Monday 22 January 2018

متوسط إستراتيجية التداول


شراء الأسهم عندما يذهب السعر إلى أسفل: خطأ كبير؟


تتضمن إستراتيجية "التوسط في األسعار" استثمار مبالغ إضافية في أداة مالية أو أصل إذا انخفضت بشكل جوهري في السعر بعد إجراء االستثمار األصلي. صحيح أن هذا الإجراء يقلل من متوسط ​​تكلفة الأداة أو الأصول، ولكن هل سيؤدي إلى عوائد كبيرة أو مجرد حصة أكبر من الاستثمار الخاسر؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.


الآراء المتضاربة.


هناك اختلاف جذري في الرأي بين المستثمرين والتجار حول جدوى استراتيجية خفض المتوسط. ويرى أنصار استراتیجیة الاستراتیجیة أن ھنالك مقاربة فعالة من حیث التکلفة لتراکم الثروة؛ المعارضين ينظر إليها على أنها وصفة للكوارث.


وغالبا ما يفضل االستراتيجية من قبل المستثمرين الذين لديهم أفق استثماري طويل األمد ونهج متناقض لالستثمار. ويشير نهج مناقضة إلى نمط من الاستثمار يتعارض مع اتجاه الاستثمار السائد أو يتعارض معه. (تعلم كيف يستثمر هؤلاء المستثمرين من خوف السوق عند الشراء عندما يكون هناك دم في الشوارع).


على سبيل المثال، لنفترض أن مستثمرا طويل الأجل يحمل أسهم شركة ويدجيت في محفظته، ويعتقد أن النظرة المستقبلية لشركة ويدجيت Co. قد يميل هذا المستثمر إلى النظر إلى انخفاض حاد في الأسهم كفرصة شراء، وربما لديه أيضا وجهة نظر متضاربة بأن الآخرين يتشائمون بشكل لا مبرر له بشأن توقعات شركة ويدجيت Co.


هؤلاء المستثمرين يبررون صفقة الصيد عن طريق عرض الأسهم التي انخفضت في السعر كما هو متاح في خصم لقيمتها الجوهرية أو الأساسية. "إذا كنت تحب الأسهم في 50 $، يجب عليك الحب في $ 40" هو تعويذة غالبا ما نقلت من قبل هؤلاء المستثمرين. (لمعرفة المزيد عن الجانب السلبي لهذه الاستراتيجية، وقراءة الفخاخ القيمة: صفقة الصيادين حذار!)


على الجانب الآخر من العملة هي المستثمرين والتجار الذين لديهم عموما آفاق الاستثمار على المدى القصير وعرض انخفاض الأسهم كدولة من الأشياء القادمة. ومن المرجح أيضا أن يتبنى هؤلاء المستثمرين التداول في اتجاه الاتجاه السائد، وليس ضده. قد عرض شراء في انخفاض الأسهم أقرب إلى محاولة "قبض على السقوط السقوط". ومن المرجح أن يعتمد هؤلاء المستثمرون والتجار على المؤشرات الفنية، مثل زخم الأسعار، لتبرير إجراءاتهم الاستثمارية.


وباستخدام مثال شركة ويدجيت Co.، فإن المتداول على المدى القصير الذي اشترى الأسهم في البداية عند 50 دولارا قد يكون لديه وقف الخسارة على هذه الصفقة عند 45 دولارا. إذا تداول السهم أقل من 45 $، فإن التاجر يبيع الموقف في ويدجيت Co. وبلورة الخسارة. لا يعتقد المتداولون على المدى القصير عموما أن متوسط ​​مواقفهم إلى أسفل، حيث يرون ذلك على أنه رمي المال الجيد بعد سيئة.


مزايا المتوسط ​​أسفل.


والميزة الرئيسية لمتوسط ​​التراجع هي أن المستثمر يمكن أن يؤدي إلى خفض متوسط ​​تكلفة المخزون الذي يحافظ على حد كبير. على افتراض أن السهم يتحول، وهذا يضمن نقطة التعادل أقل لموقف السهم، ومكاسب أعلى من حيث الدولار من شأنه لو كان الوضع لم يكن متوسطه إلى أسفل.


في المثال السابق لشركة ويدجيت Co.، من خلال التراجع من خلال شراء 100 سهم إضافية في 40 $ على رأس 100 سهم عند 50 $، المستثمر يخفض نقطة التعادل (أو متوسط ​​السعر) للمركز إلى 45 $:


100 سهم x $ (45-50) = - 500 دولار.


100 سهم x $ (45-40) = 500 دولار أمريكي.


إذا تداول سهم ويدجيت Co. عند 49 $ في ستة أشهر أخرى، فإن لدى المستثمر الآن ربحا محتملا قدره 800 دولار (على الرغم من أن السهم لا يزال يتداول دون سعر الدخول الأولي 50 $):


100 سهم x $ (49-50) = - 100 دولار أمريكي.


100 سهم x $ (49-40) = 900 دولار.


إذا استمرت شركة ويدجيت في الارتفاع والتقدم إلى 55 $، فإن المكاسب المحتملة ستكون 2000 $. من خلال المتوسط ​​إلى أسفل، المستثمر قد "تضاعف" بشكل فعال "القطعة القطعة موقف:


100 سهم x $ (55-50) = 500 دولار أمريكي.


100 سهم x $ (55-40) = 1500 دولار أمريكي.


$ 500 + $ 1500 = $ 2،000.


ولو لم ينخفض ​​متوسط ​​سعر المستثمر عندما انخفض السهم إلى 40 دولارا، فإن الكسب المحتمل للمركز (عندما يبلغ السهم 55 دولارا) سيصل إلى 500 دولار فقط.


عيوب المتوسط ​​أسفل.


المتوسط ​​في الانخفاض أو مضاعفة يعمل بشكل جيد عندما يتراجع السهم في نهاية المطاف لأنه له تأثير المكاسب المكبرة، ولكن إذا استمر السهم في الانخفاض، وتضخم أيضا الخسائر. وفي مثل هذه الحالات، يجوز للمستثمر أن يضع قرارا بمتوسط ​​الانخفاض بدلا من الخروج من المنصب أو عدم الإضافة إلى الحيازة الأولية.


لذلك يجب على المستثمرين أن يأخذوا أقصى قدر من العناية للتقييم الصحيح لمخاطرة المخزونات التي يتم تخفيض متوسطها. في حين أن هذا ليس من السهل الفذ في أفضل الأوقات، يصبح مهمة أكثر صعوبة خلال الأسواق الدب المحموم مثل عام 2008، عندما فقدت أسماء الأسر مثل فاني ماي، فريدي ماك، إيغ و ليمان براذرز معظم رسملتها السوقية في غضون أشهر. (لمعرفة المزيد، اقرأ فاني ماي، فريدي ماك وأزمة الائتمان لعام 2008.)


ومن العوائق الأخرى التي تترتب على التراجع في المتوسط ​​أن ذلك قد يؤدي إلى ترجيح أعلى من المطلوب من المخزون أو القطاع في محفظة استثمارية. وكمثال على ذلك، النظر في حالة المستثمر الذي كان لديه وزن 25٪ من أسهم البنوك الأمريكية في محفظة في بداية عام 2008. إذا كان المستثمر متوسط ​​متوسط ​​حيازاته المصرفية بعد الانخفاض الحاد في معظم الأسهم المصرفية في ذلك العام أن هذه الأسهم تشكل 35٪ من إجمالي محفظة المستثمرين، قد تمثل هذه النسبة درجة أعلى من التعرض لأرصدة البنوك من تلك المطلوبة. على أي حال، فإنه بالتأكيد يضع المستثمر في خطر أعلى بكثير. (لمعرفة المزيد، اقرأ دليل إنشاء محفظة).


التطبيقات العملية.


وقد نجح بعض من أبرز المستثمرين في العالم، بما في ذلك وارن بافيت، في استخدام استراتيجية خفض المتوسط ​​على مر السنين. في حين أن جيوب المستثمر المتوسط ​​هي في مكان قريب من عميق عميق مثل بافيت، يمكن أن يكون متوسط ​​الانخفاض لا يزال استراتيجية قابلة للحياة، وإن كان مع عدد قليل من المحاذير:


وينبغي أن يتم تخفيض المتوسط ​​على أساس انتقائي لمخزونات محددة، بدلا من أن يكون بمثابة استراتيجية شاملة لكل مخزون في الحافظة. وتقتصر هذه االستراتيجية على األسهم ذات الجودة العالية، حيث تكون مخاطر إفلاس الشركات منخفضة. وقد تكون الرقائق الزرقاء التي تفي بالمعايير الصارمة - التي تتضمن سجلا حافلا على المدى الطويل، أو مركزا تنافسيا قويا، أو دينا منخفضا جدا أو معدوما، وأعمالا مستقرة، وتدفقات نقدية متينة، وإدارة سليمة - مرشحين مناسبين لمعدل المتوسط.


