Friday 19 January 2018

كفد كتب استراتيجية التداول


كفد تعليمي.


تداول العقود مقابل الفروقات تعليمي.


وصف.


مع تداول كفد، الممولين ذوي الخبرة والمستثمرين الحصول على فرصة لتجربة أنفسهم في سوق مالية بديلة. إن عقود الفروقات هي أداة تداول مشتقة، مما يسمح بتحقيق الربح من زيادة أو انخفاض سعر الأصول دون امتلاك ذلك الأصل.


مع تداول كفد، الممولين ذوي الخبرة والمستثمرين الحصول على فرصة لتجربة أنفسهم في سوق مالية بديلة. إن عقود الفروقات هي أداة تداول مشتقة، مما يسمح بتحقيق الربح من زيادة أو انخفاض سعر الأصول دون امتلاك ذلك الأصل.


هناك عقود كفد على أصول مختلف القطاعات المالية. الأكثر شيوعا وتداولها على نطاق واسع هي كفد الأسهم، كفدس مؤشر وعقود الفروقات السلع.


ويعتمد النجاح في سوق العقود مقابل الفروقات جزئيا على موفر عقود الفروقات، الذي ينبغي اختياره بالنظر في مجموعة من الجوانب الهامة. والمفتاح الثاني للنجاح هو النظر في المخاطر وإدارتها من خلال الأدوات اللازمة.


تداول العقود مقابل الفروقات يفتح فرصا جديدة لتحقيق استراتيجيات التداول الخاصة بك والأفكار.


الأساسيات يجب أن تعرف عن تداول عقود الفروقات اختر مقدم كفد الخاص بك التداول في العمل النظر وإدارة المخاطر الخاصة بك.


قراءة دروس الفوركس للمبتدئين:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


كسب المال من التداول كفد - من قبل كاثرين ديفي.


هذا هو كتاب مثيرة للاهتمام لأسباب عديدة. فمن ناحية، فإن النظر في كيفية تداول العقود مقابل الفروقات يمكن أن يستخدم لتطوير أرباح التداول من ناحية. وهو موضع ترحيب للعالم الحقيقي من التداول. الواقع هو طريق طويل من الكتيبات لامعة التي تنتجها مقدمي كفد. كما أنه يختلف كثيرا عن المقدمة الأكثر عمومية التي كتبها ديفي منذ عدة سنوات حول تداول عقود الفروقات.


المهتمين في واقع تداول العقود مقابل الفروقات سوف تجد هذا كتاب مفيد. أولئك الذين يبحثون عن التقنيات والأساليب وخطوات التحليل، النهج المنهجية سوف تكون بخيبة أمل. هذا الكتاب هو رحلة شخصية بدلا من المصنف الذي يمكن استخدامه كنقطة انطلاق لتطوير التقنيات الخاصة بك أو ضبط نهج التداول.


من ناحية أخرى، يوضح هذا الكتاب بشكل جيد مخاطر عدم التخطيط عند دخول سوق جديدة ومنطقة سوق جديدة. وتلاحظ ديفي أنها بدأت نهجها على أساس لا أكثر من التجربة والخطأ. لم تقم بتداول أفكارها أولا. لم يكن حتى أنها فقدت باستمرار المال أنها قررت دعم اختبار بعض الأفكار لمعرفة ما إذا كانوا يعملون. استغرق الأمر وقتا طويلا لفهم طبيعة السوق التي كانت تتعامل معها. العقود مقابل الفروقات ليست سوق الأسهم. عمق السوق والسيولة والسلوك السعر هي أهم سمات هذا السوق. في ملخص لها، ديفي يعترف هذا، لكنه يأخذ العديد من الصفقات قبل أن تكتشف أهمية هذه الميزة.


هذه هي مجلة شخصية ويصف ديفي تجاربها في الانتقال من الفهم النظري لما ينطوي على الفهم الحقيقي لما ينطوي عليه التداول. وتلاحظ السخرية نفسها. بعد أن أبلغت عن الأسواق المالية، ومقابلات مع العديد من التجار (بما في ذلك نفسي) وقراءة العديد من الكتب، وجدت أن ما قلناه جميعا عن الجانب العاطفي والنفسي للتداول كان أكثر أهمية بكثير للنجاح من غير التجار يدركون. ديفي لا عارية روحها في هذا الكتاب وهذا يأخذ بعض الشجاعة. يجب أن يتعلم القراء من هذا. هذا هو جمع غير مقصود من الأخطاء عادة ما تكون من قبل أولئك الذين يدخلون أولا الأسواق مع المال الحقيقي. وتشمل ديفي حلول لها، والعمل مع المدربين الشخصية، المتخصصين في هذا القطاع وغيرها. قد لا تعمل الحلول بالنسبة لك، ولكن الوضع العاطفي الشديد الذي تجد نفسها، - الشك الذاتي والخوف والارتباك والجشع - هي تلك التي يواجهها كل تاجر.


أجد الكتاب هو الأكثر فائدة كدراسة لكيفية نضال التجار الجدد ضد مجموعة المعتادة من المشاكل على الرغم من توافر العديد من الكتب التي تحدد بوضوح هذه المشاكل، وتقديم مجموعة من الحلول. قد يكون العنوان الأنسب "تعلم كيفية التجارة"، لأن هذا هو الجانب الأكثر فائدة في هذا الكتاب. لم أجد أنه قدم أي رؤى خاصة حول تداول العقود مقابل الفروقات.


استنتاجها أن "أكبر عوائد الإجمالية التي قمت بها كانت على الأسهم أنا المتداولة مع أصغر الخسائر" هو استنتاج يتفق مع ذلك مكتوبة في كثير من الأحيان عن طريق التجار من ذوي الخبرة. انها ليست سرا، ولكن من اليوم الأول من تداولها، وقالت انها تختار أن التعامل معها كما لو كانت. وقالت انها تختار لمعرفة هذا الطريق الصعب. وكانت نسبة خسارة الفوز أقل من 50٪ - أكثر الخاسرين من الفائزين. السوق الثور يدفع عن أخطائك وجميع الدروس المدرجة في هذا الكتاب، وهذا هو واحد الذي لم يذكر.


كتاب ملخص.


نورمان، ديفيد - عقود الفروقات: الدليل النهائي لعقود التداول للفرق (دار هاريمان هاوس للنشر، 2009)


فواتير كدليل أساسي لعقود الفروقات، وهذا الكتاب هو مورد ممتاز الذي سوف تشير مرارا وتكرارا. المؤلف لديه 20 عاما من الخبرة في الأسواق المالية وكتب العديد من الكتب سابقا عن التداول.


نورمان يقود بعناية لكم من خلال المبادئ الأساسية لتداول العقود مقابل الفروقات، وكيفية فتح وتشغيل حساب تداول العقود مقابل الفروقات. ويواصل شرح الطرق التي يمكن بها استخدام العقود مقابل الفروقات ويشمل العديد من استراتيجيات التداول.


واعترافا بأن هناك مخاطر في تداول العقود مقابل الفروقات، فإن تفاصيل الكتاب طرق للتخفيف من تلك المخاطر بما في ذلك وقف الخسائر، وتوقف التداول ومواقف مضمونة. ومن ناحية أخرى، تظهر مزايا الرافعة المالية التي تتمتع بها تجارة العقود مقابل الفروقات.


في حين أن مقارنة دور العقود مقابل الفروقات مع البدائل، مثل الرهان انتشار والخيارات والعقود الآجلة، نورمان يذهب أيضا إلى تفاصيل حول الجمع بين العقود مقابل الفروقات مع أشكال أخرى من التداول، على سبيل المثال عندما تستخدم لأغراض التحوط.


ويناقش دور التنظيم، والكتاب هو ما يصل إلى تاريخ ملحوظ، وتبحث عن الضوابط المستقبلية المحتملة التي قد تؤثر على تاجر كفد. يتم التعامل مع قضايا الضرائب، والتوصيات المقدمة لضريبة التداول بكفاءة.


مع ثروة من المعلومات التي نورمان قد معبأة في هذه أقل من 200 صفحة، سيكون لديك كتاب مرجعي سطح المكتب لجميع احتياجات كفد الخاص بك.


ديفي، كاثرين - يوميات التاجر كفد: كيفية جعل المال جدية من العقود للفرق (هاريمان هاوس النشر، 2009).


بالنسبة للوافد الجديد لتداول العقود مقابل الفروقات، يقدم هذا الكتاب قيمة قيمة للمقاعد من بين السراويل استعراض ما كنت تدع نفسك في ل. وهي عملية شراء أساسية وقيمة جيدة بشكل خاص لكتاب مالي، وهو ما يجري تخفيضه بشكل أكبر من بعض بائعي الكتب.


الكتاب يأخذك من خلال رحلة البرية لمدة أربعة أشهر، بعد صعودا وهبوطا من الحياة التجارية للمؤلف. كل شيء هنا، والمتعة والألم، كما يحتفظ ديفي مجلة تداول مفصلة من تجاربها الأولية تداول العقود مقابل الفروقات. على طول الطريق، ديفي تحافظ على ملاحظات دقيقة من مشاعرها والإحباط.


هذه ليست مجرد مذكرات من الإجراءات التجارية، ومع ذلك. الكتاب يوفر الكثير من المعلومات حول آليات التداول كفد، ويوضح الكثير من المصطلحات. ديفي هو تاجر بدوام جزئي كفد نشط، والتي تجمع مع موقع التحرير، وقد كتب على نطاق واسع للصحف والمجلات.


في غضون الأشهر الأربعة من التداول، انخفض الحساب الأولي $ 13،000 إلى 8000 $، ولكن بعد ذلك تعافى إلى ما يقرب من 30،000 $. ويوضح الكتاب بيانيا كيف تم ذلك، ويظهر مقدار العمل الشاق الذي هو مطلوب من أجل التجارة والأعمال التجارية. ومع ذلك، فإن الرسالة الشاملة واضحة في أن الاستنتاج هو أن تداول العقود مقابل الفروقات أمر جدير بالاهتمام، ويمكنك الحصول على أموال جدية من هذا الاحتلال.


معبد، بيتر - كفدس بسيط: دليل مباشر لعقود الفرق (هاريمان هاوس النشر، 2009).


وقد كتب بيتر معبد العديد من الكتب المالية، ولها أسلوب الكتابة التي يمكن أن يكون لديك يلتهم هذا الحجم ضئيلة نوعا ما. على الرغم من أن موجزة، ويغطي الكتاب جميع الجوانب الرئيسية للتجارة العقود مقابل الفروقات، ويعطي مقدمة للقراءة جدا لهذا المنتج مثيرة.


معبد في آلام لشرح آليات التداول في الأسواق، ويبدأ مع أساسيات التحوط، التداول على الهامش، بيع قصيرة، وأنواع الأدوات المالية المتاحة للتاجر.


ثم يقوم بتفاصيل حيث تتناسب عقود الفروقات مع هذه الصورة، ويشرح كيفية عملها. وهو لا يتردد في الإشارة إلى أن الترس هو سيف ذو حدين، ويضمن أن مخاطر المنتج المستدق مفهومة تماما.


وتتناول الأقسام التالية من الكتاب كيفية إعداد حساب تداول كفد الخاص بك، والطرق التي يجب أن تفكر في الصفقات الخاصة بك لتحقيق الربح. وتشمل استراتيجيات التداول تداول الأزواج، وتداول القيمة النسبية والتحوط، ويقدم الكتاب معلومات مفيدة عن الاستراتيجيات الأساسية.


في وقت متأخر إلى حد ما في اللعبة، في رأيي، معبد ثم تفصيل دور الانضباط في البيئة التجارية ويمس إدارة الأموال. وبما أن هذا الكتاب الموجز سيكون فقط جزءا من مكتبة التداول الخاصة بك، ومع ذلك، وهذا هو انتقاد طفيفة، وأنه يحقق الهدف من كونه دليلا موجزا للعقود مقابل الفروقات.


معبد، بيتر - أدوات المستثمر: كيفية استخدام الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات والخيارات وأوامر وتتبع لتعزيز عوائد والحد من المخاطر (هاريمان هاوس النشر، الطبعة الثانية المنقحة 2007).


إذا كنت تبحث عن مقدمة لاستخدام المنتجات التي تحمل الرافعة المالية، فقد يتناسب هذا الكتاب مع الفاتورة. معبد لديه خلفية واسعة، مع العديد من الأعمال المنشورة، ويعرف كيفية وضع الأساسيات في شروط بسيطة للمبتدئين.


يتناول الكتاب أكثر بكثير من عقود الفروقات فقط، وبالتالي يوفر مقارنة مع الأدوات المالية الأخرى الموجهة. هو مكتوب للمبتدئين، ولا يفترض أي معرفة سابقة من الأسواق.


مجموعة من المنتجات الاستثمارية تشمل العقود مقابل الفروقات، والعقود الآجلة، والخيارات، الرهان الثنائي وانتشار الرهان. معبد يغطي التاريخ وراء تشكيل هذه المشتقات، ويوضح من حيث شروط سهلة لكيفية عمل كل منهم.


وهو يعطي تقييمات نقدية لمزايا وسلبيات كل منتج مالي واستخداماته. يظهر الكتاب أدلة على مدى معرفته، قادمة من سنوات عديدة من الخبرة كمحلل مدينة، ويظهر فقط كيف تعمل الأسواق.


طبع الكتاب على ورق لامع مع الرسوم التوضيحية الملونة، ويوفر مقدمة جيدة لهذا النوع من التداول. أنها ليست مفصلة بما فيه الكفاية لتكون دليلك المرجعي الوحيد، ولكن بأسعار معقولة ويعطي لمحة جيدة. موصى به.


نورثكوت، آلان - الدليل الكامل للاستثمار في تجارة قصيرة الأجل: كيفية كسب معدلات عوائد عالية بأمان (أتلانتيك بوبليشينغ، 2008).


عنوان هذا الكتاب يقترح طموحات نبيلة، ويمكن القول أنه كامل إلى أقصى حد ممكن عمليا في مجلد واحد. تغطية نورثكوت للتجارة شاملة وذات توجه نحو القارئ، وتتراوح من تاريخ الأسواق من خلال العديد من الأدوات المالية المختلفة. ومع ذلك، ربما بسبب أصولها في الولايات المتحدة، فإنه لا يتضمن إشارة محددة لعقود الاختلاف (التي لا تسمح بها السلطات التنظيمية المالية في الولايات المتحدة).


بخلاف هذا الانتقاد، لمقدمة لطائفة كاملة من التداول، بما في ذلك جميع الشروط والأساليب التي تحتاج إلى أن تصبح مألوفة، وهذا الكتاب يحمل الخاصة به. إذا كنت بحاجة إلى وسيلة سهلة لفهم واسعة النطاق دليل على العالم المالي، ثم وهذا سوف يكون من المؤكد أن يرجى.


ميزة مثيرة للاهتمام هو إدراج المقابلات مع التجار الناجحين، الذين يقدمون إجابات على أسئلة كيف دخلت في التداول، وما هي الأساليب هي المفضلة لديهم. في بعض النواحي، كسب هذه الأفكار في حياة التجار الناجحين وحده يجعل شراء الكتاب جديرة بالاهتمام.


نورثكوت أيضا يستغرق وقتا طويلا لمعالجة القضايا النفسية للتجارة، بما في ذلك الخوف في كل مكان والجشع، ويدخل أهمية هذه إلى التاجر المبتدئ. كما يتم التعامل مع إدارة الأموال بشكل شامل، مما يجعل هذا الحجم يجب أن يكون لبدء التجار وخطوة جيدة لدراسة أكثر تركيزا.


دراكولن، نوبل - تريد برو a: 15 هاي تراينينغ ترادينغ ستراتيجيس (جون وايلي & سونس، 2009).


