Sunday 14 January 2018

قناة نظام التداول الاختراق


كيفية استخدام قناة دونشيان لكسر و تريند-التالية المتداولين.


قناة دونشيان هو مؤشر الاتجاه التالية التي تم استخدامها بشكل كبير من قبل التجار السلاحف سيئة السمعة. قناة دونشيان يقيس ارتفاع وانخفاض مجموعة محددة سابقا - عادة من الأيام ال 20 الماضية. تظهر الصورة أدناه القناة على أبل مع مدى 20 يوما حيث أنه يمثل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته خلال 20 يوما.


اضغط للتكبير.


عادة، سوف يبحث المتداول عن نطاق محدد جيدا ثم ينتظر السعر للخروج إلى أي جانب من أجل محفز دخول التجارة. ولكن، هناك المزيد من القنوات دونشيان وسوف نناقش كيفية زيادة نوعية الإشارات وكيفية هيكلة استراتيجية الاتجاه التحجيم الموقف التالي.


إشارات دخول أفضل في خطوتين مع قناة دونشيان.


الخطوة 1 - إيجاد انتصارات زخم عالية.


وبطبيعة الحال، لن تكون جميع الانفجارات ناجحة وليس هناك طريقة لتوليد نظام دقيق 100٪، ولكن هناك طرق لزيادة جودة إشارات الدخول لقناة دونشيان. تظهر الصورة الأولى أدناه مخطط آبل وقناة دونشيان لمدة 20 يوما. وقد تم وضع علامة الاختراقات الكاذبة مع الأحمر (س) وانطلاقات ناجحة مع علامة خضراء.


اضغط للتكبير.


للوهلة الأولى، من الواضح أن قدرا كبيرا من الانفجارات الكاذبة موجودة عندما الزخم لا يدعم هذه الخطوة. في الخطوة الأولى، أضفنا مؤشر القوة النسبية ومؤشر الزخم لتصفية انقطاع الزخم المنخفض الذي غالبا ما يكون اختراقات كاذبة. في الخطوات التالية نعرض كيف يمكن للأدوات والتقنيات الأخرى أن تساعد على تحسين دقة النظام.


اضغط للتكبير.


نصيحة: إذا كنت تراجعا عكسيا أو تتلاشى الخبو، فإن الجمع بين قناة دونشيان ومؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون رصيدا كبيرا في ترسانة التداول الخاصة بك. إن عدم وجود زخم أو اختلافات يمكن أن يشير إلى اختراقات كاذبة إذا تبع ذلك كسر فاشل للنطاق.


الخطوة 2 - دقة دخول عالية مع مرشح الاتجاه.


في الخطوة التالية، نضيف متوسط ​​متحرك على المدى الطويل. في السيناريو أدناه أضفنا المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة وهو أداة تصفية ممتازة تساعدك على الفصل بين السيناريوهات الطويلة والقصيرة. كلما كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 100 فترة، فإنك لن تبحث سوى عن الهبوط إلى الاتجاه الصعودي. وعندما يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة، فإنك تبحث فقط عن انقطاع قصير.


باستخدام المعدلات المتحركة كمرشح اتجاهي يستخدم من قبل العديد من المهنيين وأيضا مارتي شوارتز، الذي كان واردة في سلسلة ويزاردز السوق، يذكر مرشح المتوسط ​​المتحرك كأحد أدواته المفضلة.


تتضمن لقطة الشاشة أدناه أيضا المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. وقد خفضت كمية الإشارات بينما تحسنت نوعية الإشارات تحسنا كبيرا في الوقت نفسه. هناك فقط 3 إشارات كاذبة تركت وفي الخطوة التالية سوف تظهر كيفية تقليل آثار الخسائر باستخدام تقنيات إدارة الأموال.


اضغط للتكبير.


هذه هي مجرد مثالين على كيفية إضافة أدوات التداول والمؤشرات يمكن أن تساعدك على تحسين نوعية الإدخالات التجارية الخاصة بك. يسلط هذا النهج الضوء على أهمية الجمع بين أدوات التداول والمفاهيم التي تدعم أسلوب التداول الخاص بك والهدف من أجل تصفية الإدخالات احتمال ضعيف.


موقف التحجيم لكسر والاتجاهات الاتجاه.


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل حول كيفية تحسين نوعية الإشارات التجارية، يمكننا أن نلقي نظرة على التحجيم الموقف. خاصة بالنسبة للمتداولين المتجولين والمتجهين إلى الاتجاه، هناك استراتيجية محددة لتحديد الحجم يمكن أن تساعدك على تحسين جودة النظام الخاص بك إلى أبعد من ذلك.


"التحجيم في" يشير إلى استراتيجية التحجيم الموقف من إدخال كمية كسور من حجم الموقف الخاص بك أولا وكما يتحرك السعر لصالحك، يمكنك إضافة إلى موقف الفوز. والتحرك المثالي وقف الخسارة الخاصة بك لحماية الأرباح الخاصة بك حتى الآن.


هناك نوعان من الفوائد الرئيسية من التوسع في:


على اختراق وهمية، موقفكم سوف تكون صغيرة نسبيا لأنك لم تصل بعد إلى موقف كامل. فقط عندما يكون الاختراق قويا وناجحا يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى لحجم الموقف والاستفادة الكاملة من الصفقات الفائزة.


تظهر لقطة الشاشة أدناه مخطط آبل مرة أخرى وتوضح كيف يمكن تقليل تأثيرات الإشارات الخاطئة من خلال تطبيق تقنية التقشير. في حين أن الانفجارات الناجحة غالبا ما شهدت تحركات طويلة وكان التاجر قد تمكنت من التوسع في تماما، فشل فشل غير ناجحة بعد الإدخال الأول والخسارة كان سيكون سوى كمية صغيرة.


اضغط للتكبير.


كيف يمكن لهذه المبادئ أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


في حين أن هذه المقالة لا يعني فقط أن تظهر لك كيفية استخدام مؤشر قناة دونشيان، لديها رسالة أخرى أيضا: عليك أن تكون واعيا من أسلوب التداول الخاص بك وبناء النهج الخاص بك حول أهدافك. وبصفتك متجها ومتداولا للاتجاهات، ابحث عن أدوات الدفع والمشاعر التي تساعدك في قراءة ما يجري وتصفية الصفقات ذات الاحتمال الأقل. من ناحية أخرى، إذا كنت تتلاشى اختراقات كاذبة، والبحث عن الأدوات التي تساعدك على تحديد انخفاض حركة الزخم حركة الأسعار في المناطق ذات التأثير العالي.


ونأخذ خطوة أخرى إلى الأمام وننظر إلى ما وراء توليد إشارات الدخول؛ هيكل وضعك التحجيم وإدارة الأموال حول أهداف التداول الخاصة بك. لكل أسلوب تداول، هناك تقنيات ومبادئ يمكن أن تحسن جودة ومتانة النظام. والتفكير خارج منطقة الجزاء والبدء في بناء الخاصة بك، طريقة قوية والتوقف عن اتباع المشورة العامة.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


12 تعليقات.


حقا مثل هذه الطريقة التداول نتطلع إلى محاولة بها!


استمروا في العمل العظيم!


شكرا على الكلمات الرقيقة. نأمل أن يضيف بعض القيمة إلى التداول الخاص بك.


متى لا تأخذ الأرباح؟ قد يكون ذلك أكثر صعوبة & # 8230؛


لن أفعل ذلك أكثر صعوبة. إنه جانب مختلف تماما من التداول. سيكون لدينا مقالة القادمة الاسبوع المقبل حول جني الأرباح.


مواكبة العمل الجيد 🙂


مرحبا رولف، هل هذا المؤشر ينطبق على تداول العملات الأجنبية؟ شكرًا.


نعم، فإنه يعمل على جميع الأسواق.


مادة كبيرة كالمعتاد!


أود أن أسأل ما هو الحد الأقصى لمؤشر القوة النسبية عند استخدامه لتصفية انقطاع الزخم المنخفض، وعلى وجه التحديد كيف تستخدم مؤشر القوة النسبية لهذا الغرض؟ هل ترفض الإشارات عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من قيمة معينة؟


أستخدم أساسا تباين مؤشر القوة النسبية.


كما تعلمت من موقع الويب الخاص بك، يمكن استخدام كل من مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك لقياس قوة الاتجاه، صعودا أو هبوطا. هل يمكن أن يرجى كتابة مقال لمقارنة هذين؟


يمكنك إجراء بحث ولقد كتبت عن مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على بلوق في العمق 🙂


مقالة رهيبة !! نتطلع الى محاولة ذلك. شكرا لكم!!


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


Trade29 البرمجيات.


أدوات للتجار.


& # 178؛ التنقل.


إد سيكوتا & # 8217؛ ق دونشيان نظام التداول اندلاع.


أونكاتغوريزد تعليقات خارج على إد سيكوتا & # 8217؛ ق دونشيان اندلاع نظام التداول.


أنا & # 8217؛ لقد تم البحث واتباع إد سيكوتا & # 8217؛ ق العمل لفترة من الوقت الآن (عدة سنوات قبالة وعلى الواقع). جئت لأول مرة عبر اسمه أثناء قراءة جاك شواجر & # 8217؛ ق & # 8220؛ معالجات السوق & # 8221؛. من مقابلة له يمكنك أن تقول أنه مفكر فريد وذكية الرجل & # 8211؛ ولكن هذا هو سمة مشتركة لجميع المعالجات التي تمت مقابلتها. واحدة من الأشياء التي تبرز حول إد التي أثارت فضولي هو أن في مقابلاتهم، وكان العديد من المعالجات السوق الأخرى أشار إليه كمصدر للبصيرة واحد يستحق أن يتعلم من. هذا في حد ذاته مثير للإعجاب عند النظر في عيار أولئك الذين أجريت معهم المقابلات.


على موقعه على شبكة الانترنت، قبيلة التجارة، وهناك معلومات مثيرة للاهتمام للتجار ومطوري نظام التداول على حد سواء.


واحدة من أول أنظمة التداول الآلي وضعت أنا مأخوذة من موقع إد & # 8217؛ ق. نشر إد النظام كممارسة في تطوير نظام التداول ويشير إليه كما & # 8220؛ نظام التداول بسيط & # 8211؛ الدعم والمقاومة & # 8221 ؛.


وضعت في البداية أنها خارج الفضول يتساءل إذا كان مثل هذا النظام التجاري الميكانيكية بسيطة في الواقع يجعل المال على مدى فترة طويلة من الزمن. قدمت هنا لأغراض تعليمية في الغالب. والقصد من ذلك هو رؤية نوع التفكير الذي يذهب إلى تطوير أنظمة التداول الآلي. لاحظ استخدام الطبقات واستخدام الدول. هذه الممارسة شائعة جدا في التداول بشكل عام على الرغم من أنك قد لا تكون على بينة من ذلك على مستوى واعية.


يحتوي الرابط السابق على وصف كامل للنظام ولكن سأقوم بتلخيص الخصائص الرئيسية وملاحظاتي أدناه.


