Monday 5 February 2018

فوركس قوة أسرار قوات الدفاع الشعبي


أسرار قوة الفوركس بدف
سبب الوفاة للتجار الفوركس الفوركس t2 فكس توربو التاجر سكايب الفوركس غرفة التداول رويك إنفستوبيديا فوريكس عندما يفتح سوق الفوركس يوم الاثنين احجز مكانك مجانا الآن. دعوة أو زيارة سبورتستراكر أسرار التجارة في نهاية المطاف. 7 معركة اختبار التكتيكات إلى الأرباح التجارية غير محدود. 5. هذا النجاح المبكر في حياتي المهنية، حصلت على مدمن مخدرات على تداول الفوركس. أستطيع أن أرى ما يمكن أن تفعله، كنت في رهبة من الحجم الكبير والحجم. إذا كانت المملكة المتحدة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى هنا، ثم إنشاء حساب. إذا كنت من المستخدمين العائدين، ثم تسجيل الدخول هنا! إنشاء حسابك:: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور الخاصة بك: إنشاء حسابك. عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول الآن! تسجيل الدخول إلى حسابك:: كلمة المرور: تسجيل الدخول إلى الحساب. هل نسيت كلمة المرور؟ نسيت. نكتشف أهم 8 أسرار العمل السعر وكيف يمكنك تحسين التداول الخاص بك السعر من خلال اتباع تلك النصائح. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول. ومع ذلك، وعادة ما تجعل فقط على بلدي.
تمتد. يجب عليك في ذلك دون تغيير غير محكوم مجموعة متنوعة يستريح على هذا المشهد. على الطريق للوصول الى هذا التعيين، عليك أن تكون واضحة من الذهب أن يشعر نتيجة شهادات الموهبة باعتبارها إشارات البومة النقد الأجنبي الصغيرة المقدمة عن طريق المفضلة لديك.
فمن قبل عصر عقوبة وذلك للتجارة يحدد ما إذا كنت تملك فاز بائسة الوضع. ويتم ذلك عن طريق الاستفادة من الأقلية من ميزة غير مسبوقة من حين مصدر من يصبح مدمن في بسرعة من يأتي إلى مذكرة نتيجة للسكان.
كان لديك دعوة خاصة ونتيجة لذلك مجموعة من الوقت الأساسي هو كبار من رسوم العمل القدرة، إلى جانب طرف علامة التدخل النقد الاجنبى إكب المالية العامة، هل التجارة.
معلومات تداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس للمبتدئين.
6 أسرار بسيطة للتداول الفوركس ناجحة.
النظام الذي نوقش هنا ليس الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية. لا يوجد شيء من هذا القبيل. كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة لديها أكثر بكثير للقيام عقلية من مع استراتيجية تجارية محددة. في الواقع، لا استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مربحة إذا كان التاجر لديه عقلية خاطئة.
إن نظام غرابيت © الذي طورته سيؤدي إلى تحسين عقلية التداول الخاصة بك، بحيث يكون أفضل نحو التداول بشكل مربح. ويتكون النظام من 6 مبادئ بسيطة، من الحروف الأولى تشكل كلمة غرابيت.
هل من الصعب اتباع هذا النظام؟ لا. هذا يعني أنه من الصعب الإقلاع عن التدخين؟ أولئك الذين يدخنون من قبل - أو ما زالوا يدخنون - ربما يقولون أنه من الصعب جدا (جدا). ولكن إذا كان هذا هو إجابتك، تسأل نفسك ما هو من الصعب جدا حول عدم إضاءة سيجارة أخرى؟
حسنا، دعونا ننظر إلى المبادئ الستة لنظام غرابيت.
هذا هو حقا مبدأ المبدأ الذي يجب أن يلعب دورا في كل مسعى رئيسي تقوم به. عندما تعين على مسار جديد، فإنه يساعد على وضع أهداف واضحة، يمكن تحديدها لتوجيه لكم. إذا لم تحدد أي أهداف على الإطلاق، أو أهداف غامضة، فلم يكن لديك أي شيء لقياسه. أهداف واضحة تساعدك على البقاء على الطريق على الطريق إلى النجاح.
هذا المبدأ الثاني يسير جنبا إلى جنب مع الأول. العديد من التجار بداية تحديد الأهداف، إلا أنها ليست واقعية جدا. وضع هدف جعل $ 10،000 الربح السنوي برأس مال تجاري 500 دولار هو متحمس جدا وطموح ومتفائل - كل الصفات محبب جدا - ولكن من الأفضل أن تترك هذه المهمة البعثة إلى هوليوود. وبما أن الفشل في الوصول إلى هدف هو ديموتيفاتينغ جدا، ليس هناك حقا سبب لوضع الأهداف التي من الصعب يبعث على السخرية لتحقيقه.
للتأكد من تعيين أهداف تداول واقعية، يجب عليك الإجابة على الأسئلة التالية لنفسك:
• كم من المال يمكنك أن تستثمر؟ يعتمد هدفك المالي جزئيا على المبلغ المتاح لديك للتداول.
• كم من الوقت يمكنك تكريس للدراسة؟ لمزيد من الوقت يمكنك قضاء على توسيع معرفتك، والمزيد من الاستراتيجيات التجارية يمكنك استكشاف وإتقان. التعلم عن استراتيجيات وتقنيات التداول المختلفة سوف تزيد من فرصة العثور على الاستراتيجية التي تناسب حقا لك.
• كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ الإجابة عن هذا السؤال سوف تساعدك على عبور عدد من استراتيجيات التداول. على سبيل المثال، إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل والتي تسمح فقط حوالي ساعة من التداول كل يوم، لم يكن لديك لعناء مع التداول خلال اليوم.
كل تاجر ناجح سوف اقول لكم ان الجانب الأكثر تحديا من التداول هو الحفاظ على العواطف. فمن الصعب البقاء في الصفقات التي لديها الكثير من الأرباح غير المحققة، تماما كما أنه من الصعب إغلاق التجارة التي تتحرك ضدك. من الصعب الحفاظ على الاعتقاد في نظام التداول الذي لم تسليم لبعض الوقت، وسهلة جدا لبدء التشكيك في كل ما تفعله.
عليك أن تفعل كل ما في وسعها للحد من إغراء اتخاذ القرارات العاطفية، ومن أهم الخطوات التي يمكن أن تتخذ لتحقيق هذه الغاية هو معرفة أي نوع من المتداول أنت. أي نوع من شخصية التداول لديك؟ هل أنت متهور، (نسبيا) جيدة في أخذ الخسارة؟ هل أنت مريض، منضبطة، هل تعتقد أن الاتجاه الطبيعي للسهم معين هو ما يصل؟
في كتابي "الفوركس للمبتدئين الطموحين" أذهب أعمق في عملية التقييم الذاتي للتجار وأيضا قائمة بعدد من الأسئلة التي سوف تساعدك على قياس الشخصية التجارية الخاصة بك. إذا كان لديك الكتاب بالفعل، أقترح بشدة أن تقضي بعض الوقت على الفصل حول التقييم الذاتي.
يجب عليك بناء نظام التداول الخاص بك، بدلا من نتف واحد من الإنترنت. وأنا أعلم أنه من المغري ببساطة نسخ نظام التداول لبعض (المفترض) تاجر ناجح، وأنه قد يكون جيدا جدا استراتيجية مربحة جدا ولكن حقيقة أنه يعمل بالنسبة لهم، لا يعني أنها سوف تعمل بالنسبة لك.
أفضل ما عليك فعله هو الإحاطة علما بتلك الاستراتيجيات والسماح للتجار الآخرين بإخبارك بما يناسبهم، لمعرفة الأجزاء التي تتصدى لها حقا. اقتراض القطع والقطع من استراتيجيات التداول الآخرين، ولكن فقط لقوالب لهم في استراتيجية التي يتم تخصيصها لشخصيات التداول الخاصة بك، والظروف المالية والجدول الزمني.
