Sunday 18 February 2018

إيباد ثنائي الخيار الفوركس


ألباري خيارات تطبيقات الهاتف المتحرك لتداول الخيارات الثنائية.


التجارة وكسب من أي مكان.


مع تطبيقات الهاتف المتحرك ألباري خيارات لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت، فلن تفوت فرصة للتداول الخيارات الثنائية.


التجارة من أي مكان في العالم، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


كيفية البدء مع خيارات ألباري.


الاشتراك مع ميالباري وأعلى حتى حسابك. حدد الإصدار المناسب من التطبيق لجهازك. تحميل التطبيق، والتجارة، وكسب. سجل.


ألباري خيارات لفون وتطلب الشركة.


متطلبات النظام: إفون أو إيباد أو إيبود توش مع يوس 8.0 أو إصدار أحدث، 3G / ويفي.


هذا التطبيق هو متاح للتحميل بعد التوقيع مع ميالباري.


ألباري خيارات لالروبوت.


متطلبات النظام: الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع شاشة تعمل باللمس والروبوت 4.0.1 أو في وقت لاحق، 3G / واي فاي.


هذا التطبيق هو متاح للتحميل بعد التوقيع مع ميالباري.


الباري خيارات المزايا.


بساطة.


يتم نشر جميع وظائف التطبيق عبر عدد قليل من الصفحات.


الوصول إلى حسابات وجعل الصفقات في عدد قليل من الصنابير من الشاشة.


السهولة أو الراحة.


يمكنك تحويل الأموال مباشرة في التطبيق.


يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


شارك في مسابقة "ملك التل".


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تداول الخيارات الثنائية على جهاز إيباد.


لن تضطر أبدا إلى تقديم أي نوع من التنازلات عند اختيار الاستفادة من آي باد كطريقة يمكنك الوصول إلى وسيط الخيارات الثنائية، لأن هناك دائما ستكون مجرد العديد من الخيارات التقريب المتاحة كما سيكون هناك إذا كنت اختار للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت.


ومع ذلك سوف تجد أن هناك طريقتان مختلفتان للوصول إلى منصة تداول الخيارات الثنائية على أي نموذج من آي باد، وكلاهما من السهل جدا للاستخدام، وسوف تمكنك من وضع صفقات التداول الحقيقي الخاص بك على الفور وبدون ضجة أو مشاحنات أو أي نوع التأخيرات.


في الواقع سوف تكون أيضا قادرة على الاستفادة من منصة التداول التجريبي إذا كان لديك باد كما كل من وسطاء واردة نقدم منصة التداول التجريبي لتجارهم الجدد كوسيلة للسماح لك لتعتاد على الطريقة التي تعمل هذه المنصات وتعمل.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


يمكنك اختيار لتحميل التطبيق مباشرة على باد الخاص بك وذلك عن طريق القيام بذلك كلما كنت ترغب في وضع أي نوع من الخيارات الثنائية التجارة ذات الصلة يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق التنصت على التطبيق وإطلاقه، ولكن هناك طريقة أخرى لتكون قادرة على الوصول إلى منصة تداول الخيارات الثنائية على جهاز آي باد وهذا هو عن طريق استخدام متصفح الويب المحمول تعلق على باد الخاص بك.


ومع ذلك تجد أنه من خلال اتخاذ دقيقة أو نحو ذلك سوف يأخذك إلى تحميل التطبيق الذي أكل لن يكون لكتابة في ورل من الموقع ثنائي خيارات وسطاء ثم تكون قادرة على تسجيل الدخول إلى تلك المنصة والبدء في وضع الصفقات الخاصة بك وعلى هذا النحو فإننا حقا ننصحك للاستفادة من تحميل ثنائي خيارات التداول التطبيق بدلا من استخدام منصة مستندة إلى متصفح الويب.


إيباد وسطاء الفوركس المتوافقون.


إذا كنت مهتما بفتح حساب تجريبي أو حقيقي في حساب تداول العملات الأجنبية فإنك سوف تكون قادرا على القيام بذلك في جميع وسطاء الفوركس المميزين لدينا، ولكن حاليا الوسطاء المذكورين أدناه يقدمان بعض المكافآت السخية وبعضها يحتمل أن تكون مرتفعة جدا الفرص التجارية الربحية لتجارهم، وعلى هذا النحو كلاهما يوصي بشدة.


تراديروش - لفترة محدودة فقط إذا قمت بالتسجيل وتصبح المال الحقيقي تداول الخيارات الثنائية الجديدة في تراديروش أنت ذاهب لتكون قادرة على الاستفادة من سخي جدا 100٪ التاجر الجديد الاشتراك مكافأة عرض التفاصيل التي سوف تجد على موقعه على الانترنت، لذلك نلقي نظرة والمطالبة أن المكافأة في أقرب وقت كنت قادرا على القيام بذلك.


غوبتيونس - آخر وسيط الخيارات الثنائية عبر الإنترنت المحمول الذي هو ذاهب لنقدم لكم أفضل من كل شيء هو غوبتيونس. واحدة من الفوائد الرئيسية التي تختارها للاستفادة من منصة التداول المتوافقة مع آي باد هي أنك سوف تكون قادرة على تحقيق مكاسب تصل إلى 91٪ من المبلغ المستثمر الخاص بك وليس هناك العديد من الوسطاء تقدم مثل هذه العوائد المرتفعة لتجارهم.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


ترادولوجيك تطلق منصة آي باد ثنائي خيارات التداول.


أعلنت شركة الخيارات الثنائية، ترادولوجيك، عن إطلاق تطبيق آي باد من منصة التداول. التطبيق هو جزء.


