Friday 9 February 2018

الذهاب سوق النقد الاجنبى الاستعراض


غوماركيتسوس مراجعة الموقع الإلكتروني.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة غوماركيتس GoMarkets. ua.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من غوماركيتسوس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وأعيد إحياء ذلك بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وستزداد متطلبات الهامش من 1-5٪ خلال الفترة الانتقالية. حتى إذا أنا إيداع الأموال حسابي الانتهاء 10K + أسفل استنزاف. إيداع الأموال ليس هو المشكلة وأنا أفهم القلق مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


انهم على ما يرام في البداية، ثم أنها تبدأ القيام الاشياء مريب، أنها تجميد النظام الأساسي الخاص بك والبدء في جعل من الصعب الخروج من الصفقات. من الواضح أن هذا يحدث فقط بعد بدء نقاط التعبئة، عند البدء أولا معهم، كل شيء جيد، ثم يذهب ش! ثوس، سريعة.


خلال منصات نف أساسا تجميد بعد محاولة مرارا وتكرارا قد أعطيت حتى لا يكلف نفسه عناء التجارة الأخبار التي تضيع وقت السنة و فبا فنغ لا يعمل. بعض Curr. prs لديها ينتشر ضخمة. الذهاب مارت وقف كور بيأر عندما يناسبهم بغض النظر عن لديك 2 الصفقات على المدى الطويل على، كنت تحمل له وطأة ومع الفشل تشف أنها مزقت لي قبالة الكثير من المال عليك أن تقرر إذا كنت مثل هذا. حظا طيبا وفقك الله!


شركة موثوقة. كان لي خسارة صغيرة على أي حال من أمرت سحب نفس المال اليوم كان في حسابي. Unbeliavable. قليلا انزلاق. ولكن الانسحاب السريع.


لا أستطيع أن أصدق بعض من الاستعراضات سيئة رأيت حول الأسواق الذهاب.


لقد كان معهم لمدة 5 سنوات. مع 2 مشاكل لقد كان في منصة MT4، رن لهم مرة واحدة، وأنها تستخدم البرمجيات لعرض عن بعد الشاشة وإصلاحها. في المرة الأخرى باستخدام الدردشة عبر الإنترنت في موقعه على الانترنت.


الفروق منخفضة. يمكنك الحصول على رافعة مالية عالية إذا كنت تريد.


الناس ليس لديهم لهجات مضحك مثل معظم الشركات عند رنين والحصول على شخص يتحدث اللغة الإنجليزية كلغة 5TH.


لقد استخدمت الكثير من السماسرة، ويذهب هو إلى حد بعيد أفضل. كانت بعض الرهيب، ووقف واضح صياد الخسارة، أو أعطى ريكوتس.


أنا لا التجارة في الأخبار، ولكن إذا قمت بذلك، حذار أيا كان وسيط كنت تستخدم. خلال الرواتب غير الزراعية، انتقل الأسواق انتشرت فقط زيادة 2 نقطة.


على مدى الأسبوعين الماضيين لقد تم مشاهدة التحوط ثلاثة طريقة مع صافي مبادلة إيجابية. في الأسبوع الماضي رصدت الحية والتجريبية، ورأى أنها كانت نفسها، واتخذت موقفا على الخادم التجريبي لإثبات المفهوم.


أمس أخذت الموقف مباشرة.


تم تغيير المبادلات بين عشية وضحاها.


هذا الصباح لاحظت هذا واتصل على الفور الدعم الحي. بعد التحقق من مكتب التداول، قال لي الدعم أن المبادلات كانت خاطئة وتم إصلاحها.


ثم أدر مكتب التداول شرح أن لدي الآن ثلاثة مراكز مفتوحة تم إجراؤها بناء على بياناتها غير الصحيحة على مدى فترة كبيرة، وكنت أتوقع أن يتم عكس مواقفي.


شركة أسواق السيولة الأساسية هي شركة "غو ماركيتس بي تي واي المحدودة" السيولة الأساسية أسعار موجبة وتدعي أنها إلغاء الحساب. كن حذرا.


