Tuesday 16 January 2018

كبار السن نظام التداول الشاشة الثلاثية


شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 1.
السبر يبدو أكثر مثل اختبار التشخيص الطبي، وقد وضعت نظام التداول شاشة ثلاثية من قبل الدكتور الكسندر إلدر في عام 1985. الإيحاء الطبي ليس من قبيل الصدفة: عملت الدكتور إلدر لسنوات عديدة كطبيب نفسي في نيويورك قبل أن تشارك في التداول المالي. منذ ذلك الوقت، كتب عشرات المقالات والكتب، بما في ذلك "تجارة من أجل العيش" (1993). كما تحدث في العديد من المؤتمرات الرئيسية.
العديد من التجار تعتمد شاشة واحدة أو مؤشر أنها تنطبق على كل التجارة. ومن حيث المبدأ، ليس من الخطأ اعتماد واعتماد مؤشر واحد لصنع القرار. في الواقع، الانضباط المشاركة في الحفاظ على التركيز على تدبير واحد يرتبط الانضباط الشخصي هو، ربما، واحدة من المحددات الرئيسية لتحقيق النجاح والتاجر.
ماذا لو كان المؤشر الذي اخترته معيبا بشكل أساسي؟ ماذا لو تغيرت الظروف في السوق بحيث لا يمكن لشاشتك الواحدة أن تعد مسؤولة عن جميع الاحتمالات التي تعمل خارج قياسها؟ النقطة هي، لأن السوق معقد جدا، حتى المؤشرات الأكثر تقدما لا يمكن أن تعمل في كل وقت وتحت كل حالة السوق. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي للسوق، ترتفع المؤشرات التالية للاتجاه وتصدر إشارات "شراء" بينما تشير مؤشرات التذبذب إلى أن السوق في ذروة الشراء وإصدار إشارات "بيع". في الاتجاه الهبوطي، تشير المؤشرات التالية للاتجاه إلى البيع، ولكن مؤشرات التذبذب تصبح ذروة البيع وإشارات للإصدار. في السوق تتحرك بقوة أعلى أو أقل، ومؤشرات الاتجاه التالية مثالية، ولكنها عرضة للتغيرات السريعة والمفاجئة عندما تتداول الأسواق في النطاقات. ضمن نطاقات التداول، ومؤشرات التذبذب هي الخيار الأفضل، ولكن عندما تبدأ الأسواق لمتابعة الاتجاه، مؤشرات التذبذب تصدر إشارات سابقة لأوانها.
ولتحديد توازن مؤشر الرأي، حاول بعض التجار متوسط ​​إشارات الشراء والبيع الصادرة عن مؤشرات مختلفة. ولكن هناك عيب متأصل في هذه الممارسة. إذا كان حساب عدد المؤشرات التالية الاتجاه أكبر من عدد من مؤشرات التذبذب المستخدمة، ثم النتيجة سوف تكون بطبيعة الحال منحرفة نحو نتيجة الاتجاه التالي، والعكس بالعكس.
طور الدكتور إلدر نظاما لمكافحة مشاكل المتوسط ​​البسيط مع الاستفادة من أفضل تقنيات الاتجاه المتذبذب. ويهدف نظام المسنين إلى مواجهة النقص في المؤشرات الفردية في نفس الوقت الذي يعمل فيه على الكشف عن التعقيد المتأصل في السوق. مثل شاشة ثلاثية الشاشة في العلوم الطبية، نظام التداول الثلاثي الشاشة لا ينطبق على واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاثة اختبارات فريدة من نوعها، أو شاشات، إلى كل قرار التداول، والتي تشكل مجموعة من المؤشرات الاتجاه التالية ومؤشرات التذبذب.
مشكلة الأطر الزمنية.
ومع ذلك، هناك مشكلة أخرى مع المؤشرات الشعبية الاتجاه التالية التي يجب تسويتها قبل أن يمكن استخدامها. ويجوز لمؤشر الاتجاه التالي نفسه أن يصدر إشارات متعارضة عند تطبيقها على أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، قد يشير المؤشر نفسه إلى اتجاه صعودي في الرسم البياني اليومي ويصدر إشارة بيع ويشير إلى اتجاه هبوطي في الرسم البياني الأسبوعي. وتزداد المشكلة بشكل أكبر مع الرسوم البيانية اللحظية. وعلى هذه المخططات قصيرة الأجل، قد تتذبذب المؤشرات التالية للاتجاه بين إشارات البيع والشراء على أساس ساعة أو أكثر تواترا.
ومن أجل مكافحة هذه المشكلة، من المفيد تقسيم الأطر الزمنية إلى وحدات من خمسة. في تقسيم الرسوم البيانية الشهرية إلى الرسوم البيانية الأسبوعية، هناك 4.5 أسابيع إلى شهر. الانتقال من الرسوم البيانية الأسبوعية إلى الرسوم البيانية اليومية، وهناك بالضبط خمسة أيام التداول في الأسبوع. التقدم من مستوى واحد، من الرسوم البيانية اليومية إلى الرسم البياني للساعة، وهناك ما بين خمس إلى ست ساعات في يوم التداول. بالنسبة للتجار اليوم، يمكن تخفيض الرسوم البيانية للساعة إلى 10 دقائق رسوم بيانية (مقام ستة)، وأخيرا، من الرسوم البيانية لمدة 10 دقائق إلى الرسوم البيانية لمدة دقيقتين (المقام من خمسة).
جوهر هذا العامل من خمسة مفهوم هو أن قرارات التداول ينبغي تحليلها في سياق اثنين على الأقل من الأطر الزمنية. إذا كنت تفضل تحليل قرارات التداول الخاصة بك باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية، يجب عليك أيضا توظيف الرسوم البيانية الشهرية. إذا كنت التجارة يوم باستخدام الرسوم البيانية 10 دقيقة، يجب عليك أولا تحليل الرسوم البيانية ساعة.
مرة واحدة وقد قرر التاجر على الإطار الزمني لاستخدامها تحت نظام الشاشة الثلاثية، وقال انه أو انها تسميات هذا كإطار زمني وسيط. والإطار الزمني الطويل الأجل هو أمر واحد مدته خمس سنوات أطول؛ والإطار الزمني قصير الأجل هو أمر واحد من حيث الحجم أقصر. التجار الذين يحملون صفقاتهم لعدة أيام أو أسابيع سوف تستخدم الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني متوسط. وستكون الأطر الزمنية الطويلة الأجل مخططات أسبوعية؛ سوف تكون الرسوم البيانية لكل ساعة إطار زمني قصير الأجل. وسيستخدم تجار اليوم الذين يشغلون مناصبهم لمدة تقل عن ساعة رسم بياني مدته 10 دقائق كإطار زمني متوسط، ورسم بياني لكل ساعة كإطار زمني طويل الأمد، ورسم بياني دقيقتين كإطار زمني قصير الأجل.
يتطلب نظام التداول بشاشة ثلاثية أن يتم فحص الرسم البياني للاتجاه على المدى الطويل أولا. وهذا يضمن أن التجارة تتبع تيار الاتجاه على المدى الطويل مع السماح للدخول في الصفقات في الأوقات التي يتحرك السوق لفترة وجيزة ضد هذا الاتجاه. أفضل فرص الشراء تحدث عندما ارتفاع السوق يجعل انخفاض أكثر إيجازا. فإن أفضل الفرص القصیرة یتم الإشارة إلیھا عندما تسقط السوق المتساقطة لفترة وجیزة. عندما يكون الاتجاه الشهري صاعدا، الانخفاضات الأسبوعية تمثل فرص الشراء. توفر التجمعات الساعية فرصا قصيرة عندما يكون الاتجاه اليومي نحو الانخفاض.

نظام التداول ثلاثي الشاشة الأكبر
إضافة ما يصل إلى 500٪ مكافأة.
إلى مقدمك.
ويتمثل أساس الاستراتيجية في دراسة حركة الأسعار على عدة أطر زمنية في آن واحد.
وتنقسم عملية صنع القرار إلى عدة مراحل، نعتبر فيها أدوات مختلفة.
وبما أن الرسم البياني لكل ساعة هو رسم بياني متوسط ​​المدى بالنسبة لنا، فسنقوم بتحديد الرسم البياني اليومي كرسم بياني طويل الأمد وخريطة مدتها 15 دقيقة كرسم بياني قصير الأمد.
دعونا نضع جميع المخططات الثلاثة على سطح المكتب نفسه.
أو أي أداة أخرى. الآن نرى الاتجاه الصاعد.
الشاشة الثالثة هي اختيار اللحظة الدقيقة لفتح الصفقة. عادة، هذه هي الشاشة دون مؤشرات، حيث أمر معلق وضعت لفتح صفقة شراء في لحظة اختراق على الدعم أو خط المقاومة يتم وضع. لاحظ نقطة من هذه اللحظة على الرسم البياني لدينا خمسة عشر دقيقة.
هنا، وفقا لنظام الشاشة الثلاثية، كان يجب أن يكون قد اشترى زوج العملات. نظام الشاشة الثلاثية هو استراتيجية قوية جدا وثبت كسب في سوق الفوركس. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن هذا هو فقط الإطار الذي ينبغي أن يكون وأضاف وتعديلها من قبل كل تاجر لتتناسب مع احتياجاتها الخاصة. تذكر أنه من دون العمل الشاق فإنه من المستحيل أن تنجح في التداول في سوق الفوركس.
المخاطر المحتملة محدودة مع مبلغ الإيداع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في سوق الصرف الأجنبي.

شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.
شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.
هذا هو مناقشة على شاشة ثلاثية نظام التداول / شيخ داخل منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس. لقد قرأت للتو & كوت؛ التداول من أجل العيش & أمب؛ كوت؛ الدكتور الكسندر إلدر. الكتاب العظيم. يشرح نظام التداول & أمب؛ كوت؛ الشاشة الثلاثية & أمب؛ كوت ؛. .
وقال انه لا تجعل بعض النقاط المثيرة للاهتمام في الجزء الأول من الكتاب على الرغم من.
. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.
. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.

شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 4.
ويستند نظام التداول شاشة ثلاثية على توظيف أفضل من كل من المؤشرات التالية الاتجاه ومؤشرات التذبذب لاتخاذ قرارات التداول. ويتعلق التجار في المقام الأول بأي اختلافات محققة بين قراءات مؤشر الاتجاه الآجل على المدى الطويل مثل الرسم البياني الأسبوعي لمتوسط ​​التقارب في التقارب (ماسد) والقراءة القصيرة الأجل نسبيا من مذبذب مثل مؤشر القوة، إلدر-راي ، مؤشر ستوكاستيك أو ويليامز٪ R.
القسم الرابع من هذه السلسلة سوف تدرس الوسائل التي من خلالها التاجر سوف تستخدم مذبذب المسنين راي كما موجة السوق، والتي هي الشاشة الثانية من نظام الشاشة الثلاثي التاجر.
الشاشة الثانية - المسنين راي.
وباستخدام مؤشر على المدى الطويل للاتجاه، ربما الرسم البياني ماسد الأسبوعي، يمكن للتجار تحديد اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. ثم يتم استخدام قوة الثور والطاقة الدب للعثور على الصفقات على الرسوم البيانية اليومية التي تتحرك في نفس اتجاه الاتجاه الأسبوعي. الشاشة الثلاثية يكسب لها "الفرز" التسمية لأنه يلغي جميع الإشارات ولكن تلك في اتجاه هذا الاتجاه: إذا كان الاتجاه الأسبوعي، وشراء فقط إشارات يتم إرجاعها من كبار السن راي. إذا كان الاتجاه الأسبوعي إلى أسفل، وتعتبر فقط إشارات شيخ كبار السن.
عندما قوة الدب سلبية ولكن ارتفاع، الدببة تظهر قليلا من القوة ولكن بدأت في الانزلاق مرة أخرى. عن طريق وضع أمر شراء فوق أعلى من اليومين الماضيين، سيتم ملء أمر التوقف الخاص بك إلا إذا استمر الارتفاع. مرة واحدة كنت قد ذهبت طويلة، يمكنك حماية الموقف الخاص بك مع وقف أقل من أدنى مستوى طفيف آخر.
وتمثل الاختلافات الصاعدة بين القوة الدببة والسعر (متوسط ​​إجماع القيمة) أقوى إشارات الشراء. إذا انخفضت الأسعار إلى أدنى مستوى جديد ولكن قوة الدب يظهر قاعا أعلى، فإن الأسعار تتراجع وأصبحت الدببة أضعف. عندما تتحرك قوة الدب من هذا القاع الثاني، يمكنك شراء مريح عدد أكبر من الأسهم مما كنت عادة في موقف المعتاد الخاص بك.
يمكنك أيضا استخدام إلدر-راي لتحديد أفضل وقت لبيع الموقف الخاص بك. من خلال تتبع نمط القمم والوديان في قوة الثور، يمكنك التأكد من قوة الثيران. من خلال التراص قمم في السعر الفعلي مقابل قمم في قوة الثور، يمكنك تحديد قوة الاتجاه الصاعد - إذا كل ذروة جديدة في السعر يأتي جنبا إلى جنب مع ذروة جديدة في قوة الثور، والاتجاه الصاعد هو آمن. عندما تصل الأسعار إلى ارتفاع جديد ولكن قوة الثور تصل إلى ذروة أقل من ذلك من الارتفاع السابق، الثيران تفقد قوتها ويتم إصدار إشارة بيع.
إذا كانت قوة الثور سلبية بالفعل، البيع قصير غير مناسب لأن الدببة لديها السيطرة على الثيران السوق. إذا كنت بيع قصيرة في هذه الحالة، كنت تراهن على نحو فعال أن الدببة لديها قوة كافية لدفع الثيران حتى أبعد تحت الماء. وعلاوة على ذلك، كما هو الحال في القضية المذكورة أعلاه، حيث يحمل التاجر موقف طويل خلال قوة الدب الإيجابية، كنت تراهن على نظرية أحمق أكبر.
عندما قوة الثور إيجابية ولكن السقوط، تمكنت الثيران من فهم قليلا من القوة ولكن بدأت تغرق مرة أخرى. إذا قمت بوضع أمر قصير أسفل أدنى من اليومين الماضيين، تتلقى أمر تنفيذ فقط إذا استمر الانخفاض. يمكنك بعد ذلك وضع وقف وقائي فوق أحدث ارتفاع طفيف.
الاختلافات الهبوطية بين قوة الثور والأسعار (متوسط ​​إجماع القيمة) تعطي أقوى إشارات تقصير. إذا ارتفعت الأسعار على ارتفاع جديد ولكن قوة الثور يضرب قمة أعلى، الثيران أضعف من ذي قبل، وقد لا يستمر الاتجاه الصاعد. عندما تكون قوة الثور بوصة أسفل من أعلى أسفل، يمكنك بيع بأمان قصيرة موقف أكبر من المعتاد.
يمكنك أيضا تحديد متى لتغطية مراكزك القصيرة على أساس قراءة من كبار السن راي. عندما يكون اتجاهك على المدى الطويل منخفضا، فإن قوة الدب تشير إلى ما إذا كانت الدببة أصبحت أقوى أم أضعف. إذا حدث انخفاض جديد في السعر في وقت واحد مع انخفاض جديد في قوة الدب، فإن الاتجاه الهبوطي الحالي آمن نسبيا.
الاختلاف الصعودي يصدر إشارة لتغطية السراويل الخاصة بك والاستعداد للدخول في موقف طويل. تحدث اختلافات صعودية عندما تصل الأسعار إلى انخفاض جديد وتحمل القوة الدببة قاعا حتى ضحلة، عندما الدببة تفقد زخمها وأسعار تنخفض ببطء.
أما بالنسبة للمراكز الطويلة والقصيرة، فإن الاختلافات بين قوة الثور، والطاقة الدافعة، والأسعار تشير إلى أفضل الفرص التجارية. في سياق الاتجاه الطويل الأجل الذي أشارت إليه شاشة السوق الأولى لدينا، يحدد إلدر-راي اللحظة التي تتعثر فيها مجموعة السوق المهيمنة تحت سطح الاتجاه.

No comments:

Post a Comment