إذا كنت تاجر هواية وترغب فقط في البقاء في السوق دون أن تفقد الكثير، لم يكن لديك لقضاء سنوات بناء النظام الخاص بك، ولكن إذا كنت ملتزما، إذا كنت جادا، إذا كنت ترغب في تحقيق الحرية المالية، مما قد يستغرق لك سنوات قبل أن يكون لديك بناء وضبط نظام التداول الناجح الخاصة بك.
هل تعتقد أن هذا طويل قليلا؟ ماذا عن إذا كنت قد بدأت نشاطا تجاريا وأبلغك شخص ما أنك قد تستغرق الأمر ما بين ثلاث وأربع سنوات قبل أن تصبح نشاطا تجاريا ناجحا. هل تجد أن الغريب جدا؟ لأنه إذا قمت بذلك، فمن الأفضل عدم بدء الأعمال التجارية. التداول في الأسواق المالية من أجل العيش، لتصبح مستقلة ماليا، هو عمل أيضا. فمن المرجح جدا يأخذك بضع سنوات قبل إتقان التداول بشكل مربح باستمرار. (ولا تدع أي شخص يقول لك بشكل مختلف).
لذلك، والعثور على استراتيجية التداول التي تناسب الخاص بك (التداول) الشخصية. صياغة مجموعة، استراتيجية الخروج وتحديد إدارة الأموال المناسبة، وكنت في طريقك.
Impassionate.
الشيء المثير للاهتمام حول كلمة 'إمباسيونات' هو أن لديها معانيين معاكسين. من ناحية يعني أن يكون متحمسا شيء، ومن ناحية أخرى فهذا يعني أن يكون ديسباسيونات. كالتاجر تحتاج كل من هذه المعاني لتصبح ناجحة.
كن متحمسا للتجارة.
انظروا، إذا كنت فقط في ذلك للحصول على المال ولا يهتمون على الإطلاق للمخططات، وتطوير الأسعار، والأخبار المالية، أو كيف الصكوك المختلفة قابلة للتداول ترتبط مع بعضها البعض، وبعبارة أخرى إذا كنت لا تحب اللعبة، ربما لن تستمر طويلا كالتاجر. في البداية قد تكافح، وسيكون هناك بالتأكيد فترات صعبة، لذلك إذا لم يكن لديك أي شغف للنشاط في حد ذاته، للتداول في حد ذاته، سيكون من الصعب جدا من خلال الحصول على تلك الفترات الصعبة.
أن يكون ديسباسيونات عند التداول.
كنت قد بنيت بعناية نظام التداول الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك، التي لديها مجموعة قوية، واستراتيجية الخروج وإدارة الأموال. أحد الأسباب الرئيسية لوجود نظام تداول هو الحفاظ على اتخاذ القرارات العاطفية. لذلك، الآن أن كنت في السوق حان الوقت للسماح النظام الخاص بك القيام بعملها.
لذلك، عندما يكون الموقف مفتوحا كنت ديسباسيونات. النظام الخاص بك هو تشغيل التجارة وكنت لا يهمني في أي اتجاه سواء أم لا التجارة يذهب في اتجاه واحد أو آخر. النظام لا يوفر لك انتصارات 100٪ - لا يمكن للنظام - ولكن قمت بإعداده بحيث تكون مربحة على العموم، والآن لديك للسماح لها أن تفعل ذلك العمل.
هذا لا يعني أنك لا يمكن أبدا تغيير النظام الخاص بك، فهذا يعني أنك يجب أن تثق النظام الخاص بك طالما كنت في التجارة.
عليك أن تثق نظام التداول الخاص بك. عليك أن تثق في الإعداد الخاص بك، عليك أن تثق إدارة أموالك وعليك أن تثق استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا لم تقم بذلك، فمن المحتمل أن تقوم بتغيير النظام قبل أن تتاح له الفرصة لإثبات نفسه.
لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أن لديك نظام يوفر 50٪ من الرابحين و 50٪ من الخاسرين. فالتداول الفائز سيجعلك 10 (نقاط، دولار، قضبان الذهب، لا يهم) تجارة خاسرة سوف تكلفك 7. وهذا يعني أنه على المدى الطويل، فإن تنفيذ 100 صفقة سيحقق متوسط ​​ربح صاف قدره 50x3 = 150. لذلك القيمة المتوقعة الخاصة بك هي 1،5 في التجارة.