لا بد لي من السماح لك الرجال يعرفون تجربتي السيئة حول "أسواق غو".


على حسابات العملاء سيتم إغلاقها في آخر تاريخ تداول والأرباح / الخسائر تبلور "وهو 17 ديسمبر / كانون الأول 2014. وسوف يتم تحويل مواقفي" إلى إغلاق فقط "يوم الاثنين، 24 نوفمبر 2014.


وهذا يعني أنه لن يكون من الممكن فتح مواقف جديدة في هذه الرموز ولكن بدلا من ذلك فقط من الممكن إغلاق المواقع التي هي بالفعل مفتوحة ".


أقترح أن أغير مواضعي الحالية إلى منتج مالي جديد آخر يسمى CFD2 والذي يختلف كثيرا عن مناصبي الحالية في عقود الفروقات وسيقوم بتحصيل رسوم مبادلة يومية على مراكزي مما سيؤدي إلى قدر كبير من عدم اليقين والخسائر المحتملة لمحفظتي.


الابتعاد عنها، وخاصة خلال النشرات الإخبارية. قد فتح طلبك على سعر مزورة وقد تفقد كل ما تبذلونه من الودائع. أخسر 800 نقطة، لأنهم فتحوا طلبي على سعر فاكيد.


أنا لا أوصي بها على الإطلاق. أنها تنفذ ستوبلوس على أسعار خاطئة. مثل الان. يقولون ان انخفاض الذهب كان 2418.60 10.22 / 13.12.2013. وكان الانخفاض في وسيط آخر 2424.85. إذا كنت ستوبلوس وضعت في 2420 .-- كنت أعدم في 2418 حتى كان السعر الحقيقي أبدا هناك. توقفت تغذية الأخبار قبل أسابيع. لذلك، فإننا لن نوصي بها على الإطلاق.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة أسواق غو.


غو الأسواق هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت في أستراليا. وقد اكتسبت سمعة لخياراتها الرافعة المالية المرنة، والتنفيذ السريع، وانخفاض الرسوم، وأعلاف السيولة متعددة البنوك. وقد تم ترخيصها لتقديم خدماتها منذ عام 2004، وينظم حاليا من قبل أسيك. قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يجب علينا أيضا أن نحذرك من وسيط يعمل تحت اسم مشابه جدا. تعتبر شركة غوماركيتس المملكة المتحدة شركة استنساخ من قبل هيئة تنظيم الاتصالات، ويجب تجنبها بأي ثمن، ومن المؤكد أنها ليست مرتبطة بأي حال من الأحوال مع غو ماركيتس في أستراليا، كما أنها غير مرخصة ومنظمة من قبل أسيك.


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


توب 4 تروستيد فوريكس بروكرز.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


الفوركس، الخيارات الثنائية والسلع.


لذلك دعونا نبدأ مع بعض مزايا التداول مع غو الأسواق.


ملخص مختصر لجميع أسواق غو لهذا العرض.


وقد تلقت غو الأسواق بعض الجوائز المرموقة يتم عقد أموال العملاء في حسابات منفصلة تتوفر مجانا التعليم عبر الإنترنت وتداول الأدوات المتاحة مديري الحسابات المؤهلين وتقديم قسط، دعم مصممة تقدم ينتشر السوق الرائدة.


يسمح للعملاء باستخدام إيس رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وهناك عدد من الحسابات المختلفة المتاحة لتتناسب مع مجموعة من الاحتياجات دعم العملاء متاح 24/5.


غو الأسواق تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات.


تقدم غو أسواق التداول عبر الإنترنت للعملاء الأفراد والمؤسسات، ويقدم عددا من المنتجات للاختيار من بينها. على العرض أكثر من 50 أزواج العملات والخيارات الثنائية على المدى القصير وصعودا إلى أسفل على أزواج العملات الرئيسية والسلع بما في ذلك الذهب والفضة، خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام و برنت النفط الخام، و 10 كفد مؤشر من جميع أنحاء العالم. بما في ذلك أوس 200، فتس 100، داو جونز، وناسداك 100. يمكن للمتداولين اختيار استخدام المستشارين الخبراء أو الروبوتات التجارية، وليس هناك قيود على نمط التداول.


