الاوربية الى اليابان.
ومن المتوقع ان يلغى الاوروبيون تعريفة بنسبة 10 فى المائة على سيارات الركاب فى اليابان على مدى سبع سنوات. وسوف تنخفض الواجبات بسرعة أكبر بالنسبة لبعض مكونات السيارات.
هذه هي التنازلات الرئيسية: عمالقة السيارات اليابانية تويوتا وهوندا قد ادعت حصة سوقية أصغر في أوروبا مما كانت عليه في الأسواق الرئيسية الأخرى مثل الولايات المتحدة.
قال مفوض التجارة الاوروبية سيسيليا مالمستروم للصحفيين فى وقت لاحق اليوم ان اوروبا ما زالت قادرة على اعادة فرض القيود اذا ما كانت هناك "زيادة كبيرة مقارنة بالسيارات اليابانية المستوردة". وقالت إنها لا تقول، مع ذلك، ما هو المستوى المحدد الذي يسبب هذا النوع من التفاعل.
ومن المتوقع أن يؤدي اليابانيون، في المقابل، إلى تخفيض الرسوم المفروضة على الجبن الأوروبي مثل جودا من هولندا، مع الإبقاء على لوائحهم المعقدة على نحو غير عادي بشأن منتجات الألبان.
ومن المرجح ان تسهل طوكيو ايضا على الشركات الاوروبية تقديم عطاءات لعقود حكومية كبرى، وهى خطوة يمكن ان تفيد صناعى التدريب مثل سيمنز الالمانى والستوم فى فرنسا.
ويرافق الاتفاق التجاري اتفاق شراكة منفصل يتعهد فيه الجانبان بزيادة التعاون بشأن قضايا مثل الجريمة السيبرانية وحماية المناخ.
و G-20 التقى هذا عطلة نهاية الأسبوع. كيف هي المعرفة القمة الخاصة بك؟
وعقد اجتماع قمة مجموعة العشرين فى مدينة هامبورج الالمانية. ما هي مجموعة العشرين، وماذا يحدث عندما يجتمع أعضاؤها؟ انظر كم كنت تعرف.
ما تم استبعاده؟
وقد رفض المفاوضون إدراج الحيتان وقطع الأشجار فى المحادثات التى أغضبت الجماعات البيئية، ووصفت منظمة السلام الأخضر الصفقة بأنها "نقل كبير للسلطة من الناس إلى الشركات الكبرى".
وقد ردت السيدة مالمستروم هذا الأسبوع بقولها إن منظمات مثل "غرينبيس" ستعارض "أي اتفاق تجاري"، وهي انتقادات ظاهرية لموقف الجماعة من تحرير التجارة.
في يوم الأربعاء، طرحت السيدة مالمستروم مع وزير الخارجية الياباني فوميو كيشيدا، وعقد دمى داروما، رمزا للمثابرة.
رسم العينين على دمى رمزية داروما بمناسبة أغمنت على مستوى الوزراء على صفقة التجارة #EUJapan، في الإعدادية لقمة t. co/0RHRXBZlfv pic. twitter / L7tQe8hdNA.
- سيسيليا مالمستروم (مالمستروميو) 5 يوليو 2017.
وحتى دون وجود قواعد بشأن الحيتان والخشب، فإن الصفقة هي أكبر اتفاق تجاري ثنائي وقعه الاتحاد الأوروبي على الإطلاق، وهو يغطي حوالي ربع الاقتصاد العالمي.
وسيشكل الاتحاد الأوروبي واليابان معا كتلة تجارية من الحجم الذي ينافسه اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية، الذي يعد حاليا أكبر منطقة للتجارة الحرة في العالم (وهو ما يريد السيد ترامب إعادة التفاوض عليه).
لذلك كل شيء القيام به؟
ليس تماما. وأكبر قضية لم يتم الاتفاق عليها بعد هي كيفية ضمان أن المستثمرين لديهم طريقة لحل النزاعات الناشئة عن الصفقة.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك بالفعل في هذا.
