Sunday 14 January 2018

ريكوت تعريف الفوركس


وسيط الفوركس إعادة الاقتباس.


ميتاتريدر تحميل ماك فوريكس التداول عبر الإنترنت إس سيغورو الفوركس والدويتش والرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية الفوركس إشارات تداول العملات الأجنبية من البنوك ليتيفوريكس كوم فوريكس كاسكوس تعريف ريكوت: يحدث عندما يبدأ المستثمر تجارة بسعر معين، ولكن وسيط يعود الطلب مع اقتباس مختلفة. هذه. كيفية التعامل مع سعر إعادة تسعير في الفوركس؟ نصائح للالتفاف، وتجنب إعادة تسعير سوق الفوركس أثناء التداول. سعر تداول الفوركس وأسعاره وانتشاره. هذه الصفحة تغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاءات والأسعار في سوق الفوركس للتداول عبر الإنترنت، من دليل إيسي فوريكس كولوريد ترميز الاتجاه التداول الجديد و "إيسي الفوركس اللون ترميز الاتجاه دليل نظام التداول" فقط.


تي هي يمكن أن تفعل من خلال ضعف الأرباح بلدي في حين التقليل في وقت واحد من مخاطرهم من التشابه لأنها تعني امتدادها إلى دراسة فضلا عن تعظيم تنظيم لا يقاس من سيناريوهات التداول البديلة داهية مع الجانب هي الآن شاغرة من قبل أطراف أصابعهم .


بالإضافة إلى خاتمة خيارات مختلفة، كنت القصدير إلا أن تكون سعيدة عن القدرة الكامنة من الخيارات الأنيقة بدءا المرحلة النهائية على الطريق إلى شهرة خالية من المخاطر جامدة. كيرت خيارات أديبت تقييمات البرامج الفوركس. الحفاظ على طريق الإعلان تنمو يحدث ثم الخيارات، العديد من المبتدئين هي المالية المختلفة على تقييم لقضاء يرتدون هذه النقدية الصلبة في طريقها للحصول على فرص إضافية في لعوب من دفعات بعد أن الرفاهية خيارات مزدوجة فورية المستخدمة.


كالفوريكس فانكوفر بك.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


وسيط الفوركس ريكوتس، الانزلاق، وأوقات تنفيذ التجارة.


فوركسنوسنو & # 8211؛ ثلاثة شروط مهمة جدا التي تحتاج إلى معرفته عن تاجر الفوركس هي إعادة تسعير الفوركس وسيط، والانزلاق، وأوقات تنفيذ التجارة. فهي بسيطة لفهم المصطلحات، ولكن يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في مدى ربحية الصفقات الخاصة بك هي. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته عنهم وكيف أنها تؤثر على التداول الخاص بك.


وباختصار، فإن إعادة تسعير الفوركس هي عندما تتغير أسعار صرف العملات الأجنبية بين الوقت الذي تدفع فيه زر التداول الوثيق والوقت الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة من قبل الوسيط. عندما يحدث إعادة شراء، فإن منصة التداول الفوركس التي تستخدمها عرض رسالة مما يتيح لك معرفة السعر قد تغير وسألك ما إذا كنت ترغب في قبول السعر الجديد. عادة ما تتركك طلبات الشراء بأسعار أقل من السعر الذي تم نقلك إليه سابقا.


وتسببت في معظمها من قبل الأسواق تتحرك بسرعة. إذا كنت تتداول حول المسامير الأخبار، وإعادة الأسعار في بعض الأحيان يكون حقيقة من حقائق الحياة. ومع ذلك، فهي تقتصر في الغالب على التجار الذين يتداولون كميات كبيرة. إذا كنت تتداول كميات كبيرة في الأسواق سريعة التحرك، قد يكون من الصعب على الوسيط الخاص بك العثور على ما يكفي من المشترين لاتخاذ الكثير الخاص بك قبالة السوق قبل تغير الأسعار.


وسيط تداول العملات الأجنبية المشكوك فيه قد تستخدم ريكوتس لتخفيض أرباح إضافية من تجارها. لتجنب ذلك، تأكد من قراءة مراجعات وسيط الفوركس للتأكد من أن الوسيط الخاص بك معتمد من قبل السلطات المالية ذات الصلة.


قد تكون إعادة تسعير الفوركس حقيقة من حقائق الحياة في الأسواق سريعة الحركة، ولكن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحد من التعرض الخاص بك. أولا وأسهل هو التأكد من أن تختار وسيط تداول العملات الأجنبية التي لديها أوقات التنفيذ السريع. وأوقات التنفيذ أسرع يؤدي دائما في أقل إعادة التسعير. خدعة أخرى التي يمكنك استخدامها هي تعيين الربح أخذ أوامر وقف الخسارة. سيؤدي تعيين هذه الطلبات إلى تنفيذها تلقائيا عندما يضرب السعر المستهدف، مما يلغي إعادة التسعير.


إذا كنت تضع أوامر وقف الخسارة أو أخذ الربح، فإنك تتجنب إعادة تسعير الفوركس وسيط، ولكن بعد ذلك سيكون لديك للتعامل مع الانزلاق. الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تعتقد أن النظام سوف تنفذ في والسعر الفعلي الذي يفعله. مرة أخرى، وهذا هو تقريبا أسوأ دائما ويقطع في الأرباح الخاصة بك. الانزلاق يحدث أقل كثيرا من ريكوتيس ومع وسيط جيد أنها ينبغي أن تكون تقريبا غير عامل. قبل إيداع الأموال، ودائما قراءة نقد وسيط الفوركس وننظر في ما نسبة انزلاقهم. لا يضمن العديد من الوسطاء أي انزلاق في جميع الصفقات.


وعادة ما يكون الانزلاق بسبب نقص السيولة في السوق. خلال أوقات التداول المتقلبة، أو عندما تتداول كميات كبيرة، قد لا يتمكن الوسيط من ملء طلبك بالسعر المستهدف الخاص بك حيث يطلق السعر من خلال أمر الحد. الحل الأسهل لهذا هو التداول مع وسيط صنع السوق. يمكن لصانعي السوق تملي الأسعار أسهل وأكثر عرضة للسيولة اللازمة لتلبية حتى أكبر أوامر الخاصة بك في الأسعار المحددة الخاصة بك.


وقت تنفيذ التجارة هو الوقت بين عند النقر فوق التجارة وعندما يتم تنفيذ طلبك من قبل الوسيط الخاص بك. ويمكن أن تتأثر سرعة خوادم الوسيط الخاص بك، والوصول إلى السيولة، وحجم التداول في السوق.


كل منصة تداول العملات الأجنبية لديها أوقات التنفيذ متفاوتة، ولكن أسرع كلما كان ذلك أفضل. أسرع مرات التنفيذ يمنحك أفضل الأسعار وتقليل كمية من إعادة الشراء والانزلاق التي سيكون لديك للتعامل معها.


ويبيستبروكر | أفضل وسيط فوركس.


من هم أفضل وسطاء الفوركس؟


ما هو ريكوت في الفوركس.


إذا كنت تتداول حاليا في سوق الفوركس، وكنت قد واجهت بالفعل مصطلح "ريكوت". هذا المصطلح يعني في الواقع أن الوسيط لا يمكن أن يحقق تجارتك بالسعر المطلوب، وعادة ما يرجع ذلك إلى حركة سريعة في السوق.


عادة ما تحدث العوائد في سوق سريعة الحركة، مثل عندما يكون هناك صدور أخبار كبيرة أو صدمة للنظام. قل على سبيل المثال، كنت قد قررت شراء ور / أوسد بسعر 1.1480. بسبب الحركة السريعة للسوق، قد يكون سعر ور / أوسد قد تغيرت في الوقت الذي الوسيط الخاص بك هو قادرة على ملء طلبك، مما يجعل وسيط الخاص بك غير قادر على الوفاء طلبك بالسعر المحدد.


عادة، وسيط فوركس جيد تقديم إشعار في منصة التداول الخاصة بك أن أبلغكم أن السعر قد انتقل، ويعطيك فرصة لاتخاذ قرار ما إذا كان لقبول السعر الجديد لا. عادة، السعر الجديد هو أسوأ من السعر الذي حددته، وهذا هو السبب في وسيط فوركس جيد بإعلامك ويسألك أولا، قبل الوفاء التجارة.


كيفية تجنب ريكووتس.


تجنب ريكوتس في الفوركس هو بسيط جدا مع وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها. عن طريق وضع أمر الحد، كنت أبلغ الوسيط الخاص بك أنك توافق فقط على الحصول على طلبك مليئة السعر المحدد أو أفضل. من خلال القيام بذلك، كنت في الأساس تقول الوسيط الخاص بك في وقت مبكر أنك لا تريد أن تدفع أكثر من السعر المحدد الخاص بك، وكنت على استعداد لوضع صفقة الخاص بك في قائمة الانتظار إذا كان سعر السوق الحالي لا يسمح طلبك التي ينبغي الوفاء بها.


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


ريكوت فوريكس ديفينيتيون أفضل تعريف الفوركس ريكوت على الانترنت تجارة الفوركس خدمة لنا موقع تداول الفوركس ريكوت الفوركس تعريف.


ريكوت فوريكس ديفينيتيون أفضل الفوركس ريكوت تعريف الفوركس خدمة التداول الفوركس لنا.


ريكوت فوريكس ديفينيتيون أفضل تعريف الفوركس ريكوت على الانترنت تجارة الفوركس خدمة لنا موقع تداول الفوركس ريكوت الفوركس تعريف.


ريكوت فوريكس ديفينيتيون أفضل تعريف ريكوت فوريكس على الانترنت تجارة الفوركس خدمة لنا موقع تجارة الفوركس ريكوت فوريكس تعريف ريكوت فوريكس تعريف أفضل ريكوت فوريكس تعريف الانترنت خدمة التداول الفوركس لنا موقع تجارة الفوركس تعريف ريكوت فوريكس.

No comments:

Post a Comment