قبل تحديد متوسط ​​المركز، يجب تقييم أساسيات الشركة بشكل دقيق. يجب على المستثمر التأكد مما إذا كان انخفاض كبير في المخزون هو مجرد ظاهرة مؤقتة، أو عرضا من أعراض ضيق أعمق. كحد أدنى، العوامل التي تحتاج إلى تقييم هي الوضع التنافسي للشركة، توقعات الأرباح على المدى الطويل، استقرار الأعمال وهيكل رأس المال.


الخط السفلي.


ويمثل الانخفاض في المتوسط ​​استراتيجية استثمار قابلة للاستمرار بالنسبة للأسهم وصناديق الاستثمار المشترك والصناديق المتداولة في البورصة. ومع ذلك، يجب توخي العناية الواجبة في تحديد أي من المواقف إلى المتوسط. وتقتصر الاستراتيجية على أفضل وجه على رقائق زرقاء تفي بمعايير اختيار صارمة مثل سجل طويل الأجل، والحد الأدنى من الديون والتدفقات النقدية الصلبة.


تعلم إذا كان المتوسط ​​أسفل هو فكرة جيدة أو خطر أحمق.


يعد الانخفاض في المتوسط ​​استراتيجية لخفض متوسط ​​التكلفة في المخزون الذي انخفض في السعر. هل هذه فكرة جيدة أو رمي المال الجيد بعد سيئة؟ الجواب يعتمد على عدة عوامل. أولا، اسمحوا لي أن أصف كيف يعمل. يمكنك شراء 500 سهم بسعر 50 $ للسهم الواحد، ولكن السهم ينخفض ​​إلى 46 $ للسهم الواحد. ثم تشتري 500 سهم آخر بسعر 46 دولارا للسهم، مما يخفض متوسط ​​السعر إلى 48 دولارا للسهم الواحد. باعتراف الجميع، هذا هو مثال بسيط، ولكن تحصل على هذه الفكرة.


استراتيجية جيدة أو سيئة؟


الآن، هل هذه استراتيجية جيدة أم لا؟ إذا ارتفع السهم إلى 60 $ للسهم الواحد، ثم كان استراتيجية كبيرة. ومع ذلك، إذا استمر السهم في الانخفاض، عليك أن تقرر للحفاظ على المتوسط ​​إلى أسفل أو إنقاذ وخسارة. الذي يعيدنا إلى السؤال، هو متوسط ​​في أسفل استراتيجية جيدة أم لا؟ قبل أن نتمكن من الإجابة على هذا السؤال، نحن بحاجة إلى أن تقرر ما إذا كنا نستثمر في الأسهم أو شركة. والتمييز مهم جدا.


الاستثمار في الأسهم.


إذا كنت تستثمر في الأسهم، وكنت تبحث عن شراء وبيع إشارات استنادا إلى عدد من المؤشرات. هدفك هو كسب المال على التجارة وليس لديك مصلحة حقيقية في الشركة الكامنة بخلاف كيف يمكن أن تتأثر السوق أو الأخبار أو التغيرات الاقتصادية. في معظم الحالات، لا تعرف ما يكفي عن الشركة الأساسية لتحديد ما إذا كان انخفاض السعر مؤقتا أو انعكاسا لمشكلة خطيرة. أفضل مسار عملك عندما الاستثمار في الأسهم (بدلا من شركة) هو خفض الخسائر الخاصة بك في ما لا يزيد عن 7٪.


عندما ينخفض ​​السهم كثيرا، بيع والانتقال إلى الصفقة القادمة.


الاستثمار في الشركة.


إذا كنت تستثمر في شركة (بدلا من الأسهم)، كنت قد فعلت واجبك ومعرفة ما يجري داخل الشركة وصناعتها. يجب أن تعرف إذا كان انخفاض في سعر السهم هو مؤقت أو علامة على المتاعب.


إذا كنت تعتقد حقا في الشركة، فإن المتوسط ​​إلى أسفل قد يكون منطقيا إذا كنت ترغب في زيادة المقتنيات الخاصة بك في الشركة. تجميع المزيد من الأسهم بسعر أقل من المنطقي إذا كنت تخطط للاحتفاظ بها لفترة طويلة.


هذه ليست استراتيجية يجب أن تستخدم بخفة. إذا كان هناك حجم كبير من البيع ضد الشركة، قد تحتاج إلى أن تسأل نفسك إذا كانوا يعرفون شيئا أنت لا. و & # 34؛ هم، & # 34؛ هي هذه الحالة، سيكون من المؤكد تقريبا صناديق الاستثمار المشترك والمؤسسات. السباحة ضد التيار يمكن أن تثبت في بعض الأحيان مربحة، ولكن يمكن أيضا أن تحصل على اجتاحت الشلال.


استنتاج.


إذا كنت تقوم بتشغيل الأسهم، فإن متوسط ​​التراجع ربما لا يجعل أي معنى. خذ خسارة صغيرة قبل أن يصبح خسارة كبيرة والانتقال إلى التجارة المقبلة. إذا كنت تستثمر في الشركات، قد يكون متوسط ​​معدل الانخفاض منطقيا إذا كنت ترغب في تجميع المزيد من الأسهم واقتناعا بأن الشركة سليمة بشكل أساسي.


استراتيجية تداول الأسهم - خسارة كت أو متوسطه؟


ما هي الاستراتيجية التي تفضلها عندما يتعلق الأمر برؤية الأسهم السلبية على محفظتك؟ هل تفضل "خفض الخسارة" أو "متوسط ​​أسفل"؟


سؤال آخر: ما هي مدة وقتك لمواصلة الاحتفاظ بمخزون سلبي قبل التفكير في تغيير إستراتيجيتك؟


مرحبا 🙂 لقد شاركت مؤخرا في بورصة الفلبين عن طريق مجموعة كول المالية، وهي منصة تداول / استثمار على الانترنت. في الأسبوع المقبل، سيكون أول أشهري مع الاستثمار في الأسهم. لا يزال لدي الكثير لمعرفة المزيد عن الاستراتيجيات، حول بس والشركات المدرجة، حول قراءة الرسوم البيانية، وتعلم التحليل الأساسي، وتقييمات الشركة، الخ يهدف إيسنسي لتوثيق وتبادل رحلة للمستثمر سوق الأسهم مبتدئ في الفلبين.


هذا هو رأيي الأخير - مفترق في الرحلة التي تحتاج إلى قرار: ما هي أفضل استراتيجية لتنفيذ عندما ترى مخزون سلبي في محفظتك لبعض الوقت بالفعل، هل تحمله على المدى الطويل، وخفض الخسارة الآن، أو اتباع متوسط ​​الاستراتيجية أسفل؟


الأسهم في الاعتبار هي إدك أو ينوك شركة تنمية الطاقة. هذا هو واحد من الأسهم قسط اختارهم خبراء كول الموصى بها لاستراتيجية متوسط ​​تكلفة البيزو.


وأنا أعلم أنني أحمل هذا المخزون فقط لبضعة أسابيع الآن، لذلك "في الوقت الراهن" ليس وقتا كافيا ليشهد كيف سيؤدي إدك واتخاذ قرار استراتيجية لمتوسط ​​أسفل، خفض الخسارة، أو الاستمرار في عقد . وقت قصير جدا، قد تقول.


فلماذا أنا أعتبر اتخاذ قرار قريبا؟


المصدر: كول قائمة الأسهم الموصى بها ل إيب نشرت 1 أكتوبر 2014. اعتبارا من عام 2016، إدك لا يزال جزءا من هذه القائمة الأسهم قسط لبيزو تكلفة المتوسط.


إذا كنت قد اشتريت هذا الأسهم فبراير 2011 في P5.72 حصة، وقررت أن تبيع هذا 5 سنوات بعد أو اليوم بسعر السوق الحالي، فإنه سيكون & # 8217؛ اقتراح خاسر منذ آخر يوم تداول، 27 مايو 2016، سعر إغلاق إدك هو P5.66.


المتوسطات المتحركة 32 و 65 و 180 شهرا تبدو أفضل على الرغم من 5.815937، 5.879077، 5.826077 على التوالي.


في الواقع، فإن صافي أرباحها من إدك من يونيو 2011 إلى مارس 2012 يبلغ فقط P30.82، وهو ما يمثل ربحا بنسبة 0.65٪. بعد شراء مخزونها الأولي من إدك، اشترت 2 مرة أخرى باستخدام إستراتيجية "المتوسط". باعت إدك بعد الأسهم سجلت إيجابية في محفظتها.


تحقق لها رحلة لمدة 5 سنوات مع سوق الأسهم من خلال كول المالية.


وكان السعر الأولي الذي اشتريته أسهم شركة إدك هو P5.92 / سهم (1،800 سهم) في 12 مايو الماضي. اشتريت 500 سهم إضافي عند P5.75 للسهم بعد أسبوع. حاليا، متوسط ​​سعر أسهم إدك الخاص بي هو P5.9066 اعتبارا من 27 مايو، خسارة ورقة من 4.94٪.


كت خسارة أو متوسط ​​أسفل؟


ما هي استراتيجية خفض الخسائر عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في سوق الأسهم؟ خفض الخسارة يأخذ ضربة - بيع الأسهم الخاصة بك بسعر أقل من سعر الشراء الخاص بك، الأمر الذي سيؤدي إلى فقدان المال بدلا من أخذ الربح. لوجي كا بيرو بينتا مو با دين. الاستراتيجية الأساسية هي أنه يمكنك استخدام "المبلغ المحرر"، والمضي قدما من بيع الأسهم السلبية، لشراء مخزون يحتمل أن تكون أكثر ربحية.


* فرصة لاسترداد خسارة المال للسهم السلبي هناك خصوصا إذا كان استبدال استبدال الأسهم الجديدة يمنحك مكاسب استثنائية.


بعض المستثمرين الأسهم أيضا استخدام هذه الاستراتيجية خاصة إذا كانوا يشعرون أن سعر السهم لن ترتفع حتى بعد زس أشهر - الفترة الزمنية التي هم على استعداد للبقاء استثمرت في الأسهم السالبة حاليا.


ما هي استراتيجية المتوسط ​​في الأسهم؟ المتوسط ​​في أسفل على الأسهم التي تعاني من انخفاض السعر يعني يعني بعد شراء السعر الأولي من الأسهم بسعر معين - الخاص بك 'السيطرة' السعر، سوف تشتري مرة أخرى نفس الأسهم عندما يصبح السعر أقل بكثير من السعر الذي اشترى لأول مرة عليه. سيؤدي ذلك إلى خفض متوسط ​​سعر السهم من إجمالي عدد الأسهم. ونأمل عندما كنت في المتوسط ​​بما فيه الكفاية، وسوف يكون أسرع بالنسبة لك لتوقيت السوق لبيع الأسهم الخاصة بك في الربح حتى كيف سوف يكون الربح قليلا.


هذا لأنك سوف تكون غانينغ ل "سعر أقل" الهدف لبيع الأسهم الخاصة بك مقابل إذا لم يكن متوسط ​​إلى أسفل، سوف لا تزال تسعى للحصول على سعر أعلى لبيع الأسهم الخاصة بك.


تحقق قطة للشراء الأولي من أسهم إدك، متوسط ​​السعر هو P5.9375، صافي رسوم الشراء. عندما اشتريت الأسهم مرة أخرى عند P5.75، انخفض المتوسط ​​إلى P5.9066. الآن، إذا كنت سوف شراء مرة أخرى بأسعار أقل حتى متوسط ​​سعر السهم سوف تنخفض أيضا.


قرار الوقت - اختيار الأكثر ملاءمة استراتيجية تداول الأسهم.


عند هذا التقاطع، يمكنني أن أفعل إما: خفض الخسارة بيع أسهمي بسعر السوق في يوم التداول التالي، وفقدان بعض المال في هذه العملية. أو متوسط ​​لأسفل ثم الانتظار لوقت السوق للربح قليلا. أو عقد نفس العدد من الأسهم ولا تفعل شيئا حتى الهدف سعر البيع هو تلبية.


هذا هو ما سأفعله الآن للاستراتيجية - خفض الخسارة إذا كانت خسارة محفظة إدك تصل إلى 10٪، أو الاحتفاظ والحفاظ على الأسهم لمدة 6 أشهر أكثر وبيعها على الفور إذا تحولت إلى اللون الأخضر في أو قبل نوفمبر 2016، أيهما يأتي أولا . لا تخطط لشراء المزيد من الأسهم إدك إلى المتوسط ​​حتى على الرغم من الأساسيات والتقييمات هي حقا مشرق لهذه الشركة.


أوبديت جوون 23، 2016: لقد غيرت رأيي و فعلت متوسط ​​داون ل إدك والنتيجة؟ PROFIT! لوميباد أنغ إدك كايا ناكاباغ & # 8211؛ قفل في الربح! 😀


سوق الأسهم رحلة من مبتدئ! أوقات مثيرة! أتمنى لي أصدقاء الحظ، هيه.


تحقق من رحلة إيسنسي الاستثمار أو متابعة في الفيسبوك للحصول على التحديثات القادمة.


المزيد من القراءات.


تفاعلات القارئ.


تركبكس.


[& # 8230؛] ناقش حالة مركز الأسهم لديك سابقا على وظيفة بعنوان "خفض الخسارة من المتوسط ​​أسفل". لقد أعلنت فيه [& # 8230؛]


هل يجب أن تتراجع في التداول؟


هل ينبغي أن تنخفض في التجارة أو الاستثمار؟ سؤال كبير أن الكثير من الناس لديهم. أنها تلعب مكان التجارة، ثم يبدأ يتحرك ضدهم. ثم يبدأون في التفكير فيما إذا كان ينبغي عليهم أن يتراجعوا في الصفقات الطويلة، أو متوسطهم في الصفقات القصيرة.


بعد كل شيء، إذا كنت متوسطا لأسفل، فإن متوسط ​​السعر للأسهم يتيح القول إنخفاض. إذا انخفض متوسط ​​السعر، ثم كل ما تحتاجه هو ترتد أصغر مرة أخرى ويمكنك الحصول على التعادل أو الربح. يبدو مدهش مدهش؟


المشكلة الوحيدة هي أنه كلما انخفض متوسط ​​أسعار الفائدة، كلما زادت مخاطر محفظتك وحقوق المساهمين في حسابك. أي تحرك سوق آخر ضد لديك تأثير أكبر بكثير لأنك قد زادت حجم الموقف الخاص بك. أيضا إذا كان السوق قد تحركت ضد الموقف الأولي الخاص بك، ما يجعلك متأكد حتى الآن بعد أن كنت قد تحميلها على موقف أكبر أن السوق سوف تتحرك في صالحك. تحتاج إلى طرح أسئلة التداول الصحيحة. بعد كل السوق لا & # 8217؛ ر الرعاية كيف كبيرة، أو صغيرة من الموقف لديك. حسنا، في معظم الأوقات لا يهتم السوق بكمية كبيرة من الموقف لديك، ولكن مع صناديق التحوط تشغيل عدة مليارات من الدولارات، وأحيانا السوق يهتم، ولكن هذا لمقال آخر.


إذا كنت تخطط لمتوسط ​​أسفل ووضع على حجم أكبر من ما معلمات الخطر الخاص بك الدولة، ثم يجب أن يكون لديك على الأقل تدفق النظام والسيولة على الجانب الخاص بك.


عادة علم النفس المتداول وتقنيات إدارة الأموال يعلم أنه يجب أن لا متوسط. وبالنسبة لمعظم الناس هذا هو نصيحة سليمة لأنها لا تريد تفجير حساباتهم. إنهم يريدون الاحتفاظ بحسابك بالقرب من القيمة الأولية حتى يتمكنوا عندما يتعلمون لعبة التداول من وضع الصفقات الجيدة مع حقوق الملكية الكاملة وليس قاعدة رأس المال المستنزف.


ومع ذلك، هناك استثناءات قليلة، أو استثناءات كثيرة للقاعدة المتوسطة.


إذا كان لديك استراتيجية التداول حيث يمكنك تحديد بوضوح أنك سوف تستخدم توسيع نطاق استراتيجية إدخال نوع، ثم المتوسط ​​إلى أسفل أو أعلى أمر طبيعي تماما. هذا هو افتراض أن لديك حجم موقف واضح لتعكس هذه الاستراتيجية التجارية.


