Wednesday 24 January 2018

استراتيجية زوج الخيارات


خيارات 101: أزواج التداول.


في عمود اليوم، سنقوم بتشريح أزواج الخيارات التجارية، مما يسمح للمستثمرين بالربح في كل من الأسواق صعودا وهبوطا دون ارتكاب كمية كبيرة من رأس المال.


الذي ينبغي أن تصل قيمتها؟ هذه الاستراتيجية هي الأنسب للمتداولين الذين ينحازون صعودا أو هبوطيا نحو مخزون معين، ولكنهم لا يزالون متوترين بشأن عمليات الهبوط على مستوى الصناعة أو السوق. المستثمر متردد في مخاطر رأس المال الثمين عن طريق شراء دعوة واحدة أو وضع، ويريد التحوط له أو لها الرهانات.


كيف يعمل؟ أولا، فإن تاجر الزوج شراء مكالمة على الأسهم مع القدرة على التحرك العالي. ومع ذلك، للحماية من تقلبات القطاع أو التحرك غير المتوقع في الاتجاه الخاطئ، فإن المستثمر في الوقت نفسه شراء وضع على مخزون مختلف داخل نفس القطاع. سيخصص المتداول تقريبا نفس المبلغ من المال مقابل المكالمة ويضع المشتريات، حيث تدار الساقتان عادة كتجارة واحدة.


ماذا فيها لأجلي؟ أفضل السيناريوهات هي للأسهم الكامنة للتحرك في الاتجاهات المعنية المتوقعة، ووضع كل من الدعوة ووضع المواقف في المال. ومع ذلك، يمكن للتاجر أزواج أيضا الربح إذا كانت عوائد على تجارة المكالمة تتجاوز بكثير الخسائر من التجارة وضع، أو العكس بالعكس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر ضمان الربح إذا كان أحد الخيارين أكثر من الضعف في السعر قبل انتهاء الصلاحية.


وبصرف النظر عن نداء من ليلة نوم أفضل، جزء من جمال هذه الاستراتيجية هو أن التجار يمكن كسب المال من التحركات الهامة في أي من الاتجاهين. وعلاوة على ذلك، بالمقارنة مع مالك الأسهم أو لاعب الخيار المتوسط، فإن تاجر الأزواج أقل عرضة للتوقعات غير المتوقعة، ويساعد التحوط على تقليل متوسط ​​خسارة المستثمر مقارنة بشراء مكالمة واحدة أو وضعه.


ماذا يجب أن أخسر؟ مع معظم استراتيجيات التحوط، و "التأمين" وراحة البال لا تأتي مجانا. في تداول الأزواج، فإن القسط الأولي المدفوع للخيارين هو (بوضوح) أكثر مما يدفعه المتداول مقابل شراء مكالمة واحدة أو وضعه. ولكن الخسائر عادة ما تكون صغيرة، حيث أن المستثمر يحوط رؤية اتجاهية.


السيناريو الأسوأ هو أن كلا من الأسهم سوف تتعارض مع التوقعات الأولية للتاجر، مما يجعل الدعوة ووضع لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى لخسائر المستثمر تقتصر على النقد الأولي المدفوع للشراء إلى خيارين.


لقاء بيير، الذي يعتقد أن أسهم التكنولوجيا تيتان آا سوف تتجمع على المدى القريب. ومع ذلك، وبما أن ذلك هو قلب موسم الأرباح، فإن بيير يشعر بالقلق إزاء الانسحاب على المدى القريب داخل القطاع. لأنه عادة ما يكون متداولا محافظا، وبسبب مخاوفه على مستوى الصناعة، بيير هو حذر من شراء أسهم آا صريحة، أو دعوة وحيد على الأسهم، لهذه المسألة.


وعلى هذا النحو، فإنه يشرع في بدء تجارة أزواج. منذ انه صاعد على الأسهم آا - الذي يتداول حاليا حوالي 50 $ - وقال انه يشتري في مقابل المال 50 سبتمبر دعوة ل $ 2.50. للتحوط من هذا الشراء، وقال انه الفردي من الأسهم بب - وهو متأخر مؤخرا في قطاع التكنولوجيا - لشراء وضع. وبشكل أكثر تحديدا، مع أسهم بب يمزح مع مستوى 160 $، بيير يشتري في منتصف سبتمبر 160 وضعت على الأسهم ل $ 5.


خصمه الصافي على اللعب هو $ 7.50 ($ 2.50 + $ 5)، وهو ما يمثل أكثر من يقف لتخسر، يجب آا و بب على حد سواء تحدي توقعاته قبل انتهاء الصلاحية.