أنواع الحسابات ومنصات التداول.


يمكن للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي الاختيار من بين حساب قياسي أو برو، وكلاهما يعمل باستخدام منصة التداول MT4. وشملت هو مجموعة كاملة من أدوات التداول MT4 بما في ذلك الخبراء المستشارين، مدير التنبيه، والرسوم البيانية للتخصيص، ووضع تجارة السيارات والكثير أكثر. MT4 هو المنصة المفضلة للعديد من التجار، ويمكن تشغيلها على مجموعة من الأجهزة المختلفة بما في ذلك تلك التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو يوس.


الحساب القياسي & # 8211؛ مصممة للتجار الذين يفضلون الوصول إلى أسواق الفوركس العالمية دون أي رسوم عمولة. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار والحد الأدنى للعقد هو 0.01. الحد الأقصى للرافعة المالية يمكن أن يصل إلى 300: 1 وينتشر السعر عند 1.2 نقطة. MT4 جينيسيس متاح للتجار الذين يودعون 500 دولار، جنبا إلى جنب مع ترادينغ سينترال، أوتوشارتيست، و فس إذا قمت بإيداع 3،000 $ ..


حساب برو & # 8211؛ إذا كنت من نوع التاجر الذي يفضل هيكل التسعير القائم على العمولات والوصول إلى درجة ينتشر المؤسسي، وهذا هو حساب لك. الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار والحد الأدنى للعقد هو 0.01. الحد الأقصى للرافعة المالية يمكن أن يصل إلى 300: 1 وينتشر الهامش من 0.5 نقطة. مع هذا الحساب هناك رسوم عمولة أيضا، والتي هي أود 3.50 لكل جانب (1 عقد قياسي). يتم تضمين MT4 سفر التكوين أيضا، جنبا إلى جنب مع ترادينغ سينترال، أوتوشارتيست و فس إذا كان إيداع الخاص بك هو 3000 $.


غو الأسواق هي التاجر الذي يقدم 3 أحجام التداول المختلفة. هناك عقد قياسي (الكثير) يعادل ما يعادل 100،000 وحدة من العملات التي يتم تداولها. يتم تداول العقد القياسي بشكل رئيسي من قبل العملاء المؤسساتيين والمهنيين. وهناك أيضا عقد صغير يعادل 10 آلاف وحدة من العملات التي يتم تداولها، وهو حجم العقد الذي يفضله العديد من تجار الفوركس بالتجزئة. وأخيرا، هناك عقد متناهي الصغر يعادل 000 1 عقد وأصغر حجم تجاري متاح. إن نقطة الانطلاق على عقد صغير تعادل 0.10 دولار مما يجعلها مثالية لأولئك الذين بدأوا للتو، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم أموال محدودة.


يجب أن نذكر أيضا أن هناك خيار حساب تجريبي، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في محاولة غو الأسواق أسلوب التداول قبل استثمار المال الحقيقي.


تعلم أساسيات الفوركس وأكثر من ذلك بكثير مع أسواق غو.


ليس كل من يبحث عن وسيط الفوركس سيكون خبيرا، لذلك فمن الجيد دائما عندما يقدم وسيط المواد التعليمية. غو الأسواق لديها مركز تعليمي كبير يتضمن جميع الأساسيات التي تحتاج إلى معرفته قبل بدء التداول، فضلا عن قضايا أكثر تعقيدا مثل علم النفس التداول. كما تتوفر أشرطة الفيديو التدريب ميتاترادر ​​وعدد من ندوات مثيرة للاهتمام.


عندما يتعلق الأمر بتمويل حساب التداول الخاص بك أو إجراء عمليات السحب، يتم دعم عدد من وسائل الدفع. وتشمل هذه بطاقات الائتمان والخصم، سكريل، بباي، والتحويلات المصرفية. لا تفرض غو غو ماركيتس أي رسوم على الدفعات، ولكن قد يتم فرض رسوم في بعض الأحيان من قبل مزود الدفع.


سننتهي من خلال الإشارة إلى دعم العملاء متعدد اللغات ومتاح على مدار 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة. هناك عدد من أرقام الهاتف، ومجموعة مختارة من العناوين اعتمادا على الاستعلام الخاص بك، ونموذج الاتصال، والمفضلة لدينا، خيار الدردشة الحية.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


تعليق واحد على & لدكو؛ مراجعة أسواق غو & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مراجعة أسواق غوغل.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


أسواق الذهاب هي وسطاء للمشتقات على الانترنت (بما في ذلك عقود الفروق أو العقود مقابل الفروقات) والأوراق المالية والعملات الأجنبية. هذه الشركة مسجلة في أستراليا وتقدم خدماتها إلى قاعدة عملاء محلية كبيرة وكذلك في الخارج. من أجل الالتزام بمعايير التميز والخدمة، لديهم شراكات مع مختلف المتخصصين في الأوراق المالية العالمية والمشتقات ويمكن، وبالتالي، توفير خدمة أفضل لعملائها من خلال جلب هذه الخبرة على متن الطائرة.


ويمكن للمرء أن يتداول في سوق النقد الأجنبي الهامش باستخدام منصة ميتاتريدر 4 الخاصة به، التي تتمتع بالثقة على الصعيد الدولي ولها هذه المزايا بين العديد من المجالات الأخرى:


-لا التعامل مكتب المشاركة.


-Spreads من 0.5 نقطة.


-Leverage تصل إلى 500: 1.


-لا قيود التحوط.


يسر غوماركيتس أن تعلن أنها ستستخدم قريبا تقنية كورينكس لتوفير المزيد من السيولة التي ولدت من سيولة كيرينكس بين البنوك.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البدء مع القليل من النقد وانخفاض المخاطر، غوماركيتس تقدم حسابات L - لوحة حيث يمكن للعملاء بدء التداول مع بضعة دولارات والقدرة على التجارة من منخفضة تصل إلى واحد في المائة لكل نقطة! هناك مبلغ 500 دولار كحد أقصى للإيداع في هذه الحسابات، وهناك استخدام كامل لمستشاري الخبراء.


هذا الموقع مفيد جدا لأنه يسمح مظاهرة مجانية للمبتدئين. خطوط المساعدة في أستراليا والولايات المتحدة، فضلا عن خط المساعدة الدولية، والمساعدة الحية وقسم حيث يمكن للمرء أن جمع المزيد من المعرفة.


غوماركيتس توفر الفوركس ينتشر المتاحة عادة فقط للبنوك، وبالتالي التغلب على المنافسة من 70 مؤسسة!


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة أسواق غو.


تداول مع غو الأسواق؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات غوغل ماركيتس؟


استعراضات & راتينغس.


متوسط ​​وسيط متوسط ​​مع هذا الوسيط.


متوسط ​​وسيط متوسط ​​شروط التداول. لم أحصل على الكثير من المشاكل معهم، ولكن لا يزال لدي بعض الانزلاق السلبي الكبير وإعادة الشراء، وخاصة خلال فترات التقلب. لذلك أنا تغييره ل إن وسيط والآن باستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي. إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك، إضافة لي في سكايب، فوفكفس، وأنا على استعداد لتبادل تجربتي.


أستراليا، نيك.


6 مثس مع هذا الوسيط.


الابتعاد عن هؤلاء المجرمين. لدي سبب وجيه للاعتقاد أنهم فريسة على فقدان التجار من خلال اتخاذ الجانب الآخر من التجارة بدلا من مطابقة لك مع تاجر آخر، لذلك ليس فقط أنها جيب انتشار ولكن في نهاية المطاف في نهاية المطاف سرقة حسابك. ثابت إعادة يقتبس (حتى على حساب تجريبي)، منصة تجمد بانتظام وعلى وعلى. يدعون أنهم لا يوجد وسيط مكتب التعامل ويقولون أنها تقدم ستب ولكن تجربتي تقول لي هذا ليس أكثر من التسويق الضجيج. لقد تم تحذيرك.


أليكس من الولايات المتحدة.


1 شهر مع هذا الوسيط.


الابتعاد عنها، وخاصة خلال النشرات الإخبارية. قد فتح طلبك على سعر مزورة وقد تفقد كل ما تبذلونه من الودائع. أخسر 800 نقطة، لأنهم فتحوا طلبي على سعر فاكيد.


قالوا لي بلاه-بلاه-بلاه، مزود السائل لدينا أكد السعر، ولكن أنا لست احمق! لدي 3y + الخبرة في تجارة الأخبار، ودائما التجارة على 4-5 وسطاء مختلفة في نفس الوقت. حتى على سعر السماسرة 4 كان طيب وفقط في سعر النظام في 800 نقطة مختلفة! هذا الوسيط هو عملية احتيال لا تثق بهم المال الخاص بك، وأفضل أن تنفق أموالك في لاس! =))


أستراليا، كالب M.


يعيش، 6 سنوات المجموع.


5 سنوات يعيش مع هذا الوسيط.


حذر من أن لا تستخدم هذا الوسيط. أنها سوف تنزف حسابك الجاف مع طفرات انتشار مفاجئ من أكثر من 30 نقطة. وهذا فقط من أي وقت مضى تأخذ سي الخاص بك أنها لن تأخذ هدف الربح الخاص بك حتى عندما هدف الربح هو 10 نقطة بعيدا و سي هو 50 نقطة بعيدا. ابق بعيدا.


سوف تتجمد منصة جوماركيتس MT4 خلال الأحداث المرتفعة مما يجعل من المستحيل تداول هذه الأحداث مربحة للغاية. وسوف تجمد المنصات على طول مع مؤتمر صحفي يستمر ل وحتى اكتمال هذه الخطوة. البقاء بعيدا وتوفير المال الخاص بك ..


فيكتوريا، لين.


6 أشهر مع هذا الوسيط.


سريع جدا لفتح حساب وسريعة جدا لإيداع الأموال.


فكس والمعادن ينتشر جيدة ولكن أنا تحولت بشكل رئيسي من وسيط آخر ل غو كما كان الانزلاق السلبي أقل مع غو.


التطبيق فون هو عادي جدا ولكن يعمل MT4 كما ينبغي أن تفعل.


غو على ما يرام إذا كنت مهتما فقط في MT4 و فكس لكنها تحتاج إلى التحرك مع الأوقات إذا كنت تريد المزيد من أجراس وصفارات.


أوز نيك ناك.


6 أشهر مع هذا الوسيط.


جعلت بضعة كيد بسبب انقطاع الخادم الذي قال مندوبهم يمكنني الحفاظ على حسن النية.


عادل بما فيه الكفاية في كتابي.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


لقد كان غو منذ عام 2010. خدمة العملاء الخاصة بهم ممتازة. لم يكن لديك أي مشاكل مع سحب الأموال، انها دائما تقريبا لحظية. لقد تلقيت الأموال في اليوم التالي في حسابي المصرفي. في الوقت الحاضر أمن الأموال الخاصة بك هو من أهمية قصوى.


نسو، أستراليا.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


كان التداول مع أسواق غو محدودة المشاكل، منصة يعمل بشكل جيد على بلدي إي والموظفين وعادة ما يكون المريض جدا كما عندما كنت أول استخدامها لهم كان جديدا على تداول العملات الأجنبية. لقد استخدمت الآن غو لمدة 2 سنوات. وسرعة معالجتها المدفوعات ممتازة ولكن من المزعج أن لا بد لي من الانتظار حوالي 30 دقيقة لدفع بطاقة الائتمان للوصول.


وقد تحسن السعر على اليورو / الدولار الأمريكي مقارنة مع بضعة أشهر مرة أخرى وهو أمر حيوي وأنا التجارة على المدى القصير على الرسم البياني 5 دقائق. لا شك إذا زاد الانزلاق لمواجهة هذا التحسن.


أستراليا، أنوني J.


3 سنوات مع هذا الوسيط.


الذهاب الأسواق هي سعيدة هادئة لاتخاذ الخسائر الخاصة بك ولكن الاعتراض على الأرباح. خدمتهم وقحا ومتغطرس. تجنب.


2 سنة مع هذا الوسيط.


لم يكن لدي أي مشاكل مع أرباحي من غو وأنا أدير مجموعة من السماسرة مع 25 عملاء. وأعتقد أن MT4 يمكن أن تفعل مع تحديث كما أنه ليس لديها بعض الميزات الأخرى لديها وأنها تحتاج إلى برنامج مام جيدة ولكن بصرف النظر عن أن ليس لدي أي شكاوى.


نيوزيلاندا.


3 سنوات مع هذا الوسيط.


لقد شاهدت باهتمام بعض هذه التعليقات خلال اليوم الأخير أو نحو ذلك. من الواضح يا رفاق تستخدم بتن البرق وأنا كنت تستخدم الشيء نفسه مع وسيط آخر وحصلت توقف وتداول عكسها. لم أكن استخدام خدمة بتش الإشارة مع غو ولكن استخدام إي الأخرى وليس لديهم مشاكل مع سحب الأرباح لذلك أنا لا أعتقد أنهم لصوص ولكن ببساطة بطيئة على امتصاص لاحظ هذا إي. بتن تعرف أن إي هو المراوغة وإلا فإنها لن تتوقف الاشتراكات والانتقال دائما من وسيط إلى وسيط ولكن الوسيط الذي كنت تستخدم ل بتن سوف تبقى مجهول ولكن توقفوا عن التداول عليه بضعة أشهر إلى الوراء.


كلمة إلى الحكمة إذا كنت تحاول احتيال وسيط مع إي الانتهازية التي تستفيد من التداول على الأسعار لم تعد متوفرة ثم سوف تحصل على خدع مرة أخرى. وأعتقد أنه على الرغم من أنه كان يمكن التعامل معها بشكل أفضل من قبل بعض السماسرة أي لاحظت ذلك عاجلا وليس آجلا.


إندينيسيا، ديديك.


1 يار مع هذا الوسيط.


لقد فقدت كل أرباحي، لماذا.


3.5 سنوات مع هذا الوسيط.


مرحبا - لقد تم مع هذا الوسيط وكان باستمرار كسر حتى، أو فقدان، كان كل شيء على ما يرام. على مدى 6 أشهر الماضية لقد تم جعل المال تداول الأخبار. لقد جمدوا حساباتي وأعلنوا أنهم سيعاكسون (قانون الوسطاء لشركة ستيل) أرباحي. لا تقم بذلك، فتح حساب مع هؤلاء المحتالين، إذا كان لديك حساب معهم الحصول على المال الخاص بك الآن، قبل أن تبدأ في الربح وسرقة الأرباح الخاصة بك. أنا مستقل في تاجر التجزئة المنزل.


ممثل كوريا، إيني.


4 أشهر مع هذا الوسيط.


عندما يتعلق الأمر هذا الوسيط احتيال، وكنت أفضل لا التجارة من قبل إي.


أنها تسمح لك لتشغيل إي فقط حتى تضيع.


من أي وقت مضى منذ البدء في كسب أنها ترسل لك البريد الإلكتروني تهددك مع الوثائق الإصرار على أنك تتعامل مع النظام الخاص بهم. سخفهم هو ارتفاع صارخ. فقط سيئة أن أفعل كان كسب الربح. أطلب حقا أسيك لحل هذه المسألة والسيطرة على هذا النوع من وسيط من جند إلى العالم الاقتصادي العادي. هم الشر.


6 أشهر مع هذا الوسيط.


أنا انسحب 5K الربح الأسبوع الماضي. هذا الأسبوع، أوقفوا حسابي قائلا إنني أتعامل بشكل غير قانوني. راجعت صفقاتي. يتم فتح تلك الصفقات بسعر تريد وأغلق بسعر أريد. لقد فقدت. الاستنتاج الوحيد لدي هو عندما الربح الخاص بك هو أكثر من الخسارة، وقالوا كنت التجارة بشكل غير قانوني. سوف تجميدك حسابك، وبالتالي المال في الحساب ينتمي إليها. يرجى التفكير مرتين قبل أن تفكر في هذا الوسيط. هم احتيال 100٪.

No comments:

Post a Comment