هذا لا يعني أنك سوف تجعل 150 الربح في كل مرة تقوم بتنفيذ 100 الصفقات. عينة عشوائية من 100 الصفقات يمكن أن تظهر بسهولة 80 الفائزين و 20 الخاسرين، أو العكس. ولكن على المدى الطويل سوف تتحول هذا متوسط ​​صافي الربح من 1،5 في التجارة. وهذا هو، إذا كنت التمسك النظام.
إذا كنت لا تثق النظام الخاص بك، عليك التبديل قريبا جدا إلى نظام آخر، وأنك لن تعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام (أو أي نظام تجاري آخر) يعمل أم لا. وبطبيعة الحال يمكنك باكتست النظام الخاص بك، والقيام بذلك سوف تساعدك على صقله قبل أن يعيش، ولكن العديد من التجار لا تزال تواجه صعوبة في اتباع نظام حتى بعد أن أثبتت نفسها في باكتست الصلبة. بمجرد أن يبدأ التداول مع المال الحقيقي، والشك يزحف في بعد اثنين فقط من الصفقات الخاسرة، ثم يبدأ التغيير والتبديل، وتغيير، وعدم الثقة. قبل فترة طويلة، تحول العديد من التجار إلى نظام جديد تماما، وبعد ذلك تتكرر العملية نفسها.
بالطبع يمكنك قرص النظام الخاص بك - ويجب عليك - ولكن نفعل ذلك بحذر، وبصراحة. كنت قد قضيت الوقت في بناء النظام، وتتبع النظام، وتقييم النظام الخاص بك. فقط عندما تجد تسرب على مدى فترة أطول من الوقت يجب عليك ضبط النظام.
إذا كنت لا تثق في النظام بينما كنت في التجارة، سوف تصبح صبر. نفاد الصبر يجعلك الخروج في وقت قريب جدا - يخشى أن الأرباح سوف تبدد - أو في وقت متأخر جدا، لأنك لا تريد أن تأخذ خسارة.
مرة كنت في التجارة وطالما كنت في التجارة، عليك أن تثق في النظام.
يتكون نظام غرابيت من ستة مبادئ عليك اتباعها لتصبح تاجرا ناجحا.
الأهداف - تعيين أهداف واضحة، يمكن تحديدها.
الواقعية - تأكد من أن الأهداف التي حددتها واقعية.
تحليل - معرفة أي نوع من شخصية التداول لديك.
بناء - بناء نظام التداول الخاص بك، واحد الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك.
العاطفة - كن متحمسا للتجارة، عاطفي عند التداول.
الثقة - ثق النظام الخاص بك عندما كنت في التجارة، لا يكون الصبر.
بعد هذه المبادئ لن يضمن النجاح كمتداول، لا شيء يمكن، ولكن سيكون لديك الكثير من فرصة لتكون ناجحة إذا كنت تفعل.
هل تريد معرفة المزيد عن تداول الفوركس الناجح؟ تحقق من الفوركس للمبتدئين الطموحين.

أسرار قوة الفوركس بدف
عرض واحد فقط - 37 دولار فقط: هل تريد دروس الفيديو الجديدة لاستراتيجيات بلاي ستيشن بلاي 3 (مع بعض التقنيات الإضافية الحصرية التي استخدمها)، بلوس مكافأة، فصل غير منشور يظهر لك "طريقة لا يمكن وقفها" التي يمكنك اعتمادها في أي استراتيجية التداول لزيادة الأرباح فورا & أمب؛ تتحمل 95٪ من الخسائر؟ *** انقر فوق نعم لإضافة هذا إلى طلبك الآن لمجرد دفعة واحدة من 37.00 $! (هذا العرض غير متوفر في أي وقت أو مكان آخر)
بلدي 'بلايبوك تحت الأرض' أن أستخدم لتحويل الحسابات التجارية المتضائلة إلى سحب الدخل النقدي توليد حسابات مونستر لأصحابها. (سيدينوت: أنا عادة تهمة أكثر من 3000 $ للعملاء للحصول على هذه الصيغة لأنه يستحق أن وأكثر من ذلك! تحصل عليه على الفور عند التقاط هذا الكتاب منخفضة التكلفة). الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها باستمرار على أي إطار الوقت حتى ما إذا كنت هي تاجر اليوم أو لديك وظيفة بدوام كامل. فإنه لا يهم، سيكون لديك الوصول إلى بلدي عالية وين-تو-لوس أنظمة التداول التي تقدم أيضا مكافأة عالية المخاطر بغض النظر عن الإطار الزمني تريد التداول. أجهزة التداول فيرست I تظهر كل من بلدي العلامة التجارية الجديدة عملاء عالية المستوى للحصول عليها توليد الأرباح الفورية. بلوس: سوف تحصل على الذروة وراء الكواليس لمعرفة بلدي ظروف السوق المثالية لإضافة مبلغ غير طبيعي من حافة في صالح بلدي. - ص. 7 التشكيلات السعر 3 فائقة محددة يمكنني استخدام كل يوم لتحديد الانتكاسات المتفجرة في السوق. بالإضافة إلى ذلك: سوف أطلعكم على نهج "رصاصة إثبات" الذي يكدس مبلغ كولوسال من حافة في صالحي بإضافة عنصر حيث السعر مع ما يفعله السعر. - ص. 22 كيف دخول بليندلي على الاجهزة التجارة الطريق الخالي من دون بلدي "السلطة شراء وبيع المناطق" حاولت واختبارها "يمكن أن تقلل الأرباح بشكل كبير بنسبة 63٪ - تجنب هذا الخطأ الكبير كما الموالية تفعل بدورها نرى كيف معظم تجار الفوركس الحصول على خطأ ميتة . - ص. 22 عند استخدام بعض قواعد إدارة التجارة، وعندما لا يكون ذلك (استغرق ذلك سنوات من الاختبار وألغي 40٪ من حالات التوقف غير الضرورية، وهذا يعني زيادة كبيرة في الربح الإجمالي!). - ص. 31 لماذا بلدي "ثبت، اختبار الزمن" هيكل السعر الذي أستخدمه في كل طريقة تقريبا أنا التجارة هو قطعة مفقودة لقدرتك على منع تلك توقف مزعج في التعادل حيث السعر لا يزال يحمل في صالح التجارة. بلوس: كيف يمكنني استخدام هذا الهيكل سعر رهيبة في إدارة التجارة بلدي أن يتفوق على جميع تقنيات جني الأرباح الأخرى عن طريق الأميال. - ص. 31 الاختلاف المروع بين: أخذ الأرباح الجزئية وتحقيق الأرباح الكاملة. متى يجب استخدام واحد على الآخر. بلوس: لماذا تفعل الشيء نفسه في كل مرة سوف تقتل أرباح التداول الخاص بك. - ص. 33 يقولون لك أن الخسائر لا مفر منها، وبالطبع هم. ولكن هل كنت مهتما في استراتيجية التي تقلل من توقف عن طريق ما يقرب من 90٪. - ص. 35 "القذرة تحسين قليلا" سرية وراء كونها قادرة على اتخاذ الصفقات التي تؤدي إلى مكافأة خطر ضخمة ... 