Thursday 1 February 2018

أوك تاك الفوركس


تكنيك الفوركس موده.


تكنيك، استراتيجي دان إلمو فوريكس أونتوك باندوان التداول.


الجمعة 6 تموز / يوليه 2012.


تكنيك الرئيسية الفوركس ABC123.


(1) Mula2 كيتا الزوج الرئيسي يو تف 1h .. موافق setuju..Kat المخطط تو ليتاك بسيط MA262 أتاو ليبيه تيبات 261.8.


(2) ليباس تو بمناسبة دعم / المقاومة تيرديكات .. كلو كات الرسم البياني نيم أدالا سبت دياتاس .. ويي تنغوك لاه.


(3) ليتاك فيبو سبت دياتاس .. 50٪ ليتاك كات كسر .. أوك فهم .. سابا تاك فهم أنغكات جاري ..


(4) بيلا هرغا كسر ساجا إيتو خط سما .. كامو ماسوك شراء / بيع .. كلو كات أتاس أكو ماسوك بوي .. نغوك //


(5) الهدف تب المقاومة كات ترديكات سبت دياتاس .. باهام. أكو كاسي رنكاس أج ني ..


(6) أوك إيتو .. بيلاجاران بيرتاما يج جيرنتي بروفيت ..


(7) أدا لاجي .. تونغوو .. كيتا ريهات سيبنتار أوتك لالوان إكلان .. سابون ماك جاه.


بدون تعليقات:


نشر تعليق.


ملاحظة: يجوز لأحد أعضاء هذه المدونة نشر تعليق.


تجارة الفوركس والكتاب المقدس، يتداول الخطيئة؟


مايكل ستورم أكا روبنهود. & # 8212؛ اتبع مايكل على تويتر.


هل تتداول مع الله؟ هل هو الكتاب المقدس؟ هل تداول العملات الأجنبية خطيئة؟


هذه أسئلة جيدة ربما ربما تتصارع مع أو لديك أسئلة حول. دعونا ندرس تجارة الفوركس والكتاب المقدس. سيكون لدينا المحطة الأولى والأخيرة ... الكتاب المقدس (جميع الاقتباسات من نسخة الملك جيمس المعتمد من الكتاب المقدس). لا يوجد شيء مثل الكتاب المقدس لتطهير فهمنا.


تظهر كلمة "التجارة" 5 مرات في الكتب المقدسة وهي في اشارة الى احتلال الشخص. كما التجار، وظيفتنا هي توفير السيولة للأسواق في بعض الأحيان أن شخص آخر قد يكون في الألم. نحن السامريون جيدة بمعنى لأننا نساعد تاجر آخر الذي كان لفترة طويلة زوج عملة معينة، ولسوء الحظ انسحبت ضده على (دعونا نقول) الرسم البياني 15 دقيقة، ويجري إعداد شراء بعد تشغيل أشرطة متعددة إلى أسفل. نحن نقدم خدمة في قول ... "أنا آسف أن يسبب لك الألم، واسمحوا لي أن يساعدك ... أنا سوف تأخذ هذا الخروج من يديك"، ثم نحن صبور، وأنها تدير مجموعة من الحانات ونخرج من هذا الموقف مع الربح. نحن التجار ونحصل على دفع لهذه الخدمة.


يجب أن تكون المحطة الأولى "الأمثال 31" امرأة ... الآن إذا كان الله يحب امرأة فاضلة (vs10) و سعرها فار فوق الياقوت، ثم بالتأكيد يحب الله رجل فاضل جدا. لأن الله لا يحترم الأشخاص. اسمحوا & # 8217؛ ق ننظر فقط بعض من الصفات لها أشاد. ضد. 13 تقول انها "تعمل طوعا مع يديها". ضد. 15 تقول إنها ستعمل ليلا لتوفير اللحوم لأسرتها. (على ما يرام للبقاء حتى وتداول الدورة الآسيوية.) Vs.27 تقول أنها لا تأكل الخبز من الكسل (انها ليست كسول). الفصل كله يتحدث عن شراء وبيع والحصول على مكاسب. وقالت انها تقوم صفقات تجارية جيدة. انها تنظر بعناية الأرض وشرائه. انها برايسد للقيام بعمل جيد لتوفير أسرتها. ويوضح هذا الفصل نوع الله من الشخص.


هنا اقتباس من الأمثال 6: 6-11. إنه تحذير لنا جميعا.


بيأر 6: 6 الذهاب إلى النمل، أنت سلوغارد. والنظر في طرقها، وتكون حكيمة:


7 التي لا وجود لها دليل، المشرف، أو الحاكم،


8 وفر لحمها في الصيف، وجمع طعامها في الحصاد.


9 متى الذبول انت النوم يا سلاجارد؟ عندما الذبول انت تنشأ من نومك؟


10 بعد النوم قليلا، قليلا النوم، للطي قليلا من أيدي للنوم:


11 فهل يأتي فقرك كدرجة ترافلث و تريد كرجل مسلح.


هنا يقول الله لنا أننا أفضل لا يكون كسول، ولكن الحصول على أنفسنا والحصول على العمل في الأوقات رايت. لاحظ النملة ليست كسلية ولكن يعمل في حين أنه هو الوقت المناسب. إذا كنا كسلون عن التداول في الوقت المناسب ونحن لن تجعل أموالنا لتوفير الغذاء والمأوى لأسرنا. (من المستحسن تماما أن تستيقظ وتداول جلسة لندن إذا كنت تشعر بالحاجة).


بيأر 22:29 هل أنت رجل مجتهد في عمله؟ يقف أمام الملوك؛ لا يقف أمام الرجال. هنا نرى الله يريد منا أن نكون مجتهدين في أي عمل نحن منخرطون فيه. أنا الوعظ هذا يوميا في غرفة التداول. التركيز، الصبر، والانضباط.


وهنا تحذير سومبر لنا جميعا:


مت 25:14 لمملكة السماء هو رجل يسافر إلى بلد بعيد، الذي دعا عبيده، وسلم لهم بضائعه.


15 وألقى واحدا خمسة مواهب، إلى اثنين آخرين، وآخر واحد؛ لكل رجل وفقا لقدراته المتعددة؛ واستغرق الطريق مباشرة رحلته.


16 ثم كان قد حصل على المواهب الخمس ذهب وتداول مع نفسه، وجعلها خمسة مواهب أخرى.


17 وبالمثل، كان قد تلقى اثنين، وقال انه أيضا غيند اثنين آخرين.


18 ولكن الذي تلقى واحد ذهب وحفر في الأرض، واختبأ ربه & # 8217؛ ق المال.


19 بعد وقت طويل رب هؤلاء الخدم، جاءوا معهم.


20 فانه قد تلقى خمسة مواهب جاء وجلب خمسة مواهب اخرى قائلا الرب انتم سلمت لي خمسة مواهب: ها، لقد اكتسبت بجانبهم خمسة مواهب اكثر.


21 فقال له الرب: "أحسنت، أنت خادما مخلصا: أنت مخلص على عدد قليل من الأشياء، فسأجعلك الحاكم على أشياء كثيرة: تدخل في فرح الرب.


22 كما انه تلقى موهبين جاء وقال وقال يا رب، لقد سلمت لي اثنين من المواهب: ها، لقد اكتسبت موهبين آخرين بجانبهم.


23 فقال له الرب: "أحسنت" لقد كنت المؤمنين على عدد قليل من الأشياء، وأنا سوف تجعلك الحاكم على أشياء كثيرة: أدخل انت في فرح الرب الخاص بك.


24 ثم الذي تلقى الموهبة جاء وقال الرب، كنت أعلم أنك انتم رجل صلب، جني حيث أنت لم تزرع وتجمع حيث كنت لا ستاستد:


25 وكنت خائفة، وذهب واختبأ موهبتك في الأرض: لو، هناك أنت هاست هذا هو ثين.


26 فاجاب ربه وقال له انك شرير وخادم خبث انك جنيت حيث زرعت ولم اجمع حيث لم اقش:


27 لذلك عليك أن تكون قد وضعت أموالي على المبادلات، وبعد ذلك في مجيئي، كان ينبغي لي أن تلقت مني مع الربا.


28 خذوا الموهبة منه وأعطوه له عشرة مواهب.


29 فلكل واحد يعطى، ويتوافر فيه: ولكن منه لا ينزع حتى الذي هوه.


هنا لدينا المثل مذهلة من الخدم الدؤوب جيدة الذين ذهبوا وأخذوا قدرات الله المعطاة التي لديهم ووضعها على استخدام و غيند. الموضوع على ماني (انظر الآية 27). أمر الرب الرجال الذين اكتسبوا وقالوا حسنا وحرموا من كان كسلان (كسول) عن طريق أخذ ما كان عليه وإعطائه لآخر. انه ينهي المثل مع البيان أن كل من يفعل الخير مع ما لديهم سوف تحصل على مكافآت عن طريق الحصول على المزيد. (الناس ... الرجاء ... أعرف ما هو كل شيء عن دوكترينالي ولكن نحن تطبيقه على التداول ... حسنا؟)


لو 16:11 إذا إذا أنت لم تكن المؤمنين في مامون غير مؤمن، الذي سوف تلتزم ثقتكم الثروات الحقيقية؟ هنا يقول الله بوضوح لنا جميعا أنه إذا لم نكن مخلصين في التعامل ببساطة مع ماني، لماذا يجب علينا الحصول على الثروات الحقيقية؟


هل تداول العملات الأجنبية خطيئة؟


أصدقائي، وأنا يمكن أن تذهب على وعلى هذا حول، والكتاب المقدس هو الساندة الكاملة من الكتاب المقدس بشأن هذا الموضوع. من أجل الإيجاز أترك الكثير، أو أود أن أكتب كتابا هنا. هذه فقط أمثلة قليلة. النظر في جوزيف الذي تم بيعه في العبودية، من قبل إخوته الشريرة. أمضى يارس كعبد ... ولكن الله تباركه مع الحكمة في كيفية التعامل مع المال والسلع الخ ... وارتفع بسرعة لأن كل ما لمسه تحول إلى الذهب. في وقت لاحق روج له الله لشرف عظيم بوضعه مباشرة تحت فرعون والثاني في قيادة الأرض كلها.


كما قام الملك سليمان بالمثل. مملكته كانت ضخمة. جاء الناس من بعيدة وواسعة للتحقق منه لأنه حكمه كان رهيبة جدا وجميع الناس في الأرض كانت سعيدة جدا. مع كل هذا المال والقوة يأتي مسؤولية كبيرة أن يكون الله، أن تكون طيبة، رحيم، وإعطاء، الخ ... وهلم جرا ولكن سأترك ذلك للكنيسة ... لأننا بحاجة إلى التمسك بموضوعنا. هل تتعامل مهنة مقبولة؟ أعتقد. أستطيع أن أرى شيئا في الكتاب المقدس أن أقول خلاف ذلك. إنه احتلال، بل هو عمل شاق، فإنه يتطلب الكثير من شخص. بل هو وسيلة رهيبة تماما بالنسبة لنا لجميع كسب لقمة العيش من الراحة من منازلنا، عدم الحاجة إلى الذهاب ويكون شخص آخر & # 8217؛ ق الرقيق. أن تكون قادرة على العمل متى وأين نريد. يمكن أن توفر لك ولعائلتك مع توفير كبير من المواد الغذائية، وفوج وأكثر من ذلك. هل يمكن أن يكون أكثر وفرة لتكون قادرة على إعطاء للآخرين التي قد تكون هناك حاجة. الآن للتوضيح، لا بد لي من تضمين هذا أيضا، والمال ليس من المفترض أن يكون لنا الله، ونحن ليس من المفترض أن يكون الجشع لدينا مطمعا حول هذا الموضوع. نحن ليس من المفترض أن ستريف لتصبح غنية. نحن فقط من المفترض أن نكون سعداء جعل رواتب جيدة وتوفير لأسرنا. يجب أن نحافظ على أولوياتنا في الاختيار ولا ننسى من إلهنا هو حقا.


إيك 3:13 وأيضا أن كل رجل يجب أن يأكل ويشرب، ويستمتع بخير كل عمله، هو هدية من الله. هل ترى أن التمتع بثمار عملك هو هدية من الله؟


جيمس 1:17 كل هدية جيدة وكل هدية مثالية هي من فوق وتنزل من أب الأضواء، الذي لا يتغير، لا ظل من تحول.


إذا كان الله قد انتهى لك مع قدرة جيدة على التجارة إذا كنت تبذل قصارى جهدك لشحذ وتصبح تاجر كبير يوما بعد يوم إذا كان لديك هذه الفرصة لأخذ وقتك وجعل هذا العمل التجاري .... نفرح في هذه الهدية المثالية من فوق. يرجى الاطلاع على مقالتي الأخيرة عن "هل التداول القمار" أريد حقا لك، أصدقائي التاجر، ليكون تماما في سلام مع هذا. لا يمكننا أن نملك شياطين نفسيين في مؤخرة أذهاننا يطاردنا. وأنا أعلم أن بعض الناس لديهم مشكلة في هذا المجال، وسوف تعمل ضدك إذا لم يكن لديك واضحة في رأسك أن هذا هو موافق تماما مع الله. هذا هو السبب في هذه المادة، نوتونلي تجارة الفوركس والكتاب المقدس. لا يقال أن تداول العملات الأجنبية هو خطيئة. إذا كنت مؤخرا عاطلا عن العمل وتبحث عن وسيلة رائعة ل "شبه التقاعد" هذا العمل من التداول يمكن أن يكون لك أيضا. شكرا للقراءة وحتى المرة القادمة. تداول سعيد. مايكل العاصفة الملقب روبنهود.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي: استخدامه بشكل مربح - 21 ديسمبر 2017 وقف زائدة كسورية EA - تصميم واحد - 21 ديسمبر 2017 مساعدة تحسين التداول الخاص بك مع مؤشر قوة العملات - 21 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


عظيم. & # 8217؛ أنا أحب التداول! انها فرصة الله تعطى لي، وأنا أوافق على أن التجارة ليست القمار، ولكن يمكن أن يكون إذا كان لديك لا نوليج من السوق. ولا استراتيجية ..


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تاك تاهو ناك التجارة الفوركس دينغان وسيط مانا؟ أندا باتوت باكا أرتيكيل إيني.


ميميليه وسيط يانغ بيتول سيبينارنيا أدالا صلاح ساتو باب يانغ بالينغ كريتيكال دلام ترادينغ. يا أكان مينينتوكان سيموانيا، كيرانا آخر سيكالي أدالا كيزلاماتان مشروط تداول دان بينجيلواران ربح يانغ منجادي أوكوران أندا علم بدينغ إيني.


راماي يانغ أمبيل سامبيل ليوا باب إيني، سيباب باغي ديورانغ أبا ساهاجا بروكر سما. تاك مونغكين سما سيبينارنيا. تيرلالو بانياك جينيس بروكر أدا دي باساران، إيتو تيداك تيرماسوك لاجي بروكر يانغ ميمانغ ديسيبتا أونتوك مينيبو دان باوا لاري دويت ترادر.


أندا تينتو بياسا دينغار كيس-كيس دي مانا مونغكين مينيمبا راكان أندا، أتاوبون أندا سينديري بيرنا ألامينيا، سيبيرتي: -


& # 8220؛ وسيط إلغاء ترادر ​​& # 8221؛


& # 8220؛ وسيط تودوه تريدر تريد كارا تاك بيريتيكا، لنغار رولز & # 8221؛


& # 8220؛ وسيط بوات سبايك سامباي روجيكان ترادر ​​& # 8221؛


& # 8220؛ وسيط النظام مغلق يانغ الربح & # 8221؛


& # 8220؛ وسيط أوباه ستوب فال دان تاكي بروفيت & # 8221؛


& # 8220؛ وسيط ويدين سبرياد كاو-كاو ​​تيرماسوكلا سليباج جيلا & # 8221؛


& # 8220؛ ليباس داه بينات تريد، بروفيت كاو-كاو، وسيط سياسات بولاك سامباي لامبات ريسرفيد & # 8221؛


إيني بياسا ترجادي بادا راما يانغ تيداك تيتيك بيراتكان بيميليهان بروكر يانغ بيتول. وسيط يانغ بياسانيا أدا ماسالا إيني أدالا بروكر يانغ بارو سيتاهون جاغونغ دلام باساران دان، تيادا ليسن ماهوبون جيدا ريجولاتور. أبابيلا تيداك دي بواه ريجولاتور كوكوه، ماكا أبا ساهاجا بيرباتان بروكر تيداك ديوديت بادان خاس يانغ منغوال سيليا كيتيلوسان بروكر.


إيني جوغا سوالان يانغ بالينغ شعبية بيلا تاجر بيرتانيا سايا، & # 8220؛ توان موشد، تولونغ بيريتاهو وسيط مانا يانغ بالينغ أوك التجارة، كامي ريساو بيتول لاه سيباب بانياك بروكر سكام ترادر ​​سيكارانغ & # 8230؛ & # 8221؛


أضف إلى قائمة الأماني.


كالاو بيليه وسيط، بيليه وسيط يانغ ند (تيادا التعامل مع مكتب) التنفيذ، وسيط بيليه يانغ أدا ينظم بيزار، بيليه وسيط يانغ أدا فصل حساب، بيليه وسيط يانغ إيتو إني دان سيباغينيا & # 8230؛


حسنا، سيليباس داه باكا بانياك ناسيهات إيتو دان ini..ramai يانغ ماسيه تاك دابات ميميليه. راماي لا يزال تانيا، & # 8220؛ بوله تاك بيريتاهو تيروس وسيط مانا، سينانغ سيكيت & # 8230؛ & # 8221؛


أتاس بيرمنتان راماي يانغ بانياك دياجوكان كيبادا سايا تينتانغ وسيط إيني، سايا منغامبيل كيبوتوسان أونتوك ميمبرتاهو سيبواه وسيط يانغ سوداه سايا جوناكان ليبيه 3 تاهون تانبا ماسالا دان يانغ سايا بالينغ سيليزا.


سايا سيبينارنيا بون تاكوت ناك بيتول-بيتول ناما بروكر ني، تيتابي ميماندانغكان سايا داه غونا لاما، دان حتى الآن ميمانغ تيربيك دان تيادا ماسالا. سيموا ريبوتاسي سايا إيني، سايا ليتاك بادا ناما سايا كوت، ميستيلا سيرام سيكيت تاكوت جيكا أبا-أبا تيرجادي .. تيتابي، سيكارا جوجورنيا سايا تيادا ماسالا دلام منغوناكان بروكر إيني & # 8230؛ حتى الان جيدة جدا..


سايا أدا منغوناكان بيبيرابا سيكر سيبينارنيا، تيتابي ونتوك ريكومين كيبادا أندا، سايا ميميليه وسيكر يانغ بالينغ باغوس ونتوك ديريكومينكان كيبادا أندا بيرداساركان سيري-سيري يانغ ديكاري رامي ترادر.


بميليهان وسيط إيني منغامبيل كيرا سيموا أسبيك، داريبادا سيجي كيسيلاماتان دانا، موداه بيروروسان داري سيجي ديبوسيت أتاوبون الانسحاب، ليسن دان منظم وسيط تيرماسوكلا أسبيك بياران بامباسان جيكا ترجادي أبا-أبا ماسلا.


دي سيني سايا ميميليه وسيط فكسرو أونتوك ديريكومين كيبادا أندا. سيلا باكا سامباي هابيس، أونتوك تاهو كينابا سايا بيليه بروكر إيني يا!


جيكا إنجين ديكوباس سيكارا رينكاس، أبا يانغ منيبابكان سايا سيليسا تريد دي فكسرو أدالا ديسبابكان يا أدالا بروكر يانغ تيلوس دان منغامالكان إيتيكا عدم التعامل مكتب وسيط (ند).


إيني بيرمكسود أبا ساهاجا أوردر أندا، تيداك ديغانجو أتاو أدا كامبور تانغان داري تاجر أونتوك ميلاكساناكان أجل تيرسيبوت. سيبانجانغان سايا التجارة التورية، سيموا أمر تنفيذ دنكان كانتيك، دان أخذ الربح دان وقف الخسارة التورية دادا بادا هارجا يانغ سايا ناك.


وسيط إيني جوغا تيادا جيميك تعزيز مكافأة يانغ منجيرات دان سيباغينيا. جادي أندا تاك بيرلو ريساو كالاو أدا هيدن أجيندا، سيباب ميمانغ تيادا. راماي أورانغ تيركينا دينغان وسيط بيليك يانغ أدا جدول مخفي دلام المدى والحالة. دي فكسرو تيادا سيموا تو. أندا بيباس التجارة إكوت أبا ساهاجا كارا أندا سيليزا.


سيلين إيتو وسيط إيني جوغا ميمبونياي ليسن منظم داري فكا المملكة المتحدة دان سيسيك قبرص، دبي دان سفا. كيكوكوهان دنغان ميمبونياي بانياك ليسن إيني بيرماكسود فسبرو ميمبونياي بانياك أوبيراسي دي سيلوروه دنيا.


إيدنتيتي فكسرو دي أوك جوغا سوداه وجود لاما، دان يا بوكانلا جيميك ماركيتينغ كونونيا يا أدالا بروكر أوك. يا ميمانغ وجود دي أوك.


فكسرو جوغاك ميمبونياي & # 8220؛ منطقة العميل & # 8221؛ يانغ سايا بوليه كاكاب، بالينغ أفضل بيرباندينغ وسيط وسيط يانغ بيرنا سايا تريد سيبيلوم إيني. سينانغ إيداع دان الانسحاب دان ديكنداليكان دنغان بانتاس.


كارا إيداع دان الانسحاب ماكام بيسا، نيتيلر، بطاقة السحب الآلي، وبطاقات الائتمان، ونقل الأسلاك دان بانياك لاجي. أوه، أدا ساتو يانغ بيست، إايتو أندا بوله ديبوسيت دان ديليكاتيون غونا بايبال جوغاك والوبون تيدابات سيديكيت كاس.


فكسرو ميمانغ سينونيم دنجان بيناجان إيبل. فولهام، أستون فيلا دان تيركيني عدالة واتفورد. كيكوكوهان مشروط بوسينيس بيرماكسود بروكر إيني ميمانغ بيتول-بيتول بانياك ديت.


بانياك لاجي، سيري-سيري يانغ ساك ناك سيريتاكان تنتانغ وسيط إيني، تيتابي كوكوب سامباي سيني دولو. نانتي سايا سيريتا لاجي.


جيكا أندرا بيرمينات أونتوك ميمبوكا أكون ترادينغ دنغان فكسرو، سيلا كليك سيني.


سيبيك سهاجا أند أن ميمبوكا أكون إيتو، أندا أكان مينريما خاس، بانتوان داريبادا فريق موشد ونتوك سيبارانغ بيرسوالان تنتانغ وسيط جيكا منغوناكان رابط دي أتاس.


سايا أكان سيريتا ليبيه بانياك تينتانغ وسيط .. لا تنزعج!


شارك هذا المنشور.


مؤسس موشد & # 8211؛ بيربنغلامان 11 تاهون دلام بيدانغ السوق المالية. محفظة بيلياو ميرانغكومي الفوركس، كفد، كوموديتي، إندكس، سهم دان جوغا بيتكوين (التشفير). بيركونغسيان بيلياو دلام بوكو راهسيا جوتاوان الفوركس داري روما دان بوكو أناليسيس الأساسية فورك التاجر سوداه ميمبانتو راماي أورانج بيرجايا دلام بيدانغ إيني.


مقالات ذات صلة.


تاريخ برقية قناة راسمي.


هارجا بيتكوين جاتوه مليبيهي 20٪ داريبادا باراس ترتينججي & # 8211؛ باكار بيري باندانغان.


وول ستريت ديتوتوب تينغجي، بورصة ماليزيا تيروس منغوكوه.


أوس دولار منغوكوه، هرغا مينياك دان إماس جاتوه & # 8211؛ سيسي آسيا.


أوسد جاتوه دينغان كوموديتي بينتينغ إماس دان مينياك منته تروت ترتيكان.


بيرتومبوهان إكونومي أس 3.2٪، تونتوتان بينغانغوران بيرتامباه.


(9.30 مساء) الدولار الأمريكي / كندي جونام 100 بيب، داتا غب أميركا سياريكات مليسيت داري جانكان.


ور / أوسد دي لاندسان بيتول مينكاتات كنيكان 1700 بيب سيبانجانغ 2017.


كوريا أوتارا ديسياكي منغودام مبادل بيتكوين كوريا سيلاتان يوبيت سيهينغا موفيس.


رينجيت منغوكوه 10.1٪ بيرباندينغ أوسد بادا 2017 & # 8211؛ BNM.


بيرجيراكان ماتاوانغ، هرغا مينياك ميروسكان كينايكان، إماس جاتوه & # 8211؛ سيسي إروباه.


أولاسان بينيتابان بوليسي مونيتاري بنك اليابان، الين استقرار.


بادا تاهون 2020، دوباي أكان منجادي نيغارا دان كيراجان بيرتاما يانغ منغوناكان سيستيم بلوكشين.


إكونومي العالمية دلام بهاسا لوكال.


آخر تيركيني.


هارجا بيتكوين جاتوه مليبيهي 20٪ داريبادا باراس ترتينججي & # 8211؛ باكار بيري باندانغان.


وول ستريت ديتوتوب تينغجي، بورصة ماليزيا تيروس منغوكوه.


أوس دولار منغوكوه، هرغا مينياك دان إماس جاتوه & # 8211؛ سيسي آسيا.


أوسد جاتوه دينغان كوموديتي بينتينغ إماس دان مينياك منته تروت ترتيكان.


بيرتومبوهان إكونومي أس 3.2٪، تونتوتان بينغانغوران بيرتامباه.


داتكان تحديث تيركيني، أناليسيس باساران، إنديكاتور السحر الخط، الكتاب الاليكتروني باندوان وسيط سيرتا بانياك لاجي.


تاريخ المشترك موشيد دان دان داباتكان سيموا إيني سيكارانغ!


جانجان ريساو! كامي هانيا أكان منغانتار معلومات معلومات مناريك أوتك أندا. تيادا سبام!


سيناراي تاكتيك بينيبوان فوريكس & # 8211؛ أواس!


بينيبوان فوريكس تاك بيرنا بيرهنتي، أباتا لاجي دي زمان ديت سيكارانغ. تيكانان هيدوب أدالا ألاسان أوتاما كيتا تيرجيباك دنغان بيركارا سيبيجيني.


ساساران موداه أدالا ميريكا يانغ بارو هينداك بيرمولا دان ماسيه تيداك تاهو أبا-أبا. تيداك كورانغ جوغا ميريكا يانغ سوداه لاما تيتابي ماسيه مينكاري كارا باغيمانا ونتوك بيرجايا.


كيس بينيبوان فوركس سيلالونيا بيربونكا داري كيتا سينديري يانغ لالاي، تاماك دان تيرلالو مودا بيركايا.


يانغ ليبيه تيروك أدالا سيكاب & # 8220؛ تاك بيرنا سيريك & # 8221؛ أورانغ كيتا. سيتياب تاهون أولانغ بيركارا يانغ سما، كينا تيبو سكيم إيتو إيني.


إيغو، تيداك ماهو مندنغار ناسيهات دان تيغوران أورانغ لين.


سايا كوكوب أنتي دنغان كاكي سكام إيني كيرانا ميريكالا ناما فوريكس منجادي بوسوك. بيرسيبسي أورانغ راماي ترهاداب فوريكس توروت بيروبا دان منغانغابنيا سيباغاي بيلابوران هرام. فوريكس بوكانلا بيلابوران، تيتابي بيرنياغان!


جيكا أند بيرنا منجادي مانغسا تيبو، ماكا سيباركانلا بيريتا تيرسيبوت سيباغاي بيرينغاتان كيبادا يانغ لين.


بيركارا يانغ سيلالو ديجانجيكان.


كيونتونغان بيرليبات كالي غاندا دنغان كارا موداه سامبيل غويانغ كاكي. جامينان تاك أكان خسارة دلام أبا جوا كيدان السوق. بينجيهوان أتاو تكنيك بارو يانغ باور دان بيلوم ترديدا.


سيناراي بينيبوان الفوركس يانغ بياسا تيرجادي.


ولوبون بوكان سيموانيا تيبو، تيتابي كيبارانغكاليان أونتوك تيرجادي أدالا سانجات تينغجي. جادي إلوكلا سيكيرانيا أندا سنتياسا بيرهاتي-هاتي سيبيلوم ممبوات سيبارانغ كيبوتوسان. جانغان بيركايا بولات-بولات، سنتياسا بيرسوالكان سيكيرانيا تيردابات سيبارانغ كيراغوان.


بينغوروس أكون.


ميريكا منجيكلانكان سيرفيس دنغان جانجي مانيس بيسيرتا بوكتي دان تستيمونيال (يانغ تيداك باستي بيتول أتاو تيداك) يانغ ميمبوتكان بيلابور موداه تيربيديا. بانياك تيرجادي دلام كيدان حاليا كيرانا ماجوريتي ساساران ميريكا أدالا أورانغ يانغ تيداك تاهو لانغسونغ الفوركس. وانغ أكان ديكومبولكان ديباوا ساتو أكون (حساب بركة) دان ميريكا أكان التجارة، كاتانيا.


بانياك تيرجادي كيس باوا لاري دويت، دان أبابيلا ديتانيا جوابانيا كوكوب موده إايتو سوداه لوس (كونونيا). بيلابوران هرام سيومباما إيني أدالا صلاح ديسيسي أوندانغ-أوندانغ نيغارا كيتا.


بادا بيندابات سايا، سيكيرانيا إنجين ميلابور غوناكانلا منصة يانغ بيتول سيبيرتي أكون بم أتاو كوبي تريد. دي سيتو كيتا دابات ممبوات بينيلايان، بيمانتاوان دان بيباس أونتوك منغوروسكان دانا أكون ماسينغ-ماسينغ. ألترناتيف لين، كاريلا ترادر ​​يانغ سوداه أدا المسار لاما منجادي مدير الصندوق، بوكانيا سيتاهون جاغونغ.


يبوك الفوركس.


جيكا أندا سوداه لاما دولام بدينغ إيني (فوريكس)، ميستي أند بيراسان ماجوريتي إبوك هامبير سما كاندونغانيا دنغان إبوك لين سيرتا لامان ويب يانغ بوله دياكسس سيكارا بيركوما. كادانغكالا يبوك يانغ ديجوال تيرلالو مهال. سيدانغكان أبا يانغ ديجار أدلا بيركارا أساس سحاجا. أدا جوغا يانغ مينمباه & # 8220؛ بيريسا & # 8221؛ دنكان تكنيك راهسيا كونونيا. كوبا فيكيركان سيكارا لوجيك، منغابا بيرلو جوال إبوك جيكا أدا تكنيك راهسيا يانغ بوله منجانا كيونتونغان؟


كيبانياكان بينوليس إبوك إيني بوكانلا ترادر ​​سيبينار تيتابي هانيالا سورانغ إنترنيت ماركيتر.


تيتابي بوكان سيموانيا تاك إلوك، جنغان صلاح فهام بولا.


أغاك سوساه سيبينارنيا ناك جومبا إبوك يانغ بيتول-بيتول بيربالوا أونتوك ديبيلي. بينوليس إبوك يانغ باغوس بياسانيا بانياك ميموريكان سومبانغان إلمو دي فورم أتاو ميديا ​​سوسيال. جادي سيكارا تيداك لانسونغ كيتا سوداه تاهو كريدابليتي تاجر / بينوليس تيرسيبوت.


كيلاس الفوركس.


واتسابون الاتجاه كيلاس فوريكس سيماكين بيركورانغ أون تيبو دويت أورانغ، تيتابي ماسيه أدا جوغا يانغ ماسيه بيراني ميلاكوكانيا. تاك كيساهلا كيلاس على الانترنت أتاو بان غير متصل، الهاوي كبير مين مهال سامباي RM40k بون أدا. أبا يانغ ديجار هانيالا بيركارا باسيك يانغ ماجوريتي سيموا أورانغ سوداه تاهو. كيبانياكانيا منغوناكان كيلاس سيباغاي باتو لونكاتان ونتوك منغومبول ديت بارا بيلابور. بالينج تيداك التمسك منغومبول كوميسن التابعة لها.


ناك جومبا ترادر ​​يانغ سيبينار ونتوك منغاجار ميروباكان ساتو بيركارا يانغ سانغات نادر. لوغكنيا بوات أبا ناك بوكا كيلاس كالاو داه بوله تريد سينديري يانغ ليبيه منغونتونغكان دان منجيماتكان ماسا.


بوكان سيموا موافق. كوما باستيكان إلمو يانغ ديبيريكان أدالا سيتيمبال دنغان يوران يانغ ديكيناكان.


روبوت الفوركس (خبير مستشار)


الغش الروبوت بانياك بيرلاكو سيماسا إندوستري فوركس مولا ميليتوب سواتو كيتيكا داهولو. راماي التاجر تربيداغا دنغان سكرينشوت كيونتونغان يانغ تيداك ماسوك أكال دلام ماسا سينغكات. داه تو الطيار الآلي بولا، تينغا تيدور بان روبوت منجانا دويت تانبا هنتي، ميسين أتم بون كالا كالاو بيجيتو.


سيتاك إيني سايا بيلوم جومبا لاجي إي يانغ كونسيستن. كالاو أدا بون بيمليكنيا تيداك أكان ميندداهكان كيبادا أوموم، أباتا لاجي ونتوك منجوالنيا.