انظر نموذج إدارة التفضيلات أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
ويريد الأوروبيون استخدام نظام محاكم بدلا من التحكيم المخصص، الذي استخدم لعقود، ولكنه تعرض لانتقادات شديدة من قبل المشرعين الأوروبيين والمجموعات البيئية على أنها ناعمة جدا على مصالح الصناعة.
بيد أن اليابانيين يقولون إن المؤسسات القائمة كافية.
كما فشل المفاوضون الأوروبيون في إقناع اليابانيين بقبول ضمانات بشأن تدفقات البيانات الأكثر حرية. ويقول الجانبان انهما يرغبان فى تحقيق تقدم حول هذه القضية فى اوائل العام القادم.
ماذا يحدث الآن؟
وما فتئت المفاوضات مستمرة منذ سنوات، ولكنها تسارعت بعد أن ترك السيد ترامب شراكة عبر المحيط الهادئ، وهي اتفاقية تجارية واسعة النطاق مع بلدان حافة المحيط الهادئ التي كانت اليابان في صميمها.
وكانت الصفقة الجديدة علامة واضحة على أن أجزاء أخرى من العالم ستواصل اتباع جدول أعمال لتحرير التجارة، حتى بدون الولايات المتحدة.
ويتوقع المسؤولون الأوروبيون واليابانيون الآن أن تكتمل المحادثات في غضون أشهر.
وفي حزيران / يونيه، أصدر البرلمان الياباني قانونا يهدف إلى معالجة بعض تدابير حماية صناعة الألبان التي قد تسهل اختتام المفاوضات.
بيد أن الشاغل الرئيسي هو عملية التصديق في أوروبا.
تجدر الاشارة الى ان صفقة تجارية بارزة مع كندا قد اوقفت فى العام الماضى عندما اوقفت والونيا وهى منطقة بلجيكية موافقتها حتى تم التعامل مع مخاوفها من قبل القادة السياسيين فى البلاد.
ماذا سيحدث لو كان الوالون - أو أي منطقة أو بلد آخر - سيتعرضون لهذه المرة؟ ولم يكن لدى المسؤولين الأوروبيين رد على هذا الأسبوع.
اتبع جيمس كانتر على تويتر جيمسكانتر.
ساهم جوناثان سوبل في تقديم التقارير من طوكيو.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

نظم التداول اليابانية.
في عام 1991 اكتشف العالم الغربي الشموع اليابانية و غير الطريقة التي يتم بها التحليل الفني. ولكن الشموع ليست هي السرية الوحيدة التي عقدها التجار اليابانيون. الرسوم البيانية إيشيموكو الغيمة هي التكرار القادم من أدوات التحليل اليابانية وأنها تجعل العديد من مكاتب التداول الكثير من المال.
اكتشاف الأسرار الخفية للتجارة الاتجاه الياباني. فتح الرؤية على المدى الطويل أن الشمعدانات لا يمكن التنبؤ بها. تحديد الدعم الداخلي & أمب؛ مستويات المقاومة التي قد لا تكون قد رأيت الكامنة. تأكد من وجود اتجاه واضح أو تحت السحاب.
انهيار الفئة.
كان التداول الشمعدان عنصرا أساسيا من التجار التقنيين لأكثر من 20 عاما الآن، ولكن تم كتابة القليل نسبيا حول أو هو معروف عن التكرار القادم من التجارة اليابانية - الرسوم البيانية سحابة إيشيموكو. وقد تم تطوير هذا النظام من التداول لتكمل الشموع وجعلها أكثر قوة للاتجاه التداول. إيشيموكو الغيمة الرسوم البيانية هي الإجابة اليابانية لتحديد دعم خط الاتجاه & أمب؛ والمقاومة، والاعتراف عند مستوى أكبر من الاتجاه هو عكس، تحديد نقاط استمرار الأسعار، والاعتراف عند التوحيد ينبغي أن يحدث.
الرسوم البيانية إيشيموكو هي طريقة مختلفة تماما للنظر في وتحليل بيانات السوق. تماما مثل الشموع التي سبقتهم، الرسوم البيانية السحابية هي خلابة جدا. اسم "إشيموكو كينكو هيو" يعني في الواقع "في لمحة". وعندما تفسر بشكل صحيح، لمحة هو كل ما تحتاجه عند النظر إلى هذه المخططات.
في هذه الفئة 4 التجار سلسلة سوف تتعلم كيفية بناء المخططات إشيموكو، فضلا عن إشارات التفسير الرئيسية، ونظام التداول الذي يعمل مع الغيوم، وكيفية تطبيق هذه الإشارات إلى الصفقات الفردية الخاصة بهم. الرسوم البيانية إيشيموكو هي مطلقة يجب على أي شخص تداول الفوركس أو الأسواق الدولية، وأنها كبيرة إضافية لأي شخص يريد طريقة مختلفة لتفسير المخططات الأسهم للأسهم الأساسية أو الصفقات الخيار.
تاريخ الرسم البياني الياباني الشمعدانات تلبية الغيوم مقدمة إلى الرسوم البيانية السحابية كيفية بناء مخطط سحابة.
قراءة المخططات السحابية إشارة التداول الرئيسية تفسير بيانات الرسم البياني للرسم البياني إشارات الشراء / البيع & أمب؛ وضع توقف.
اختبار & أمب؛ تثبت النظام قائمة مرجعية إشارة التداول المشي من خلال التحليل ملاحظات على التفسير.
استراتيجيات الشموع والغيوم تطبيق على خيار الفوركس يتداول مع الغيوم تطبيق الإطار الزمني المتعدد.
نظم التداول اليابانية.
يتضمن 4 فئات الأساسية جميع جلسات الاستراحة الجارية جميع التسجيلات أجهزة الكمبيوتر المحمولة لكل فئة واختراق.
رسالة من جيريمي.
عزيزي المستقبل تاجر سحابة،
كما يعلم معظمكم، لقد تم التداول الآن للجزء الأفضل من عقدين. وضعت أول تجارتي في عام 1999 بينما كنت لا تزال في الكلية، ولقد واصلت أن تكون طالبا في السوق منذ ذلك الحين. لقد قرأت حرفيا مئات الكتب حول موضوع التداول ونادرا ما تجد شيئا جديدا على ذروة اهتمامي.
ومع ذلك، قبل بضع سنوات فقط اكتشفت شيئا في الواقع ذروة اهتمامي وأنا الآن متحمس لتبادل هذا الاكتشاف معك.
كما تقول القصة، كنت على متن طائرة الى لوس انجليس كاليفورنيا للقاء جون بولينجر، خالق البولنجر باندز. ذهبت لسماع له تعليم حول هذا الموضوع وأيضا قضاء بعض الوقت للتعرف عليه أفضل وأنظمته التجارية. في طريقي للخروج من الباب أنا أمسك مجرد بضعة كتب من على الرف لقراءة على متن الطائرة.
واحدة من الكتب أنا أمسك كان في موضوع الغيوم إشيموكو. كما بدأت القراءة أنا حقا لا يمكن وضع الكتاب أسفل. وكانت هذه طريقة جديدة رائعة للنظر في بيانات السوق، واحدة لم أكن قد رأيت. ومن المفارقات أن التقنيات كانت موجودة منذ عقود. لكنهم لم يستخدموا إلا في بيوت تجارية يابانية مع اهتمام قليل من التجار الغربيين. بحلول الوقت الذي وصلت إلى لوس انجليس كان مثل أنا تقريبا لم يهتم بعد الآن حول تعلم المزيد عن البولنجر باندز، كنت غارقة في بلدي جديدة رسمت تقنية الرسم البياني.
قضيت عطلة نهاية الأسبوع تعلم المزيد عن البولنجر باندز، وفي الليل في غرفتي الفندق قضيت وقتي اختبار الغيوم إشيموكو. وبحلول الوقت عدت إلى الوطن بالتأكيد اكتشفت بعض قوية جديدة أسرار تحليل التجارة!
لقد كان عامين منذ علمت لأول مرة من الغيوم إشيموكو. أعتقد في الغيوم كنظام وأنا أعلم أن أي تاجر الذي يطبق لهم سوف تحصل على بعض الإشارات أن المنافسة التجارية الخاصة بهم ببساطة لا تحصل.