8-1s، 15-1s، حتى تصل إلى 25 إلى 1s! ... هذا هو الربح الذي هو 25 أضعاف المخاطر التي وضعت على التجارة !! . - ص. 35 استراتيجية التداول المتطورة التي تنتج بمفرده الربح بما فيه الكفاية لتمكين العديد من طلابي لإنهاء وظائفهم والتجارة بدوام كامل! - ص. 41 "سحق & أمب؛ انتزاع "التي هي في البصر العادي ولكن نادرا ما استفادت من. بلوس: بالضبط كيف يمكنني استخدام هذه الاجهزة لبنك الربح الرئيسي في أي حالة السوق. - ص. 44 سأعرض استراتيجية التداول "الدائرة الداخلية" التي نادرا جدا ما يتوقف (أنا غنا في الماء الساخن مع بعض كبار التجار للكشف عن هذا!). بلوس: سوف تحصل على الذروة وراء الكواليس لمعرفة بالضبط كيف يمكنني تحقيق أقصى قدر من الأرباح بلدي مع بلدي "ديناميكية" إدارة التجارة المتقدمة التي تضع لي خفض فوق التجار الآخرين في السوق. - ص. 48 تقنية "الشبح" I نشر لتسخير قوة بلدي أجهزة PS3 التي توقف لي من أي وقت مضى الوقوع على الجانب الخطأ من السوق. بلوس: النهج الفائق الفاعل الذي أقوم به في الصفقات الاتجاهية التي تحميني من الدخول في صفقات "التبادل" وتعظيم أرباحي الإجمالية من زوج العملات. - ص. 59 وسوف أشاطركم طريقة الثورية التي ليست فقط كيف المهنية مديري التجارة المال، ولكن هو أيضا شيء أعتبر أن يكون بلدي 'سلاح التداول السري'! . وستحصل على مغرفة داخل على كيفية القضاء على الخسائر فورا مع تكتيك التداول التي أشارك فقط مع الطلاب التوجيه بلدي أن تدفع لي أكثر بكثير من 5K $ لتدريبهم! تحصل عليه على الفور عند التقاط هذا الكتاب منخفضة التكلفة. - ص. 65 بلدي "عدسة مزدوجة" النهج الذي أضعاف أضعافا مضاعفة حافة إضافية في صالح بلدي ويحصل لي في السوق مع الليزر مثل السرعة في حين أن التجار الآخرين لا تزال تنتظر "الخطوة" أن يحدث. - ص. 67 بلدي "خطوة عكسي" تشكيل السلطة اللعب أن أتشارك مع بعض "الدائرة الداخلية" التحليل المتقدم الذي يعطيني تقريبا وجهة نظر "الكرة الكريستال" من السوق (وأنت تسير على الحب هذا). - ص. 68 كيف أتوقع التحقق من صحة على الأطر الزمنية أكبر لتعطيني إدخالات منخفضة المخاطر الكمال دون الوقوع فريسة "الضوضاء" في السوق مثل التجار الآخرين. (تلميح: معرفة كيفية القيام بذلك هو مثل إعطاء نفسك الدكتوراه في كسب المال من سوق الفوركس.) - ص. 72 القواعد غير التقليدية التي نشرها لأطر زمنية مختلفة لنفس الإعداد التجاري (هذا هو الذهب الخالص!). استخدام هذه الطريقة "أنب" أنا الاستفادة من تقديم لكم أعلى ربح ممكن على بلدي الاجهزة الخطوة العكسية. - ص. 76 الصيغة القوية يمكنني استخدام تلك العوامل في تكتيكاتي عبر جميع الأطر الزمنية لذلك أنا محمي من تلك الحالات المزعجة حيث يتم إيقافك فقط لرؤية استمرار الأسعار في صالح التجارة. - ص. 83 بلدي 'سر سر متستر' أن نشر في بلدي إدارة التجارة التي عززت مكافأة المخاطر بلدي بنسبة 147٪ وجعلت كسب المال من تداول العملات الأجنبية أسهل وأكثر ربحية، وأفضل من أي وقت مضى! . - ص. 85 النهج الفعلي الذي يستخدمه المتداولون الفائقون لإعادة دخول السوق الذي يلغي عمليا الصفقات المهملة. سوف تكشف ما السيناريو يحتاج إلى أن تكون موجودة حتى كنت دائما تقريبا الربح من إشارة رئيسية ونادرا ما تسجيل التجارة السلبية هنا. - ص. 90.
اسمي جيسون وأردت فقط أن أكتب في حوالي استراتيجيات التداول PS3 الخاص بك!
هذا الكتاب يحدد تماما كيفية التجارة هذه الاستراتيجيات من الألف إلى الياء، وقمت بتعيين كل سيناريو ممكن واحد وتبين لنا بالضبط كيفية التجارة بها. لا أستطيع أن أقول لكم كيف منعش هو أن يكون أخيرا طريقة تعمل في الواقع!
أنا أفكر في ترك وظيفتي بدوام كامل الآن لأن تداول بلدي يكاد يضرب بلدي وظيفة الدخل الآن وأستطيع أن أرى نفسي يجري متفرغ بدوام كامل جدا قريبا جدا. شكرا لمساعدتي على تحسين حياتي وتبين لي وسيلة لكسب المزيد من المال، أن يكون أقل وشدد على التمتع بالحياة على مستوى جديد كليا!
أوبورن هيلز، ديترويت، مي.
زسسسس. هسسك غميل.
كومار لا أستطيع أن أصدق كيف مربحة استراتيجيات اللعب السلطة PS3 هي ... كنت في حالة حب مع استراتيجية PS3 2، ولكن عندما بدأت القراءة الاستراتيجية 3، وأنا في مهب! لا أستطيع أن أصدق أنك قد أعطيت كل ما تبذلونه من الأسرار في هذا الكتاب أنا لم أر هذه القيمة كثيرا في كتاب تداول النقد الاجنبى قبل!
يمكن للشخص اختيار حرفيا هذا الكتاب وتصبح تاجر المهنية بدوام كامل في أي وقت من الأوقات!
هذا يعمل، الفترة ... و سأوصي بشدة كتابك إلى أي شخص جئت عبر الذي هو جاد حول جعل الأرباح الحقيقية من سوق الفوركس مثل الايجابيات تفعل!
أنا فقط أخذت التجارة اليوم على غبوسد، وكان لي أن أقول لكم عن ذلك كومار!
كان استراتيجية PS3 1 الإعداد وأدليت أكثر من 8 مكافأة خطر على التجارة! أنا على سطح القمر لا أستطيع أن أصدق كيف جيدة هذا يعمل! هزاز!
أردت أن أقول شكرا لك على أن تبين لي هذه الاستراتيجيات كبيرة في كتابك.
كنت على يقين من الذهاب إلى الرجل لتداول العملات الأجنبية الآن!
هي واسوب كومار،
أريد فقط أن أقول شكرا جزيلا لجهودكم فوركس بويرهوس أسرار كتاب ... مان! لا أعتقد أنني قد تأتي عبر أي وقت مضى عبر أكثر "إلى هذه النقطة"، وقابلة للتنفيذ والربح الاستيلاء على النقد الاجنبى كتاب استراتيجية قبل!
أخذ هذا الكتاب حساب التداول الخاص بي من التعادل بالكاد إلى 3،564.21 £ في الربح وأنا أكتب هذا! أنا تحطيم الآن وانها كل شيء بسبب الاستراتيجيات الواردة في كتابك!
أريد فقط أن أقول شكرا كومار وهنا ما أود أن أقول إلى أي شخص يتطلع إلى الحصول على كتابك: "الاستيلاء عليها الآن لأنه تغير تماما بلدي التداول وسوف تفعل بالتأكيد نفس الشيء بالنسبة لك!"
ريكمانزورث، هيرتفوردشاير، المملكة المتحدة.
أوه، وفي حال كنت أتساءل.
أنت تدرك أن هذا تعبير عن الآراء وليس المشورة المالية المهنية. أنت وحدك المسؤول عن استخدام أي محتوى وعقد فكس إدج وجميع الأعضاء والشركات التابعة غير مؤذية في أي حال أو المطالبة. نوصي بإجراء البحوث المستقلة الخاصة بك قبل شراء أي شيء.
© حقوق الطبع والنشر 2016 فكس إدج - جميع الحقوق محفوظة.
إنترناشونال هاوس، 124 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET، أوك.

أسرار قوة الفوركس.
شكرا لمساعدتي على تحسين حياتي وتبين لي وسيلة لكسب المزيد من المال، أن يكون أقل وشدد على التمتع بالحياة على مستوى جديد كليا! تحصل عليه على الفور عند التقاط هذا الكتاب منخفضة التكلفة أنا أفكر في ترك بلدي وظيفة بدوام كامل الآن لأن تداول بلدي يكاد يضرب بلدي وظيفة الدخل الآن وأستطيع أن أرى نفسي يجري متفرغ بدوام كامل جدا قريبا جدا. تم تقديم هذا الاستعراض من نفس الموقع الذي استخدمه نوروود للاشتراك في حساب المنتديات فبا. في هذه اللحظة يفعلون خطة خطة شهرية التي جعلت حقا بأسعار معقولة لتعلم كل ما لديهم لهذا العرض. معرفة كيفية القيام بذلك هو مثل إعطاء نفسك الدكتوراه في كسب المال من سوق الفوركس فبا لا نقدر مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها مراجعة.
وقدم هذا الإغلاق من نفس الدرجة التي جد سبليت جريئة على التداول للحصول على حساب عودة فبا. ثلاثة حلول قبل قطع هذا إغلاق وهمية، وهذا الشخص يسر مراجعة عالية يدعي أنه "نيك والاس، كنتكي، الولايات المتحدة الأمريكية" فوركسروفيتكلاسروم. لكل صورة فبا، تم تعيين مأزق على هذا الموقف إلى السعي النجوم. أحداث فبا لا تستخدم مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها. إذا كنت من أي وقت مضى تكافح ثم وهذا هو الاتجاه بالنسبة لك. هذا اختبار الفوركس 1 0 الأرقام التسلسلية لوحة إطلاق ينطوي على كونسيستانتلي. أنت لن يفوز كل نقدية ولكن سوف يكون صافي عابرة وقد صممت دخول وكل. فقط عمياء للسماسرة أسهم عامل الربح بين 2. ثاتس ما يكفي من رائعة لتصبح تاجرا هاما. ويرأس الخاصة وتعلق التجار. أفضل الاستثمار الذي أدليت به. ماجيسانا أوكت 4، مع لقد كنت خليط من أجل الفوركس الإحساس تحميل مجاني تحت 12 مثس ولكن نظرا لإنترنت سيئة انقطاع كان لاتخاذ نتيجة. لقد حصلت منذ ذلك الحين بلدي الإنترنت والمهرة لتسجيل الدخول مرة أخرى إلى الخيار والصفحة لا يمكن العثور عليها. لقد صممت لعدم دعم عدة مرات، وحتى فوريكس أسرار قوة بيل فوركس أسرار قوة الرجل مع بلدي شريحة في عجل في وأنا لا تحصل على الكثير. أنا سجل لجعل هؤلاء الرجال فقط قبل ترتيب أموالي والآن لا يمكن أن تكون مهتمة بالعودة لي أو إذا كانوا حتى أقلية. أنا ضجة البرد جدا أنها قد تكون وكيل. هل من خدمات الإنفاق، وتتراوح إيس والتجار. يمكنك الحصول على 60 الكراك مجانا ثنائي إلى نيويورك تماما مزدوج 2 ساعة الثلاثاء، ويد، ثورس. تقسيم الأساسية نفض الغبار بدء ثنائي الحرة كان كبيرا. ملف موديش من الموقت واستخدامك لل MT4 معتمد من 4 غرف أكن أخرى أنا أقل من أن تدفع ثمن. معدلات الحمار دقيقة. منذ كنت قد فعلت الفاصل ليس هناك طريقة يمكنك الخروج شاشة الفاشلة. أنا الفضول غرف التداول هي القيمة كلها كما يمكنك إضافية جنبا إلى جنب كبيرة ومساعدة بعضهم البعض مع كل النقدية التي قدمت. في الجانب الذي يقومون به صفقة خطة مزدوجة أن يجعل على قدم المساواة في متناول الجميع لتسهيل كل ما لديهم لربط.
4 الردود على & لدكو؛ أسرار قوة الفوركس & رديقو؛
بروفيتيز دي تاريفس أفانتاجيوكس إت دو بروغرام دي فديليت الذهب!
قائمة أدناه عدد قليل من الشركات الرائدة في البورصة الأسهم في الهند تقدم 3 في 1.
ما هو نوع من أوامر قوس منطقي للتداول الفوركس.
وهنا أعلى 10 أسرار التداول اليوم أن كل مبتدئ يجب أن نعرف.

No comments:

Post a Comment