Monday 5 February 2018

المؤشرات الرائدة مقابل مؤشرات الفوركس المتخلفة


المؤشرات الرائدة مقابل التأخر.


لقد غطينا بالفعل الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحليل الفرص التجارية المحتملة والمحددة النطاق.


لا تزال تفعل كبيرة حتى الآن؟ رائع! هيا لنذهب.


في هذا الدرس، سنعمل على ترشيد استخدامك لمؤشرات الرسم البياني هذه.


دعونا نناقش بعض المفاهيم أولا. هناك نوعان من المؤشرات: الرائدة والمتخلفة.


مؤشر رئيسي يعطي إشارة قبل الاتجاه الجديد أو انعكاس يحدث.


مؤشر متخلف يعطي إشارة بعد أن بدأ الاتجاه ويعلمك أساسا "يا الأصدقاء، وإيلاء الاهتمام، وقد بدأ هذا الاتجاه وكنت في عداد المفقودين القارب".


هل "قبض" الاتجاه بأكمله في كل مرة واحدة إذا كان المؤشر الرئيسي الصحيح في كل مرة واحدة. ولكن لن يكون.


عند استخدام المؤشرات الرائدة، سوف تواجه الكثير من فاكوتس. المؤشرات الرائدة هي سيئة السمعة لإعطاء إشارات وهمية التي يمكن أن "تضليل" لك.


احصل عليه؟ المؤشرات الرائدة التي "تضليل" لك؟


هاها. رجل، نحن مضحك جدا حتى أننا الكراك أنفسنا.


والخيار الآخر هو استخدام المؤشرات المتخلفة التي لا تكون عرضة للإشارات الزائفة.


مؤشرات التأخير فقط تعطي إشارات بعد تغير الأسعار بشكل واضح تشكيل الاتجاه. الجانب السلبي هو أنك سوف تكون في وقت متأخر قليلا في دخول موقف.


انها كيندا مثل ارتداء جرس القيعان في 1980s والتفكير كنت باردة جدا والورك مع الموضة ....


انها كيندا مثل استخدام اكتشاف ماي سبيس لأول مرة عندما يكون كل أصدقائك بالفعل في الفيسبوك ...


انها مثل كيندا الحصول على متحمس شراء الهاتف الوجه الجديد الذي يأخذ الآن الصور عندما يأتي فون 7 من ...


ولأغراض هذا الدرس، دعونا نصنف بشكل عام جميع مؤشراتنا الفنية إلى واحدة من فئتين:


المؤشرات الرائدة أو مؤشرات التذبذب التذبذب، الاتجاه التالي، أو مؤشرات الزخم.


في حين أن اثنين يمكن أن تكون داعمة لبعضها البعض، انهم أكثر عرضة للصراع مع بعضها البعض.


نحن لا نقول أن واحد أو آخر يجب أن تستخدم حصرا، ولكن يجب أن نفهم المخاطر المحتملة لكل منها.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كان A يساوي النجاح، ثم الصيغة هي: A = X + Y + Z. X هو العمل. Y هو اللعب. Z هو إبقاء فمك مغلقا. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


هل يجب أن تستخدم مؤشرات التخلف أو المؤشرات القيادية؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: يتعلم العديد من التجار كيفية استخدام المؤشرات التي تستند إلى حركة السعر السابقة لوضع خطة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات لها مكانها، وهناك مؤشرات أخرى تساعدك على معرفة حيث من المرجح أن يتوقف قبل وصول الوقت. وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون هذا أداة مفيدة جدا في التداول الخاص بك.


& لدكو؛ إذا كان التاريخ الماضي كل ما كان هناك لعبة، أغنى الناس سيكون أمناء المكتبات. & رديقو؛


عندما يقرر تاجر جديد دمج الرسوم البيانية في تجارته، فإنه غالبا ما لا يعرف أين يبدأ. في معظم الأحيان، فإن البحث السريع عن كيفية العثور على الفرص على الرسوم البيانية سوف يقودك إلى المؤشرات الأكثر شعبية مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية، والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب أو ماسد، أو مؤشر نوع مؤشر ستوكاستيك الذي يظهر لك كيف الأسواق تتأرجح صعودا وهبوطا. والخيط المشترك لمؤشرات هذه الأنواع هو أنها تستخدم إغلاقا حديثا من الشموع السعرية السابقة على أمل توقع إجراءات فورية لمتابعة.


ليس هناك ما يدعو إلى الخطأ في النظر إلى آخر عدة فترات في السوق لتحديد جوانب مثل ما إذا كانت الأسواق تتجه أو تتراوح. هذه هي الطريقة الأفضل في كثير من الأحيان للحصول على السياق لما هو على الأرجح الحالة الراهنة للسوق. ومع ذلك، فإن الدخول إلى الصفقات قد يكون أفضل من خلال تفاعل السعر مع مؤشر رئيسي.


تعلم الفوركس: المتوسطات المتحركة يمكن أن تعطي السياق ولكن أرين و رسكو؛ ر تنبؤية من قبل طبيعتهم.


هناك عدد قليل من المؤشرات الرائدة التي لا يمكن أن تعطى العدالة الواجبة هنا. ومع ذلك، فإنه من المهم أن نعرف من تلك الشعبية بحيث يمكنك العثور على واحد الذي يعمل بشكل جيد مع النموذج الحالي للتحليل. الوظيفة الأساسية للمؤشر الرئيسي هو لمساعدتك على معرفة كيف يمكن أن تتكشف الأسعار.


نقاط المحورية هي المفضلة الشخصية لأنها هي الأكثر موضوعية من المؤشرات الرائدة. تؤخذ نقاط المحورية من النقاط السعرية الحرجة الماضية ومن ثم يتم رسم حساب على الرسم البياني لتعطيك ثلاثة مستويات رئيسية. النقطة المحورية تقع في منتصف الحسابات مع نقاط المقاومة أو أهداف الربح لعمليات الشراء فوق نقطة المحورية وأهداف الدعم أو الربح في صفقات البيع. لذلك، إذا كنت تعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي من المرجح أن يتحرك أعلى يمكنك استهداف مستويات المقاومة الخضراء ووضع وقف تحت مستوى الدعم السفلي الذي يطابق قواعد إدارة المخاطر الخاصة بك.


تعلم الفوركس: المحاور تعطيك نقاط موضوعية لاستهداف مع التجارة الخاصة بك.


موجة إليوت هي نظرية عن السوق في كيفية تطور الاتجاهات والتصحيحات. الحجج الرئيسية هي أن الاتجاه ينقسم إلى 5 موجات مع كل موجة تعرض خصائص مميزة. تأتي الطبيعة الرائدة لموجة إليوت في استخدام نسب فيبوناتشي. إذا كنت غير مألوف مع كيفية تداول علاقات فيبوناتشي، يمكنك التسجيل لهذه الدورة المجانية على الإنترنت هنا. نسبة واحدة مشتركة تستخدم لتحديد هدف الربح هو أن الموجة 5 غالبا ما يسافر 61.8٪ من المسافة التي تغطيها الموجات 1-3.


تعلم الفوركس: موجة إليوت مفيد جدا لتجميع سياق السوق.


التداول مع الشعور قد يبدو بديهية في البداية. وذلك لأن إشارة التداول تأتي من مشاعر القراءة من خلال اتخاذ التجارة في اتجاه الاتجاه ولكن العكس مقابل غالبية التجار أو المستثمرين. لذلك، إذا كان هناك اتجاه صعودي قوي ولكن غالبية التجار قصيرة أو بيع، ثم كنت تنظر إلى الدخول ضد الأغلبية والتجارة في اتجاه هذا الاتجاه.


تعلم الفوركس: لا تحارب الاتجاه & أمب؛ لا تتبع القطيع.


والسبب في هذا الشعور يعتبر مؤشرا رائدا هو أنه يستخدم على فرضية أن كل شيء على قدم المساواة، وسوف يستمر الاتجاه والتجار الذين يقاتلون الاتجاه سوف إطالة وجودها فقط لأنها الخروج من صفقاتهم ضد الاتجاهات لمنع أنفسهم من فقدان المزيد من رأس المال.


تعلم الفوركس: إيغ كلينت سينتيمنت هو أداة الثقة الخاصة بنا.


مقدم من دايليفكس / technical_analysis / المشاعر.


يتم تحديث معنويات إيغ العميل أو إيغس مرة واحدة يوميا ل ديليفس. خلاف ذلك، يتم تحديثه مرة واحدة في الأسبوع. هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة جدا في إعطائك ميزة خلال اتجاه قوي.