النظام هو اتجاه طويل الأجل النظام التالي. الممارسة التي تقدمها إد تستخدم العقود الآجلة للذهب على الرسم البياني اليومي. النظام هو الطبقات & # 8211؛ توفر الطبقة الأولى ما أسميه السياق. في هذه الحالة اتجاه الاتجاه العام. والطبقة الثانية تساعدنا إدخالات الوقت ومخارج. المؤشرات الفنية الوحيدة المستخدمة هي قنوات دونشيان. وتستخدم قناة طويلة الأجل لتحديد اتجاه الاتجاه & # 8211؛ أدعو هذه القناة بطيئة. يتم استخدام قناة قصيرة المدى لتشغيل الإدخالات والمخارج & # 8211؛ أدعو هذه القناة السريعة. أطوال القناة قابلة للتكوين & # 8211؛ جزء من التمرين هو معرفة طول مناسب للسوق واحد يتداول. يمكن أن يكون النظام عموما في واحدة من ثلاث ولايات: طويلة، قصيرة أو مسطحة. يبدأ في البداية من شقة. إذا كسر السعر القناة طويلة المدى العليا يذهب النظام إلى حالة طويلة. عندما يكون في حالة طويلة، ونظام يأخذ فقط الصفقات على الجانب الطويل. إذا كسر السعر القناة على المدى الطويل أقل، يذهب النظام إلى حالة قصيرة. عندما يكون في حالة قصيرة، النظام يأخذ فقط الصفقات على الجانب القصير. يتم استخدام القناة السريعة لتداول التوقيت. وتتكون القناة من خطين وخط علوي وخط أدنى. عندما تكون في حالة طويلة، عندما يكسر السعر القناة السريعة إلى الاتجاه الصعودي، ندخل طويلا. نحن نستخدم الخط السريع تشانلز أقل كموقف زائدة. عكس الصفقات القصيرة. مثل الكثير من الاتجاه على المدى الطويل الأنظمة التالية، لا يوجد جني الأرباح. لديك موقف حتى يأخذك السوق من خلال ضرب توقف زائدة.


حاليا، لدينا تطبيق متاح لخريطة سييرا. النينجا التاجر على خريطة الطريق للإفراج في المستقبل.


مثال على كيفية تغيير النظام من حالة طويلة إلى قصيرة.


انظر أدناه كيف يتغير النظام الدولة من قصيرة، إلى طويلة ومن ثم إلى قصيرة مرة أخرى. عندما يكسر قناة بطيئة (أرجواني)، اعتمادا إذا كانت القناة العليا أو القناة السفلى، فإنه يغير حالة إما طويلة أو قصيرة.


مثال على 3 صفقات.


رؤية تسلسل من 3 الصفقات أدناه. مرة واحدة في حالة طويلة، ونحن نتطلع إلى قناة سريعة لإدخالات. انظر كيف ندخل طويلا عند النقطة 1 عندما يكسر السعر القناة السريعة العليا. عند هذه النقطة، الخط الأزرق السفلي هو موقفنا. فإنه يمر ونحن في النهاية الحصول على توقفت في النقطة 2. نحن ثم الخروج من السوق حتى نصل إلى النقطة 3 حيث نحن إعادة إدخال فقط إلى الجانب القصير. مسارات وقف ونحن الخروج في النقطة 4 حيث نحصل توقفت.


Trade29 سوفتوار & كوبي؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.


أتر قناة اندلاع نظام التداول.


سوف تجد أيضا أدناه القواعد والتفسيرات لنظام التداول اندلاع قناة أتر. وهو نظام الاتجاه الكلاسيكي التالي، وهي متاحة في المجال العام.


أتر قناة اندلاع نظام التداول في الحكمة حالة الاتجاه التالي.


باستخدام عدة أنظمة الاتجاه الاتجاه الكلاسيكي، مثل نظام أتر قناة اندلاع التداول، ننشر حالة الحكمة الاتجاه من التقرير التالي على أساس شهري. تم بناء التقرير لتعكس وتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


يتكون المؤشر المركب من مزيج من أنظمة محاكاة على مدى الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، مختارة من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إليها. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


ننشر تحديثات للتقرير كل شهر.


الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.


وأوضح نظام اندلاع قناة أتر.


نظام أتر تشانل برياكوت ترادينغ هو تباين في نظام بولينجر برياكوت الذي يستخدم متوسط ​​ترو رانج بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتذبذب الذي يحدد عرض القنوات أو النطاقات.