أعلنت شركة الخيارات الثنائية، ترادولوجيك، عن إطلاق تطبيق آي باد من منصة التداول. التطبيق هو جزء من اتجاه متزايد بين مقدمي الخدمات لإطلاق منصات المحمول المحلية القائمة على تداول الخيارات الثنائية. وتعليقا على تطبيق آي باد الجديد، لاحظ ترادولوجيك في بيانهم المعدين "التطبيق الأصلي باستخدام الوظيفة الكاملة للجهاز اللوحي وهو عرض شبكية العين على استعداد". وأضاف مزود التكنولوجيا "كونها قادرة على الاندماج بسلاسة في الروتين اليومي للتجار الخيارات الثنائية واتباعها أينما كانوا يشكل تحديا كبيرا للمشغلين. الآن ترادولوجيك يستجيب لهذا التحدي من خلال إطلاق متعددة الوظائف وقوية ورشيقة باد التطبيق. "ل ترادولوجيك، والإفراج عن التطبيق باد يأتي بعد أطلقت الشركة واجهات المستخدم الجديدة وخيارات المدة أقصر على منصة في الشهر الماضي.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


الرواتب في بيتكوين وبولندا تحصل صعبة: أفضل من الأسبوع.


بيع رمزية من منصة الاستثمار التشفير كرودويز تعيين ل 10 أكتوبر.


ثنائي خيارات تجارة التطبيق لباد.


التطبيق تداول الخيارات الثنائية لباد من قبل ناديكس يجعل التداول أسهل بكثير. التطبيق يسمح لك لتصفية حسب الأسواق، من قبل شعبية، حسب السعر، أو ببساطة عرض الخيارات الثنائية التي تنتهي قريبا. جميع المعلومات تاجر يحتاج إلى تداول الخيارات الثنائية هو مجرد لمسة أو انتقاد بعيدا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حرفيا التجارة من أي مكان، في المنزل أثناء مشاهدة فيلم أو حتى من قبل حمام السباحة.


باستخدام ثنائي خيارات التداول التطبيق لباد.


بعد تحميل وتثبيت التطبيق تداول الخيارات الثنائية لباد، وسجلات بسيطة المستخدم في استخدام معلومات حسابه. بعد تسجيل الدخول، تظهر الشاشة التالية:


توفر منطقة الرأس الزرقاء في الأعلى خيارات متعددة بما في ذلك قائمة الرغبات، تصفية السعر، وخيار البحث حتى يمكن للتاجر العثور على سوق معينة. مع لمسة بسيطة، فإن قائمة المراقبة توسيع تزويد المستخدم مع المزيد من الخيارات كما هو مبين أدناه. يمكن للتاجر عرض مواقفه المفتوحة، أوامر العمل، الصفقات التاريخية وتعيين تفضيلاته. وبطبيعة الحال، العثور على سوق للتجارة من السهل للغاية كما قائمة المراقبة والبحث السوق هو الحق في الجزء العلوي من القائمة.


بالنقر على خيار "البحث عن الأسواق"، تظهر نافذة جديدة مع جميع فئات السوق المختلفة.


من خلال الاستفادة من أي من فئات السوق، يمكن للمستخدم الصفر وصولا الى سوق معين يريدون التجارة. دخول النظام الثنائي هو أسهل. مرة واحدة يجد المستخدم الخيار الثنائي يريدون، يظهر الرسم البياني وتذكرة النظام. دخول سهلا كما التنصت شراء أو بيع.


إذا تداول الخيارات الثنائية متعددة، يمكن للمستخدم مراقبة جميع مواقفه ببساطة عن طريق التنصت في الزاوية اليسرى السفلى (الدائرة مع خطوط فيه).


الآن بدلا من كونها بالسلاسل إلى جهاز كمبيوتر أثناء التداول، و نادكس ثنائي خيارات التداول التطبيق يسمح التجار أن تكون النقالة واتخاذ الصفقات في أي مكان يريدون.


غيل ميرسر.


تاجر يحظى باحترام كبير، مدرب، مؤلف، والمتحدث المقيمين في ولاية كارولينا الشمالية. لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التجارة وتطوير المؤشرات المخصصة. وهي مؤلف ناجح ونشرت العديد من الكتب حول موضوعات مثل كيفية استخدام تحليل حجم التداول، تداول الخيارات الثنائية وينتشر. غيل هو أيضا مساهمة متكررة في الأسهم & أمب؛ مجلة السلع. وقد تم الاعتراف بها كسلطة على تحليل حجم الصوت، وقد طلب منها التحدث في معرض التجار، عالم التجار، مؤتمر تحليل حجم ويكوف، ومجموعات المستخدمين الترادستيون.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


18 ديسمبر 2017.


النحاس التوقعات الأسبوعية.


18 ديسمبر 2017.


هل تعتقد في سانتا كلوز لسوق الأسهم؟


18 ديسمبر 2017.


نقطة انعطاف النفط الخام.


15 ديسمبر 2017.


هل لديك بيتكوين الطنانة؟


15 ديسمبر 2017.


اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد تغيير سعر الفائدة على الاحتياطي الفدرالي.


مقالات مقترحة.


18 ديسمبر 2017.


وول ستريت بكس سجلات جديدة.


14 ديسمبر 2017.


التمويل الجماعي هو إعادة تعريف الرأسمالية.


14 ديسمبر 2017.


بريطانيا قد فقدت وظائف منذ بريكسيت.


14 ديسمبر 2017.


وفاة الحياد الصافي.


13 ديسمبر 2017.


صافي الحياد في أوروبا: حكاية تحذيرية للولايات المتحدة؟


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment