Thursday 22 February 2018

غم الفوركس


إيكون غم إيكون غم مراجعة.
راتينغ: 3.2 / 2 ريفيوس.
المقر الرئيسي: 99 وول ستريت، نيويورك 10005.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
شروط التداول إيكون غم:
ستب - مباشرة من خلال المعالجة.
سلك، بطاقات الائتمان.
يرجى ملاحظة ما يلي: إيكون جينيرال ماركيتس، أو إيكون جنرال موتورز هو وسيط أمريكي الذي خرج من سوق الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة مرة أخرى في أكتوبر 2010 وسحبت تسجيل لجنة العقود الآجلة (فم) مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انتشارات نموذجية ور / أوسد -2 | غبب / أوسد - 3 | أوسد / تشف - 3 | أوسد / جبي -2.
خيوط تتسع خلال السوق المتقلبة.
يتم توسيع الخيط خلال النشرات الإخبارية.
لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.
الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.
لا إعادة تسعير خلال ظروف السوق العادية.
بعض ريكووتس خلال النشرات الإخبارية.
خلاصة السعر.
لا التلاعب الأسعار.
لا وقف الصيد.
بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.
توقف زائدة هو الخادم القائم.
لا منصة الويب.
إيداع سحب.
تحويل الأموال الإلكتروني.
خدمة الزبائن.
ودية مندوبي خدمة العملاء.
الحد الأدنى للإيداع: 2500 دولار أمريكي.
تنتشر فروقات الأسعار خلال السوق المتقلبة.
تقييمات المتداولين ل إيكون غم.
الايجابيات من إيكون جنرال موتورز - القسم الملكي وسيط الفوركس.
* سيولة جيدة والتنفيذ.
* الموظفين مفيدة جدا.
* رسوم السحب المصرفي.
إيكون جنرال موتورز - مجرد التعامل مكتب الفوركس وسيط.
لقد تم تداول الفوركس بدوام كامل لأكثر قليلا من 2 سنوات الآن. تم تقديمه إلى إيكون بعد أن حصلت على ثمل من قبل إنتيربانكفس. بدا إيكون وكأنهم سيكونون شركة ذات سمعة طيبة، حتى بدأت التداول مباشرة. في حساب تجريبي أنها سوف تبقي ينتشر منخفضة حتى تعطيك فكرة أنها ستكون دائما ينتشر ضيق. ولكن إنفاكت أنها وسيط الاسير الاسير أو لديهم مكتب التعامل. وفي كلتا الحالتين يتم كسب المال من ينتشر. لذلك الدرينغ في معظم أوقات فوليتلي من السوق عندما يجب أن يكون هناك ضيق ينتشر هذا هو الوقت الذي سوف انتشار أكبر. فمن الكلاسيكية لمحلات دلو، أو الوسطاء التي لديها مكتب التعامل، لثني لكم عن الحصول على عندما يكون أكثر طوعا. إذا كنت تحصل في وأنها على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك أنها تقف لتفقد الكثير من المال وسريعة. بقدر ما أستطيع أن أقول هذا هو واحد من تلك الشركات. لقد تم ريكوتيد أكثر مع هذا الوسيط ثم لدي مع أي وسيط آخر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إيكون الأسواق العالمية.
المنصات.
خيارات التجارة.
التنفيذ الفوري في خيارات! الجري خيارات قابلة للتنفيذ أنواع أوامر متعددة أوتو-إكسيرسيس / أسيغن تو فكس بلاتفورم كومبيند مارجينينغ أون ستاتيمنتس.
تحوط المخاطر بالعملة المحلية الخاص بك 24 ساعة رفق الفورية لجميع أسواق ندف الرئيسية سوق ندف العالمي هو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن! التجارة ندف أونلين.
سعر صرف العملات.
نظام فضائي متكامل من الذهب والفضة حدد بالقراد تحديث معلومات P & أمب؛ L ومعلومات الهامش أدوات رسم متقدمة ورسومات واضحة وواضحة ودخول أسرع ودراسات معززة ديناميكية حسابات مدعومة لتتبع الموقف المعزز وحسابات الوسيط.
بقعة السبائك التجارية.
إيكون جنرال موتورز يقدم خيارين لتجار المعادن النشطة. الحسابات الفردية والشركات قد التجارة ناو العقود الآجلة الذهب بقعة من خلال إيكون العقود الآجلة منصة أو حسابات الشركات يمكن التجارة أوتك بقعة السبائك عبر منصة معجزة. مع شبكة عالمية من التجار والمنتجين والمستهلكين والمضاربين، إيكون جنرال موتورز يجلب مجموعة واسعة من الخبرة لعملائنا. عمليات الإعدام الفوري، وتتبع الموقف، وإدارة الحساب، والفروق أضيق وأول عمق السوق من أي وقت مضى على السبائك هي من بين العديد من الميزات المتاحة لعملائنا. تحت ظروف السوق العادية.
إيكون غم أبي.
التموين للعملاء في السوق المتوسطة والعملاء المؤسسي يوفر أبي فيبس أبي أداء أعلى الكمون المنخفض (البيانات والتنفيذ) وأنواع متعددة من أجل رصد الموقف والتنفيذ.
العقود الآجلة على الانترنت.
سم، كبوت، كبوت، أيس، نيمكس، نيس ليف، نفكس حساب متعدد 24 ساعة الجري ونقلت الحية وفرق ضيقة عمق السوق دولة من بين الفن أمر تذكرة الرسوم البيانية المتقدمة والدراسات العليا قيمة الحساب تحديثها على الفور المتكاملة عودة.
إيكون غم ليس لديها أي التعرض المباشر أو العلاقة مع بفغ أفضل أكثر إيكون المستشار العام يعلم الولايات المتحدة النظام المالي في واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا أكثر إيكون جنرال موتورز لتوفير حسابات الحراسة لحماية أموال العملاء المزيد ناسداك أومكس و إيكون غم إطلاق بقعة الذهب الآجلة أكثر سم غلوبيكس عيد الميلاد جدول العطلات المزيد سم غلوبيكس السنة الجديدة 2012 عطلة الجدول الزمني أكثر.
إدخال وسيط.
كيف تصبح البكالوريا الدولية؟
اللجان السخي منصات متعددة تقارير المفردات مفصل.
التداول خارج الصرف العملات الأجنبية العملات تنطوي على مخاطر كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى قراءة إفصاح إيكون عن المخاطر قبل الاستثمار.

