Wednesday 14 February 2018

راسيل الفوركس


وسطاء الفوركس راسل ماهر.


"كانت مدينة الأثاث تتعامل مع وسطاء الفوركس المحدودة منذ منتصف عام 1997. وكانت هذه الشركات هي المزود الوحيد لمعاملات الصرف الأجنبي منذ ذلك الحين، وذلك على الرغم من النهج التي تتبعها شركات الصرف الأجنبي الأخرى التي لم تتمكن من تسعير المعاملات بشكل تنافسي وسطاء الفوركس ".


"لقد وجدنا دائما وسطاء الفوركس المحدودة، لتكون المهنية في تقديم الخدمة وتنافسية دائما في أسعار الصرف. ونحن مستورد كبير للأثاث، ومن المهم بالنسبة لنا أن نتمكن من الاعتماد على المنظمة التي توفر مثل هذا المهم نوع الخدمة بالنسبة لنا، فريق صغير في الفوركس وسطاء المحدودة، تعرف متطلباتنا، ودية وسهلة للتعامل مع، وأود أن يكون أي تردد في التوصية وسطاء الفوركس المحدودة. "


- كاثي فان رينسبورغ، مدير الحسابات - مدينة الأثاث.


"أنا كانتاس 747 كابتن يعيش في أوكلاند ويعمل ويحصل على رواتبهم في أستراليا منذ أن تم تقديمه إلى وسطاء الفوركس قبل عامين تقريبا، لقد أنقذت ثروة في تكاليف تحويل العملات الأجنبية لجلب راتب بيتي وإلى التحويلات الأخرى ل ومغامراتي، ومعدلاتهم هي الأكثر حدة، مما يجعل البنوك تبدو وكأنها لصوص الطريق السريع، فهي جديرة بالثقة وموثوق بها وسهلة للتعامل معها. أنا أوصي لهم لك "


- جيريمي برفوت 10.06.11.


"شركتنا، نتب السفر، هي شركة تعمل الجولات الوافدة التي تتعامل أساسا مع المجموعات السياحية والمسافرين الأفراد من شمال وجنوب شرق آسيا واليابان والهند والصين وتايوان والمملكة المتحدة، ونتيجة لذلك لدينا حاجة ل مزود مختص في صرف العملات الأجنبية ".


"على الرغم من أننا نقتبس بشكل رئيسي في عملاء نزد من بعض المناطق تحويل العملات المختلفة لتسديد ديونها، ويمكن أن تتراوح قيمة المعاملات من أقل من 1000 دولار أمريكي إلى 100،000.00 دولار أمريكي، وقد ساعدت وسطاء الفوركس المحدودة لنا مع التحويلات على مدى 10 الماضية سنوات، وقد قاموا بعمل جيد ".


"إنهم مفيدون جدا ومريحون وسرور للتعامل معها، ومعدلات التحويل مهمة بالنسبة لنا، وقد وفرت لنا أسعارا مواتية جدا مقارنة بالنظام المصرفي العادي، ولن يكون لدي أي تردد في التوصية بسماسرة الفوركس لأي مستورد / المصدر أو شركة السياحة، وإذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات يرجى عدم التردد في الاتصال الكاتب. "


- ديفيد هوجان، العضو المنتدب لشركة نيو ترافيل بروكرز المحدودة.


"إن شركة" فريت بيوبل ليميتد "تتعامل حصرا مع شركة راسل ماهر وشركته، فوركس بروكرز ليميتد، في معاملاتنا بالعملة الدولية على مدى السنوات الخمس الماضية، ونحن نفضل الجو الشخصي لوسطاء الفوركس المحدودة، مثل التحدث مع شخص يفهم أعمالنا، ومن يدري لنا. الخدمة الشخصية الممتازة التي راسل وفريقه ودية عرض كان سبب الاستمرار في التعامل معهم، وأنا لا تتردد في التوصية الفوركس وسطاء محدودة لك إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بي. "


- بوب ماسينتير، مدير - الشحن الناس المحدودة.


رسوم منخفضة على مسودات البنوك و ت.


المشورة بشأن استراتيجية تمكنك من تحقيق نتائج أكثر إيجابية؛


المعامالت على أساس واحد أو مستمر مع عدم وجود حد أدنى للمبالغ.


لدينا يقتبس أي التزام صالحة لمدة 10 دقيقة مما يسمح لك لجعل على المقارنات الفورية.


&نسخ؛ 2017 فوركس بروكرز ليميتد سويت 161، 266 بانبوري رود، أوكسفورد، OX2 7DL، أوك.


بطاقة: مؤشر الفوركس راسيل 2000.


أعلنت فوركس (a. k.a غين كابيتال)، وهي وسيط تداول العملات الأجنبية العالمي، اليوم أن أسهمها المشتركة تتداول تحت علامة & لدكو؛ غاب & رديقو؛ يتم تعيينها بالإضافة إلى رسل 2000 & ريج؛ المؤشر في 31 مارس 2011. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


رسل الرمال "دورة تدريبية تعليمية الفوركس.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. التداول في الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وبالتالي ليست مناسبة للجميع.


من هو رسل الرمال؟


في حال لم تكن قد سمعت من رسل الرمال، وهنا خلفية صغيرة. علم راسل أن يتراجع في عام 1983 من تاجر موهوب اسمه ريتشارد دينيس الذي أطلق عليه اسم "تجار السلاحف". ويعتقد الكثيرون أن برنامج السلاحف التجارية هو واحد من أعظم قصص النجاح في تاريخ التداول.


وفيما يلي ملخص موجز لما حدث:


وكان ريتشارد دينيس تاجر شيكاغو الناجح ومدير المال الذي حول قرض الأسرة الأولي 400 $ إلى مذهل 200 مليون $ - الخرق رائعة لقصة الثراء.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. التداول في الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وبالتالي ليست مناسبة للجميع.


على الرغم من ما قاله آخرون، ريتشارد يعتقد اعتقادا راسخا بأن أساليب التداول الآجلة الناجحة يمكن تدريسها. وخرج وتجنيد 14 شخصا - لم يكن لدى بعضهم خبرة تجارية - وقاموا بتدريسهم أساليب تجارته.


وكان أحد هؤلاء الناس رسل الرمال.


ودعا ريتشارد طلابه "السلاحف". بعد فترة تدريب قصيرة ولكن مكثفة، تعلموا أن يصبحوا "سادة الأسواق". في عام مدهش واحدة تمكنت السلاحف لجعل بشكل جماعي أكثر من 426 مليون $ في الأرباح.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. التداول في الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وبالتالي ليست مناسبة للجميع.


في الوقت الحاضر، راسل الرمال هي واحدة من اثنين من السلحفاة التجار الأصلي الذي لديه إذن لتعليم ريتشارد دينيس "السلحفاة الأصلية استراتيجيات التداول.


وقد عدلت شركة راسل الآن هذه الأساليب نفسها إلى أسواق العملات الأجنبية النقدية. الآن لديك الفرصة لتعلم هذه الطرق التجارية نفسها مباشرة من راسل نفسه.


كيف رسل الرمال "دورة تدريبية تعليمية الفوركس.


كعضو في دورة تعليم الفوركس في رسل الرمال، تتلقى دليل وكذلك، مسار دفد، التحديثات اليومية مع جميع الصفقات الموصى بها. سيكون لديك الوصول إلى راسل ساندز وفريقه، مع أي أسئلة لديك بشأن بالطبع واستراتيجيات التداول. عندما يرى راسل فرصة تداول قوية في الفوركس أو يوصي بإغلاق الصفقة، ينبهك بتعليمات تجارية محددة. كعضو لديك خيار التصريح الوسيط الخاص بك لتداول حساب الفوركس الخاص بك والتجارة السيارات إشارات راسل لك، أو يمكنك وضع الصفقات نفسك. سيكون لديك أيضا الوصول إلى فريق خدمة العملاء راسل لتصفية أي سؤال لا بشأن استراتيجية أو منهجية.