أنا متحمس جدا لتقديم هذا البرنامج الجديد على أنظمة التداول اليابانية حيث سنقوم الجمع بين إشارات الشموع التقليدية لدينا مع إشارات إشيموكو الغيمة. وأنا أشجعكم على أخذ الطبقات واكتشاف بعد زاوية أخرى على كيفية الثقافة اليابانية نهج التحليل الفني. أنا متأكد عندما ترى الغيوم سوف تكون كما المنوم كما كنت قبل عامين عندما بدأت لأول مرة لمعرفة عنها.
وإنني أتطلع إلى رؤيتكم في الصف، وكما هو الحال دائما،
مشاهدة هذه المعاينات الفئة.
تلبية الغيوم إشيموكو.
كيف يعرف إيشيموكو الدعم.
سمع من طلابنا.
بوتش بوبيك.
دوري ماك.
كارين و ثوم روفو.
&نسخ؛ 2017 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير دروس التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن فقدان الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.

نظام التجارة في اليابان
يشير نظام التداول الخاص (بتس) إلى نظام سوق التداول الأصلي الذي أنشأته شركة الأوراق المالية. وتتيح الأمانة العامة للمستثمرين تداول الأسهم والسندات من خلال نظم التداول الإلكترونية بدون البورصات. وقد أتاح قانون إصلاح النظام المالي لشركات الأوراق المالية بدء تشغيل الأمانة في اليابان. وكانت أول بتس بتس "مونيكس نايتر" التي أطلقتها شركة مونيكس للأوراق المالية، والثانية كانت "كابو بتس" التي أطلقتها كابو للأوراق المالية.
يشير نظام التداول الخاص (بتس) إلى نظام سوق التداول الأصلي الذي أنشأته شركة الأوراق المالية. وتتيح الأمانة العامة للمستثمرين تداول الأسهم والسندات من خلال نظم التداول الإلكترونية بدون البورصات. وقد أتاح قانون إصلاح النظام المالي في عام 1998 لشركات الأوراق المالية بدء تشغيل الأمانة في اليابان.
تأسست جابانكست بتس في أغسطس 2007 باعتباره نظام تداول الملكية العامة للغاية التي تديرها العديد من شركات الأوراق المالية. وقد أدخلت الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست نظام البورصة للدولة من بين الفن مع وظيفة عالية والتمدد. ويستخدم النظام في الواقع أسواق الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم، ويوفر الأساس لنظام تشغيل مستقر.
هناك نوعان من الأدوار التي جابانكست بتس يلعب في سوق الأسهم اليابانية. الأول هو إتاحة الفرصة للمستثمرين لتداول الأسهم بعد إغلاق السوق، عندما تصبح المعلومات المتعلقة بمخزونات معينة متاحة. أيضا، جابانكست بتس يوفر للمستثمرين الفرصة لمراقبة النشاط الأمريكي والأوروبي في سوق الأسهم، وبالتالي للتداول وفقا لتأملهم في التداول في اليوم التالي. أما الدور الثاني فيتمثل في وجود قناة نقدية للسيولة، حيث يمكن للمستثمرين السعي للحصول على أفضل أداء خلال جلسة التداول خلال النهار والذي يتداخل مع جلسة تداول البورصة. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن لعب هذه الأدوار سيؤدي إلى زيادة كبيرة في فرص المستثمرين.
توسيع سوق بتس.
“Japannext يسعى بتسف التي تديرها الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست لتصبح السوق التي يمكن الوصول إليها للغاية للمستثمرين مع مستوى عال من السيولة، متصلة من قبل العديد من شركات الأوراق المالية المشاركة. وهي تعمل كل من جلسة التداول ليلا ونهارا، مما يتيح للمستخدمين تداول القضايا التي تمثل غالبية الأسهم والمنتجات المالية المدرجة في بورصة طوكيو. وسيتم بذل جهد واسع لمستوى عال من المشاركة في التعامل والاستثمارات في الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست، بهدف التعامل مع مشاركة شركات الأوراق المالية، بغض النظر عما إذا كانت أعمالهم تعتمد على الإنترنت أم لا.

No comments:

Post a Comment