لا توجد مؤشرات مثالية. وبطبيعة الحال، فإن مؤشر يساعدك على رؤية النتائج المحتملة. ومع ذلك، يجب ألا تسعى إلى التأكد من عدم وجودها ضمن المؤشرات. المؤشرات الرائدة يمكن أن تكون إضافة مفيدة بمجرد معرفة كيفية استخدامها لالتقاط ميزة في التداول الخاص بك، ونأمل أن هذه المادة جعلتك أكثر راحة في الوصول إلى هذه الخيارات العظيمة.


-الكتابة بواسطة تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المؤشرات الرائدة مقابل التأخر.


إن الوافدين الجدد المتحمسين بشكل مفرط إلى التحليل الفني (وبعض الموقتين القدامى الذين يجب أن يعرفوا بشكل أفضل) يعتقدون أحيانا أنهم وجدوا مؤشرا رائدا. هذا صحيح أبدا. وتستند جميع المؤشرات إلى حركة السعر السابقة، ومن المنطقي لذلك، لا يمكن لأي مؤشر أن يشير إلى المستقبل بأي درجة من الموثوقية.


المؤشرات وبعض تكوينات شريط قد تقترح بشدة الخطوة السعر المقبل، وخصوصا عندما تظهر معا وتقديم بعض التأكيد، ولكن من الممكن دائما أن بعض قطعة من الأخبار سوف يخرج تماما القمامة الخطوة السعر المشار إليها. لقد رأينا جميع الحالات التي ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الرائدة & رديقو؛ المؤشرات كلها تشير في نفس الاتجاه، ومع ذلك لا تتحرك حركة السعر المتوقعة. وتشير المؤشرات فقط، وهي لا تملي، ومن الحقائق المحزنة أننا لا نملك إحصاءات موثوقية عن المؤشرات. إذا كنت ترغب في حساب حاصل موثوقية للمؤشرات الخاصة بك، عليك أن تفعل ذلك بنفسك. خلاصة القول: ما يسمى المؤشرات الرائدة هي في كثير من الأحيان خاطئة.


المؤشرات الرائدة.


وأشار ويلس وايلدر إلى أن التغيير في الزخم هو في كثير من الأحيان (ولكن ليس دائما) تمهيدا لتغيير الاتجاه. هذا النموذج هو الزخم لبدء متواضعة، وتسريع بسرعة كما أشكال عربة، الذروة عندما اتخذت تقريبا جميع المشترين أو الباعة المواقف، ومن ثم الذيل، وعندها أقرب الطيور في وقت مبكر تبدأ في الحصول على الربح والتي تنطلق خطوة في الاتجاه الآخر.


إذا كنت تستطيع تحديد تسارع وتباطؤ الزخم، يمكنك توقع القمم والأحواض، والموقف وفقا لذلك. وبالتالي فإن أهم المؤشرات الرائدة هي التي بنيت على الزخم:


يمكنك استخدام الزخم القديم العادي أو معدل التغيير لتحديد مراحل الزخم. الرسم البياني أدناه يظهر زخما، محسوبا على أنه إغلاق اليوم مقسوما على إغلاق 12 فترة. نحن نرى الزخم هبوطا مع انخفاض السعر، ولكن بعد ذلك يتوقف الزخم السقوط ويبدأ في الارتفاع. نحصل على واحد أكثر انخفاض ارتفاع منخفض، ولكن هو دوجي اليعسوب، والتي نفسر كما الصاعد. ومن المؤكد أن الزخم كان مؤشرا رائدا جيدا وارتفع السعر صعودا. بعد التحرك صعودا قليلا، قمم الزخم على بالضبط نفس اليوم كما قمم الأسعار ومن ثم يسقط جنبا إلى جنب مع السعر. هنا هو مؤشر متزامن.


الزخم مؤشر يؤدي ثم يتزامن.


أدكس، يقيس قوة الاتجاه وبالتالي درجة الصعود أو الهبوط. مؤشر رئيسي آخر هو متوسط ​​المدى الحقيقي أو أتر. مرة أخرى، علم النفس السوق يقدم التفسير. وسوف يميل هذا النطاق إلى التوسع حيث أن عدد أكبر من المتداولين يعاجلون الاتجاه خلال الفترة. إذا فاز الثيران، والإغلاق هو في أو بالقرب من ارتفاع، ولكن ينظر إلى وجود الدببة من قبل منخفضة إلى حد ما بعيدا في نهاية واسعة من النطاق المتوسط. عندما يقود عدم اليقين رأسه، كما يحدث بالقرب من نهاية مسيرة أو روت، فإن نطاق التعاقد مع عدد أقل من التجار لديهم قناعة حول الاتجاه. هذا هو السبب الرئيسي استخدام وايلدر أتر في حساب أدكس.


الرسم البياني التالي هو نفسه كما في السابق ولكن مع أتر المضافة. علامات الخط الأفقي الأزرق حيث توقف أتر السقوط ومسطحة، وحتى يرتفع قليلا، لكنه لا يحصل حقا كبيرة. بعد المنطقة المسطحة، يسقط أتر مرة أخرى، ويخبرك أن التجمع المصغر الذي حدده الزخم المتزايد هو فلاش في المقلاة ولا يمكن الوثوق به. وهناك ارتفاع حقيقي سيكون ارتفاع أتر.


الخبو يشير أتر إلى اتجاه الخبو.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر آخر قائم على الزخم القائم. انظر المخطط التالي. كما هو الحال مع أتر، نحصل على منطقة أفقية تشير إلى الزخم توقف عن التعاقد، ولكن الارتفاع الذي يأتي بعد ذلك ضعيف وليس طويل الأمد.


مؤشر القوة النسبية كمؤشر زخم رئيسي.


ومن المرجح أن يستخدم مؤشر التذبذب العشوائي من قبل المزيد من المتداولين أكثر من أي مؤشر آخر لاستخدام الزخم كمؤشر رئيسي. كما ترون في الصورة التالية، مؤشر ستوكاستيك يعطي إشارة شراء كاذبة (المربع الأحمر) التي يتم عكسها بسرعة قبل إعطاء إشارة شراء حقيقية بعد بضع فترات. لاحظ أن إشارة الشراء الحقيقية تأتي حوالي 5 أيام في وقت سابق من إشارة شراء باستخدام الزخم الخام وحدها.


مؤشر ستوكاستيك كمؤشر رائد مع إشارة خاطئة في المربع الأحمر.


وأخيرا، يمكن رؤية ماكد، الذي هو الأكثر موثوقية من المؤشرات في الفوركس، أدناه. ماسد يعطي إشارة بيع في وقت لاحق من مؤشر ستوكاستيك. ولكن في وقت لاحق، كما السعر مستبعد، نحصل فقط على الأكثر طفيفة من إشارات الشراء ويستمر فترة واحدة فقط. إذا كنت تستخدم ماسد، على الأقل ماسد التي تجسد المعلمات المعروضة هنا، فلن تشارك في الارتداد على الإطلاق.


لا يقدم ماسد أي إشارات قابلة للتداول هنا.


كل من مؤشرات الزخم له فوائده وعيوبه، وهذا يتوقف على أي نوع من المتداول أنت. تجار سريع مثل ستوكاستيك، والأخطاء وكل ذلك، لأنه يحتفظ بها في السوق. إذا كنت أكثر نفوذا من المخاطر وتفضل أن ترى الصورة الأكبر، سوف ماسد تبقي لكم من ترتد رأسا على عقب قصيرة أو كاذبة مثل تلك المعروضة هنا. يعتبر بعض المحللين مؤشر الماكد متخلفا لأنه يتجاوز الارتداد، ولكن هذا هو رأي.


الحانات، تكوينات شريط، وأنماط جيدة مثل المؤشرات الرائدة، إن لم يكن أفضل، والمؤشرات على أساس الحساب. إن اختراق خط الدعم أو المقاومة يميل إلى أن يكون مؤشرا رائدا موثوقا به. وهناك عدد من تكوينات الحانات، بما في ذلك الشمعدانات، لها قيمة تنبؤية عالية، مثل قمم الغزل والمطرقة والشنق، وما إلى ذلك وتشمل أنماط أخرى موثوقة إلى حد ما أعلى وأسفل مزدوجة، والثغرات، وانتكاسات الجزيرة.


مؤشرات التأخر.


أي مؤشر على أساس المتوسط ​​المتحرك هو، بحكم تعريفه، متخلفا. وفائدة المؤشرات المتخلفة هي حاصل موثوقيتها. وبحلول الوقت الذي تحصل فيه على متوسط ​​كروس متحرك باستخدام 5 و 10 فترات، أو 10 و 20 فترة، على سبيل المثال، احتمال أن تكون صفحتك بالخطأ منخفضة جدا. يظهر الرسم البياني التالي فترة الانتقال المتحرك لخمسة فترات من فترة ال 10، مع زخم 12 ​​فترة في النافذة العليا. في هذه الحالة، خطوط عمودية بمناسبة عمليات الانتقال، وأنها تحدث ليتزامن تماما مع التواريخ عندما الزخم كان يشير شراء أو بيع. عادة ما يؤدي الزخم من قبل بضع فترات، ولكن لا العقل & مدش]؛ فإن النقطة هي أن استخدام مؤشر رئيسي مع مؤشر متخلف هو تطبيق مبدأ التأكيد. لأنه لا يوجد مؤشر موثوق في كل وقت، ومبدأ التأكيد هو فكرة جيدة حقا، وخاصة إذا قمت بتوسيع في التجارة باستخدام مؤشر الرائدة لمركزك الأول الصغيرة وإضافة إليها عندما يكون لديك اتفاق من مؤشر متخلفة.


باستخدام المتوسطات المتحركة و ماسد معا.


وتستند فرق البولنجر على المتوسط ​​المتحرك، لذلك يجب أن يكون مؤشر متخلف، ولكن في الفوركس، فإنها يمكن أن تكون إما الرائدة، متزامنة، أو متخلفة. كما هو مبين في الدرس على بولينجر باندز، عندما كسر السعر أعلى مؤشر أو أسفل، ويعتبر اختراق ومن المرجح أن يتبعها تحرك في نفس الاتجاه. ليس في الفوركس. في الفوركس، نتوقع التأثير المعاكس و [مدش]؛ ويتبع الاختراق خطوة في الاتجاه المعاكس. الاختراق قد تستمر لفترتين أو ثلاث فترات (وما يصل إلى خمسة) قبل الانتكاس، ولكن بالكاد أكثر من ذلك بكثير.


يظهر الرسم البياني الأخير نفس زوج العملات على نفس الإطار الزمني، مع اختراقات الفرقة بولينجر تميزت مع الدوائر الزرقاء. لاحظ أنه في كل نقطة من نقاط التحول، والظل العلوي العلوي أو السفلي من الشمعدانات يتزامن مع ب-الفرقة كسر و [مدش]؛ وهو شكل من أشكال التأكيد.


بولينجر فرق الكروشيه إشارة حول الانتكاسات.


وباختصار، فإن التمييز بين المؤشرات القيادية والمتأخرة ليس مفيدا للغاية طالما أنك تقر بأن الزخم سيؤدي في كثير من الأحيان، وأن المعدلات المتحركة سوف تتخلف دائما. لا يمكنك أبدا جعل المتوسط ​​المتحرك مؤشرا رائدا، ولكن ما يسمى المؤشرات الرائدة سوف تولد عددا لا بأس به من إشارات كاذبة (خاطئة).


المؤشرات الرائدة مقابل التأخر.


الآن بعد أن غطينا بعض المؤشرات الفنية الشعبية في أسواق الفوركس، دعونا شرح مفهوم المؤشرات أقرب قليلا. وعموما، هناك نوعان رئيسيان من المؤشرات: المؤشرات الرئيسية والمؤشرات المتخلفة.


وكما تشير أسماؤهم، فإن المؤشرات الرئيسية (أو مؤشرات التذبذب) تعطي إشارات قبل حدوث تغير في السعر. فهي تقود السعر. ومن ناحية أخرى، فإن المؤشرات المتخلفة (أو مؤشرات الزخم) "متخلفة" عن السعر، وتستخدم لتأكيد حدوث تغير في الاتجاه بالفعل.


الآن قد تعتقد أن المؤشرات الرائدة هي الأداة الوحيدة التي تحتاج إلى جعل الكثير من المال في سوق الفوركس - فقط اتبع إشاراتها والثراء. لسوء الحظ، انها ليست بهذه السهولة. المؤشرات الرائدة هي سيئة السمعة لإشاراتها وهمية. هناك سوف تعطي إشارات كاذبة من وقت لآخر، والتي يمكن أن تجلب لك خسارة كبيرة إذا كنت تتبع لهم عمياء.