غم فوريكس
تحقيق أعلى مستويات الذهب تاجر.
الربح من سوق الذهب.
شاشات & مداش؛ تنفيذ & مداش؛ الربح!
نقوم بتحليل وتجارة سوق الذهب.
نحن بدوام كامل تاجر المهنية التي هي من ذوي الخبرة في تجارة الفوركس التخصصات والمعادن الثمينة في السوق ليفيراجيد.
مع صندوق فائق كما رأسمالنا للتجارة والاستثمار ضد الصك الذهب مع أعلى المستويات وسيط وسيولة. كما يتطلب التداول أداة الذهب أعلى هامش للتنفيذ والحفاظ على موقف في سوق الرافعة المالية، وهناك حاجة إلى كمية هائلة من الأموال ورأس المال إلى التجارة الآمنة دون الحصول على رأسمالنا تصفية.
كما فريق المتداول من ذوي الخبرة، ونحن على أسس جيدة في كل من تقنيات تحليل السوق الأساسية والتقنية وتشمل تجربتنا التجارية: الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، خيارات والسلع. باستخدام معرفتنا التجارية والخلفية التعليمية، قمنا بتطوير التداول الاستراتيجي في سوق المعادن الثمينة وخاصة في الذهب من خلال متاهة الأسواق المالية. نحن ملتزمون المتداولين في العقود الآجلة الذهب، وتطوير دقة أفضل من شراء عقود الذهب، وتطبيق آلية التداول لدينا لتوليد الأرباح عن طريق تقليل الخسارة.

التجارة من الويب.
Metatrader5 ويب ترادر ​​هو محطة تداول ترث جميع إمكانات التداول والشفافية وتوافر عالية، لأداء بديل كبير من التجار القائم على سطح المكتب التقليدية.
فتح حساب حقيقي فتح حساب تجريبي تداول الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر.
سجل اليوم لرؤية الاختلافات لدينا.
الأكاديمية والتعليم.
التجارة في أي وقت أي مكان.
يتيح الحصول على العودة إلى الفوركس.
سحب سريع.
شراكة.
حسابات إندكسغم.
يمكنك اختيار، ما هو الحساب الذي يلائم احتياجاتك.
حساب الذهب.
الإيداع الأولي 200.
الإيداع الأولي 200.
الحد الأدنى لحجم التداول 0.01.
الحد الأدنى لحجم التداول 0.01.
ماكس الرافعة المالية 1: 50 *
انتشار بدءا من 0.8.
انتشار بدءا من 0.1.
اللجنة صفر.
يسمح التحوط.
الرئيسية فوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
الرئيسية فوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
حساب البلاتين.
الإيداع الأولي 10،000.
الإيداع الأولي 10،000.
الحد الأدنى لحجم التداول 0.01.
الحد الأدنى لحجم التداول 0.01.
الرافعة المالية 1: 50 *
انتشار بدءا من 0.8.
انتشار بدءا من 0.8.
اللجنة صفر.
يسمح التحوط.
الرئيسية فوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
الرئيسية فوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
الحساب الملكي.
الإيداع الأولي 100،000.
الإيداع الأولي 100،000.
الحد الأدنى لحجم التداول 0.01.
الحد الأدنى لحجم التداول 0.01.
ماكس الرافعة المالية 1: 50 *
ماكس الرافعة المالية 1: 50 *
انتشار بدءا من 0.6.
انتشار بدءا من 0.6.
اللجنة صفر.
يسمح التحوط.
خيارات واسعة من السيولة على الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
خيارات واسعة من السيولة على الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
إنديكسغم لت مرخصة ومنظمة من قبل جزر مارشال (رقم الترخيص 80579) تحذير المخاطر: تنطوي منتجات الرافعة المالية مثل عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تتجاوز خسائرك رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح. المناطق المقيدة: إنديكسغم لت لا تقدم خدمات للمواطنين / المقيمين في مناطق معينة، مثل كندا وكوبا وإيران والعراق واليابان وميانمار وكوريا الشمالية والسودان وسوريا وبولندا وتركيا وبلجيكا وأستراليا وإسرائيل والولايات المتحدة تنص على.
© 2017 إندكسغم Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره.
تسجيل دخول الشركاء.
تم استلام طلبك، وسيتصل بك أحد ممثلينا قريبا.

No comments:

Post a Comment