إذا كنت قد حددت بوضوح ما سيكون حجم الموقف الخاص بك في مختلف نقاط الدخول، وما يمكن أن يكون حجم موقفك الإجمالي للتجارة، ثم يمكنك أن تأخذ أي خطر أكثر من التجار الآخرين الذين يحصلون على كل في وقت واحد مع تجارة واحدة .


دعونا نقول أنك قررت في 26 أبريل 2011 أن اليورو قد تواجه قطرة. لكنك لا تعرف التوقيت الدقيق لهذه الخطوة، ولا السعر الذي سيصدره اليورو. وبالتالي كنت لا تريد الحصول على كامل موقف الموقف الخاص بك في كل شيء في سعر واحد. لا تعرف إذا كان الجزء العلوي سيحدث في يوم واحد. لذلك عليك أن تقرر إعداد مقياس في نوع من استراتيجية قصيرة حيث يمكنك البدء في بيع ور / أوسد كل 100 نقطة. يمكنك البدء في بناء موقف قصير عند 1.4700، والبدء في إضافة كل 100 نقطة إلى قصيرة الخاص بك. تحصل في ثلث موقعك في 1.4700، ثلث آخر في 1.4800، مع المركز الثالث في المركز الأول عند 1.4900. دعونا نقول لديك وقف الخسارة لجميع المراكز عند 1.5050.


لنفترض أن لديك حسابا بمبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) واختر حد أقصى قدره 3 عقود قياسية كموضعك الكامل. لذلك تبيع عقدا قياسيا واحدا عند 1.4700، يليه عقد قصير آخر عند 1.4800، يليه آخر عقد قصير عند 1.4900. كنت قد حققت حجم موقفك الكامل من ثلاثة عقد القياسية، ولكن كنت قد تحجيمها في موقف قصير. وبعبارة أخرى، بلغ متوسطك.


في الرسم البياني أعلاه، لقد أظهرت النطاق المحتمل في الاستراتيجية التي يمكن استخدامها في اليورو.


إذا كان لديك حساب 100،000 $ وتداولت 3 عقود القياسية التي من:


تقصير 1 عقد قياسي في 1.4700 قصيرة 1 عقد قياسي في 1.4800 قصيرة الأجل النهائي 1 عقد قياسي في 1.4900. وقف الخسائر عند 1.5050 يتيح القول.


مجموع المخاطر للتجارة إذا كانت جميع القطع القياسية الثلاثة توقفت عند 1.5050 سيكون خسارة $ 7500 الدولار.


الآن النقيض من ذلك مع النوع الآخر من التاجر الذي يحب فقط للحصول على موقف كامل في كل مرة. دعونا نقول أن نفس التاجر اتخذ القرار في 25 أبريل أن اليورو يجب أن تنخفض. ويختارون عدم استخدام مقياس في الاستراتيجية. يجب أن فقط قصيرة 3 الكثير القياسية كل بسعر 1.4700. كما أنهم يخشون مبلغ 7500 دولار حتى يكون وقف الخسارة عند 1.4950. في هذا السيناريو السوق معين وقف الخسارة تقريبا تقريبا.


الآن في نهاية المطاف كلا النوعين من التجار لا يزال كسب المال، ولكن الحجم في المتداول جعل المزيد من المال لأنها حصلت في بعض من مراكزها القصيرة بأسعار أعلى، في حين أن كل مرة واحدة تاجر تراجعت حجم الموقف الكامل عند مستوى 1.4700.


ليس هناك أي خطأ في أي من المقاييس أو في كل مرة في الاقتراب. ويمكن أن يستفيد كل من تقنيات الدخول هذه من وجود توقيت أفضل للسوق.


لا تدع أي شخص يخبرك بأن معدل التراجع في الصفقات الطويلة أو متوسطه للتداولات القصيرة هو إستراتيجية سيئة. ويمكن أن تكون قابلة للحياة تماما إذا كان لديك وضع حجم للتحجيم في المواقف ولا تزال السيطرة على المخاطر الخاصة بك. الناس الذين يقولون لك أنه يجب أن لا ممارسة المتوسط ​​إلى أسفل ربما يكون القليل جدا من المعرفة حول التحجيم في موقف التحجيم.

No comments:

Post a Comment