لنفترض أن توقعات بيير لكل من الأسهم تتذبذب، مع هبوط أسهم آا إلى مستوى 40 $، وأسهم بب تجمع إلى مستوى 200 $ قبل انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، كل من الدعوة آا و بب وضع ستنتهي لا قيمة لها، و بيير سيكون من $ 7.50 دفعت للخيارين.


من ناحية أخرى، دعونا نفترض أن كلا من الأسهم تراجع إلى الأحمر قبل انتهاء الصلاحية. وانخفضت أسهم آا إلى مستوى 40 $، مما يجعل دعوة 50 سبتمبر لا قيمة لها. من ناحیة أخرى، ارتفعت أسھم بب عند التراجع، حیث انخفضت إلی مستوى 152 دولارا قبل انتھاء صلاحیتھا. و بب 160 سبتمبر وضع من شأنه أن يحمل قيمة جوهرية من 8 $. ناقص صافي الخصم الأولي من 7.50 $، أزواج بيير التجارة لا يزال يخرج 0.50 $ قبل.


وبعبارة أخرى، على الرغم من أن توقعاته الأصلية ل آا كانت قصيرة، إلا أن الربح من تراجع بب قد طغى على الخسائر الناجمة عن المكالمة التي لا قيمة لها. كان بيير اشترى فقط الدعوة آا، وقال انه سيكون من $ 2.50 الآن. لو أنه ببساطة اشترى الأسهم مباشرة عندما كان آا يتداول عند 50 $، ستنخفض محفظته بنسبة 20٪ بعد الانخفاض إلى 40 دولارا.


وأخيرا، دعونا ننظر في أفضل السيناريو لبيير: أسهم آا صعودا إلى مستوى 55 $، وأسهم بب تراجع إلى مستوى 150 $ قبل انتهاء الصلاحية. المكالمة 50 ضربة سيكون الآن بقيمة 5 $، في حين أن وضع بب سيأخذ قيمة جوهرية من 10 $. طرح قسطه الأولي المدفوع للخيارين، بيير يقف لتحقيق ربح $ 7.50 على التجارة ([$ 5 + $ 10] - $ 7،50). وبعبارة أخرى، تضاعف أمواله منذ تنفيذ الاستراتيجية - وكل ذلك أثناء النوم في الليل.


تقدم شيفير's إنفستمنت ريزارتش Inc. خدمات تداول الخيارات في الوقت الحقيقي، فضلا عن النشرات الإخبارية اليومية والأسبوعية والشهرية. يرجى النقر هنا للاشتراك في النشرات الإخبارية المجانية. يوفر موقع شايفرسريزيرتش الأخبار المالية والتعليم والتعليق، بالإضافة إلى فاحص الأسهم، والمرشحات والعديد من الأدوات الأخرى. مؤسس بيرني شايفر هو مؤلف الكتاب الرائد، مستشار الخيار: تقنيات بناء الثروة باستخدام الأسهم & أمب؛ خيارات الفهرس.


كل الحقوق محفوظة. يحظر تماما النسخ غير المصرح به لأي منشور سير.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.


"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.


ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الفرديين والتجار في وقت صغير الذين يتطلعون إلى التحوط من تعرضهم لمخاطر تحركات السوق الأوسع نطاقا.


والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.


الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:


على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.


فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.


في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك من المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.


مثال على عقود العقود الآجلة.


وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.


مثال استخدام خيارات.


دليل على الربحية.


المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.


الخيارات الثنائية استراتيجية الاقتران.


يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية المثيرة لحماية الأرباح الخاصة بك. مضاعفة العائدات الخاصة بك وتقليل التعرض للخطر في وقت واحد.


قد لا يكون تفعيل استراتيجية الزوج أكثر بساطة. على سبيل المثال، تخيل أنك قد قمت بإعدام خيار ثنائي جديد "كال" على أساس زوج العملات أود / أوسد مدعوم من قبل انتهاء مدة 60 دقيقة. أنت تراهن 500 دولار وسعر الافتتاح هو 1.0288. نسبة العائد هي 75٪ و "خارج المال" استرداد 15٪.


مع 20 دقيقة للذهاب قبل انتهاء الصلاحية، أود / أوسد يقف عند 1.0325 والتجارة الخاصة بك هو حاليا "في المال" ومع ذلك، كنت قلقا من أن تراجع الأسعار يمكن أن يحدث الآن محو أرباحك المحتملة وحتى خلق خسارة. ما الذي يمكنك فعله لتأمين أرباحك؟


بسيطة، مجرد تفعيل استراتيجية الاقتران من خلال البدء في "بوت" الخيار الثنائي مرة أخرى باستخدام أود / أوسد باعتبارها الأصول الأساسية. يجب عليك أيضا الاستفادة من نفس المعلمات بالضبط التي قمت بها لخيار ثنائي "كال" الأصلي الخاص بك، أي وقت انتهاء متطابقة والمقدار رهيب، وما إلى ذلك من خلال تحريض استراتيجية زوج، كنت قد أنتجت فرصة من الفرص بين 1.0288 و 1.0325. وذلك لأنه إذا كان السعر ينتهي داخل هذه المنطقة عند انتهاء الصلاحية، فإنك سوف تجمع دفعات من كل من الخيارات الثنائية، أي أنك سوف جمع 750 $ في الربح.


وبالإضافة إلى ذلك، كنت قد خفضت إلى حد كبير التعرض للخطر. وذلك لأنه إذا كان السعر ينتهي خارج هذه النافذة عندما ينقضي وقت انتهاء صلاحية الخاص بك ثم الفوز من أحد الصفقات الخاصة بك سوف تكاد تقابل الخسارة من الآخر، أي أن الخسارة الإجمالية الخاصة بك سوف تكون $ 425 & # 8211؛ 375 دولارا = 50 دولارا.


دعونا الآن دراسة استراتيجيات الاقتران من خلال تحليل مثال محدد. إنفيسيج أن وسيط الخيارات الثنائية قد أرسل لك للتو طرف الذهب التالي.


مستوى الدخول للخيار بوت: أقل من 1،650.90 دولار.


مستوى الدخول لخيار كال: فوق 1،655.43 دولار أمريكي.


وقت انتهاء الصلاحية: 60 دقيقة.


الآن تخيل أن الذهب قد كسر للتو فوق مستوى 1.655.50 في 09:15 إست. هذا هو بالتأكيد فرصة جيدة لتنفيذ خيار جديد كال.


ومع ذلك، تحقق دائما من أي أخبار أساسية تدعم هذا الإجراء قبل اتخاذ إجراء جديد. وقد تم الكشف عن المعلومات التالية التي تتحقق من السبب في غولد هو الآن من المرجح جدا لمزيد من تعزيز.


"ارتفعت أسعار الذهب بالأمس بعد صدور البيانات العالمية المخيبة للآمال التي اشتعلت الأسواق على نحو مفاجئ. وقد استفاد المعدن النفيس من هذا الحدث حيث اعتبره المستثمرون سلاحهم الأساسي ضد التضخم.


ومن شأن نشر هذه المؤشرات الاقتصادية الأسوأ مما كان متوقعا أن يشجع البنك الاحتياطي الفيدرالي على تنفيذ تدابير التحفيز الحالية التي لم يتم تغييرها. وبما أن هذه السياسات قد تؤدي إلى ارتفاع التضخم، فإنها ستدعم أسعار الذهب.


وبناء على ذلك، فكر في شراء السبائك باستخدام تداول الخيارات الثنائية إذا ارتفعت الأسعار فوق 1،655.50 دولار للأونصة.


كما تقدم أعلاه دليل على أن الذهب يمكن أن تستمر في تقدير في قيمة اليوم، وكان إجراء بسيط من تفعيلها من أجل تنفيذ خيار كال. تم اختيار وقت انتهاء الصلاحية في 15.00 إست. عند تنفيذ هذه المهمة، اختر فترة تزيد عن 30 دقيقة بقصد توفير وقت كاف لاعتبارات أساسية، مثل تلك المبينة أعلاه، لركل وسعر سعر مادة العرض للتحرك في الاتجاه المفضل لديك.


بعد ذلك، يجب تحديد وديعة مناسبة في الامتثال لاستراتيجية إدارة الأموال اختبارها جيدا. إذا كنت لا تملك واحدة، ثم يجب اتباع نصيحة الخبراء ويجب عليك تقييد الرهان إلى 2٪ من إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك في التجارة. وقد تم اختيار وديعة قدرها 50 دولارا، على النحو المبين أدناه، الذي كان مدعوما برصيد حسابي قدره 500 2 دولار.


نسبة العائد من 70٪ إذا "في المال" ونسبة استرداد 0٪ إذا كان "خارج المال" وقد لوحظ بعناية. وبالتالي فإن النسبة الحالية للمكافأة إلى الخطر كانت 35:50 مما يعني أن الحد الأقصى للفوز سيكون 35 دولارا في حين أن الحد الأقصى للخسارة هو 50 دولارا.


وعلى الرغم من أن هذا الموقف كان في هذه المرحلة قد خسر أكثر مما سيفوز، إلا أنه لا يزال مستمرا من خلال الظروف المثلى. العوامل الأساسية دعمت هذا الإجراء و 2٪ حجم الودائع ضمان أقصى قدر من الأمن لرصيد الحساب مقابل الخسائر المتتالية. قد لا تزال الأسهم تنمو بسرعة من خلال الاستفادة من الفائدة المركبة في التداول في المستقبل. على هذا النحو، تم النقر على زر 'شراء' وتفعيل التجارة.


مع بقاء أقل من 30 دقيقة فقط قبل انتهاء الصلاحية، ارتفع الذهب بالفعل بأكثر من 1 دولار، وكانت التجارة الآن "في المال". وكان هذا، دون أدنى شك، موقفا مثيرا للغاية لتحقيقه. ومع ذلك، حيث كانت ظروف التداول متقلبة جدا، كانت هناك فرصة قوية أن السعر يمكن أن إجراء تراجع التصحيح. تذكر الآن، مهمتكم الرئيسية هي حماية الأسهم الخاصة بك في جميع التكاليف. لذلك، يجب عليك استبعاد 35 $ الربح وامض في عينيك والبحث عن طرق لتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطر الخاصة بك من أجل تحقيق أقصى قدر من الحماية للأسهم الخاصة بك.


ونتيجة لذلك، من أجل تأمين الأرباح، تم تفعيل خيار بوت جديد يستند إلى الذهب ويقترن مع التجارة كال الأصلي. لاحظ أنه تم اختيار نفس مبلغ الإيداع ووقت انتهاء الصلاحية. أصبح إجمالي نسبة المكافأة إلى المخاطر الآن 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية): 15 دولارا أمريكيا. وبما أن الخسارة القصوى كانت الآن 15 دولارا فقط مقابل ربح إجمالي قدره 70 دولارا، كان هذا النوع من الموقف الذي يجب أن تسعى باستمرار لتحقيقه. تذكر دائما أنه إذا كنت يمكن أن تبقي على تقليل المخاطر الخاصة بك في كل فرصة ممكنة، ثم عوائد الخاص سوف ننظر بعد أنفسهم.


عند انتهاء الصلاحية، وقفت الذهب عند 1،664.04 دولار للأوقية، وكلتا الحرفتين "في المال". وسيتم بعد ذلك تحصيل مبلغ إجمالي قدره 170 دولارا. نلاحظ بعناية أن هذه النتيجة المثيرة للإعجاب تم الحصول عليها من خلال التركيز دائما على تقليل الخسائر بدلا من التركيز على الأرباح.


زوج استراتيجيات التداول مع خيارات.


زوج استراتيجيات التداول مع خيارات.


استراتيجية التداول زوج زوج، كومبو من أفضل خمس استراتيجيات التداول كما زوج الصفقات مع خيارات مثل & # 8211؛ الأسهم مع الخيارات، والعقود الآجلة مع الخيارات والخيارات مع خيارات بالإضافة إلى تقاسم الاستراتيجيات الرئيسية للتداول على الرسوم البيانية رينكو، هيكين المخططات العشي والجمع بين رينكو & أمب؛ هيكين العشي الرسوم البيانية للقبض على الصفقات بالقرب من القاع.


الميزات البارزة في وجيزة.


مشغلات الأساسية على أساس رينكو & أمب؛ هيكين العشي المؤشرات الفنية. استراتيجيات وضعت لضمان سلامة رأس المال الخاص بك مع أرباح عالية ونسبة نجاح عالية جدا. يمكن استخدامها في أي إطار زمني وفي جميع القطاعات مثل النقد الأسهم، والعقود الآجلة والسلع والعملة والخيارات.


إذا كانت مهتمة لمعرفة استراتيجية وكسب المال من سوق الأوراق المالية، سجل هنا لندوة / الويبينار.


أربع جلسات مدة كل منها ساعتان ونصف.


متوفر في الفصول الدراسية وعلى شبكة الإنترنت على أساس الندوة.


كل يوم سبت & أمب؛ الأحد من الساعة 2:30 ظهرا وحتى 5 مساء.


لمرة واحدة دفعة أولى & # 8211؛ روبية. 36000 / - + 18٪ ضريبة السلع والخدمات.


أقساط أساس & # 8211؛ روبية. 1000 / - رسوم التسجيل والتوازن في خمسة أقساط شهرية من روبية. 9000 / - كل موضوع إلى t & أمب؛ ج.


مواقع التدريب القادمة.


لمرة واحدة دفعة أولى & # 8211؛ روبية. 36000 / - + 18٪ ضريبة السلع والخدمات.


لا رسوم في الخارج - دفع كما تعلمون.


[للأقساط أساس & # 8211؛ روبية. 1000 / - رسوم التسجيل والتوازن في خمسة أقساط شهرية من روبية. 9000 / - كل موضوع إلى t & أمب؛ ج سارية]


خدمات التعليم.


بلدي ترادينغستاتيون.


روابط مهمة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


© 2016 ترادينغستاتيون. كل الحقوق محفوظة. | الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سيبي ريجن No. INA100000135.


ندوة تحليل تقني مجاني / ندوة على الويب يتم إجراؤها كل يوم السبت من الساعة 9 صباحا إلى 11 صباحا.

No comments:

Post a Comment