Sunday 18 February 2018

إفوريكس الاحتيال


غش تجارة الفوركس لمشاهدة.


يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.


واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.


في الأساس، بائع إشارة هو تقديم نظام يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.


تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.


ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟


يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.


وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إيجين فاما الاقتصادي الحائز على جائزة نوبل في فرضيته الفعالة في السوق الفعالة أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.


ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.


أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.


المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص لا يعرف شيئا سوى عن ما يصل إلى المتابعة، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.


المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!


قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.


هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.


EUCOOKIELAW_BANNER_TITLE.


كالوجيرو بوكادوتري 1 مشاهدة 0 تعليق فوريكس. الاحتيال.


تجارة الفوركس ينطوي عموما على مخاطر كبيرة من الخسارة، فضلا عن عوائد محتملة عالية. ونتيجة لذلك، إذا كان أي شركة كنت تفكر في الاستثمار مع المطالبات لتكون قادرة على تقديم لكم مضمونة أرباح عالية عن طريق تداول العملات الأجنبية، فإنك سيكون من الحكمة أن تكون مشبوهة من الاحتيال العملات الأجنبية المحتملة.


احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة الغلايات احتيال الفنان & # 8217؛ ق، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى الماضي كان وسطاء موثوقة والمديرين التنفيذيين تشارك في الحيل النقد الاجنبى. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود طريقة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لتدليس النقد الاجنبى، والازدهار في السوق مما يتيح لك البقاء الدؤوب والتنبيه في كل قرار تقوم به. هناك دائما جزء من عملية احتيال الذي يجعل صناعة الفوركس يكتنفها الاحتيال المحتمل، لذلك حذف تلك هي أفضل شيء للقيام به.


دون & # 8217؛ ر جعل الخاص بك كسب المال الثابت تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس الغش الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.


ويتخصص كالوجيرو بوكادوتري في قضايا معقدة ومتينة وكبيرة في مجال الاحتيال على الإنترنت وحالات في ظل قوانين مكافحة الغش لاسترداد الأموال بسبب احتيال الإنترنت وتزوير العملات الأجنبية، وقد نجح في استرداد الأموال للعملاء في مختلف عمليات الغش والاحتيال على الفوركس الدولية.


إذا كنت قد شهدت الغش الفوركس مع وسيط وتحتاج إلى أي معلومات أخرى من أجل تقديم مطالبة لا تترددوا في الاتصال بنا في كالوجيروبوكادوتري أو الاتصال على الخط المباشر في +39 3357389010.


تاريخ كالوجيرو بوكادوتري هو قصة التصميم والعمل الجاد.


هو إيفوريكس عملية احتيال؟


يمكن إيفوريكس تكون موثوقة أو هل هو وسيط الغش؟


100٪ الهدف والغش الكامل التحقيق النتائج!


إفوركس شكوى سحب & # 8211؛ اقرأ أدناه!


استعراض كامل.


وفقا لموقع الشركة، تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين. لكنهم لم يأخذوا سوى قفزة كبيرة في عام 2004 بعد ذلك بدأوا في الاعتراف. يقولون أنهم تمكنوا من النمو بشكل مطرد، والآن لدينا عدد كبير من التجار باستخدام منصة.


أنها توفر عددا من الميزات لعملائها ويدعون أيضا أنهم يختلفون عن معظم وسطاء التداول الفوركس الأخرى على الانترنت. كما أن لديها ميزات لحماية التجار الذين قد يميل إلى الإفراط في التداول.


على الموقع، يمكنك أن تقرأ عن كيفية تأسيس الشركة ونوع الخدمات التي تقدمها لعملائها.


حتى أنهم يذهبون إلى القول أنها رائدة في هذه الصناعة. ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى شيء آخر. وفقا لعدد من التقارير وشكاوى المستهلكين، إيفوريكس ليست سوى عملية احتيال.


هناك العديد من التجار الذين يدعون أنهم قد خدع من قبل إيفوريكس. إذا كانت الشركة حقيقية، ثم فرص هذه التقارير تطفو على السطح ستكون ضئيلة جدا. وبما أن هناك الكثير والكثير من المعلومات على شبكة الإنترنت حول هذه الشركة كونها عملية احتيال وكيف أنها احتيال التجار، فمن الأفضل للبقاء بعيدا عنهم.


هل يتم تنظيم إيفوركس؟


إفوريكس ليست هيئة منظمة. ووفقا لعدة مصادر، تم تعليق تنظيم إيفوريكس وتم تغريم الشركة 100،000 دولار. تم العثور على الشركة في خرق لقوانين حماية المستهلك.


شكاوى إيفوريكس.


وقد اشتكى العديد من التجار بأنهم خدعوا من قبل إيفوريكس. وفقا لعدد من التجار، إفوريكس يستفيد من الممارسات التجارية السيئة للاحتيال على الناس.


انهم احتيال الناس في عدد من الطرق. على سبيل المثال، تشير بعض التقارير إلى وجود أخطاء في برنامجهم. أنها لن تأخذ أي مسؤوليات إذا كنت تخسر المال بسبب هذه الأخطاء.


حتى عند الاتصال بدعم العملاء للتحقق من ذلك، سيخبركون بأن نشاط حسابك يبدو جيدا بالنسبة لهم. ولكن من نهاية الخاص بك، فإنه ليس هو نفس سجل النشاط التي يمكنك أن ترى.


التجار الذين ليسوا حذرين أو أولئك الذين هم الجدد على التداول يمكن أن تفقد الكثير من المال أيضا. إنهم يخدعون التجار المبتدئين من خلال عدم منحهم العلاوات التي وعدوا بها، وبتقديمهم رسوما عالية. وقد شهدت كل هذه الأمور من قبل عدد من التجار الذين استخدموا منصة التداول إيفوريكس.


إذا كانت كل هذه ليست كافية، ثم هناك أكثر من عملية احتيال إفوريكس. وفقا للشركة، يمكنك الحصول على مكافأة عند إجراء التجارة من 200،000 دولار أمريكي. ولكن بعد إجراء إيداع وبدء التداول، يصبح الرقم 100000 فقط.


عند استخدام حسابهم التجريبي، تحصل على انتشار منخفض، ولكن بمجرد بدء التداول المباشر، فإن انتشار يصبح عالية. ومن أجل تحقيق ذلك، يطلبون منك إجراء المزيد من الدفعات. حتى بعد انخفاض انتشار، فإنه لا يزال أعلى بكثير بالمقارنة مع ما السماسرة الأخرى تقدم.


دعم العملاء أيضا لا يساعد كثيرا مع الشكاوى والقضايا مرة واحدة تصبح الخاص تاجرا معهم. وفقا لكثير من التجار، لديهم دعم العملاء جيدة قبل أن تصبح التاجر، ولكن عند إيداع الأموال، يتغير موقفهم بشكل كبير.


سحب إيفوريكس.


الانسحاب ليست خالية من المتاعب تماما مثل الإيداع. من أجل سحب الأرباح الخاصة بك، لديك لتحديد موقع نموذج الانسحاب على موقعه على الانترنت، وملئه وطباعته.


يجب عليك التوقيع على النموذج وإعادته إليهم أو إرساله بالفاكس على الرقم المقدم. بعد استلام النموذج من قبل الوسيط، وسوف يعود المال إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك والتي يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 2 أسابيع.


أو حدد وسيط آخر من قائمتنا.


اترك رد.


إيفوريكس العنوان المادي.


طرق إفوريكس الانسحاب.


فوائد الخيارات الثنائية.


1. دفعات عالية.


2. المرونة عند التداول.


3. لا تكاليف التداول.


4. سهلة للتجارة.


5. انخفاض الاستثمار المطلوبة.


الملقمين المقترحة.


مفصل وسطاء الفوركس التعليقات.


أوصت الفوركس بروكر.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.


هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج خبير استشاري الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.


تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.


يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.


وسيط مميز.


Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.


مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.


بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.


اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.


ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.


أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.


أحدث المقالات.


المواد شعبية.


كريبتوكيرنسي التداول.


بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.


وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.


أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة النقد الاجنبى. بدء دورة تداول الفوركس.


مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.


احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.


مقالات شعبية أخرى.


الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.


دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!


برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.


برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

No comments:

Post a Comment