"هل أنت مهتم في أن تكون على حق، أو أن تكون مربحة؟" يسأل دراكولن، ويواصل شرح الفرق بين تجار التجزئة والتجار المحترفين، في رأيه. هذا هو كتاب خطير مع ثمن جاد، وعلى هذا النحو ليس للمبتدئ. ومع ذلك، إذا كنت تبحث لتطوير استراتيجيات أكثر تطورا من التداول، أو حتى مجرد إبلاغ نفسك بشكل أفضل، ثم هذا الكتاب يستحق نظرة.


وتستند 15 استراتيجية أساسا حول استخدام العقود الآجلة والخيارات والتداول الفوري معا لتحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة والحد من المخاطر. هناك تحليل مفصل جدا حول متى يجب تطبيق كل استراتيجية، وفي بيئة السوق. طرق مثل الياقات، سترادلز، وخنق يتم حصر حول، والطريقة الشاملة التي يتم تدريس هذه التطبيقات يدل على أن دراكولن يعرف اشياءه ويمكن أن يفسر ذلك.


يركز تركيز الكتاب على إدارة المخاطر في السوق المتقلبة، ويتم تحليل كل استراتيجية في العمق مع المؤلف يمر من خلال إيجابيات وسلبيات بطريقة غير منحازة وغنية بالمعلومات. الهدف من الكتاب هو تمكين الانتقال من القارئ من تاجر التجزئة غير ناجحة لمتاجر المهنية، والتي يؤكد دراكولن هو أكثر للقيام مع تحقيق ربح من مع محاولة أن يكون على حق.


إذا كان لديك بعض الخبرة في التداول، ولكن نعتقد من خلال الحق في الصفقات الخاصة بك كنت جعل أفضل الأرباح، ثم تكون على استعداد ليكون خيبة أمل من قبل هذا الكتاب. حجم ممتاز للتاجر الذي يريد تحسين ولها مهنة خطيرة على المدى الطويل.


ديفي، كاثرين - عقود الاختلاف: ماجستير في التداول ريفولوتيو ن (جون وايلي وأولاده، 2003).


وبشرت في وقت النشر كأول كتاب أسترالي عن عقود الاختلاف، في هذا الحجم القصير ديفي يضع المشهد لما هو الآن طريقة تجارية سريعة النمو.


تروي ديفي حياتها المهنية المبكرة في مجال الأعمال المالية، وتشرح كيف أصبحت مهتمة بالعقود مقابل الفروقات، التي كانت، وبصيرة كبيرة، تسمى منتج تجارة التجزئة للمستقبل. في هذه العملية، وقالت انها تؤكد على علم النفس من التداول، ويشير إلى أن تاجر الفاشلة في أي سوق من المرجح أن تبقى تاجر غير ناجحة حتى الحصول على السيطرة على عواطفهم. لن يؤدي التغيير في تداول العقود مقابل الفروقات من منتج آخر إلى تحسين أدائك.


ويشير الكتاب إلى أن العقود مقابل الفروقات لم تكن متاحة في السابق إلا للتجار المؤسسيين، ولكنها أصبحت مفتوحة مؤخرا للمستثمرين الأفراد. وهي تعمل من خلال مزايا عقود الفروقات، بما في ذلك الربح من سوق الثور أو الدب، وتكاليف الكسور بالمقارنة مع امتلاك الأسهم.


في حين أن البعض قد يقول أن الكتاب قديم وعفا عليه الزمن، وإلى حد ما هذا صحيح، لا تزال هناك العديد من الدروس الخالدة التي يمكن تعلمها منه. كما واصل ديفي الكتابة، قد تقرر أن تختار بدلا من ذلك واحدة من عروضها في وقت لاحق عن العقود مقابل الفروقات، ولكن إذا كنت نية على التداول يجب أن تفكر في إنشاء مكتبة من الكتب، وهذا يستحق أن يكون واحدا منهم.


ديفي، كاثرين - جعل المال من تجارة كفد (جون وايلي وأولاده، 2006).


يتتبع هذا الكتاب رحلة ديفي لمدة أربعة أشهر من الاكتشاف الذاتي، كما تروي قصة دخولها إلى سوق تداول العقود مقابل الفروقات. لأنه يقوم على مذكراتها التداول، وهو الكتاب الثاني كتبت.


إذا كان هذا الوصف الأولي يبدو مألوفا، قد يكون ذلك لأن ديفي استخدمت أيضا لها مذكرات التداول لمدة أربعة أشهر كأساس آخر كتاب لها، "يوميات تاجر كفد: كيفية جعل المال الجاد من عقود للفرق".


حتما، هناك بعض تداخل المحتوى بين الكتابين، وأود أن ننصح القشط من خلال كل من، إذا كنت تستطيع، لمعرفة أي واحد كنت تفضل ذلك. تعلمت ديفي الكثير خلال تجاربها المستخرجة، وفقدت أكثر من ثلث حسابها التجاري في الشهر الأول، وهي قصة تستحق القراءة. أنا أحب الطريقة التي تشرك القارئ في عواطفها وعلم النفس من التداول، كما أن الكثير من الناس يعتقدون أن التداول يمكن تخفيضها إلى وظيفة ميكانيكية أو الرياضية.


إذا كنت تريد طعم ما هي الحياة التجارية الحقيقية مثل، بدلا من حساب جاف وتقني، ثم يمكنني أن أوصي شراء واحدة من هذه الكتب. ربما لأنه كان مكتوبا أقرب إلى الوقت، وأنا أفضل هذا واحد من الحسابين، ولكن إما أن تكون إضافة جيدة إلى مكتبة التداول الخاصة بك.


هيتكويتر، ماركوس - الدليل الكامل ليوم التداول: دليل عملي من مدرب محترف يوم التداول (بوكزورج للنشر، 2008).


على الرغم من أن هذا الكتاب كان يمكن أن يكون مجرد إعلان ل روكويل للتجارة، والتي هيتكويتر هو الرئيس التنفيذي، وقال انه يحصر مصلحته الذاتية لملحق. هذا الكتاب هو 300 صفحة من المعلومات الجيدة، وشرح بالضبط ما يعنيه لك أن تلتزم التداول اليوم كوسيلة لتصبح غنية.


وهي مرتبة في ثلاثة أقسام رئيسية. الغرض الأول هو تعريف لكم مع أساسيات التداول اليوم، ويشمل مناقشة المعدات الخاصة بك والاتصالات، فضلا عن البرنامج الموصى بها.


القسم الثاني هو حيث يلتقي المطاط الطريق، و هيتكويتر يذهب إلى تفاصيل كبيرة مناقشة استراتيجيات التداول وأساسيات تحديد الإدخالات، ومخارج، ومواقف. في حين أنه ليس بديلا عن كتاب التحليل الفني، وقال انه تمكن من نقل الكثير من المعلومات ويغطي العديد من المؤشرات التي لها أهمية في التداول اليوم. سوف تنتهي من هذا القسم من الكتاب مع فهم واضح لكيفية تشكيل وتنفيذ خطة التداول الخاصة بك.


في القسم الثالث، يغطي الكتاب قضايا أخرى قد تمنعك من النجاح، مثل علم النفس التجاري وعدم أخذ الأرباح في الوقت المناسب. وتشمل الملاحق مواد مرجعية مفيدة كثيرا.


مع كل ما يقال، وهذا هو عمل مرجعي لتداول يوم تغطي المهارات والمشاكل الخاصة التي ينطوي عليها هذا النوع من التطبيق. ربما مرة أخرى لأنها تقوم على الولايات المتحدة، فإنه لا يوجد ذكر محدد للعقود مقابل الفروقات، ولكنه يعطيك نظرة ثاقبة في عالم تاجر اليوم المهني، وتمتص القراءة.


ليفيرفر، إدوين - ريمينيسشنس أوف a ستوك أوبيراتور (وايلي، 2006).


على النقيض من الكتب الأخرى، وهذا هو العمل الكلاسيكي يعود أصلا إلى عام 1923، وأعيد نشر عدة مرات، وكان آخرها في الغلاف الورقي في عام 2006. وهو الكتاب الأكثر فائدة تغطي الاستثمار والمضاربة، ويستند طابعها الخيالي على حقيقية - life تاجر، جيسي ليفرمور.


في حين لا ينبغي أن تتوقع أن تتعلم عن خطط التداول والاستراتيجيات من هذا الكتاب، فإنه يوفر تعليما ممتازا على الطريقة التي تعمل بها الأسواق، ويظهر أن الأسواق سوف تعمل دائما على نفسه، اعتمادا على ما يفعله علم النفس البشري.


الكثير من استراتيجية التداول يتعلق بتحديد واتجاهات، بدلا من محاولة تحديد مكان الانتكاسات، وجعل ليفرمور الكثير من مواقفه باستخدام الرافعة المالية. لم يكن له طريقا سلسا للثروات، وعلى الرغم من انه حقق ارباحا ضخمة ذهب أيضا التمثال عدة مرات.


هذا الكتاب هو قراءة مسلية الذي يحتوي على الكثير الذي تم اعتماده في الفولكلور التجاري. إنه يتحدث عن الصراع مع الخوف والجشع. البديهيات ل "السماح للاتجاه يكون صديقك" و "السماح الفائزين الخاص بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة" كما يمكن العثور عليها في صفحاتها. الذكريات هو يجب أن تقرأ لجميع التجار الطموحين.


سوينغ كتب التداول يجب أن تقرأ في عام 2017.


العثور على أحدث مراجعات كتاب التداول سوينغ هنا.


حصة هذا المنصب "سوينغ كتب التداول يجب أن تقرأ في عام 2017"


سوينغ التداول هو مثل هذه الطريقة شعبية في تداول الأسواق العالمية. ونتيجة لذلك، لدينا قسم مراجعة الكتب التداول البديل مخصص من تلقاء نفسها.


سبب التداول البديل هو شعبية جدا بسيطة. يحتاج التجار اليوم للجلوس ومشاهدة الشاشة طوال اليوم ومعظم الناس لديهم وظيفة اليوم.


إذا كان لديك 9-5 وظيفة اليوم، ثم التداول اليوم لن يكون حلا بالنسبة لك. بدلا من ذلك، تداول البديل مناسب تماما لأولئك الذين لديهم وظيفة اليوم.


في الواقع، تداول سوينغ عظيم لتلك التجارة:


ما هو التداول البديل؟


التداول البديل هو مفهوم بسيط. كنت تتداول في اتجاه هذا الاتجاه، والانتظار لسحب ثم أدخل على تأكيد الاتجاه المستمر.


في ما يلي مثال على تجارة سوينغ مع رسم بياني لبنك أستراليا الوطني (ناب) محدث لعام 2017.


خطوات وضع تجارة متأرجحة:


تحديد الأسهم في اتجاه صاعد ثابت. ستلاحظ على الرسم البياني أدناه، المتوسط ​​المتحرك 100 فترة آخذ في الارتفاع وكان لعدة أشهر. انتظر سحب. ناب ارتفع إلى أعلى من 32.10 $ في 9 يناير 2017. صعدت الأرباح المحتجزة وبيع ناب أسفل إلى أقل من 30 $. يمكن العثور على التراجع باستخدام مؤشر مثل مؤشر ستوكاستيك. أظهر مؤشر ستوكاستيك ناب في منطقة ذروة البيع. ثم يمكنك تأكيد العودة إلى الوراء أو استئناف الاتجاه الصاعد. الأفضل أن تنتظر حتى تتحرك فوق نقطة عالية الأخيرة. سوف يعتمد طول التداول البديل الخاص بك على تحملك للمخاطر. كم الربح المفتوح الذي كنت على استعداد لاعادته. اعتمادا على باكتستينغ الخاص بك، قد يكون لديك وقف زائدة ضيق أو فقدان وقف أكثر ليبرالية.


كان هناك عدد من الموارد تداول البديل ممتازة المتاحة على الانترنت. نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى استعراض عدد قليل من أفضل الكتب تداول البديل المتاحة.


ومن الرائع حقا ما هو متاح عبر الأمازون في الوقت الحاضر. والحقيقة هي أن بعض الكتاب وضعوا قلوبهم وروحهم في كتاب تداولهم البديل.


لأقل من 30 $، يمكنك الحصول على أفضل الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار بدوام كامل. يمكنك الحصول على عقلية، وأفكارهم واستراتيجياتهم. يمكنك فهم إدارة التجارة. كل هذا من خلال استثمار بضع ساعات قراءة كتبهم.


وبطبيعة الحال، مع أي شكل من أشكال التداول، فإنه يمكن أن يستغرق سنوات لإتقان المهارات. ولكن ل 30 $، لديك بداية كبيرة لبناء نظام التداول المثالي الخاص بك.


قد تجد بعد قراءة حفنة من هذه الكتب أن أسلوب معين واحد صدى معك وأنت ثم انتقل إلى استخدام هذا الأسلوب تداول البديل لنجاحك النهائي.


ستجد أدناه قائمة ببعض الكتب الأكثر أهمية التي ينصح بها سوينغ ترادينغ. خذ وقتك وتأكد من الاستثمار بانتظام في التعليم المستمر الخاص بك كتاجر. وسوف تدفع بالتأكيد أرباح أسفل المسار.


مراجعة كتاب ماستر سوينغ التاجر أدوات: دليل البقاء على قيد الحياة السوق ألان فارلي.


مجموعة أدوات سوينغ ترادر ​​هي نسخة ألان & # 8217 المحدثة من كلاسيك الأصلي.


الجزء المهم ليس فقط أنه يتم تحديثه، ولكن لديها أمثلة جديدة سوينغ التداول والأفكار.


إن الهدف الرئيسي من ألان & # 8217 مع هذا الكتاب هو مساعدتك في تحديد الفرص التجارية منخفضة المخاطر. هذا ممكن مع سوينغ التداول. السبب يتأرجح التداول يفسح المجال لفرص التداول منخفضة المخاطر هو تحديد بوضوح نقاط الخروج قبل وضع الصفقات الحية الخاصة بك.


وينقسم الكتاب نفسه إلى ثلاثة أقسام، بما في ذلك:


سوينغ تيشنيكال سيتينغس كيفية فهم علم النفس التجاري لفرص التداول البديل سوينغ إدارة التجارة التجارية.


سوف تتعلم كيفية قراءة الشريط.


على الرغم من كتاب حول التداول البديل، ألان يقوم بعمل رائع في شرح كيفية قراءة الشريط. هنا يتحدث عن قراءة عمق السوق. وكما يفسر، هذا شيء لا يمكن التلاعب به وهو صحيح دائما. بعد كل شيء، فإنه يحتوي على جميع المشاركين في السوق في تلك اللحظة في الوقت المناسب.


لتحقيق الاستفادة القصوى من أنظمة التداول البديل، تحتاج إلى فهم علم النفس من المشاركين في السوق على هذه المستويات الرئيسية.


من خلال الدخول في ذهن التجار، يمكنك وضع أفضل لنفسك للنجاح.


إدارة التجارة هي المفتاح لنظم التداول البديل الخاص بك.


أحد أهم أجزاء هذا الدليل التجاري هو تركيز آلان على إدارة التجارة. تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية إدارة الصفقات سوينغ متعددة في وقت واحد.


بالنسبة للكثيرين، قسم إدارة التجارة سيكون القسم الذي إعادة النظر أكثر من غيرها.


إذا كنت تبحث عن أفضل كتاب تداول سوينغ، ثم التقاط نسخة من أدوات ماستر سوينغ التاجر.


ليس فقط سوف تحصل على بعض الأفكار التجارة سوينغ الرائعة، ولكن يتم رشها مع قدر كبير من الفكاهة طوال الوقت.


وفيما يلي جدول أعلى الكتب تداول البديل المتاحة على الأمازون في الوقت الحالي.


يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بالنقر فوق وشراء كتاب عن طريق الروابط على هذا الموقع، فإننا سوف تكسب عمولة صغيرة.


حصة هذا المنصب "سوينغ كتب التداول يجب أن تقرأ في عام 2017"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.

No comments:

Post a Comment