بيرومباك على الانترنت.


سيبينارنيا سايا تاك تاهو ناك جيلاركان ميريكا سيباغاي أبا. يانغ بالينغ هامبير، بينسيبلاك لاه كوت. كيراب تيرجادي بادا يبوك أتاو إي. بيلي أتاو داري دانا مانا-مانا سومبر، كيمودي خوال سيمولا دنغان هارجا يانغ جوه ليبيه مورا تانبا بينجياهوان أتاو بيرسيتوجوان بميليك أسال.


أدا جوغا يانغ ليبيه المتقدمة تجميع بيندا مجانا ليباس تو جوال سيمولا. منخفضة المخاطر ارتفاع العائد كاتانيا & # 8230؛


كيبادا بيرومباك أونلين (دان جوغا بيمبلي بارانغ رومباكان)، هورماتيلا هاسيل كيرجا أورانغ لاين (بيميليك أسال).


تاك بيركات كيرجا ماكام تو & # 8230؛


إشارة الفوركس.


ماسيه أدا كي أورانغ منجوال إشارة بادا ماسا سيكارانغ؟ سايا بون تاك باستي، تابي راسانيا داه جوه كورانغ بيرباندينغ داهولو. سيوكور، إينون مينونجوكان غولونغان ترادر ​​داه سيماكين بانداي دان ياكين دنغان كيبولهان ديري سينديري. أونميك ميميليه إشارة مزود تيداكلاه سوسة، الباسيكان ميريكا أدا سجل (أتاو المستثمر كلمة المرور) يانغ بيك دلام جانغكا ماسا لاما سيرتا مندابات تصنيف تينغجي داري بيلانغان يانغ لاين.


جينجان إنغات سيموا سيكر إيتو جوجور، أدا جوغا بروكر بينيبو بيزار. إيني بياسا ترجادي بادا بروكر يانغ ماسيه بارو. ميريكا ميمبرميكان سيرفيس يانغ بيك بادا مولانيا. كيمودي تيمبول بيرماكام ماسالا دنغان بيلباغاي ألاسان. أخيرنيا ميريكا هيلانغ بيجيتو سحاجا.


إنغات، أواس جيكا أدا بروكر بارو يانغ مينكوريغاكان دنغان ميناوركان بيلباغاي بيلان بيلابوران بيليك.


باجي سايا ينظم أتاو تيداك، إيتو بيركارا كيدوا. كوبا تانغوك أبا داه جادي دنغان فكسم. وسيط أوتاي ماكام تو بون تاك بوله ديبركاياي. ماكام-ماكام بوله جادي، جادي ديفيرزيتي مودال دلام بيبيرابا بروكر أدالا جالان تيربيك.


الامتيازات / المقشدة بيراميد / هيب.


يا، المخادع التاج سيماكين بيجاك. ميمانغ منجيليروكان أبابيلا سيرفيس ألا-ألا وسيط تابي سيبينارنيا عدالة الامتيازات أتاو بون سكيم بونزي. بياسانيا أدا & # 8220؛ بيلان بيلابوران & # 8221؛ ديتاواركان دنغان كيونتونغان تيتاب منغيكوت تيمبوه ترتنتو سيبيرتي مينغغوان، بولانان دان سيباغينيا. جيكا أندرا بيراسان ماركيتينغ ميريكا بوكانيا ديتوجوكان كيبادا ترادر، تيتابي ليبيه مينجوروس أونتوك مينكاري إنفستور. أجاك بيربيزا دينا كارا وسيط التسويق سيبينار.


أبابيلا داه في سن المراهقة سخيف بارو، ماكا وانغ تيداك أكان دابات رولينغ دنجان بيك. جادي تيمبول لاه ماسالا سيبيرتي؛ سيستيم كينا هاك، ماسالا هوستنغ بروفيدر، أكاون كينا بلوك، بوسينيس بارتنر بيلوت، كينا راش دنغان فبي دان سيباغينيا.


ولوبون أدا بيرباغاي ألاسان تيداك لوجيك، تابي أباكان دايا. ناسي سوداه منجادي بوبور & # 8230؛ أورانغ كيتا تيداك بيرنا سيريك.


إيني أدالا ساتو تريند بارو بادا ماسا سيكارانغ دي مالايسيا. إيتا برنامج ميروباكان شعبية أونتوك كاكي إماس سواتو كيتيكا داهولو. تيتابي أورانج أمبيل فكرة ترسيبوت ونتوك فوريكس بولاك، بانديكان؟ ديت بيلابور أكان ديامبيل داهولو، كيموديان دلام تيمبوه ترتنتو أكان ديكمباليكان بيسيرتا كيونتونغان دلام بينتوك بارانغان أتاو وانغ. تابي كيبانياكان هابوك بون تاك أدا، سيموا ليساب إنتاه كه مانا.


سحابة التعدين.


سايا راسا يانغ سحابة التعدين إيني باتون ماسوك دلام سيناراي. راماي يانغ أمبيل كيسمباتان دي أتاس بوبولونيتي بيتكوين (كريبتوكيرنسي) سيتاهون دوا إيني. بيرسوالانيا ماكام مانا ناك ساهكان يانغ بوت مينينغ تو بيتول-بيتول بوات كيرجا تو؟ أتاو هانيا المتداول دويت ماكام ألعاب المال يانغ لاين؟


تاهون ليباس (2016) سهاجا داه بيرابا راماي يانغ ترسونكور. كيسيان، هراب بيلاجار داري كيسيلابان. 🙁 كالاو ناك جوغا التعدين بيتكوين (أتا ألت عملة لين)، تاكا أدا كارا بالينغ سيلامات سيلين داري سيتوب إكيبمنت سينديري.


كارا منجيلاك داري تيركينا تيبو.


ممبوت بيربينكانغان دي المنتدى منتدى الفوركس، الفيسبوك دان سيباغينيا. باكا مراجعة داري بانياك تمبات / سومبر. كوبا غوغل تنتانغ ماسالا برودوك / سيرفيس تيرسيبوت. راجينكانلا ديري ونتوك بيروساها دنغان بيلاجار منغوناكان ماتريال يانغ أدا. جانغان تيرلالو منغانغاب يانغ بيربايار أدالا تيربيك.


أبا-أبا بان، دويت ماسينغ-ماسينغ، ريسيكو ماسينغ-ماسينغ. تيبوك دادا تانيا سيليرا بوكيت & # 8230؛


30 تعليقات.


معلومات يانغ باغوس.


سايا بيرمينات دلام بيدانغ ني، تابي سايا تاك فهم أبا بان. والاو سايا باكا، بون لا تاك فهام. أدا كه يج دليل سودي ناك؟ سي نك مولاكن دغن هانيا بيرمودالن rm500 أتاو مينيموم 100. سايا مينات سانغات تابي داه باكا تيتاب تاك فهم. أباكاه إيتو فوريكس ..


راماي داه الاتصال سايا بيرتانيا سولان ماكام إيني. جادي سايا داه بوات ساتو بوست أونتوك إظهار ماكام مانا تريد فوريكس.


Salam. terima كاسيه أونتوك إنفو بيلاجار forex. saya ikut nasihat yang diberikan. saya تيروس بيلاجار دان belajar. masalah yang tinggal adalah المحيطة سايا تيداك أدا أورانغ دي دولام بيدانغ فوريكس ini. saya مينكاري أورانغ يانغ بوله ميمبانتو سايا & # 8230؛ منجادي سيفو، سيد ، المعلم، يودا ونتوك ممبيمبينغ سايا. ديماناكا سايا بوله مينكاري ميريكا إيني ؟.


Wsalam. كارا بالينغ مودا باجي سايا أدالا دي لامان سوسيال (فب، تويتر، إتك & # 8230؛) أتاو فورم. توان بوله كوبا سيرتش & # 8220؛ فوركس فوريكس & # 8221؛ دي google. my.


سلام بيركنالان كيبادا تاجر سيموا.


معلومات يانغ سانغات بيرغونا. سايا تيلاه التجارة بيرساما إنستافوريكس بيبيرابا تاهون. سيتاكات ني، تيادا سيبارانغ ماسالا. كارا ونتوك ديبوسيت دان ويثدراوالس جوغا سانغات موداه دان سيبات.


سلام سايا بيرمينات ناك بيلاجار تابي بيلوم أدا جورو.


Wsalam. بوليه باكا pelan2. Sambil2 تو بوله متابعة عضو / مجموعة فوركس كات فب، منتدى دسب.


سلام توان & # 8230؛ تيريما كاسيه كيرانا منسيبتاكان بلوق إيني & # 8230؛ بانياك المعلومات الأساسية دان بيرغونا توان تيلاه بريكان & # 8230؛.banyak ميمبانتو بوات يانغ بارو ناك مينسيبوري بيدانغ فوريكس & # 8230؛ راسانيا معلومات توان إيني أورغ كالاو أورغ لاين داه مينتاك باياران داه نيا. (يبوك لاه كيلاسلا بادهال بيندا يانغ سما) .. ههههاه تابي سايا تابيك توان كيرانا مينسيبتا بلوغ إيني & # 8230؛.banyak إلمو بيرغونا توان بينكانغكان تانبا باياران & # 8230؛ تيريما كاسيه سايا ucapkan..semoga توان ماجو جايا & # 8230؛


سما سما. تيريما كاسيه كيرانا سودي ميلاوات بلوغ يانغ داه بيرساوانغ ني. 🙂


2016 تاهون يانغ سانغات سيبوكي باجي سايا. إنزيالا تاهون إيني (2017) سايا أكان أوبديت لاغي بلوغ إيني أونتوك راكان-راكان ترادر ​​سيموا.


ميمانغ سايا الدعم. سايا بون توافق. وسيط سايا باجي إشارة دان أجاران مجانا جي. يانغ مينتا باياران بوات أبا، دنيا ني داه تيروك داه.


سيوكور، بيتابا غيمبيرا سيلا بيلا كيتيمو بلوغ إيني، إنفونيا سانغات موداه ديفاهامي دان كوكوب لينغكاب باجي ترادر ​​يانغ بارو هينداك منغينالي فوريكس سبت سايا. سياباس ونتوك أندا.


تيريما كاسيه! سما-سما كيتا بيلاجار.


تيريما كاسيه بيبيك ..


waw..sound good..terima كاسيه أتاس ناسيهات كاريبيس.


مجرد مشاركة توان. سيموجا ميمبانتو!


سويسكوت أوك تاك؟


تاك باستي بوس. تاك بيرنا غونا لاجي.


وسيط فوركسنوفا حسنا كر؟


ماف، ساي تاك تاهو توان. المرة الأولى دينجار وسيط ني.


يوب، hati2 جن سامباي كينا احتيال.


تيريما كاسيه كيرانا أدا بلوغ يج بينوه دغن إنفو دان ماكلومات ني.


Sama2 توان. سيموجا بيرمانفات.


تيريما كاسيه أتاس بلوغ يانغ بينوه إنفورماسي دان موداه ديفاهامي. سايا سوداه مينغاديري كيلاس فوريكس، تابي ماسي تاك فهم-فهام. هيهيه. سيوكور جومبا بلوق ني. تيريما كاسيه بانياك توان! سيموجا ديموراكان ريزيكي!

No comments:

Post a Comment