Saturday 20 January 2018

خيارات الكتابة الاستراتيجية


كتابة المكالمة العارية: إستراتيجية خيارات محفوفة بالمخاطر.


في مصطلحات المصطلحات، "عارية" يشير إلى الاستراتيجيات التي لا يملكها المخزون الأساسي وخيارات مكتوبة ضد هذا الموقف الأسهم الوهمية.


الاستراتيجية العارية هي أكثر عدوانية، وجود الكثير من المخاطر، ولكن يمكن استخدامها لتوليد الدخل كجزء من محفظة متنوعة. إذا لم تستخدم بشكل صحيح، ومع ذلك، موقف مكالمة عارية يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة منذ الأسهم يمكن أن ترتفع نظريا إلى ما لا نهاية. كل هذا وأكثر هو تركيزنا في هذه المقالة.


رؤى غير شائعة والحس المشترك.


الكتابة المكتوبة عارية هي تقنية بيع خيار الاتصال دون امتلاك أي سهم. طالما أن المكالمة تعني أنك اشتريت الحق في شراء أسهم بسعر ثابت. وعلى الجانب الآخر من الصفقة، يقال إن الشخص الذي باع المكالمة هو "قصير" المكالمة، ويمكن أن يكون موقفه مضمونا بالأسهم (سيناريو المكالمة المغطاة) أو غير المكفول (مكالمات عارية). قد يكون هذا مربكا، لذا إليك رسم تخطيطي يلخصه لك:


وهكذا، المكالمات العارية هي وسيلة واحدة لتكون قصيرة مكالمة. هذا هو عادة مستوى أكثر تقدما من تداول الخيارات لأن هناك المزيد من المخاطر التي ينطوي عليها هذا الموقف. هذا هو السبب في أن الوسيط الخاص بك قد لا يسمح لك لبدء بيع المكالمات العارية حتى كنت قد استوفت معايير أكثر صرامة (أي حساب هامش كبير، سنوات عديدة من الخبرة الخيارات، الخ).


شيء ما غالبا ما يخلط المستثمرين هو ما إذا كان أو لم يكن قصيرة مكالمة وطويلة وضعت هي نفسها. بشكل حدسي، وهذا قد يجعل بعض الشعور، منذ المكالمات ويضع العقود المقابلة تقريبا، ولكن يجري قصيرة مكالمة وطويلة وضع ليست هي نفسها. عندما كنت طويلة وضعت، لديك لدفع قسط وأسوأ حالة سيؤدي إلى فقدان فقط قسط. ومع ذلك، عندما كنت قصيرة مكالمة، يمكنك جمع قسط الخيار، ولكن كنت تتعرض لكمية كبيرة من المخاطر، والتي نناقش أدناه.


عند بيع مكالمة عارية، يجب إرشاد الوسيط الخاص بك إلى "بيع لفتح" موقف المكالمة. تذكر أنه بما أنك لم يكن لديك موقف في الأسهم، سوف تضطر إلى شراء أسهم بسعر السوق وبيعها بسعر الإضراب إذا المكالمات الخاصة بك تتحول إلى أن تكون في المال. الآن، دعونا ننظر المخاطر والمكاسب بمزيد من التفصيل.


[القفز إلى بركة الخيارات مع المكالمات العارية هو مناورة محفوفة بالمخاطر ويتطلب كل من التخطيط الدقيق وفهم راسخ لكيفية عمل الخيارات. تعلم أسس الخيارات والوقت المناسب لتوظيف مكالمات عارية مع دورة إنفستوبيديا أكاديمي's فور بيجينرز كورس. ]


موقف مكالمة عارية هو أكثر خطورة بكثير من كتابة دعوة مغطاة بسيطة لأنك قد باعت أساسا الحق في شيء لا تملكه. أقرب مواز لهذه الصفقة في عالم الأسهم هو تقصير الأسهم، وفي هذه الحالة كنت لا تملك الأسهم التي تبيعها. في حالة كتابة المكالمات العارية، كنت قد باعت شخص ما الحق في شراء أسهم بسعر ثابت. كنت تهدف إلى تحقيق الربح من خلال جمع قسط.