وقد شاع الاختلاف في نظام اندلاع قناة أتر كما نظام بغو من قبل التاجر مارك جونسون على تشاك ليبيو & # 8217؛ ق نظام التاجر & # 8217؛ ق منتدى النادي وأماكن أخرى. هذا الإصدار، أتر قناة نظام التداول اندلاع، هو أكثر مرونة ويسمح لاختبار عتبات دخول وخروج مختلفة.


نظام إختراق قناة أتر هو شكل من أشكال نظام الاختراق الذي يشتري على فتح المقبل عندما يغلق السعر أعلى قمة قناة أتر، ويخرج عند إغلاق السعر مرة أخرى داخل القناة. إدخالات قصيرة هي مرآة المعاكس مع بيع تجري عندما يغلق السعر تحت الجزء السفلي من قناة أتر.


يتم تداول نظام التداول في نظام أتر تشانل على أساس فروق تقلبات حيث يتم قياس التذبذب باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). يتم تعريف مركز قناة أتر بمتوسط ​​متحرك أسي لأسعار الإغلاق باستخدام عدد من الأيام يتم تحديده بواسطة المعلمة إغلاق متوسط ​​الأيام. يتم تعريف أعلى وأسفل قناة أتر باستخدام مضاعف ثابت من أتر من المتوسط ​​المتحرك المحدد بواسطة المعلمة عتبة الدخول.


يدخل النظام أتر قناة اندلاع قناة في فتح بعد يوم أن يغلق فوق الجزء العلوي من قناة أتر أو تحت الجزء السفلي من قناة أتر. ويخرج النظام بعد إغالق أسفل قناة الخروج التي يتم تعريفها باستخدام مضاعف ثابت من أتر من المتوسط ​​المتحرك المحدد بمعلمة الخروج من الحد األدنى.


هذا النظام أتر قناة التداول اندلاع يشبه نظام بولينجر اندلاع التداول إلا أنه يستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتذبذب الذي يحدد عرض القناة.


على سبيل المثال، فإن عتبة دخول 3 وعتبة خروج 1 سوف تتسبب في دخول النظام إلى السوق عندما يغلق السعر أكثر من 3 أتر فوق المتوسط ​​المتحرك والخروج عند انخفاض السعر لاحقا أقل من 1 أتر فوق المتوسط ​​المتحرك. ملاحظة: يمكن أن يكون الحد من العتبة رقم سلبي مما سيؤدي إلى خروج النظام فقط بعد أن يأتي السعر بعض المبلغ من خلال المتوسط ​​المتحرك.


ويشمل نظام التداول أتر قناة قناة أتر أربعة المعلمات التي تؤثر على الإدخالات:


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الأسي لمتوسط ​​النطاق الحقيقي نفسه.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الأسي للإغلاق اليومي الذي يشكل مركز قناة أتر.


عرض القناة في أتر. وهذا يحدد كلا من أعلى وأسفل القناة. يقوم النظام بشراء أو بيع للشروع في وضع جديد عندما يتجاوز سعر الإغلاق السعر المحدد بهذه العتبة.


إذا تم ضبطه على الصفر، فسيخرج النظام عند إغلاق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك. إذا تم تعيينه على بعض عدد أعلى سيقوم النظام الخروج عندما يغلق السعر تحت عتبة معينة. ويعني عتبة الخروج السلبي أن قناة الخروج أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمركز طويل.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، والإطار الزمني، بدء رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


نظام تداول اختراق القناة لتجار الفوركس.


11/12/2010 12:01 آم إست.


إن استخدام أنظمة التداول ذات التقلبات العالية لقنوات التذبذب قد عملت تاريخيا بشكل جيد عبر أزواج العملات الرئيسية، ولكن استراتيجية الفوركس أظهرت نفسها عرضة للتغيرات في ظروف السوق. هذا الانزعاج يجعله مرشحا رئيسيا لمرشحات التقلبات، وتوقعات أسعار العملات الأجنبية تقلب التوقعات تبشر بالخير في تحديد الوقت المناسب لتداول استراتيجية تداول الاختراق القناة.


قناة نظام التداول اندلاع: نقاط القوة والضعف.


مؤشر تداول اختراق القناة مثير للإعجاب في بساطته، ومع ذلك أظهر الوعد كاستراتيجية تداول مستقلة. مفهوم واضح: رسم خط على أعلى مستوى من الماضي N عدد من الحانات وأدنى أدنى من نفسه. وتوفر هذه الخطوط القناة، وتسعى استراتيجية اختراق القناة ببساطة إلى تبادل الهروب في أي من الاتجاهين.


مؤشر اختراق القناة على زوج العملات اليورو / الدولار.


على الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى مؤشر اختراق القناة والعديد من الصفقات الافتراضية باستخدام أعلى مستويات القناة والقيعان كنقاط دخول.


اضغط للتكبير.


للوهلة الأولى، يمكننا بسرعة الحصول على شعور جيد من حيث نجحت هذه الاستراتيجية وفشلت في الماضي. تشتري الإستراتيجية زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند أعلى مستوى له خلال ال 20 يوما السابقة وتبيع أدنى مستوى منخفض. إذا كان السعر يتراجع بسرعة، فإنه سيكون قد اشترى وبيعها في أسوأ الأسعار الممكنة، وعلى هذا النحو، فإنه ضعيف في الأسواق ذات حدود محددة.


توقعات تقلبات سوق الفوركس: توقع ظروف السوق.


كما هو الحال في أنظمة التداول الأخرى سوف نناقش في وقت لاحق على مونيشو، وسوف نستخدم مرة أخرى أسعار الخيارات الفوركس لقراءة توقعات تقلبات السوق. القسم التالي هو نسخة مباشرة من المقالة السابقة ويمكن للقراء تخطيها إذا كانوا على دراية بمفهوم التقلب الضمني لخيارات الفوركس:


توقعات التذبذب هي عامل مهم جدا في تحديد سعر الخيار. وسيصبح الخيار أكثر تكلفة إذا توقع التجار أن تتحرك العملة الأساسية بشكل كبير خلال الفترة الزمنية المحددة. في الواقع، يمكننا أن ننظر في سعر الخيارات واستخلاص و لدكو؛ التقلب الضمني و رديقو؛ التي تخبرنا بالضبط كم سعر الخيارات الحالية يتنبأ العملة سوف تتحرك من خلال انتهاء صلاحيتها. نحن بالفعل استخدام هذه المؤشرات في العديد من تقارير ديليفكس، وهو امتداد طبيعي لمناقشة كيف يمكن أن تأتي في متناول اليدين لدينا مؤشر القوة النسبية استراتيجية المؤشر.


في توقعاتنا الأسبوعية لسوق الفوركس، نستخدم مشتقات محددة من مستويات التقلبات الضمنية لتحديد تحيزات إستراتيجيتنا لأزواج العملات الفردية.


فولاتيليتي بيرسنتيل & نداش؛ وكلما ارتفع الرقم كلما زاد احتمال نشوء تحركات قوية في السعر. هذا الرقم يخبرنا حيث تقف مستويات التقلب الضمنية الحالية فيما يتعلق 90 يوما الماضية من التداول. لقد وجدنا أن التقلبات الضمنية تميل إلى أن تظل مرتفعة جدا أو منخفضة جدا لفترات طويلة من الزمن. وعلى هذا النحو، من المفيد معرفة أين يقف مستوى التقلب الضمني الحالي فيما يتعلق بمدى المدى المتوسط.


سنقوم بتمديد هذه الفكرة لتطوير مرشح تداول لاستراتيجية اختراق قناة حساسة للتذبذب مع قواعد التداول التالية:


التالي: شرح قواعد نظام اختراق القنوات.


فوركس قناة نظام اندلاع مع التقلبات تصفية القواعد.


قاعدة الدخول: حدد أمر إيقاف الدخول لشراء زوج العملات عند أعلى مستوى له في ال 20 بار الماضية بالإضافة إلى نقطة واحدة. تعيين أمر وقف الدخول لبيع زوج العملات في أدنى مستوى منخفض من ال 20 بار الماضية ناقص نقطة واحدة.


باكتستينغ لدينا نظام اندلاع قناة مع تصفية التقلب.


قمنا بإدارة هذه الإستراتيجية على زوج العملات ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، و أزواج نزد / أوسد. نحن نفترض تكاليف المعاملات من ثلاث نقاط على ور / أوسد، أوسد / جبي، و أوسد / تشف، وأربع نقاط على الآخرين. وفيما يلي منحنيات الإنصاف الافتراضية للاستراتيجية المذكورة التي تعمل على أربعة عتبات مختلفة لتصفية التقلب.


اضغط للتكبير.


على الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا لعوائد مستقبلية، إلا أن الإستراتيجية تظهر الوعد في تداول أزواج العملات المختارة. خط الأساس & لدكو؛ لم تتم تصفيته & رديقو؛ نظام الاختراق قناة يفعل بشكل معقول بشكل معقول لمثل هذه الفكرة التجارية البسيطة.


وبالنظر إلى التوزيع بين مختلف عتبات التذبذب، يظهر كذلك بعض الوعد. أكثر المرشحات عدوانية & مداش؛ قطع التداول ما لم يكن الرقم التقلب الفردي أقل من المئين 90 و [مدش]؛ ويبدو أن تفعل بشكل جيد نسبيا على أساس تعديل المخاطر. ووفقا لتقديرات افتراضية، فإن المرشح المئوي ال 90 كان سيخفض اسوأ اسقاطات من الذروة الى الحوض من 16،900 $ الى 8،700 $ في هذا التمديد، مما أدى إلى ارتفاع حقوق الملكية النهائية.


يظهر منحنى رأس المال الذي يظهر للقطع المئوي الخامس والسبعين انخفاضا طفيفا عن معدل التخفيض المئوي البالغ 90 في المئة، ولكن الفرق في حقوق الملكية النهائية يجعل نظرياتها المعدلة حسب المخاطر أفضل من أي من منحنيات الأسهم الخمسة. هذا المستوى مرشح يسمح على ما يبدو للاستراتيجية للمشاركة في العديد من أفضل امتدادات الأداء مع حمايته من أبطأ تتحرك الأسواق.


لدينا أسوأ أداء هي 50 و 25 مستويات خفض المئين. على الرغم من أن أقل من ذلك يبدو للحفاظ على الاستراتيجية من أسوأ فترات الأداء الضعيف، فإن الرقم المئوي 50 يبقي النظام في الأوقات الخطأ، في حين لا تفعل ما يكفي للحماية من السحب.


استنادا إلى نتائجنا الافتراضية، يبدو أن مرشحات التقلبات العدوانية إلى حد ما تقوم بعمل جيد بشكل معقول في الحماية ضد فترات ضعف الأداء في استراتيجية اختراق القناة.


تطبيق تحليلنا على الاستراتيجيات القائمة / أنماط التداول.


تظهر الاختبارات الخلفية الافتراضية أن استراتيجية اختراق القناة تؤدي بشكل محترم خلال السنوات الخمس الماضية من التداول، وتحسن نتائج خط الأساس بشكل ملحوظ إذا قدمنا ​​عامل تصفية يستند إلى التقلب الضمني.


على الرغم من أن الأداء السابق لم يكن ضمانا للنتائج المستقبلية، إلا أن اختبارات باكتيستس تشير إلى أن نظام اختراق القنوات الصديقة للتذبذب يؤدي بشكل أقل إيجابية إذا كانت مستويات تقلباتنا أقل من نسبة 75 في المئة من ال 90 يوما السابقة.


من قبل ديفيد رودريجيز، استراتيجي الكمي، ديليفكس.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2015، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

No comments:

Post a Comment