راسيل واثق من أنه يمكن أن تساعدك على تعلم لكسب المال مع دورة تداول العملات الأجنبية له.


وقد تم التداول راسل لأكثر من 25 عاما ويعتقد حقا أساليب السلاحف يمكن أن تكون ناجحة في سوق الفوركس.


تم تصميم هذا النظام تداول السلاحف الفوركس خصيصا لتجارة أسواق الفوركس مثيرة. وقد اتخذت راسل ساندز أفضل من كل من له أنظمة التداول الناجحة بشكل كبير ومصممة خصيصا لهم لتداول أسواق العملات الأجنبية! ومع مهارات مبرمج المالي انه قد وضعت رمز لتشغيل هذا النظام الفوركس في ترادستاتيون.


يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان أي شخص يستخدم نظام تداول العملات الأجنبية سوف تكون مربحة أو لا تتكبد خسائر كبيرة.


معظم الأنظمة التالية الاتجاه لديها بعض أنواع القواعد تخبرك كيفية خفض الخسائر الخاصة بك والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. نظام السلاحف الفوركس هو أكثر تطورا قليلا من معظم الآخرين، حيث أن برنامج الكمبيوتر في الواقع اثنين من مجموعات مختلفة من قواعد إدارة الأموال. وتتعلق المجموعة الأولى من القواعد بحجم الموقف من حيث نظرية المحفظة وتقلب السوق، وتخبرك بكيفية التحميل بقوة على كل إشارة جديدة تأتي جنبا إلى جنب من أجل تحقيق أكبر قدر من الربح الخام بأعلى درجة من الكفاءة على أي تجارة معينة. المجموعة الثانية، ومستقلة تماما من معايير إدارة الأموال، مستمدة من مخاطر ثابتة من الجداول الخراب ونظرية الاحتمالات الإحصائية، ومصممة لإبقاء لكم في لعبة التداول لطالما يستغرق للوصول الى الرياضية "المدى الطويل" ، بغض النظر عن مدى تقلب الأسواق قد تكون في أي فترة قصيرة الأجل. وخلاصة القول أنه حتى عندما تقوم الأسواق بإعطاء إشارات خاطئة وليس هناك اتجاهات للاستفادة منها، فإن أنظمة إدارة الأموال تحاول السيطرة على الخسائر إبقاء لكم في اللعبة حتى نقطة أنه بمجرد اتجاه واحد كبير لا يأتي على طول، والتي قد تحصل على العودة إلى الجانب المربح من دفتر الأستاذ.


يرجى ملاحظة أن نظم إدارة الأموال قد تكون غير ناجحة في الحد من المخاطر أو الحد من الخسائر.


نحن متحمسون جدا لهذا النظام الفوركس الجديد، وإذا كان حتى يقترب من نجاح نظام التداول السلحفاة روسلز للأسواق العقود الآجلة، والتاجر المتوازن له لمؤشرات الأسهم ثم يمكننا أن نتوقع نتائج عظيمة.


أسواق الصرف الأجنبي.


سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم. فمع وجود كميات يومية تقترب من 2 تريليون دولار، أصبحت الآن أكثر من ثلاثة أضعاف مجموع الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. في عام 1978، بعد سبع سنوات من التخلي عن "المعيار الذهبي"، سمح لقيمة العملات العالمية بالتقلب وفقا للعرض والطلب. وهكذا، ولدت سوق تجارة الفوركس. على مدى السنوات ال 17 المقبلة، كان تداول الفوركس متاح فقط للبنوك والمؤسسات متعددة الجنسيات. ولكن في عام 1995، بفضل توافر أجهزة الكمبيوتر وشبكة الإنترنت شعبية حديثا، أصبحت هذه السوق مربحة للغاية للجميع. الآن، هذا السوق الدولي الضخم يوفر إمكانات لا مثيل لها للتجارة مربحة في أي حالة السوق أو في أي مرحلة من مراحل دورة الأعمال.


يرجى ملاحظة أن هناك خطر الخسارة في التداول في الفوركس.


النقد الأجنبي هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. وهكذا، يتم تنفيذ هذه العملات في "أزواج". سعر كل عملة في الزوج يتذبذب باستمرار بالنسبة لجميع العملات العالمية الأخرى. على سبيل المثال، إذا كان الجنيه البريطاني أقوى من الين الياباني، فإن الجنيه البريطاني - زوج الين الياباني سوف يرتفع في السعر. وبالمثل، إذا ارتفع الين فجأة، فسوف ينخفض ​​سعر الزوج. تم إنشاء بورصة العملات الأجنبية (فوريكس) للسماح للمتداولين والمستثمرين بالمشاركة في الربح أو الخسارة بالعملات العالمية. وعند حدوث هذه التغييرات، يتم قياسها من حيث عملة واحدة مقابل عملة أخرى.


العملات هي ما يربط العالم معا. إذا قررت أن تأخذ إجازة إلى بلد أجنبي وتحويل الدولار الأمريكي إلى "عملتهم"، كنت قد دخلت في تجارة الفوركس. على الرغم من أنه قد لا يكون لديك نية للربح أو الخسارة من هذه الصفقة، فإن قيمة التجارة تتقلب حتى عطلة الخاص بك هو أكثر وتحويل الأموال المتبقية الخاصة بك مرة أخرى إلى الدولار الأمريكي.


فالعملات العالمية لديها ميل نحو الاتجاه. وبعبارة أخرى، إذا أدت السياسة النقدية الأمريكية إلى انخفاض الطلب على الدولار الأمريكي، فستصبح العملات الأخرى أكثر قيمة مع تراجع الدولار. وبالمثل، إذا تسببت الظروف في الشرق الأقصى في عدم الاستقرار في الاقتصاد الياباني مما أدى إلى انخفاض الطلب على الين الياباني، فإن العملات الأخرى سوف تصبح أكثر قيمة مع تراجع الين. في معظم الحالات، تحدث تغييرات في السياسة النقدية للحكومة بشكل غير منتظم. كما أن بطيئة التغير هي الظروف الاقتصادية الأخرى مثل أسعار الفائدة والواردات والصادرات، وما إلى ذلك. ونتيجة لذلك، يمكن أن تستمر انخفاضات الأسعار الثابتة لشهور، إن لم يكن سنوات.


وخلافا لبعض الأسواق المالية، لا يوجد في سوق الصرف الأجنبي مكان واحد. وبعبارة أخرى، لا يتم التداول في حفرة التداول كما هو الحال مع العديد من الأسواق الأخرى. بدلا من ذلك، يتم التداول عن طريق الهاتف والروابط الكمبيوتر بين التجار في مواقع مختلفة وفي قارات مختلفة. لندن هي أكبر مركز صرف العملات الأجنبية تليها الولايات المتحدة واليابان وسنغافورة وهونغ كونغ وألمانيا وسويسرا وفرنسا. ولأن لندن تقع مركزيا بين الولايات المتحدة واليابان، يمكن للتجار البريطانيين التعامل بسهولة مع التجار من البلدين خلال يوم عمل عادي في لندن. ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة للتداول بين الولايات المتحدة واليابان (أو سنغافورة).


إن القيمة النسبية المتغيرة باستمرار لعملة واحدة مقابل عملة أخرى تخلق باستمرار فرصا تجارية يمكن الوصول إليها لأي شخص تقريبا، في أي مكان وفي أي وقت من النهار أو الليل. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم لمدة 5 Ѕ أيام في الأسبوع. يفتح التداول يوم الأحد الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي ويغلق يوم الجمعة الساعة 4:30 مساء بالتوقيت الشرقي.


التجارة مع خطة ديسيبليند.


المشكلة مع العديد من التجار هو أنها تأخذ التسوق بجدية أكبر من التداول. لم ينفق المتسوق المتوسط ​​400 دولار دون بحث جاد وفحص المنتج الذي يشتريه، لكن المتداول العادي سيصنع صفقة يمكن أن تكلفه بسهولة 400 دولار على أساس أكثر من مجرد "شعور" أو "حدس". تأكد من أن لديك خطة في مكان قبل البدء في التجارة. يجب أن تتضمن الخطة مستويات الوقف والحدود للتجارة، حيث يجب أن يشمل التحليل الخاص بك الهبوط المتوقع وكذلك الارتفاع المتوقع.


قطع الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في التنفيذ، وهو السبب الذي يؤدي إلى زوال معظم التجار. معظم المتداولين ينتهكون خطة محددة سلفا وأخذ أرباحهم قبل الوصول إلى هدف الربح لأنهم يشعرون بعدم الارتياح الجلوس على موقع مربح. هؤلاء الناس أنفسهم سوف يجلس بسهولة على فقدان المواقف، والسماح للسوق للتحرك ضدهم لمئات من النقاط على أمل أن السوق سوف يعود. وبالإضافة إلى ذلك، التجار الذين توقفوا عن ضرب عدة مرات فقط لرؤية السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج، وسريعة لإزالة توقف من تداولهم على الاعتقاد بأن هذا سيكون دائما الحال. توقف هناك ليكون ضرب، ووقف لكم من فقدان أكثر من مبلغ محدد سلفا! الاعتقاد الخاطئ هو أن كل تجارة يجب أن تكون مربحة. إذا كنت تستطيع الحصول على 3 من 6 الصفقات لتكون مربحة ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من الصفقات الخاصة بك كونها الفائزين؟ يمكنك ببساطة السماح الأرباح الخاصة بك على الفائزين لتشغيل والتأكد من أن الخسائر الخاصة بك هي الحد الأدنى.


يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن أي أمر وقف الخسارة سيتم تنفيذه بسعر الإيقاف. ولذلك، لا يمكن أن يكون هناك ضمان أن وضع أمر وقف سوف تحد من الخسائر أو حماية الأرباح.


لا تراه مزرعة.


لا تتجاوز التجارة. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا أن التجار جعل الاستفادة من حسابهم عالية جدا من خلال تداول أحجام أكبر بكثير من حسابهم يجب أن التجارة بحكمة. الرافعة المالية سيف ذو حدين. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).


العملة الأساسية هي العملة الأولى في الزوج. اقتباس العملة هي العملة الثانية في الزوج.


العملة الأساسية / اقتباس العملة = معدل.


هذا الاختصار يحدد كم لديك لدفع في العملة الاقتباس للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية (في هذا المثال، 120.25 الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي). ويسمى التقلب الأدنى للمعدل نقطة أو نقطة.


معظم العملات، باستثناء الدولار الأمريكي / الين الياباني، اليورو / الين الياباني، الفرنك السويسري / الين الياباني، الجنيه الاسترليني / الين الياباني حيث النقطة هي 0.01، لها 4 أرقام بعد الفترة (النقطة 0.0001)، وأحيانا يتم اختصارها إلى آخر رقمين. على سبيل المثال، إذا تم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.2389 / 1.2394 يمكن اختصار الاقتباس إلى 89/94.


يتم تداول أزواج العملات على الفوركس على أنها أسعار العرض و أسك (أو العرض):


أوسد / جبي = 120.25 / 120.30.


عرض التسعير هو المعدل الذي يمكنك من خلاله بيع العملة الأساسية، وفي حالتنا هو الدولار الأمريكي، وشراء عملة الاقتباس، أي الين الياباني.


طلب (أو العرض) هو المعدل الذي يمكنك من خلاله شراء العملة الأساسية، في حالتنا دولار أمريكي، وبيع عملة الاقتباس، أي الين الياباني.


الفرق هو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب.


النقطة هي أصغر سعر زيادة العملة يمكن أن تجعل. يعرف أيضا باسم نقطة. مثلا 1 نقطة = 0.0001 ل ور / أوسد، و 0.01 ل أوسد / جبي.


سعر العملة هو قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. ويعتمد هذا المعدل على العرض والطلب على السوق أو القيود التي تفرضها الحكومة أو المصرف المركزي.


لوت الحجم هو عدد العملة الأساسية، الأصول الأساسية أو الأسهم في مجموعة واحدة محددة في مواصفات العقد. لمزيد من التفاصيل، راجع الجدول 2.


لوت هو فكرة مجردة عن عدد العملة الأساسية أو الأسهم أو الأصول الأساسية الأخرى في منصة التداول.


حجم الصفقة (أو الصفقة) هو حجم القطعة مضروبا في عدد القطع.


موقف طويل هو موقف شراء حيث كنت تستفيد من زيادة في السعر. فيما يتعلق أزواج العملات: شراء العملة الأساسية مقابل العملة الاقتباس.


الموقف القصير هو موقف بيع حيث يمكنك الربح من انخفاض في السعر. لأزواج العملات: بيع العملة الأساسية مقابل العملة الاقتباس.


تتكون الصفقة المنجزة من صفقتين مضادة من نفس الحجم (فتح وإغلاق الصفقة): شراء ثم بيع أو العكس بالعكس.


الرافعة المالية هي المصطلح المستخدم لوصف متطلبات الهامش: النسبة بين الضمان وقيمة العقد. 1: 50 المشروب يعني أنه يمكنك التحكم 100،000 $ مع فقط 2000 $ (2٪).


الهامش هو الضمان المطلوب لفتح وصيانة المركز.


الرصيد هو مجموع النتائج المالية لجميع المعاملات المكتملة والودائع / السحوبات على حساب التداول.


األرباح / الخسائر العائمة هي األرباح / الخسائر الحالية على المراكز المفتوحة المحسوبة باألسعار الحالية.


يتم احتساب حقوق الملكية على أنها رصيد + ربح عائم - خسارة عائمة.


الهامش الحر يعني الأموال على حساب التداول، والتي يمكن استخدامها لفتح موقف. يتم احتسابها على أنها حقوق ملكية ناقصا الهامش الضروري.


تداول الفوركس ينطوي على مخاطر ويتعرض لخطر الخسارة وكذلك القدرة على الربح.


لا تخاطر بالمال الذي لا تستطيع تحمله. لا يمكن ضمان هذه الطريقة لتحقيق الأرباح على المدى القصير والأداء الماضي ليس ضمانا للنجاح. نظام تداول السلاحف الأصلي هو طريقة تداول طويلة الأمد تتطلب الصبر والانضباط.


هناك ضمان واحد يمكننا أن نجعل: التداول هو أصعب مما كنت اعتقد.


رسل الرمال ووكلاؤه لا تقدم أي ضمان لنجاح النجاح أو خلاف ذلك.


تحميل التقرير الخاص راسل: & كوت؛ فما هو بالضبط نظام السلاحف على أي حال؟ & كوت؛


مطلوب 10،000 $ الحد الأدنى ل.


والمشاركة في برنامج راسل.


(888) 273-5903 - (313) 263-3491.


ساندز تورتل فكس - إشارات التداول الفوركس الاستشارية من قبل الرمال الرمال.


كوبيرايت & كوبي؛ منشورات منطقة المحيط الهادئ للفترة 2008-2013. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية خريطة الموقع.


فما المعنية كما تعمق وسطاء الفوركس.


وأدى انهيار شركة النقد الأجنبي إلى إثارة اهتمام الهيئات التنظيمية والشرطة حيث تكبدت الخسائر المتوقعة أكثر من 15 مليون دولار.


الخسائر المتوقعة من شركة كوين ستريت فوركس بروكرز، التي تم إغلاق مكاتبها وموقعها على الانترنت منذ أوائل هذا الشهر، توسعت بسرعة إلى 15.4 مليون دولار منذ أن عينت الشركة صندوق النقد الدولي كمصفين في 11 أبريل.


وقال المصفون الأولون الذين نشرهم يوم الأربعاء كريس مكولاغ وستيفن لورانس من صندوق النقد الدولي إن الشركة على الأرجح لا تملك سوى 56،656 دولار لإرضاء الدائنين، الذين يتكونون إلى حد كبير من عملاء الفوركس، ويبلغ مستحقاتهم 15.4 مليون دولار.


وقال راسل ماهر، العضو المنتدب لسماسرة الفوركس، للمصفين أنه ألقى باللوم على "عقود كثيرة جدا" من المال، والمنافسة التي أجبرته على تبني موقف كبير جدا.


وقال ماهر "كنت قد حاولت وضع خطة للبدء في اعادة أموال المستثمرين والبدء في تقليص الشركة حتى أتمكن من إغلاقها، ولكنني خرجت من الوقت والتدفق النقدي".


وقال المصفون انهم اتصلوا بهم من قبل الشرطة والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حول الانهيار.


واضافوا "سنواصل مساعدة هذه السلطات في تحقيقاتها".


وكثير من الدائنين الذين تحدثهم هيرالد في الأسبوع الماضي هم من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي كانت لها علاقة طويلة الأمد مع الشركة واستخدمتها للوساطة في المدفوعات للواردات.


أحد الدائنين السابقين، المستورد السيارات المستحقة حوالي 500،000 $، وقال انه كان مع الشركة منذ عام 2011 ولكن في عام 2015 مقتنعة من قبل وسطاء الفوركس موظف للاستثمار مع الشركة.


وقال لي: "لقد حصلنا على بعض الفرص الاستثمارية، وروسيل ذكي جدا وعوائد صحية".


مقالات ذات صلة:


سفو للتحقيق 15M $ ثقب الفوركس.


وقال الدائن إن هناك إشارات حمراء كان "ساذجا" لتجاهلها في وقت متأخر، بما في ذلك عدم وجود أي عقود مكتوبة أو أي تحديثات منتظمة الرصيد.


وقال "كنت أفعل ذلك على الثقة، وأنا أشعر بالاحمق، ولكن يجب أن تكون قادرة على الثقة أي شخص كنت قد تم التعامل مع لسنوات".


وقد اعتبرت هيئة السوق المالية، التي قالت سابقا أن وسطاء الفوركس لا تقع تحت مظلة تنظيمية، وأعرب عن قلقه من هيرالد على وصف بعض الخسائر بأنها "استثمارات".


"من المهم بالنسبة لهؤلاء العملاء الاتصال بمؤسسة النقد المغربية بشأن هذه القضايا، كما يجب عليهم رفع مطالباتهم مع المصفي، حيث تم تسجيل وسطاء الفوركس فقط لتقديم خدمات الفوركس الفورية، وبالتالي فإن فم سيواجه مخاوف إذا اكتشفنا نشاطا يبدو أنه بعد تسجيل الشركة ".


وقد أحال ماهر اليوم الثلاثاء أسئلة لمحاميه ولم يرد على الفور دعوات هذا الصباح.


وقال بن مولوي، الذي يعمل لصالح ماهر، يوم أمس إن موكله "سيتعامل مباشرة مع أي استفسارات من هيئة الأسواق المالية".


أما مكتب الاحتيال الخطير الذي يتسلم عادة من الشرطة في الحالات التي تتجاوز فيها الخسائر 5 ملايين دولار وحيثما يكون هناك ما يبرر التحقيق، فقد قال العديد من الدائنين إنهم اتصلوا بمكتبهم.


وقال مدير مكتب سفو جولي ريد: "أوصي بأن يتلقى مكتب الشؤون الاجتماعية شكاوى تتعلق بسماسرة الفوركس ونحن نقوم حاليا بتقييم تلك الشكاوى".

No comments:

Post a Comment