دعونا نأخذ في الاعتبار المثال التالي: يتداول سهم أبك مقابل 100 دولار ومبلغ 105 دولار وهو شهر واحد لإنهاء الصفقات عند 2 دولار. أنت، لا تملك أي الأسهم أبك، يمكن أن تبيع (كتابة) مكالمة عارية في 2 $ وجمع 200 $. من خلال القيام بذلك، كنت تكهنات بأن الأسهم أبك سيكون أقل من 107 $ (105 $ + $ 2 قسط) عند انتهاء (إذا كان أقل من 107 $، وسوف تحقق ربحا). النظر في الرسم البياني العائد:


كما ترون، الخسائر جبل كما سعر السهم يذهب فوق سعر التعادل من 107 $. لاحظ أيضا أن أي ربح أقل من 105 $، فإن ربح البائع يبقى فقط عند 200 دولار، وهو القسط الذي تم استلامه. لذلك، يواجه الكاتب المكتوب المجرد فرصة غير جذابة لربح محدود وخسارة لا حدود لها على ما يبدو. الآن يمكنك أن ترى لماذا يقيد وسيط الخاص بك هذا النوع من الخيارات التجارة!


فك الموقف واعتبارات أخرى.


لإغلاق الموقف، سوف تحتاج إلى النظر في ما إذا كان الخيار أبك هو في أو خارج المال. إذا كانت المكالمة خارج المال، يمكنك شراء خيار الاتصال بسعر أرخص. إذا كانت المكالمة في المال، يمكنك إما شراء خيار الاتصال (بسعر أعلى) أو شراء أسهم لتعويض المكالمة. في كلتا الحالتين، سيتم حماية الجانب السلبي.


من المهم أن نلاحظ أنه منذ موقف مكالمة عارية لديها الكثير من المخاطر، والمستثمرين عادة تعويض جزء من المخاطر من خلال شراء مكالمة أخرى أو بعض الأسهم.


كتابة مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي تنطوي على مخاطر كبيرة منذ الأسهم قد تتحرك صعودا. بطبيعته، كتابة دعوة عارية هي استراتيجية هبوطية تهدف إلى الربح من خلال جمع فقط الخيار الخيار. ونظرا للمخاطر التي ينطوي عليها ذلك، فإن معظم المستثمرين يحوطون رهاناتهم من خلال حماية بعض من الجانب السلبي مع الأسهم أو خيارات الاتصال الأخرى (بأسعار إضراب أعلى).


مقدمة لوضع الكتابة.


وضع الكتابة هو جزء أساسي من استراتيجيات الخيارات. إن عملية البيع هي إستراتيجية يقوم فيها المستثمر بكتابة عقد الشراء، وببيع العقد إلى المشتري، فقد باع المستثمر الحق في بيع أسهم بسعر محدد. وبالتالي، فإن المشتري وضع الآن لديه الحق في بيع أسهم للبائع وضعت.


ویعتبر بیع المستفید مفیدا للمستثمر، لأنھ سوف یحصل علی القسط في مقابل الالتزام بشراء أسھم بسعر الإضراب إذا تم ممارسة العقد. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب، فإن البائع وضع لديك لشراء أسهم من المشتري وضع عندما يتم ممارسة الخيار. ولذلك، فإن البائع عادة ما يكون لديه نظرة محايدة / إيجابية على الأسهم أو تتوقع انخفاضا في التقلبات التي انه أو انها يمكن استخدامها لإنشاء موقف مربح.


[كتابة وضع الكثير مثل كتابة بوليصة تأمين لمنزل: تتلقى قسط ولا يلزم إلا أن تدفع إذا كان هناك ضرر على المنزل. تعلم كيفية تقسيم الخيارات إلى مفاهيم سهلة الفهم و ريلاتابل ونرى في الوقت الحقيقي كيف يعمل تداول الخيارات فعلا في خيارات إنفيتوبيديا الأكاديمية للمبتدئين]


لماذا تنظرون في هذه الاستراتيجية؟


وضع الكتابة يمكن أن يكون طريقة مربحة جدا، ليس فقط لتوليد الدخل ولكن أيضا لدخول الأسهم بسعر محدد سلفا. وضع الكتابة يولد الدخل لأن الكاتب من أي عقد الخيار يحصل على قسط في حين أن المشتري يحصل على حقوق الخيار. إذا تم توقيتها بشكل صحيح، يمكن لاستراتيجية كتابة الكتابة أن تولد أرباحا للبائع طالما أنه لا يجبر على شراء أسهم الأسهم الأساسية. وبالتالي، فإن أحد المخاطر الرئيسية التي يواجهها البائع المعروض هو احتمال انخفاض سعر السهم عن سعر الإضراب، مما أجبر البائع على شراء أسهم بسعر الإضراب. لاحظ أيضا أن مبلغ المال أو الهامش المطلوب في مثل هذه الحالة سيكون أكبر بكثير من علاوة الخيار نفسها. وستصبح هذه المفاهيم أكثر وضوحا عندما نعتبر مثالا.


فبدلا من استخدام استراتيجية تحصيل الأقساط، قد يرغب الكاتب في شراء أسهم بسعر محدد سلفا أقل من سعر السوق الحالي. في هذه الحالة، سوف يبيع الكاتب وضع بسعر إضراب أقل من سعر السوق الحالي وجمع العلاوة. وهذا التاجر حريص على شراء أسهم بسعر الإضراب، وكميزة إضافية أنه أو أنها تحقق ربحا على علاوة الخيار إذا كان السعر لا يزال مرتفعا. ومع ذلك، لاحظ أن الجانب السلبي لهذه الإستراتيجية هو أن المتداول يشتري مخزونا ينخفض ​​أو انخفض.


ويقول تداول الأسهم شيز ل 75 $ و لها شهر واحد 70 $ يضع (سعر الإضراب هو 70 $) التجارة ل $ 3. كل عقد عقد هو 100 سهم. وهناك كاتب وضع بيع 70 $ يضع في السوق وجمع 300 $ ($ 3 × 100) قسط. ويتوقع هذا المتداول أن يتداول سعر شيز فوق 67 دولارا في الشهر القادم، كما هو موضح أدناه:


ونرى أن التاجر معرض لخسائر متزايدة حيث ينخفض ​​سعر السهم إلى ما دون 67 دولارا. على سبيل المثال، بسعر سهم 65 $، وضع البائع لا يزال ملزما بشراء أسهم شيز بسعر الإضراب 70 $. ولذلك سيواجه خسارة قدرها 200 دولار تحسب على النحو التالي:


6،500 دولار (القيمة السوقية) - 7000 دولار (السعر المدفوع) + 300 دولار (القسط المحصل).


لإغلاق القائمة المعلقة قبل انتهاء الصلاحية، فإن البائع وضعت شراء مرة أخرى عقد عقد في السوق المفتوحة. إذا بقي سعر السهم ثابتا أو ارتفع، فإن البائع وضع عموما كسب الربح على منصبه. ومع ذلك، إذا كان سعر شيز قد انخفض بشكل كبير، فإن البائع وضع إما أن يضطر إلى شراء خيار وضع بسعر أعلى بكثير أو اضطر لشراء الأسهم بأسعار أعلى من السوق. في حالة تداول الأسهم شيز عند 65 $، فإن البائع وضع إما أن يضطر لدفع ما لا يقل عن 500 دولار لإعادة شراء وضع عند انتهاء أو اضطر إلى أن أسهم "وضع" له في لها أو لها في $ 70، الأمر الذي يتطلب 7000 $ في نقدا أو هامش. لاحظ أنه في أي من السيناريوهات، يدرك البائع وضع خسارة $ 200 عند انتهاء الصلاحية.


يمكن أن تكون عمليات البيع استراتيجية مجزية في حالة ركود أو ارتفاع المخزون، حيث أن المستثمر قادر على تحصيل أقساط التأمين دون تكبد خسائر كبيرة. في حالة وجود انخفاض المخزون، ومع ذلك، يتعرض البائع وضعت لمخاطر كبيرة - على الرغم من أن مخاطر البائع وضعت محدودة. ومن الناحية النظرية، يمكن أن ينخفض ​​أي رصيد إلى قيمة 0. وهكذا، في حالة مثالنا، سينطوي أسوأ سيناريو على خسارة قدرها 700 6 دولار. كما هو الحال في أي خيار التجارة، دائما التأكد من أن كنت على علم حول ما يمكن أن يحدث خطأ.


بسبب المخاطر التي ينطوي عليها، نادرا ما تستخدم الكتابة وحدها. وعادة ما يستخدم المستثمرون مع عقود الخيارات الأخرى.


الاستراتيجيات.


انتشار المكالمة الدب هو استراتيجية محدودة المخاطر والمكافأة محدودة، وتتألف من خيار مكالمة قصيرة واحدة وخيار مكالمة واحدة طويلة. وتتحقق هذه االستراتيجية عموما إذا كان سعر السهم ثابتا أو منخفضا.


وأكثر ما يمكن أن تولده هو صافي الأقساط المستلمة منذ البداية. إذا كانت التوقعات غير صحيحة وتجمع الأسهم بدلا من ذلك، فإن الخسائر تنمو فقط حتى يقابل المكالمة طويلة المبلغ.


ويتكون انتشار الدب من شراء واحدة وضعت وبيع آخر وضع، في إضراب أقل، لتعويض جزء من التكلفة مقدما. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم إلى الانخفاض. الربح المحتمل محدود، ولكن أيضا هو خطر يجب أن الأسهم الارتفاع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الإستراتيجية من شراء خيار اتصال واحد وبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى للمساعدة في دفع التكلفة. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم أعلى، كما أن استراتيجية النداء الطويل المنتظم سوف تصل إلى النقطة التي تزيد فيها مكاسب المكالمات القصيرة.


وضع الثور انتشار هو استراتيجية محدودة المخاطر محدودة مكافأة، تتكون من خيار وضع قصيرة وخيار وضع طويلة مع انخفاض الإضراب. وينتشر هذا الانتشار عموما إذا كان سعر السهم يحمل استقرارا أو ارتفاعات.


وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بشراء المخزون بسعر أقل من سعر اإلضراب أو سعر السوق خالل عمر الخيار.


يتضمن وضع النقد المضمون كتابة خيار وضع وفي نفس الوقت تخصيص النقدية لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. إذا كانت الأمور تسير على النحو المأمول، فإنها تسمح للمستثمر بشراء السهم بسعر أقل من قيمته السوقية الحالية.


يجب أن يكون المستثمر مستعدا لإمكانية عدم تعيينه. في هذه الحالة، المستثمر ببساطة تبقي الفائدة على T - بيل والقسط المستلم لبيع خيار وضع.


ويضيف المستثمر طوقا إلى مركز أسهم طويل قائم كتحوط مؤقت أقل قليلا من آثار التحوط المحتمل على المدى القريب. توفر الضربة الطويلة وضع حد أدنى لسعر البيع للسهم، وتحدد ضربة المكالمة القصيرة الحد الأقصى للسعر.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة المكالمة التي يغطيها وضع مخزون طويل مكافئ. وهو يوفر تحوطا صغيرا على الأسهم ويسمح للمستثمر لكسب دخل قسط، في مقابل التخلي مؤقتا الكثير من إمكانات السهم الصعودي.


وتستخدم هذه الاستراتيجية لمراجحة وضع التي مبالغ فيها بسبب ميزة التمرين المبكر. يقوم المستثمر في نفس الوقت ببيع مبلغ من المال يتم وضعه في قيمته الجوهرية ويخزن السهم، ثم يستثمر العائدات في أداة تحقق سعر الفائدة بين عشية وضحاها. عند ممارسة الخيار، يتم تصفية الموقف عند التعادل، ولكن المستثمر يحافظ على الفائدة المكتسبة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك السهم الأساسي يصل إلى، ولكن ليس أعلاه، وسعر الإضراب من المكالمات القصيرة. أبعد من ذلك، وتآكل الربح ومن ثم يضرب الهضبة.


وهذه الاستراتيجية مناسبة لسهم يعتبر ذا قيمة معقولة. المستثمر لديه موقف الأسهم طويلة، وعلى استعداد لبيع الأسهم إذا كان يذهب أعلى أو شراء المزيد من الأسهم إذا كان يذهب أقل.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار الاتصال. وهو مرشح للمستثمرين الذين يريدون فرصة للمشاركة في التقدير المتوقع الأسهم الأساسية خلال فترة الخيار. إذا كانت الأمور تسير كما هو مخطط لها، فإن المستثمر سيكون قادرا على بيع المكالمة في ربح في وقت ما قبل انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الصعودية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / هبوطية على المدى القريب. وإذا ظل المخزون الأساسي ثابتا أو ينخفض ​​خلال فترة خيار الخيار القريب الأجل، فإن هذا الخيار سينتهي دون جدوى ويترك للمستثمر امتلاك الخيار الأطول أجلا وواضحا. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين ضربات المكالمة قصيرة اثنين عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي خارج الأجنحة الخارجية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة فراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء يضع كوسيلة للربح إذا تحرك سعر السهم أقل. وهو مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في المشاركة في انكماش متوقع، ولكن من دون مخاطر ومضايقات بيع الأسهم قصيرة.


يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الهبوطية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / صعودية على المدى القريب. وإذا ظل السهم ثابتا أو مرتفعا خلال فترة الخيار القريب الأجل، فسوف ينتهي سريانه ويترك للمستثمر الخيار الطويل الأجل. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين الضربات قصيرة وضع عند انتهاء الصلاحية.


التكلفة الأولية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة إلى حد ما، بل وربما كسب الائتمان، ولكن القدرة الصاعدة غير محدودة. المفهوم الأساسي هو الدلتا الكلي للنداءات الطويلة اثنين إلى ما يعادل تقريبا دلتا من دعوة قصيرة واحدة. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا ارتفع السهم بما فيه الكفاية إلى حيث يقترب الدلتا الكلي للمكالمتين الطويلتين 200 فإن الاستراتيجية تعمل كموقف مخزون طويل.


والتكلفة المبدئية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة نوعا ما، بل وربما تكسب ائتمانا، ولكن إمكانات الهبوط كبيرة. والمفهوم الأساسي هو أن الدلتا الإجمالية للطولين الطويلين تساوي تقريبا الدلتا في وضع قصير واحد. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا انخفض السهم بما فيه الكفاية إلى حيث الدلتا الكلي للطولين يضع نهج 200 استراتيجية تعمل مثل وضع الأسهم قصيرة.


هذه الاستراتيجية بسيطة. وتتكون من حيازة المخزون تحسبا لارتفاع الأسعار. ولا تتحقق المكاسب، إن وجدت، إلا عند بيع الأصل. حتى ذلك الوقت، يواجه المستثمر إمكانية خسارة جزئية أو كلية للاستثمار، إذا كان السهم تفقد القيمة.


وفي بعض الحالات، قد يولد السهم إيرادات أرباح.


ومن حيث المبدأ، لا تفرض هذه الاستراتيجية أي جدول زمني محدد. ومع ذلك، فإن الظروف الخاصة يمكن أن تؤخر أو تسرع الخروج. على سبيل المثال، يخضع شراء الهامش لمكالمات الهامش في أي وقت، مما قد يجبر على بيع سريع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار اتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. وتجمع الأرباح عموما إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال فترة الخيارات.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال عمر الخيار.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة خيار المكالمة غير المكشوف. فإنه يحقق أرباحا إذا كان سعر السهم يحمل ثابت أو تراجع، ويفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


يتضمن وضع عارية كتابة خيار وضع دون النقدية المحجوزة في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية تنطوي على قدر كبير من المخاطر وتعتمد على سعر ثابت أو ارتفاع سعر السهم. فمن الأفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


وتتكون هذه الاستراتيجية من إضافة موقف طويل إلى موقف الأسهم الطويل. وضع واقية يضع "الكلمة" السعر الذي بموجبه قيمة الأسهم المستثمر لا يمكن أن تقع.


إذا استمر السهم في الارتفاع، يستفيد المستثمر من المكاسب الصاعدة. ولكن مهما انخفض سعر السهم، يمكن للمستثمر أن يمارس عملية تصفية الأسهم بسعر الإضراب.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من خيارات المكالمة القريبة والطويلة الأجل. وإذا كان السهم ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم الأساسي بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل الأجنحة الداخلية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل أجنحة الفراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من الخيارات القريبة وطويلة الأجل وضع. وإذا كان المخزون الأساسي ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في الربح من انخفاض قيمة السهم. وتتضمن الاستراتيجية اقتراض الأسهم من خلال شركة الوساطة وبيع الأسهم في السوق بالسعر السائد. والهدف هو شرائها مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل، وبالتالي تأمين في الربح.


وتشمل هذه الاستراتيجية بيع خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر انتهاء الصلاحية والسعر. وهي تحقق أرباحا عامة إذا ظل سعر السهم وتقلبه ثابتا.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان سعر السهم والتقلبات لا تزال ثابتة خلال حياة الخيارات.


يمكن لهذه الإستراتيجية أن تستفيد من سعر السهم الثابت، أو من التقلبات الضمنية. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية بشكل كبير على الدلتا و ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند بدء المركز.


ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تستفيد من انخفاض سعر السهم بشكل طفيف، أو من ارتفاع سعر السهم. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية إلى حد كبير على الدلتا، ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند الشروع في الموقف.


هذه الاستراتيجية تجمع بين دعوة طويلة ووضع الأسهم قصيرة. ويعادل الملف الشخصي للمردود خصائص الوضع الطويل. أرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم أقل - كلما كان ذلك أفضل بشكل أفضل. يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


وهذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف مستقبلي طويل الأجل بشأن المخزون الأساسي. دعوة طويلة ووضع قصيرة مجتمعة محاكاة موقف الأسهم طويلة. والنتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فترة الخيار فقط: إمكانات غير محدودة للتقدير، وخطر كبير (وإن كان محدودا) في حالة انخفاض قيمة المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف العقود الآجلة قصيرة على الأسهم الأساسية. وطويلة وضع والمكالمة القصيرة مجتمعة محاكاة وضع الأسهم قصيرة. النتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فقط بالنسبة لخيارات الخيارات: محدودة ولكن إمكانية كبيرة للتقدير إذا انخفض السهم، ومخاطر غير محدودة يجب أن ترتفع الأسهم الأساسية في القيمة.


خبراء الخيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


خيارات كتابة الأخطاء لتجنب.


في الأسواق المتقلبة التي لا يمكن التنبؤ بها اليوم، أصبح خيار البيع خيارا شائعا بين المستثمرين ذوي القيمة العالية والتجار. وقد كان هذا يرجع أساسا إلى استراتيجية احتمالات عالية للنجاح على الصفقات الفردية، والقدرة على توليد الدخل يمكن الاعتماد عليها والأداء الإيجابي في جميع أنواع ظروف السوق.


ولكن في حين أن بيع الخيار يمكن أن يكون وسيلة قوية للتنويع في استراتيجية غير مترابطة، غير اتجاهي، لا يوجد غداء مجاني. خيارات الكتابة هي واحدة من تلك الاستراتيجيات التي من السهل أن نفهم ولكن بلا حدود أكثر صعوبة لإتقان. خيار البيع، وخاصة في السلع، لديها مجموعة من المخاطر الخاصة بها. معرفة كيفية التعامل معها يجب أن تخفف أي مخاوف قد تكون لديكم حول بيع الأقساط وتعزيز خط النهاية الخاص بك.


عند النظر في ما إذا كان سيتم تخصيص رأس المال لمحفظة بيع الخيار، فإن العديد من الموارد التي قد يكون لديك الوصول إلى وصف وسيلة موصى بها للذهاب عن بيع الخيارات. سواء كنت توظيف مدير محترف أو محاولة للذهاب وحدها، ومعرفة ما يجب القيام به يبدو أن الأسبقية على ما لا تفعل.


ومع ذلك، تظهر التجربة أن عدم القيام بالأشياء الخاطئة سيكون له تأثير كبير، إن لم يكن أكثر، على الأداء النهائي لمحفظتك من القيام بجميع الأشياء الصحيحة. لذلك، يمكننا أن نتعلم الكثير من أخطاء الآخرين. وتحقيقا لهذه الغاية، سوف نستكشف أكبر ثلاثة أخطاء يقوم بها الباعة الخيار، والأهم من ذلك، مناقشة طرق بسيطة لتجنب جعلها.


خطأ واحد: الإفراط في تحديد المواقع.


الإفراط في تحديد المواقع هو أكبر خطأ الخيار الجديد الباعة جعل. سيشاهد معظم الوسطاء الذين يخدمون العملاء الذين يستخدمون ذاتيا هذا مرارا وتكرارا. مهما كنت المدرسة لهم على كيفية بيع الخيارات، فمن الصعب تعليم شخص ما كيفية الموقف.


عادة، هذه هي الطريقة التي يعمل بها: تجار جدد بيع بعض الخيارات، ونرى لهم الاضمحلال والحصول على التفكير متحمس وجدوا الكأس المقدسة للاستثمارات. وهم يتجهون إلى منحدر نشاطهم إلى مستويات سخيفة، ويبيعون عددا كبيرا جدا من الخيارات بالنسبة لحجم حساباتهم وينتهي بهم المطاف إما بخيارات كثيرة جدا لحسابهم أو مركزة جدا في سوق أو قطاع معين. وهذا يضع الحافظة بأكملها في خطر أكبر من أخذ الخسائر. خيار بيع يعمل ولكن عليك أن تفهم وتحترم الرافعة المالية. تذكر أنك من المفترض أن تكون على حق معظم الوقت في بيع قسط ولكن في مرحلة ما سوف تأخذ خسارة، وأنت لا تدع هذه الخسارة مسح لكم.


وهذا يعود أيضا إلى عقلية المتداول مقابل المستثمر. يمكن أن يكون بيع الخيار في بعض الأحيان ضارا بالتجار النشطين. التجار يريدون (وأحيانا يعتقدون أن لديهم) التجارة كل يوم. الخيار بيع هو أكثر من النشاط السلبي الذي يتطلب في الغالب الوقت والصبر. هذا يضع استراتيجية على خلاف مع التجار النشطين مثل الكثير من العمل.


بعض الإرشادات البسيطة يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو الحماية من الإفراط في التأثير: حافظ على 50٪ من رأس مال حسابك نقدا وتنويع 50٪ الأخرى من بين ما لا يقل عن ستة إلى ثمانية سلع، ويضع ويدعو باستخدام مزيج من استراتيجيات عارية ومنتشرة. ويستند هذا الهيكل محفظة على سنوات عديدة من الخبرة في إدارة الصناديق المالكة والعملاء. يمكنك استخدامه ولن تفشل في تحديد الموضع الزائد. في حين أن الغالبية العظمى من مديري الكتابة الخيار المهني تركز على أسواق مؤشر الأسهم، والتنويع عبر السلع يوفر المزيد من التنوع ويسمح لك للاستفادة بشكل أفضل من مستويات قسط من التبسيط، وخاصة بعض التبسيط الموسمية التي تحدث في كثير من الأحيان في بعض الأسواق الزراعية.

No comments:

Post a Comment