كما أن مؤشرات التأخير لها سلبياتها، حيث أن هذه المؤشرات لن تعطي إشارات إلا عندما يبدأ الاتجاه بالفعل. هذا هو السبب في الاعتماد فقط على المؤشرات الرائدة سوف يؤدي إلى الكثير من الفرص الضائعة مع مرور الوقت.


استخدام مؤشرات التذبذب للبحث عن نهاية الاتجاه.


لقد قدمنا ​​بالفعل بعض مؤشرات التذبذب في المقالة السابقة، مثل مؤشر ستوكاستيك، بارابوليك سار ومؤشر القوة النسبية (رسي). إذا كنت لا تزال غير متأكد مما تمثله وكيفية تداولها، فإننا نشجعك على قراءة المقالات السابقة مرة أخرى.


وللتلخيص مرة أخرى، تستخدم هذه المؤشرات لتحديد انعكاس الاتجاه المحتمل. فهي مؤشرات رائدة لأنها تشير إلى انعكاس قبل أن يحدث فعلا.


يظهر الرسم البياني التالي جميع المؤشرات الثلاثة التي رسمت على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. جميع المؤشرات في بعض الأحيان اصطفت وأعطت إشارات البيع والشراء. كما ترون، فإن التداول على هذه الإشارات سيكون مربحا للغاية.


الآن، دعونا نرى الرسم البياني مع نفس المؤشرات ولكن مع إشارات المعاكس.


كما ترون، في كل من أغسطس وسبتمبر، أعطت المؤشرات الثلاثة إشارات مختلفة تماما، مع عدم وجود مؤشر على مؤشر القوة النسبية على الإطلاق. في وقت لاحق من شهر أكتوبر، قدم مؤشر بارابوليك سار إشارة بيع، في حين كان مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية أدنى بكثير من مستويات 30 و 20، مما يعطي إشارة شراء.


استخدام مؤشرات الزخم لتأكيد الاتجاه.


وتستخدم مؤشرات التأخير أو الزخم في المقام الأول لتأكيد الاتجاه. ومن بين المؤشرات التي نوقشت في المواد السابقة، يعتبر مؤشر الماكد والمتوسط ​​المتحرك أمثلة على مؤشرات الزخم.


الجانب السلبي من الاعتماد على هذه المؤشرات لفتح موقف هو أنك ربما تفوت هذه الخطوة الضخمة التي تظهر في بداية الاتجاه. وهذه المؤشرات متخلفة، وتعطي إشارات مع تأخير. الجانب الإيجابي هو أنها أقل احتمالا لإعطاء إشارات كاذبة بالمقارنة مع مؤشرات تتأرجح.


يظهر الرسم البياني أعلاه مؤشر الماكد مقترنا بمتوسطين متحركين - إما إما 10 فترة و إما 50 فترة. وقد أعطى كلا المؤشرين إشارات شراء في أغسطس وبيع إشارات في أكتوبر، مما يؤكد الاتجاهات في المرحلة الأولى من التنمية.


والمجموعتان الرئيسيتان للمؤشرات هي مؤشرات متخلفة (أو مؤشرات الزخم)، والمؤشرات الرئيسية (أو مؤشرات التذبذب). مؤشرات الزخم متخلفة عن السعر، وتستخدم عادة لتأكيد الاتجاه الذي بدأ بالفعل. وهذا يعني أن الاعتماد على مؤشرات الزخم لدخول التجارة سيؤدي إلى الكثير من النقاط الفائتة في التداول اليومي.


من ناحية أخرى، مؤشر مذبذب هي المؤشرات الرائدة ولديها القدرة على التنبؤ حركة الأسعار في المستقبل، ولكن تشتهر إشارات كاذبة التي، إذا اتبع عمياء، يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة في حساب التداول الخاص بك. وأفضل طريقة لاستخدام أي نوع من المؤشرات الفنية هي الجمع بينها وبين أنواع أخرى من المؤشرات وانتظار تراكم الإشارات أو تضمين أنواع أخرى من التحليل مثل أنماط الشموع والشموع.


أحدث المواد التعليمية.


16 أكتوبر 2017.


كيفية تداول العملات مع التصريحات الأساسية.


كيفية استخدام مؤشرات سوق الفوركس.


اتخاذ الخطوة التالية في تدريب الفوركس الخاص بك.


تعليم الفوركس.


نشاط السوق اليومي.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment