Wednesday 24 January 2018

خيارات الأسهم حافز المقاول المستقل


أحداث العمل: الاستشاريون والمقاولون.
وفي بعض الأحيان تستخدم الشركات الخاصة جزئيا خيارات الأسهم (نوسوس، وليس إسو) أو منح الأسهم، جنبا إلى جنب مع أو بدلا من النقد، لتعويض الاستشاريين والمتعاقدين المستقلين (منفصلة عن المنح التي تقدمها الشركات العامة والخاصة لمديري غير المستخدمين). يمكن أن يختلف حجم وشروط هذه المنح عن تلك التي يتم تقديمها للموظفين، وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار في المفاوضات الخاصة بك (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة). إذا أصبحت الشركة عامة أو تم الحصول عليها، قد تصبح هذه الخيارات ذات قيمة عالية. إذا لم يحدث الاكتتاب أو الاندماج أبدا، يمكن أن تكون الخيارات لا قيمة لها.
واعتمادا على الاقتصاد وظروف السوق المحلية والمواقف تجاه خيارات الأسهم، تقدم هذه المنح أيضا للمحامين وأصحاب العقارات والمعلنين والمجندين وغيرهم من مقدمي الخدمات غير العاملين (فضلا عن العملاء المهمين). في مسح تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2016، وجدت ناسبب أن 17٪ من الشركات المجيبة تجعل موظفي الاستشارات أو شركات المقاولات مؤهلة للحصول على منح خيارات الأسهم، و 11٪ جعل شركات الاستشارات نفسها مؤهلة. تقريبا نفس عدد الشركات التي شملتها الدراسة مستعدة لتقديم منح مقيدة / رسو إلى الاستشاريين الأفراد (14٪) أو للشركات الاستشارية (10٪).
ومن غير المحتمل أن تكون منح خيارات الأسهم خاضعة للضريبة حتى التمرين (انظر الأسئلة ذات الصلة المتعلقة بالضرائب والإبلاغ عن خيارات الأسهم والمخزون المقيد للاستشاريين والمقاولين). ومع ذلك، فإن منحة الأسهم المباشرة هي إيرادات التعويض الخاضعة للضريبة على قيمتها بالمنحة ما لم يكن يجب أولا منحها (أي أنها مخزون مقيد). يتم فرض ضريبة على الأسهم المقيدة على القيمة عند الاستحقاق إلا إذا قمت بتقديم القسم 83 (ب) الانتخاب في الوقت المناسب للضريبة على القيمة بالمنحة.
تنبيه: عندما تتلقى منحة الأسهم المكتسبة صراحة مقابل الخدمات الخاصة بك (القانونية والتسويقية، وما إلى ذلك)، وهذا هو الدخل يجب عليك الإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك. عدم تلقي 1099-ميسك من الشركة لا يعني أنك يمكن تجنب الإبلاغ عن الدخل. على الرغم من أنك لا يمكن إعادة بيع الأسهم بسهولة لأنها غير مسجلة في المجلس الأعلى للتعليم وحالتك، فإن السهم هو الدخل الخاضع للضريبة بمبلغ يساوي القيمة السوقية العادلة. سوف تحتاج إلى تقييم معقول من خبير أو الشركة.

إيسوس وخيارات الأسهم غير المؤهلين.
التمييز بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة.
هذه الصفحة مخصصة للأشخاص الذين حصلوا على خيارات من صاحب عملهم ولكنهم غير متأكدين من نوع تلقيهم. وهذان النوعان هما خيارات الأسهم التحفيزية ("إسو") وخيارات الأسهم غير المؤهلة ("نكوس"). القواعد الضريبية لنوعين من الخيارات مختلفة جدا، لذلك قد يكون من المهم معرفة أي نوع لديك.
ملاحظة: الخيارات التي تشتريها من وسيط، أو الحصول على توزيع على الأسهم التي تملكها، ليست في أي من هاتين الفئتين. في هذه المناقشة، نحن نشعر بالقلق فقط مع الخيارات التي تلقيتها لأنك قدمت خدمات للشركة التي تصدر الخيارات.
ملاحظة: أحيانا يمارس الموظفون خياراتهم ويبيعون الأسهم على الفور. إذا كان هذا هو الوضع الخاص بك، لا يهم ما إذا كان لديك إسو أو نكو، لأن المعاملة الضريبية الخاصة من إسوس ينطبق فقط إذا كنت تحمل الأسهم لفترة محددة بعد ممارسة الخيار.
إذا لم تكن موظفا.
إذا لم تكن موظفا، فإن الإجابة بسيطة جدا: لديك خيارات غير مؤهلة. وينطبق ذلك على المديرين الخارجيين والاستشاريين والمتعاقدين المستقلين. يمكنك الحصول على إسو "كموظف عقد"، شريطة أن تعامل كموظف في الشركة التي تصدر الخيارات أو شركة تابعة. ينص قانون الضرائب على أنه لا يمكن إصدار إسو إلا للموظفين (الأشخاص الذين يحصلون على دخل W-2).
تحذير: العكس ليس صحيحا! يمكن للموظفين الحصول على إسو أو نكو. إذا كنت موظفا من قبل الشركة التي أصدرت الخيارات، أو شركة تابعة لتلك الشركة، تحتاج إلى مزيد من الاستفسار لمعرفة ما هو نوع من الخيارات لديك.
الطريقة الأكثر وضوحا لمعرفة أي نوع من الخيارات لديك هو أن نسأل الشركة التي أصدرت لهم. هناك مشكلتين فقط مع هذا النهج. في بعض الأحيان لا تعرف الشركة، إما لأنها كانت قذرة في حفظ السجلات الخاصة بهم أو أنهم لا يفهمون التمييز بوضوح كاف. وأحيانا تتحدث إلى شخص يعتقد أنه يعرف الجواب عندما لا يفعل ذلك حقا. ينصح بشدة أن تطلب من الشركة أي نوع من الخيارات لديك. ولكن أيضا ينصح بشدة أن تحقق الجواب، إذا كنت تستطيع.
اتفاقية الخيار.
عندما تتلقى خيارا للخدمات، يجب أن تتلقى وثيقة مكتوبة تعرف باسم اتفاقية الخيار. تحدد هذه الوثائق المصطلحات الرئيسية للخيار: عدد الأسهم التي يمكنك شراؤها، وسعر الشراء، والشروط التي يمكنك من خلالها ممارسة الخيار. يجب أن يكون لديك نسخة من الاتفاقية. إذا لم تتمكن من العثور على نسخة، يجب أن تكون قادرا على الحصول على نسخة من الشركة.
إذا كانت اتفاقية الخيار تقول أن الخيار ليس إسو، فهذا هو إجابتك. حتى إذا كان الخيار يلبي جميع المتطلبات الأخرى لتكون إسو، ينص قانون الضرائب على أنه ليس إسو إذا أعلنت اتفاقية الخيار أن الخيار ليس إسو. إذا كانت اتفاقية الخيار تقول أن الخيار هو إسو، فيجب أن يكون ذلك إجابتك. فقط أقول أن الخيار هو إسو لا يكفي لجعله إسو (انظر أدناه). ولكن من المعقول توقع أن تقوم أي شركة تعتزم منح إسو بالتأكد من استيفاء جميع المتطلبات. إذا كان لديك سبب للاعتقاد بأن الشركة تدار بطريقة سيئة أو غير منظمة، قد تحتاج إلى إجراء المزيد من التدقيق للتأكد من أن لديك حقا إسو.
مؤشرات أخرى.
إذا لم تتمكن من تحديد موقع اتفاقية الخيار، أو اتفاق الخيار لا يحدد ما إذا كانت الخيارات إسو، قد تكون هناك طرق أخرى لتحديد نوع الخيارات لديك.
وعادة ما تصدر الخيارات تحت وثيقة تسمى خطة خيار الأسهم. قد تكون قادرا على الحصول على نسخة من تلك الوثيقة وتحديد من خلال قراءتها ما إذا كانت الخيارات الخاصة بك هي إسو أو نكو. يجب أن تلبي الخيارات مجموعة متنوعة من المتطلبات لتكون إسو. إذا كنت تستطيع تحديد أن الخيارات الخاصة بك تفشل في تلبية واحد أو أكثر من هذه المتطلبات، وكنت أعلم أن لديك نكو. على سبيل المثال، يجب إصدار إسو وفقا لخطة تمت الموافقة عليها من قبل مساهمي الشركة. لا يمكن إصدار إيسوس بسعر أقل من القيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة في الوقت الذي يتم فيه منحها، ولا يمكن تمديدها لفترة تزيد على 10 سنوات.
إذا فشل كل شيء آخر، قد تضطر إلى الاعتماد على أخصائي الضرائب لتعقب الإجابة على هذا السؤال.

خيارات الأسهم، أسئلة وأجوبة.
ج: خيار الأسهم هو الحق في شراء عدد معين من أسهم الأسهم لفترة محددة من الوقت، إذا تم استيفاء شروط معينة.
س: ما نوعين من الخيارات الأسهم لأغراض الضرائب؟
ج: لأغراض الضرائب، هناك نوعان من الخيارات: (1) خيارات أسهم الحوافز (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نكوس).
إيسوس هي خيارات الأسهم التي تتأهل للحصول على مزايا ضريبية خاصة معينة إذا تم استيفاء شروط معينة. نكو هي خيارات الأسهم التي لا تتأهل إسو.
س: هي خيارات الأسهم ضرائب مختلفة من الجوائز الأسهم؟
ج: نعم، الاختلافات في المعاملة الضريبية من الخيارات الأسهم مقابل جوائز الأسهم هو دراماتيكية. انظر ما هو نوع حوافز الأسهم هل يجب منح موظفينا؟
س: هل يمكن منح خيار الأسهم لمقاول مستقل؟
ج: نعم، ولكن ليس خيار الأسهم حافز، سوى خيار الأسهم غير المؤهلين. يمكن للموظفين فقط الحصول على خيارات الأسهم الحوافز.
س: هل يمكن ممارسة خيار الأسهم بمذكرة غير متداولة؟
ج: نعم، ولكن من المرجح أن تعتبر ممارسة الخيار مجرد منح خيار إضافي حتى يتم دفع المذكرة إلى أسفل.
انظر هذا المثال من لوائح الخزينة:
مثال 2. في 17 نوفمبر 1972، تبيع W إلى 100 سهم من الأسهم في شركة دبليو بقيمة سوقية عادلة قدرها 10،000 دولار مقابل 10 آلاف دولار بدون مسؤولية شخصية. وتتطلب المذكرة هاء دفع مبالغ سنوية قدرها 000 2 دولار تبدأ في عام 1973. هاء يجمع أرباح الأسهم ويصوت الأسهم ويدفع الفائدة على المذكرة. ومع ذلك، فإنه لا يدفع أي مبلغ نحو مبلغ الوجه من المذكرة. ونظرا لأن E لا تتحمل أي مسؤولية شخصية عن المذكرة، وبما أن E لا تسدد أية مبالغ مقابل القيمة الاسمية للمذكرة، فإن احتمال دفع سعر الشراء الكامل E يشك في حد كبير. ونتيجة لذلك لم تتكبد E مخاطر المالك المفيد أن قيمة السهم سوف تنخفض. ولذلك، لم يحدث أي نقل للسهم في 17 نوفمبر 1972، ولكن تم منح خيار لشراء الأسهم إلى E.
س: إذا قام الموظف بإصدار مذكرة الرجوع إلى صاحب العمل لدفع سعر ممارسة خيار الأسهم، وخفض مبلغ تلك الملاحظة لاحقا باتفاق من صاحب العمل والموظف، هل يعترف الموظف بدخل التعويضات؟
ج: نعم، يعترف الموظف بشكل عام بإيرادات التعويضات بموجب القسم 83 من إيرك في وقت التخفيض. انظر حكم الإيرادات 2004-37. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التعويض سيكون أجور لأغراض فيكا، فوتا وحجز ضريبة الدخل.
س: هل يمكن منح خيارات الأسهم لأخذ الخدمة في الاعتبار قبل تاريخ منح المجلس الخيارات؟
ج: نعم. خيارات الأسهم يمكن منحها جزئيا أو كاملة مكتسبة.
س: متى تبدأ فترة اكتساب رأس المال فيما يتعلق بالخيار؟
ج: لا تبدأ فترة اكتساب رأس المال حتى يتم ممارسة الخيار.
س: ما هو خيار الأسهم على الفور ممارسة؟
ج: خيار الأسهم القابل للتمارس على الفور هو خيار الأسهم التي يمكن أن يمارسها صاحب المنحة على الرغم من أنه غير مستحق. تخضع األسهم المستلمة لالستحقاق عن طريق خيار إعادة شراء األسهم الذي تحتفظ به الشركة، وتخول الشركة إعادة شراء األسهم المشتراة بسعر أقل من القيمة الرأسمالية أو التكلفة إذا انتهت خدمة صاحب الحامل قبل استيفاء شروط االستحقاق .
خيارات الحوافز أو الأسهم القانونية.
خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير المالية.
مشاركات المدونة الأخرى I & # 8217؛ في كتب على خيارات الأسهم.

خيارات خيارات الحوافز مقاول مستقل
ديت: مون، 08 ماي 2006.
هل تدفع الشركة أية ضرائب تتعلق بخيارات أسهم الحوافز الممنوحة للمتعاقدين المستقلين؟ هل يمكن إصدار إسو للمتعاقدين المستقلين؟ هل يمكن للشركة أن توفر إيسوس بتكلفة $ 0، كحافز لتحقيق أهداف مبيعات معينة؟
ديت: ويد، 14 جون 2006.
انظر 2. يمكن منح إسو للموظفين فقط. ويمكن منح خيارات غير مؤهلة للمتعاقدين المستقلين. يجب أن يتم تسعير إسو و نكوس بالقيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح. ومع ذلك، يمكنك تقديم منحة الأسهم كمكافأة.
يبدو وكأنك تحتاج إلى التشاور مع المحامي الذي يكتب خطط التعويض القائم على الأسهم.
إنه خطير على & # 8220؛ الجناح عليه & # 8221؛ عند إعداد خطط التعويض القائمة على الأسهم. ننظر إلى كل من الشركات الكبرى المتاعب تواجه مع المجلس الأعلى للتعليم. يمكن أن يكون لديك خطة تفجير في وجهك وسوف كل من الشركة والمقاولين الخاص بك تفقد.

No comments:

Post a Comment